تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تعاطيت الأمل في شوفتك و أدمنت أحلامي / بقلمي

تعاطيت الأمل في شوفتك و أدمنت أحلامي / بقلمي 2024.

  • بواسطة
.*&^. تعاًطيت : الأمل ، فِـ / شوفتك .. ْ{ وأدمنت أحلإميّ..*&^ للكاتبه نَبـضْ

.

هناك
حيث الحزن المتجذر في أعماق القلوب ..
و حيث يصبغ مر الألم ….. ألوان الحياة ..
هدف لا بد من تحقيقه
و رحلة لا بد من خوضها ..

و هناك
حيث يتحطم الحلم على صخرة الواقع ..
و ينهار الأمل أمام الظلم و الجبروت ..
انكسار لا جبر له
0و حياةٌ لا بد من عيشها ..

و حينما
تتغير الحياة في لحظة ..
تنقل ساكنيها إلى محطات مختلفة ..

مكان غير مألوف
و أشخاص بأقنعة !! ..

ذكريات الماضي
ممزوجة بلوعة الحاضر ..
بعد رحلة دامت لعامين ..
تظهر ..
بحلتها التي تمنيتها ..

أهديها ..
لكم أنتم ..
يا من أحب

..

.

تنبيه : لا أحلل لمن يقوم بنقل الرواية أو جزء منها بدون ذكر (اسمي و هذا التنبيه).

في عام 1995م
وقف احمد عى الشرفه الخاصه بغرفته ويتأمل الجو كاان يملئه بالغيووم مخيف ممطر وحركات البرق والرعت مخييمه عليييه تنهد احمد
ها هي تمر سنه اخرآ وسنه تلوآ السنه ولا زاال بعده مع اخييه صحى من تفكيره عندما ادخلت الخادمه علييه الفطور ومعه جريدة هذا الصباح بعد ان اطررقت على الباب عدة طرقات
جلس احمد وتناول الفطور بهدووء وهو يتسأئل هل سينفتح عليه باب السعااده بعدة عنه زوجته لم يبقى لديه سوى ابنتين وابنه الذي يمسك الان شركته تذكر بعد اخيه عنه فتح الجريده كعادته يهرب من مشاكله ليرى مشاكل الناس كم هي ارحم من مشاكله
وقرأ عنوآآن الصفحه الاولى
آختفـــــــــآء رجل الآعمال السعودي عبد الله ال،،،،،,,
دارت نضرااته بصدمه على من حووله وقف وهو يتمتم بـ لا تشابه اسماء بس مسستحيل يكون هو

وبعد مرور سنــــ 16 ــــه
تنبيهه
"" أي محادثه بين شخصين اكتبها بـ اللغه العربيه يعني المفروض تكون بـ اللغه الانقليزيه ""

البارت الاول
في لندن:ــ
دخلت عهود الجامعه وهي تشوف شهد تأشر لها من بعيد
رااحت لها وهي راايقه
شافت اخووها فيصل مع اصحابه وجالس ولا همه وهي تتذكر موقفه معها بصبااح
اعطته نضره يعني هي زعلانه ورااحت جلسست عند شهد
تكلمت شهد الي نادر ما تتكلم: شوفي هـ المويا نفسسي افورها وافضها على روان خلها يمكن تحتر شوي وتنتبه للوقت بدل برودها الي ماله داعي
طالعت عهود بملل بسااعة جوالها : اوووف منها خلنا ندق عليها هـ الدكتورمتوعد فيها ولو تأخرت دقيقه والله بيكتبها غياب
شهد : تسوين خير والله

