او شي السلام عليكم أخواني واخواتي!
اليوم جايبة لكم رواية كلمة تجنن شويه عليها ^^
طبعا هي من تأليفي واتمنى ان الي يبون ينقلون الرواية يكتبونها بإسم(عاشقة أمها) وهاذي الرواية تتكلم عن الغرور والتكبر الي تارس بعض من الناس في المجتمع و هي غير صدقوني مو مثل الباقيات الي يكون فيها حب وشوية ميانه^^ هع يلا اخليكم واذا ماعجبكم البارت ! صدقوني انا اول مره بحياتي اكتب رواية وطبيعي يكون البارت الاول مو مره حلو لأنه البداية! بس صدقوني بالبارت الثاني بيكون حماسي حححححيل! ^^ يلا اخليكم
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في أحد البيوت السعوديه متوسطة الميزانيه تعيش في دولة الامارات
-الساعه 6:1 صباحا-
قامت نوف من الفطور /الحمدلله شبعت أنعم الله عليكي يمه ^^
أم نوف/ ينعم عليك بس ليش مستعجله! لسا ما جاء الباص !
نوف وهي تركض للدرج عشان تروح لغرفتها/ يمه بروح اجيب اوراق عمل العلوم قبل لا تجيني استاذة العلوم وتهزئني تهزيئه محترمه 🙁
ام نوف وهي تنادي نوف/ نوف خلصينآ جاء باصك،!
نوف وهي تركض وتقول/ هففف هالشايب من يوم ما اذكره يجيني!!
ام نوف عصبت وبنفس الوقت كاتمه ضحكتها/ والله لو عدتيها راح اكسر راسك
نوف وهي تكلم امها/ إنزين إنزين والله ماني عايدتها بس كلش إلا راسي
ام نوف بنبره مضحكه/ طيب يلا خلصينا بيروح الباص!
نوف بعدم مبالاة/ عادي أمشي مشي للمدرسه:)
ام نوف وهي تصارخ على نوف/ لا والله! اقول الخلا
نوف وهي تضحك راحت تبوس رأس أمها وطلعت للباص
ام نوف تكلم نفسها/ والله بنات آخر زمن ! قال وشو قال امشي للمدرسه
دخل عليها تركي وهو يقول/ مين تقصدين؟
ام نوف/ وهو فيه أحد غير إختك العوبه؟؟
تركي وهو يضحك/ تحمليها يمه تحمليها تراها بزر
ام نوف بعصبيه/ وانت ماوراك جامعه؟
تركي/ يا امي ياقلبي ياعيني اليوم أوف عندنآ
ام نوف/ وش معنى اوف؟ أثرك تتأفف عندي!! اوريك إن ماربيتك
قامت امت نوف ومسكت العصا وتحاول تضرب تركي
تركي بضحك/هههههههههههه ياامي اوف يعني أجازه الله يهديك
ام نوف/ مو إنت الي تعلمني رح بس اذلف للغرفه
راح تركي وهو ميت ضضحك من أمه
{ستوب ستووووب ستوب خلوني أعرفكم بعائلة نوف المتوآضعه} ^^
ام نوف: إسمها اروى عمرها 45 سنه سعوديه وهي طيبه حيل بس تسوي نفسها قويه
تركي: 21 سنه إنسان جميل وماخذ الجمال من ابوه وهو دافور زي اخته وطيب مره وعفوي
نوف:16 سنه اول ثانوي دافوره مره وحلوه حيل شعرها طويل لآخر الظهر واسود شفايفها لونها فوشي فاقع خشمها سيف بها ملح مرره وهي عنيده وحاره<يعني تعصب بسرعه
ابو نوف/ اسمه محمد عمره52 سنه الي يشوفه يقول 30 سنه يشتغل موظف أعمال وهو غني بس حاقد على عياله ومايعطيهم حقهم في فلوسه وهو حاليا مسافر لعمله وهو مرررررررره منفتح
—————————————–
-في المدرسه-
دخلت نوف المدرسه ونفسها فوق راس خشمها
أستقبلتها نجلا صديقت نوف المقربه وسولفو مع بعض وضحكو وقاعدين يطقطقو على كل بنت
نجلا/ نوف شفتي ذيك البنت
نوف/ ايه شفتها أم مناخير وش فيها؟
نجلا وهي تضحك/ هههههههه فديتك قلتي الي كنت بقوله فديت تربيتي لك هاذي نويفه:)
نوف وهي تضحك/ هههههههههه أقول نجووله ما وصلتني إضافتك على البيبي
نجلا/ لا يا قلبي أضفتك روحي إتأكدي ع الإضافات
نوف/ اها صدق يمكن ما لاحضت:/
رن جرس الطآبور )) ونوف ونجلا يتحلطمون الي يشوفهم يقول هاذا آخر لقاء لهم
راحت نوف ونجلآ للطابور الصبآحي وهن يتحلطمن(للمعلوميه ان المدرسه غير مختلطه)
جت نوف بتمشي بس شافت بنت غريبه أعطتها رساله !
