كيفكم اعضاء وزوار منتديااات غرااااااااام
اولا حبيت اطرح روايتي في هذا الصرح الرائع
واتمنى انها تحوز على رضاكم واستحسانكم
….روايتي جريئه وعاطفيه ورمنسيه …….لكنها مؤلمه
تتخللها:
(فرحه …دمعه ..همسه .. ونبرات وصرخات ,,,,ولكن لها اجوائها التي تأقلموا معاها ابطاها )..
روايتي … انا حبيبة عينك وسر مبسمك الهادي…
اولا وقبل كل شيء
– اتمنى ان تبدون ارائكم بصراحه وشفافيه .
– وابي اشوف تفاعلكم مع روايتي …..ولا تبخلوا علي بالانتقادات والاراء والتنبيهات والانسان لابد ان يخطي .
&&
&&
&&
خلاص مابطول راح اعرفكم بابطال روايتنا لكن مو كلهم مع بعض
راح نتعرف عليهم بتسلسل الاحداث
ام فهد 45سنه شديده مرا وعصبيه وتحب الخرجات وشريره ومغروره بفلوسها ومركز ابوها وماتهتم بعياله ابد وزوجها متوفي من سنتين وبنتعرف عليها اكثر وعندها
فهد24 سنه يدرس انجليزي
ديما 18 سنه تدرس ثانوي وطيبه وعنيده وجميله جدا وتخاف من امها مرا يدلعونها …. ميما
راكان 13 سنه اولى متوسط اصغرهم ودلوع البيت محد يقول له لا
صديقاتها واللي هم اقرب لها من روحها
ساره18 ودلعها …..سوسو
اريج 18 ودلعها… جيجي
شذى 18 ودلعها ….شوشو
حنان 18 ودلعها ….حنو
بكذا تعرفنا على اول ابطال روايتنا
وراح احط البارت الاول لكم
اتمنى لكم قراءة ممتعه ورائعه
……………
………
….
ديما جايه من المدرسه :اووووووووووفف حر حر حرحر حر حر قرفانه ماما ماما ماما
تينا جات : ماما في روح
ديما: فين راحت الساعه 2
تينا: مافي يقول بس قال هو مايتاخر
ديما :اوففف طيب راكان فين وفهد
تينا :فهد يروح جامعه راكان في نوم
ديما : طيب روحي انتي
تينا : اجيب لك الغداء لغرفتك ولا هنا
ديما : ياتينا خلاص مابغى شي روحي وطلعت غرفتها وعقله يروح ويجي وين امي راحت وغيرت ملابسها ونامت صحت 5 العصر نزلت وشافت امها ع التلفزيون
ديما : ماما وين رحتي الظهر
ام فهد : لا ياديما احسن تعالي اظربيني ولا لايكون لازم اخذ اذنك قبل لا روح أي مكان
ديما : لا ماما بس انا خفت عليك بس والله
ام فهد : قومي قومي نادي لي راكان حبيب امه ومابي اشوفك هنا
ديما متعوده ع اسلوب امها الجارح لها :طيب
ديما طلعت تنادي راكان ودخلت غرفتها وجلست تبكي :طيب لييه تعامل راكان وفهد احسن مني وانا بنتها الوحيده اصلن ماعمرها حبتني قامت وغسلت وجهها وذاكرت
صــــــــــــــــــباح يوم الاثنين
ديما غسلت وجهها وجلست تتوضا وصلت ولبست وسوت شعرها واخدت الشنطه ونزلت ولقتهم ع الفطور
ديما :صباح الخير
الكل غير ام فهد :صباح النور
جلست تشرب العصير وقامت :الحمدالله يالله راكان بنتاخر
ام فهد :ركونه حبيبي افطر زين بدري
راكان :لا ماما بنتاخر باي
