تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بعت عمري لاجلهم وهم ولا همهم

بعت عمري لاجلهم وهم ولا همهم 2024.

السلاااااااام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا من كم يووم لقيت رواية حلللوة و مررره عجبتني بس للأسف مو كاملة عشان كذا قررت أنزلها هنا و اغير فيها و أكملها ^^

************** غرام********************

البارت الاول

كان اهو و ربعه<<اصدقائه>> يتمشون بالسوبر ماركت وكان لاف وجهه على جمب وبحركه سريعه صقع شاب متلثم بصدره الشاب طاحت الاكياس منه
الشاب :اسفه اخوي الشاب توتر : ااا اسف اخوي
طلال :لا عادي حصل خير …طبعأ طلال متنح كيف شاب و عيونه خضرا وبشرته بيضاء و صافيه و رموشه كثيفه طلال نزل عيونه لجسم الشاب ودقق فيه وشاف الي قدامه جسم بنت بس لابسه ثوب كيف هذي طبعا الشاب حنى ظهره علشان يجيب الاغراض وحركه سريعه من طلال وطيح اللثمه
وشاف شي فضيع شفايف ورديه و خدود حمرا طبعا الشاب ترك الاكياس و راح ركض و طلال متنح ما حس انها راحت بدر :هيـــــــــــــــــــه انت يا هووووه اكلمك
طلال :لحظه الحقه
بدر:منهو
طلال:الولد الي تو
بدر و طلال لحقوه وشافو شباب باشارع مجتمعين و مسوين دائره
الشاب الاول : ياحلو انت عطني وجه
الشاب الثاني:معقوله بنت اموره تلبس ثوب قويه صراااحه
طلال:شباب خلوه شغله عندي
فارس :طلال حتى احنى نبي شوي
طلال بصرا خ :ياخي ما تفهم انا ابيه
البنت او الشاب بالاصح : هيــه انت وياااه
فهد:تكلم الحلوو
طلال سحبها وركبها سيارته والبنت تصارخ عليه طلال شغل السياره و مشى
فهد:شف القعيطي ذا راح وخلانا
بدر : ياخي خله وش عليك انت اقول شباب ما ودكم بقهوه تصحي الراس
الشباب :يا ليت بس على حسابك يا ولد العز
بدر ياشر على عيونه:من عيوني
(طلال : شاب وسيم الكلمه هذي شويه عليه ابيض و مسوي سكسوكه وشفايفه ورديه بس مع الدخان طالعه شوي فوشيه بس حلوه جسمه رياضي و معضل شعره ناعم مثل شعور الكوريين و ولد عز و ولد عمه بدر…( بدر فيه لمحه من طلال بس شعره كدش وشوي اسمر بس سماره حلو وزي جسم طلال بس بدر مسوي عرارض مو سكسوكه …
…………….في البيت او بالاصح بالشقه
جنى بخوف:جناان مو كان لولو تأخرت
جنان بتوتر وهي ماسكه الجوال :ايه تاخرت مرره
جنى: دقي عليها
جنان :دقيت بس ما ترد
جنى :افـــ ياربي سترك
(جنى و جنان توأم امهم توفت وهي تولد فيهم وابوهم مات بعدها بسنه مملوحات بس نوره احلاهم جنى شعرها لنص ظهرها وجنان نفسها اعمارهم 17…)
…………في سياره طلال
البنت :انت وش تبي فيني
طلال :ما ابي شي
البنت:طيب ليه ما خذني
طلال:لو خليتك عند الشباب رحتي وطي
البنت سكتت
طلال:ممكن اعرف اسمك
البنت:معك ااااااا امممم اااا معك تركي
طلال عصب:ولي يرحم والديك لا تلعبين علي
البنت زنلت دموعها:الله يرحمهم
طلال سكت ولف عليها :من
البنت:امي و ابوي
طلال:ااااا اسف اختي ما كنت قاصد
البنت:لا عادي
طلال :كيف صار كذا