البنت/ خوذيها وما تقريها إلا اذا رجعتي
نوف وهي مستغربه/ اوكي بس وش فيها!؟
البنت وهي خايفه/ هاه ءءءء ولا شي
راحت البنت ونوف مستغربه على الآخر وش تبي منها؟
مرت الحصص كأنها ايام عند بعض البنات ماعدا الداففوره (نوف)
وجت وقت الفسحه الي يعتبروها باقي البنات فككه من آبو الحصص
طلعت نوف هي ونجلا يسولفون عن الاسواق والماركات وكذا
جت بنت قالت وهي خايفه/ ممكن يانوف شوي؟
قالت نجلا/ خير وش تبين؟
(((اعرفكم على نجلا / بنوته تهبل شعرها لحد كتوفها وعيونها كبار ومملوحه ومستواها الدراسي جيد جدا وهي متوسطة الميزانيه))))
ردت البنت/ وانتي شنو دخلج؟
ردت نوف بعصبيه/ وش الي وش دخلها صديقتي وتسوى مليون من اشكالك!!
البنت/ طيب بقولج شي بس مو هنا
نوف/ إلا هنا خلصيني
البنت وهي مرتبكة/ أنا وايد معجبه بج
مادرت البنت إلا وكف جاها من نوف خلاها لآخر جدار وسط ذهول البنات من حركتها!!
نوف/ ايا الخسيسه جايتني هنا ومعطلتني عشان خرابيطك؟ تفووو
البنت وهي متفشله/ والله لا أعلم المديره عليج يا ……..
جت البنت بتروح بس مسكت نوف قميصها من ورى وهي تقول/ طيب وريني وجهك:)
لفت البنت وجهها ومادرت إلا كف ثاني مطيحها للأرض !
كل البنات شهقو من قوة الضربه الي جتها !
نوف/يلا روحي المديره وش الي رادك يلا روحي!!
البنت راحت تشتكي للمديره والمديره إستدعتهم كلهم لها
—————————————————-
–عند المديره–
المديره بصراخ/ وش الي صار ؟ اعطوني اراقم آبائكم اتصل عليهم!
نوف والبنت اعطوها الارقام واتصلت المديره على ابو نوف
المديره/ السلام عليكم
ابو نوف/ وعليكم السلام نعم أختي؟؟
المديره/ اخوي بنتك مسويه مشكلة عندنا في المدرسه ياريت تتفضل تجي تنقلها مدرسه ثانية ولا راح يتم فصلها نهائيا من المدرسه!
ابونوف/ ليه وش مسويه بنتي!
المديره/ بنتك تعدت على طالبة بالضرب
ابو نوف/ طيب إنشاء الله بأقرب وقت بنقلها!
المديرة سكرت الخط ورجعت تناظر نوف وهي تقول/ نوف راح يتم نقلك لمدرسه ثانيه بسبب إعتدائك على بنت الناس !
شهقت نوف شهقه قوية يمكن كل الحي سمعها
نوف/بس.
المديرة وهي تقاطعها/ لاتبسبسين عندي ! من بكرا وانتي لامه اغراضك برا المدرسه! يلا اذلفي
طلعت نوف من المديرة وهي تصيح وتشاهق بأقوى ماعندها
جت نجلا وضمت نوف وقالت لها/ نوفه و شنو فيكي يا قلبي ردي ؟
نوف وهي تشاهق/ ر ر …راح .أ أ ..نقل
انفجعت نجلا بهاذا الخبر وما كان باليد حيلة إلا إنها تضم نوف بأقوى ماعندها وسط تجمهر البنات
نجلآ وهي تهمس/ ياحبيبتي لا تبكي الله يخليكي لا تبكي راح اجيكي وازورك كل يوم والله
نوف بصوتها المخنوق/ ل ل..لا أأ..ابيكي مم معي
كل البنات بكوا على نوف لأن نوف معروفة بأن كل المدرسه تحبها
رجعت نوف من المدرسه:مقهوره-كارهه نفسها-تتحسر غلى فقدان اعز صديقة
——————————–
-في البيت-
وصلت نوف في البيت واول من إستقبلها أمها بنظرات تقتل
ام نوف/ نوف وش مسويه في المدرسه!!
نوف سكتت
جت ام نوف وهي تهز كتوفها/ نوف وش مسويه من مصيبه ردي!
نوف لا تعليق
ام نوف/ إسمعيني زين يانوف لو ماتكلمتي والله ثم والله لا أخلي تركي يذبحك!
نوف/ انا تهاوش مع بنت،،
ام نوف/ لا والله!!!’ والسبب؟!!
نوف تسلك لنفسها/ جت لمي وتلفظت الفاظ وصخه
ام نوف مسكت فك نوف بقوه ووجهته لها/ متأكده انه هاذا هوا السبب؟
نوف وهي ترتجف/ اا .. إإيه ذذا ا..أ..السبب
ام نوف/ يا نوف انتي طقيتي البنت انتي مستوعبه العواقب الي بتجيك!؟
نوف/ إيه وهي تستاهل لأنها قالت انها معجبه بي وانا اكره الاعجاب
جاء من وراها شخص وصك نوف كف عمرها ما ذاقته
محمد(ابو نوف)/ اشش ولا كلمة يا قليلة الادب هاذا مو عذر يخليكي تضربين البنيه!! ومن بكرا بغير مدرستك لمدرسا ارقى من مدرستك المتخلفه!
نوف/ بس يا يبا صديقاتي..
ابو نوف/ وش دخلني فيهن كوني هناك صداقات من الي تبين بنات او عيال!
نوف/ يبه بتوديني مدرسه مختلطه!!!!!!
ابو نوف/ اي وش فيها؟؟ على الأقل كل الي فيها راقين مو مدرسة اللحوج حقتك
نوف وهي تبكي/ ما اسمحلك تتكلم عن مدرستي بهاذا الاسلوب فاهم؟؟ وروحه للمدرسه حقتك ماني رايحه!!
