انا عضو جديده في المنتدى وحبيت اني انزل رواية عن اصدقائي طبعا نصها خيالي ونصها حقيقي اسم الرواية(بنات فالينها بالمدرسه )وهذي اول رواية لي واتمنى ان تنال اعجابكم وراح انزل البارت
ومعكم الكاتبه: meooma502 اتمنى لمن تنقلون الرواية رجاءً لا تمسحوا الاسم وماحلل من يمسح الاسم
صباح الخير .. يَ هلاَ فيك بغرام .. موفقه بطرحك ..
مثل م قالت شموخي قبل كل شي .. راجعي المشرفات يعدلون لك .. عنوان روايتك ..
وشي ثاني .. لا تتخري بتنزيل البارت .. هذا شي سلبي لروايتك ..
وبعد من اسم .. روايتك واضح ان الفكره مكرره .. اتمنى تكون روايتك مختلفه ..
واصنعي لكْ بصمة .. وهدف لروايتك .. وماتكون مختصره على .. طيش
ومراهقة البنات .. اتمنى لكِ التوفيق ..
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
(وصف الشخصيات والعائلات)
فتون:طيبه وذكيه وتحب اصدقاءها ودفوره وتحب تساعد الناس وماترضى على صديقاتها وبعض الاحيان هاديه )عيونها لا صغيره ولا كبيره عسليه فاتح وعندها غمازه بخدها اليمين وشعرها طويل لأخر ظهرها لون شعرها بني لا طويله ولا قصيره طولها مناسب لعمرها
عمرها 17 سنه اول ثانوي.
(عائلة فتون)
الاب:اسمه عبدالله عمره 42 يحب عياله عنده 4 عيال بنتين و ولدين ويدلعهم وقت الجد جد وقت المزح مزح عصبي بعض الشيء عنده شركه ومزعه .
الام:اسمها شهد عمرها 36 سنه تحب عيالها ودلعهم وطيبه وحنونه على عيالها وعندها محل للحلويات تنظم وقتها بيت محل الحلويات وبيتها .
(اخوان فتون)
دانه:عمرها 11 صف رابع ابتدائي تحب فتون لكن معظم وقتهم هواش طيبه وذكيه
(شعرها لاخر ظهرها عيونها لا صغيره ولا كبيره طويله عيونها لونها عسليه فاتح بشرتها بيضا وطولها مناسب لعمرها .
فارس:عمره 18 سنه يحب يتهاوش مع خواته لكن اذا تهاوش مع فتون ماترحمه
ملقوف بعض الشيء يحب اخوانه وثاني ثانوي .
محمد اخر العنقود:عمره 1سنه عيونه واسعه لونه قمحي .
خلصنا وصف فتون وعائلتها
عائله ساره
ساره:سارونه طيبه ذكيه تحب اصدقاءها تحب النوتيلا (عيونها واسعه وعسليه بيضا شعرها لنص ظهرها ) بيضا طويله طولها يناسب لعمرها عمرها 17 اول ثانوي.
الاب:اسمه ماجد عمره 39 يحب عياله مدلعهم اي شي تبيه ساره مايرفضه عنده شريكه وشاليه وعنده 3 عيال.
الام:اسمهها سهى عمرها 34 تحب عيالها وتخاف عليهم وتدلعهم عندها صالون لكن ماتشتغل فيه بس تشرف عليه طيبه وحنونه .
اخوان ساره
شوق:عمرها 9 صف 3 ابتدائي طيبه وكلا هواش مع ساره وتنشب لساره في كل طلعه تطلعها ساره بيضا شعرها اسود لنص ظهرها .
زياد: عمره 5 سنوات طيب يحب خواته ويحب يلعب مع اللي كبره يسمع كلام امه وابوه.عائلة فاطمه
فاطمه:نسميها توما او تويم طيبه وتسامح بسرعه (عيونها عسليه غامق شعرها لاخر ظهرهآ) تبتسم كثير وتفصل وتنح فجأه وتحب اصدقاءها لونها قمحي طولها زين عمرها 17سنه اول ثانوي
الاب : سامي عمره 45 طيب يحب عياله اخر العنقود توما مدلعها واي شي تبيه يقول لها من عيوني بس وقت الجد جد عنده شركه ومحل ملابس كبير وفخم .
الام: حصه عمرها 43 طيبه تحب عيالها عندها 3 بنات وولد عندها محل طبخ لجميع الاكلات .
سهى ام ساره اخت فطوم يعني فطوم خالة ساره
غلا: عمرها 22 ثاني سنه جامعه مخطوبه وبعد 8 شهور عرسها تحب عيال اختها سهى وتحب اختها فطوم طيبه مره وحنونه على الاطفال (طويله شعرها طويل لاخر ظهرها لونه بني غامق وناعم .
اخوهم رائد: عمره 20 اول سنه جامعه ويدرس في معهد انقلش يحب خواته ويدلع عيال اخته سهى طويل ضعيف شعرها لين رقبته ناعم وكيرلي له غمازتين وعيونه عسليه ويسمع كلام امه .
عائلة مريم
مريم: طيبه ماتسكت عن حقها لسانه طويل (عيونها وساع لونهم بني غامق مايبين الا بشمس طويله طولها مناسب لعمرها ) شعرها لاول اكتوفها لونه اسود لونها ككاوي فاتح .
الاب:طارق عمره 46 جدي عصبي لكن حنون على عياله طيب عنده بنت و ولد عنده شركه ومحل ذهب في سويسرا .
الام: عايشه عمرها 42 طيبه حنونه تخاف علئ عيالها ) عندها محل طبخ للاكلات الرئيسيه .
