تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تدري أن عيونك جابت فيني العيد/بقلمي

تدري أن عيونك جابت فيني العيد/بقلمي 2024.

السلام عليكم و رحمة الله
هذه روايتي الاوله و أتمنى انها تعجبكم " تدري ان عيونك جابت فيني العيد "
و هذه الروايه فيها الحزن و الفرح و الحب و الكره و الحلو و المر
ما ابي أطول عليكم و نبدأ بكلمة بسم الله

البارت لالول ,الدوحه (قطر )
مريم : سوسو وش قررتي تاخذين أي شهاده
ساره : ما ادري اقرر اني استقر على الدكتوره وش رايج ؟
مريم : حلو طيب كب وش ؟
ساره :ابي ادخل طب جراحة قلب
مريم: حلو انج خططتي لمستقبلج بسرعه غرام
ساره: ليش قالوا لج اني مريم هههههه
مريم : ههههه جب
ام عبدالرحمن: مريم ساره يلا تعالوا تغدوا و نادوا عبدالرحمن و راشد في طريكم
ساره و مريم : ان شاء الله
ساره : روحي نادي عبدالرحمن و انا راشد
مريم : ان شاء الله دكتوره مريم غرام
ساره اطالع مريم بنص عين : يلا خلصيني تراني جوعانه
على طاولت الطعام أبو و ام عبدالرحمن و العيال كانوا قاعدين
أبو عبدالرحمن : حشى وينكم من مساع انتظركم
عبدالرحمن : والله محد قال لنا جان من مساع و حنا هنا
فاطمه : احنا اول ما سمعنا صوت ابوي جينا موب انتوا
عبدالرحمن: ب قلت ما درينا
توهم بيتهاوشون الا ام عبدالرحمن اتسكتهم
عنود: والله اربع و عشرين ساعه يتهاوشون
ساره و مريم و عبدالرحمن و فاطمه : جب محد كلمج انتي غرام

[color="blue"]بدايه موفقه ..
بارت قصير جدا ..
للان ما بينتي القصه ..
كثري من الوصف والسرد ..

بإنتظارك ..[/color]

تكملة البارت الاول
عنود : خلاص ما يسوى علي تكلمت والله كل ما تكلمت جببوني
فاطمه : من تدخل في ما لا يعنيه تلقى كلام لا يرضيه
ابو عبدالرحمن :شبلاكم كليتوها بقشورها
عبدالرحمن : يبه من لقافتها
ام عبدالرحمن : الحمدلله
ابو عبدالرحمن : وين !
ام عبدالرحمن : تعرف يا محمد اني ما احب الهواش و خاصه عند الاكل
ابو عبدالحمن : خلاص يا ندى لعيونج اجببهم
و كملوا اكلهم و هم ساكتين

(( خلونا نتعرف على الاهل))
((عايله محمد : عمره 59 سنه شعره اسود فيه شيب متزوج ندى عمرها 54 شعرها بني فاتح مع شوي شيب جابوا :مريم عمرها 25 سنه تدرس قانون مخطوبه ساره : عمرها 22 تدرس طب جراحه قلب /عبدالحمن :عمره 19 سنه داخل ادبي /عنود :16 سنه داخله ادبي مغروره /فاطمه : عمرها 15 سنه عكس اختها متواضعه / راشد : عمره 11 سنه ))
(( عايله ناصر : ابو خالد عمره 55 سنه متزوج نوره عمرها 50 و عندهم : خالد : عمره 30 شنه خاطب ينت عمه مريم / اشواق : عمرها 22 سنه / غازي : عمره 19 سنه ناشب عبدالرحمن من يشوف عبدالرحمن سوى يسوي / اسماء : بنت مغروره عمرها 16 {عنده بنت من المغرب و محد يدري عنها اسمها : مرام : عمرها 15 سنه حبوبه و جميله بمعنى الكلمه }))
(( نوال : عمرها 43 بنت حبوبه متزوجه سعد عمره 50 سنه عندهم ولد اسمه ركان :عمره 23 و يحب بنت خاله ساره و راعي سكرات / بدريه : بنت مرجوجه عمرها 18 سنه علمي ))
(( عايله حسن : عمره 40 متزوج هميان : عمرها 38 جابوا :متعب عمره 26 سنه / علي : عمره 25 سنه / عبدالله عمره 20 سنه / هتان : عمرها 18 سنه /دانه : عمرها 14 سنه ))
هذه كل العوائل

