تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جرحتني حيل بحبك / بقلمي

جرحتني حيل بحبك / بقلمي 2024.

  • بواسطة
روايه جرحتني حيييل بحبك

للكاتبه سطل فناجين

اشواق : اهلين لمو

لمو : هلا والله .. اخباارك ..؟

اشواق : والله الحمدلله تمام .. وانتي ..؟

لمو : بخير دامك بخير

اشواق : لمو شرايك تجين انتي و لارا عندي اليوم مره وحشتوني

لمو : اوكي بكلم ماما وبقول للاارا ونجيك ان شاء الله

اشواق عمرهاا 20 سنه تدرس اداره اعمال وكمان لمو ولارا نفس التخصص متفقين مع بعض من ايام الثانوي

نزلت اشواق ولقت امها واخوهاا ريان يتقهون وقالت لامها ان صحباتهاا بيجون

وقالت للخدم يجهزون لها الحلويات والفطاير وكل شي ..

اشواق من عايله غنيه .. ساكنين بالريااض وعندها 3 اخوان و3 خوات

…..

ابو ريان عمره 55 ومالك شركه مع اخوانه

ام رياان 46 كانت مدرسه وتقاعدت

ريان عمره 25 تخرج من الجامعه وتخصصه طب وهو ينتظر الوظيفه .. ابرار عمرها 22 تزوجت وهي تدرس وتخصصها لغه عربيه
واشواق عمرها 20 زي ماقلت وتخصصها اداره اعمال .. راكان عمره 18 ثاني ثانوي .. احمد عمره 15 بثالث متوسط .. ريما باول متوسط عمرها 13
وريما عمرها 9 سنين بثالث ابتدائي

……

جااء المغرب

تجهزت اشواق لاستقبال صحباتها لبست فستان فوشي لنص الساق وصندل ذهبي .. واكسسوارات ذهبيه

وجوا لمى ولارا واستانسوا ورقصوا وفلوهاا

لمى : لارا .. شخبار عبدالعزيز اخوك

لارا : الحمدلله بخير

لمى : متى بيرجع من بريطانياا ..؟

لارا : توه باقي له 3 سنوات

لمى : اهاا

لارا : بتسافرون هالسنه ..؟

اشواق : والله جدي للحين ما حدد وين نسساافر

لارا : وانتوا لمى ..؟

لمى : ايوه الاسبوع الجاي ان شاء الله مسافرين ع دبي .. وانتوا ..؟

لارا : ايوه بنسافر عند عزوز ع لندن

فز قلب لمى : امم توصلوا بالسلاامه .. متى راح تسافرون ..؟

لارا تدري ان لمى تحب اخوها بس ماتبي تحرجهاا : يوم السبت

تعشوا البنات واستانسوا وكل وحده راحت على بيتهاا

الصبااح .. صحت اشواق من بعد هواش هي واخواتها ديما وريماا وخذت شور ولبست بيجامه ونزلت

اشواق شعرها اشقر يوصل لحد كتفهاا عيونهاا صغيره بس مرسومه خشمها واقف .. جسمهاا حلوو .. وبيضااء

نزلت ولقت اخوها ريان يفطر ..

اشواق : السلاام عليكم

ريان وهو منزل راسه : وعليكم السلاام

ريان طويل وجسمه معضل شعره اسود حنطي لونه عيونه وساع مرسومه ومكحله وانسان غامض محد قادر يفهمه

دخلت ام ريان : يؤيؤ اشواق صااحيه ..

قامت اشواق حبت راس امهاا : وش اسوي بناتك مايخلون احد ينام

ام ريان : هههههه احسن باللي يسونه لك

اشواق تمثل الزعل : ليه بس ياماما انا ايش سويت

ام ريان طنشتها : ترى اليوم بنروح بيت جدكم

ريان رفع راسه : ليش ..؟

ام ريان : ما ادري ابوكم قال لي وقال خبري العيال يتجهزون على المغرب

…………………………….

