تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الواقع المرير/بقلمي

الواقع المرير/بقلمي 2024.

  • بواسطة
روايتي الواقع المرير كتبتها أنا وخالد هيا حلمنا الاثنين سوا أتمنى منك تتقبلوها وتشجعوني تنوروني في الرواية
ليون

طيب وين البارت و اتمنى انه يكون باللغه العربيه الفصحى

هذا البارت الأول هي بالهجة الحجازية وأتمنى تعجبكم وأنا ما أحلل أي أحد ينقلها بدون ذكر اسمي أسيرة المعاناة في الرواية أنا مجرد شاهد عيان راح تلقو في روايتي كوكتيل أكشن رومانسية انتقام مغامرات وأي شيء يخطر على بالكم راح أنزل بارت كل خميس
البارت الأول
في أمريكيا في فرجينا الساعة 4 عصرا
في عمارة الراجحي
شقة 5
الشخصيات
سمر عمرها 18 سنة تدرس في معهد أنجليزي سمرا نحيفة طويلة عيونها سودا شعرها صابغتو بني فاتح بشرتها بيضا عصبية ملتزمة بالمواعيد صادقة حنونة
هوايتها تتعلم لغات
بدر 20 سنة يدرس ثالث سنة طب طوارئ نحيف طويل شعرو أسود عيونو سودا أسمر عصبي حنون مرح متوازن هوايتو السيارات رن جرس الباب
سيرين عمرها تخصص أنجليزي 18سنة نحيفة بيضا شعرها لونو بني عيونها سودا هادية طيبة حنونة مرحة راعية مقالب هوايتها الرسم
سامي 22 سنة متزوج سرين من سنتين عصبي يحب الفلوس مدمن مخدرات وخمر ويكلم بنات يحب الكورة والسيارات متهور وراعي مشاكل
سمر فتحت الباب
سمر بفرحة هلا والله سوسو تفضلي
سيرين ابتسمت دام فضلك
ودخلت
سمر كيفك وكيف الحمل معاكي
سرين والله معنيني شوي
سمر كم فاضل وتولدي
سيرين شهر
سمر جابت القهوة وحلى الأوريو اللي سوتو لأنو سيرين تحبو
نروح للمستشفى
في مكتب سامي
اندق الباب وسامي فتحو
سامي هلا والله بالزين شلونك وينك يا أخي من لقى أحبابه نسى أصحابه ولا شلون
بدر ابتسم عمرك ما راح تتغير يا سامي لا والله أنت في البال دائما بس أنت عارف مع الجامعة وكدا ما عندي وقت بس أنا طالبك ولا تردني
سامي ابتسم ما عاش من يردك وأذا أقدر أبشر بعزك غالي والطلب رخيص
بدر ابتسم تسلم زوجتي راح تولد قريب وأنا حاقد على جارنا الأمريكي وأبغى انتقم منو وزوجتو راح تولد قريب قأبغاكم تسووا عملية تبادل أطفال بيني وبينهم
سامي ابتسم بس كذا الموضوع حيل سهل أنت خليه علي وأنا ما راح أقصر ومن عيوني بس كم بتدفع
بدر مليون تكفي
سامي ابتسم تكفي وزيادة
بدر مشكور ما قصرت
سامي هذا واجبي ولا تقطع
بدر ابتسم من عيوني وهو خارج فتح الباب
وانصدم
طبعا كان في شخصين يسمعو برا هادا الكلام بصدمة نقز شخص بكل همجية على سامي
وفجأة
انتهى البارت
ليون

