تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تعلمت من الدنيا ان لو ينثني الزمن راسي ماثنيته

تعلمت من الدنيا ان لو ينثني الزمن راسي ماثنيته 2024.

  • بواسطة
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي بكتب لكم روايه وان شاء الله تعجبكم
بعنوان ( تعلمتـ من الدنيا ان . لو ينثني الزمــن راســي ماثنيته …
روايتي الاولــى اذا عجبتكم قولوا لي ولا ماعجبتكم قولوا لي وقفيي غرام

البارتـ الاولـ

ام راكان ( حصه ) : ليااااااااااااانوو وجع
ليان : امري يمه
حصه : يالحيوانه ماتفهمين كم مره اقولك رتبي المجلس
ليان : يمه والله تعبت رحموني اشووي والشغالات ليه ماتقولين لهم ؟
حصه : وووجع وتردين بعد يلا انقلعي رتبي المجلس بيجون ضيوف سرعي وجهزي الحلا والشاي والقهوه
ليان : على امرك
حصه :وقولي لخواتك يتجهزون ويسلمون على الضيوف
ليان :- وانا اتجهز
حصه انتي اننثبري مكانك
راحت الام حصه وليان ( ااااااااااااه يالله ارحمو قوم عزيز ذل ليه يعني بس خواتي وانا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )

مي : ليان قلبي وين حطيتي المناكير ( طلاء الاظافر )
ليان : في الدرج وتقولك امي تجهزي بيجون ضيوف
مي : اوووووووووووووكي غرام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
عااااايله ابو راكان
ام راكان "( شررررررررررريره وعصبيه وتبي كل شي الي في راسه تسويه وتحب الفلوس والمظهر )
ابو راكان"( نفس صفات ام راكان )
طبعا ام وابو راكان يحبون مي ورهش وليان لا نعرف ليش في القصه
رااكان متوفي صار له حادث من سنتين
ليان عمرها 19 خوووووووقاااق تهبل عيونها وساع وعسليه ورموشها كثاف وخشمها صغير وفمها صغير ومليان شوي و ضعيفه حييييييل
مي تحب ليان وحلوه جمالها عادي
رهش تغار من ليان وتحقد عليها مثل امها وابوها وهي الدلوعه
__________________________________________________ __________

عايله ثانيه عايله ابو مشعل

ابو مشعل حنون طيب يحب عياله كلهم
ام مشعل طيبه وحنونه وتحب عيالها وفرفوشه هع

وعندههم بنت العنود عمرها 19 مثل ليان وهم اصدقاء وطيبه
ومشعل عمره 14 مراهق وعليه حركات بس حلو وجميل خوقاق ويحب وحده اسمها مها نتعرف عليها في القصه
وعندها ولد تركي مسافر عمره 24 طويل حلو جسمه عريض وغااامض حيل ومايقول الي في قلبه لااي احد الا لقلبه خالد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
ابو خالد متوفي
ام خالد ( طيبه حيل وتحب عيالها وتخاف عليهم )
عندها بنت اسمها مها حبيبه مشعل مراهقه عمرها 13
وخالد مسااافر مع جده الي عباره عن ابوه وقلبه مسافر علشان جده مريض وتعبان
خالد : معضل والعايله تموت فيه وغامض صديقه تركي الروح بروح له هيبه في حضوره
والجد : كلمته تمشي لو يدفع روحه الي يقوله يسويه وعياله
ابو راكان وام خالد و ابو مشعل وعند عيال نتعرف عليهم في القصه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هذي بدااااااااااااااااااااااااااااااااايه فقطططططططططططط اكمل ولا لا ؟؟؟؟ غرام

تعبت وانا اكتب

يسلموووا
بدايه موافقه

بدايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة جيدة … كمليها
مشكوووووووووووووووووووووووووووووورة