طلعت ديما مقهوره من امها وتعامله معاها بس خلاص تعودت وصلت ديما للمدرسه جات حنان وساره واريج وشذى : سلام يا ميما اشبك كذا معصبه
ديما ابتسمت لهم : ولا شي
البنات :ديما بنروح اليوم الراشد حتروحي معانا ؟
ديما :اكيدد اول وحده
البنات :طيب اجل بنجي لك مع السواق ع الساعه 8
ديما بقلبه خايفه امها ترفض :اوكيه
بعد ماخلصت من المدرسه وهي راجعه للبيت :ركونه حبيبي انت وانت تعرف صح
راكان :ايوا بس وش وراك
ديما ابتسمت : تطلب معاي ماما كل صديقاتي حيروحون الراشد بروح معاهم تكفى
راكان :طيب نطلب ليه لا
دخلت ديما وراكان البيت
ام فهد :بدري جايين
راكان :عادي دايم زي ذا الوقت نجي بس انتي ماتكونين موجوده
ام فهد :راكان فوق غير ملابسك
ديما تمسك راكان :ماما
ام فهد :خير
راكان :ديما كل صديقاته بيروحون الراشد اسمحي له تروح وماتتاخر
ام فهد :لا
ديما :ماما تكفين لاتفشليني انا قلت للبنات طيب
ام فهد :عشان ماتقولين شي من راسك المره الجايه
راكان :اسمحي لها عشاني ماما
ام فهد : طيب بس لو تاخرتي تعرفين ايش بيصير لك
ديما خافت :طيب ماتاخر
طلعت فوق وهي تفكر ليه ماما تسوي فيني كدا لولا راكان ماوافقت اه ياربي تحنن قلبها علي عمري ماسويت شي لها يزعلها مني
طلعت نامت لين 5 العصر صحت سوت واجباته 8 اتصلت عليها اريج :ديما يالله احنى تحت
ديما :بس اسوي الثمه وانزل
اريج :بسرعه باي
ديما سوت الثمه واخذت الشنطه وطلعت
البنات :ساعهه ميما
ديما :اوف كلها 5 دقائق
البنات : الا كيف امك وافقت
ديما : طلبت راكان مالي غيره
البنات حزنانين عليها :الحمدالله وافقت والله مرات احس امك تكرهك عدوتك مو امك مرات احس
ديما :مرا تكرهني حتى لو عدوتها ماسوت كدا فيني
وصل الكل للراشد وديما بالوسط :انا تعبت خلاص
اريج :اخر محل والله ماطلب غيره
ديما وهي تمشي :لو طلبتي غيره يمكن اموتك
ساره وحنان :احنى بنروح نظلب عشاء عبال ماتجون
ديما واريج :طيب
واريج وديما راحو للمحل وهم طالعين يمشون ديما طاحت
توقعاتكم
1-ليش ديما طاحت ؟
2-ام فهد اللى هي ام ديما ليه تعاملها كذا ؟
3-ديما ايش بيصير لها بالايام الجايه ؟
اتحفوني بتوقعاتكم واتقبل اراكم بكل ود
البارت مره قصـــير .. ما ينحكم على الرواية منه بس .. حسيت الانتقالية بين كل حدث و حدث سريعة شوي..
ام ديما كرهتها ما يحتاج ما خلت لي شيء عشان احبها .. على ان ديوم مبين انها طيبة و عسولة .. لذلك اتوقع انها مو بنتها ممكن تكون بنت زوجها .. او ما هي بنتها كلللش..
ديما طاحت يمكن صكعت با أحد و طاحت بسبتة او تعثرت بشيء..
راكان حبيتة ازين من امه الشينة.. بس قهر انه بزر و امه تسمع كلامة و تطنش بنتها الوحيدة.. بس بننتظر نشوف ويش تسوي امهم..
موفقـــة باذن الله..
بداية موفقة بطرحك باذن الله..
