حبيت أنزل رواية كاتبتها بنت عمي
واتمنى ان تحوز على رضاكم واستحسانكم
وهذي أول روايه لها
قريتها وأعجبتني وعرضت عليها ننزلها بمنتدى
وطبعا ما لقيت احلى وارقى من منتدى الجميع **منتدى غرااام**
وأذا لقيت اقبال وردود حلوه من قبلكم أكملها لكم انشالله
بسم الله ابدأ
في بعض الأحيان ..حتى لو كنا نحب شخص ما إلى حد الجنون أو المرض ..حتى لو كان إبتعاده عنا لثانيه واحده قد تؤدي إلى فناءنا وتمزيقنا الى اشلاء لا يستطيع افضل غراء أن يعيد لصقنا..
فمجرد سماعنا أنه تعرض لوعكه خفيفه تشل أفكارنا أجسامنا وتنززل دموعنا إذانا بالحزن والعذاب لأن محبوبنا يتعذب ..حتى لو كان هذا الشخص هو الحب الأول والأخير..حتى لو كان هو الحب المستحيل الذي
تحقق في ليلة وضحاها وأشرقت عليه شمس الواقع ..إلى انه عندما يجرحنا هذا المحبوب نتناسى جميع الجروح الأخرى ..الجروح التي قد تكون من ألد اعدائنا ..الا اننا ننساه وقد تصبح بسيطه وواهنه
وقد نسامح الاعداء ….
إلا جرحه هو..لأنه صدمة العمر …..تتخذ النفس موقف الدفاع عن الكرامه المجروحه.. وتجهز اسلحة الصد والهجران…
قد يظل حبه في القلب وقد يزيد..يزيد كثيرا..لكن ياللعجب!!!
يصبح حتى مجرد النظر اليه مكروه!!كيف تكره النظر لشخص تعشقه حتى الجنون؟!!
هل لأن الروح المعذبه مجروحه من قبل الأنسان الذي لم تفكر حتى مجرد تفكير بأنه سيأتي يوم ما يذبحها فيه ويعلقها بالهواء ..فقد نود ان ننطلق ونحضنه بقوه حتى تصبح اضلعنا واحده وعظامنا واحده..
ألا ان هناك ما يثبتنا مكاننا ويمنعنا .. ولا يسمح لنا ابدا على هذا الضعف والخنوع المهين لذاتنا..انها الكرامه المهدوره من قبل رجل حفظ لها كل شيء الا كرامتها .. وهذي الكرامه تعود لفتاة اسمها **فرح**
الفصل الاول :-
عشانكم بس .. اشقى واتعب عشانكم بس !!
فتحت الثلاجه البيضاء متوسطة الحجم وطلعت كالعاده اربع بيضات وجبنه ولبنه وخبز . طلعت المقلاة وحطتها على الفرن وكسرت بداخلها البيضات وحطت الجبن واللبنه بصحن وسخنت الخبز .
فرح : صباح الخير جده وباست راسها وكملت شلونج اليوم يالغاليه ان شاء الله احسن ؟؟
تنهدة الجده وهي تطالع حفيدتها الغاليه على قلبها ومستغربه شلون قادره تبتسم والهم والشقى فوق راسها
الجده : صباح النور يانور عيني شمقعدج من فجر الله ؟! وانتي امس تعبتي معاي نامي وارتاحي .
ابتسمت فرح وبانو اسنانها البيض المصفوفه : وين انام ياجده وانا وراي دوام ؟ وخبرج مديرنا اقشر مايتفاهم : يالله بروح اقعد ناديه وخلود وعبودي لاتطوفهم المدرسه
الجده : الله يعينج ويفرج همج ويشرح لج صدرج يافرح يابنت ناصر .
كانت فرح تقول بينها وبين نفسها آخ ياجده لولا دعاويج الحلوه واللي تطيب الخاطر كان انا من زمان ذابحه نفسي ومفتكه من هالدنيا
بوقف هني بشوف ردودكم وبكمل بعدها
انتظر الردود الحلوه منكم
الكاتبه ** غصن الذهب **
♪♪♪
بدآيـه حللوه ..
موووفقـه بنقلك قلبووو ..
♪♪♪
يشرفني تكونين اول المشجعين لي
دمتي بحب
محبتكم غصن الذهب
أتمنى تنزلي كم بارت كذا عشان نحكم عليها..
واصلي ونحن بنتظارك أول بأول إن شا الله
وأتمــنى تكون نهايتها شيء عدل مو مثل القصص المتعودين عليها ..
لاهــنتِ .. لاتطولين علينا ..
شكلها حلوه…بس حد الآن ما بانت..