دقت عهود على روآن وعلى الرنه الخامسه ردت
عهود : الوو
روان عصبت لان عهود قطعت عليها نومها : خير عهود ترااك دااقه بوقت غلط
عهود : اقول مالت عليك طاالعي بساعتك تأخرتي على الجامعه
روان وهي تحط يدها على راسها : اووووووووووووه اووووووووووه راااح الوقت يلا الحين جاايه
عهود : طسي بس محد يسوي فيك خير
وسكرت منها
طالعت شهد بهدوء بعهود وقالت : شنو قالت لك
عهود : يمه منها كلتني بقشوري
جلست عهود تتأمل بـ فيصل وآصحابه الي يتعمدوون دايم يفشلون بناس وقالت بنفسها " كل واحد عنده مصيبه يخبيها عن الثانيه ويحااول يضهر بدالها خفت دم حلوه حياتهم يقدرون يبتسمون وبعيوونهم الف دمعه "
التفتت عليها شهد وقالت : منو تقصدين
اشرت عهود على الشله وهي تقول : من هم بعد اقصد الشبااب الطريف الي هناك
تأملت حالهم وجلسستهم قالت شهد : هم هذول الشله لو بس تطالعين كيف جالسين بتضحك
ذكرت اخوها بصباح اليوم دخل عليها قال لها : سمعي ماني منتضرك بركب السياره وبعد لين عشر ان ما لقييتك جنبي ترااني رحت >> حركات السعووديين ما يبطلوونها حتى ووهم بـ لندن
عهود : يؤؤ فيصل لسسى بفطر
فيصل : انتي رااعية طويله خلك مع السايق اصرف لك ونزل وراح عنها
ابتسمت على حرركت فيصل اخوها الي يشيل صدييقه عبد الله بحكم جسسم عبد الله النحيييف والقصير ما يوآآزي جسم فيصل المعضل
دخلت رواان وحالتها المقرربعه ملفته لـ النضر ورقه تطيح وتررجع تجيبها شعرها القصير على وجهها وباين عليها التأفف من هـ الحاله كله من هـ المتحف راحت له وسهررت فيه وما نامت عدل
جلست على الطاوله ورمت اغرااضها وقالت اووووووف معبره عن حالتها
محد تكلم بس قامت شهد وطلبت لهم شي حاار يدفيهم عن البرد وحبذأ يخلي روان حاره شي
وصلت لـ الطااوله وحطته قداامهم تكلمت رواان اوووف بررد وربي جاااي بووقته
مدت يدها عهوود على الكووفي وهي لا زآآلت تتأمل بـ الجاامعه
جات نضرااتها على لووسي الي تكره عهود ونصف الجامعه تجزم بكذا بس عهود معطتها طاف ولا كنها موجوده لانها اصلا ما تعرف سبب الكره
شافت ركان وقف جنبها وتقابله بـ الاحضان وعلى طول طالعت بـ شهــد الي ملا محها تغييييرت اطلقت تنهيييده كبيره
دقتها روان وهي ما تسسمع الى شهقااتها
وهي تأشر لها على ترركي صاحب فيصل رايح للكفيتيريا بيشتري وهو راجع طااح على وجهه
سارت تضحك لضحك رواان
اما رواان كانت تضحك بهسستيريا وهذا الي خلا ترركي يتفششل زود وينقهر منها

جاء ترركي رااجع لـ الششله ولسسى روان تضحك بدأ وقت المحااضره ووقفو
ودخلو للمحاضره
بدأت المحااضره الممله والثقييله على ابطالنا ولكن سرعان ما اخرجو جولات بلااك بيري وبدأت المحاادثاات البعييييده عن المحاضره

سررحت ششهدد بعيد وهي تشوف نضرت عهوود لـ ركان الي كان معهم بنفس القاعه
ابتسمت بتودد وهي تحس انها ملكت الدنيا لان عهوود صديقتها المقربه
طالعت بـ روان الي نص نايمه دقتها شهد وكأنها تقول الا هـ الدكتوور اعقلي عنده
قامت روان جلست عدل ومسسكت الدفتر الجدييد بنص السنه والي يغلب علي اسماء لمتــآحف عالميه تضم الاشياء الاثريه
وجلست تكتب مع الدكتوور كلمه وعشره كلمات لا انتبهت لـ الدكتوور الي نادااها بمعنى انها تقووم وتجاوب على السؤال
قامت روان وجآوبت على سؤاال الدكتوور بمساعده من الطلاب الي جنبها