جاء ابو نوف ومسك شعر نوف بقوه وهو يهمس بإذنها/ إن ما رحتي من بكرا والله لا تلقين كفنك قدامك فاهمه؟؟
نوف وهي تبكي/ خلاص والله راح اروح بس فك شعري
فك. شعرها وراح ابو نوف ياخذ ملفها عشان يسجلها
————
بكت نوف وراحت لغرفتها تصيح
نوف وهي تشاهق/ قال وشو قال مختلطه!
اوريك يا يبا اذا ماذوقتك طعم الكره لي ما اكون نوف
————————––
الاثنين6:2 صباحا
ام نوف/ نوف يلا ياقلبي الحقي عشان تتجهزي لمدرستك الجديده
نوف بإسى/ يمه لو وش يصير ماني برايحه والي مو عاجب..
ابو نوف يقاطعها بصوت مخيف وسريع/ الي مو عاجبه ينتف حاجبه هاه؟؟
تجمدت نوف بمكانها لما سمعت صوته بس تماسكت ووقفت بوجهه تقول/ إسمعني زين يبا المدرسه الي بتوديني لها ماهي من مستوي ميزانيتنا كل الي فيها اغنياء وهي مختلطه!
ابو نوف/ اسمعيني..
نوف تقاطعه/ ماني سامعتك لحد ما اكمل كلامي! يبه صحيح احنا عايشين بلإمرات بس هاذا الشي مايخليك تنسى قيمك وعاداتك وتقاليدك ترى أحنا سعوديين احترم عاداتنا!
ابو نوف بصراخ/ باقي نص ساعه واجي آخذك لمدرستك الجديده ولا كلمه ! وعلى فكره.. تقدرين تلبسين اي لبس تبين ماهم بمقيدينك بلبس روحي البسي وخلصيني قبل لا اكفر فيك!
نوف تبكي/ طيب بروح يبه بس شف والله ثم والله اذا ماعجبتني المدرسة او ضايقوني الي فيها والله برجع لمدرستي!
ابو نوف بسخريه/ لا والله! على كيفك يعني! يلا بس اذلفي عن وجهي
راحت نوف اغرفتها عشان تلبس وكانت تبكي بشكل محزن جدا على مفارقة صديقاتها الغاليات والدخول الى عالم ناس ليسو بمستواها !
———-،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،…..
-في غرفة نوف-
نوف وهي تبكي/ والله لأهج من المدرسه واطلع وتشوف يايبه!
طلعت تدور ملابس تلبسها ما اعجبها إلا لبس واحد وهو بلوزه لونها سكري إلين الركبه وهي صوفيه وعليها بنطلون سكيني لونه بني فاتح
لبست نوف لبسها وفكت شعرها وفكره تخليه عادي ^^
طلعت نوف عشان تلحق أبوها عشان يوصلها لمدرستها الجديده
—————————————-
-في السياره-
ابو نوف / إسمعيني يا نوفوه والله لو سببتي مشاكل إني بعاقبك عقاب ولا بالخيال
نوف/ هففف طيب خلصت محاضرتك
ابو نوف عطا نو كف قوي على خدها وهو يقول/ لا تمدين لسانك علي ! تفهمين
نوف وهي تبكي/ طيب هههههئ
دخلت نوف المدرسه وإنبهرت بجمالها وترتيبها ونظافتها!
فجأه سمعت صراخ البنات / واااو يا بناات جاء فيصل روحو شوفو لكه يجنن واااااااااااااااااو
اتجهت نوف للي قاعدين حوله البنات ويتمايعون عنده وحاولت تشوفه بس ماقدرت
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تتوقعون من هاذا الي يتكلمون عنه؟
وهل راح تكون له مواقف مع بطلتنا نوف؟؟؟
انتظركم
ترقبوني
اليوم جايبة لكم رواية كلمة تجنن شويه عليها ^^
طبعا هي من تأليفي واتمنى ان الي يبون ينقلون الرواية يكتبونها بإسم(عاشقة أمها) وهاذي الرواية تتكلم عن الغرور والتكبر الي تارس بعض من الناس في المجتمع و هي غير صدقوني مو مثل الباقيات الي يكون فيها حب وشوية ميانه^^ هع يلا اخليكم واذا ماعجبكم البارت ! صدقوني انا اول مره بحياتي اكتب رواية وطبيعي يكون البارت الاول مو مره حلو لأنه البداية! بس صدقوني بالبارت الثاني بيكون حماسي حححححيل! ^^ يلا اخليكم
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في أحد البيوت السعوديه متوسطة الميزانيه تعيش في دولة الامارات
-الساعه 6:1 صباحا-
قامت نوف من الفطور /الحمدلله شبعت أنعم الله عليكي يمه ^^
أم نوف/ ينعم عليك بس ليش مستعجله! لسا ما جاء الباص !
نوف وهي تركض للدرج عشان تروح لغرفتها/ يمه بروح اجيب اوراق عمل العلوم قبل لا تجيني استاذة العلوم وتهزئني تهزيئه محترمه 🙁
ام نوف وهي تنادي نوف/ نوف خلصينآ جاء باصك،!
نوف وهي تركض وتقول/ هففف هالشايب من يوم ما اذكره يجيني!!