نرجع للروايه :

في بيت ابو خالد :
اسماء :يبه ملل عادي انروح بيت عمي محمد ؟!
ابو خالد :خلوا غازي يوديكم
اشواق : لا مانبي غازي نبي خالد يودينى و مره رحده يشوف خطيبته
ابو عبدالرحمن : اتفقوا و روحوا
اسماء : غازي
اشواق : خالد
دخل خالد البيت شاف اشواق و اسماء يتهاوشون :شفيكم !!؟
اسماء:خالد انت تعبان صح ؟؟ تبي تنام ؟؟
خالد : لا بس ليش ؟؟!
اشواق :عجل ودنى بيت عمي محمد
خالد : اؤكي

انتهى البارت الاول
شنو راح يسير في بيت ابو عبدالرحمن ؟؟
و عبدالرحمن بحيب اساء و لا راح يكرها ؟
خالد بيشزف مريم و لا لا ؟؟

رن جوال ساره : الوو هلا هلا بالحب
اشواق :هلا فيج يا روحي
ساره : شلونكم شخباركم ان شاء الله طيبين
اشواق : الحمدلله … اقول ساره اليوم بتطلعون و لا ﻷ ؟
ساره : لا والله قاعدين فالبيت ليش ؟؟
اشواق : اؤكي انا و اسماء راح نجي
ساره : حياكم الله لكم العين اوسع من البيت
اشواق : اؤكي يلا انا بروح اجهز
ساره : اؤكي لا تتأخرون فنحن غي انتظاركم
اشواق : اؤكي باي
ساره : باي
بعد ما سكرت ساره
مريم : ساره
ساره :هلا
مريم :من هااي
ساره :اشواق
مريم :بيجون البيت
ساره : مو كأنج كنت قاطه الاذن و لا بعد في غرفتي سلامات
مريم :اؤكي بروح غرفتي المهم موب مذلتج افف
ساره : يهفج
مريم : اللسانج طويل يبيله قص
ساره : سوري يا اختي الغزيزه و على فكرخ ترى خالد بيحي بعد
مريم : من قالج
ساره : اكيد اشواق
مريم : باي باي
ساره : تعالي وين ؟
مريم : بروح اجهز
ساره :حق حبيب القلب
مريم : وش عليج حق مين بكشخ انا
ساره : اؤكي يلا ظبطي نفسج و خلج رقيقه و راكده موب اجننين الولد معاج مريم: جب .. وراحت
راحت مريم اتقول لعنود و فاطمه يجهزوون
مريم : هيي انتوا يلا اجهزوا اشواق و اسماء راح يجون
عنود : ادري كلمتني
فاطمه : ان شاء الله
مريم : شوفي اختج شلون محترمه مش انتي
عنود : الحمدلله محترمه نفسي و نفسج
مريم : جب لا تخليني اذبحج
عنود : لا يوماا خفت خفت شوفيني شلون ارتجف و تهز يدها
مريم راحت عند عنود و بدى الطق و الهواش شوي الا عنود فالارض تصيح و مريم ميته من الحره اللي داخلها
راحت مريم غرفتها تجهز طبعا سارخ متعوده على مريم و عنود بس ما تبي تدخل على شان ما تتكفخ مع عنود هي متعوده على عصبية مريم لان الشخه عنود اتنرفزها
ساره : الله يهديكم
شوي الا تسمع طق على الباب
ساره : مين
فاطمه :انا فاطمه ساروونا اشواق جاات
ساره : قولي لمريم تجي و اشواق بعد
فاطمه : ان شاء الله
كانوا ساره و اشواق و مريم قاعدين على البلكونه في غرفة ساره
شوي الا يسمعون صوت صراح اسماء و عبدالرحمن