البارت مره قصـــير .. ما ينحكم على الرواية منه بس .. حسيت الانتقالية بين كل حدث و حدث سريعة شوي.. ام ديما كرهتها ما يحتاج ما خلت لي شيء عشان احبها .. على ان ديوم مبين انها طيبة و عسولة .. لذلك اتوقع انها مو بنتها ممكن تكون بنت زوجها .. او ما هي بنتها كلللش.. ديما طاحت يمكن صكعت با أحد و طاحت بسبتة او تعثرت بشيء.. راكان حبيتة ازين من امه الشينة.. بس قهر انه بزر و امه تسمع كلامة و تطنش بنتها الوحيدة.. بس بننتظر نشوف ويش تسوي امهم.. موفقـــة باذن الله.. |
الانتقالات انا كنت ابغى كذا عشان روتين يومي وماتملون بعد وتقولون من اول بارت الاحداث نفسها وانا كنت قاصده اكتب طاحت ديما عشان لوكتبت تعثرت بتعرفون بس طاحت ماتعرفون يمكن في مويه يمكن احد دفها عشان كذا
وتسلمين ع مرورك
البداية لازم ماتلقين ردود بس بعدين بيطلعون .. >>> الله يخلي متابعيني واللي شجعوني ماانساهم ربي يسعدهم ^_^
راح يصير اكيد عندك متابعين خلف الكواليس فلا تتحطمي ولاتيأسي
واستمررررررررري بقووووووة ^_^
بالنسب للرواية
ديما شكلها شخصيه حساسة واتوقع انها راح تعاني
ام ديما .. يمكن مثل ماقالت ضحكة قهر انها مو بنتها
او يمكن بنتها بس تكرهها لأسباب …. بعدين نعرفها ^_^
واتوقع ان ديما طاحت لأنها صقعت بشخص (وممكن يكون البطل خخخ)
لاتيأسي
البداية لازم ماتلقين ردود بس بعدين بيطلعون .. >>> الله يخلي متابعيني واللي شجعوني ماانساهم ربي يسعدهم ^_^ راح يصير اكيد عندك متابعين خلف الكواليس فلا تتحطمي ولاتيأسي واستمررررررررري بقووووووة ^_^ بالنسب للرواية ديما شكلها شخصيه حساسة واتوقع انها راح تعاني ام ديما .. يمكن مثل ماقالت ضحكة قهر انها مو بنتها او يمكن بنتها بس تكرهها لأسباب …. بعدين نعرفها ^_^ واتوقع ان ديما طاحت لأنها صقعت بشخص (وممكن يكون البطل خخخ) |
ان شاء الله ما بيأس وبستمر
وشكرا ع مرورك غاليتي
ديما وهي تمشي :لو طلبتي غيره يمكن اموتك
ساره وحنان :احنى بنروح نظلب عشاء عبال ماتجون
ديما واريج :طيب
واريج وديما راحو للمحل وهم طالعين يمشون ديما طاحت
بمكان ثاني بنفس التوقيت
…: انا ماتخيل نفسي بدونها
….: خلاص كل شي بوقته حلو الصبر زين صبرنا سنين
….: سنين كل سنه اموت اكثر
….: خلاص اللحين لازم اقفل واللى وعدتك فيه بيصير مع السلامه
فــــــــــــــي الراشد
اريج وهي ماسكه ضحكتها :ديما ديما قومي
ديما وقفت معصبه : ليه ماقلتي في جدار قدام اهه يدي
اريج وهي تضحك :انا كنت معك اطالع بالكيس ايش دراني
ديما معصبه :شوفي هذول يضحكون اوفف
اريج : خلاص ماعليك منهم شباب تافهين قومي نؤوح لحنان وساره
ديما :لا مابغى بجلس هنا يدي تعورني انتي روحي وقولي لهم ينزلون
اريج :طيب خلي الاكياس عندك
ديما جلست لحاله تطالع على الناس :اففف اريج سنه تروح بس بنتين
عند اريج علمتهم بكل شي والبنات يضحكون : اللحين اكيد متفشله لو منها اموت واريح نفسي
اريج : امشي اني وياها اللحين اكيد معصبه
عــــــــــــــند ديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــما
الشاب :لو سمحتي
ديما : نعم
الشاب :حق المحل اللى انتي طحتي فيه وكل التكاليف انا مستعد لها
ديما :شكرا ماب يشي منكم بس سو محل زي العالم والناس كنت بموت والسبب محلك الخايس