ام نوف عصبت وبنفس الوقت كاتمه ضحكتها/ والله لو عدتيها راح اكسر راسك
نوف وهي تكلم امها/ إنزين إنزين والله ماني عايدتها بس كلش إلا راسي
ام نوف بنبره مضحكه/ طيب يلا خلصينا بيروح الباص!
نوف بعدم مبالاة/ عادي أمشي مشي للمدرسه:)
ام نوف وهي تصارخ على نوف/ لا والله! اقول الخلا
نوف وهي تضحك راحت تبوس رأس أمها وطلعت للباص
ام نوف تكلم نفسها/ والله بنات آخر زمن ! قال وشو قال امشي للمدرسه
دخل عليها تركي وهو يقول/ مين تقصدين؟
ام نوف/ وهو فيه أحد غير إختك العوبه؟؟
تركي وهو يضحك/ تحمليها يمه تحمليها تراها بزر
ام نوف بعصبيه/ وانت ماوراك جامعه؟
تركي/ يا امي ياقلبي ياعيني اليوم أوف عندنآ
ام نوف/ وش معنى اوف؟ أثرك تتأفف عندي!! اوريك إن ماربيتك
قامت امت نوف ومسكت العصا وتحاول تضرب تركي
تركي بضحك/هههههههههههه ياامي اوف يعني أجازه الله يهديك
ام نوف/ مو إنت الي تعلمني رح بس اذلف للغرفه
راح تركي وهو ميت ضضحك من أمه
{ستوب ستووووب ستوب خلوني أعرفكم بعائلة نوف المتوآضعه} ^^
ام نوف: إسمها اروى عمرها 45 سنه سعوديه وهي طيبه حيل بس تسوي نفسها قويه
تركي: 21 سنه إنسان جميل وماخذ الجمال من ابوه وهو دافور زي اخته وطيب مره وعفوي
نوف:16 سنه اول ثانوي دافوره مره وحلوه حيل شعرها طويل لآخر الظهر واسود شفايفها لونها فوشي فاقع خشمها سيف بها ملح مرره وهي عنيده وحاره<يعني تعصب بسرعه
ابو نوف/ اسمه محمد عمره52 سنه الي يشوفه يقول 30 سنه يشتغل موظف أعمال وهو غني بس حاقد على عياله ومايعطيهم حقهم في فلوسه وهو حاليا مسافر لعمله وهو مرررررررره منفتح
—————————————–
-في المدرسه-
دخلت نوف المدرسه ونفسها فوق راس خشمها
أستقبلتها نجلا صديقت نوف المقربه وسولفو مع بعض وضحكو وقاعدين يطقطقو على كل بنت
نجلا/ نوف شفتي ذيك البنت
نوف/ ايه شفتها أم مناخير وش فيها؟
نجلا وهي تضحك/ هههههههه فديتك قلتي الي كنت بقوله فديت تربيتي لك هاذي نويفه:)
نوف وهي تضحك/ هههههههههه أقول نجووله ما وصلتني إضافتك على البيبي
نجلا/ لا يا قلبي أضفتك روحي إتأكدي ع الإضافات
نوف/ اها صدق يمكن ما لاحضت:/
رن جرس الطآبور )) ونوف ونجلا يتحلطمون الي يشوفهم يقول هاذا آخر لقاء لهم
راحت نوف ونجلآ للطابور الصبآحي وهن يتحلطمن(للمعلوميه ان المدرسه غير مختلطه)
جت نوف بتمشي بس شافت بنت غريبه أعطتها رساله !
البنت/ خوذيها وما تقريها إلا اذا رجعتي
نوف وهي مستغربه/ اوكي بس وش فيها!؟
البنت وهي خايفه/ هاه ءءءء ولا شي
راحت البنت ونوف مستغربه على الآخر وش تبي منها؟
مرت الحصص كأنها ايام عند بعض البنات ماعدا الداففوره (نوف)
وجت وقت الفسحه الي يعتبروها باقي البنات فككه من آبو الحصص
طلعت نوف هي ونجلا يسولفون عن الاسواق والماركات وكذا
جت بنت قالت وهي خايفه/ ممكن يانوف شوي؟
قالت نجلا/ خير وش تبين؟
(((اعرفكم على نجلا / بنوته تهبل شعرها لحد كتوفها وعيونها كبار ومملوحه ومستواها الدراسي جيد جدا وهي متوسطة الميزانيه))))
ردت البنت/ وانتي شنو دخلج؟
ردت نوف بعصبيه/ وش الي وش دخلها صديقتي وتسوى مليون من اشكالك!!
البنت/ طيب بقولج شي بس مو هنا
نوف/ إلا هنا خلصيني
البنت وهي مرتبكة/ أنا وايد معجبه بج
مادرت البنت إلا وكف جاها من نوف خلاها لآخر جدار وسط ذهول البنات من حركتها!!
نوف/ ايا الخسيسه جايتني هنا ومعطلتني عشان خرابيطك؟ تفووو
البنت وهي متفشله/ والله لا أعلم المديره عليج يا ……..
جت البنت بتروح بس مسكت نوف قميصها من ورى وهي تقول/ طيب وريني وجهك:)
لفت البنت وجهها ومادرت إلا كف ثاني مطيحها للأرض !
كل البنات شهقو من قوة الضربه الي جتها !
نوف/يلا روحي المديره وش الي رادك يلا روحي!!
