تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تدري من غلاك ابيع الناس واشتريك / بقلمي

تدري من غلاك ابيع الناس واشتريك / بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم رجعت لكم بعد غيبة طويلة و رجعت لكم بأول رواية
*&^%$(تِـدِّري مِـِن غـَـَـَـَـَـَـَـَـَـَـَـــلآتك ابيـــع النـّــأس وأشتريك )$%^&*
ملاحظة لا احلل ولا ابيح من ينقل الرواية دون ذكر اسمي اللي هو (shooda)
انا راح انزل اول بارت الحين واتمنى التفاعل والتشجيع

وهو يجلس جنب امه بهدوء / لا يما مو وقته
ام فيصل / ليش ي ولدي
فيصل / لسّى بدري على الزواج انا م صدقت اني افتك من الدراسة واتخرج تجي انتي تبيني اتزوج اريح كم سنة ومن بعدها اتزوج
ام فيص / براحتك ي ولدي
فيصل / عن اذنك
قام فيصل وراح الحديقة اتصل بخويه
ـــــــــــــ
طارق / هههههه والله انك بايخة
اريج / ما بايخ الاانت
طارق / انتي يا ملقوفة لا تدخلي انا وريتاج نتفاهم
ريتاج / اوف م تحسسوا انكم رجة
وقامت
اريج / هههههه اجل احنا سرنا رجة والله ذي كذابة راحت تكلم حبيب القلب
طارق / وانتي ما تحسي انك ملقوفة
اريج / احسس ليش ما احس !
طارق / ي رب نعمة العقل ……. قومي جيبي كاست موية
اريج / كل تبن قوم بنفسك
طارق / لا حول ولاقوة الا بالله
قام طارق وراح المطبخ
دق جوال طارق اريج بلقافة تبى تشوف منو يتصل ذا الوقت
شافت المتصل النشبة
طارق وهو يرفع صوته عشان تسمعه لانو هو في المطبخ وهي بالصالة/ منو اللي متصل ؟
اريج / هههههه النشبة
طارق وهو جاي عليها جري ومطير عينه وسحب الجوال وعطاها ظهره / هلا هلا بالحبيب
فيصل / هلافيك
طارق / كيفك ؟
فيصل / تمام وانت
طارق / تمام تمام خير متصل
فيصل / احمد ربك اني دقيت عليك
طارق / غيرت اسمي بجوالك
فيصل / ههههههههه لالا والله لو تحلم ما غيرته
طارق / طيب حتى انا لو تحلم ما غيرته وبظل النشبة
فيصل / ههه المهم انا والله طفشان وداق عليك ابا اوسع صدري ونطلع
طارق / والله وجيت بوقتك بس نبى سامي ونايف ونواف معنا
فيصل / طيب انزين وش رايك نتقابل الفيصلية
طارق / تمام يلآ اجل اشوفك هناك
فيصل / انزين ي البخيل دق انت على سامي ونايف ونواف
طارق / انزين ي النشبة يلا طس
فيصل / انت اللي طس خسرتني رصيد
طارق / ومسميني البخيل هههههههههه
فيصل / اقول طس
وسك السماعة بوجه طارق
تعريف
فيصل /صديق طارق عمره 26 موظف في شركة ابوه
المواصفات صرآحة ما اعرف اوصف مرة مرة بس احاول لا طويل ولا قصير وسط وجسمه كله عضلآت حتى بطنه
وخفيف دم ابد لاخر حد ومركب تقويم وبعض الاحيان لا خق عند وحدة يغازل اسمر بس سمار حلو شعره وسط لا خشن ولا ناعم وخشمه واقف
طارق /عمره 26 موظف كمان بشركة ابو فيصل شبه طويل وشعره ناعم خفيف دم طالع لصاحبه
اما شكله عيونه لونها عسلي فاتح ولا ابتسم طيح كل المزايين عنده
*&^%$(تِـدِّري مِـِن غـَـَـَـَـَـَـَـَـَـَـَـــلآتك ابيـــع النـّــأس وأشتريك )$%^&*

