تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بنينا بالفرح أمال دخيلك يالحزن لا تهدها / بقلمي ,كامله

بنينا بالفرح أمال دخيلك يالحزن لا تهدها / بقلمي ,كامله 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم ..

لاول مرة انزل رواية بمنتدى .. واخترت غرام لانه يشجع الاقلام المبدعه واتمنى اكون من اصاحبها ..

بداية موجزة..

لكل من نوى قراءة روايتي وهو لم يعرفني ..

واخذ من وقته ليعيش مع خيالي..عندما تبدأ..

عش…ابتسم..احزن…انقد..

عش مع شخصياتي واتركهم بقلبك..

ابتسم لابتسامتهم …واحزن لحزنهم..

واخيرا نقدك يطورني ان كان سلبي وايجابي..

فانا كتبت من اجل مشاعر احتلت تفكيري فترجمتها لكــم…

فان كانت احداثها تشبه غيرها .. لا تتوقفوا عن القراءة ..
فان نهايتها ســ تكون مختلفه …

الفصل الاول…

صالح بصرااخ..:.. انا قلت لا يعني لا … ما عندي من وين اجيب لك..؟؟..

ليان..:.. يبه الله يخليك ضروري احتاجها..

صالح..بصوت اعلى..:.. يا (..فاتن..)..تعالي اعطي بنتك اللي تحتاجه…

وخرج وعلى صوت الباب….خرجوا البنات من غرفتهم…

سمر..:..يمه شوفيها ليان…

فاتن..:..الله يهديها طلبت من ابوها فلوس وهو كالعاده…

لياروسهى ..:.. لا حول ولا قوة الا بالله…

((..صالح وفاتن عندهم بالترتيب…سمر..30..

لمار..28..متزوجه من راامي..وعندها..سعود…سوزان ..

اسامه…24…

سهى…22..

سامي…21..

ليار…20…واخيرا ليان….17…))…

………………………………………….. …………….
بحي فقير .وبين اصوات الاطفال وهم يلعبوا…بيت لازالت انواره مضاءه..

وسام..:..والله يافهد ان ما جلست وعقلت لاني جايب العقال …

فهد..:.. ونط فوق الكنبه .:..ضحكتني اول شئ اعطيني المفتاح حق البقاله…

وسام..:..ياربي كبر الفيل وينطنط يا اخي وقسم كبرت ما قد احد خبرك…!!..

لين جاءت لعندهم..:..طول نخله والعقل عــــ…..ماكملت الا وفهد يجري نحوها,,,

لين ما استوعبت الا وهي بجنب وسام مرميه…

لين..:..وجع ..ااااه .. طيب خليني اكمل جملتي…

وسام..:.. خلصت من فهد جاتتني الغوله,,ليش مانمتي.؟؟..

لين ..:..غوله بعينك …وبعدين ماليش نفسي انام..

وسام..:..هههه…في احد ماله نفس ينام..

لين..:yes me……؟؟..

فهد..:..والله كبرنا وعرفنا نحكي..

لين رمته بالمخده.:..عمري 20ولسه ما عرفت اني بحكي…

وقاموا على صوت صراخ امهم../..قوموا ناموا يا مال العافيه..

..(..ناهد وجسار…:..عندهم بنت وولدين .. مصدر رزقهم بقالتهم المشهورة بالحي..

وسام..:..23..

فهد..:..22..

لين ..:..20….)))..

……………………………………….

الخميس…بيت صالح..

ليان قامت اول وحده ..اليوم اجازة ولازم تستغلها…

خرجت من الغرفه ودخلت الحمام …وبعدين صلت ..وشافت اخواتها..

ليان..:..هههه يالله نفسي اصورهم..يجننوا وهم نامين…واحلى شئ ليار..

رجل بمكان والثانيه بمكان…ههههه..

وصرخت صرخه ..:..قووموا بسررعه لمار دحين جايه…قووموا بسررعه..

وما امداها تخلص ..الا وحده طايره على الحمام والثانيه تمشط شعرها والثالثه

فتحت المجله تبا حلى…

فاتن..:..بسم الله عليكم ..شو صار.؟؟..

سمر وهي خارجه من الحمام مستعجله وتلم شعرها…:..يمه لمار جايه في الطريق مافي وقت..

فاتن..باستغراب.:..لمار دوبي كلمتها وما قالت لي شئ…

لحظه سكوووون طويله وبعدها سمعت صرخة اخواتها…:..لياااااان..

دوروها وما لقوها .(…اتخبت بالحمام..)….وبعدها رجعوا ناموا ولا كأن شئ حصل..

………..

في شركة غير معروفه..

اسامه…:..والله تعبت ابى احد يساعدني بالقسم …يااخي شغلي ما يخلص…

زميله…:..على حظك ابوخالد مبسووط اليوم رووح كلمه..

اساامه..:..اجل على بركة الله..ادعلي…

اسامه..:..ممكن استاذ ابو خالد…

السكرتير..:..لحظه…اتفضل..