انتـهت المحآضره بسسسلاام
وطلعو الابطال بملل منهم من عنده محااضره ثانيه ومنهم من ينتضر يتمدد على سريره بأرتياح

طلعت روان الي قررت تتسحب على المحاضره الثانيه
وهي مااشيه ومو متوآآزنه بمشيته واغراضها يا دووووب ما سكتها
ما حست بنفسسها الا وهي على الارض من الشي الي صدمت فيه
طالعت فيه لقيته تركي الي رد لها الحركه بضحكه طوويله ما اهتممت رواان قاامت عادي وطالعت عليه نضره وضحكت ضحكه سسخريه وكملت طرريقها وهذا الي خلا تركي ينقهر منها ومن بروودها

البارت الثااني

" رَبآآآآآآھِ آزِزحُ عنْ مخِخِيلتيْ آفكِكِارآ قْد آآجِهدتنيْ""
×
×
يوم جدييد في لندن في صبااح جديد وقطراات الندى على النوآآفذ والابوااب
الجو في الخاارج في قمه البرد محمل بـ الامطار الخفييفه محمل بـ المشاعر الضائعه قسوه وقوه نضرآآت تتشآبك مع بعض
وتأهلها لان تطلق علييها قسسوه القسسوه
مشااعر حقيقيه تحمل خلفها الف دمعه وابتسامه سخريه تخي خلفها رقه وعذووبه
خرجت محمله بـ الافكار القديمه كعادها تفكر لماذآ هي وحدها الان نضرة الى السمااء وقطرات المطر الخفيفه تقع على وجهها مــآ اقسسى الشعور انها وحيده الان وليس لديها من تستند اليه مشت تتأمل بهذآ وذآك , ليس لديها الان سوى التآمل نفضت رآسها بقووه لعلها تبعد وتنهي تلك الافكااار جلست على الكرسي الذي يطل على البحر ليتك يا بحر بس تقدر تغير شهد ليتك تقدر تغيرها وترجعها مثل ما كانت التفتت على من حولها وقالت " كل منهم عنده قصـــه هل قصته اصعب من قصتي …؟!!
حسست بـ الملل رفعت جوالها وشافت مكالمتين من مدير اعماالها مستر كنسندررجعت وطالعت بـ البحر يا الله يـ هـ الكنسندر وفـى لي ولبوي اكثر من ولد بلدي ورحبت بـ الفكره الي استلمت سيرة ركان
وفت له وحبته وخانها بسسهووله وكل هذا ويبي يزييد بجررحها ومع من مع مسيحيه روسيه
وانتقلت بأفكارها لـ لوسي وليش تكره عهود هل هي طريقه لـ جرحها والانتقام منها اكثر ..؟!!
نفظت افكارها الي بدأت تنحرف وجاء ببالها عهود تقابلها في أي مكاان
دقت عليها
ردة عهوود على الرنه الثالثه
عهود : الوو
شهد : أي الووو عهوود كييفك
عهود :بخير الحمد لله انتي كييفك
شهد : انا بخير بعد المهم فاضيه انتي ولا لا حاسه بملل اذا فاضيه خلنا نتقابل بأي مكان
عهود : لا عاااتي جالسه اقرأبكتااب
شهد :تيب انا استنااك بـ *****
عهود : تيب مع السلامه
قررت عهوود تلبس وتمششي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يَ هييهـٍ قولّ لهممِ : ٺكفى ـآ . . ٺرى قلبُبيّ مآهوُ مْنّ | " حِ ـدِيِدِ " ’ .