ربى / منى
منى وهي عينها على t.V/ همممم
ربى / بكرا ميلاد فادية
منى / صح ذكرتيني ما تبينة نروح نشتري لها هدية ؟
ربى / الا ….. وش رايك اللحين بس كلمي امي
منى/ طيب
قطع عليهم دخلت ام منى
منى / هلا بأمي اسفرت وانورت واستهلت وامطرت
ام سامي / اطلبي شنو تبي ؟
منى / يمة ابي اروح السوق
ام سامي / وليش ؟
منى / مو انا قولت لك انو بكرا في حفلة صغيرة مسويتها فادية لعيد ميلادها
ام سامي / ايه
منى / طيب عشان كذا انا اببي اشتري لها هدية
ام سامي / طيب خلاص روحوا
منى ظلت واقفة تطالع بأمها تبي فلوس
ام سامي / خير وش فيك تناظرين
ربى / ههههه ي يمة تبي فلوس
منى /بنت فله لاخر حد بيضة وشعرها لنص الظهر قاصته مدرج ولونه اسود بسواد الليل وحواجبها مرسومة رسم وخشمها واقف
ربى /نتفة وشعرها طويل ولنه اسود وبيضة مايلة على السمار وشفايفها صغيرة بلون التوت عندها شبيها اللي هي امل بنت عمها
^ الثنتين اخوات
ــــــــــــ
نازل من الدرج دخل المطبخ كان المطبخ معفوس طالع بأخته
فيصل / فادية
فادية / نعم
فيصل / شنو ذا المطبخ
فادية / انت مالك شغل اطلع برا
فيصل / هههههه يرحم امك بالله خلي الشغالة اللي تسوي كل شي انتي قعدي
فادية / اقول انت سد حلقك
فادي / هههههههههه قالبة ام المطبخ
فيصل / ههههههه
فادية / المهم لا يكثر
فيصل وهو يستخف دمه / لا يكثر ولا يقل
فادي وهو يصفق كفه بكف اخوه / هههههاااي حلوة
فادية / هه هه هه بايخين
فيصل / طيب
جا بيخرج بس وقفه صوت فادية
فادية / الا اششوفك متكشخ وين رايح
فيصل / مالك صلاح
فادية / احسن يلا طس
فيصل / لا حول لله ولا قوة الا بالله
فادية وهي معصبة لانو الكيكة اختربت / اخرج لا اتوطى ببطنك
فيصل / ي ساتر طيب يلا سلام
فادي / انا اخرج بكرامتي احسن
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
تعريف
فادي / عمره 21 يدرس ادارة اعمال اخو فيصل ابيض عكس فيصل وشعره اسود
فادية /عمرها 19 اخت فيصل وفادي وصديقة منى
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
خرج فيصل وراح مكان ما اتفق هو وطارق والشباب
وصل فيصل وسسلم على طارق
فيصل : وين باقي الشباب
طارق / نايف ونواف شوي ويجوا وسسامي خليه مشغول
فيصل / وش عنده من شغل ذا الدوب
طارق / ههههههههه ايه افتكرت انت ما تدري
فيصل / شنو ما ادري
طارق / ( وهو يغمز ) : الاخ صار عاشق
فيصل وهو مصدوم / اوخصص ومن هي تعيست الحظ
طآآرق / بنت عمه
فيصل بشهقة / اهئئئئئ احلف
طارق / والله
فيصل / طيب ايت وحدة فيهم
طارق / هذيك اللي سامي بس يئاذيها لما كنا صغار
فيصل / اممممم
قعد فيصل يقلب بعينه يحاول يفتكر
فيصل / سامي دايم يئاذي غزل
طارق /هههههههه يب عليك نور هي
فيصل / اما هذيك … هههههه ما ينفع
طارق / ليش ؟
فيصل / كان بس يئآذيها وبعدين هي قصيرة وهو مشالله لا اله الا الله نخلة
طارق / ههههه مشالله
فيصل / وانا اققول ليش مبطل مغازل عشان كذا طيب هي تدري
طارق / ايه ….
فيصل / اوخص كيف عرفت …. اكيد جاب رقمها وقلها
طارق / لا هي اللي قالت لو مو هو
فيصل وهو مو مستوعب / اما
طارق / هي قالت لاخته واخته قالت له
فيصل / يعني هي تحبه وهو يحبها
طارق / بزبط .
فيصل / والله انه ما هو بهين السانتي متر (سم) >>~~ هذي الاسم له قصة
مع اسم البخيل والنشبة
طارق / شف ذي المزيونة امش نتغزل فيها
فيصل / امش !
ــــــــــــــــ
سارا / منى غطي وجهك لا احد يشوفنا من اهلنا
منى / وش فيها من بيشوفنا مثلآ
سارا / اقلكـ غـ
فيصل / احم احم ي حلو
سارا / شفتي عاجبك اللحين
منى / وهي معصبة من سارا / اوف خلاص
سارا / هيا فوكينا من ذا الخبل
منى / بدون شعور لفت على فيصل وبكل قواها طبعت على خد فيصل كف
الكل تفاجئ بنت تضرب ولد هه
كل الانظار تراقبهم
فيصل / رفع يده يبي يضرب منى مسك يده طارق
طارق / اهدء يا فيصل
فيصل وهو يحاول يفك نفسه من طارق /
فكني اخلني اربي بنت الكلب الخايسة اللي م تربت
منى وهي خايفة بس مو عآرفة من وين جاتها الجرئة /
انا متربية من قبل لا اشوف وجهك ي الصايع الضايع
جاي تغـــ
سحبتها سارا وخرجوا من المجمع بكبروا
في السيارة /
سارا / انتي مجنونة
منى / يسّتَآهل !
سارا / افرضي كآن ولد حرام ولحقنا اش اسوي فيك انا
منى لفت مرعوبة تتأكد / لآ الحمدالله
ـــــــــــــــــــ
نتعرف على سارا /بنت عم منى وربى نتعرف عليها وعلى شكلها مع الرواية يوه صحنسيت عمرها 19
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غزل / شنو ذآ الطفش اوف
مسكت المجلة وقعدت تقلب فيها وهي تفكر بحبيبها
دق الجوال وردت من دون ما تطالع الرقم /
نعم
الطرف الثاني / هلآ هلآ بقلبي وحياتي هلا بدنيتي وهلها
غزل في نفسها ( منو ذا ….. لآ يكون ) /
سآمي ؟
سامي / عيون سامي
غزل في نفسها ( هئئئئئ والله هو …..بسس لازم اثقل ) /
التزم حدودك سامي اخجل على حالك
وسكت السماعة
وهي ترجف مو عارفة توصف شعورها

أفّرَح ……![أمّ أبّكَي]
أَمّ أَخجل
شُعُورُ بَحّتَلِيني لآ..لـــَــأ اَسّتَطِيع وَصّفُه
ولــَــأ كَن اَقُول بِأني أَحبّه يَكَفِيِنِي !