دخل اسامه بادب وبعد السلام خبره بالموضوع…

ابو خالد..:..انا موافق … اصلا كنت بخبرك بس مالقيت وقت…

انا لقيت عائله محتاجه…وولدهم يقدر يساعدكم روح عندهم وخذ رايهم…

اسامه…بادب.:..مشكور طال عمرك …

ابوخالد وهو يطالع فيه .. يحب هذا الولد بشكل جنوني اخلاقه وطيبته كل شئ تحببك فيه..

رغم انه ساعات تقهرك عزة نفسه بس احلى شئ فيه…:..تقدر تاخذ باقي اليوم اجازه اذا حبيت..

اسامه بابتسامه..:..مشكور …

وتركه وهو فرحان ..اتصل على خواته وخبرهم انهم بيطلعوا البحر…

ليان..:.. اسمها نروح مو نطلع ليش هي طياره…يا اخي عليك كلام غريب..

اسامه فرحان ..:.. نطلع ننزل المهم جهزوا نفسكم…

ليان..:..اوك…

…………………………………

في البحر..:..

جلسوا على فرشة كبيرة وحطوا الاكل…

ليار..:..ما عندنا وقت ع طول ناكل ما نصبر مفاجيع…

سهى..:..ههههههه يا حبيبتي حلاة البحر بالاكل..

فاتن..:.. يمه يا اسامه اذا جاءت الساعه عشر نرجع..

سمر.بنرفزه…:.. يمه شوفي الجو كيف حلو…خلاص نجلس للفجر..

فاتن ….شهقت..

اسامه.وهو يضحك….تبيها تنط ع البحر وما ترجع معانا,,,

ليار..:.. يالله لو قلنا لبوي راح يوافق..

فاتن .بصرامه .:..لا يعني لا…

البنات استسلموا…وسمعوا اصوات اطفاال من بعيد..

….:..شوفي خااااااااااالو …خاالو اساامه…هنااك..

………………………………………….. ………………….

الفصل 2,,,,

في فيلا من دورين …وحديقه تتميز بكبرها…

…:..يبه متى رااح تتزوج تراك خاطبها من شهر…

ابوخالد..:..يا عهد البنت لسا ما جهزت…وماهي عارفه ولدها وين تحطه..

عهد..:. ليش يبه ما قلت لها ان راح يعيش معنا…

ابوخالد..:..قلت لها بس ماهي راضيه…

عهد..:..خلاص يبه انا بكلمها…

ابوخالد..:..كلميها امكن ترضى…

عهد خرجت بسرعه على دخلت خالد..:..شوفيها هذي مسررعه..

ابوخالد..:..ولا شئ…..اخبارك يا ولدي..:..؟؟..

خالد بابتسامه لاطيب قلب..:..تمام يبه..

ابوخالد..:..خالد يبه تعرف اسامه اللي بالشركه…

خالد..:بابتسامه..:..صاحب وحبيب…

ابوخالد..:..مادام حبيب اجل الله لايهينك انقل مكتبك عنده بكره وينضم لكم وااحد قريبا..

خالد…(..فرجت..واخيرا جات من عنده..)…:…حاضر يبه تامر امر…

((…ابوخالد..:..33…خاطب روابي بعد ما ماتت زوجته اول ما جابت …

خالد..:..20…………عهد ..:..19….))…..

………………………………………….. …………….

عند البحر..:..

……..:..خالوا …خالو اساامه…

كلهم صرخوا …:..سعوود…سوزان…

لماار..:..السلام عليكم …

كلهم..:..وعليكم…

فاتن ..:.. ليش يابنتي تعبتي وجيتي…؟؟..

لمار..:..يمه انا ساكنه ترى بنفس المدينه مو بزحل…

فاتن طنشتها…:..اخبارك راامي…

رامي..:..تمام يا خاله ..اخبارك انت..؟؟؟..

فاتن ..:..بخير..

جلسوا رامي واسامه لوحدهم…

والبنات سوالف وضحك..الا وحده منهم ..اختلت بنفسها تطالع اللي خذا قلبها من صغرها…

كانت تطالع وتطالع وما تدري ان عيونها تدمع وتدمع….ليش يا زمن تركني واخذها…؟؟؟..

………………………………….

عند عهد قفلت من ليالي بعد ما اقنعتها ووافقت…

واتصلت على …

عهد..:.. سلام عليكم..

…..:..هلا وغلا يا قلبي انتي…؟؟..

عهد بخجل..:.. هلا فيك…

….:.. يسلملي الخجلان والله..

عهد..:..وجع حمود خلاص..

….:.. احمد لو سمحتي…

عهد..:.. خلاص يا احمد…

احمد..:.اخبارك…؟؟..

عهد..:..تمام اخبارك انت..؟؟؟..

احمد..:..تمام يالغلا تمام…

((..احمد..:.. ولدعم عهد …24…ابوه وامه متوفين ..مسافر مع اخته الوحيده..

ليال..:.. 20.. تكمل تعليمها بره…)..
………………………………………..

السااعه عشر…

لموا عفشهم وقاموا … وهم متنرفزين…

وصلهم اسامه .. واخذ سهى وسمر …

اسامه..:..بنروح عندهم عشان الشغل…فهمتي الحين…

سهى ..:..ايوه خلاص وقسم فهمت…

………………………………………….

