تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تعبت من التعب شفتني تعبت اقول واحشني تعبت امثل الضحكه وَ في لحظه تكشفني / بقلمي

تعبت من التعب شفتني تعبت اقول واحشني تعبت امثل الضحكه وَ في لحظه تكشفني / بقلمي 2024.

  • بواسطة

بسم الله الرحمن الرحيم ..
ان شاء الله تنـآآل اعجـآبكم وانا كل يومين رآح انزل بــآآرت
هذي اول روايه لــي

وان شاء الله اشوف ردودكم تفتح النفس واطول بالبارت لعيــونكم

مع تحياتي للجميع وهالروايه بقلمي انــآآ (♥▓ بين ضـ ح ـكتي وبســ م ـتي دمـ ع ـــه ..▓♥)
___

كل مايداوي .. جرح .. تفتحت جروحاً جديده !
الا بوقت ماتمنيت المستحيل وبالوجود معدوم !

النيه صافي ه والقلب دوم يجدد عهوده
صاحبي لو صد عني وبقيت محروم

{ يبقى صدى ذكراه بالقلب والوفى زاده }

قسم بالله بس تغيب
أحس الروح ’’ أودعها . !

تطيح الدمعهٍ من عيني و تجري غصب مدآمعها
کرهت الأرض بغيآبک
من اولهآ ’’ لسابعها . !

بعد هالعمر بغيابک حبيبي لو بتسألني
( أنآ أحبک ..! )
ايه أحبک ’’ و خل الناس تسم ع هآ .

اول شئ اعرفكم ع الشخصيـآآت ..

الجد ( عبد الرحمن ) كلمته تمشي ع الكل طيب ويسمع الباقي وبعض الاحيان عصبي بس مو كثير

الجده طيووبه وحنونه لاخر درجه كلام زوجهـآآ عبد الرحمن ماينرد بداّ

ابنـآآئهم ..
^
^

بيت ابو سعود

ابو سعود (عبد الله)

طيب وحبوب وفي اوقـآآت الجد يعصب ومايشوف الي قدآآمه ..

ام سعود (عائشه

سعود/ عمره 26 متزوج بنت عمه ريم

(الجسم رياضي وعيونه رصاصي حنطي ( جماله ربأآآني شعره اسود غـآآمق وعصبي وغـآآمض برآآ البيت ام في البيت شئ ثـآآني ) وله بنت اسمها رغد

فهد/ عمره 20 عـآآزب ..

(جيم رياضي عيونه رصاصي على امه شعره مـآآئل الي البني فـآآتح عندهـ عضلاآآت .. حبوب طيب مايرد لأحد طلب )

ساره/ عمرها 18 دلوعة البيت واصغرهم وامهما تعتبرها وحيدتهـآآ .. وجمـآآلها لا ينوصف شعرهـآآ طويل لحد تحت ظهرها

_____

ابو خـآآلد ..(عبد المحسن)

ام خـآآلد (هيا مدرسه في مدرسه ثانويه طيبه بس في البيت امـآآ في المدرسه شئ ثــآآني وفي البيت طيبه وحنونه

خـآآلد / عمره 24 عـــآآزب انسـآن عصبي لأبعد الحدود ماعندهـ تفـآآهم بس في اوقـآآت يطلع اطيب شخص مر على الحيـآة البشريه

ريم / عمرهـآآ 22 متزوجه من ولد عمها سعود عيونها اسود وشعرها الايميو وكل يوم لها لوك جديد
عندهـآ بنت اسمها رغد

عهود/ عمرها 18ثـآآلت ثـآآنوي اخر سنه كبر بنت عمها سـآآره وهي

جسمها خيالي بيضـآ طالعه على امها )

اسما / عمرها 15 ثالث متوسط شعرها طويل لحد نص الظهر عيونها كبيره اسود وتوآم روحها صديقتهـآ الي هي فـآآطمه بنت سلطان .. >> تتعرفون عليها من خلال الروايه ..

________

ننتقل الي العائله الثـآآنيه ..

