تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جنون الليل خيم في سواده .

جنون الليل خيم في سواده . 2024.

السلام عليكم ورحمة الله
كيف الحال؟
.
.
.
.
.
جنون الليل خيم في سواده.
وماتت دمعتي في وسط عيني

روايتي أتمنى أن تحوز على رضاكم.
وأتقبل النقد والمدح بكل سرور
نقدكم سوف يسعادني لأصل للأحسن
ومدحكم سوف يشجعوني
سوف أطرح لكم أول بارت وهو قصير بعض الشيء لكنه تعريف بالرواية فقط
+ أتمنى من يريد نشر الرواية ذكر اسمي ( طيف ابتسامة )
وأكون شآكرة له.

وسوف أضع حسابي بتويتر للتوآصل والاستفسار عن موآعيد البارات.
@smaile__

.
.
قراءة ممتعة

—————————————-

في استراحة بعيده عن الرياض
صحت من النوم وهي تبكي ضاع شرفها ضاع والسبب صديقتها ضيعتها
قامت وهي تلف الشرشف عليها
…..: صحو الحلو
وهي تبكي : حسبي الله عليك حسبي الله عليكم
….. : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بتقعنعيني انك ماجيتي لي عشآن الفلوس ( ورمى عليها خمس آلاف )
….: بصراخ : الله يأخذك انت وفلوسك فلوسك ماراح ترجع لي شرفي الله يأخذك حسبي الله عليكم
: اوووهو أزعجتيني بسرعه تجهزي السؤاق بيأخذك لبيتكم وطلع وتركها بحسرتها وندم على الثقة اللي أعطتها صديقة ما تستأهلها بكت بكت ضاع شرفها بيضعون أهلها معها بيضعون خواتها واخوانها اللي يضرب فيهم المثل قامت بسرعه

.
.
.
.
.
.

في أرقى أحياء الرياض

صحت من النوم واخذت شاور ونزلت تحت
بغرفة الطعام
جنا : صباح الخير
الكل: صباح النور
أبو راكان: صباح الورد للورد
جنا وهي تبوس رأسه : تسلم لي ياحلى بابا بالكون
راكان: وكالعاده مسحوب علي
جنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه أحسن
أبو رأكان: وين كندا للحين ماصحت ؟
أم رأكان : نائمه عند صاحبتها
جنا : اووف ملل ومتى بترجع
أم رأكان : اليوم المغرب لأن بتروح المول
راكان: يلا سلام بطلع للشركة
وطلع

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

في الجامعه

بالكفتريا

ريما : وين كندا لسى ماجت وبتبدأ المحاضره بعد شوي؟
جيهانه: المشكلة اتصل عليها وماترد جوالها مقفل وأمس قايله بتروح عند ليان بتضل عليها
إلا وجت ليان
ليان وهي تجلس : هاي بنات
ريما وجيهانه بدون نفس : هايات
جيهانه : وين كندا ماجت معك ؟
ليان بدلع مأصخ : ههههههههه وليش تجي معي مخلفتها أنا وناسيتهأ ههههههههههههههههههههه
ريما بدون نفس : لا أمس قالت أنها بتنام عندك
ليان : لا أمس اتصلت أمها عليها وطلعت وراحت بيتها
ريما : أها أؤك أنا عندي محاضره الحين بأي
جيهانه : انتظريني بجي معك حتى أنا عندي محاضره
وراحو

ليان بخبث ( انتظرو أنتو جايكم الدور هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه )

.
.
.
.
.
.
.

في حي متوسط

قاعده بالمطبخ تسوي الفطور اليوم صحت متأخر ولو تدري عمتها ذبحتها
دخل ولد عمتها الكبير ( أحمد يحبها بجنون بس مأقدر يرفض طلب أمه وتزوج بنت عمته )
أحمد : السلام عليكم
ميرا : وعليكم السلام تفضل
وقعدت تحط الصحون على الطاوله
دخلت عبير ( زوجة أحمد ) وبدلع : صباح الخير روحي وبأسته على خده
أحمد بدون نفس : صباح النور
ميرا ( طويله بس مو مره ونحيفه شعرها بني فاتح كذا مع أشقر بني وبيضاء عيونها صغار ووساع ولونهم أزرف فاتح لون البحر اللي يشوفها يقول إنها أجنبيه )
عبير ( تغار من ميرا كثير لأنها أحلى منها ولان أحمد زوجها كان يحبها وللأن )