وصلوا ..دقوا الجرس…

فهد..:..حي الله اتفضلوا…

سهى وسمر دخلوا مع لين..

وفهد واسامه ووسام…بغرفه…

بعد القهوه والشاي..

اسامه.:..ها يافهد شو قلت..؟؟.

فهد بفرحه..:.. من الفجر وانا عندك..

اسامه..:..ههههههه لا الله لايهينك الظهر اباك عندي ..

وسام..:.. خلاص اتفقتوا فكونا من الشغل…

جلسوا يتكلموا وخرجوا الساعه 11ونص…

لين..:..يجننوا يا نااس يجننوا..لا وعندها اخواات…

ناهد..:…خلاص يابنتي ترى عورني راسي…

لين..:..ههههههههه اوك..

اما عند سهى…

:…وقسم صدعت خلاص …

ليان..:..اسمها وعمرها…؟؟؟..

ليار..:.. ايه ووين تشتغل…؟؟..

اسامه..:..هههههههههههههههههههههه

ليان .لفتت…:..خير سلامات…

سهى.بملل .:..اسمها لين عمرها 20…خلاص ولا اسمع صوت وحده منكم…

اساامه..:..هههههههههه…

………………………………………

الصباح…في الشركه..

اسامه..:..ماشاء الله مدوام عندي خير…

الفصل 3….

خالد.:بابتسامه صافيه :…خلاص ع طول وانا عندك…

اساامه..:.بفرحه وصرااخ.:..قول قسم..؟..

خالد وينطنط ..:..والله والله.. ابوي واخيرا قالها..

اسامه ويرقص ع دخلت ابوخالد وفهد..:..الله ينصر دينك يا ابوخالد…

ابو خالد..:..احم احم…

فهد كاتم ضحكته…

اسامه وراسه بالارض…:..هلا…ابوخالد حياك…

ابو خالد بضحكه خفيفه…:.. اسمع انت وياها لو اشوف الشغل ساعه وحده بس ساعه واقف حفرق بينكم .

وبصرااخ… ساااااااااااااااامعين..؟؟؟

كلهم..:…تاامر..

وتركهم وخرج…واول ما خرج… رقصوا رقصة مع بعض …

اسامه.بفرحه..:..حيا الله الناس الاجاويد..اتفضلوا البيت بيتكم…

جلس فهد ع مكتبه وخالد…..يعرفه على اساسيات الشغل…

………………………………………….. ..

مكتب ابو خالد..:..

سمع رنين تليفونه..:..الو ..خير …قول والله…لا بالله …الله يفرح قلبك…

لك الحلاوة اكيد…ابشر باللي تبيه …مع السلامه…

اتصل ع خالد الي فتح السبيكر…:..هلا وغلا..

ابو خالد..:..اسمع ياخالد بكره حنروح الاستراحه …

خالد.باستغراب…:..ليش يبه …؟؟

ابو خالد..:..عشان اكبر صفقه مهمه كسبناها وبدينا ننشهر ياولدي..

ما صدق خبر كلهم نطوا وبصوت وااحد..:..قوول والله..

ابوخالد ..:…ههههههههههههههههههههه ..وتراك يافهد انت واسامه واهلكم معزومين…

………………………………………..

عرفت العوائل بالخبر …

عهد::.. يبه انا مابروح لوحدي استراحتنا كبيره وطفش لوحدي..

خالد..:..ومن قال بتقعدي لوحدك هناك فيه بنات وياك…

عهد بفرحه..:..قول قسم…؟؟.

ابوخالد..:..ههه وروابي حتجي كمان…

عهد نطت..:..اوك اقابلكم بكره بااي…وصعدت غرفتها…

……………………………………..

ليان..:..ياسلاام بروح اجهز شنطتي…
ليار وسهى…:..خذينا معك…

سمر…:.. اسامه كم يوم حنجلس…؟؟..

اسامه..:..ع حسب ما قالي يومين بس…وحنروح من الساعه 6 عشان نوصل بدري…

فاتن..:..ياولدي وابوك…؟؟..

اساامه..:.. خبرته وقالي ماراح يروح…

فاتن ..:..اجل ماراح اروح انا…

سمر…:…يمه نبيك تغيري جو..

فاتن..:..ما اقدر يابنتي روحوا انتوا وانا بجلس هنا..

اسامه بعد ما مل..:..بكيفكم انا تعبان بروح انام…

……………………………..

الساعه 5 الفجر…

ليان ..:..باقي سااعه…ونروح ماني مصدقه…

لمار وبعد ما كلمت رامي انهم يجلسوا مع امها الين مايرجع..:..انتبهوا على سعود ..

ليار…:..ليش سوزان ما بتروح…

لمار..:..صغيره خليها معي ع الاقل سعود يفهم شويه…

سعود..:..شويه بس ..

ليان…:..وهو صادق شويه بس…(..وبحركه طفوليه تفتح يدها..)..قد الدنيا…

لمار..:..ههههههههههههههه..

…………………………………….

في الاستراحه…

وصلت العوائل باوقات قريبه مع بعض…

بغرفة من الغرف…

عهد..:..انا عهد.ال…………..وانتو…؟؟

وبدوا يعرفوا بعض…لين …ليان …سمر…سهى…ليار…

سهى..:..وبقي اختي بالبيت ما جاءت مع ماما…

لين..:..ولا وحده منكم متزوجه…؟؟؟..