غزل بنفسها /
يحبني والله انا احبك واموت على التراب اللي تمشي عليه
غزل /هي وسامي يحبوا بعض وعمرها 19 وتنتظر انها تتخرج عشان سامي يخطبها والكل عارف انو سامي يبى غزل
سامي /انسآآآن جريئ بمعنى الكلمة شوية ضخم وابيض وخشمه واقف وشعره ناعم ومايل على البني
يسير اخو منى وربى وعمره 26 صديق فيصل
ـــــــــــــــــــــــ
بأعلى صوتها / يمآآآ شيلي نويف عني ابا انآم
نايف / قومي تعشي
وجدان / مآ ابا ابا انام اطلع برا
سحب جواله من فوق الطاولة ومشي نزل السيارة ينتظر نواف ينزل مسك الجوال عشَآن
يطقطق بسّ تفآجئ لمآ لقي الخلفية صورت بنتين حاضنين بعض
وحدة اخته والثانية مجهولة سكت كذا يتاأمل الصورة
نايف / منو هذي …. الواضح انها سارة بنت عمي >>~~ عرف انها سارا من الصورة لانو الصورة كانت
مزبطة بالفتشوب ومكتوب عليها لبّى ســَآرُونة
سكت وهو يتأمل بس كانو احد نغزه لما افتكر انو لو وجدان عرفت ما راح تسيبه بحاله
خرج من السيارة وهو طالع قابل نواف
نواف / وش فيك ؟
نايف / بروح شوي وراجع
نواف / طيب!
نايف طلع دخل غرفة وجدان بهدوء
بس تفاجئ لما ما لقاها فيه
سمع صوت الموية في الحمام
ارتاح وراح بخفة بدل بين الجوالات ونزل
ــــــــــــــــ
تعريف
نايف ونواف توأم يشبهوا بعض مرة الفرق بينهم انو نايف عندوا غمازتين ونواف لآ بس غمازة وحدة عمرهم 26 اصدقاء طارق وفيصل ويسيروا عيال عم سامي
وجدان /لونها برونزي وشعرها طويل لاخر الظهر وغجري عمرها 19 وتسير بنت عم ربى ومنى وغزل وسارا

ــــــــــــ
سآمي / سلآم
طارق / وعليكم السلام ,,,, وش فيك مبسوط
سامي / حاسدني
طارق / لآ ابد ,, بس ليش ؟
سآمي / واخيرا سمعت صوتها
طارق / منت بهين ي سانتي متر
سامي / اقول ي الملقوف وش فيه خويك زعلان
طارق / هههه فاتك ههههههه
سامي ومو فاهم شي / شنو في
طارق / اكلو هههههههه طــ هههههه
سامي / تتكلم ولا ترى بالجوال براسك
طارق / لالا خلاص ههه اكلو كف من بنية
سامي / افااأأ وليشش ؟
فيصل وهو معصب / كل منك ي طويرق انت اللي قلت انو نروح نتغزل فيها
سامي / والله البنت متربية ههههههه
طارق / وانا اشهد هههههه
فيصل / بتسكتوا ولا اقوم اتوطى في بطنكم
طارق / لآ خلاص سكتنا
ــــــــــــــــــــــــــــــ
وجدان وسارا وهم يتكلموا على التلفون
وجدان / هلا ببنت عمي هلا
سارا / هلا فيك
وجدان / كيفك ؟
سارا / تمام تمام
وجدان / المهم لا تنسي ترى بكرا عند فووديوو
سارا / ايه ادري
وجدان / اللحين وش فيك ؟
سارا / الغبية منى !
وجدان / وش فيها
سارا / انا اقولك
وقالت لها السالفة من اول ما راحو السوق لين ما ضربت فيصل
وجدان : كف مرة وحدة
سارا / ايه كف شايفة كيف
وجدان / تستاهلوا عشان ما خذتوني معكم لو انا معكم مو بس كف الا اتوطى ببطنه بعد
منى / ايه كفو هذي بنت العم اللي افتخر فيها مو مثل اللي عندي لا م يسير
وجدان / بسم الله انتي منى وين سارا
منى / سارا تحتي فاغصتها
وجدان وهي تشهق / اهئئئئئئئئئ انتي عند سارا ي كلبة ما يكفي رايحين سوق من دوني وكمان بتنامي عندها
والله خيانة
دخل نايف وقطع عليها كلامها
نايف / وهو يدخل راسو من باب الغرفة
/ سلآمو
وجدان / ههه اهلين تفضل … يلآ سارونة انا ابا اسكر هنا نايف عندي لا طس دقيت
سارا وهي تحتج / هذا الغبر قولي له انو هو دايم معك اما انا وين ووين اشوفك
وجدان / نايف تقلك سارا انو انت دايم معي اما هي وين تشوفني
نايف / في نفسه / ي لببييه تباني اخلي وجدان والله تفداك وجدان وهلها /
قام
/اجل اخليك ولا شبعتوا من بعض ارجع لك
وجدان / ما الغبر غيرك شايفة كيف اخوي حنون قام وقال شبعو من بعض بعدين ………
نايف هو خارج سمعها انبسط لانو مدحتوا عندها
نايف في نفسه / هذيك ساارا اللي شفتها لا مو معقول هذيك اللي هي صغيرة كانت كشتها ي كبرها اللحين
لأ غير محلوة والله / آآهه بس
نواف / سلامتك من الاه وش فيك
نايف / والله انها تعذب
نواف / منو ؟
نايف / سارا
نواف / شنو م فهمت شنو في ؟
نايف / قال له كل السالفة
نواف / حركات ي نويف وسرنا نحب وغمز له
نايف /نويف في عينك قم خلني انام و سكر النور ابي انام
نواف / افا تطرد توئمك ي غبي انزين
قام ونسدح على سريره ونام
ــــــــــــــــــــــــــ
سّآمي في نفسه / أدق ولآ عنو اووفف
لآلآ اليوم اكلت تهزيئة وحتى اليوم راح اكل تهزيئة
ابتسم على كلامها وهو يفتكرها لما تقولوا
التزم حدودك سامي اخجل على حالك
سامي : ي لبييه
بس م يسير ادق كذا عيب م يسير …. طيب مو انا كنت اكلم بننات عادي
بس لا انا حلفت انو ما اكلم بنت غيرها واذا كلمتها بصفة انو اختي
خلآص انا لازم انام وراي دوام حط راسه على المخدة وراح بسابع نومة
ـــــــــــــــــــــــــــــ
سارا / هههههه ي حليله الحنون ذآآ بس عبط فيه بظل اكلمك الليل كله
وجدان / ههههه والله لا يتوطى في بطنك
منى وهي جنب سارا اللي تكلم وجدان بالجوال وهي قاعدة على اللاب
طالعت بنص عين في سارا /
ي حليلة ها خفي علينا