×
صحية من جوآآآلها الي كل دقييقه يدق قامت بملل :
يا ربيييي شهـ الحاله ابي انــآم ودي اششبع نووم يوم وآحد بس
رفعت جواالها بتعب وشافت69 مكاالمه سكرت جوآلها وهي تشد جسسمها وتررجع شعرها الي ازعجها حييل
قامت وراحت تاخذ شور سرييييع لعل وعسسى تلحق على موعد الي اتففقته مع ادريآنوول صاحب شركه مهمه لـ التحف الاثريه لبست وطلعت بسررعه لـ السوآآآق الي وآآقف عند البااب من نص ساعه طلعت السياره وقالت له يرووح لـ شركه آلــ ×××××
وسندة رااسها على البااب وهي تفتح رساله امها الي جااتها تهزئها على بروودها الي رااح يهدم مستقبلها
قفلت جوآآلها بتطنيش ورجعته في الشنطه رجعت رااسها على ورى
هي اعطت لنآس فكره خطأ
هي الي اقنعتهم انها مجررده من الاحااسيس اعطت الناس عنها انها بارده
رسسمت الضحكه على شفتييها لتخفي ذآلك الحزن المتجذر في عينيها
دفنت نفسها ما بين النوم والجامعه وما بين البحث عن المتاحف والمعارض الاثريه
لتنسى امها التي رغم انها لدييها ام الا انها لم تعرف احسااس الاموومه معها
رغم انها دكتووره نفسيه الا انها لم تعاالج نفسسية بنتها
لففقد اختها الوحيييده
هي برأيها ان امها فضلت عملها ومسستقبلها عنها
لم تحس بطعم الحناان الا من اختها التي اختفت منذ عدة سنوآآت
نفضت افكاارها وكآنها تقوول اطلعي من الدوآآمه الي دفنتيييها من سنيين لا ترجعيين لها
,,,,,,,,,,,,,,
ﯾـآقلب لآتحزن عِلےُ ڳل مْآفاٺ يآماعِلےُ الدنيا قُلوب حْزينہ
×
دخل فهد البيت وهو يشوف فيصل جالس على الاب
كعآدته يحب يقرب من آولاده كثير .. دآآيم يندم على زوآآجه الطآيش ذكرآآها يرهق تفكيره ويتعب حاله تحدى الكل وللأسف خسر الكل اخوآآنه وابوه هي هذي النهايه كانت حزينه وخاسره عندما تركته تلك الفرنسيه " ميرو" التي احبها وتركت له اجمل ما في الكوون بنضره تركت له وردتين
ربااهم على الاسسسلام
عهود وفيصل هم حيااته كل شي يملكه لهم بس الشي الوحيد الي ما قدر يوفره لهم هو الاهل ( عمان وعمات وجد وجده ),( خوآل وخآلات )
انتبه فيصل لابوه وهو دآخل قام عدل جلسته : يالله حيه يا ابو فيصل
فهد :ههههههه الله يحييك " وجلس " , وين اختك
فيصل : طلعت مع صديقتها قبل كم ساعه الا انت طمني عن حالك
فهد : بخير الحمد لله الا شفيها اختك علييك دقت علي تششتكيك امس
فيصل : ههههههههههههههههه شسوي فيها بنتك ذي ما غير تضبط في هـ البس وتمشط بهـ الششعر وتصبغ في هـ المكياج على وجهها ولا قلت بسرعه قالت " وهو يقلدها " يؤؤ لسسه بفطر
فهــد : ههههههههههههههههههههه يا ولد اسكت لا تسمعك وتقلب علينا اثنينااتنا
/
اروع لحضاته هي جلسته مع اولاده يحسسهم انهم بأمان معه يحسسهم انه مثلهم وما في فررق بينهم
يحبوونه ويحبهم
,,,,,,,,,,
>>من خاـآـآن لججلك يـ خ ـوونــ ك <<
×

جنفر : ( لوسي ارأيتي ركــان اليوم )
لوسي وهي متحطمه لرأيت نضرااته لـ عهوود التي تششع حب وتتكلم بمدى حبها له : (نعم رأيته ورأيت نضرااته العااشقه لتلك المعتووهه ….)
جنفر وهي تتسااءل عن ماا تقصده لوسي : ( من هيا لوسي ..؟؟!!)
لوسي وهي تقوولها بكره وبغيره : ( تلك الغبيه عهود)