ابو محمد (سلطان)
ام سلطان طيبه لأبعد الحدود بس في وقت الجد جد وطلباتهم تتنفذ بالحرف طبعا بعد كلمة ابو محمد

محمد / 26 سنه يشتغل في شركة ابوه متزوج بنت خالته

فهد / 22 عـآآزب

فـآطمه / 15 سنه ثـآلث متوسط مع اسما صديقتهـآآ > الباقي بتتعرفون عليها من الـ الروايه وبيكون لهـآآ احدآآث كبيره

_____

في الرياض بدآآية الدرآآسه عام1430
________

قبل لا تطلب البعد وتغيب ؟

وتنتهيے مرحله من حياتک ؟

روح واترک بقلبيےُ اربع معازيب ؟

(معزتک),
……….. (طاريک),
…………………. (حبک),
…………………………. (غلاتک)…

وأن شفتنيے أجمع شتاتيے

ترى ماهو عيب ؟!..

باكر مع الأيام تجمع شتاتک .. !!
_________

الصباح الساعه 6 تماما

في بيت ابو خـآآلد (عبد المحسن)

اسما : يمـــــــه يمـــــه تعـآآلي بسررعه وهي تنـآآظر الدرج ..

ام خـآآلد : نعم نعم جيت وش بغيتي خوفتيني الله يهديك ..

اسما : يمه ماشوفــي خـآلد مو رآآضي يودينا المدرسه ..

ام خالد : نزلتيني من فوق عشان كذآآ

خـآآلد ود اختك المدرسه

خـآآلد: يمه انا مو فـآآضي لها بروح لشغلي مستعجل

ام خـآآلد بعصبيه : قلت لك ودهـآآ

خالد : اوووووف يعني لازم هالقلق شوفي خمس دقائق وان ماجيتي وربي لأمشي عنك

اسما : وهي تلبس عبايتها يالله يالله كاني جيت ورآآك

ولا يرن التفلون .. تركــظ عشان ترد ^

____

ابو محمد سلطان ..

فـطوم : يمه مافي احد يوديني

ام محمد : خلاص اتصلي على صديقتك تمر عليك

فطوم: يمه احرآآج كل يوم هي مارتني

ام محمد مايخالف يابعدي لين ابوك يرجع من السفر واخوك من بكره رآح يدور له شغل ثـآآني

.. تنهدت فطوم بـ حسره وقهر ورآحت تتصل على اسما .. تدعي عسى انها ماترد ..

الو هلا اسما > فـآطمه وهي فيها نبرة حزن

اسمـآ : هلا هلا يالله فطوم حبيبتي اخوي يهاوش بغيتي شئ

فطوم بقهر وهي شوي وبتصيح : لا بس بغيتك تمريني

اسمـآ : تامرين امر يالله بسرعه بس لا تعتمدين عشان اخوي الحين معصب بس انتضري عند الباب

فطوم وبوجهها ابتسـآمة رضـآآ : ان شاء الله

__

تسكر اسما من فطوم وتسررع تركب السياره

اسمــآآ وبنبرة خوف : خـآآلد ممكن طلب

خـآآلد وهو معصب : وش تبين بعد

اسمـآ وبنبرة صيـآح : لا بس بغيتك تمر على فطوم ابوها مسافره ومافي احد يوديها غيرنها

خـآلد سكت وقـآل : طيب خلاص

اسما وهي طايره من الفرحه تحب راسه وتقول / تسلم ياخوي الله يديمك لي

خالد : ههههه مو لله

,,, مر خالد على فطوم وخذهـآآ ..

فطوم بصوت خفيف ماتسمعه الا اسوم : السلام عليكم

اسما : وعليكم السلام .

فطوم تكلم اسما بصوت منخفض مرره : اسما لا تنسين ماعندي احد يرجعني

اسما بنفس الصوت : لا تخافين بتصيرين معي

___

اسما وفطوم وصلو المدرسه وكل رحب فيهم الي حضنت الثانيه من بعد فرآق دآم 3 شهوور

روان : وش هالعطله الخايسه

اسما : لا بالعكس احسن من غيرها

فطوم: اي صح بس العطله هذي على الاقل استانسنا فيها

روان: طيب وش رآيكم ماندخل الحصص ..؟

اسما : اممم ودي بس من بدائة الدراسه مو الحين خليها بعد الفسحه

فطوم: اوك بعد الفسحه بس ادعي انهم مايفرقونا عن بعض بالاماكن ..