سارا /
وش تقصدي
منى /
هههههه ولآ شي
وجدان /
اقول منى سيبيك من سارا انا اقولك من دحين ثاني مرة لا بغيتوا تروحوا السوق قولوا لي عشان انتو لازمكم محرم
منى /
هههههههههه انزين يآ محرمنا
منى وهي تطالع بسارا / ممكن تطلعي برا ابا انام انتي ورجة حقتك وجدان
وجدان / ما غيرك الرجة ي تبن اقول سارا اخرجي مو محتاجين لها اخرجي اشوف ذحين
سارا /
هههههه طيب هه كاني خرجت
وجدان /
ايه كذا خليك
خرجت سارا وخلت منى تنام عفوا لخبط خلت منى بأفكارها منى بنفسها /
هه اليوم الشي اللي صار بالمجمع ما كنت اتوقعه يسير ما كنت اتوقع انو اعطي ولد كف
ما ادري كيف جات الجرئة بس الولد هاذا انا شايفتو بس ناسية والله
ــــــــــــــــــــــــــــــ
دخل الغرفة وجلس على السرير وفسخ الجزمة ( انتو والكرامة )
حط راسه بيت يدينه ونزل راسه في نفسه /
هه هذي النهاية بنت تعطيني كف بس والله والله لو الاقي أي فرصة لا ارد الكف اضعاف اضعاف
بس كيف ؟ ششلون ظل ساكت لفترة وابتسم ابتسامة انتصار
مسك الجوال ودق على حمد >>~~ مكلفوا يراقب منى
حمد / هلا ي طويل العمر
فيصل / راقبت البنت اللي قلتلك عنها
حمد / ايه
فيصل / طيب بكرا ابيك تمرني المكتبة وبأسلك كم سؤال
حمد / حاضر تامر على أي شي ي طويل العمر
فيصل / لآ سلآم وسك السماعة وهو يفكر انو يسوي اللي في باله
بس هو مو عارف وش اسمها ولا حتى اهلها بس مصيري اعرف
نام وهو يفكر فيها مثل ما هي نامت وتفكر فيه
هذا اول بارت اتمنى ارضائكم
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
……./ ادق ولا مالو داعي لا ادق بس ار سل رسالة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وقف قدام البيت وبصدمة ظل يطالع
ـــــــــــــــــــــــــ
…………وهي تلبس الشيلة /
تخيلي سامي وربي كان روحت وطنشتك ولا اكل تهزيئ
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
……/ كبرت
سنةاليوم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عشآن ما تلخبطوا
منى وربى وسامي <~ اخوان
وجدان نايف نواف فهد فهد لسّى ما طلع دوره بس اقول لكم <~ اخوان
غزل امل كمان امل ما طلع دورها <~ اخوات
سارا مالها اخوان وحيدة امها وابوها
^كل اللي تم ذكرهم فوق عيال عم
فيصل فادي فادية <~ اخوان

السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله .. اسمحيلي منى هي الغلطانه طالما فتشت عن وجهها اذن تنتظر اي شي
من الشباب لو تبي الحشمه كانت تغطت .. المشكله انها تعلي صوتها وتمد يدها .. يعني
باي صفه !!!! واتمنى يادبها عشان تحرم تلعب بذيلها ..
عندك خطأ ياليت تنتبهي له وهو قول لاحول الله والصواب لاحول ولاقوة الا بالله فالاولى تدخلك بالشركيات ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همسات وردة غرام
السلام عليكم ورحمة الله

حياك الله .. اسمحيلي منى هي الغلطانه طالما فتشت عن وجهها اذن تنتظر اي شي
من الشباب لو تبي الحشمه كانت تغطت .. المشكله انها تعلي صوتها وتمد يدها .. يعني
باي صفه !!!! واتمنى يادبها عشان تحرم تلعب بذيلها ..
عندك خطأ ياليت تنتبهي له وهو قول لاحول الله والصواب لاحول ولاقوة الا بالله فالاولى تدخلك بالشركيات ..