ليار..:..لمار بس..

عهد..:..صدق الشباب عميان…

البنات..:..ههههههههههههههه…

…………………………………

اما عند الشباب فتقريبا كلهم يعرفوا بعض…

وساام…:..وانت يا اسامه ما عندك اخ…

اساامه..:..الا ..بس مسافر يكمل تعليمه…

خالد..بتريقه..:..اسمه سامي صح..:؟..

اسامه رفع حاجبه….:.. لاغيره صار حسنين…

فهد…:..بدينا حركلت الا بتدائيه…

وسام ..:..ليش حتى هم ..مسرع عديتهم..؟..

فهد ضربه بعبوة المويه الا بيده…:..مسرع عديتهم ..اصلا هم كذا من قبل ما اعرفهم…

قطع عليهم صوت..:..ولد صغير…:..يبه ماشفت ماما..

فهد بجنان..:.يانااسوا….تعال ..يا واد..اسمك ايه…؟؟..

الولد…:..رعد..وهذا (..ياشر ع خالد..)..اخوي

فهد شاله..:..وتقول ما عندي اخ…يا خالد

خالد…وهو يضحك…:…لسه ما صار اخي رسمي…

ابوخالد…:..هههههههههههه قريبا جداا…

جسار..:..مبروك يا ابوخالد….

ابوخالد..:..يبارك فيك..

جسار..:..والله ماشاء الله عليك سويتها ..

فهد..:.يبه كانك ناوي..

جساار..:..هههههههههههه بعد امك ما حلاقي زيها ابد..

الشباب بصرااخ…:..ياهووووووووه..

جسار…:.يا مال العافيه انطموا…

……………………………………

دخلت عليهم روابي….وشافتهم وضحكت…:..يخزي العين…ماشاء الله حوليكم …

هههههههههههههههههههههههه …ربنا لا يفرقكم…..

********************

ساعـــــــــــــوود..

رائعه
يعطيك العافيه
بآآآآنتظآآآرك يآلغلآآ غرام

ashk alkitaabh

الروعه بمرورك ..

ممتنه لــطلتك المشجعه ..

الفصل…4..

عهد..:..بنااات اعرفكم هذي روابي..خطيبة البابا..

البنات..باصوات متفاوته..:..اهلين….

روابي..:…صراحه نشطيين من الصباح شغل..

لين..:..عشان الظهر تعرفي غفوتنا…

روابي..:..انت لين..

لين ..:..ايوه…وهذي ليان وذيك سمر واما هذي فهي ليار..

سهى…:..ما كانك نسيتي احد..

لين.:..ابد ما نسيت احد…

سهى جاءت لعندها وقرصت خدها..:..عشان ما تنسيني..

لين..:..وجع تعوور..

قطع عليهم دخول رعد.:..ماما في واحد غثيث اسمه فهد بس يبوسني..

البنات:…ههههههههههههه…

روابي…:..هذا ولدي عمره 9سنوات..

البنات …:..ماشاء الله يجنن…

بعد العصر..

البنات قاموا عشان الغذاء واللي كان جاهز ..

فاتن..:..لين تعالي ماحد فاضي غيرك..روحي جيبي العيش حطوه بره

ونسوا البنات يجيبوه…

خرجت لين وماكانت لابسه عبايتها بما ان المسافه قريبه…

فتحت الباب …وطلع بوجهها خالد وهو يحط الكيس على الباب…
والي انحنى اكثر وبغى يطيح…

خالد..:..وجع …حتى الباب دفشين لما يفتحوه…بنات اخر زمن..

لين بدهشه وخجل…:..اسفه ماكان قصدي..

خالد سمع صوتها وندم ع كلامه وقال برفعة حاجب يقهرها..:..حتى الصوت رجولي …يالطييف …خذي بس لاتتلوث اذني اكثر..

لين وهي معصبه..:..وجع ان شاء الله…وبهمس ..:..عساك تطيح وانت ماشي..

خالد..ضحك ومشى ..والله لو اني اسمع صوتك ثاني لاروح فيها…

لين..رجعت معصبه رمت الكيس ودخلت للبنات..

ليان..:..افا معصبه شوبك..؟؟..

لين..:..واحد تافه يقولي صوتك رجولي.

البناات..:..هههههههههههههههههههههههههه

عهد…:..ومن هذا الي ناوي على نفسه…؟؟..

لين..:..ماني عارفته …بس لو اعرفه …

البنات..:..الله يعينه..

…………………………………..
بعد الغذاء بسااعه..

خرجوا البنات…وهم ماشين..

سعود..:..خااله … خاله…سمر..

سمر..:..هلا..

سعود..:.. لقينا مكان وراء المسبح مررة حلو..

سمر..ترفع صوتها..:..صبايا تعالوا نروح مع سعود..

راحوا معها للمكان..كان كله عشب ورااايق مررة..

جلسوا البنات …

لين..:..رووعه مرررة…

ليار..:..والجو محليه اكثر..