البنت:ااااه وقتها كنت صغيره عمري 3 سنوات كنت جالسه اشوف بابا وهو يمشي باسياب المستشفى و يدعي ربه
ان ماما تولد و تطلع بالسلامه ماما كانت بريطانيه والمستشفى الحكومي رفض انه يدخل ماما غرفه الولاده لانها مو سعوديه و قتها احنا كنا على قد حالنا وراح بابا وداها مشتشفى اهلي وسوولها عمليه وبابا تسلف من واحد 30 الف وماما جابت تؤام بنات بس الدكتور قال لبابا انها ماتت وقتها انا ما كنت اعرف الموت ايش بابا انهار صار يبكي
و يصارخ رحت لبابا وقلت له وانا اضحك:بابا جاني اخوات حلوات بابا :لمني وصار يبكي اكثر من اول وقالي :نوره ماما راحت ماما راحت انا قلت له:عادي بعد شوي ترجع بابا :ما رااااح ترجع ماما راحت فوق فوق مررره
انا قلت :يعني ماما راحت وخلتي بروحي بابا صار يبكي و يبكي و يبكي ومرت سنه وبابا حزين
وانا كنت العب خواتي سمعت بابا يناديني رحت له
نوره:سم بابا
بابا:حبيبتي انتبهي لاخواتك
نوره:ليش وين تروح
بابا:راح اروح لماما
وفجاه صار بابا يقول :اشهد ان لا اله الا الله وهو رافع اصبعه
بعدين سكت ما صار يتكلم انا صرت اصارخ وابكي وكنا ساكنين بشقه وجو اهل العماره وشافو بابا صرعت اسمعهم يقولون لا حول ولا قوه الا بالله العلي العضيم
وبعدها بكم شهر احنا سكنا عند جيرانا ومره سمعتهم يقولون احنا طفشنا من البنات وديهم لدار الايتام
انا خفت وعلى طول اخذت اخواتي وهربت من الشقه وصرت امشي بالشارع وقابلت رجال وقالي :حبيبتي ليش تمشين بالحالك انتي و اخواتك
نوره:بابا و ماما راحو فوق وخلونا
الرجال :يا حرااام طيب تعرفين احد من اهلك
نوره:لا بس اعرف اهل ماما في بريطانيا
الرجال:طيب وش رايك اخليك تعيشين معنا
وانا رحت معاه ومررت السنين لين صار عمري 17 سنع واخواتي اعمارهم 15 وقلت لرجال راح اطلع من البيت والله يجزاك الخير
طبعا طلعت من البيت وصرت اشتغل بشركه واستاجرت شقه وخليت اخواتي يدرسون وانا كنت الصباح ادرس وباليل اشتغل و على شوفت عينك صرت اعتبر نفسر ولد احمي نفسي و احمي اخواتي
وامس جاني رجال وقالي :انتي بنت عبد الله ال………
نوره :ايه نعم انا هي
الرجال صار يناضرني من فوق لتحت ونضراته كانت تخوف وقالي
الرجال:اسمعي ابوك متدين مني 30 الف يا ترجعيلي اياهم بعد اسبوع يا اخذك لولدي او لي
طلال عصب :على كيف امه ذا
نوره :اااااه
طلال: طيب وش بتسوين
نوره:راح اروح له واقوله خذني ما قدرت ارجع لك الفلوس
طلال :والله ما تروحين له
نوره استغربت :وليه ان شاء الله من وين تبيني اجيب له الفلوس
طلال :مني
نوره:من جدك انت لا وش دعوه عادي اروح له انا
طلال:نوره انا راح اسدد الديون الي عليك
نوره بخوف :اسمي كيف عرفته
طلال :عرفته و بس
نوره شهقت
طلال خاف :وش فيك
نوره :اخواتي بالبيت لحالهم
طلال :ما عندك اخوان
نوره شوي و تبكي :لا وفيه واحد هددني انو
طلال:انو ايش
نوره وهي منزله رأسها :انو اذا ما رحت له اليوم راح ياخذ وحده من خواتي ……….