جنفر وهي تبي تضيع السالفه : ( اليس لديكي محااضره اليوم ..؟؟)
لوسي : ( بلا لدي ولكنها انتهت )
جنفر : ( هل ستتعودين الى المنزل ام لديك محاضره اخرى..؟!)
لوسي: (لا سأغآدر حالا الى المنزل ولكن انتضر لارى ركان ..)
جنفر : ( اذاً سأذهب انا, لدي محاضره , الى القاء )
لوسي : ( الى القاء )
ما اصعب الششعور بـ الخيانه وما اصعب وقوف مكان لوسي

,,,,,,,,,,,,

Jnaaaaaaaaaaan

واااااااااو الروايه بدايتها حلوه وعجبتني حيل وراح ندعمك لين ماتنتهين منها
ان شاءالله ياعسل وننتظر الليله بارت عشان ندخل شوي بجو الروايه وتسلم اناملك على هيك روايه

آسسلوبك خطييييييرِ غرامغرام
كمليَ بلييزِ الروآيه
ولي طلب صغيييير مره صغييرغرام غرام
يآليت تخلين الفتره بين البآرت والبآرت الثآني قليله
الا صح آنتي مآقلتي متى بتنزلين البآرتات غرام
المهم آن روآيتك مبين عليهآ خطييرِه غرام

السلام عليكم

موفقه ان شاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

همس الممشاعر
الجناان موووروورك يا الغاليه

دايم اهذر بيك
يا قللبي شكرا ما تقصريين وانشاء الله ما حقصر راح انززل لهم الحين بارتين وبكره بارتين عشان تدخلوون شوي برواايه

مليت يا يمه
حتنزل الروايه بأذن الوااحد الاحد بشكل سرريع
وما حخلييكم تنستنوون كثير بس انتو الله الله بتشجييعع ^^

يلا اخلليكم ويا البارت

البارت الثالث

مهَمآ جرَى فيَ خ‘ـآطَرري منْ [ آهآٺ ] ۈ جرۆحَ يبقى حآلي !
….. مزۆحَ ۆضحگٺيي مبدأ ؛)
………… مزۆحَ ۆضحگٺيي مبدأ ؛)
………………… مزۆحَ ۆضحگٺيي مبدأ ؛)
×
دخل عليها البيت ولقااها تقرآ بكتاب وتشرب قهوه
فيصل : هههههههههههههه على حد علمي انك زعلاانه
عهود رفعت نضرها عليها ورجعت نضرها على الكتاب بتطنيش
فيصل : طيب جايب لك خبر معرف ممكن يفررحك ومكن عادي
عهود بهدوء : ايش هو
سحب الكتاب منها وقال لها : طالعيني وانا احكيك
عهود : همم احكي اسمعك
فيصل : ريان عازمنا في كووخه بووسط الغاابه عازم نص الجامعه بمنااسبه زوااجه
عهود : انزين
فيصل يررمي عليها كتابها : شدعوه عاد وش هـ البرود الي نازل عليك لا يكون من صديقتك روان هههههههه
عهود : ههههههههههههههههههه لا من جد يعني ببترووح
فيصل : لا قصدك بنرووح احنا
عهود: ههههه لا هذا الجو مو جوي
فيصل : راح تحرمييني وياك ترى
عهود: وانت ليش تسستخدم معي هـ الاسلووب
فيصل : ما ارتاح وآنتي لوحدك صدقيني
عهود: اووك بس ما اروح برووحي لازم شهد روان معنا
فيصل : اقول لك عازم كل الجامعه تلقيينه عاززمهم بععد
عهود : بس اخاف ما يوافقوون
فيصل : وهنا استخدمي موهبة الاقناع معهم ههههههههه
عهوود : هههههههههههه الله والموهبه عاد خلاص يصصير خخير