البنت راحت تشتكي للمديره والمديره إستدعتهم كلهم لها
—————————————————-
–عند المديره–
المديره بصراخ/ وش الي صار ؟ اعطوني اراقم آبائكم اتصل عليهم!
نوف والبنت اعطوها الارقام واتصلت المديره على ابو نوف
المديره/ السلام عليكم
ابو نوف/ وعليكم السلام نعم أختي؟؟
المديره/ اخوي بنتك مسويه مشكلة عندنا في المدرسه ياريت تتفضل تجي تنقلها مدرسه ثانية ولا راح يتم فصلها نهائيا من المدرسه!
ابونوف/ ليه وش مسويه بنتي!
المديره/ بنتك تعدت على طالبة بالضرب
ابو نوف/ طيب إنشاء الله بأقرب وقت بنقلها!
المديرة سكرت الخط ورجعت تناظر نوف وهي تقول/ نوف راح يتم نقلك لمدرسه ثانيه بسبب إعتدائك على بنت الناس !
شهقت نوف شهقه قوية يمكن كل الحي سمعها
نوف/بس.
المديرة وهي تقاطعها/ لاتبسبسين عندي ! من بكرا وانتي لامه اغراضك برا المدرسه! يلا اذلفي
طلعت نوف من المديرة وهي تصيح وتشاهق بأقوى ماعندها
جت نجلا وضمت نوف وقالت لها/ نوفه و شنو فيكي يا قلبي ردي ؟
نوف وهي تشاهق/ ر ر …راح .أ أ ..نقل
انفجعت نجلا بهاذا الخبر وما كان باليد حيلة إلا إنها تضم نوف بأقوى ماعندها وسط تجمهر البنات
نجلآ وهي تهمس/ ياحبيبتي لا تبكي الله يخليكي لا تبكي راح اجيكي وازورك كل يوم والله
نوف بصوتها المخنوق/ ل ل..لا أأ..ابيكي مم معي
كل البنات بكوا على نوف لأن نوف معروفة بأن كل المدرسه تحبها
رجعت نوف من المدرسه:مقهوره-كارهه نفسها-تتحسر غلى فقدان اعز صديقة
——————————–
-في البيت-
وصلت نوف في البيت واول من إستقبلها أمها بنظرات تقتل
ام نوف/ نوف وش مسويه في المدرسه!!
نوف سكتت
جت ام نوف وهي تهز كتوفها/ نوف وش مسويه من مصيبه ردي!
نوف لا تعليق
ام نوف/ إسمعيني زين يانوف لو ماتكلمتي والله ثم والله لا أخلي تركي يذبحك!
نوف/ انا تهاوش مع بنت،،
ام نوف/ لا والله!!!’ والسبب؟!!
نوف تسلك لنفسها/ جت لمي وتلفظت الفاظ وصخه
ام نوف مسكت فك نوف بقوه ووجهته لها/ متأكده انه هاذا هوا السبب؟
نوف وهي ترتجف/ اا .. إإيه ذذا ا..أ..السبب
ام نوف/ يا نوف انتي طقيتي البنت انتي مستوعبه العواقب الي بتجيك!؟
نوف/ إيه وهي تستاهل لأنها قالت انها معجبه بي وانا اكره الاعجاب
جاء من وراها شخص وصك نوف كف عمرها ما ذاقته
محمد(ابو نوف)/ اشش ولا كلمة يا قليلة الادب هاذا مو عذر يخليكي تضربين البنيه!! ومن بكرا بغير مدرستك لمدرسا ارقى من مدرستك المتخلفه!
نوف/ بس يا يبا صديقاتي..
ابو نوف/ وش دخلني فيهن كوني هناك صداقات من الي تبين بنات او عيال!
نوف/ يبه بتوديني مدرسه مختلطه!!!!!!
ابو نوف/ اي وش فيها؟؟ على الأقل كل الي فيها راقين مو مدرسة اللحوج حقتك
نوف وهي تبكي/ ما اسمحلك تتكلم عن مدرستي بهاذا الاسلوب فاهم؟؟ وروحه للمدرسه حقتك ماني رايحه!!
جاء ابو نوف ومسك شعر نوف بقوه وهو يهمس بإذنها/ إن ما رحتي من بكرا والله لا تلقين كفنك قدامك فاهمه؟؟
نوف وهي تبكي/ خلاص والله راح اروح بس فك شعري
فك. شعرها وراح ابو نوف ياخذ ملفها عشان يسجلها
————
بكت نوف وراحت لغرفتها تصيح
نوف وهي تشاهق/ قال وشو قال مختلطه!
اوريك يا يبا اذا ماذوقتك طعم الكره لي ما اكون نوف
————————––
الاثنين6:2 صباحا
ام نوف/ نوف يلا ياقلبي الحقي عشان تتجهزي لمدرستك الجديده
نوف بإسى/ يمه لو وش يصير ماني برايحه والي مو عاجب..
ابو نوف يقاطعها بصوت مخيف وسريع/ الي مو عاجبه ينتف حاجبه هاه؟؟
تجمدت نوف بمكانها لما سمعت صوته بس تماسكت ووقفت بوجهه تقول/ إسمعني زين يبا المدرسه الي بتوديني لها ماهي من مستوي ميزانيتنا كل الي فيها اغنياء وهي مختلطه!
ابو نوف/ اسمعيني..
نوف تقاطعه/ ماني سامعتك لحد ما اكمل كلامي! يبه صحيح احنا عايشين بلإمرات بس هاذا الشي مايخليك تنسى قيمك وعاداتك وتقاليدك ترى أحنا سعوديين احترم عاداتنا!