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

يب يب منى هي الغلطانة وشكرا للمرورك الحلو وردك الاحلى

راح انزل اليوم بارت واتمنى الاقي منكم التفاعل والتشجيع
دمتم بود
شودآ

مع اني ما لقيت ردود بس هذا ما يعني بفشل الرواية بما انو انا لسّى بالبداية
وهذا البارت الثاني

صحيت على صوت المنبه قامت و
دخلت الحمام انتو والكرامة وسوت
شاور خرجت طالعت بالمرايا
فادية في نفسها / كبرت
سنةاليوم
لبست بنطلون جنز اسود وعليه بلوزة طويلة لين نص الفخذ
واكمامها طويلة البلوزة سادة ما فيها ولا شي وعليها سلسلة طويلة
رفعت شعرها فوق ونزلت القصة وكحلت عينها وحطت مرطب ونزلت
تفطر مع اهلها
فادية / صباح الخير
ابو فيصل / صباح النور هلا ببنيتي
فادية وهي تبتسم / هلا فيك
وكانوا جالسين على السفرة ام فيصل وابو فيصل وفادية
وفيصل وفادي
فيصل في نفسه /
اللحين كيف اعرف هي بنت مين انا لا عرفت بيتها ان شالله اعرف عيلتها
وهذاك الوقت اسوي اللي في بالي
ام فيصل / وش فيك ي ولدي ما تاكل ؟
فيصل وهو يقوم / لا الحمدالله شبعت
فادية / اش شبعت ما اكلت ولا شي
فيصل / الحمدالله
خرج دخل السيارة مسك الجوال ودق على حمد
فيصل / ابيك تجيني المكتب …… ايه يلا سلام
ـــــــــــــــــــــ
منى / يلآ قومي
ربى وهي تغطي راسها بالمخدة / منى خليني انام حرام عليك
منى / تستاهلي احد قلك تسهري يلآ قومي
ربى/ منى خليني انام زين اليوم بنروح عند فادية
منى / انا قلت تقومي يعني تقومي
ربى/ لا حول الله ولا قوة الا بالله خلاص قومت
منى / ادب … انا بروح اجيب الفطور نفطر واذا رجعت ولقيتك نايمة ي ويلك
ربى / ليش ما نفطر مع الاهل
منى / ماما وبابا مو في خرجوا مدري اش عندهم اليوم رومنسية
وسامي نايم للحين ما صحي عشان كذا راح اجيب الفطور هنا
ربى / لآلآ واللي يسلمك حطي برا في الصالة بعدين تنعدم الغرفة
منى / طيب بس المهم انك تقوومي
سارا وهي تقوم وتاخذ لها ملابس عشان بتدخل الحمام انتوا ولكرامة
/ خلاص قومت
في نفس البيت لاكن في غرفة تانية
سامي / ادق ولا مالو داعي لا ادق بس ارسل رسالة
ايوة بس رسالة
ارسل لها رسالة

عند غزل
غزل / صباح الخير
اصيل / صباح النور
ظل يطالع بغزل وابتسم
غزل / بسم الله الرحمن الرحيم اشفيك تطالع كذا
امل / هههه بشويش اكلتها
اصيل / عندي لكم خبريين
غزل / حلوين ولا مو حلوين
امل / اذا موحلوين لا تقوهلها
اصيل / كلهم حلوين بس انا ابا اقولكم الاول لاكن الثاني لا
غزل / طيب قول حمستني
امل / يلآ قول
اصيل / اممم امتنان بترجع
غزل / احلف
اصيل / ههه والله
غزل قامت وباست اخوها على خده وامل نفس الشي
غزل / متى اليوم
اصيل / لا شهر بالكثر
امل / طيب اش الخبر الثاني
اصيل / الخبر الثاني ما ينفع اقولكم ذحين
غزل وهي تتصنع الزعل / ليش ؟
اصيل/ ما ينفع وبس
غزل / طيب اليوم انا ابا اروح عند صحبتي
اصيل / صحبتك مين
غزل / فادية
اصيل / ليش تروحي لها
غزل / اليوم عيد ميلادها

^ حشى استجواب

اصيل / طيب خلاص انا اوديك بس متى بتروحي
غزل / بروح الساعة 9 الليل
اصيل / طيب بس خذي امل
امل / اكيد ما تعتب الباب الا وانا معاها
غزل / مرة واثقة
اصيل / طيب خلاص اجي الساعة 8 الاقيكم جاهزين
غزل / وهي تقوم / طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
اصيل الاخ الكبير لغزل وامل وابوهم متوفي ومتزوج من منال وما عنده عيال للحين
امتنان الاخت الكبير لامل وغزل متزوجة من صالح وعندها ولد وبنت
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلت غرفتها مسكت الجوال لقيت
رسالة من رقم مجهول كان مكتوب فيها /

يِـِسعد صباحك يالغالي
إنت دوم على بالي
أبدى يومي وأنا أعاني
يا ترى
بشوفك اليوم ولو لثواني