جااء المغرب والكل اجتمع ببيت الجد .. البنات مع بعض .. والشباب جالسين بالمجلس .. والامهات والاباء جالسين مع الجد والجده

الجد : ترى بنسافر الاسبوع الجاي

ابو خالد : وين يبه ..؟

الجد : ان شاء الله جده .. بزور صديق قديم لي

ابو ريان : لا تقول ابو سلطان

الجد : الا هو

ابو محمد : يالله من زمان عنه

ابو خالد : كان خوش رجال

الجد : خلاص على خير ان شاء الله بنمشي يوم الاثنين

…………..

عند البنات

اسرار : بنات خلونا نقول لجدي نطلع للمزرعه من زمان عنهاا

لمياء : اي والله

اشواق : الا بنات رغد غريبه ما جات

قمطت لمياء : وش جاب طاريها

ابرار : ولو ذي بنت عمكم

لميااء : اه بس لو مو بنت عمي كان ذبحتهاا

اسرار : من جد انتي تشوفين لبسها تشوفين طريقه كلامهاا .. تقل كل الناس ذباب عندها

اشواق : يحق لهاا وحيده اهلها

لمياء : ويييع

دخلت رغد والبنات كشروا كلهم : هاي بنات

ابرار تجامل : الطيب عند ذكره

البنات : ههه اي والله

رغد سلمت عليهم بغرور .. وجلست ولا احد عاجبها

دخلوا عليهم الامهات ويتقهون

قالت لمياء : الا صح جدي وش قال لكم

الجده : ابد هالبنت ما تيوز عن لقافتهاا

ضحك الكل

ام خالد : قال بنسافر لجده

البناات الا رغد : واااااااو ونااسه

رغد : من زينها جده اللحين .. الناس يسافرون بخارج السعوديه واحنا لا

الجده : وش زينها جده ..

رغد بتكشيره : ويييع .. حاولوا بجدي يغير المكان

الجده : اصلا حنا رايحين علشان جدك يشوف صديقه

لمياء : جدتي متى بنسافر ..؟

الجده : يقول جدكم على الاثنين ان شاء الله

اشواق : بنات لازم نروح للسوق نقضي

رغد : ترى رايحين لجده مو سويسرا

لمياء ياربي ع ثقاله الدم : واذا صار حنا بنروح عند صديق جدي لازم نكشخ ونلبس جديد واذا ماتبين تتقضين مو لازم تروحين

رغد لوت بوزها : الا وش اسوي بروحي بروح معكم والشكوى لله

…..

تعشوا والكل اتجه الى بيته

….

طلعوا البنات للسوق وتقضوا ولما جاء وقت العشاء شافوا خالد ويوسف ومحمد

ساره : بالله هذا مو خالد ويوسف اعيال عمي ومحمد اخوي

لمياء : اي والله هذا اخوي خالد

راحوا وسلموا عليهم

خالد يناظر اشواق : الا بنات وش عندكم بالسوق

لمياء تناظره من طرف : بالله كأنك ماتدري ليش جايين .. بنتقضى علشان السفره

خالد : يوووه صح نسيت

يوسف : يلا بنات توصوا حاجه

البنات : لا سلامتكم

يوسف : الله يسلمكم بس لاتطولون

رغد وهي خاقه : اوكي يوسف نتعشى ونطلع

لمياء بينها وبين نفسها ياملغك

يوسف من طرف عين : يلا باي وراحوا

…..

اذا عجبتكم الروايه اكملهاا واذا لا اوقفها

لان اول مره اكتب روايه

سطل فناجين

مره جنان

يعطيك العافيه

بانتظار البارت الثاني

يسلموووووو يعطيك العاآآفـيـه يالغلا بدآآيـه رآآئعــه ,,

مــوـوـوـوفـقـه غلاي بأنتـــظــآآرك فـي البـــآآرت القـــآآدم ..