سهى تغني..:..هلي لاتحرموني …

ليان..:..داخله عرض..

لين..:…ووووبقووه كمان..

سهى..:…هههههههه اغير جوكم…

عهد..:..بناات جاتني فكره …

سمر..:..هلا والله بالافكار …

عهد..:.. لحظه بعد شوي اجيكم..

وغابت لحظات وبعدها رجعت باوراق واقلام ولوحه متوسطه ..

عهد..:..انا بعلق اللوحه وانتو اكتبوا بالاوراق احساسكم بهالوقت..

البنات باستغراب كل وحده كتبت الي ببالها..

عهد..:…خلصتوا..

البنات..:..ايوة…لين..:.ايش بتسوي..؟؟؟.

عهد..:..يالله هزوا طولكم وروحوا ثبتوا الاوراق بالوحه…

والبنات وكانهم منومين قاموا وكل وحده ثبتت ورقتها..

عهد..:.حلو خلوها وبعد 5س نجي نقرأها…

لين…:..الله 5 طيب قولي السنه الي تجي..!!

ليان..:..قصدك احفادنا الي حيقرأوها..

عهد بضحكه..:..لا تخافي العالم كلهم حيتجوزوا الا نحن..

سمر.بانفعال..:..ليش ان شاء الله ….فينا بلاء والاعاجزين…؟؟…!!…

سكتوا كلهم وهم يسمعوا الاااذان يرتفع وكان عذب جداا…

اتسابقوا عشان يصلوا وبعدهاعلى المسبح زي ما تفقوا…

روابي..:.. للاسف الشباب سبقوكم واحتلوا المسبح..؟؟..

رموا ملابسهم واشياءهم وهم واصلين حدهم..

لين بعصبيه..:..ياااربي هم مو عندهم العشب والملعب كمان المسبح ..

ليان..:. اوووووف … ملل ما تنفع استرااحه بلا مسبح..

ناهد..بملل من صوتهم العالي..:..خلاص اجلسي انتي وياها مو لازم تسبحوا ..

سهى…:.. قوموا نمشي بعد شويه حنشوي…

لين بانفعال..:..قصدك هم حيشووا ..انا مرة ثانيه خرجه فيها اخوانكم ماراح اخرج..

لياان..:..ههههههههههههههههه… حتى البر..؟؟.

لين..:..لا هذا موضوع ثاني…

عهد..:..وليش يعني ..؟؟؟..

سهى..:.. الله يسلمك ..هذولا من كثر ما قراوا روايات وكيف البنات يروحوا مع اولاد عمهم للبر والمواقف ..(..وشددت على.)..العااااططفييه..
واحلامهم كلها براري ببراري…

عهد.:..هههههههههههههههه …طيب انتو ما عندكم اولاد عم..؟؟..

سمر ..:.. مو هنا المشكله ان مافي اولاد عم…انت عندك..؟؟…

عهد..:.ايه…وضحكت…هههه خلاص بعطيكم اخوي يصير ولد عمكم ليوم..هههههههههههه

ليان ولين سمعوها وكانوا يشربوا مويه…وفجاءه…

عهد والبنات..:..لالااااااااااااااااااااااااااااالالالا لالا….

الفصل 5..

عند الشبااب بالمسبح..

وساام..بخوف..:.. فهد دخيل الله لا تسويها …

فهد..:..بخبث..:.. تامر بس تروح تجيب لي كاسه مويه..؟؟..

وسام..:.. ياخي انت بالمويه نزل وجهك وافتح فمك ترتوي…

وما كمل الا وفهد طااب بجنبه..

وسام..:..كح كح كح كح كح … يقلع شيطانك …كح كح

اسامه وخالد..:..ههههههههههههههههههههههه

فهد..:..عشان تاني مرة تسوي الي اطلبه…

وسام بخبث قرب منه..وفهد غاص بالمويه لما شافه..

وسام. بصراخ.:.. اذا كنت فهد الــ…. اطلع …

خالد..بضحكه.:.. ناوي على عمره اذا طلع…

………………………………………….. …..

اما البنات الي كانوا مبللين بالمويه …..

عهد.بقهر.:.. يخرب بيتكم… الشياكه رااحت..

سمر..بعصبيه :..والله ماني معديتها بالطيب…

لين وليان..:..ههههههههههههههههههههههههههههه..تستاهلوا …

سهى بشويش جاءت من وراهم وحظنت…لين..:..شهقت …وكملت عليها ليار..

وليان صارت تجري ووراها سمر وعهد…

عهد…:.. مافي مهرب لوين رايحه…؟؟..

ليان..:.. اصلا لو مسكتوني بتكون المويه جفت…و ما ح….

وما انتبهت انها قربت من المسبح والارض مبلله فاتزحلقت …

ليان..بعد ما حالتها صارت زي حالتهم…:…اااااااااااااااه…

عهد وسمر..:..هههههههههههههههههههههههههههههههههه…

ليان..:.. طيب .. يا عهد..

عهد وهي تضحك..:.. ههههه انا مالي شغل مو انا العميه..

ليان ..:.. عميه بعينك يا دوووبه..

ساعدوها تقوم ودخلوا الغرفه…لقوا لين وليار وسهى غيروا ملابسهم..

