هاااي شباب وصبايا
جبت لكم قصة وان شاء الله تعجبكم
واسمها :بشاير والحاره المسكونه للكاتبه :كلي ذوووق
حطت شنطة ملابسها بقوه:: اكيد كل حياتي بتتغير
امها:: مارح تتغير ولا شي بس انتي تعوذي من ابليس
بشايربقهر:: يمه وشلون ماتتغير وانا مخليه كل الناس اللي اعرفهم هنا ماعرف احد
امها اللي تزبط الصحون في دروج المطبخ بما انهم ساكنين بيت جديد:: وش تبغيني اسوي ما باليد حيله ابوك نقلو شغله هنا تبغينه يخلي شغله عشان الناس اللي تحبينهم
( نقلو هاذي العائله هنا في مكان بعيد عن الناس بس مو بعيد مره اشبه بما يكون في
قريه بحكم ظروف ابوهم يتكونون هاذي العائله من
بشاير: اكبر خواتها في ثاالث ثانوي
نواف: في ثالث متوسط
غلا: عمرها خمس سنوات
غلاجات تركض لأمها:: ماما بنت جيرانا عند الباب تبغي تكلمك
امها:بشاير روحيلهم انا مشغوله
بشايراللي كان منسدحه ع الكنبه:: يوووه يقولون يبونك انتي انا وش دخلني
امها:: بشاير اسمعي الكلام روحيلهم بسرعه خلصيني
بشايرقامت بقوه: اف فففففف ( بشاير منقهره لانهم ناقلين بيت جديد والا هذامو طبعها)
نزلت بشاير وراحت للباب وكان الباب مردود ع الخفيف فتحته وطلت ماشافت احد عند الباب
بشاير: وين راحت بعد ( لفت وجت بترقى سمعت صوت وراااها موب واضح بس مانتبهت وطلعت فوق)
جلست بشاير ع الكنبه وامها مقابلتها
امها: وش تبي بنت الجيران
بشاير تدير وجهها:: مافي احد عند الباب
امها بحنان:: بشاير حبيبتي انا عارفه انك مااتبين تسكنين هنا بس مو بيدنا ولا على كيفنا
ظروف شغل ابوك هي اللي اجبرتنا نسكن هنا
بشاير : يمه انا موب طايقه ها المكان طيب بطلب منك طلب
امها: تدللي
بشاير: ابي اسكن عند خاالتي تكفين يمه وافقي
امها عقدت حواجبها: خالتك موب ساكنه لحالها عندها زوجها وعياله
بشاير وقفت: يعني مارح توافقي
امها: اطلبي غيره
بشاير وهي رايحه لغرفتها: اااااااااااااااااااااااااااف
غلا جت تركض لامها: ماما بنت الجيران تقول الشمس احرقتني ليش محد يجيني
امها : بعد وش تبي هاذي تو بشاير طلعت لها مالقتها
( راحت ام بشايرللي واقفه عند الباب)
ام بشاير: اهلين
بنت جيرانهم صغيره يمكن ماتجاوزت التسع سنوات: اهلين فيكي ماما تقول ترى بنجيكم العصر
ام بشاير: اهلين فيك وفي امك
( طلعت بشاير من غرفتها ونزلت تحت وشافت امها واقفه عندالباب وراحت لها)
بنت الجيران: وش اسم بنتك
ام /ب/ : هاذي حبيبتي غلوي
غلا: وانتي وش اسمك
بنت الجيران: انا اسمي غاااده
غاده تكلم بشاير: انتي ليش يوم كنت اناديك رحتي وخليتيني
بشاير: متى
غاده: الا نا ديتك بس انتي مارديتي علي
بشاير في قلبها( بسم الله هاذي متى نادتني بعدين اول مره اشوفها؟؟)
بشاير تصرف:: أي حبيبتي ماسمعتك
غاده عطت بشاير نظرة حقد اربكت بشايرورا حت
غاده وهي رايحه لبيتهم : يا الله نشوفكم العصر( وراحت)
بشاير: هاذي البنت مستحيل تكون طبيعيه شفتيها يمه وشلون كانت تناظر
غلا: با العكس احس ان صديقتي غاده بتصير صديقتي
بشاير: يا حبيبي
امها: ماشاء الله وش ها السرعه مسرع وصارت صديقتك
قطع حديثهم ابوهم كان جاي هو ونواف وشايلين اغراض
ابونواف: السلام عليكم تعالي شوشو شيلي الاغراض عني
راحت بشاير وشالت الاغراض وودتها للمطبخ
سمعت جوالها يدق وراحت له
بشاير: هلا
: اقسم با الله انك سخيفه وسا مجه وماعندك احترام لمشاعر الاخرين
بشاير وهي خايفه: جوووود وش فيك وش مسويه عشان كل هذا
جود: معقوله تسوين كذا هاذي وهي اعز صديقاتك اجل انا وش بتسوين فيني بعد يومين
بشاير: جووووووووود ليش تكلميني بطريقه هاذي
جود: انا اقولك ليش اكلمك كذا انتي مرسله رساله على جوال اعز صديقه عندك رساله وانا صراحه ماااقدر اقولها لك بس برسلها رساله والحين بعد( وسكرت)
بشاير خايفه ومتوتره لاخر درجه
بعد ثلاث دقايق
جاتها الرساله وكانت