تـــقــبــلــي مـــرـوـوـوري ,,

بكره بيسافرون العايله لجده والكل مختبص علششاان السفره .. ببيت ابو ريان

دخل راكان بغرفه ريماا

راكان : ماشفتي اليو اس بي حقي

ريماا : لا والله ماشفته .. بس روح اسال ديما

راكان نزل الصاله وشاف ديما تلعب بحقه

راكان معصب : ليش تلعبين بحقي ..؟

ديماا : كيفي مالك شغل

راكان عصب : وشو كيفك وشو مالي شغل حققققققي

دخل ابو ريان عليهم بالصاله

ابو ريان : وش هالصراخ ..؟

ديما تركض بحضن ابوها : يببه شوفه بياخذ مني اليو اس بي بالغصب

راكان مطير عيونه : هذا حقي هاتيه بس

ابو ريان : ديما اعطيه حقه ووعد اشتري لك زيه واحسن منه .. يلا روحوا نامواا ورنا بكره سفر من الصبح

راحوا الكل للغرف ودخل ريان على ابو بالصاله .. وراح وباااس راس ابوه

ابو ريان : شخبارك اليوم ..؟

ريان : الحمد لله يبه

ابو ريان : ياوليدي جاك خبر عن الوظيفه

ريان : لا ماجاء شي

ابو ريان : تبيني اجيبلك واسطه علشان تتحرك اوراقك

ريان : لا يبه متى ماجت جت

ابو ريان : طيب تعال اشتغل بالشركه .. ساعدني .. شوف عيال عمك كلهم يشتغلون

ريان : يبه لو ابي اشتغل بالشركه كان اشتغلت اول ما تخرجت .. وبعدين انا دكتور

ريان مايبي يطول كلام مع ابوه قام من مكانه .. ريان : يبه تامرني على شي

ابو ريان وهو حزنان على ولده وده يساعده بس مايدري كيف : لا سلامتك يا وليدي

طلع ريان وراح لغرفته ونام

………………….

جاء يوم الاثنين الكل اجتمع ببيت الجد

الجد : يلا نمششي علشان نوصل بدري

ابو خالد : يلا مشيناا

وصلوا جده وراحوا للفندق الكل نام من التعب .. جاء اليوم الثاني

ابو محمد : ام محمد ..يلا ينطلع لبيت ابو سلطان

ام محمد : طيب بقول للبنات علشاان يتجهزوا

الكل تجهز بعد صلاة المغرب وراحوا لبيت ابو سلطان

ابو سلطان عنده بنتين وولدين

سلطان وعمره 25 سنه ويشتغل مع ابوه بالشركه .. راشد عمره 22 سنه وتخصصه اداره اعمال .. ساره وعمرها 20 سنه تخصصهاا علم نفس
جنان وعمرها 18 سنه بثالث ثانوي

وصلوهم والكل وسلموا عليهم ورحبت فيهم ام سلطان وابو سلطان

عند البنات

ساره : ياحييا الله من جانا

البنات : الله يحييك

جنان : يلا عرفونا عليكم

لمياء ابتسمت : اوكي انا ببدا .. انا لمياء وعمري 21 ادرس انجليزي

اشواق : انا اشواق وعمري 20 وادرس اداره اعمال

رغد بغرور : انا رغد وعمري 20 سنه وادرس محاماه

ابرار : انا عمري 23 متزوجه وادرس لغه عربيه

اسرار : انا عمري 19 وتوني متخرجه من الثانوي

ساره : انا ساره وعمري 18 ثالث ثانوي

ديما : انا عمري 13 باول متوسط

العنود : انا العنود وعمري 16 بأول ثانوي

اسيل : انا عمري 14 وبثاني متوسط

ساره : عاشت الاسامي .. والعمر كله يارب

جنان : اللحين عرفنا اساميكم .. بس من فيكم بنات العم ومن فيكم الخوات

ابرار : انا واشواق وديما خوات نكون بنات ابو ريان .. و اسيل واسرار خوات هم بنات عمي ابو يوسف.. ولمياء والعنود خوات وهم عمي ابو خالد .. ورغد وحيده اهلها وعندها اخ اسمه محمد تكون بنت عمي محمد

