تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المشكلة إنك سبب كل جروحي ومارادي تعترف / بقلمي

المشكلة إنك سبب كل جروحي ومارادي تعترف / بقلمي 2024.

السلام عليكم …. كيفيكم ؟؟ ان شاالله بخير

اليوم ققرت انى اضع روايتى بين ايديكم

الرواية بنزف قلمى

بعنوان :-

المشكلة انك سبب كل جروحى ومارادى تعترف

تعرف
ان البرد ما بيبرد عاظمى

لانه بيبرد قلبى ودموعى

تعرف

تعرف انك السبب يا حبى

يا اسفاه عليك لا بل على انا

تعرف

تعرف ليش ؟ لاننى حمقاء

وهبتك روحى وقلبى ونفسى

تعرف

تعرف انك جرحتنى بل موتنى

فأنت لم تحبنى مثل ما احبيتك

تعرف

تعرف انى انا الى غلطت

غلطة مافى مثلها فى العالم

تعرف

تعرف لماذا ؟ لاننى السبب

سبب جروحى وعذابـى واهاتى

تعرف

هاه هى روايتى انزفها بقلمى

بقلبى ….. بروحى ….. بعيونى

لكم

مقدمة :-

ياريتنى ماشفتك ولا حبيتك

يارتنى متت قبل ماعينى تجى بعينك

ولماذا احكى يارتنى ؟! فأننى السبب

نعم السبب بكل ذاك لماذ حبيتك انت

لماذا فأنت لا تستاهل قلبى وحبى

ياأسفاه على حبى لك وعشقى لك

الشخصيات

عائلة ( حيدر بن فهد الراشد )

حيدر ( بو خالد ) : 49 سنة متزوج بس زوجته متوفية من 10 سنة ودكتور وعنده مشفى خاص ومن العائلات المشهور جدا

خالد : الابن الاكبر لحيدر متزوج (دانيا ) وعنده (ملاك :3 سنوات)
و(راشد :4 سنوات )
مرة يجنن و دكتور جراحى وعمره 28 سنة

حنان : 26 سنة مرة طيبة وحنونة حيل شعرها كستنائى وعيونها عسلى وطويلة شوى وبيضاء بأختصار تهوس ومدرسة فرنساوى متزوجة (بسام : 28 سنة ) وعندها اولاد ( ماجد + شذى )

رفيف : 25 سنة دكتورة جراحية مثل ابوها ومتزوجة ( فيصل ) بنت جميلة
بمعنى الكلمة شعرها كستنائى طويل
عيونها عسلي مثل اختها حنان بأختصار متشابهتان جدا بس فى اختلافات

يزيد : 24 سنة مهندس معمارى يهبل

بهيبته وحنانه قمحى البشرة طويل
شعره اسود وعيونه خضر غامق تهبل

ريتاج : 22 سنة بتدرس فى مصر تخصص هندسة مثل اخوها يزيد بنت كلمة تهبل ماتكفيها جسمها مثل عارضات الازياء عيونها رماديتان تدوخ وشعره اشقر طويل وحرير

واخيرا سهى : 19 سنة اولى جامعة
بتدرس فى مصر تخصص تصميم
كتير حلوة عيونها زرقة وشعرها بندقى مو طويل اوى بس جنان

&&&&&&&&&&&&&&&&&

عائلة ( محى بن فيصل الشاذلى )

الاب محى : متوفى من 5 سنوات

الام ( ميسه ) : 47 سنة طيبة وحنونة بس شوى مغرورة

فيصل : الابن الاكبر 28 سنة رفيق خالد ومتزوج رفيف مدير اعمال شعره اسود وعيونه بنى شوى فاتحة
ومدوخ البنات

سامى : 26 سنة بيدير مع اخوه شركات ابوه حنون وطيب يشبه فيصل بس عيونه سودتان

غادة : 22 سنة حقودة ومغرورة عكس اخوتها عيونها بنيتان شعره قصير ولون اسود

عائلة ( سامح بن فيصل الشاذلى)

الاب ( سامح ) : 49 سنة ربيع حيدر
رجل اعمال نجاح ومشهورر جدا

الام ( سهام ) : 45 سنة حنونة مرة وطيبة جدا مو فيها ذرة غرور بنت عم
سامح

رغد : 25 سنة متزوجة ( احمد ولدعمها صادق ) عندها اولاد ( مهند )
بنت جميلة جدا عيونها سماوى وبيضاء بس مو احسن من ريتاج

نايف : 24 سنة ربيع يزيد متعلم فى فرنسه شب يدوخ بالمرة عيونه الخضر ولا شعره الاسود الى يوصل لكتوفه حبوب مرح حساس

عائلة ( صادق بن فيصل الشاذلى )