{ انتي ماتملين اربعه وعشرين ساعه تتصلين انا طفشت منك
ماعاد ابيك لانك انسانه بايخه وسخيفه بنفس الوقت يا منحطه
ويا اليت تلمين باقي كرامتك هاذا اذا باقي كرامه وماتتصلين
ااااااااااف ناس مااااتفهم
askO,} K
هنا شهقت بشاير وجلست تصيح
بشاير: انا مستحيل اكتب كذا مستحيل( اتصلت لصديقتها بس ما ردت راحت للرسائل المرسله ماشافت شي
قرأت الرساله مره ومرتين وعشر وانتبهت للكلمه الاخيره KSKO ياربي وش معناها بعد هذي بشاير الافكار صارت تاخذها وتجيبها ماكانت عارفه مين الي مرسله شكت في أخوها نواااف بس استبعدت هذي الافكار لان جوالها برمز قفل ولا احد يعرفه
واختها غلا صغيره حتى ماتعرف تفك الخط وامها وابوها مستحيل يسون كذا
بشاير: الرساله وعرفتها بس وش معنى KSKO وش معناها يا ربي
مرت الايام وتراضت بشاير مع صديقتها وبررت لها الموقف الصعب )
بشاير وهي طالعه من غرفتها رايحه لصاله لقت اخوها نواف يلعب بليستيشن
وقالت خلني العب معه واضيع وقتي
بشاير وهي تجلس جنبه: حط على اثنين بلعب معك
نواف: مقدر
بشايروهي تناظره: وليش ان شاء الله
نواف: الحين انتي تجيني على غفله وتبغين تلعبين معي ماتعرفين شي اسمه مواصله انا الحين مواصل ومقدر اقطع العبه
بشاير: طيب يا راعي المواصله امي وغلوي وين
نواف: عند الجيران بعدين امي تقومك من اليوم تبغاك تروحين معها
ليش ماقمتي( قطع عليهم جوال نواف يرن وكان صديقه يبغاه وعلى طول راحله
بشاير بعد ماراح نواف: خلني العب بداله( وبدت بشاير تلعب وعادتها ثلاث مرات لانها تحطها على واحد وتجي على اثنين لعبت وهي تحس ان فيه احد يلعب معها .. وفجأه طفى tv
بشاير بخوف وهي تطلع التيفي : بسم الله وشلون طفى هذا
كان الشاشه تعكس الصوره الي وراهم وفيه شخص واقف وراها شعره على وجهه
ووجه بدون انف مقرب منها ويبي يعضها مع رقبتها
بشاير بخوف صرخت ولفت وراها بس ما شافت احد وراها
بشاير وهي ترجف: بسم الله الرحمن الرحيم وبدت تقرأ المعوذات
وراحت لغرفتها فتحت الباب لقت المسجل مشغل بصوت عالي
وكانت الاغنيه اجنبيه ركضت وطفته وشغلت النور وحطت على اذاعة القراءن
بعد خمس دقايق حست ان فيه احد ماسكها من وراء وبدت تصرخ ولفت على طول وراها
: لهدرجه اخووووف
بشاير بتوتر مسكت راسها وجلست ع السرير:اااااه خوفتني
ابوها: توني ادري ان بنتي خوافه
بشاير:يبه لاتسوي ها الحركه فيني ثاني مره والله كان بيوقف قلبي
ابوها: سلامة قلبك يا قلب ابوك الاماقلتيلي امك وينها
بشاير: عند الجيران… تصدق يبه مارتحت لها الجيران
ابوها: ليش ماعندهم بنات في عمرك
بشاير: مو مسألة كذا بس مادري ليش مارتحت لهم
قطع عليهم نواااف وهو يقول ان امي تبيها تجي عند الجيران
بس هي رفضت واقنعها ابوما انها تروح لبست وراحت
بشاير: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
راحت بشاير وجلست جنب امها
( وبعد الاخبااار جلسو يتعرفون على بعض)
بشاير في قلبها ( بسم الله الرحمن الرحيم ها ذولا ليش يطالعون كذا شوي ويا كلوني بعيونهم
الله بستر والله ما رتحت لهم )
: يا الله تفضلوا على العشاء
يلااا ابي ردود ولا ماراح انزل لكم
تحيتي لكم
هلآ وغلآ منوره القسم عزيزتي
والله يعطيك العافيه
كـآمله الروايه ؟؟
موفقه أن شاء الله
,’
بســـم الله الذي لآ يضر مع إسمــــه شيء ^_^
يعطيك العـــآفية
موفقه بـ نقلك إن شـــآء الله
,’
وبعدين وش صااار ؟؟؟؟
بااانتتتزاااااااركـ
يلآ كملي ترآ تحمسسسسسسست
بليز كمليها أبي أعرف وش نهاية هـ الحارة المسكونة
يلا ومنها نختبر شجاعتنا شوي هع
هلآ وغلآ
بالتوفيق ان شاء الله
يعطيك العافيه
،‘
.
يآهلآ فيك عزيزتي
موفقه بآذن آلله
بصرآحه شيييييييييي
آمووووت على قصص آلرعب
في آنتظآر آلتتمه حبوبه
منوره آلقسم ^،^
.
.
بدايه روووعهــ
بلييييييييز كمليها
بليزززززز كمليهااااااااا