ابو نوف بصراخ/ باقي نص ساعه واجي آخذك لمدرستك الجديده ولا كلمه ! وعلى فكره.. تقدرين تلبسين اي لبس تبين ماهم بمقيدينك بلبس روحي البسي وخلصيني قبل لا اكفر فيك!
نوف تبكي/ طيب بروح يبه بس شف والله ثم والله اذا ماعجبتني المدرسة او ضايقوني الي فيها والله برجع لمدرستي!
ابو نوف بسخريه/ لا والله! على كيفك يعني! يلا بس اذلفي عن وجهي
راحت نوف اغرفتها عشان تلبس وكانت تبكي بشكل محزن جدا على مفارقة صديقاتها الغاليات والدخول الى عالم ناس ليسو بمستواها !
———-،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،…..
-في غرفة نوف-
نوف وهي تبكي/ والله لأهج من المدرسه واطلع وتشوف يايبه!
طلعت تدور ملابس تلبسها ما اعجبها إلا لبس واحد وهو بلوزه لونها سكري إلين الركبه وهي صوفيه وعليها بنطلون سكيني لونه بني فاتح
لبست نوف لبسها وفكت شعرها وفكره تخليه عادي ^^
طلعت نوف عشان تلحق أبوها عشان يوصلها لمدرستها الجديده
—————————————-
-في السياره-
ابو نوف / إسمعيني يا نوفوه والله لو سببتي مشاكل إني بعاقبك عقاب ولا بالخيال
نوف/ هففف طيب خلصت محاضرتك
ابو نوف عطا نو كف قوي على خدها وهو يقول/ لا تمدين لسانك علي ! تفهمين
نوف وهي تبكي/ طيب هههههئ
دخلت نوف المدرسه وإنبهرت بجمالها وترتيبها ونظافتها!
فجأه سمعت صراخ البنات / واااو يا بناات جاء فيصل روحو شوفو لكه يجنن واااااااااااااااااو
اتجهت نوف للي قاعدين حوله البنات ويتمايعون عنده وحاولت تشوفه بس ماقدرت
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تتوقعون من هاذا الي يتكلمون عنه؟
وهل راح تكون له مواقف مع بطلتنا نوف؟؟؟
انتظركم
ترقبوني
بانسبة لموعد البارتات كل يوم الساعه5 عصرا
واذا تأخرت فضروفي منعتني
واذا تأخرت فضروفي منعتني
يابنات ليش مافيه ردود؟
تشجعيكم جدا جدا يهمني ويحفزني إني أكتب بارتين باليوم^_^
تشجعيكم جدا جدا يهمني ويحفزني إني أكتب بارتين باليوم^_^
حلووووووووووووووة البداية
بس ارجوكي اكملي الرواية حتى وان كانت المتابعات قليلة
ان من بدء الماساة ينهيها صحيح
بس ارجوكي اكملي الرواية حتى وان كانت المتابعات قليلة
ان من بدء الماساة ينهيها صحيح
واصبري فالصبر جميل
اقتباس:
حلووووووووووووووة البداية
بس ارجوكي اكملي الرواية حتى وان كانت المتابعات قليلة ان من بدء الماساة ينهيها صحيح واصبري فالصبر جميل |
يا بعدي تسلمين على ردك الأكثر من رائع اسعدتيني^_^
إنشاء الله أحلى بارت لعيونك
بعد قليل
ان شاء الله <<< تكتب هكذا
و ليس هكذا <<<< انشاء الله
البارت لعيون العضوه: فدا لعيونه~
أتمنى يعجبكم وما تحرموني من ردودكم وآرائكم وحتى إنتقاداتكم
تفضلو
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
فجأه سمعت صراخ البنات / واااو يا بناات جاء فيصل روحو شوفو لكه يجنن واااااااااااااااااو
اتجهت نوف للي قاعدين حوله البنات ويتمايعون عنده وحاولت تشوفه بس ماقدرت
راحت وهي محطمه من إنها ممكن تشوف الشخص الي متجمعين حوله الشباب والبنات
راحت دورت أقرب كرسي عشان تقعد فيه
تنهدت وهي تفكر كيف راح تتكيف في هالمدرسه الجديده وكل الي فيها ماهم بمستواها
قطع تفكيرها صوت الجرس وهو يرن ليعلن عن بدء الحصص
راحت نوف وهي تتلفت يمين وشمال وتدور على صفها الي راح تركن فيه
وهي ماشيه شافت صفها وهو( ١/علمي)
دخلت نوف وحاولت تدور عن كرسي لها عشان تقعد بس مالقت
دورت ولقت أخيرا كرسي ماقبل الاخير مكتوب عليه إسمها: نوف ال……..
راحت قعدت وهي راح تموت من التوتر بمجرد مخالطتها لرجال!
حضر مدرس الفيزياء ورحب بنوف وبدء شرح الدرس وكانت نوف مركزه معاه
حتى قطع عليها الشخص الي وصل آخر واحد وهو شاق الأبتسامه ويدق الباب
سمح له المدرس أن يدخل وما عاتبه على شئ وكأن هاذا الشي مسموح!