مجنونك سامي

غزل / سكتت مو عارفة بس تقدرو تقولوا انها كانت فرحانة
ـــــــــــــــــــ
منى /
تدرين ي سارا
ربى /
لا ما ادري ههههه
منى /
اوف انا اتكلم من جد
ربى / طيب خلاص اتكلمي
منى / هذاك الولد لين ذحين م راح عن بالي
ربى /
اصلن لو انا مكانك النوم ما يجيني … الحمدالله ما رحت
منى / ….. بس تصدفي هذا الولد انا شايفتوا بمكان
عند فيصل اللي كان بالمكتب ينتظر وصول حمد
اندق الباب
فيصل / تفضل
حمد / نعم طال عمرك
فيصل / راقبة البنت
حمد / ايه نعم طال عمرك
فيصل / وبإبتسامة انتصار /اممممم
وين ساكنة
حمد مد له ورقة / هنا في العنوان
مد يده فيصل ياخذ الورقة اللي مدها له حمد /
اممم انزين
اخذ الورقة وظل يقرى العنوان فيصل بنفسه /"هاذ امو كأنه
عنوان بيت سامي لالا ما اتوقع يمكن جنبهم ولا شي بس انا لازم اروح واسأل "
فيصل / خلاص تفضل روح
خرج حمد وبقي فيصل بالمكتب فيصل وهو يقوم ياخذ مفاتيح السيارة
وخرج مستعجل
ركب السيارة وراح للعنوان المكتوب واصلن هو ما كان يحتاج يقرى لانو حافظ هالطريق
عدل وقف قدام البيت وبصدمة ظل يطالع
في نفسه " هاذا بيت سامي لا معقولة تكون اخته"
ــــــــــــ
الساعة 8 بالليل / بيت فادية
فادية وهي تضرب يد فيصل / لا تاكل
فيصل / ااححح مالت وانتي مسوية الاكل هذا كله عشان صحباتك وانا مالي
فادية / ايه ويلآ لو سمحت مقفاك
فيصل / هههههه انزين انزين طالع اصلن انا الحمار اللي مقابل وجهك وسايب شغلي !
فادية / انت قلتها حمار
مشي فيصل وطنشها ركب السيارة وراح على الشركة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
منى وهي قاعدة تطقطق على الجوال /
ربى يلآ هذا كله تلبسي انا قلت لك قومي بس ما رضبتي
ربى/ طيب طيب خلاص
منى وهي تطالع الساعة اللي بيدها /حشى من الساعة 8 لــ 9 تتزبطي يلآ ي بنت
ربى / اوف خلاص جهزت
منى / طيب يلآ
سارا / منو بودينا السواق ولا سامي
سارا جات عند منى وبى عشان تروح معاهم ما تحب تروح مع السواق لحالها
منى وهي تلبس الشيلة /
تخيلي سامي وربي كان روحت وطنشتك ولا اكل تهزيئ
سارا وهي تتلثم وتخرج /
يعني السواق
منى وهي تلحق سارا /
يب يب
ركبوا السيارة
وراحوا على بيت فادية
ـــــــــــــــــ
وجدان وهي تقوم من النوم / انزين انزين الساعة كم
ام نايف / الساعة 9
وجدان وهي تشهق /
اهئئئئئئ منجدك
قامت ودخلت الحمام انتو والكرامة
توضت وفرشت السجادة وصلت
ام نايف خرجت وسابت بنتها
تتجهز عشان تروح عند صديقتها فادية
وجدان وهي تحط الكحل
دق الباب
وجدان / تفضل
دخل نايف وهو يشوف الغرفة خبيصة /
بسم الله وش ذآ اكيد عندك خرجة
وجدان وهي تقوم وتتدلع على اخوها >~ مو لله
وجدان وبدلع مو لايق /
نيوف حبيبي
نايف /
خير خير نيوف من متى التدليع شايفتني اصغر عيالك
المهم ما علينا وش بغيتي
وجدان / بروح عند صديقتي
نايف ببرود ينرفز /
والمطلوب ؟
وجدان في نفسها " تبن الله ياخذك افهم "/
يعني اباك توصلني
نايف /
خلي نواف
وجدان /
قلت له ما رضي
نايف /
طيب طيب خلاص
وجدان / يسسس هههه والله انك احلى اخ بالدنيا
نايف /
هههههههه يلآ لا تتأخرين
ولا ترى اغير رايي
وجدان بسرعة / لآلآ طيب يلآ انت انزل انا جاهزة بس البس العباية واجيك
نايف / هههه انزين يلآ
خرج نايف من عند وجدان وراح دخل الغرفة
كان في نواف
نايف / هذا اللي انت فالح في بس قاعدة ع البلاستيشن
نواف / اققول لا يكثر
نايف وهو يسحب مفتاح السيارة وهو مار من نواف ضربوا على راسوا وراح وفصل البلاستيشن
وخرج يشرد منو
نواف بصريخ /
ناااااااااااييفففف ي تبن لعلك الماحي ارجع وشوف وش بيسرلك
نايف / وهو بالدور اللي التحت يسمع صوت نواف وقعد يضحك
وجدان وهي تحط الطرحة على راسه /
هههههه وش سويت ؟
نايف / فصلت البلاستيشن
وجدان / ايوة تعجبني
نايف / وانتي ما تصدقي خبر
ويلآ لا يكثر انزلي
وجدان اللي وجها طاح /
طيب نزلوا وحركوا على بيت فادية

انتهى البارت
ي ترى وش هو الخبر اللي مخبيه اصيل عن غزل ؟
و يترى فيصل وش بيسوي لمنى ؟

ولا تبخلوا علي بالردود

بنـــآت شباب بليز ابا تفآعل عشان انزل البارت الثالث دون تفاعلكم ما اقدر

وش ذا ليش مافي تفاعلغرام المهم هذا البارت الثالث ومن هان راح يبدأ الحماس

3
عند فادية
فادية في نفسها " ي ترى يفكر فيني اللحين ولا مو داري شكله نسي الموقف اللي صار اكيد اصلن بينساه كم

