روايتي الاولى ثامن السبع العجآئب(روآية رجة ودجة واستهتار ورمانسية) وانشالله تعجبكم.
البارت الاول
ودحين بعرفكم على عوائل الروآية..
ابو خالد::رجال حنون وشخصيته قوية وعمره 46 ومتزوج الجوهرة وعندو ولدين وبنتين خالد ورائد وشهد ورغد
ام خالد:: عمرها 38 حنونة وقلبها طيب ما تقول لا ومخليه اولادها على حريتهم.
خالد :: عمرو 24 شوية حلو عيونه لونها اسود شعرو اسود يعشق شي اسمو بلايستيشن .. طويل و عريض ويشتغل بشركة ابوه
رائد :: عمرو 23 حلو حلو مرة عيونه لونها اسود على رمادي شعرو اسود قصير وجسمه نحيف
شهد :: بنوتة كيوت مررة رومانسية وحساسة شعرها طويل وبني ولون عيونها عسلي .. عمرها 21 سنة طويلة ونحيفة .
رغد :: بنت مرة مرة حلوة ورومانسية شعرها لتحت كتفها لونو بني وعيونها لونها عسلي وبنت تحب الرجة عمرها 20 ونحيف وهيا وشهد يعتبرو احلى بنات العائلة.
ابو فراس:: يشتغل في شركة وطيب القلب عمرو 44 ويحب عيلتو.
ام امجد:: حنونة و طيبة بزياادة عمرها 39 وتحب اولادها وربة منزل.
فراس :: عمرو 25 حنون وبعض الاحيان يكون قاسي طويل وجسمو معضل .. عيونو عسلي
حسن وحسين :: تؤام عمرهم 20 يحبو الريااضة مرة وجسمهم معضل بقوة يشتغلو في القزاز عيونهم خضرا
مو مرة طويلين وسط ونحيفين ومرة يجننو .
ابو ريتال:: عمرو 42 يشتغل في شركه وطيب ومايخلي عيلتو تحتاج شيئ
ام ريتال:: دايما مع بناتها في كل شي تحب الوناسة وتحب تربي عيالها وماتخليهم يحتاجو اي شي.
ريتال:: اكبر وحدة تحب الفلة والوناسة لون عيونها عسلي شعرها طويل وبني وجهها بيبي فيس مو مرة طويلة عمرها 21 كبر شهد رومنسية وشوية مليانة
ريماس:: عمرها 20 كبر رغد تحب تقرأ الكتب وخصوصا الروايات قصيرة ولون عيونها عسلي ومرة حساسة وشوي شوي مليانه
ريتاج:: اخر وحدة عمرها 19 تفهم كل شي حلوة وحنونة وتحب الفلة والونااسة والدشرة رومانسية ولون عيونها عسلي شعرها قصير اسود وناعم ونحفها وسط وشكلها حلو
أبو باسل :: عمرو 41 يشتغل في شركة طويل وعريض لون عيونو اسود ..
أم باسل :: :الام عمرها 37 امرأه شخصيتها قويه بس حنونه على عيالها ومره طيبه وتحبهم ودلوعها ولدها الصغيـر
باسل :: عمرو 24 يحب الرياضة جسمو معضل طويل عيونو لونها اسود وشكلو فري فري نايس ..
زياد :: عمرو 25 حلو ونحيف وابيض انفو سيف يحب الطلعات والوناسة لون عيونو بني ..
شوق :: عمرها 20 حلوة وبيضا عيونها سودا شعرها متوسط الطول لونو بني نحيفة وطويلة..
سارة:: عمرها 19 طويلة ونحيفه شعرها بني شوكلاته وتحب الاغاني الاجنبية ورجة زي غيرها..
نواف::ولد حبوووب ودلوع امو عمرو 4سنوات ويحب شي اسمو شوكلاته..
في فلا او بالمعنى المفيد قصر كانت تستعد لعزيمة ابو ريتال كانت لابسة فستان خربزي لفوق الركبة ومسوية بف من قدام ومن ورا استشورت شعرها وحطت ميك آب خفيف لانو مايحتاج لانها قمر بدون مكياج حطت بلاشر وشدو وغلوس ومسكرا ولبست صندل بحبال خربزي ولبست العبايا وخرجت من غرفتها واتوجهت غرفة اختها..