مشى الشخص وقعد ورى نوف وهو يفتح كتابه وماسك الجوال وفاتح البلوتوث
ناظرته نوف وهي مليون سؤال براسها وهو من هاذا الشخص الي ماخذ راحته ع الآخر؟
كانت نوف كل شوي تناظر الخص الي وراها وهي منفجعه انه ولد قاعد وراهاا!(نوف متشدده جدا)
فيصل بصوت ساخر وعالي/ نعم؟ مضيعه شي بوجهي؟؟ تراني ما اقبل إعجاب هفففف
اعرفكم على فيصل:(فيصل ولد مغرور حييل ومتكبر ومايعطي أحد وجه وهو مرررره غني وهو ولد المدير )
ضحك كل الفصل على كلام فيصل خصوصا شلته
نوف من كثر ما انحرجت عرقت بس تمالكت نفسها وناضرته بإحتقار/ ويع هاذا الي ناقص أنا معجبه!! اقول روح رتب حاجبك الطاير شكلك اول ما قمت من النوم رحت لمدرستك من دون ما تناظر للمرايه ولا اقولك؟؟؟ شكله ماعندك مراية يا ضعيف:)
ضحك كل الفصل على تعليق نوف القوي ! لأنه اول مره بنت تمد لسانها على فيصل لهدرجه
فيصل حمر وجهه من الغضب والفشله وكان يتوعد لنوف بالفسحه إنه يلقنها درس ماراح تنساه
مرت الحصص وجت الفسحه وطلعت نوف وهي مو عارفه وين تروح لأنها جديده
استصدمت نوف بوحده ورفعت عينها لها وقالت آسفه ياعمري ما شفتك
البنت/ لا ياحياتي عادي أنا إسمي رغد وعمري ١٩ سنه صف ادبي
نوف/ أنا اسمي نوف ١٩ سنه صف علمي وانا جديده هنا
رغد/ يا حياتي !! تعالي معي اوريك كل شبر بالمدرسه
نوف / اوكي يا قلبي تسلمين
راحت رغد و علمت نوف بكل شي بالمدرسه وبمدرسينها
اعرفكم على رغد:
(بنوته تهبل مره مره مره شعرها بني لحد كتوفها وعيونها مكحله ورموشها كثيييره مره وطويله
وهي عمرها ١٩ سنه اولى بقسم أدبي وهي مره طيوبه واموره وكل المدرسه تحبها ومملوحه)
نوف/ يا بعدي شكرا ياقلبي ماشاء الله مدرستكم حيييل حلوه^^
رغد / إيه بس الي فيها مغرورين حيل وشايفين نفسهم
نوف بإستغراب/ إيه وخصوصا ذاك الولد!
رغد/ قصدك ولد المدير فيصل!
نوف وهي منفجعه من الخبر/ صدق!!! ياويلي انا تهاوشت معاه!
رغد/ تدرين إن فيصل
وقبل ما تكمل كلامها قاطعهم صوت الجرس يعلن عن بدء الحصه
رغد/ يلا نوف أشوفك بعدين
نوف وهي تأشر/ مع السلامه
راحت نوف لفصلها بس جتها بنت تقول/ إنتي نوف ال……..؟؟؟؟؟
نوف بإستغراب/ إيه أنا وش تبين!
البنت/ فيصل ولد المدير كان يدور عنك هو وشلته !
نوف بعدم مبالاة / والله! طيب وش علي منه!!!
البنت/ لا بس حبيت اقولك علشان تنتبهي على نفسك تراه مو سهل!!
نوف/ طيب شكرا
راحت نوف لفصلها وقعدت محلها والمدرس يشرح
وكالعاده قطع عليهم فيصل وهو يدخل ولا هامه أحد وشاق الإبتسامه ويناظر نوف نظرات إحتقار
فيصل وهو معلي صوته/ ياي المسكينه الضعيفه بنت الفقراء قاعد ادورها وبقيتها مختبيه مع رفيقتها من الخووووووووف هههههههههاي
كل الفصل قام يضحك
نوف بثقة زايده عن اللزوم/ الله اكبر! تبي تقنعني يا ولد المدير إنك تنجح بتعبك؟؟ يالله يالله بالدف
وعلى فكره أنا ما ااختبيت عنك يا روح ابوك! انا كنت اشوف مدرستي الجديده ولا عندك مانع؟ وبعدين بنت الفقر الي تتكلم عنها اشطر منك وما طلبت من حلالك شي يا متخلف خلك بحالك أحسن لك ولا راح يجيك من الفقيره الويل يا متخلف!!
فيصل بانت عروقه من القهر وقام وجلس جمب نوف ومسك كتابها واخذه
نوف بحركة سريعه أخذت الكتاب منه وداست على رجله وقام فيصل يصارخ
فيصل/ ياحقيره ياكل…. والله لاوريك والله لاخليك تعرفين من هو فيصل الي تتحدينه!
نوف/ الله اكبر! ممكن تقولي من هاذا فيصل ؟؟. يؤ يؤ تذكرت ولد المدير الوصخ الي يقول كلمات نابيه صح؟؟
فيصل عصب وطلع من القاعه ونوف تضحك بهستيريا على حاله
مرت الحصص وجت وقت الطلعه
طلعت نوف من الفصل ولقت رغد تنتظرها
رغد/ هلاو نوفه
نوف بإبتسامه / ياهلا والله هع:)
رغد/ تعالي معاي نروح مع بعض اوصلك بالطريق لبيتي
نوف وهي مستحية/ لا يابعدي ابوي بيجي ويأخذني لا تخافي مشكوره
رغد/ طيب يلا يا قلبي باي^^
نوف/ باي يا قموره
نوف طلعت للشارع وهي ماسكة كتبها تنتظر ابوها
شافت فيصل طالع ويناظرها عطته نظره استحقار
جاء ابو نوف وركبت نوف معاه
شافت نوف فيصل واقف يناظرها بإحتقار كشت بوجهه وطلعت لسانها وفيصل عصب وركب سيارته
ابو نوف بالسيارة/ شلون المدرسه معك
نوف/ ابد زينه!