____

نرجع لبــيت ابو سعود

سـآره عـآآزمه صديقـاتها في بيتها الساعه 9 الصبـآآح
هيا وعهود اول من جت

وجابت معها الـ بطاطسـآات والغـآآزيات

وتناضر سـآره وتقولهـآ : للحين مالبستي الحين الناس بيجون

سـآره: كنت بلبس بس انتي جيتي يالله

.. عهود مافهمتها ورفعت حاجب ..

سـآره../ تأشره لها ع الباب يععني >> اطلعي بلبس

عهود توها تستععوب : ههههه قولي اطلعي يالله انا طالعه

جت بنت خالة ريم الي هي نوره وخذت الاغرآآض ودخلتها لوجوآآ

والي يجيوا عددهم 6 بنات

وهي تجهز شافت عهود وساره يتهاوشون

وقالت اطلع احسن لي

نوره وهي تطلع ومن الضحك ماشافت الي قدآمه ولا تصدم في وآحد
: اآآي سوري ماشفتك
فهد: ايه من العمى الي فيك

نوره : الشرها على الي يكلمك يـآآ حقـ

فهد : شوفي انتي بالاول وش لابسه بعدين تعالي ترززي عندي يـآ كلبه

نوره وهي شوي وبتصيح
: الصرآحه ماشفت اوقح منك وبتشوف منو الكلب

وهي تسررعه وتتقدم بخطوات سريعه نحــو المطبخ

وتمسح دموعهــآآ وربي لأوريك وبتشوف لاخليك تجيني وتبوس رجلي عشآن اسامحك

__

فهد وهو ضـآآيق ويقول في نفسه //
> يالله ليه قلت لها كذا وعقله يقول > ايه تستاهل اكثر من كذا دآم وصلت فيها المواصيل انها تحط

رقم جوالها تحت مخدتي وتقول كلمني وربي هالبنت احترت ويـآها

__

نرجع للمدرسه الي فيها اسمـآ & فآطمه

في الفسحه صـآآرت مضـآربه عنيفه بين دوسريه وبنت في اولى متوسط

ومحد فكهم غير الادآآرييين

وكل وحده مو رآضيه تسكت عن حقها وبعدين صفرت الفسحه

اسمـآ : الصرآحه مصخره من جد ههههههههههههه

فطوم : ولا شفتي الدوسريه وش تقول هههههههههههه

اسمـآ: ههههههه اي ايه شفت وسمعت هههههه اخ يـآبطني

روآن تركض لهم .. وتتجه حوله

فطوم تقول بصوت خفيف : جت البزقه

اسمـآ : اسكتي لا تسمعك

جت واثنينهم ابتسمــوآ

روآن : يالله يالله وش قررتوا تنحـآشون من الحصه ولا لا

اسما وفطوم قالوا مع بعض : ايه يالله متحمسين

وكلهم تقدموا بخطوات عشان محد يشك فيهم وتخبوا في مكـآن شبه مستودع

المدرسه تحط فيه الادوآت القديمه الي مو ضروريه وفيه بـآب يفتح ع الشـآرع بس مقفل بقفل وبآحكـآم

اسمـآ: وربي مو متطمنه خايفه يصير شئ

فطوم :اسكتي لا تخوفيني

روآن : ههههههه سكتوا يالمبزرتين تخافون وانت مسوين فيها متحمسين

اسما وفطوم ناضروا بعض كأنهم يقولون ماعليك من كلامها

اسمـآ : لو بيصير شئ لنا انتي السبب فهمي

روآن:وانا وش دخلني جيتوا هنـآآ برضـآكم

فطوم: رآحت ورى روان ومسكتها من كتفها بقوهـ وربي لو عدتي الكلام مره ثانيه مايردك الا كف بوجهك فـآهمه

اسما وهي تشوف البـآب يتسكر حق المخبئ الي هم فيه وهي تصآآرخ: فطووووووم الباب بيتسكر