شهد:مين؟
رغد:انا رغد يلا خلصتي؟
شهد:ايوا بس دقيقه بلبس العبايا
رغد: اوكي انا استناكي تحت
شهد:اوكي
شهد كانت لابسة عبارة عن فستان لفوق الركبة لونو احمر ومسوية شعرها كيرلي وحاطة ميك آب خفيف ومسكرا ولبست الصندل حقها كان لونو احمر طويل
رائد:شهد يلا اخصلي ترا اتأخرنا
شهد وهيا نازلة من الدرج:جاية جاية
رغد بأندهاش:ماشالله عليكي طالعه احلى مني
شهد انحرجت:تسلمي بس والله انتي اليوم طالعه قمر تجنني
رغد:ايوا طالعه عليكي
رائد:اصلا انتو الاثنين طالعين عليا
شهد ورغد يتخصرو بنفس الوقت:عيد ماسمعت ايش تقول؟
رائد:مولازم تسمعي يلا خلينا نلحق
شهد ورغد: يلا
وفي جهة ثانية كانت تلبس العبايا ونزلت تحت وشافت اختها مخلصة من زمان
ضحى: سارة متى خلصتي؟
سارة:من زمان جدتي
ضحى استغربت:مو من عوايدك
سارة:ههههههه من جد والله معجزة يبغالي اكتبها في قاموسي هع
ضحى:هههههههههه الا اقول فين باسل؟؟
سارة:في السيارة ينتظرنا
ضحى:وانتي ايش اللي مقعدك هنا
سارة:والله استنى حضرة جنابك تنزلي وتخصلي
ضحى:احم احم يلا يلا قبل ما يزعل
سارة:يلا
كانت ام ريتال محضرة كل شي في البيت
ام ريتال: ريتال؟؟
ريتال من فوق :نعم مامي..
ام ريتال:انزلي رغد وشهد جو
ريتال:صرخت يااااي واخيرا
ام ريتال في قلبها الله يهديها هههه
ريتال بأندهاش:ماشالله غطيتو عليا
رغد وشهد استحو:لا والله وانتي بعد طالعه قمر
ريتال:لا انتو احلى مني بمليون مرة حصنو نفسكم
رغد:هههههههه لا تخافي من دي الناحية
شهد:ريتال حبيبتي كيفك؟
ريتال: الحمدلله طيبة انتو كيفكم؟
رغد وشهد:بخير الحمد لله
ريتال:دومز نهي يومز
شهد: الا اقول فين اخواتك
ريتال:والله كل وحده بغرفتها لسى ماخصلو ههههه
شهد طيب انا بطلع لهم
ريتال حياكي البيت بيتك
انتهى البارت
هل تتوقعو انو شهد راح تقابل احد في طريقها؟؟
هل ستحبون الروآيه<<<<خاش عرض ههههههه
تحياتي
بنوته مهسترهـ
:(:(
مع اني زعلانة منكم 7_7
(البارت الثاني)
ريتال:حياكي البيت بيتك
شهد وهيا طالعه الدرج صقعت بجسم ومن قوة الصقعة خلاها تطيح بس يدو كانت اسرع منها مسكها
شهد:آآآآآي
باسل:آسف ماكان قصدي
شهد:لا انا اللي آسفه
باسل :انتي شهد ولا رغد؟
شهد كانت مستحية: ا انـ.. انا شهـ هـد
باسل:بعد عيونه عنها وقال:اها اهلين شهد كيفك وكيف حال رغد؟
شهد:بخير وانت؟
باسل:الحمدلله
اكيد رح تسألو ايش جاب باسل هنا
للمعلومه(باسل يسير اخو ريتال وريتاج وريماس وريفال بالرضاعه)^^
شهد وهيا مستحيه طلعت للبنات
دقت باب ريماس
شهد:ريماس؟
ريماس:ادخلي حبيبتي
شهد فتحت الباب:اهلين وسهلين بنور العين
ريماس:اهلين فيكي حبيبتي اخبارك؟
شهد:بخير الحمدلله وانتي.؟
ريماس:تماام ورغد فينها لا تقولي ماجات معاكم؟
شهد حبت تكمل الكذبة:ايوا مسكينة تعبت علينا
ريماس:اييييش وكيفها دحين؟
شهد:ماابغى اكذب عليك حالتها صعبة
ريماس مفجوعة:وفينها دحين؟
شهد:في المستشفى
رغد جات:مين هيا اللي في المستشفى يا ست الكل؟
شهد هنا ماقدرت تمسك نفسها انفجرت ضحك:ههههههههههههههههههههههههـ آي ههههههههههههههههههههـ بطني هههههههههههههه
ريماس:طيب يا شهد مردودة
رغد:راحت وباست خد ريماس:ماعليكي منها ايوا كيفك؟