ليار,..:..ههههههههههههههههههه شو بها..؟؟..

سهى.بافتخار.:.. كفوا والله قدرتوا عليها…

لين..:.. افا بس قدروا عليك…

ليان بافتخار..:.. لا يا قلبي … انا بللت نفسي..وما قدروا علي ..

عهد..بتريقه .:.. قصدك زحلقتي نفسك..

البنات ..:..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه….

………………………………………….

الساعه 11….بدوا يشووا اللحم والخضار …

وبعد ترجي وافق ابوخالد وطرد الشباب عشان يخلوا البنات يشووا…

لين بصرااخ…:.. ووووين الطماطم ياااااااااااااا عهد..

عهد وهي تجري..:.. اهو.. يالطييف اصبري ما عندك صبر..

لين بملل..:.. اقول هاتي بس ويالله انقلعي اقعدي هنااك معاهم…

عهد تركتها وراحت للبنات ع الطاوله..:.. مالت عليها وع اللي يساعدها..

ليان..:..ههههه .. خذي بس قطعي خليني اخلص …

عهد..:.. وانا جايه اشكي..خلي عندك مخ وافهمي اني ما ابغى اشتغل..

ليان.. بانفعال…:.. والله ماحد قلنا نتغابى ونسوي نفسنا طباخين ونطلب الشوي بدل المسبح…

عهد..:.. ايوه والله يعني بنقهرهم طلينا الشوي..

((… اللي صار ان ابوخالد خيرهم بين الشوي والمسبح ..فاختاروا الشوي..))..

خلصوا … ونادوا الشباب عشان ايتعشوا…

اساامه..:.. يم يم صراحه ولا الذ..

فهد..:.. بالله صحن ثاني …

وسام..:.. ع هالخشم..

خالد..:.. ما كاني راعي العزيمه…

وسام..:.. اقولك اعشق الرااحه….الحلال حلالنا..!!..

خالد..باستغراب..:. خير .. خرفت صرت معد تجمع..

فهد..:..ههههههههههههههههههههههههه

اسامه..:.. الله لايهينكم كملوا بعدين الحين قوموا جيبوا الصحن..

خالد اتصل على روابي وطلب منها تجهز صحن ثاني ..

روابي ..:.. عهد يمه الشباب يبغوا صحن ثاني…

عهد..:.. الشباب لحالهم..

روابي ..:. ايه..

البنات وضحكه شيطانيه على شفاههم..ليان..:.. عليهم صبايا..

البنات..:.. عليهم …

جهزوا صحن واعطوه رعد ….

رعد وصل للشباب…..صحه وهنا.

الشباب وعينوهم بتطلع كان الصحن مرره مغري…:.. على قلبك..

وبداوا ياكلوه ….لقمه لقمتين ثلاثه اربعه خمسه..

اسامه..ووجه مقلوب..:.. شباب ما تحسوا بطعمه حلو..

خالد..:.. فيه سكر …

وسام….:.. مخلصين السكر فيه…

فهد..:.. هذا ماهو نفس الي قبله..وصرخ…:.. رعد مين اعطاك الصحن..

رعد ببرائه..:.. البناات..

خالد..واستوعب .:.. ههههههههههههههههه انتقام يعني..وعشان المسبح..اطفال..

اسامه..:.. ههههههههههه يا حلوهم هم وانتقامهم…

وسام..:. يعني عاجبكم ؟؟؟

فهد..:.. حتى انتقامهم برئ وحلو..

وسام…:… اقول هاات التلفون …مسك التلفون واتصل …

اسامه..:. على مين..؟؟؟

وسام بخبث…:.. رد بسيط عليهم ..

الوو هلا يمه .. ايه وصل… بس يمه السكر كثير وفهد رايح جي ع الحمام..

وبطوننا مغصت.. لا ما بكذب…طيب خلاص …مع السلامه..

فهد..يقلده.:.. راح جي ع الحمام..

وسام ..بابتسامه شيطانيه..:.. تمت المهمه بنجاح..

عند نااهد…اعطت البنات كم كلمه وتهزئه محترمه ….

عهد..تتريق..:.. قال مغص قال ليش ما جاهم تسمم..؟؟..

لين..:.. ياختي هذولا ضد التسممات والامراض …

سمر..:.. خلاص بنات قوموا ننام بكرة ورانا طريق…

………………………………………….. …………………….
بعد الفجر…

كل الي بالاستراحه صلوا جماعه والامام كان جسار…

وبعد ما خلصوا ..

ابوخالد بابتسامه صباحيه حلوة..:.. حنزيد يوم اضافي عشان فيه مفاجاءه..؟؟..

البنات صرخوا مو عشان المفاجاءه لالا عشان اليوم الاضافي..

روابي…باستغراب..:.. مفاجاءه شو…؟؟؟..

ابو خالد وعينه ع الباب…:.. المفاجاءه وصلت….

………………………………………….. …………….