و بس ^_^ أنتظر ردودكم

عندي انتقاد بسيط كيف تتكلم وتشرح له عن ماضيها وهي ماتعرفة غرام

وش سآر با الدنيا غرام

إلا صح .. كيف عرف اسمها ؟ غرام

رائعة خطيرة حماس روعة بانتظار البارت الجديد على نار ﻻتتاخرى علينا بليييييز يا قمر .

مساء الخير … ياهلا فيك بغرام .. عزيزتي عندي سؤال الرواية من كتابتك او ناقلتها لانك كاتبة ببداية الموضوع

انا من كم يووم لقيت رواية حلللوة و مررره عجبتني بس للأسف مو كاملة عشان كذا قررت أنزلها هنا و اغير فيها و أكملها

من كلامك الرواية لكاتبة ثانية وانتي اخذتيها وبتغيري فيها .. اذا كان كلامي صح لازم تستأذني من الكاتبة الاصلية وثاني شئ تذكري اسم الكاتبة للامانة الادبية ….لانو مو من حق اي احد ياخذ رواية حتى لو مومكتملة وينسبها لنفسه وهالشي يعتبر سرقة ..

غير كذا الرواية احداثها ابد مومقنعة للعقل بصراحة مافي مبرر لاي بنت تلبس لبس رجال … ونورة وهي عمرها ثلاث سنين تذكر حالة ابوها وتعرف انو امها تولد وتستوعب الي صار بصراحة شئ مايدخل العقل

والمصيبة يوم راحت عند رجال غريب ماتعرفه وتسكن معاه وهو مو من محارمها لاهي ولا خواتها وببساطة بيتركها تطلع وبسهولة بتلقى شغلة في شركة
والاعظم الرجال الي بعد هالسنين عرف مكانها وجاي يطالب بفلوس على ابوها ويهددها .. عزيزتي لازم احداثك تكون معقولة وبعيدة عن الشطحات الي ماتدخل العقل حتى القارئ يقتنع فيها

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

مساء الخير … ياهلا فيك بغرام .. عزيزتي عندي سؤال الرواية من كتابتك او ناقلتها لانك كاتبة ببداية الموضوع

انا من كم يووم لقيت رواية حلللوة و مررره عجبتني بس للأسف مو كاملة عشان كذا قررت أنزلها هنا و اغير فيها و أكملها

من كلامك الرواية لكاتبة ثانية وانتي اخذتيها وبتغيري فيها .. اذا كان كلامي صح لازم تستأذني من الكاتبة الاصلية وثاني شئ تذكري اسم الكاتبة للامانة الادبية ….لانو مو من حق اي احد ياخذ رواية حتى لو مومكتملة وينسبها لنفسه وهالشي يعتبر سرقة ..

غير كذا الرواية احداثها ابد مومقنعة للعقل بصراحة مافي مبرر لاي بنت تلبس لبس رجال … ونورة وهي عمرها ثلاث سنين تذكر حالة ابوها وتعرف انو امها تولد وتستوعب الي صار بصراحة شئ مايدخل العقل

والمصيبة يوم راحت عند رجال غريب ماتعرفه وتسكن معاه وهو مو من محارمها لاهي ولا خواتها وببساطة بيتركها تطلع وبسهولة بتلقى شغلة في شركة
والاعظم الرجال الي بعد هالسنين عرف مكانها وجاي يطالب بفلوس على ابوها ويهددها .. عزيزتي لازم احداثك تكون معقولة وبعيدة عن الشطحات الي ماتدخل العقل حتى القارئ يقتنع فيها

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

مسااااء النوور هلا أختي
الروااية منقولة للأمانة و انا كلمت الكااتبة و قلتلها اني بأنقلها بمنتدى ثاني و بأكملها و بأغير فيها و قتلي مافي مشكلة غرام
و ممم خطأ من عمرها 6 أقصد
غرام