اليارت ابثاني
البارت الثاني
حنون اجتماعي رومانسي هوايتو الشعر السفر السيارات
جينفير 20 سنة متزوجة كرس من سنتين طوبة شعرها بني عيونها زرقة فاتحة بيضا ملتزمة بالمواعيد منظمة حنونة رومانسية تحب القراءة والسفر والشعر والكتابة
كانو قاعدين في بلكونة الشقة يتأملو الغروب
كرس كم هو جميل منظر الغروب
جينفير ابتسمت ومعك أصبح أجمل
كرس ابتسم أتعلمين كم أحبك
جينفير لا أعلم
كرس ابتسم أحبك ألى حد الجنون أحبك بحجم البحر
جينفير ابتسمت أحبك أكثر من روحي ولا أطيق العيش بدونك وباستو
نروح لسيرين وسمر
شقة 5
سمر هادولا الاتنين فقعو مرارتي قهروني كل يوم يتغزلو في بعض وهما يتأملو منظر الغروب كأنهم روميو وجوليت على غفلة
سيرين ضحكت وأنتي وش عليك منهم أيش حارق رزك ليه اللي يسمعك يقول أنك مب متزوجة وليه ما تتغزلين في بدر
سمر بتريقة اللي بسمعك يقول بدر فاضي لي وقاعد في وجهي طول الوقت بدر طول الوقت برا البيت وبعدين انا مرة حاقدة عليهم
سيرين ابتسمت وأنتي نفس الحالة لا تنكرين أنو حضرتك تجين بس تبدلين ملابسك وتطلعين أبغى افهم أنتي كم مرة تجلسين مع بدر في السنة
سمر مرة في كل ست شهور وعلى الطاير ربع ساعة ويس مستخسر الوقت معايا أنا حاقده عليهم لأنهم أغنياء ومع كدا عايشين في شقة والله عالم غريبة
سيرين ببرود يحق له أنتي طول الوقت تتهاوشين معاه وصوتكم يوصل لأخر الشارع احمدي ربك على النعمة اللي أنتي فيها غيرك مو محصل بيت يسكن فيه بعد ما تلاحظين أنك ما خليتي أحد ما حشيتي فيه أول شيء الجيران بعد زوجك ليكون ناوية تحشين فيني بعد
سمر بضحكة ههههههههه هبلة أحش فيكي وأنتي قدامي هادا اللي ناقص أقول امشي نخرج أصرف
سيرين أوكي
سمر لبست حجابها وبنطلون جينز أزرق وبلورة زهرية بأكمام طويلة وأيشارب زهري وجزمة كوتش سودا
وسيرين لابسة جينز أزرق وبلورة حمرا وأيشأرب أحمر وجزمة كوتش رمادية
وخرجت وقللت باب الشقة
دقت على فارس
سمر هلا والله فروس
فارس أهلين فيك سمر أقدر أشوفك
سمر مشغولة شوية
فارس زعل
فارس زعل أوكي براحتك
سمر فديت الزعلانين أنا تكفى لا تزعل فروس أنا ما أقدر على زعلك بكرا راح أخرج معاك
فارس فرح فديت حبي يا بعد طوايفي أنتي أنا أحتريك بكرا في تشليز الساعة 6
سمر ابتسمت أوكي
فارس بشوق اشتتتتتتتتتقت لك حيل
سمر وأنا أكتتتتتتتتتتر انتبي لنفسك
فارس أوكي قلبي مع السلامة
سمر مع السلامة
ورخت السماعة وهيا رايقة وهيا تغني يا بعدهم كلهم لعبد المجيد
سيرين بابتسامة تصقر أوه كل هذا عشان اتصل فيك فروس
سمر ابتسمت يب
سيرين يا ليتك تكونين كذا مع بدر كان حياتكم أحلى
سمر تضايقت لا تجيبي لي سيرتو أنا ما أحبو بس مستحملتو عشانو ولد عمي أنا احب فارس
سيرين تناظر في سمر مصدومة ومو عارفة أيش تقول
سمر سحبتها يلا امشي
وخرجو من البيت
نروح لجهة تانية
المستشفى
في مكتب سامي
فهد هجم على سامي وشده من بلوزته بقوووة وعروق رقبته واضحة من العصبية وعيونه حمرا سامممممممممي مو مصدق الللي سويته أنت أنت ما تحس مب بشر أنت وش بالضبط أنت تدري أنه أهل البنت بيرفعون عليك قضية وتنسجن والحين أبي افهم ليه تفرق بين بنت وأهلها بس عشان الفلوس تلفلوس عمت عينك وين ضميرك وين مبادئك وين أخلاقك وين تربيتك ناسي أنكككك عربببببي وقبل كل شيء أنت مسلللللم تتخلى عن مبادئك وفيمك عشان فلوس وعطاه كف على خده بأقوى ما عنده أبغى افهم من اللي سوا فيك كذا من اللي لاعب بعقلك وقلب حالك من ملتزم وما تفوت فرض في المسجد لانسان صايع وما يصلي
في هاذي اللحظة خرج سامي المسدس وأطلق رصاصة
فارس تدخل وبعد فهد وجات الرصاصة في قلبه
فهد قاعد يناظر فارس الغرقان في دمه بصدمة وصرخ فاررررررررررس
انتهى البارت
ليون