بــانتظار ارائكم وانتقادكم .. وتوقعاتكم …

الفصل 6…

…لفتوا كلهم للبااب … والي دخل منه ثلاثه اشخاص..كانت صدمه للكل ما عدا…

اسامه .. كان يدري بقدوم سامي …ابوخالد دري من احمد…

لحظات صمت عدت للكل .. البنات بعد لحظات طويله قاموا ودخلوا الغرفه…

لين..باستغراب..:..هذا مو اخوكم يا سمر ليش ماسلمتوا..؟؟؟

سمر يصدمه..:.. الحين يدخل الغرفه وبنسلم عليه..

سهى بابتسامه…:.. حيكون سلام حاااار….

………………………………………….. ……………

من جهه ثانيه ….عهد…الي ما استوعبت ان احمد رجع ….

احمد …من سنه ومن يوم سفره.. كان حلمها يرجع ويحقق مناها…

رغم انه بيوم من الايام ما اعترف بحبها..بس كلامه كان يدل افتكرت ااخر مكالمه …

كانت بالامس وما خبرها بجيته…ابتسمت لما اتذكرت ااخر كلامه…

..((….قريب بتعرفي مشاعري يا غاليه…))…قريب ماظنيت انك تقصد اليوم…

………………………………………….. ………………

بفرفه فاضيه دخل سامي ينتظر اخوااته…

البنات اول ما دخلوا عليه …صرخوا ..:..ساامي…

سامي حظن كل وحده سااااعه كاامله…:…والله وحشتووني موووووت…

سمر وعينها تدمع…:..انت اكثر يالغالي…

سامي ..:..بلاها الدموع ..دخيلك…

ليان وتشهق…:.. حرااام عليك ….س….سنه . والله كثير..

سامي وحظنها اكثـــر..:.. ربي لايحرمني منكم…

ليار…وغمزت.:..هههههههه يالله خلاص باقي بنت الحلال….

سهى…:.. هههه صح باقي حلقتين ونخلص دموع .. امي لما تشوفك…ويوم فرحك..؟؟..

ساامي وهو مرتبك….:.. بناات اسمعوا بقولكم شئ بس افهموني …

البنات باستغرااب…:.. شو فيه…؟؟..

سامي وعينه بالارض …:..اناااا ….خــــــــــ…………….

………………………………………….. …………………………….

باجواء مختلفه اجواءالم وحيرة وحزن….مختلفه كليا عن اصوات الفرح والضحكات…

فاتن …:.. يابنتي المبلغ الي ابوك طلبه كبير….؟؟؟..

لمار .. بحيره…والم..:… طيب يا يمه شو نعمل ..؟؟…

صالح ..خرج من غرفته وبصرااخ..:..فااااااااااااااااااااااتن … المبلغ ابااه بعد يوومين ..وبصراخ اعلى..ساااامعه..؟؟؟..

فاتن…بضعف..:.. طيب انا مالي .. انت الي ادينت المبلغ مهو انا…؟؟…

صالح..:.. وانا ليش اتسلفت مو عشــــــانك لما طلبت الالفين لزواج لمار….

فاتن…:.. بس وقتها طلبت الفين مو خمسه الالاف..

صالح مستمر ع الصراخ..:.. اطلبي من اولادك العلل اطلبي من اسامه ربنا فاتح عليه خليه يصرف على ابوه والا بس فالحين يسرقوا وبس…

وتركها وخرج ….

لمار باستغراب…:..معقوله لسه فاكر الخمسين الي اخذها سامي…

فاتن بضحكه الم ..:..هه .. وشئ الي بعد نظر عيني عني غير هذي الخمسين…

لمار بصدمه..:.. لا تقولي سافر سامي عشانها…

فاتن بالم اكبر…:.. يومها كنا نتظر اخوك بعد ما انضرب من ابوك وخرج مع اسامه…

ورجع اسامه اليوم الثاني…واتفاجاءت بسامي داخل علي وسلم وخرج ولا عاد شفته ليومك هذا…

لمار بصدمه اكبر..:..بس الي اعرفه ان سامي كلمك ووافقت …

فاتن..:..هذا الشئ الي صار ماحد يدري عنه غير انا واسامه وسمر وسامي…يابنتي وقتها انت ببيت زوجك..

وسهى والبنات قلنا لهم زي ما قلنالك…

لمار..:..يمه بس سهى ما كانت صغيره..؟؟…

فاتن..:.. كانت حالتها النفسيه زفت .. فمشت الموضوع…

لمار..:..سبع سنين والبنات متقبلين الوضع والكذبه ماشيه عليهم…

فاتن بالم..:..خلاص يابنتي لاتعبيني ..دحين خلينا بالمبلغ من فين ندبره…؟؟..

لمار بصرامه…:..يمه حنا مننا مسؤولين عن ابوي خليه زي ماتسلف وضيعها يردها..

فاتن بضعف…:..بس…

لمار قاطعتها..:..يا يمه خليك قويه ولو مرره…خليه يتعلم..

………………………………………….. ………………………..

في الاستراحه…:..

ابوخالد.. بابتساامه…:..الحمدلله رجعت لنا بالسلامه ومبروووك يا لياال…الخطبه..

عهد بصدمه..:..خطبه ومبروك ياليال…؟؟..

ليال بخجل ..:…انا انخطبت وخطيبي ….جاي معاي…

عهد بصدمه اككبرر..:..ساااااااااااااااامي…

………………………………………….. ………………………..