الشاب وهو يضحك :طيب بسوي محلي انتي تبين شي محتاجه مستشفى
ديما :شكرا مابغى شي واعطته ظهره وراحت
فيصل رجع لصحابه أي صح اعرفكم عليه ((فيصل عمره 27 سنه يشتغل بمحلات ابوه اللى بكل مكان الولد الوحيد لاهله وعنده اختين واهله بالرياض بس اول ماخلص من ادارة الاعمال ابوه اعطاه محلاته اللى بالمدينه يديره نتعرف عليهم اكثربالبارت الجاي اصحابه )))
ابراهيم يجي دايم مع فيصل غمره 28
خالد 28 تخصص انجليزي
مشعل 28 تخصص ادارة اعمال مع فيصل
الشباب :ها ايش قالت تعورت
فيصل :لا تقول عدل محلكم وراحت
الشباب يضحكون : وهي صادقه من متى نقول لك يافيصل الجدار ذا لازم نسويه وانت تطنش
فيصل انقهر :طيب بسويه بس ماني فاضي اللحين
عند ديما وصديقاته
ديما :ساعه عبال تجون
البنات يطالعون ويضحكون :الا كيف الطيحه ديما
ديما تطالع بأريج :امشي انتي وياها السواق برا
البنات :وعشاك ماتبين ؟
ديما :مابغى امشي انتي وياها
فــــــــــــــــــي السياره
ديما :بنات جاء حق المحل يعتذر مني
البنات :قولي والله كيف متى وش صار
ديما :يوهه كل ذا شافني جالسه لحالي وسئلني وقالت لهم كل شي
البنات :شكله حزنتيه
ديما :يمكن يالله باي ونزلت ديما دخلت البيت هادي زي المهجور
ديما :ماما ماما ماما
ام فهد :خير خير ليه كل ذا الصراخ
ديما :لا بس شفت البيت هادي احسبك مو موجوده
ام فهد :ايش الاغراض اللى بيدك
ديما :ماما اشتريت لك فستان يجننن ماما انا عارفه بيجي عليك شي جميل
ام فهد : كثر الله خيرك تذكرتيني
ديما راحت جنب امها بنفس الكنبه وظلعت الفستان كان لونه عودي ودرجات الوردي
ام فهد تمسك الفستان :وع ايش ذا الفستان الوان اطفال
ديما :ماما دي اللوان تطلع عليك حلوه
ام فهد عصبت : والله وكبرتي وقمتي تلبسيني وع وع وع موووووو حلو بكرا ترجعينه
ديما اخذت الفستان ودمعتها شوي وتنزل :طيب وراحت لغرفته جلست ترتب الاغراض وتقيس الملابس اللى اشترته
وتفكر ليه امها تسوي فيها كذا والف فكره تجي ببالهاو نامت وهي ماتحس بنفسها
يومممممممممم جديد وصباح جديد
جات ام فهد : ديما ديموهه وصمخ
ديما : همممم
ام فهد :قومي بتتاخرين عن المدرسه بسرعه
ديما : طيب تتوضا وتصلي وتلبس
نزلت لقت فهد وامها وراكان :صباح الخير
الكل :صباح النور
فهد :تو الناترا باقي شوي وتبدا الحصص
ديما تشوف ساعته :يوههه راكان يالله بنتاخر
وراحت ديما لسياره وجاء بعدها راكان
راكان :ديما انتي عندك صديقه اسمها اريج الجابر ؟
ديما طالعت فيه مستغربه :ايوا ايش عرفك فيها
راكان ارتبك :هاه لا اخوها عندي
ديما وهي تعرف ان اصغر وحده بالبيت اريج ومافي اصغر منها :كويس
راكان :هم اغنياء صح ؟
ديما :ايوا
راكان :يالله باي ونزل من السياره وديما مستغربه من اخوها
وصلت ديما للمدرسه ولقت كل البنات داخلين الفصول وباديه الحصص من خمس دقائق
ديما دقت باب الفصل :السلام عليكم
الاستاذه : ليه متاخره ديما ؟
ديما ارتبكت : السواق تاخر
الاستاده : اخر مرا تتاخرين تفضلي
ديما دخلت وجلست مكانه ومر اليوم عادي وهي خارجه شافت فيصل واقف عند الباب وهي ترجع بسرعه
البنات :ديما اشبك رجعتي
ديما مرتبكه :الولد حق المحل اللى طحت فيه
البنات كلهم طلعو :الله ديما يهبلللل
اريج :تعرفون هادا مين
البنات :لا مين ؟
اريج : هادا اخو الاستاذه ملاك ال….