.
.
.
.
.
بعد أسبوع
يوم الخميس
في بيت أبو أحمد
أبو أحمد ( رجال طيب وحنون متقاعد )
أم أحمد ( متكبره ومغروره تكره بنت إخو زوجها ميرا وغصبت ولدها أحمد يتزوج بنت عمه عبير )
أحمد ( يشتغل دكتور يعشق بنت عمه ميرا بس تزوج عبير رضا لأمه )
عبير ( زوجة أحمد تكرره ميرا )
سعود ( داج ومأهمه شيء يجي للبيت وقت النوم بس متعرف على شلة واحيانا ينام برا البيت يحب عبير بنت عمه وهي تحبه بس تزوجت أحمد طمع بمنصبه )
ميرا ( بنت عمهم أمها وأبوها متوفين بحادث لما كان عمرها 9 سنين ومن وقتها وهي ساكنه عند عمها عمرها 21 )

.
.
.
.
.
.
في بيت أبو راكان
أبو راكان: ( تاجر كبير معروف بالسعودية له بيوت ؤشقق ؤشركات وفروع له خارج السعودية وبالسعودية يحب عياله ومايرضى عليهم )
أم راكان ( فيها غرور بمركزها العالي كل يوم بحفله ماتهتم بعيالها كثير )
راكان ( جميل بمعنى الكلمه خلص الجامعه إدارة أعمال ويستغل بشركة أبوه ومو ناوي يتزوج )
كندا ( جميله عيونها وساع لونهم تفاحي كذاب بالجامعة صديقاتها ريما وجيهانه )
جنا ( جميلة بثالث ثانوي تدرس )

آنتظروني
.

وين الردود :'( ؟

للأسف إذا م في متابعين يشجعوني مو مكملتها 🙁
تشجيعكم ودعمكم هو آللي أطلبه.

صباحكم ومسائكم جوري

سلام خيتو اخباركغرام

بارت رهيبببببب بس حبيبتى كثر بالسرد والوصفغرام

كندا حرام كسرت خاطري اتوقع تتغير شخصيتها وماراح ترجع لاهلها وراح تنتقم من ليانغرام

ليان الله ياخذها ان شاء الله يارب تحفظ ريما وجيهانه منهاغرام

وبس بنتظارك على احر من الجمرغرام

غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها االجوري غرام
سلام خيتو اخباركغرام

بارت رهيبببببب بس حبيبتى كثر بالسرد والوصفغرام

كندا حرام كسرت خاطري اتوقع تتغير شخصيتها وماراح ترجع لاهلها وراح تنتقم من ليانغرام

ليان الله ياخذها ان شاء الله يارب تحفظ ريما وجيهانه منهاغرام

وبس بنتظارك على احر من الجمرغرام

وعليكم السلام
طبيعة أول بارت بيكون فيه وصف للشخصيات ، مع ذلك آتقبل نقدك جميلتي
شآكره لك حبيبتي
نورتي متصفحي.

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها االجوري غرام
سلام خيتو اخباركغرام

بارت رهيبببببب بس حبيبتى كثر بالسرد والوصفغرام

كندا حرام كسرت خاطري اتوقع تتغير شخصيتها وماراح ترجع لاهلها وراح تنتقم من ليانغرام

ليان الله ياخذها ان شاء الله يارب تحفظ ريما وجيهانه منهاغرام

وبس بنتظارك على احر من الجمرغرام

وعليكم السلام
طبيعة أول بارت بيكون فيه وصف للشخصيات ، مع ذلك آتقبل نقدك جميلتي
شآكره لك حبيبتي
نورتي متصفحي.
البارت إن شاء الله بكرآ الساعة 4 بإذن الله.

البارت الثاني

يوم الخميس
في بيت أبو راكان
أم راكان : ميرررري
ميري : نعم مدام
أم راكان : وين الفطائر اللي طلبتهم
ميري : لسى مافي يجي
أم راكان : اتصليه عليه بسرعه الناس بتجي الحين
في الحديقة الواسعة
طاولات وكراسي وطاولة كبيره في بدايتها صحون وملأعق وسكاكين وو ومن بعدها أنواع الحلا وطاولتين قاتو ومزينه وعلى كل طاوله ورد طبيعي بلون البنفسجي والابيض
فوق في غرفة كندا
جنا : يلا كندا شفيك انتي وين كندا اللي تحب تكشخ بحفلات مأما وترقص وماهمها كلام الناس
كندا : جنا مورايقة لك اطلعي وسكري الباب بنام
جنا : هففف ياربي شصاير لك انتي
كندا : مو صاير شيء بس متضايقه شوي
جنا : مو كندا اللي أعرفها وين كندا اللي تحاول ماتبين حزنها مهما كان السبب وينها ، تطلع مع أمي للحفلات عشآن تنسى ترقص تستانس وينها؟ كندا سكتت ، جنا : يلا ادخلي خذي لك شاور ؤانا بطلع لك فستان من ذوقي من قدك جنا عبدالله آل بحضرت جنابها بتطلع لك
كندا ( ليش هالمره استسلمت للحزن بس هو أخذ شرفي هففف يارب ساعدني أنا لازم أنسى الحين وافكر بعدين وريما الله لا يوفقها حسبي الله ونعم الوكيل ) قامت وببتسامة بالقوة : أؤك يلا
ابتسمت جنا على أنها قدرت تطلع أختها من الحزن راحت وطلعت لها فستان للركبة لونه عشبي مع كعب عالي وطلعت
وجنا ( لأبسه بنطلون أسود مع تيشرت رصاصي فيه كتابات بالأسود وكحل أسود ؤسبورت من نايك لونه أسود برصاصي وشعرها بعضه ربطته كعكع واللي تحت تركته مفكوك )

.
.
.
.
.