,,,,,,,,,,,,,,
مدينه كرمها الله تعالى بـ الحرمين , وطهر ارضهآ
وجعلها ارض الاسلام

في الســ ع ـــوديه

تعلو الاصوآت بـ الصرخات
سلطان : يبه هد الله يرضى علليك
ابو سلطان شلون اهدي بتذبحووني انتو كلكم . ابي افهم وش الي خلاها ترد ولد عمها
ام سلطان : هد يا ابو سلطان البنت ما تبيه خلااص هد انت وكل شي تبييه بيسير
ابو سلطان : لييش ما تبيه شـ العيب الي هي تشوفه فيه واحنا ما نشووفه ثآلث مره خطبها وهي ترفضه . شلون ابلغ عمها الحين وايش اقوله والسبب الي رفضته مجهوول
سلطان : يبه الله يخلييك لنا هدي امسسحها بوجهي وانا ابلغ تركي ولا يهمك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
"تعرريف بـ الشخصيـآت "
ابو سلطان : اب عصبي كثيــر معتمد على نفسه من زماان
سلطان : اكبر اولاده عمره 26 مملك على بنت عمه منال
منار : عمرها 20 سنه تدرس بـ الجامعه قسم حاسب تحب دراستها حيل خطبها ولد عمها تركي ثلاث مراات بس كان الرفض هو جوابها والسبب غامض على الكل
اخر العنقود " سامر وهاشم " توآئم اعمارهم 7 سنواات بـ الابتدآآآئي

ابوتركي : اخو ابو سلطان الكبير ماسك شركة ابووه
زوجته : فاطمه
تركي : اكبر اولاده وصديق سلطان وقريبيين من بعض حيييل كاانو يدرسون مع بعض بـ الجامعه بس مو نفس التخصص
تركي متخرج محاماه اما سلطان متخرج هندسه
منال : بسن منار وتدرس معاها بعد بس مو نفس القسم هي متخصصه e وخطيبه سلطان
ابتسام عمرها : 18 سنه تدرس بـ ثالث ثانوي
وعندهم اخوي يدرس برى المملكه
,,,,,,,,,,,,,
وصل سلطان الاسترااحه ولقى تركي قباله وبلغه رفض منار ما انصدم من رفضها لانه قد جربها مرتين
تركي : وش العيب الي فييني عشان اختك ترفضني يا سلطان
سلطان : ما فيك عيب يا ولد العم وقص بلسان الي يعيب عليك
,,,,,,,,,,,,,,,
نررجع لـ لندن
ﺂﻓﻧﯾتَ ﻟڳَ ككّل آﻟﻣﺷُﭑﻋر ﯾﭑﻣﻋذِﺑھﭑ
…….ﺂﻓﻧﯾتَ ﻟڳَ ككّل آﻟﻣﺷُﭑﻋر ﯾﭑﻣﻋذِﺑھﭑ
…………….ﺂﻓﻧﯾتَ ﻟڳَ ككّل آﻟﻣﺷُﭑﻋر ﯾﭑﻣﻋذِﺑھﭑ

×
×
جالسه على الطاوله وكان كوب " الكوفي " بيدها صعب ترووح بس ما تبي تكسر بخاطر اخوها
شافت روان وشهد متجهيين لها قامت وصافحتهم بحراره كعادتها رجعت وجلست ربي راحمها بمواافقت صديقااتها انهم يراافقوونها للجزيره الي عازمهم فيها ريآن صديق فيصل
شهد : اووف شفيك مبووزمه عهود
عهود : هاه ..!! لا مو مبووزمه ولا شي ههههه وبعدين من وين مطلعه هـ الكلمه هههههه
روان : اوف جيعانه خلونا نطلب لنا اكل ابي اااااااكل
عهود : بتعشون هنا ؟؟
روان وهي مو قادره تصبر : وانتو ناوين تقومون من هنا من دون ما اكل
شهد وهي تتمسسخر : ههه وانتي تبين تذبحينها الله يهديييك عهود خلها تاكل لا يطق فيها عررق
روان : هاهاها يلا بس جيبو المنيوو
عهود : مالي نفس الحين
روان : مو لازم تاكلين
عهود : روان ترا فيه واحد كششخه هناك لوحده قوومي تعشي معاه ههههههههههههه
شهد : ههههههههههههههههههه
روان : والله.! ترا ايزي بقووم
شهد : هو انتي فيه شي في الدنيا عندك صصصعب ..؟!!
روان نزلت عيونها على المنيو مبتسمه لانها تعرف قصد شهد
كملت شهد : طيب بعد بكره راح تروحين يا عهوود على الجزيره ؟
روان : لييه انتو مو رايحه معها
شهد : الا برووح ……..بـ