سامي..:… انا خطبت…؟؟!!.

البنات عيونهم كبرت …:..اايش…؟؟؟..

سامي ..:..خطبت مو اتزوجت ..وخطيبتي كانت معي بالسكن واخوها صديقي …احمد ولد عم خالد الــ….

سمر..:..هذي الي جاءت معااك….

سامي بضحكه..:..ليال …اسمها ليال…اخت احمد ..

ليان وليار ..:..هههههههههههههههههههههه مبروك…

سهى …:.. وانتو بس تضحكوا ..يعني عاجبكم خطبها ولا ندري عنه…

ليان ..:..ياماما خطبها مو اتزوجها..عادي…

ليار..:.ايوة عاادي تصير في ارقى العائلات…..بس الي حتسويه امي فيك لاصار ولا استوى…

سامي..:..ههههههههههههه مو هنا حبايبي دوركم…؟؟.

سمر وخلاص اقتنعت..:…اوك…وانا علي الفكرة ..

سامي..:..ههههههه ما عندك وقت ع طول..

سمر..:..حامي بحاامي…

كلهم..:..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه…

………………………………………….. …………………………………

ابوخالد ..:..تعالوا اعرفكم بروابي …

راح ابوخالد ووراه ليال…وعهد بتمشي بس…

احمد بعذوبه ..:..عهد شوبك كان جيتي ما فرحتك…؟؟..

عهد ولانها لافه الطرحه وكاشفه ووجها…رفعت حاجبها بزعل..:.. وليش ارحب فيك ..

احمد..:..:…هههههه زعلتي ..طيب لو اقلك كيف تطلع سبرايز..؟؟…

عهد بابتسامه..:..اوك عفو هذي المره…

احمد بحب..:.وحشتيني….

عهد سمعتها وابتسمت وراحت تركض ورا ابوها…

احمد لحقها وهو يضحك…

………………………………………….. …………………………

احمد…اتعرف على فهد ووسام واسامه والشباب….

بعد نص ساعه..

احمد..:..والله انكم تدخلوا القلب من اوسع ابوابه..

فهد..:..فيلا مو قلب..

احمد..:..ههههههههههههه

جسار ..:..ماشاء الله ووين ناوي تشتغل يا احمد..؟؟؟..

احمد والي حب جسار ..:.. مع العم طال عمره..

اسامه..:..اجل نضيف مكتب رابع…

ابوخالد..:..فاتحين قهوه مو شركه..لا احمد قسم خاص له…

خالد بغيرة..:..ليش يعني..:.؟؟؟..

ابوخالد..:..ولد الغالي ..

خالد…:..انا اغلا منه….

ابوخالد..:..انت قوم بشغلك زي العالم والناس ساعتها تكون اكثر من غالي..

احمد….:..هههههه خالد شايف وجهك خذه قبل مايهرب…

الشباب..:..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

خالد..:..اوك حميد اشوفك تعتب جنب القسم تبعنا…

فهد..:..ياهووه يالقووي….

خالد ورماه بالمويه..:..انت انطم احسن لك..

………………………………………….. ……………….

مر اليوم والحب يكبر بالقلوب ..حب صافي بين كل الاطراف ….

اليوم خلااص ااااااااااااااااااخر يوم….

عند العشب وقدام الوحه…

عهد..:..تبي تنضمي لمجموعتنا خذي الورقه واكتبي احساسك…

ليال..بفرحه..:..ااكيد..هاتي…

وبعدها جلسوا جلسه اخيره…

ليال..بفرحه.وحزن بنفس الوقت..:..والله كنت خايفه ما تتقبلوني بس ربي يحبني رزقني باحلى خمس اخوات…

عهد..:.وانا..؟؟..

ليال..:..انتي دورك ما ينفع اخت ابد…

البنات..:..هههههههههههههههههه

عهد..:..مالت عليك…

سمعوا صراخ ابوخالد وهو يقولهم قوموا اجهزوا….

قاموا وكل واحد ع بيته…

………………………………………….. ………………………………………

فاتن..:..كانهم طولوا…؟؟؟…..

دخل سامي وبشويش راح من وراها وقال…:..ابد ما طولنا الطريق اخذ ساعه بس…

لفت وراها وشافته … هنا ما اقدر اوصف لكم شعورها…

كانت اكثر شئ تحتاجه بذا الوقت ان يجي..وربي ما خيبها….

كان بحظنها طول الوقت …لاهو مل ولا هي ملت….

جلسوا فترة طويله وكل الاحاسيس اتفجرت دموع …ضحك…والاام..

بس تظل الالام بالقلوب..

فاتن والمها كيف تخبر اسامه عن ابوه والمبلغ…

وسامي…كيف يخبر اطيب قلب بخطبته ليال….

هنا اقف لجزء قادم……

مره حلوه وروعه
وننتظر الجديد ويعطيك العافيه نيسان جبيبتي
ويشرفني اكون اول من رد ع القصه وابنادي الكل لقرائتها
ابنتظر البارتي الجديد لا يطول بليز

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
إطلعي على هـ الموضوع بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقة إن شــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.