أتمنى تنزلي كم بارت كذا عشان نحكم عليها.. واصلي ونحن بنتظارك أول بأول إن شا الله |
هلا وغلا نورتي يالغلاااااااا
اسعدني وجودك بصفحتي حبيبتي
ان شاء الله من عيوني بعد كم ساعه راح انزل لكم بارت حلو
دمتي بحب
محبتكم غصن الذهب
مبدئياً عجبتــني .. ولكن أنتظر الجزء الثاني ،،
وأتمــنى تكون نهايتها شيء عدل مو مثل القصص المتعودين عليها .. لاهــنتِ .. لاتطولين علينا .. |
هلا وغلا ياقلبووووو
زادت صفحتي نورا بوجودك وحماسك
ان شاء الله ماراح اطول عليكم وبعد ساعات بنزل البارت واتمنى انه يحوز على اعجابج ويشوقكم لمتابعة الروايه
دمتي بحب
محبتكم غصن الذهب
فرح : عبود عبود عبود ناده بسرعه وهي تهزه بقوه كبيره لان مستحيل يقعد بغير هالطريقه
عبدالله:يوه خاله مية مره قلت لج لاتقعديني جذي والله انج غثيثه باللحظه قعدت خلود وهي تفرك عيونها وتمغط
خلود : عيب عليك تقول لخالتي جذي انت ماتستحي ؟!
فرح ماكانت تقعد خلود لان بمجرد ماتقعد عبدالله خلود تقعد تلقائيا
عبدالله: اكرمينا بسكوتج انتي مالج شغل انا وخالتي نتفاهم
فرح بملل: بس انت وياها قومو غسلو والبسو ملابسكم علشان تريقون وتداومون على مااقعد خالتكم ناديه بلقاكم مرتزين على السفره فاهمين ؟؟
دخلت فرح غرفتها او بالاحرى غرفتها المشتركه مع ناديه لقت ناديه تلبس ملابسها علشان تروح الجامعه
ناديه: صباح الخير
فرح: صباح النور
قعدت فرح على طرف السرير ولبست دلاغاتها والبوت لان الجو كان بارد شهر واحد بالكويت وحطت فرح ايدها على راسها وتمت تضغط عليه لمدة دقيقه تقريبا
ناديه: فروحه حبيبتي شفيج عسى ماشر ؟
رفعت فرح راسها ببطء وطالعت لاختها
فرح: مافيني شي بس يمكن لاني مانمت عدل امس وقامت لبست عبايتها اللي باين عليها قديمه لكن نظيفه ومرتبه وضبطت ملفعها
ناديه: فروحه اذا تعبانه لاتداومين اليوم مو لازم
فرح: لا لازم اداوم ولا يخصمون علي وانتي عارفه الايجار قرب مع معاش السايق اللي مأجرينه علشان يوديني ويوديج وباص خلود
ناديه: اي ماراح يخصمون واجد كلها عشرين دينار !! بعدين انتي كلش ماتغيبين ولا مره اذكر انج ماداومتي او اخذتي اجازه
خذت فرح شنطتها وتوجهت برا الغرفه وقالت قبل تطلع: هالعشرين على قولتج ينفعونا نشتري دواء حق جدتي يلا امشي لانتااخر
طلعو من الغرفه لقت بس خلود وجدتها على السفره اما عبدالله فكان مو موجود
فرح عصبت وقالت بقهر: هذا وينه ؟ لحد الحين ماقعد ولبس ؟ ياربي راح يجنني راح..
ضحكت خلود وقالت: شوي شوي خالتي بالعدال عبدالله طلع راح المدرسه
استغربت فرح هالشي بالعاده يعل جبدها وتقعده مية مره باليوم
ناديه: عبود داوم!! ومن اول مره تقعده فروحه!! لا اليوم بيصير شي خطير هههههههههه
وتربعت جنب بنت اختها وجدتها وقعدت تاكل
اما فرح ماارتاحت مو من عوايد عبدالله يداوم بدري لا وبعد مايتريق!!
قلبها قارصها اكيد فيه شي وراه الله يستر منه هالولد بس ويصلحه
بعد الريوق خلود راحت المدرسه مع الباص وفرح عطت جدتها دواها وباست راسها ووصتها قبل تطلع: جده تكفين لاتنسيني بالدعاء
الجده: يابعد عيني انتي روحي الله يوفقج ويفتحها بوجهج ويرزقج من رزقه يارب ياكريم
بعدها طلعو فرح وناديه وركبو مع السايق اللي مااجرينه علشان يودي فرح الدوام وناديه الجامعه
نبذه عن عائلة فرح :
فرح عمرها 23عايشه مع اختها وجدتها وعيال اختها خلود وعبدالله بملحق ايجار لان فرح واختها من غير محددي الجنسيه ( بدون )
اما جدتهم فكانت من دوله عربيه فقيره جدا
تغيرت حياة العائله من قبل خمس سنوات بس !!