البارت الثاااني

طلال بصراخ :وين بيتكم
نوره :بعماره ال ……….
طلال وهو مسرع وخايف و محتاس وصل العماره
طلال :كم رقم الشقه
نوره:لا مو لزم انا راح انزل
طلال :والله ما تنزلين من السياره الا رجلي على رجلك
نوره :طيب راح انزل معاك
نوره و طلال نزلو و راحو شقه 5 نوره تدق الجرس وهي خايفه على خواتها
جنااان: جت
وراحو ركض للباب جنى بصوت نعومي:مين
نوره :انا
جنان فتحت الباب بدون عبايه و بدون غطا
وضمت نوره وجنى ضمت الثنين وصارو الثنتين يبكون جنى :وينك خفنا عليك
جنان :نوره ليش تأخرتي
طلال :شوي و يبكي
طلال :احم احم
طبعا جنى وجنان خافو :اااااااااااااااااااا
نوره :اصصصصصص بس فضحتونا
البنات سكتو
نوره:تفضل
طلال :لا نوره بستناكم في السياره وانتو جمعو اغراضكم وانزلو
نوره و جنى و جنان و علامات الاستفهام فوق روسهم: ليـــــــــــــش
طلال:ما راح تقعدون بذي الشقه لحالكم راح تجون معي بالبيت
نوره :بس
طلال :لا بس ولا شي
ونزل وسدد الاجار وركب سيارته الهمر الاصفر و سرح طلال : يا الله قد ايش معانين ومحد سائل عنهم لا ونوره بتبيع عمرها علشان اخواتها وعلشان الديون صدق انها مضحيه و صحى من سرحانه وهو يسمع البنات يتهاوشون
جنى :انا ابي اركب قدام
جناااان :لا انا ابي اركب قدام
طلال ابتسم:بس انا ابي نوره تركب قدام
نوره حمرت خدودها ونزلت راسها
جنااان :اكشخ حركتات والله ما تلعب يا تروك
طلال استغرب من تروك وتذكر انها قالت ان اسمها تركي
طلال :بتضلون واقفين كذا يعني
البنات ركبو ونوره ركبت قدام
ووصلو للقصر الفخم و دارو حول النافوره طلال :يالله بنات انزلو
جناان :ياااي فلها
نوره :لحظه
طلال و البنات :أيـــــــــــش
نوره :مشكور اخوي بس احنا ما راح نسكن بالبيت الا بشرط
طلال : وشو الشرط
نوره :نكون خدم عندكم
طلال :نــــــــــــــــــــــــعـــم
نوره: الي سمعت
جنى و جناان :…………………………….
طلال :لا طبعا مو موافق على الشرط
نوره :اجل ما راح نسكن هنا
طلال :لا
نوره :والله ما اسكن بالبيت هذا الا بالمواقفه على شرطي
طلال :…………………
نوره :رد على موافق ولا لا
طلال :ااااااا خلاص موافق
البنات نزلو ورى طلال ودخلو البيت
في البيت
ابو طلال :حبيبتي بكره وشو
ام طلال وخدودها محمره :مدري
ابو طلال :عيد زواجنا ال40 يا حياتي (ام طلال وابو طلال لا وصف لهم بس المعروف عنهم انهم من اغنى العوائل)
ساره :خخخخخخ بابا شوف كيف محمره خدود ماما
(بنت مملوحه وبيضاء وجسمها حلو وشعرها لنص ظهرها وتحب الناس ومت تفرق4 بين غني و فقير كبر جنى و جنان)
تركي :عااااادي بلشر طبيعي
(تركي نسخه اخوه اكبر من جنى وجنان بسنه)
ابو طلال :هيه لا تتكلمون عن حبيبتي وحياتي و دنيتي
طلال وهو مبتسم :احم احم
الكل لف عليه بس تفجأو لقو معاه 3 بنات
ابو طلال وقف: هلا والله
ام طلال:هلا حبيبي
الكل وقف
ام طلال :خير وش جايب لنا ترانا ما نستقبل ضيوف
طلال خز امه بنضره
نوره :اسفه خالتي بس احنا غلطانين يالله بنات شكلنا دخلنا البيت الغلط
طلال :لحظه وين رايحه
نوره:خلاص حصل خير
طلال :ساره خوذي البنات للمطبخ
ساره :اهلين بنات
جنى وجنان :هلا والله وغلا
نوره :شوي و تبكي
ام طلال :خير ان شاء الله انتي ليش جايه مع ولي ما عندك اهل وين امك وابوك الي ما ربوك
طلال بصراخ :يـــــــــــــــمه
ساره :تعالو بنات
طلال لف وشاف نوره منزله راسها وتبكي
وغمز لساره يعني خذيها ساره خمت نوره و ودتها لغرفتها
طبعا تركي مبلم بالي شافها هي جنااان بس اهو ما يعرفها
طلال:حكى السالفه لهم وام طلال طارت تبكي و تسب عمرها
ابو طلال :بس شرط البنت قوي و مستحيل نقبل فيه