ريماس:بخير وانتي
رغد:دومز انا بخير
ريماس ورغد يطالعو شهد اللي متسدحه في الارض وتضحك:من جد لاقال المثل العقل زينه
شهد:ههههههههههههههههههـ ماشفتي ههههههههههههههـ كيف وجها صفر ههههههههههههه
ريماس:صفر بعينك يابقره
شهد وقفت ضحك وسوت نفسها زعلانه:رغد اتصلي على السواق انا رايحة البيت 7_7
ريماس:لا لا لا والله بمزح
هنا شهد خلاص من جد انفجرت ضحك:هههههههههههههههههههههـ يا هههههههههههههههه مسكينــه ههههههههههههههه
ريتال من عند الباب:يلا تعالو ترا البنات جو ويستنوكم
رغد وريماس وشهد:اوكي جاايين
نزلو البنات تحت وسلمو على بعض وجلسو على اقرب طاولة
شوق:رغد شهد ماشالله مرة طالعين قمر
رغد وشهد في نفس الوقت:عيونك القمر
سارة:ريفال وحشتيني كدا يادوبه اتصل عليكي ولا تردي
ريفال:متى؟؟
سارة:قبل مانجي عندكم
ريفال:والله مقفلة الجوال لاني كنت بتجهز
ريتاج:بنات
الكل:نعم
ريتاج:نعامة ترفزكم
الكل:معانا
ريتاج اتخصرت:ماكأنكم متفقين عليا
الكل:لا
ريتاج:هههههههههههههههههههههههه
الكل:هههههههههههههههه
ريتاج:المهم
الكل:المهم
ريتاج:اشبكم.؟
الكل:اشبكم.؟
ريتاج:الا التقليد اكرهو
الكل:ههههههههههههههه
رغد:بنات
الكل:نعم
رغد:مشتهية ارقص
الكل:والله حتى نحنا
ريماس:اوكي انا طالعه اجيب الـcd
رغد:وانا جاية معاكي
رغد وريماس اختارو سيديات ونزلو
رغد:بنات جبت لكم اشرطة تجنن
في:اهم شي جبتي ويلاه
رغد:افا عليك
شغلو الاغاني ورقصو والمتفننين في الرقص الخليجي(في رغد شهد ريفال)والمصري(رغد ريتال)
والحريم انبهرو من رقصهم
انتهى البارت
واليوم مافي اسئلة…^^
اجل خلاص ماعد بكتب رواية
بعد لما خلصت العزيمة ..
الكل راحو لبيوتهم ..
وفي اليوم التاني صحيت ريتال وصحت اخواتها
وقعدو يتكلمو مع بعض
بعدين قالت ريتاج : بناات .. ايش رايكم اليوم نروح محلات الرد سي مول؟
قالو كلهم مع بعض :: يلا نروح
اجتمعو كل البنات ( شوق و ريتال و ريتاج و ريماس و شهد ورغد وفي وسارة )
وراحو مكياجي ..وهم في طريقهم للسوق قابلت شهد باسل بالصدفة
طبعا لمن شاف باسل شهد فرررح كتير وطااااار من الفرحة سلم على البنات وسألهم على الفين الحلوين رايحين؟
ريتال قالت : رايحين على مكياجي تجي معانا …
قال :انا مشغول بس حبيت اسلم عليكم ودحين راح اخليكم تكملو مشواركم بس يابنات يوايلكم لو تأخرتو >>هع مسوي نفسو كبير ..
ردو الجميع: طيب ياااااباااااااااابااا هههه
انكسف ومشي وسيبهم .. طبعا لمن راح باسل فضلت شهد زعلانة وفرحانة في نفس الوقت
طبعا ماكانت تتوقع انها تشوفو صارو البنات يطالعو فيها ويضحكووو
انكسفت الحلووة ولفت وجهها لطاقة السيارة ..
وأول مالفت وجهها شافت باسل تاني مررة وأرسلها بووسة طايرة يسلاااام البنت صارت مررة مكسووووفة …
المهم بعد ماصارالي صار وبعد الفرحة في قلب شهووود راحو البنات على السوق
دخلو عزيز موول وتجهو مباشرة على محل المكياجي
ودخلو وجالسين يشترو احلى العطورات وأحلى انواع المكياجات
فجآآة : جى اتصال غريب على جوال رغد !!؟؟
ردت رغد وقالت : ـ ـ ـ ـ
انتهى البارت …
رواية / ثامن السبع العجائب رومانسية جريئة كوميدية مصرقعة دراما