تحت عند عبدالحمن و اسماء اسماء كانت تبي عبدالرحمن يتحرش غيها كانت لابسه شورت ابيض و بلوزه سودا كانت في قمت القباحه
اسماء : اوبس عبدالرحمن انت هني
عبدالرحمن يسوي نفسه منصدم : ايه ليش ماكنتي تدرين
اسماء و هي تتدلع : سوري دحوومي ما كنت ادري انك هني و قامت اطالع عبدالحمن بنظرات
عبدالرحمن فرب من اسماء و شوي الا يتفل في وجهها : امانه لا تدلعين ترى والاه خايس عليج
اسماء ازعل و مثلت انها تصيح و دخلت داخل البيت
عبدالرحمن طلع و اشواق بدت اتهاوش اسماء و دخوا عنود و فاطمه و اسماء معاهم غي غرفة ساره
كانوا ساره و اشواق و مريم يسالفون و انظمت اليهم فاطمه اما عنود و اسماء بدوا ؤالحش على بنات فالمدرسه
ساره : وش رايكم انروح اللؤلؤه
مريم : ايه والله حلوه الفكره
ساره : يلا قوموا
فاطمه :اشواق اتصلي على خالد قولي له ما يمركم احنا بنوديكم انتي و اسماء
اشواق : اؤكي جبي من عيوني الثنتين
مريم :انا بكلم السواب يجهز السياره عنود و اسما بتجون
عنود من غير نفس :وين ؟؟
ساره : اللؤلؤه
عنود و اسماء : اؤكي

مريم :ترى اذا ما لكم نفس ترى عادي
عنود :نحاسه بنجي و بنفس عليكم
مريم : جب بس لا تخليني اصيحج نفس مساع
ساره : يلا جب عاد تهاوشوا بعدين على الاقل احترموا اشواق و اسماء
مريم :بسكت اترام لاشواق و اسماء بس بعدين شغلج معاي عسير
كلموا السواق و لبسوا عبايتهم اما اسماء و عنود كانوا بكامل زينتهم
مريم : خير خير خير ليكون بترحون جي
اسماء :ايه بروح جي ليش موب عاجبج
مريم : طبعا يا حبابي اكيد موب عاجبني
ساره : والله ما تركبون السياره و انتوا جي
و امسكوهم و مسحوا المكياج و غيروا ملابسهم و العبايه لان فيها عطر و و عدلوا لهم الشيله و طلعوا
عنود :: اففففففففف منهم العلل وش دخلهم
اسماء :اي والله يعني من اللي بيتحسب بلنهايه حنا و لا هم
ساره :سوري بس احنا ما نسكت عن المنكر
عنود :جب انتي
ما وعت الا بالكف اللي جاها من ساره
ساره :اتقوا شر الحليم اذا عضب
عنود :اييي يعور اهئ اهئ اهئ
مريم :احسن تستاهلون
اسماء و هي تدلع :حراام عيكم مسكينه دودي كله تضربونها
اشواق :انتي مالج دخل

انتهى البارت
شنو راح يسير في اللؤلؤه ؟

بنات اسفه بس انا ازل البارتات من الجوال و صعب اني اكتب عدل و اكتب بارتات طويله

البارت الثالث

فالطريق
السواق :ماما مريم هادي رجال ما في يأرف سوق
مريم طلت :ايه والله وش فيه
السواق : يكمن هدي فيه شرب خمر و هو الهين رايه بيت مال هوا
ساره : كومار ما في زين انتا يقول جي بعدين هاي يكون في ذمتك
كومار : استقورالله اعودبالله
ساره : يمكن توه ماخذ الليسن
مريم : صح
شوي الا اللي قدامهم يطق بريك و هم لزقوا فيه
نزل كومار و ساره و راعي السياره
راعي السياره :اسفين اختي بس انا كنت اكلم اختي و هي من الخوف طقت بريك
ساره لفت تطالع الصدمه شافتها موب قويه:لا عادي اخوي بس انا كنت نازله اشوف الصدمه و طلعت موب قويه
راعي السياره :سوري اختي واذا بتشتكون انا موافق و اسمي منصور
ساره :لاشدعوى ما توصل ان حنا نشتكي عليكم عادي بنصلحها
منصور :شكرا اختي و الله يعطيج العافيه
ساره : الله يعافيك ��
دخل كل واحد سيارته و تجهوا للمكان اللي يبونه ����
اشواق : بنات وش رايكم انروح شوكولت بار
مريم : احلى فكره
اشواق : يلا انا عازمتكم
مريم :امشي و بعدين نتناقش فالطريق