الاب : متوفى
الام مها : ام طيبة وحنونة 47 سنة
تحب اولادها مرة وتخاف عليهم

احمد : 27 سنة مرح وحبوب مرة ومتزوج بنت عمه سامح (رغد ) شب
رومانسى جدا

آسيا : 23 سنة بنت مرحة كتير ربيعة
ريتاج من زمان بنت فى قمة الجمال
عيونها زرق وبيضا وطويلة
&&&&&&&&&&&&&&&&&
فى المشفى حيث الاجواء كلها مرضى … من يشفى ومن يمرض …. من يحزن ومن يفرح

كانت فى غرفة العمليات لا تدرى بشى من حولها لانها كانت متخدر تماما

وخارج غرفة العمليات

رفيف : يبه ادخل اطمن عليها هذى اختى مشان الله يايبه ادخل اطمن

ابو خالد : يابنت لا تخافى اختك قوية وقدها وقدود

رفيف : مين معهاجوا بالعملية ؟؟!

ابو خالد : دكتورة هبة دكتوررة التخدير , دكتور سامى ودكتور فاتح

رفيف : يارب اشفى اختى

ابو خالد : روحى يابنتى على مكتبك انتى هون فى دوام

رفيف : حاضر يبه

مشيت متجهة لمكتبها والافكار تاخدها وتجيبها

دخلت وجلست على كرسيها فتحت الدرج وخرجت منه البوم الصور

تفرجت عليه كانت معظم الصور ليها ولاختها نزلت دمعة على خدها

خوفا على اختها مسحتها بسرعة وقالت فى نفسها

خليكى قويه ماتيأسى من روح الله

قطع صوت افكارها الخبطط الى على الباب

قالت : ادخل

الممرضة : دكتورة فى شاب جاى مع الاسعاف عامل حادث ويبى عملية باسرع وقت

رفيف : طيب حاضروا غرفة العماليات وخبرى دكتور خالد ودكتورة مسا

الممرضة : خبرتهم

رفيف : طيب الحقينى

خرجوا متوجهين لغرفة العمليات

#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#

كانت جالسة امام التيلفزيون بتشرب قوتها

سونيا : ماما بابا يقول عايز انت

ام نايف : اعطينى اياها

سونيا : اتفضل

ردت وقالت : سلام عليكم ابو نايف

ابو نايف : وعليكم السلام يالا بسرعة البسى وتعى على المشفى

ام نايف باستغراب :ليش شو فى

ابو نايف : ولدك عمل حادث

ام نايف : شوو ولدى انا عنجد

ابو نايف : يلا اخلصى تعى على مشفى …….

ام نايف : طيب طيب قفلت التيلفون

ولبست وقبل ماتطلع اتصلت على بنتها

جاها صوت رغد : سلام عليكم

ام نايف : بنتى الحقينى على مشفى …

رغد مو فاهم شى بالمرة : ليش يمه

ام نايف : اخوكى عمل حادث

رغد مصدومة من كلام امها اخوها يعمل حادث قالت بصدمة : شوووو

ام نايف : يلا مو ناقصتك

رغد : يلا يلا جاية
# $ # $ # $ # $ # $ # $

رفيف : ممكن يوكون فى كسر فى راسه

الممرضة : نبضه بدأ ينزل

رفيف : اووف شو يعنى رح نساوى

الممرضة : نسوى صدمات

رفيف : طيب عطينى الجهاز

خلصت الصدمات وبدأ حالته تتحسن

الممرضة : رح يضل تحت المراقبة عشان نتأكد من حالته
دكتورة مسا : بالتأكيد

رفيف : اظن ان خلصنا

الممررضة : ايه رح يطلع هلأ

خرج وكان اهله كلهم برى

ام نايف : وولدى نايف رد على

رفيف : خالتى سهام لا تخافى عليه

ابو نايف : شو به يابنتى

رفيف : عمل حادث عنيف والله نجاه

رغد : الحمد لله

رفيف : رح يدخل العناية

ام نايف : موقلتى انه نجى

رفيف : ايه نجى من الموت بس حالته ماتسمح انو مايدخل العناية

رغد : اهم شى انه يقوم بالسلام

ام نايف : امين

ابو نايف : خلونا نروح على البيت

#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$#$

اذا عجبتكم رح انزل البارتات

مع تمنياتى ان تعجبكم

انا ابغى حمااااااس

,’

بسم الله
و عليكم الســلام و الرحمــة

يعطيك العــافية
موفقة إن شــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

يسلمو على الروايه
وبدايه موفقه يالغلاء

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيـ a.8k ـمه غرام
,’

بسم الله
و عليكم الســلام و الرحمــة

يعطيك العــافية
موفقة إن شــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

شرفنى مرورك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سموة المعالي غرام
يسلمو على الروايه
وبدايه موفقه يالغلاء

شرفنى مرورك

ابغى حماس يلا

يالغلاء وينك طولتي

(( عسى المانع خير ))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.