البارت الثالث
قبل الأحداث بساعتين
شقة 5 الساعة 2
عند كرس وجينفير
جينفير وهيا ماسكة بطنها بقوة وعاضة على شفايفها من الألم كرس أشعر بألم فظيع لا أستطيع التحمل أظن أنني سألد
كرس مسكها من يدها ويوقفها هيا بنا
في المستشفى بعد ساعة
الدكتور جا لعندو
كرس بقلق كيف حالها الأن
الدكتور ابتسم هيا بخير وقد أنجبت أربع توائم فتاتان وولدان لكن هناك احتمال بسيط أن يكون لديهم ضعف نظر ومياه زرقاء
كرس ابتسم لا يهم كيف هيا زوجتي
الدكتور بخير تستطيع أن تراها الأن
كرس شكرا
الدكتور العفو
وراح
راح الحضانة
في الحضانة
التوأم البنات شعرهم بني وعيونهم زرقة فاتحة وشعرهم بني فاتح وبيضا والأولاد مثل أبوهم سمر وشعرهم أشقر وعيونهم زرقة
في غرفة جينفير
دخل غرفتها وكان جايب باقة ورد حمرا كبيرة حطها على الطاولة
كرس حط كرسي جنب سريرها ومسك يدها أنا سعيد أنك بخير
جينفير ابتسمت شكرا هل رأيت توأئمنا
كرس ابتسم أنهم نعم أنهم جميلون حقاً مثل أمهم
جينفير ابتسمت شكرا على الأطراء متى سأراهم
كرس ابتسم قريبا
في سيارة بدر البورش
دق على سامي
بدر هلا والله سامي كيف أخبارك
سامي بفرح هلا وغلا وينك يا قاطع لا حس ولا خبر
بدر والله انشغلت المهم فاضي
ساني أيه بس ليه
بدر أنا جايك أنت فينك
سامي حياك في المكتب تنور مكتبي أنتظرك
بدر أوكي في أمان الله
سامي في حفظ الرحمن
ورخى السماعة
الحاضر في المستشفى الساعة 4 مساء
فهد ما زال يطالع في فارس بصدمة اللي ملابسو كلها دم
بدر اللي ما زال موجود في المكتب اتصل على الشرطة عشان تقبض على سامي وجات الشرطة. وأخدوه حاول يساعد فارس
فهد اطلع براااااااااااا بعددددددددد عن فارس لا تلمسه يا مجرم
بدر لا تسيء الظن أبغى أساعده
فهد ما أبغى أسمع منك شيء اطلععععععععععع برا
فجأة
انتهى البارت
ليون

استمري وشكل روايتك حلوه
اتمنى تتابعين روايتي
روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت /بقلمي؛كاملة

من عيوني بس استمري في متابعة روايتي
ليون

فين الردود
ليون

أوعدكم ببارتات حماسية بس انتو ردو وشجعوني
ليون

جميلة الرواية ♡♡♡

كملي..

واتمنی منج قراءة روايتي الاولي بالنشر بأسم { قصة حياتي } واتمني رد منج ♡ ♡ ♡ ♡ ♡

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.