روآآن اسرعت عشان تنقذ نففسها من الورطه بس الباب كان يتسكر بسررعه

والباب ماينفتح من الدآخل بس من الخـآآرج

والمكان مفتووح والبـآب الي يطل ع الشـآرع مقفل بـآحكام

والمكان الي هم فيه مستحيل احد يفكر يجي هنـآ حتى العمـآله (الي يشتغلون بالمدرسه)

وفطوم وهي تفكر بفكره تطلعهم من هنـآآ :الحين الساعه كم وهي تناضر اسمـآ

اسما : مادري والله اليوم نسيت اجيب ساعتي

وكلن التفت عـلى روآن

روآن قـآلت: حتى انا ماعندي ســآعه

اسما وهي تلتفت على فطوم وهي حدهـآ مقهوره من روان : اتوقع عشر الا ربع لانه تو خلصت الفسحه

فطوم : اسوم تعالي بقولك على شئ

روآن وهي معصبه حدهـآ : الحين وقت اسراركم

فطوم عطت روان نضره يعني اسكتي لا يجيك الجزمه (الله يكرمكم) .. روان فهمت وسكتت

اسما : هلا اآمري

فطوم: دآمك اطولنـآ يمديك توصلين لــ وتأشر على الشبـآك الي يطل على السيب حق الفصل ..

اسمــآ: فطوم مرره عـآلي الا اذا انتو سـآآعدتوني

فطوم : ايه طيب

جلست فطوم ع الارض وكانها بتسجد وتأشر على اسمـآآ يعني ارقي فوق ظهري

اسمـآ : مستحيل مايوصل لو ايش وحتى الشبـآك عالي عن السيب الي جانب الفصل يعني لو قدرت اوصل له مايمديني

انط من عندهـآآ

روآآن وهي تتكلم بصوت عـآآلي : احنـآآ هنــــــــــــــــــــآآ ســـــآآعدونــــــآ
اسما وفطوم يركضون يستكون روآن عشان ماتفضحهم وكلهم يروحون في امهـآآ

فطوم وهي بعصبيه حـآآد : ياغبييييه تبين تفضحينا

روآن : وانتي عندك غير هالحل

اسمـآ : لو ننام هنا بس محد يدري انه هنا لانه هالمكان كم مره منعو البنات يجون هنا

فطوم: اجل مافي غير هالباب //

اسمـآآ : طيب مقفل ماتشوفين القفل

اسمـآ: يالله هذي من بدآية الدرآسه اجل الله يعينا بكره

فطوم : طيب نحاول وش بنخسر

روآن واخيرا تكلمت : عندي طريقه

اسما وفطوم ينـآآضرونهــآآ لانه خلصت كل الحلول

فطوم : تكلمي

روآن : وحده تطلع من هالفتحه الصغيره وتفتح الباب لنا

فطوم وهي شوي وبتصفقها : يعني بالله فتحه كبر كفك من الفـآر الي بيدخل منها الا اذا كان انتي

روآن عصبت لانها اليوم كم مره هزؤهـآآ : لا تنافحين بس دبروا شئ نطلعه من هالفتحه ياذكيه

اسما : اممممم نبي معلاق حق الملابس او على الاقل حديد مرن ..

فطوم : يالله دوروا على اي شئ اهم شئ انها طوويل عشان يوصل لمقبض الباب

اسما & روان : يالله بدينا

وفوق كل هالوسخ والمعدآآت يدورن

___

نرجع لــ عند ابو سعود

فهد كـآن جالس برآ في الحديقه

ولا تجي نوره وتقول وتسوي نفسها تكلم بالتلفون

> حبيبي لا لا خلاص ههههه تبين اذوب وانا بمكاني .. لا عاد .. هههه ايه وانا اكثر
ايه ادري والله انك تحبني بس تعرف انا مرآح اكلمك من اليوم لانه في وآحد بقلبي

>>( ملاحضه: هي تحسب انه بغار عليها ولا بتشوف كيف بينقلب الوضع وترى عقليتها (متخلفه) يعني

لا تنصدمون من الي رآح تقرونه بعدين )