تكملة البارت الثالث :
وصلوا اللؤلؤه و هم يسولفون
ساره : يلا الى شوكولت بار
مريم : اؤكي و بنقعد برى
فاطمه : لا حر
ساره: اشواق شوفي (تأشر على وحده )
اشواق : مو كانها صديقتك شهد
ساره : الا هي … امشي خلينا انسلم عليها
اشواق : لا شوفي في حد معاها شكله اخوها
ساره : بس احنا وش علينا من اخوها احنا رايحين انسلم عليها و لا على اخوها امشي بس و انتي ساكته
اشواق : يلا الشكوه لله
مريم : انا بنتظركم هني
أشواق و ساره : اؤكي
ساره ما راح نتأخر
و راحوا يسلمون على صديقتهم شهد

عند عنود و أسماء
أسماء : عنود يبتي اللي قلت لج عليه
عنود : ايه امشي خلينا انروح الحمام
أسماء : اؤكي
عنود : مريم انا و أسماء بنروح الحمام
مريم : لأ
عنود: ليش
مريم : بس
عنود :موب على كيفج بنروح
مريم : ما دلمنج كذا و لا كذا ليش تستأذنين
عنود : بس حبيت اعطيج خبر
مريم : اؤكي يلا فارجوا عن وجهي
عنود : باااااي
مريم : باااي

و في روحة عنود و أسماء فالحمام رجعوا ساره و اشواق
اشواق : يا حليلها و الله اني احب هل بنت
ساره : أيه والله انها تنحط على الجرح تبرى
مريم : من شهد ؟!
فاطمه : لا أتوقع اخوها وش رايج يعني ؟!
مريم تستعبد : ويش اخوهااا ؟
ساره : لا يا حبيبتي شهد
مريم : على بالي بعد
ساره : صدقت الأخت مريم
مريم: وش دخل أصلا كنت استعبط
اشواق : أقول مريم وين اسما و عنود ؟
مريم : راحوا الحمام
ساره : امشي خلينا نلحقهم و مشوا يوم و صلوا عند باب الحمام الا يسمعون صوت مره
المره: لا يا عنود هذي غير هذه الحبوب اتضعف
أسماء : مروه ترى الحبوب الي عطيتينا إياها ذيك المره جابت لي صداع موش طيبعي
مروه : لان لما تعطي مفعولها و تتركينها تجيب الصداع
عنود: بس يوم كليتها ما احس اني ضعفت و لا وزني تحرك بالعكس قاموا اهلي يقولون لي اني متنت
أسماء : مروه امانه عاد لا تكذبي
ساره و هي داخله : و انتوا مجانين اتصدقون هل مروه
مروه : و انتي مين اتكونين علشان تتسمعين
ساره : انا ساره اخت عنود و بنت عم اسما و انتي يا مروه اعترفي لهم الحين
مروه : يعني اللحين انتي اتقولين اني اكذب عليهم
ساره : لا انتي وش تعطينهم اللحين
مروه : حبوب
ساره : حبوب وش ؟
مروه : حبوب اتضعف
عنود : ساره و مريم و اشوق و فاطمه انتوا مالكم دخل
ساره : لا لنا دخل و انتي يا مروه ان تكلمتي مع اخواتي صار لج شي ما عمرج شفتيه
مروه : وش بتسوين يعني
ساره : مالج دخل حبي ؟ حبيبتي انا موب صغيره اتكذبين علي هذي الحبوب مخدرات
مروه : شاطره ما شاء الله شلون عرفتي ؟
ساره : جب يا حيوانه انتي ما عندج كرامه و انتوا الثنتين وش مهولين بنفسكم
أسماء : ما لج دخل
ساره : والله لا ارويج
و قامت اطق أسماء و مريم طاحت طق في عنود و اما مروه جات بتحط رجلها
فاطمه وقفت قدامها : وين رايحه يا حلوه ؟؟
مروه : ما لج دخل <و دزت فاطمه و شردت اما فاطمه طاحت على الأرض راحت لفاطمه >

مؤ ووفقه

اعتبريني من متابعينگ بس أتمنى ترسلين لي رابط البارت اذا نزل

ساره:هذي اخر التربية الفالحه اللي تربيتوا عليها
عنود:انتي ما لج دخل اسوي اللي اسويه
ساره:جب ولا كلمه عند امي يا حيوانه يالكلبه يال******
عنود : اخترمي نفسج سمعتي
ساره : انا اللحين راجعه البيت معاكم انتي و اسماء و كل وحده في بيت ابوها
اشواق:ساره انا و فاطمه جايين معاكم
ساره : اوكي
و رجعوهم البيت زي ما قالت ساره و راحوا اشواق و فاطمه و ساره شاطر عباس اللي في بروه
*************

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.