تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جوندا/بقلمي

جوندا/بقلمي 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم

جواندا

القصة : جوندا (بطلة القصة ) مسكينة الحظ مو معها تعيش بس مع امها تقضي يومها مثل باقي الايام طبعا وصلت لسن القانوني للعمل ودورها شغل تسد حاجتها و صدفه لقت مطعم غالي مكتوب فيه مطلوب سيدات للعمل جت تدخل ……
ي ترى هل بيكون الحظ ضدها او بتغير لها ..

يتبع â—„

بإنتظار التكملة ..

واضح انها حماس بس وين التكملة؟؟!!
وهذي الفكرة الرئيسة بس صح؟..يعني هذي سالفة الرواية مو البارت الاول؟!
ننتظر لا تطولي:-)

بدايه رائعه
نزلي البارت
حتى تجدي متابعين
بالتوفيق

الشخصيات الرئيسية

جواند : طيبة – شقية – فلة _ تضحك لابعد الحدود _ باقة شخصيتها بتعرفونها في القصة
مروج : نفس صفات جواند بس فيها شوية غموض
لندي : هبلة _ فية صفات ماراح اقولها عشان تعرفونها في القصة
ريليو: لقبة روميو صفاته مان في القصة
هاكوريو : معة كبرياء _ جميييل _ هادئ _ نظراته تقتل اذا زعل و اذا فرح
ليو : واحد ما ينعرف له عنده جانبين جانب فلة وجنون وجانب الله و اعلم

نزلي الباررت
حتى تجدي تفاعل

السلام عليكم ورحمة الله ..
أمم ما أدري أعلق على إيش بالضبط !!!!
يا خيتي إذا تبغين تفاعل معاك نزلي بارت عالأقل الناس تقرا وتتتفاعل
لا تعتمدي على المقتطفات القصصصيرة لأنها بتضايق القارئ ..
الشخصيات لو أنك خليتي القارئ يتعرف عليها من الأحداث في البارتات القادمة كان أحسن
لأنه كذا ح يصعب تذكرهم

موفقة إنشالله

تحياتي

إيلاف#

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عزيزتي المقدمة والتعريف غير كافي للتفاعل لانه مايوضح اسلوبك بالكتابة لازم تنزلي بارت كامل وفيه احداث حتى تكسبي متابعين

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

جوندا : ( تدور في الشارع على عمل ) ذا مافيه عمل (تمشي خطوات) *وقفت* ( لافتة مكتوب فيها < مطلوب سيدات للعمل ……. بسعر مغري ..>) يالله الحمد الله .
في مكان ثاني مروج : لندي يا زفت بتسوين مصيبة علينا
حنين : لندي تكفين خلاص بتودينا في داهيه
تولين : لندي استهدي بالله ورجعي الطاوله مكانها هيا حبيبتي بهدوء رجعيها وحنا نتفاهم
لندي: مافية والله ان مارجعتوها لارميها عليكم واقلب الدنيا عليكم
مروج و تولين: طيب وش هو
لندي : فلوسي يرجعلي
حنين: ( تقرب من لندي) اقول نزلي الطاولة و ندورها معك
(صوت طق باب) , البنات كلهم : لنـــــــديـي < فيس ترجي *^*>
(فتح الباب بقوه) ليو دخل *هدوء* يطالعون فيه مرتبكين
ليو شاف لندي .. لندي*صرخ* الله يهديك نزليها لا تقتلينا ( يطالع في البنات )تشهدوا قبل لا تموتون
(نرجع لجوندا)
فتحت الباب ( بحلقت عيونها ) * صرخت * شافت شباب يخققون
( كل الي في المطعم لفو عليها )
طالعوا فيها الرجال وقربوا منها هي انصدمت *تكلم نفسها*: يالله جايين عندي المزز المزز !!
وصلوا عندها. ^ملاحظة ذولا الشباب السبب الاكبر في تغير حياتها^

نرجع لعند لندي
مروج : حسبي الله عليك يا زفت جاتني ام الركب
حنين : حرام عليك عشان فلوس بتضحينبنا
تولين : الله يقطع ابليسك رجولي خلاص خلاص
ليو : بس (جالس يضحك عليهم )
لندي : عشان مرهه ثانية ما تقربونها
تولين : وحنا وش دخلنا ها !
لندي : و الله محد قلكم تجون عندي ..
مروج: انا برجع البيت من التعب بروح البس و اخرج
حنين : الله معك, انا بقي لي شغل لازم اغلقه ..
………………. *هدوء* ……………….
ليو : * انتبهه* ( يطالع في لندي ) طيب الحين شتبغين بالفلوس ما حبكت الا اليوم تدورينها .؟
تولين : ايه صح ليش !
لندي : ( تتذكر ) *صرخت* يووووه نسيت عندي شغل , انا توظفت امس دوام جزيء ( تأشر على شنطتها ) ليو جيبها بسرعةة * لفت تصرخ* مرررروووووج !!!
مروج : ( كانت عند الباب بتخرج لبيتها) * وقف مصدومة*بسم الله اش فيه ؟
لندي: * تجري* وديني معك لمطعم بسرعة شغلي السيارة !!!!!!
__________________________________________________ ___
توقعاتكم ؟؟ اش راح يصير لــ جوندا& لندي& الشباب الي معها !!!

ملاحظة : كل بارت بخليه قصيرعشان يكون خفيف و مشوق ^تفاعلكم^

جداً رائعة

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.