فهد وهو معصب لأخر درجه وهو يحس انه انااافسه حـآآره

وبيوقف لو بيده بيروح يصفقها ويـآخذ الجوآل بس يعرف انه ماله حق بس حمل حاله وطلع من البيت

منها وهو يقول بنفسه

(وربي جرحتيني وربي ماارجع لك لو ايش مايصير )

والله والله والله ما اذل قلبي
لو عشان حبي قلبي برضاه
يكفي هواه هالكون كله

والله والله والله ما اقول اسف
قلبي اللي عارف هو اللي جاه
واخر جزاه مليون عله

رح يا قلبي قله ما ابيه مره
خيره ولا شره يكفي اللي صار
عايش في نار والشكوى لله

يامن سبب شله شل اللي جانا منه
غير اهات ومنه خله يروح كفى الجروح ارجوك خله

من جفا خله لا يروح يبكي
غير الله يشكي يكتم غلاه واللي بلاه
ماهو بخله

___

عهود : بنات نبي نسوي شئ
ساره : مافي شئ ماسويناه

وكلن يطـآلع الثاني بملل

نور تجي وهي تبتسم بأنتصـآر .. وتقول في قلبها

( تو مابعد بيدنا وبتشوف النهايه )

___

نرجع لــ اسوم وفطوم وروان

اسوم وهي تصـآآرخ من الفرح لانه صـآر لهم اكثر من ساعتين

وهم هنـآآ

: فطوم روان لقيته

كل جـآ يركض لها فرحانين لاخر درجه انهم لقو شئ على الاقل فيه امل يطلعون من هنا

اسما وهي ماسكه الحديد الي مرن وطويل : لقيته وربي لقيته

اسوم وفطوم يحضنون بعض من الفرحه وروان جت وضموها كلهم

المهم ..

ضبطو الحديد المرن على انه يقدر يمسك المقبض بسهوله

فطوم وهي تحـآآول واسوم مجمعه الصناديق وحاطتهم فوق بعض وتشوف

اسوم : يميين فطوم يميين شوي

فطوم : يالله دخل في الفتحه ولا لا

اسوم وهي فرحانه : ايه ايه بس اضغطي على تحت واسحبي الحديد بقوهـ عشان مايروح تعبنا ع الفاضي

وفطوم سوت الي قالته اسما بالحرف ..

والباب انفتح وهم مو مصدقيين على طول اسما نطت من فوق وتضحك وتحضن فطوم

واخيرا واخير

روآآن : يالله يالله الحين الحصه السابعه خلينا ننتظر شوي واذا صرت نرقى نجيب شنطنا ونرجع البيت

فطوم & اسوم ..: يالله مشينا وهم مره مستانسين ع المغـآمره هههه

ومـآ جا الا دقيقتين الا صفرت وتعلن الطــلعه .. وكل وآحد يروح لبيته

روآن & اسما & فطوم وهم يمشون لفوق عشان يجيبوا الشنط

ايمان: وين كنتو فيه ابله الرياضيات سألت عنك يافطوم اند اسوم

اسما وفطوم : عادي تعودنـآ وش بتسوي يعني

ايمان : بس ذي المره كانت معصبه

روآن : طنشوا وماعليكم يالله بنات مع السلامه ابوي جـآآ

اسوم : يالله يالله فطوم بسرعه خالد جـآ

فطوم : يالله مشينا

لبسوا عباياتهم وطلعو برآآ المدرسه ودخلو السيارهـ

ومـآصار اي احتكاك بين خـآلد وفطوم واسما

_________

الساعه 9 الليل ..

ساره : يمــه ابي اروح السووق مع عهود الحين

ام سعود : مازهقتي منها اليوم

سارهـ : ازهق من الدنيا كلها ولا ازهق منها يمه تكفين ابي اروح معهـآ هي عازمتني

ام سعود : طيب اسألي ابوك قبل

سـآره: يمه انتي تعرفين ابوي بهالمواضيع مايقول لا

ام سعود : طيب خلاص روحي

سارهـ : يمــه طبعا دأمي رايحه السوق ابي فلووس فوق الفلوس الي عندي

لاني بتقضى

ام سعود: طيب خلاص روحي جيبي شنطتي

سـآره بفرح وهي تبوس رآس امها : الله يديمك علينا يالغاليه
ام سعود : ههههه عشان الفلوس مو اي شئ

___

بالسوق عهود & سـآآرهـ

ساره : اخذ هذي ولا هذي اثنينهم حلوآت

عهود : هذي احلى وتناسب لون بشرتك

سـآره : لالا ذي احلى ..