سكتت فجأه وهي تشوف ريان دآخل
رفعت عهوود عيونها من على جوالها وطالعت بلي شهد تطالع فيييه
وغمضت عيونها : سارت تكره هـ الانسسسسسسسسان مجرد تذكر الي سوااه في شهد ما تعرفها وحتى لها احتكااااك فيه ولا تببي تحتتك فييه رغم نضرآآته لها الي تفوووتها بمزآآجها
قامت شهد وسحبت شنطتها بتقووم مسكتها عهود : لا تقوومين يا شهد لا تبينيين انك ضعييفه جلسسي
رفعت روان عيونها الي ما انتببهت لشي لانها مششغووله بـ المنيوو قالت بدلاخه: شبلاااكم ..؟!
نادة روان القرسون وطلبت وجلست تنتضره
عهود بتغير الجو : شرايك يا شهد في مطعم قريب ورى ما نسسحب على روان ونتعششى فيها
روان بسرعه : تبووني نهايتكم على ايدي
شهد : هههههههههههههههه
×××××××
عسـى ـآآآ سحآيب نجد يوم هببت ☇ `
……….تسقـي قبر غالي رقد فيهـآآ
……………. تسقـي قبر غالي رقد فيهـآآ
………………….. تسقـي قبر غالي رقد فيهـآآ

×
×
ابو سعود : هيثم اجل موعد المنااقصه واحجز لـ الوفد الياباني في أي فندق
هيثم : ان شآء الله طال عمرك
ابو سعود : خلاص هيثم انصرف واتصل لي سعود
ولا اقول لك خله جييني ضرووري
׺׺׺׺׺
احمد>> ابو سعوود <<عايش بشررقييه وتحدييدا بـ الدماام
عنده ولد وااحد وهو سعوود وبنتين وامه عايشه عنده
سعود : عمره 23 سنه مسؤؤول عن شركت ابووه
لولو : وعمراها 19سنه يدرس اول سنه بـ الجامعه
يارا وعمرها 13 سنه تدرس بـ المدرسه
الجده : منيره طييبه حيل وقويه بنفس الوقت ما تسمع بـ ولدها احمد ودآآيم تطلب من احمد يجمع اخوآنه وكل ما تتذكر ولدها الي توفى قبل ما تقر ينها بعيالها وكله من غضب ابوه عليه تدمع عينها كبيره بـ السن تحب سعود وتقول انه بيطلع مثل ابوه احمد بـ بره طيبته وانه رجال ينشد فيه الضهر مربيه لولو ويارا مثل بناتها اصلا هم ما يسموونها الا امي
××××××××
سعود دخل : الله يهديتس يا يبه شحقه جالس ما قلت لتس خل عنك الشششغل وروح ريح عند جدتي وخل الششغل علي
ابو سعود : يلا كاني قايم بس بغيت اقوولك تلغي المؤتمر الالمااني
سعود : شحقه تلغيه
ابو سعود : لا تكثر اسئله يا ولدي وسو الي قلت لك عليه
سعود : ان شاء الله تآآمر امر
ابو سعود : يلا فمان الله
×؛×؛×؛×؛×؛×

البارت الرابع
كم لكْ مسافر ؟ أرجع الله يخليكْ ، مليتْ أحاكي رجعتك .. والوطن مَلّ
كم لكْ مسافر ؟ أرجع الله يخليكْ ، مليتْ أحاكي رجعتك .. والوطن مَلّ
كم لكْ مسافر ؟ أرجع الله يخليكْ ، مليتْ أحاكي رجعتك .. والوطن مَلّ
×
ضآآع آلعمر وآنآ آنتضر شتاتي تجمعه آنت
خآآطري يا حبيبي ممتلي حب وآنكسآآآر
شلون آجمع بدآآخلي تنآآقض وآلسبب انت
ولجل حبك كل شي سار مثل ما تبي
فهم حببي يا هوى انه بدآآخل القلب سكنته
وارويه من نبضــــآت قلبي لا من بعد عن عيني