عند الشباب

خالد : ياحليل جدي طلع عنده صديق

يوسف يضحك : من جد صدمه

سلطان : بالله بلا هرج فاضي . خلونا نلعب بلوت

خالد : انا مو حق لعب .. عند ريان و يوسف ومحمد هم اللي يلعبون .. انا راعي رقص

سلطان : ههههههه .. اوكي شوف المسجل شغله وارق لما تطلع جنونك

ضحك الكل

جاء العششاااء وتعشاء الكل

عند البنات رن جوال اشواق وابتسمت : اقول ساره برا فيه احد

ساره : امم لا بس روحي من هذا الباب علشان تتطمين

اشواق : اوكي

وردت : هلا والله بالغلا كله

لمى : اهلين فيك

اشواق : اخبارك ..؟

لمى : الحمدلله بخير .. انتي طمنيني عنك ..؟ وكيف جده ..؟

اشواق : الحمدلله بخير .. الا كيف لارا ..؟

لمى : اووه لاراه مختصبه قربت سفرتها بس جرجرتني بالاسواق علشان تتقضى هههه

اشواق : هههههه يااحبي لها

لمى : يلا ما اطول عليك .. وانتبهي على نفسك

اشواق : اوكي .. مع السلاامه

وسكرت منها وهي تلف والا تصقع بجسم كبير وجت بتطيح الا ويمسكها مع ظهرهاا وحطت عينها بعينه

وضربات قلبهاا تدق بسرعه

وخر يده وهي بعدت عنه ودخلت علطول

سلطان مطير عيونه : يااربي وش هالجمال

ابتسم ودخل اخذ الشاهي والقهوه وراح عند الرجال

الجد : ماشاء الله عيالك كبروا

ابو سلطان : والله انت اللي كبرت واحفادك صاروا كبرك

الجد : هههههههههههه لو انت ما تاخرت بالزواج كان ترى صرت مثلي

ابو يوسف : يلا يبه تاخرنا والوقت تاخر

ابو سلطان : لا ناموا عندي البيت كبير

ابو خالد : لا صعبه احنا مو واحد والا اثنين .. ماشاء الله وش كثرنا

ابو ريان : اي والله مره ثانيه ان شاء الله .. الجايات اكثثر .. ابو ريان ويلتقت ع احمد : احمد رح قل لامك وحريم

عمك يتجهزون بنمشي

..

عند البنات

ساره : وربي استانسساا .. خلونا نششووفكم

اشواق : ان شاء الله

الكل راحوا للفندق وناموا ..

…….

صعد سلطان عند خواته وشافهم جالسين عند التلفزيون

سلطان : كيف معاكم البنات ..؟

جنان : يب مره يجننون خصوصا اشواق ولمياء

سلطان بينه وبين نفسه ان شاء الله تكون وحده بينهم : اهاااا

دخل راشد عليهم : اقول بنات يقول ابوي يلا ناموا علشان بكره بنمشي للشاليهات

جنان وساره بصراخ واااااااو ونااسه.. وكل وحده راحت لغرفتهاا ونامت

نروح للفندق وخصوصاا غرفه اشواق وقاعده تتقلب بالفراش تفكر باللي ضربت فيه .. يااربي من يكون ماهو من عيال عمي

.. يالله انا ليش افكر فيه اووف .. وغطت بوجههاا لاحد ما داعب النوم عيونهاا نامت

جاء الصباح وقام الكل وفرحوا انهم بيروحون للشاليهات وجهزوا انفسهم وراحوا للشاليهاات