عهود : كيفك

__

نرجع لبيت ابو خـآلد ..

ابو خـآلد : وين العيـآآل يــآم خـآلد

ام خـآلد : كانو هنـآ المغرب جـآو ومالقوك كانو بيسلمون عليك

ابو خالد : الله يسلمهم بس مره ثانيه خليهم يتعشون

ام خالد: ايه احنا اتفقنا مع العيال كلنا يوم الاثنين بنتغدا مع بعش

ابو خـآلد : ان شاء الله زين ماسويتي

________________________________

يالله ابي توقعاتكم .. وارآآئكم في البارت

واذا شفت اكثر من خمس ردود رآح انزل البارت بأسرع وقت ممكن ..

:

بدايه روعه
شكل الروايه جونان
يشرفني اني اول من رد عليك
تقبلي مروري وحبي واحترامي

,’

بسم الله

يعطيك العـــآفية
موفقة إن شـــآء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام الوناسة غرام
بدايه روعه
شكل الروايه جونان
يشرفني اني اول من رد عليك
تقبلي مروري وحبي واحترامي

الاروع وجودك وردك على روآيتي حبيبتي

وهذا اكبر شرف لي انك اول من رد على موضوعي

حبيبتي تسلمين والله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيـ a.8k ـمه غرام
,’

بسم الله

يعطيك العـــآفية
موفقة إن شـــآء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

الله يعـآفيك يالغلاآآ

ومشكور قرآته للتو وان شاء الله بقوم بالالتزآم بهالقوآنين

وتسلم والله مرورك نور روآيتي يالغلاآآ

___

يعطييييكم الف عافيه وربي رفعتوآآ من معنويـآآتي يالله ابي ردود عشان انزل البـآآرت بكرهـ

شوف هالتحطيـــــم كنت بنزل بـآآرت بس هونت ولا رد ممن امس

رووووووووووايه .. حلوه .. من الموضوووووووووع .. ياالله اختي ننتظرك ..

بليييييز ,, كملي …

لاما عليك .. وربي اسلوبك حلو ,,,

تسلمي حبيبتي وربي احس انك رجعتي لـي حمـآسي

هههههه طيب كل شوي ردي عشان احس انه في احد متحمس على البارت الي بنزلــــــه

اوك تسلمين والله ..

عيونك الحلوه والاروع مرورك ..

نزلـــــــــته لعيـــــون it is me^_^ ا

يالله اخليكم مع التكمــله وانتظر آآرآآآئكم
______________________________

اسمـآآ وهي تشوف ابوهـآ وامها جالسين ع الجلسه وتفرك عيونها بـآكمام ملابسـهـآآ

: يبــه طلبتك قول تم

ام خـآلد : حبيبتي الحين توك قايمه من النوم ارتاحي شوي من الحين طلبـآت

ابو خـآلد : هلا اطلبي لو تبين عيوني عطيتك ايـآه

اسمـآ : امممم يبه يوم الخميس فيه حفله كبيره في بيتنا ابي اروح السوق

ابو خـآآلد : طيب كلمي خـآلد ..

اسمـآ بحمـآس على امل انه يوآفق: يبـآآ لا والله خالد مايخليني اخذ رآحتي وانا اختـآآر ابيك انت توديني ..