البنات :قولي والله هذا اللى ابوه معظم المدينه له
اريج تضحك ع اشكالهم:أي هوا
ديما : واذا هو امشي انتي وياها
والبنات كل وحده راحت الا للبيت وديما السواق تاخر عليها واقفه بالشمس نتنظر وفيصل يطالع
فيصل :ابراهيم شوف مو ذي البنت نفس اللى طاحت ؟
ابراهيم : مادري وانت ايش عرفك الف بنت نفس العبايه وتتلثم
فيصل وهو شاك : يمكن صح
الاستاذه : ديما ليه واقفه هنا
ديما :السواق ماجاء
الاستاذه : ادخلي اتصلي ع اهلك
ديما : طيب ودخلت جوا تتصل ع امها ماترد ياربي
ديما :لا اللحين يجي السواق الساعه بتجي 2 وانتي من 12 تنتظرين قومي اوصلك
ديما : طيب وراحت معاها ركبت وراء
ملاك :فيصل بنوصل ديما السواق ماجاء
فيصل بقلبه اخر شي صرنا سواقين :طيب
ملاك : وين بيتكم ديما
وديما سرحانه
ملاك : ديممممما وتدقه
ديما : هاهه هنا
ملاك وفيصل يضحكون : وين بيتكم
ديما متفشله : هاذي الفله اللى قدام
فصيل ماشاءالله شكلها غنية : تفضلي وصلنا
ديما :شكرا ونزلت دخلت البيت فاضي مافي شي ولا صوت ولا شغالات ولاشي
توقعاتكم
1-مين الاشخاص الغريبين ؟
2- ايش ينتظر ديما ؟
3- دخول فيصل له اثر ؟
4- ام ديما ايش ناويه عليه ؟
5- ليه السواق ماجاء لديما زي دايم
لا تحطموني انتظر ردودكم لكم ودي
وتقريبا اغلبها حوار .. لو كثرتي الوصف فيها علشان نعيش الاجواء راح يكون احسن ^_^
تقبلي رأيي وتأكدي اني انتقدت فقط لأنبهك لأن الرواية اعجبتني ونود ان نعيش اجوائها
موفقة ان شاء الله
>>>> يمكن انا احيانا ايضا انسى اوصف لما اكتب واكون مستعجلة هههههه
بانتظار البارت القادم
الرواية حلوة بس خسارة الاحداث فيها مختصرة وسريعة
وتقريبا اغلبها حوار .. لو كثرتي الوصف فيها علشان نعيش الاجواء راح يكون احسن ^_^ تقبلي رأيي وتأكدي اني انتقدت فقط لأنبهك لأن الرواية اعجبتني ونود ان نعيش اجوائها موفقة ان شاء الله >>>> يمكن انا احيانا ايضا انسى اوصف لما اكتب واكون مستعجلة هههههه بانتظار البارت القادم |
وانا لما حطيت روايتي هنا مو عشان لي وبس عشان استفيد منكم وكمان من ملاحظاتكم
اسعدني مرورك وباخذ بالي بالوصف ولا يهمك