طلال :يبه البنت مصره انا تشتغل عندنا
ام طلال راحت ركض للمطبخ وخمت نوره
ام طلال:اسفه حبيبتي والله ما كان قصدي
نوره :عااادي يا خاله ما صار شي
ام طلال:افصخي عبايتك حبيبتي
نوره :ان شاء الله
نوره فصخت العبايه وام طلال و ساره خقو عليها
ام طلال :ما شاء الله الله يحرسك يا بنيتي
نوره حمرت خدودها :تسلمين يا خاله
ام طلال سلمت على جنى و جنان
ام طلال :و اسمائكم
جنى :انا جنى وهذي توأمي جنااان وهذي اختي نوره
نوره :خاله متى نبدى الشغل
ام طلال حز بخاطرها :مو الحيا الحين انتو ارتاحو و بكره ان شاء الله
نوره والبنات :ان شاء الله
ساره سحبت جنى و جناان وراحت غرفتها و نوره راحت تسولف مع ام طلال
نوره جت بتقوم تنام :اااااااااااااااااه
ام طلال :سم الله عليك وش جاك
نوره:مدري ظهري عورني
ام طلال : اوديك المستشفى
نوره :لا مو لزوم يا خاله
ام طلال :لا لزم طلااااااااااااااااااال يا طلاااااااااااااااااااااااال
طلال من فوق الدرج:سمي
ام طلال :تعال ود نوره المستشفى
طلال من دون شعور نط من الدرج
طلال :وش بها
نوره و خدودها حمرا :لا ولا شي
ام طلال :لا تراها تعبانه
طلال :يالله قومي المستشفى
نوره :لا مو لزوم
طلال :نووووووووووووره
نوره قامت ولبست ثوبها و نزلت
طلال :نوره غيري الثوب
نوره :لا ما راح اغيره خلاص تعودت عليه
طلال :غيريه والبسي عبايه
نوره :…….بس عباتي ان شقت
طلال:خذي عبايه ساره
نوره :اااااا
طلال :نوررررررررره
نوره:طيب
نوره لبست عبايه ساره وتلثمت وطلعت مع طلال
{ملاحظه:ترى نوره تكلم طلال بالبيت وهي متلثمه يعني طلال و تركي و ابوهم ما شافو وجهها}
في المستشفى
الدكتوره:لازم تحليل
نوره بروعه :دمــــــــــ
الدكتوره :ايه دم حبيبتي لا يكون تخافين من التحليل بس لازم يدفع زوجك
نوره :من زوجي
الدكتوره تأشر على طلال :هذا
نوره تمنت الارض تنشق و تبلعها
طلال ابتسم :كم طيب
الدكتوره :600 على الكشف وعلى التحليل بس
نوره :لالا طلال كثير
طلال عطى نوره نظره و سكتت بعدها
………..في غرفه التحليل
نوره شوي و تبكي طلال كان يشوف الخوف في عيونها بس ما توقع انها تخاف من الابره
نوره تناظر الابره بخوف
النيرس:يالله مدام هاتي ايد مال انتي
نوره ما قدرت تستحمل :اهئ اهئ لا مو لزوم
طلال فيه الضحكه بس مسكها :يالله حبيبتي ترى راس مالها ابره صعنونه
نوره ركزت على كلمه حبيبتي و ما حست بالابره
نوره بعد ما طلعت النيرس الابره من ايدها
نوره :اااااااااااااااااااااااااااااااي
النيرس و طلال :هههههههههههه
طلال :بدري استوعبتي
نوره حمرت خدودها
بعد نص ساعه
الدكتوره :استاذ طلال انت ما توكل زوجتك ولا مسويه رجيم هي
طلال :لـــــــيه
الدكتوره :معها فقر دم ومعها نقص بالحديد و بالكالسيوم
طلال خاف :الله كل هذا فيها
الدكتوره :اسمعي استاذه نوره انتي لازم تاكلين زين
نوره دورها ما تلقاها نوره خدودها حمرررررررت لا وقدام طلال الي ما صار لها 10 ساعات متعرفه عليه
طلال ابتسم ووقف:ان شاء الله راح تاكل زين يالله عن اذنك دكتوره
الدكتوره:اذنك معك ولا تنسى الادويه
طلال :ان شاء الله

غرام
أستنى ردودكمـ

وش ذا وش ذا

جونان وربي كملي بانتظارك
اول مَ سمعت رد ام طلال انقهرت وبعدين مشى الوضع يوم تأسفت

خخخخ نورة فطست ضحكك عليهآ
اتوقع يكون بينها وبين طلال ششي
وش هَ الصدفة اخو طلال اسمة تركي وهي مسمية نفسهآ تركي ؟!.

ككملي بِ انتظآآركك

رائعة خطيرة حماس تحفة فنية روعة بانتظار البارت الجديد على نار ﻻ تتاخرى علينا بلييييز .

يَ الححب تأخرتي

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.