ام خـآلد: خلاص وانا بعد بروح بشتري لـ يوم الخميس

ابو خـآلد وهو يفكر وتنهد وقـآل : ان شاء الله

اسمـآآ وهي تسرع بخطوآتها اتجـــــآه غرفتهـآ عشان تدق على فطوم وتخبرهـآآ على الحفله

اسوم : فطوم فطوم طلبتك قولي تم وامانه لا ترديني

فطوم : هههههههه تم

اسوم بترجي : فطوم امانه تكفين طلبتك

فطوم : ههههه وش فيك يالله حمستيني

اسوم : في حفله بكرآآ تعـآآلي

فطوم وهي تفكر : اممم ماتوقع

اسوم : تكفيين حـآآولي في ابوك وامك

فطوم تنهدت : انشاء الله بحـآآول

اسوم : اجل يالله انا استأذن بروح اتصل على عهود تخيلي رآحت السوق وماقالت لي

فطوم : ههههههه احسن انتي ذآك اليوم رحتي وماقلتي لها

اسوم : ايه ماعلي

فطوم : اوك يالله بـآآي

اسوم : بـآآي

__________

ملاحضه ( في الروآيه شخصيتين اسمهـم فهد اوك يعني لا تلخبطون

فهد اخو سـآره
فهد اخو فآطمه )

___________

في بيت سعود & ريم ..

سعــود : ريــم يالله سـنه تتجهزين

ريم : يالله يالله بس اعدل المكيـآج

سعود : اوك انا نازل تحت 10 دقائق بالكثير اقعدي بالبيت لحـآلك

ريم : يؤ وش فيك معصب الحين الحين بخلص

سعود : وين رغــد

ريم : تلعب مع اولاد الجيرآن

سعود بعصبيه : انا كم مره قلت لك لا تلعب مع الاولاد

ريم تلتف له : طيب البنت طفشـآنه وش تبيها تسوي

سعود بعصبيه حـآده: تلعب مع الجدرآن والحين انا رآيح اجيبها وربي ان شفتها مره ثانيه عندهم ماتلومين الا نفسك

ريم : اوف طيب خلاص

سعود رآآح بيت الجيرآآن وشـآف رغد تلعب وهي مستانسه

سعود : رغــــد تعالي بابا

رغد وهي شوي وبتبكي : بابا انا الب (انا العب)

سعود عصب هنـآآ ^^: انا قلت لك تعالي

رغد وهي تصيح : ماما …..ورآحت تركض لعند امهـآآ ..

ريم بعصبيه: انت ماتشوفهـآ صغيره

سعود : ليه شايفتني اعمـى

ريم : اول مره اشوف رجـآل يعـآمل بنته بهالطريقه

سعود : وربي ان مامشيتي مايردك الا بيت اهلك

ريم حست بقهر : مشينا

____

سـآره جت من السوق وهي تعبـآنه : مآآري تعالي شيلي الآكيــآآس

ماآري : تيب

وسـآره تمشي والشغـآله ورآآها ورآحت غرفتها

وتسدحت ع السرير وقـآلت : اآآآآخ تعبت

مـآري : ماما في ابي شئ

ساره : سكري الباب ورآك

___
ومرت الايام على نفس الموآآل

جـآآ صبــــــــآآح يوم الخمـــــــــــــــــــيس

___

اســما : يمه البس هذا ولا هذا

ام خـآلد : كلهم حلوين

اسمـآ : لا لا ذي احلى يمه وش رآيك

ام خالد : زين

اسمـآآ : لالا يمه هذا تحسينها تناسب لي

ام خـآلد عصبت : يوووه

اسمـآ : خلاص بلبس هذا

__

في بيت ابو محمد (سلطان )

الاهل مجتمعين على الفطـور

ام محمد : ابــو محمد تعرف اسمـآآ بنت ………….

ابو محمد وهو يتذكر ..: ايه ايه اعرفه والنعم فيه

ام محمد : طيب بينتهم عـآآزمتنـآ على الحفله اليـوم

فطوم وتنـآظر ابوها بترجي انه يوآفق : يبه وش قلت

ابو محمد ينـآضر بنته بحب : ايه خلاص دآم اسما …. هههه عشانها بس ولا من عيوني اوديك عندهم

فطوم : تسلم عيونك يبا

ابـو محمد استأذن ورآه شغل وطلع برآ البيت

فطوم بسرعه تلتف على امهـآ : يمــه اسمـآ قالت لي الحفله كبيره يعني عائليه
ام سعود : وانتي وش دخلك بينهم