من قلمي ,,,

سكرت الدفتر بعد ما كتبت فيه تبي تخرج توآآجه الي برى
شلي ارتكبته..؟
وش سوت هي عشاان تحبس نفسها ..!!؟
يعني كله عشان رفضت تركي..!
طيب هي ما تبيه
بس غلطها انها ما قالت سبب مقنع لرفض تركي
حتى سلطان الي كان معاها الحين سار ضدها
رمت نفسها على المخده لعل وعسى يغلبها النوم وتنام لان بعد ساعتين بـ الضبط مضطره تقوم لـ الجامعه
قد ما كانت تمل من الجامعه هي الحين تشوفها متنفسها الوحيد بما انها مضربه عن الجلسه مع الموجوودين برى
سلطان وامها وابوها
بكت وهي تتخيل شكل سلطان لو قالت له انها ما تبي تركي تبيه احد غيره تحب اخووووووه شلون تقول لهم انها تنتضره يرجع من برى
شششلون تقول لهم

××××××
ﺂﻓﻧﯾتَ ﻟڳَ ككّل آﻟﻣﺷُﭑﻋر ﯾﭑﻣﻋذِﺑھﭑ
×
×
شد ششششششعره بقووه مو قاادر يناام
ومو قاادر يرركز في أي شي
خلاااص عقه كله فيها وعليها وكل شي يخصها
قاام وطلع برى الغرفه يحس بـ اختنــــــــــآق ما قد حس فيه حس بـ الرفض من الي حبها
صعب احسااسه في كل مره يتأمر فيها القبوووول ولكن ينصدم بـ رفضها
×؛×؛×؛×؛×

في لندن
اليوم جميع طلاب جامعة مانشستر سيكونوون في صبااح يوووم الاحد في كوخ احد طلابها الاغنيآآآء " مؤيد " احدى اصدقاء بطل من ابطال روآيتي " فيصل "

عهود تحمست لـ الرووحه شوي عشان روان وشهد معاها جهزت اغرااضها بـ السياره وحطت مؤونه لها من ما جميعه
ووقفت السياره ومعاها شهد وهم يسستنو روان تنزل
نزلت روان وحطت اغراضها ورى بسيااره تحركت السيااره وكاان الصمت مخيم عليهم وكل وحده تتنااسى نفسه
عهود : فيصل قول شي طفشت
فيصل : شقول يعني
قامت عهود وششغلت المسجل وقالت : شغلو المسجل احسن من سماع صوتكم
روان : اسمعك كمل كلامك بعد احبك اييش قلت
تحسبني يوم اطالع غيرك اني ما اسمعك

شهد : هههههههههه شهـ النشاز سكتي اريح لك

رواان تكمل تقهر عهود وتزعج شهد الي تبي تنام :
انتي يلي طول عمري ما عرفت ولا جهلت
ضعف نفسي لين ربي في فؤاادي ربعك

عهود : سكتي لا انزلك من سيارتنا
شهد : هههههههههههههههههاااي وربي قويه لو اني منك عاد نزلت بكراامتي
عهود: ههههههههههههههههههههههههههههههه

روان لا رد جالسسه تكمل بـ الاغنيه
: جيتني مثل الجنون ويوم فارقتك عقلت
هاك شفني بعت عقلي جيت بجنون اتبعك

شهد انزعجت منها لانها جالسسه تصرخ وهي تغني رمت عليها الشنطه
عهود : تستاااهليييين كفو والله شهووده ههههههههههههه
روان من القههر سارت تصااارخ
ويييييييييييييييييييييييين افارق حبك الي لا تكته لك وصصصصصصصصصصصصل
اجمع نننننفسي الي لا تررررررررركتك تجممممعك
عهود : اوف خلاص بطلت ما ابي اسمع اغنيه بس تكفيين اسسكتي

×××××××××

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.