في بيت أبو أحمد

في الصاله
جالس أبو أحمد يقرأ الجريده كالعاده
وأم أحمد تطالع التلفزيون
فوق بغرفة أحمد وعبير
عبير تؤه طلعت من الحمام ودخلت غرفة الملابس ولبست فستان فأقع أحمر لنص الفخذ والظهر مكشوف وجهة الصدر ولبست كعب عالي أسود مع كحل أسود وتعطرت ولبست عبايتها وطلعت للغرفة شافت أحمد جالس على الكنب وفي يده جواله جلست جنبه وبكل جراءه باست شفايفه وبدلع : حبيبي
أحمد بدون نفس : نعم
عبير : يلا قوم أبيك توصلني لبيت أم راكان أنا وخالتي عازمتنا
أحمد : أؤك دقائق
ونزلت تحت
بغرفة أم أحمد
( لبست جلابيه فخمه وطلعت بالصاله تحت
أم أحمد : ميييييرا
ميرا : هلا عمتي
أم أحمد : عمت عينك أن شاء الله روحي جيبي عبأيتي من غرفتي بسرعه
ميرا : طيب
( أففف ياصبر ايوب هي تؤها نازله ليه مانزلتها معها إلا ترسلني هففف )
طلعت العبايه وطلعت إلا واشوف أحمد قدامي
أحمد ببتسامه : كيفك ميرا
ميرا : الحمدلله تمام ، عن أذنك بودي لعمتي عبايتها وراحت
أحمد ( الله يسامحك يايمه مخليتها مثل الخدامة )
نزل أحمد وطلعو لبيت أبو راكان.

.

.

.

.

.

.
في منزل آخر

دخلت بسرعه من دون ماتطق الباب
شهد : رننند وين شوزي السبورت اللي من نايك
رند بنعومه : ؤانا ايش دراني عنك
شهد : ياربييييه
وطلعت
رند : هههههه الله يعين اللي بيتزوجها

( رند ؤشهد بنات عم كندا وجنا )

.
.
.
.

بغرفة ميرا
جالسه على السرير وترسم تحب الرسم والكل يقولها تدخل قسم رسم أحسن لها لأنها فنانه بالرسم سمعت تخبيط بالبيبأن واصوات خافت أكيد هادي ولد عمها سعود لها أيام يرجع وهو سكرآن قفلت الباب ورجعت تحاول تنام.

.

.

.

.

.

.

في بيت أبو راكان

الساعه 9 بالليل
الحديقه كلها امتلت بالحضور صديقاتها وصديقات بناتها وزوجات رجال الأعمال
فوق بالمجلس
شهد : ونااااااسسسه بيصير اكشن
جنا : وااااو والله تحمست متى يجي يوم الأحد
كندا سرحانه ماكانها معهم
رند بنعومه : أخاف يصير لنا شيء
جنا : جت الدلوعه الخوافه
رند : لا جد يمكن يصير شيء بعدها نتورط
شهد : تخيلو يعرف أسامه يأويليي يذبحنا
جنا : ولا راكان نصير الفتيات المراهقات الميتأت
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه أعجبتني الميتأت
رند : هههه بسم الله علينا
جنا : كندا
شهد وتحرك يدها قدام جنا : شكلها مو معنا أبد
جنا بصراخ : كنددددا
كندا بروعه : هلا ؤش صار
جنا ؤشهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رند : هههه روعتو البنت لا ما صار شيء بس انتي ايش فيك سرحانه
كندا : ولا شيء (وقامت )
شهد : وين بتروحين
كندا : بطلع أتمشى برا شوي
جنا : الرجال الحين يتعشون إذا تبين تروحين لقسمهم عادي بس ترجعين ماتطولين
كندا : أوك

.

.

.

.
تكلمة ألبارت الثاني
اليوم الساعه 9 بالليل
آنتظروني
توقعاتكم + ردودكم تسعدني

بارت روعة سلمت يداك .

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دمعة الحزن غرام
بارت روعة سلمت يداك .

انتي الأروع ي قلبي.
يسلمك ربيِ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.