اخو مريم : تركي: عمره 22 اول سنه جامعه .
الصباح في بيت سارونه
امها تقعدها مو راضيه تقوم
الام سهى: يلا قومي بتقومين ولا شلون ؟
سارونه: لا مابي اقوم الا الساعه 5 ونص
الام سهى: الحين الساعه 5 ونص قومي خلصي علي
سارونه متفاجأه قامت بسرعه راحت الحمام خذت لها شور وطلعت بسرع لبست مريولها ونشفت شعرها واستشورته وخلته مفتوح وحطت طوق وحطته على جمب حطت مناكير احمر ونزلت بسرعه.سارونه:صباح الخير
الام سهى: زين انك قعدتي واليوم مافي سهر فاهمه
سارونه:ايه طيب مو بس انا اللي اسهر حتى شوقوه تسهر على الايباد ايه
الام سهى : شوقوه والله لا اعلم ابوك واليوم بسحب منكم الاجهزه وعلموني كيف بتسهرون.
شوق: ساره يا حماره ليش علمتي ليش هين هين اوريك .
ساره: مباقي الا بزره وتهدد قومي قومي بس قبل لا اتأخر على صديقاتي بسبتك
شوق قامت مقهوره من اختها وامها اللي بتشيل منها الايباد
نروح نشوف توما صحت ولا لا ؟
في بيت فطوم (توما)
قايمه من 4 متحمسه لشوفت اصدقاءها خذت لها شور وتسبحت وخلصت خل شعرها كيرلي وخلته وحطت طوق وحطت مناكير ابيض وحطت عطر شانل وروج وردي فاتح مناسب لها وكحل ومسكره وابتسمت لشكلها بالمرايه ونزلت تفطر شافت امها واختها غلا. فطوم: صباح الخير مامي وغلاوي
غلا وامها حصه : صباح النور
غلا: غريبه تويم تصحى بدري
فطوم وهي تضحك: عشان اروح بدري واشوف خبلاتي الجميلات
غلا ضحكت على هبال اختها وقالت: طيب يلا اخليكم بروح فوق انام
امها حصه: شكلك امس مواصله روحي نامي باين من وجهك
غلا ايه مواصله . فطوم: باي ماما وغلا بروح تشاو.
في بيت فتون
فتون قاعده تلبس حلقها اللؤلؤي وتحط لها مسكرا وكحل سايل وبلشر خفيف وتحط مناكير تفاني وتنزل تفطر شافت فارس يطالعها
فتون: خير انت بعد تطالع فيني ؟
فارس: يمه يمهههههه تعالي شوفي بنتك شمسويه
الام شهد جات
فتون تصد عشان امها ماتشوفها
الام تقول لفارس :شفيك تنادي
فارس: بنتك متمكيجه شوفي وجها خل تمسح اللي بوجها الحماره
فتون: انطم وكيفي بعد اول يوم دراسي اروح كذا .
الام شهد: فتون مسحي اللي بوجهك لا اتصرف تصرف ثاني
فتون: بمسح بمسح بس في هذا البيت تهديد وصراخ بس هذا اللي فالحين فيه فارس:هههههههههههه مسكينه خليتك تمسحين المكياج والحين المناكير مسحيه
فتون: مصختوها والله ما امسح المناكير والمكياج بحطه في حمام المدرسه
الام شهد:انت اسكت تحب المشاكل واللقافه انطم وكمل اكلك
فتون:واك واك عطتك مامي بالجبهه .
فارس: خلصي علي بس ابي اروح تأخرنه
فتون: يمه وين دنو؟
الام شهد: مصخنه الساعه 9 بوديها الطبيب
فتون: اوكيه يلا باي مامي بروح
الام شهد:بحفظ الرحمن
وراحت فتون المدرسه
في بيت مريم
قاعده من 4 ومتحمسه سوت شعرها استشوار وسوت كعكه وحطت طوق
ولبست سوارة ماركة نايك وحلق ابيض وحطت بلشر ومسكرا ومرطب توت وبخت عطر شانل ولبست عبايتها ونزلت تحت لقت ابوها
مريم:صباح الخير يبه
الاب طارق: صباح النور
مريم ببتسامه: غريبه وين امي وتروك؟
الاب: تروك امس رايح معاي عند صديقي ومارجعنا الا 12باليل وقومته امك مارضى يقوم قلت خله يغيب
مريوم: يا سلام لو انا قلت بغيب كان كلتوني بقشوري وهو عادي يغيب عصبت وقامت راحت المدرسه مع السواق .
وصلوا المدرسه مع بعض فتون وفطوم
فتون: وحشتيني فطوم (وتضمها)
فطوم:ونتي اكثر وين البنات؟
فتون:ماشفتهم اكيد سارونه ومريوم متأخرين امشي ندور اسماءنا
فطوم:اوك يلا
وصلوا مع بعض ساره ومريوم
ساره بصوت عالي : مريوم مريوم
مريم التفت على مصدر الصوت شافت ساره راح لها :هلا بطش ورش والبيض المفقش ساره تضحك على هبال صديقتها :وحشتيني يا عيوني
مريوم:فديت عيونك ونتي اكثر والله بالعطله بالسفره متملله يوم سافرت سويسرا عند بنات عماتي الهيلق .
ساره وهي تضحك:كل الناس عندك هيلق
مريوم :ايه الا اصدقائي
ساره :احم احم
مريوم:وين الربع ‘وحشوني مره ؟؟
ساره توني جايه معاك امشي ندورهم اكيد متأخرين او يدورون اساميهم
توقعاتكم؟
هل راح يكونون مع بعض بالفصل؟