تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الموضة في 2022 ما درج وما بطل.

الموضة في 2024 ما درج وما بطل. 2024.

  • بواسطة
غرام

إليك فيما يلي ما هو دارج في دنيا الجمال في عام 2024 وما اختفى منها :

ما درج : كـحـل ملوّن ، وأجفان ملونة.

ما بطل : عيون رمادية في المساء .

بدلا من الكحل الأساسي ، استعيدي مظهرك المسائي باستعمال كحل بلون أزرق أو أخضر أو اللون الأرجواني الغامق . لتحقيق ذلك ، ارسمي خطا بالقلم فوق العينين وآخر تحتهما ومرري الفرشاة عليه بلطف . ثم أضيفي المزيد من الجمال بوضع ظلال بلون جوهري كذلك .

ما درج : تموجات خفيفة في الشعر .

ما بطل : الشعر الأملس غير المجعد .

أخبار سارة توفر نصف الوقت الذي تقضينه في تصفيف شعرك: اختفت موضة الشعر الأملس غير المجعد . الموضة هذا الموسم هي الشعر الطبيعي المرخيّ، وهو ما لا يتطلب منك سوى القليل من الجهد ، لا سيما إذا كنت ممن حباهـن الله بشعر مجعّد أو متموّج . ما عليك سوى استعمال قليل من كريم الشعر افركيه على شعرك الرطب من جذوره إلى رؤوسه ، ثم نشفيه بدون استعمال الفرشاة . إذا كان شعرك أملس ، استعملي لفافات كبيرة أو مكواة سميكة لتجعيد الشعر.

ما درج : الأظافر اللامعة الغامقة اللون .

ما بطل : الأظافر باللون الطبيعي .

إذا كنت ممن يستعملن الألوان الفاتحة التي لا تكاد تظهر ، فعليك تغيير تلك العادة . الألوان الدراماتيكية المثيرة أصبحت آخر موضة،ومنها (Edin Burgundy) ، وColorStay Always-On NailEnamel in Ultimate Wine) . إذا كنت لست مستعدة لتقبل الألوان الغامقة ، فالسر في الحصول على هذا المظهر الجميل هو الأظافر الأنيقة . ضعي طبقة إضافية ثقيلة في النهاية لمنع التقشـر ولكي لا يكون مظهرها غير لائق .

ما درج : البشرة البرونزية .

ما بطل : الوجنات الوردية اللون .

إذا كان هناك شـئ واحد تشترك فيه الفتيات الشهيرات ممن تقل أعمارهن عن 25 سنة ، فهو لون بشرتهن البرونزي الجذّاب .من الغير المعقول ان تلجئي إلى تعريض جسمك لأشعة التسمير (Tanning beds ) للحصول على اللون البرنزي طيلة أيام السنة ، وإنما استعملي الكريمات والبودرة الخاصة ، ادهني وجناتك بلون ضارب إلى السمرة ، أو جربي المرطب الخاص أو البرونزي الذي يعطي الوجه ذلك اللون والمتوفر أيضا في أغلب المتاجر التنويعية الكبيرة . ولكن تذكري أن القليل من هذه المواد يفي بالغرض – فأنت طبعا تودين تجنب الإصابة بمرض هوس السـمرة (Tanorexic) مهما كان الثمن .

ما درج : شـفاه حمر.

ما بطل : الفم اللمع .

معروف أن الشـفاه اللامعة كانت موضة 2024 في كل مكان .اما 2024 فيجب ان تبحثي عن درجة لون تناسب جميع أنواع البشرة ، مثل اللون الأحمر الأفغاني (Afghan Red). قبل وضع هذا اللون أضيفي مادة تحديد إلى خط الشفاه ، ولمنع البهتان والتشقق استعملي قلم بلا لون(neutral) لتخطيط الشفاه ، ضعي أحمر الشفاه ، ثم اضغطيه بالشفاه ، فتصبح شفتاك جذابتين وساحرتين .

نصيحة : لضمان أن تظلي ساحرة وجذابة يجب أن يكون مكياج الوجنات والعينين بسيطا ، وكل ما تحتاجينه هو تحديد الحواجب مع مسكرة خفيفة ولون محايد لتحمير الوجنات .

مع تحياتي للجميع
اختكم
ســ الأحزان ــر

الله يعطيج العااافيه يالغااايه على هالموضوع

الله يعطيج العااافيه يالغااايه على هالموضوع

تسلمين زهرة القمرر

على هالطلة الحلوووووووة

الله يعافيك ويخليك

اخوي bob000090 وتسلم لمرورك

الكريم لصفحتي..

مع تحياتي لك

تسلمين سر الاحزان على الموضوع

مشكوره اختي عل هالمشاركه

مشكوووووووووره
سر الاحزان على ها المشاركه الرووعه
الله يعطيكي ال عافيه

شهد

القلوب الساهيه

عهد

تسلمووووووووون على هالتواصل

الرائع..

مع تحياتي لك

يعطيك ربي الف عافيه على هالموضوع

:015:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.