في سنه وحده فقدو اربع افراد من العائله دفعه واحده اختهم ام عبدالله وخلود كانت متزوجه من رجل سعودي عرفت عليه وتزوجته بعد قصة حب طويله
لكن شاء القدر ان يتوفى هذا الرجل بعد ولادة خلود بااسابيع قليله لذلك ادى لاصابة اختهم احلام باكتئاب شديد مرافق لاكتئاب الولاده
كانت لاتااكل ولا تشرب رغم محاولة والديها واختيها وجدتها ان يخففو عنها هذا المصاب الجلل
لكن في يوم من الايام وجدوها متمدده بفراشها لاتتحرك ولا تتنفس وتبين لهم انها اكلت كميه كبيره من الحبوب ادت لوفاتها
انتحرت احلام لانها لم تكن من الذين يملكون ايمانا قويا ولم تقوى على فراق زوجها وحبيبها
في نفس السنه وفي اواخرها تقريبا كان ابوهما قد قام بمجهود جبار لادخال ناديه الى الجامعه وبعد واسطات كثيره وصولات وجولات في دواوين النواب استطاع ان يدخل ناديه
لكن الفرحه لم تكتمل تسبب حادث اليم بمقتل امها وابيها وهم عائدون الى المنزل من مكان ما
بعد هذه الاحداث اصبحت فرح هي الام والاب لهذه العائله والمسؤوله عنها فهي مسؤوله عن امرأه مسنه وفتاة بالعشرين ومراهقين
مما اضطرها للعمل بااحدي الشركات الخاصه بااجر بالكاد يغطي احتياجاتهم من سكن ومواصلات وملبس ومااكل وطلبات مدارس التي لاتنتهي
ناديه : 22 سنه
عبدالله: 15 سنه
خلود: 13 سنه
جالس بسيارته bmw2009 بكل استرخاء وكان يقلب ملف بين ايدينه عقبها حذف الملف جنبه وطالع من الشباك
وقف السايق عند الاشاره وهالشي عطى فرصه للولد اللي عمره 7 سنوات انه يقرب عند الشباك ويبدا يصف الادعيه ( الله يخليك الله يوفقك الله يعطيك العافيه )
ومن هالكلام اللي تعودنا نسمعه من هالنوع من الناس
زفر مساعد وهو يطلع بوكه gucci وطلع منه 10 دنانير وعطاهم للولد اللي طار من الفرحه وقعد يبوس شباك السياره
بعد فترة بسيطه وقفت bm امام الشركه اللي يملكها مساعد ..
طبعا اول مامر مساعد عند الحارس فز المسكين من قلب وانكت الشاي عليه لكن من الهيبه ماحس بشي وفتحله الباب بمقولة صبحك الله بالخير طال عمرك
ومشى مساعد داخل الشركه والموظفين يوقفون له احترام وتقدير..
مساعد مدير دكتاتوري مايتفاهم ماعنده غلط صغير او كبير الغلط غلط والصح صح كل شهر يجرد ملفات الموظفين من الصغير الى الكبير
ولو شاف نقصان لو صغير في ملف اي موظف مانقول الا الله يعين هالموظف
قعد مساعد على مكتبه طبعا لازم يلقى البريد جاهز وكل الاوراق اللي تعود يقراهم بالاول او يوقع عليهم
وقع استلام البريد الاول وقع استلام البريد الثاني ووقع استلام البريد الثالث والرابع والخامس .. وين السادس ؟!
السكرتيره اليوم ارتكبت خطأ عادي لمعظم الناس لكن بالنسبه لمساعد يعتبر خطأ فادح نست بريد واحد ماسلمته على المكتب او بالاحرى المسكينه مانسته بل اخذت مجموعة الاوراق بس ورقه وحده ضلت على المكتب بدون ماتنتبه لها
ضغط على زر المناداة مساعد: سهام تعالي المكتب
دخلت سهام السكرتيره المصريه المسكينه وعلى وجهها ابتسامه مشرقه وكانت لابسه.. ولا ليش اشرح شنو لابسه وهي تبي تفارق القصه حتى قبل تبدأ !!
بادرت سهام بالكلام: ايوه طال عمرك تؤمرني بحا…..
يكره قرقتها وكلامها الزايد عن اللزوم : قاطعها وهو يستند بملل على الكرسي الفخم: وين البريد السادس ؟؟
سهام بارتباك: موجود يافندم
مساعد بهدوء: وين؟
سكتت سهام لحظه وبلعت ريقها بقوه: عندك مع بائي ال….
قاطعها مساعد: مو موجود ؟!
توترت سهام بشده راح يطردها اكيد وين راح تلقى شغل ؟!
سهام: اكيد على مكتبي انا حــــ…..
مساعد بغضب: على مكتبج شيسوي ؟؟
سهام: حروح المكتب اجيبه ثواني بس
مساعد: انتي راح تروحين المكتب تلمين اغراضج .. انتي مطروده .. مري على قسم المحاسبه واخذي مستحقاتج وضغط بعدها على زر بجنبه: شاهر دبر سكرتيره جديده
وقفت لحد هني وبشوف تفاعلكم معاااااااااااي ياحلوين
محبتكم غصن الذهب
التفاعل راح يكون قليل طولي البارت شوي علشان نتحمس
لان باين عليها انها حلوة وانشاء الله راح تلقين التفاعل الي يليق بروايتك
اتمنى لك التوفيق
اختك العزوبية عز
ننتظر البارت القادم
يعطييك العافيه