دخلوا شاليهات ابو سلطان والبنات ضموا بعض وسلموا على بعض

جلس على البحر وسرح بافكاره

: ههههههههههههههه حبيبي بليز خلاص وقف

: ههههههه وقفي وقفي ابي امسكك

: هههههههههههه لاا

مسكها مع ظهرها وانسدحوا على الشاطئ

التفت عليها وقال لهاا : احبك

وهي التفت وحطت عينها بعينه وقالت بكل حب : وانا احبك

سحبها له وحطت راسها على صدره وقال لها : ما انحرم منك يارب

ردت : ولامنك

قطع عليه حبل افكاره اخوه راكان .. : رياان ابوي يبيك جوا

تنهد تنهيده قويه و دخل جوا عند ابوه وبيشوف وش يبي

عند البنات

لمياء : يلا بنات خلونا نطلع ع البحر

طلعوا البنات

اشواق : يااي مره جناان وقت الغروب

ساره : يب احب انا وقت الغروب

جلسوا يسولفون لاحد ما دخلوا .. وتعشوا وسهروا وناااموا

جاء من بكره عند الشباب

خالد : اقول عيال شرايكم نهبل بالبنات

راشد : ايه والله ونااسه .. من زمان ماضحكت

يوسف : ههههه ماشاء الله ما شبعت من الضحك

فيصل : عند فكره اخ خالد

خالد : اممم ايوه

تحمسوا الشباب وقال لهم خالد الفكره

عند البنات

اسرار : بنات يقول اخوي يوسف تعالوا اركبوا دبابات ع البحر استاجروهاا لكم

فرحوا البنات ولبسوا بنطلوناتهم وعبياتهم ونزلوا تحت .. واتجهوا عند الشباب اللي ابتسامتهم ما فارقت وجيهم

راشد : صبايا شوفوا بنلعب معاكم .. او تحدي

ساره : اوكي ايش هي

راشد : نبي ننقسم الي قسمين بنات واولاد .. واللي يوصل اول هو الفايز

البنات : اوكي

طبعا ماهي هي الفكره .. الفكره انه الشباب يطيحوا البنات بالبحر .. وقالوا لهم سباق علشان يصدقوهم

فريق الشباب

هم : راشد وخالد ومحمد ويوسف وسلطان وفيصل و ماجد

فريق البنات

هم : ساره وجنان واسرار واسيل واشواق وديما ولمياء ورغد

كل واحد منهم ركب الدباب .. وبدوا السبااق .. والشباب كل واحد راح عند بنت

راشد راح عند جنان
وخالد راح لاسيل
ومحمد راح للمياء
وسلطان لاشواق
ويوسف لرغد
وفيصل لديما
وماجد لاسرار

البنات استغربوا وكل واحد حاول يطيح بنت وبالفعل نجحت فكرتهم وكل وحده طالحت من دبابهاا .. بس للاسف طلعت وحده منهم ما تعرف تسبح

اللي هي اشواق سلطان بعد عنهاا شاف البنت تطلع وتدخل جو البحر تصارخ رجع لها بس اشواق فقدت الوعي

خاف عليها سلطان وطب جوا البحر وطلعها وشالها ووداهاا عند الشاطئ

كشف وجهها وانصدم من اللي شاافه طلع رياان وشافهم وركض وسوا لاخته تنفس اصطناعي لاحد ما رجع لهاا وعيهاا

وشالهاا ودخلها جوا بس ابو ريان قال ودوها للمستشفى وراحت للمستشفى

وعرفوا كل العاايله باللي صار وعاقبوا العيال

الجد وهو معصب : هذا وانتم كبار سويتوا كذا وش خليتوا للصغار

العيال : اسفين جدي

الجد : وش يفيد الاسف والبنت بغت تموت بسبب لعبكم الخايس

ابو سلطان معصب : هذا وانت الكبير ياسلطان تسوي كذا ببنت الناس .. كذا تسوون بضيوفكم

راشد وسلطان لااجابه

الجد : صار خير يا ابو سلطان وحنا مو اغراب حنا اهل .. والحمدلله البنت ماصار لهاا شي