فطوم: يمه هي عزمتني وانتي قلتي لأبوي ووآفق

ام محمد : ان شاء الله بس اتصلي على فهد اخوك عشان يكون عنده خبر

فطوم : ايه قلت له قال الساعه تسع بيكون هنـآآ ^_^

_____

في بيت ابو خـآلد

رن الجرررس وكان اسوم طالبة من البقالة

اسمــآآ : خــآآلد البقاله جـآآ
خالد :دوري احد غيري
اسمــآآ :تكفى
خــآلد التفت لـ اسما بغى يستهبل : وش المقابل
اسمـآ :خلاص اناا بروح اطلع للـ البقالة
وسوت نفسهااا بتروح ولحقهاا
خـآلد : وين وين رآيحه
اسمـآ : برووح اطلع للبقـآآله مسكين صارله ساعه ينتظر
خـآلد : ايه عدي الباب شوفي وش بيصير

اسما : طيب انت اطلع وهي تترجــــآآه

خالد : الصرآحه كسرتي خـآطري هاتي الفلوس

اسمـآآ :هههههههه ايه اسمع الكلام ياشاطر
وراح عطااالبقالة فللوس
اسما:عطني عطني اغرااضي
خالد:وروحتي لة ببلاش
اسما:ههههههههه بسررعة عطنني

خالد خذى الي يبي وعطااة وانحاااش

واهي تلاحقة اصبرررر ياااا حرآآمي خخخ
خـآلد : هههههههه روحي بس وينحـآش

_________

في الحفله ..

فطوم لابسه فستان قصير لـ تحت الركبه لونــه فووشي وطــآلع عليها خقق ومرره يجنن

واسمـآ لابسه فستآآن لنص الســآآق لونــه ارتكوآآزي وروعه عليها

روآن فستـآن لفوق الركبه وتحته تي شيرت او (مـآآسك )

والــكل كان متكشخ

الي جـآ بالحفله

اسمـآ

روآن

ندى

سـآره & عهود

تهاني >> تحب فهد اخو سـآآره وتتميلح قدآم سـآرهـ .. هع

وريم وبنتهـآآ

وطبعـآآ الامهـآآت لازم والجدهـ جـآيه

فطوم اول مادخلت عند الباب اسمـآ تسرع وتضمها : هلا والله تو مانور البيت

فطوم : منور باهله

اسوم : يالله ادخلي هنـآك في الصاله الكل مجمتع

فطوم: اسوم خـآيفه

اسمـآ: لا تخافين وخلي امك تدخل مع الحريم وتأشر على المكـآآن الي جالسين فيه الحريم

واسمـآآ : يو ماعليش خالتي نسيتك ههههه .. وتسلم على ام فطوم …

ام محمد : ايه خلاص دليته ..

.. ام محمد رآآحت مع الحريم والكل حبوهـآ وحبوآ سوآآليفها .. صـآر كأنهم يعرفون بعض من سنين ..

(_______

سـآآره وقفت منصدمـــــــــــه .. ومااستوعــــــــــــــبت .. وهي تبكي .. : ليــــــه يالحقير لــــــيه وتضربه على ظهره

خــآين

التفت وشـآفها وهو انصدم …

_______

اشوف ردودكم بالاول واكمله .. هههههههه

توقعــآآتكم

آإنآإآإآإ متآإبع ـہ جديدهـ ..~

ڜڜفت آإلع ـنۈٍآإآإن ۈٍتح ـمڛڛت آإنۈٍۈٍ آإقرآإهآإآإ غرامهع

لڪن من جدد آإڛڛلۈٍۈٍبڪ جۈٍۈٍنآإن ڪمليهآإآإ

ننتظر آإلبآإرت آإلجآإي

سلااااام يا قلبي والله روايتك حلووووووووووووه وحمااااااااااس بالمره راح اموتتتت اذا ما كملتيها >> وشفيني على الموت >>>> المهم حبيبتي موفقا وواصلي ابداعك ياعسل ربي ما يحرمني منك
>>>>> وبث اختك @@@@@ الحزن توأم روحي@@@@@

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.