السلام وعليكم
بداية موووفقه

واتوقع ليان بتطلع مهوب بنتهم
لآجل هيييييك التفرقه بالمعامله

ونحتري التكملة

كمليهاآ يالغلا

ننتظرك

^^

يسلموووووووووووو على المرور ان شاء الله الحين بكملها

بداية موفقة حبيبتى تابعى واحنا معاكى

وياريت نعرف موعد نزول البارتات

< ودمتى بود >

بتكلم عن العائلات مقطع مقطع

نجيـ لعايله ابو مشعل

ام مشعل : العنود ياعنووووووووووووود
العنود : نعم يمه
ام مشعل : بنروح عن ام راكان مسويه عزيمه
العنود : وش عليه العزيمه
ام مشعل : مدري تحب العزايم بس هالمره تقول غير لزمت علي اكون مو جوده
العنود : اااااهـ قلبي بس الله يستر
ام مشعل : وين مشعل بعد ؟
العنود : فوق يلعب سوني
ام مشعل : مشعل مشعلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووه وينك
العنود : بناديه لك
راحت العنود لغرفه مشعل ماشافت الا مقفل باب القرفه قالت : مشعل افتح الباب
مشعل يسرع يدور مكان يحط فيه الدخان عشان مايشفونه ويعطر القرفه ويجلس على السوني
فتح الباب مشعل : اف وش تبون بعد ؟
اللعنود تطالع الارض وعيونها على الاخر
مشعل خاف ولتفت للمكان الي تطالع فيه ونسى ماشال عود الدخان الي على الارض
ويقول بصوت فيه خوف : عنود لاتقولين لامي عشاني اذا تحبيني
والعنود : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شوووفي ولدك
والام تجي بسرعه تقول وش صاير
العنود : ولد ك يدخن
الام : عصبت على مشعل وقالت مشعل اصبر يجي ابوك لايقلب عليك الدنيا فوق تحت
والعنود تسوي له حركات بدون امه ماتشوفها وتضحك عليه
والام : مشعل طلع الدخان بسرعه
مشعل يتصنع البراءه : اي دخان
الام بعصبيه خافوا منها : طلع الدخان لامسح في الارض الحين بسررررررررررررررعه
طلع مشعل الدخان وخذت الام منه وخذت من بلوزته وتقول بصوت عالي شوي هين لايشوفك ابوك لايذبحك
الا تو الام بتجلس يدخل الابو مشعل خاف
والعنود قالت لابوها
وقال الابو : مشعل يامشعل
مشعل : نعم
الابو : صحيح الكلام الي سمعته ؟
مشعل ________________________
الابو : اكلمك صحيح الكلام ؟
مشعل : اي كلام ؟
الابو : لاتتهرب تعال اجلس جنبي
مشعل تطمن اشوي وراح جلس جنب ابوه
قال الابو : انت يامشعل توك صغير وجسمك مايتحمل الدخان والدخان مضر وادري ان ربعك الي قالولك صح ؟
مشعل : اي بس وش دراك
الابو : شفتك تمش معاهم واحد قاعد يدخن المهم انت لازم تبتعد عنهم ولا انا الي ببعدك عنهم بطريقتي الخاصه
قال مشعل: لاخلاص انا ببتعد عنهم ولا لك الا طيبت الخاطر
الابو : روح اعتذر لامك وياويلك ياسود ليلك ان عدتها
مشعل : ان شاءالله
راح مشعل لامه واعتذر منها وسامحته وقالت له : تجهز بنروح عند ام راكان
مشعل : عيب يمه انا ولد كبير رجال محترم
امه : اسكت لالوح البيضه فوق راسك
العنود دخلت وسمعت اخر كلمه وضحكت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااا ااااي
ويوووووووو فشلوه فشلوه
مشعل : يمه اقول بقولك سر
الام : وشو
يقرب مشعل من اذن امه ويقول : يمه بتجيـ ………………………………………….. ………

تتوقعون وش السر الي بيقوله مشعل لامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في بيت بو خالد
مها : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااامي
الام : وش فيك ؟ مها ؟
مها : يمه خلاص انا بنتحر بموت النت ليه حرمتيني منه
الام : شنو انتي صرتي مدمينه نت ولا راح اخليك تشتغلين عليه وبعدين تجهزي بنروح بيت ام راكان
مها : لا مابي مابي
الام : وليش ان شاءالله ؟
مها : يمه انا تعبت نفسيا
الام : تراك فيختيني تبين شي ولا روحي تجهزي احسن لك
مها : طيب بس مانظل اكثر من ساعه لاني بزنز مشغوله
الام : روحي وانتي ساكته بعد نص ساعه بنكون هناك
مها :طيب طيب ياقلبي ياروحي ربع ساعه على النت تكفين بليز
الام : ربع ساعه للااكثر
مها اوك

دخلت مها مسن اسمها انت خوخه انت مشمش انت في قلبي تخرخش
دخلت العنود اسمها بلا حب بلا وجع قلب

مها : هاي نودي
العنود هايات
مها : كيفك قلبي ؟
العنود : تمام يوو ؟
مها : عال العال
مها : العنود جاتي اضافه من احد مادري ايميله …@hotm تعرفينه
العنود : هذا مشعل يبي ايميلك عطيته
مها : وه يابعدي واقول شفيه المسن منور
الا تو دخل مشعل عند العنود ويقول من تكلمين وقام يطالع عرف انها مها وابتسم
العنود : ذكرنا سيرت القط جانا ينط
مها : غرام مين القط يالخايسه
العنود : يوه نسيت ان فيه ناس يغارون
مها : ههههههههههههههههه اي اغار

الا ويروح مشعل يدخل المسن
مشعل اسمه اذا ناوي تروح ابفهم وين بتروح وتخليني اعيش بعدك بالم وجروح وحاط قلب مكتوب m فديتك يا_ _ _

مشعل يكلم مها
مشعل : هلوووو قلبوو
مها : هلا بك
مشعل : اخبارك ؟
مها : تمام التمام
مشعل : ياجعله دووومـ مو يووم
مها : تسلم
مشعل : مهاااوي
مها : عيونها
مشعل : ابي اشوفك
مها : وين
مشعل: شغلي الكام
مها : نو نو مستحيل
مشعل : طيب بتروحين بيت راكان ؟
مها : اييه
مشعل طيب اشوفك هناك
مها : خلاص شعول بطلع امي مو راضيه
مشعل : بحفظ الرحمن
مها : باي

العنود : الي لقى احبابه نسى اصحابه
مها : صدقتي بهاذي ههههههههههههه
العنود : يلا بنروح بيت ام راكان باي
مها : طيب بايات

ام مها : مها يلا بطفي النت خلاص
مها : دقايق بس اسلم عليهم
ام مها : من تكلمين وسحبت منها الابتوب
مها قالت : لا يما لاتقرين
وقرت المحادثه الي بينها وبين مشعل وقالت في قلبها الله يستر
قالت الام : ياويلك يامها تشوفينه وانا اكون مو موجوده فاهمه ؟؟
مها : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه يما

ونتعرف على باقي العائلات على الاحداث
توقعاتكم ليه الام مو راضيه تشوف مشعل ؟

الروااايه شكلهااا حلوووووة
وبصراااحه انا أتفائل بالروايه اللي بطلتها إسمهااا ليااان>>>هعغرام
تابعي^_^
>>.,*رووووووووووبيــــــــــــن*,.<<
mutlu ol yeter

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.