عند البنات

لمياء : والله ما اخليهم والله لااردهاا لهم

اسرار : ياويلي يا اشواق بغت تموت

رغد بغرور : محد قالها لا تتعلم السباحه ووترك عنهاا الدلع

عصبوا البنات من ردهاا واطلعوا وتركوا لها الغرفه

جتهم اشواق .. وضمتها ام ريان : الحمدلله ع سلامتك يابنيتي

اشواق تحب راس امها : الله يسلمك يالغاليه

جوا البنات وضموهاا

وانتهى اليوم بحلوه ومره

اممم

انا ما عرفتكم على الشباب

عيال ابو خالد

خالد عمره 25 سنه ومتخرج من الجامعه ويشتغل مع ابوه وعمامه بالشركه وهو جميل ابيض وشعره اسود وعيونه عسليه
فيصل عمره 22 يدرس هندسه انسان هاادي

عيال ابو يوسف

يوسف عمره 24 سنه تخرج واشتغل علطول بالشركه وتخصصه محاسبه وهو اسمر ملامحه مرسومه عيونه واسعه

ماجد عمره 22 وهو صديق فيصل الروح بالروح

عيال ابو محمد

محمد عمره 23 وحيد اهله واخته رغد .. مزيون وهو يصاارع الموضه ومغزلجي درجه اولى

….

اما سلطان سبق وقلت كم عمره اما وصفه انسان ملك جنال ابيض جسمه عضلي له غمازتين عيونه وسيعه وله سكسوكه < يااويلي .. شااعر

راشد : مايقل جمال من سلطان

الساعه 2 في الليل تتقلب في فراشها ما جاها النووم

نزلت تحت ولفت شرفر عليها وطلعت على البحر تفكر ..

بمكان بعيد ششوي كان جالس يفكر والتفت وشافها ووقف يناظرها .. وش مطلعهاا بهالوقت وش فيهاا

ووقف وراها

: ليش طالعه بهالوقت

التفتت عليه وناظرته فوق وتحت ومشت وخلته

: اشواق ..

وقفت وهي معطيته ظهر

سلطان : انا آسف باللي سويته فيك اليوم .. ما كنت متوقع بيصير فيك كذا

اشواق : صار خير .. ومشت وخلته ودخلت ونامت

اما سلطان كان واقف على البحر وتنهد ودخل داخل الشاليه وراح لفراشه وناام

…………………..

لا تحرموني من ردودكم

بداية رائعة يسلمووووووووو

بدآآيتك مره رووعه غلاـآـآتي
استمري
متـآبعتك

تسسلموون يااقلبي

ما انحرم من طلتكم ..

………………………

جاء الصباح

قاامت اشواق واخذت شور وطلعت برا .. وشافت البنات وكل وحده نايمه بسابع نوومه .. ونزلت تحت بالصاله ولقت جدتها والحريم

اشواق : السلام عليكم

الحريم : وعليكم السلام

الجده : وش عندك اشواق صاحيه بدري ..؟

اشواق : يا يمه شبعت نوم < اصلا ماذاق عيني النوم

ام ريان : قومي يايمه سوي لك فطور .. او خلي احد من الخدم تسوي لك

اشواق : ان شاء الله يمه

عند الرجال

الكل صااحي ما عدا فيصل وماجد وراكان

ابو سلطان : كيف الشغل يا ابو ريان ..؟

ابو رياان : والله الحمدلله مااشي

عااد الرجال دخلوا بداومه الشركات اللي ماتنتهي

رن جوال ريان وشاف المتصل وطلع برا

: هلا وغلا بحيبي ريان

ريان : اهلين فيك .. اخباارك …؟

يااسر : الحمدلله بخير .. وحشتني يا دوب

رياان : ههههه وانا اكثر .. هااه بششر متى بترجع ..؟ تراك طولت هناك

يااسر : ان شاء اللله بعد 10 ايام .. الا كيف الاهل والرياض ..؟

ريان : الحمدلله ما ناقصها الا انت

يااسر صديق ريان الروح بالروح من ايام الدراسه وسافروا مع بعض لبريطانيا يدرسوا طب

يااسر : ههههه ادري .. يلا ما اطول عليك

ريان : ان شاء الله

يااسر : يلا مع السلامه

ريان: بحفظ الرحمن

……………

قام الكل وتغدوا والبنات منهبلين ودهم يروحون للملاهي .. فوافقوا عليهم بشرط ان الشباب يودوهم