سنة مرت عليه اه اه "،،قطع عليها تفكيرها صوت الجرس
جات الخدامة تبي تفتح بس وقفها صوت فادية
فادية / لا تفتحي انا ابا افتح هذول صحباتي
الخدامة / حاضر ماما
فتح الباب فادية وكانوا منى وسارا وربا
فادية / اهنن ما بغيتوا تجي
منى / وهي تدف فادية اقول وخري اوف مرة حر
فادية / اصلن من قال انا اقصدك انا اقصد سارا وربا
وانتي كمان من يوم معرفتك تحبي العربحة لا اله الا الله
منى / تبن ابعدي بس
راحت ودخلت المجلس وجلست قدام المكيف من الحر
سارا / هههههه ما تسيب العربحة
فادية / صادقة
ربا / ي ليل البعارين انتم مو ناويين الدخلة ادخلوا يلآ اوف
فادية / هه كملت
سارا / ههههههههههههه
عند غزل البيت كان خبيصة او بالاصح الغرفة كانت خبيصة
غزل / اوف مو عارفة اش البس ي ليت لو منو ( امتنان اختها ) هنا
كان ساعدتني
اصيل وهو يدق الباب /
ممكن ادخل
غزل وهي تتحلطم وتجلس على السرير /
ادخل
دخل اصيل وشاف الغرفة <~وهو م يحب الفوضة
اصيل / شنو ذا يلآ بسرعة الغرفة تترتب
غزل /
واللي يرحم والديك روح عني مو وقتك
اصيل وبعصبية خفيفة /
ما في روحة الا لما ترتبي غرفتك
امل وهي تضحكك /
في الاحلام
غزل /
طيب اصيل ابا رايكم
اصيل + امل / بشنو ؟
غز ل/ اش احلى ( وهي تأشر على جينز اسكيني لونوا بني محروق وعليه بلوزة لين نص الفخ سادة لونها بنكي فاتح وعليها سلسلة طويلة لون اسود ) ولا ذا وهي تأشر على لبس ثاني
اصيل /
لآ الاول احلى
غزل / كذا رايك
اصيل / ايه
امل : يب الاول احلى
غزل /
طيب
راحت لبست وخرجت وخلت شعرها مفتوح وياخذ حريتوا ومسوية بالقصة بف وما كانت حاطة شي بوجها الا كحل ومرطب وكانت طالع قمة الروعة
لبست عبايتها وخرجت وراحت عند امل
غزل / امول جاهزرة
امل / يب يب
ــــــــ
عند نايف ووجدان بالسيارة
نايف وهو يفتح الدرج /
وجدان شوفتي السي دي بالطرف ذا
وجدان / ايه
نايف / جيبيه
وجدان / طيب
جات تبى تعطيه السي دي
طاح
نايف / شاطرة يلآ جيبي
وجدان / وهي تدور /
نايف مو لاقيتو ظلام مو شايفة
نايف / اوف
وقف السيارة يلآ انزلي خلاص انا اجيبوا
وجدان / طيب
خرجت وجدان ودقت الجرس
عند البنات
فادية وهي تقوم ومتحمسة /اكيد غزووول
سارا وهي تقوم وتقعد فادية /
انتي قعدي انا ابا افتح غزل لسّى توني مكلمتها تقول دوبها خارجة ما مداها توصل اكيد
وجدان
فادية / اوف طيب روحي
راحت سارا جري وفتحت الباب على الاخر
نايف وهو بالسيارة يدور السي دي واخيرا لقيه رفع راسه وشاف سارا وهي تسلم
ع وجدان
كانت سارا
رافعة شعرها فوق ومنزلة القصة
ومع ابتسامتها اللي مبينة الغمازات سلموا وسكوا الباب وما انتبهوا لنايف الللي خلوه مبهور من الللي شافوا
رمش نايف واستوعب و حرك السيارة
عند البنات
منى وهي تنط وتحضن وجدان / هذي اللي تفهمني
وجدان / اووف بعدي عني ما احب حركات البنات ذي
منى / عاد انا اللي احبها المهم شوفوا فادية تتريق علينا
وجدان /
في شنو ان شالله
منى / عشان انا وانتي عربجيين
وحدان /
والله انا طبعي كذا ما احب حركات البنات
منى /
يب يب اصلن ما تحسيهم ماصخين
وجدان /
ايه بالله ماصخين
منى / ههههه
تذكرين لما شردنا من الحصة وخرجنا بصعوبة قاموا ينطنطوا من الفرح
وجدان /
هههه وربي م انسى شكلهم كاييي
ــــــــــــــــــــــــ
عند نايف دخل الغرفة وكان مستغرب لانو كانت الغرفة جدا جدا باردة
والانوار كلها طافية
تنهد نايف /
غريبة ذا الدجاجة نايم بدري
رمى نفسوا بأقوى ما عندوا على السرير
نابف " اه اه ي سارة والله انك حلوة …. انا اش اقول استغفر الله ما يسير " قطع
عليه حبل افكاره
نواف / ي تبن بشويش على السرير
نايف / بسم الله انت صاحي
نواف وهو يفتح النور وينط على نايف ويضربوا /
اجل تباني امشيها لك ي كلب وبدء بالضرب
نايف /
ههههههه نواف يرحم امك
بس والله ما عاد افصل البلاستيشن
نواف وهو يبعد عنو /
ايوة ادب
نايف /
ههههههههه
نواف /
مو كأنك تأخرت
نايف وهو يتنهد /
ايه
نواف / اها
وقعد يطقطق على الجوال
نايف رجع في سرحانه
نواف / نايف …… نااايييف …..نوييف
نايف / ــــــــ في عالم اخر
نواف وهو يصرخ باذن نايف /
نوييييييييييييييييففففففففف
نايف وهو ينقز وبعصبية /
ي الرخمة وش تبي ؟
نواف وهو يطالع فيه وهو حاس انو فيه شي /
وش فيك ؟
نايف /
ما فيني شي
نواف وهو يغمز /
علينا قول قول وش فيك ترى انا توئمك الوحيد اللي افهمك يلآ
نايف تنهد وللمرة الثالثة
نواف /
هه وش فيك انت من يوم ما دخلت تتنهد تكلم وش صاير
نايف /
سارا
نواف /
منو سارا >== مفهي
نايف /
تبن …. بنت عمك
نواف /
اها اشبها
نايف / قال له السالفة
نواف /
اها ….. المهم انت وسالفتك التافهة
نايف وهو يطالع بنص عين /
الحين سالفتي تافهة !
نواف وهو يطنش كلام نايف /
المهم توه دق عليه فصوووللل يقول تعالوا الاستراحة الشباب
متجمعين
نايف /
من هم الشباب عدد
نواف / وجحع كأنه اختبار
المهم انا وانت وسامي وطارق وناير وفيصل وفواز ومحمد
وراكـــ
نايف /
خلاص يلآ نمشي
نواف / يلآ
عند البنات