في الملاهي

لمياااء : اشوااااااق تكفين يلا العبي

اشواق : ما ابي اخاف

رغد تناظرها من طرف عين : خلوها ع راحتهااا مو لازم تلعب

حقدوا عليهاا وراحوا ولعبوا

دخلوا الشباب والبنات اللعبه وسلطان شاف ان اشواق مارضت تدخل فرفض يلعب معهم .. جلس بعيد عنهاا .. هي حااسه بوجوده بس تسوي كأنهاا ماعرفت وقلبهاا يدق بقوه

اماا سلطان جلس يناظرهاا يااربي هالبنت شنو سوت فيني ماني قاادر اشيلها من باالي .. واذا شفتهاا دقات قلبي تضرب .. لا يكون احبها بس لالا مستحيل احبهاا

شال الافكار من راسه وراح جهتها

سلطان : اشواق تبين اشتريلك حاجه

اشواق انربط لسانها ما تدري وش تقول اكتفت انها تهز راسها بلا

طلعوا من اللعبه مستانسسيين ورجعوا للشاليهاات .. وجلسوا عند التلفزيون سوالف البنات وماناموا الا3 الفجر

: شرووووووووووووووق شروووووووووووووق تكفين لا تروحين وتخليني

: حبيبي لازم اروح .. لا تنسااني

: شروق تعالي لا تروحين وتتركيني الله يخليك

ودعته شروق ومشت وخلته

: شروق شروق شرووق

وقاام من الحلم مفزوع .. التفت يمين يسار الحمدلله محد انتبه له وطلع من الغرفه وراح للبحر يششم هواا

وجلس على الارض وحط يدينه على راسه وشعره متطاير .. وين رحتي ياشروق وخليتيني .. ليش ما اخذتيني معك .. وتنهد تنهيده قووووووويه ودخل للشاليهات

شرب كوب مويه وراح لفراششه

ومرت الايااام ودخلوا من الشليهاات وبكره راح يرجعون للريااض

الكل مجتمعين ببيت ابو سلطان

سااره : اقول بنات اكتبوا لي ايميلاتكم بذي الورقه

اشواق : اوكي هاتيهاا

الكل سجل ايميله

لميااء : اقول بنات تدرون وش نفسي فيه .؟

البنات بصوت واحد : ايششش

لمياء : ودي اشوف فيلم رومنسي هع .؟

البنات ضحكوا على اهبالهاا

ساره : ما ادري بشوف سلطان اذا بغرفته فيلم يحب هالسوالف

اشوواق ضربت دقات قلبهاا

سااره : اشواق تعاالي معااي

اشواق كانت بترفض بس ساره ما ردت لهاا شوور

تحت عند الشباب

محمد : اقول سلطان

سلطان : لبيه

محمد : يقولوا انك شااعر

سلطان : هههههه اي شااعر صفة كلام بس

محمد : ايه هين .. قم جب لناا بنشوف شعرك

سلطان : اوكي بروح اجيب لكم

طلع سلطان لغرفته

ساره : اقول اشواق انا بودي هالفيلم للبنات وانتي جيبي معاك هذا

اشواق : طيب

طلعت ساره وبتلحقهاا اشواق بس طااحت عينهاا على دفتر ووقفت تقرا .. وهو واقف عند الباب مطير عيونه .. يااربي وش هالملاك .. كانت لابسه جينز سكيني

وبلوزه فوووشيه .. وماا انتبهت للي واقف عند البااب

اشواق قااعده تقرا من شعره

والله اني مفارق شعر الغزل
بس من شفتك وأنا ببحره غريق
كامل الأوصاف والحسن اكتمل
كملك ربي وخصك بالخليق
من كحل عينك عيوني تكتحل
وان تناظر بي يجي بعيني بريق
القمر وان شاهدك غاب وأفل
يستحي في محجر عيونك يويق
صورك ربي سبحانه وجل
تاج زين الكون بك وحدك يليق
القصايد كلها لك والجمل
تستحق الشعر دامك تستذيق
ياصلك شعري وأنا مابعد أصل
كل ما أقدم دروبك لي تضيق
ارتويت الشعر فيني للثمل
وصرت أهوجس في قصيدي وأستريق
ليتني يازين في عمر الجهل
وليت ربي ماجعلني لك عشيق
قبل أعرفك كنت مو هاوي غزل
ومن عرفتك شب في قلبي حريق

حسست باحد عند الباب ورفعت راسها وتفاجاءت بوجود سلطان عند الباب

وتسمع صوت ساره تناديها خافت تجي وتووشفهم بهالموقف

اخذت الشريط وركضت برا الغرفه

وهو ابتسم وحط يده على صدره وراح شاف ايش تقرا بدفتره اخذه وطلع برا وراح عند الشباب

….

عند البنات

ساره : اشواق ليش تأخرتي

اشواق : ماترد

ساره : تصرخ اشوااااااق

انتبهت لها اشواق : هاه وش بغيتي

ساره شكت بوضعهاا : ابد سلامتك بس ليش تاخرتي

اشواق حمر وجهها : لابس احترت مدري اخذ واخذت تايتنك

ساره : ايه اشوا احسب صار معك شي

اشواق : لالالالالا ماصار شي

اسرار : يااهو بدا الفيلم تعالوا نتاابعه

…..

تحت عند الشبااب

محمد : واااااااااااااااااو شعرك خططيييير .. سمعنا وحده ثاانيه

يوسف : ايه والله تكفى

سلطان : ترى اخر مره

الشباب : اوكي

سلطاان :

طيفك الهارب … عررض لي بالمنام

والشعرر منثور … والبسمه وجل

ترتخي الاهداب ويذوب الكلام

يتوارى البوح … باكمام الخجل

لهفة تبررى لداعي الاحتشام

يستطيب العوم ويخاف البلل

ياغديرر الشوق لاتخشى الملام

فيض حب وتنطفي نار الجدل

الترردد عيب في طبع الكرام

والعطا الطاهرر ضررب في المثل

خذ يديني دلني … عش الغرام

تاهت الخطوه على دررب الملل

خذ يديني … خذ عن عيوني الغمام

وامسح احزاني بمنديل الكسل

كل جررح منك في قلبي وسام

الخوافي نوح والبادي زجل

ادركيني … لملمي باقي الحطام

وارسميني لون في لوحة غزل

وان غطى جوك صواديف وعسام

حطي زهرره فوق جثمان الامل

صفقوا له العيال وصفروا له

ريان : صح لسانك سلطان

سلطان : صح بدنك غلايّ

….

عند الحريم

ام خالد : عاد زوروناا يا أم سلطان

ام سلطان : ان شااء الله

الجده : بتنور الرياض

ام سلطان : بوجودكم

عند البنات

خلص الفيلم .. ونزلوا تحت عند الحريم

ابرار : اشوا نزلتوا اختصرتوا علي

لميااء : ليش

ابرار : يلا مشينا يقولون الرجال .. علشان بكره نمششي بدري

لبسوا عباياتهم البنات وسلموا على بعض سلاام حار

ابو ريان : عااد يا ابو سلطا زورناا

ابو سلطان : ان شااء الله

مشوا العايله وراحوا للفندق وجهزوا اغراضهم علشاان وراهم مشوار طويل

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.