كانوا طاقينها سوالف طبعا بعد وصول غزل
الساعة 12
منى / غزييل
غزل /
همممممم
منى /
جبت لك هدية
غزل بحماس شنو
منى /
طلعت مرسمة من الشنطة >~ قلم رصاص
وجدان /
احلفي
سارا /
اجبلك كرتون زي المرسمة ذي
منى /
اقول انتو انطموا المهم غزووول عارفة المرسمة حقت مين
غزل وهي متنحة /
هاه
ظلت غزل ساكتة لفترة شوية نطت لمنى وسحبت المرسمة
وبدت تشم فيها
طبعا على طول انفهم الموضوع >== المرسمة حقت سامي
سارا /
حشى مخدرات
وجدان /
ههههههه ترة المصحة جاهزة
غزل معطيتهم اكس وقاعدة تشمم في المرسمة >~~ وش تحس
منى وهي تطنش غزل
منى /
بنات
وجدان /
نعم
منى /
نعامة ترفسك
وجدان /
تبن وش تبي
منى /
المهم الحين انا ابا اروح عند فادية اشغلها وانتو سوا اللي اتفقنا عليه

سارا /
اوك
منى /
لا خلصتوا انتي ي غزل تعالي عندي اوك ؟
غزل /
اوك
دخلت منى المطبخ
منى /
سلآم
فادية /
اهلا نورتي المطبخ
… اشبك تبي شي ؟
منى /
آآآآ اش كنت ابا اقول هاه ايوة افتكر
امس روحت انا وسارا الفيصلية >>== قالت لها السالفة
فادية / اما والله انك مو هينة
منى / افا عليك ….. منى وعينه على الجوال
منى / فدوى ما عندك شاحن جوال
فادية / الا شوفي بغرفة فيصل
منى / تبن تبيني ادخل غرفته روحي انتي
فادية / تبن بحلقك مو شايفتني اسوي القهوة وبعدين روحي اصلن فيصل مو في
منى / اكيد
فادية / اكيدين
منى / طيب
راحت منى دخلت الغرفة
عند البنات
غزل / ههههههه والله اننا خبيصة
ربا / اقول اشتغلي وانتي ساكتة
غزل / تبن
امل / انتي وش فيك اشتغلي
وجدان وهي معصبة / غزل وربي لا تتكفخي
غزل / هههههههه طيب
سارا / انتي وش فيك من اول تضحكي
امل / مو منها من المرسمة اللي عندها
الكل / ههههههههههههه
عند منى
اخذت الشاحن وهي خارجة شافت عطر على التسريحة
راحت وشمت ريحته منى وبصوت ينسمع /
حلوة ريحته
…………../ اكيد حلو دامه ذوقي
منى وهي تشهق / اهئئئئئئئئئئ انت
…………./ أي انا بلحمي ودمي
منى / لو سمحت ابعد
………./ عندي سؤال وش اللي جابك هنا

انتهى البارت
…../ هههه فيك خير سويها
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
……. : العين عليك
ــــــــــــــــــــــــــــــ
…………./وبعدين وش اللي العين عليك ما فهمت عين منو ؟ انتي وخشتك ذي
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
هنا نايف ما استحمل وانفجر ………

رآآح انزل البارت بإذن الله بكرا
واتمنى اتمنى يا اعضــــــآء غـــــرآم التفاعل معــــــي في الروايةغرام
انا عارفة لانو انا لسّى بالبداية فمافي تفاعل وانا راح اكملها لكم
للأخير واتمنى يكون طرحي عجبكم في البارتات الــ 3 الاولى وان كان في اي انتقاد وجهوه لي بس يا ليت يكون بالبروفايل تبعي عشان الرواية ما تنقفل
ودمتم بود
شـــــــودآ غرام

غرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.