ابو نوف / غصب عنك
زفرت نوف بقؤؤة وتنهدت وهي تفكر بصديقتها نجلا
وصلت نوف البيت
———————–
-في البيت-
مشت نوف لغرفتها وهي تتحلطم
رمت نفسها بالسرير وقامت تبكي بقوه وفكرة بالرساله الي جتها من البنت في مدرستها القديمه
فتحت الرساله وقرأة مكتوب فيها:(أحبك)
تأففت وقامت تروشت ولبست قميصهآ وفتحت البيبي وارسلت لنجلا رساله مكتوب فيها/ لن أنساك
تنهدت وبعدها نامت
————————-
وش تتوقعون راح يصير بكرا بالمدرسه؟؟
راح يصير شي م اتوقع راح تتوقعونه!
ترقبوني
لا تحرموني من الردود والتوقعات
ادري إن هالبارت قصير بس سامحوني عشاني مشغوله ما فضيت
أتمنى يعجبكم وما تحرموني من ردودكم وآرائكم وحتى إنتقاداتكم
تفضلو
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
فجأه سمعت صراخ البنات / واااو يا بناات جاء فيصل روحو شوفو لكه يجنن واااااااااااااااااو
اتجهت نوف للي قاعدين حوله البنات ويتمايعون عنده وحاولت تشوفه بس ماقدرت
راحت وهي محطمه من إنها ممكن تشوف الشخص الي متجمعين حوله الشباب والبنات
راحت دورت أقرب كرسي عشان تقعد فيه
تنهدت وهي تفكر كيف راح تتكيف في هالمدرسه الجديده وكل الي فيها ماهم بمستواها
قطع تفكيرها صوت الجرس وهو يرن ليعلن عن بدء الحصص
راحت نوف وهي تتلفت يمين وشمال وتدور على صفها الي راح تركن فيه
وهي ماشيه شافت صفها وهو( ١/علمي)
دخلت نوف وحاولت تدور عن كرسي لها عشان تقعد بس مالقت
دورت ولقت أخيرا كرسي ماقبل الاخير مكتوب عليه إسمها: نوف ال……..
راحت قعدت وهي راح تموت من التوتر بمجرد مخالطتها لرجال!
حضر مدرس الفيزياء ورحب بنوف وبدء شرح الدرس وكانت نوف مركزه معاه
حتى قطع عليها الشخص الي وصل آخر واحد وهو شاق الأبتسامه ويدق الباب
سمح له المدرس أن يدخل وما عاتبه على شئ وكأن هاذا الشي مسموح!
مشى الشخص وقعد ورى نوف وهو يفتح كتابه وماسك الجوال وفاتح البلوتوث
ناظرته نوف وهي مليون سؤال براسها وهو من هاذا الشخص الي ماخذ راحته ع الآخر؟
كانت نوف كل شوي تناظر الخص الي وراها وهي منفجعه انه ولد قاعد وراهاا!(نوف متشدده جدا)
فيصل بصوت ساخر وعالي/ نعم؟ مضيعه شي بوجهي؟؟ تراني ما اقبل إعجاب هفففف
اعرفكم على فيصل:(فيصل ولد مغرور حييل ومتكبر ومايعطي أحد وجه وهو مرررره غني وهو ولد المدير )
ضحك كل الفصل على كلام فيصل خصوصا شلته
نوف من كثر ما انحرجت عرقت بس تمالكت نفسها وناضرته بإحتقار/ ويع هاذا الي ناقص أنا معجبه!! اقول روح رتب حاجبك الطاير شكلك اول ما قمت من النوم رحت لمدرستك من دون ما تناظر للمرايه ولا اقولك؟؟؟ شكله ماعندك مراية يا ضعيف:)
ضحك كل الفصل على تعليق نوف القوي ! لأنه اول مره بنت تمد لسانها على فيصل لهدرجه
فيصل حمر وجهه من الغضب والفشله وكان يتوعد لنوف بالفسحه إنه يلقنها درس ماراح تنساه
مرت الحصص وجت الفسحه وطلعت نوف وهي مو عارفه وين تروح لأنها جديده
استصدمت نوف بوحده ورفعت عينها لها وقالت آسفه ياعمري ما شفتك
البنت/ لا ياحياتي عادي أنا إسمي رغد وعمري ١٩ سنه صف ادبي
نوف/ أنا اسمي نوف ١٩ سنه صف علمي وانا جديده هنا
رغد/ يا حياتي !! تعالي معي اوريك كل شبر بالمدرسه
نوف / اوكي يا قلبي تسلمين
راحت رغد و علمت نوف بكل شي بالمدرسه وبمدرسينها
اعرفكم على رغد:
(بنوته تهبل مره مره مره شعرها بني لحد كتوفها وعيونها مكحله ورموشها كثيييره مره وطويله
وهي عمرها ١٩ سنه اولى بقسم أدبي وهي مره طيوبه واموره وكل المدرسه تحبها ومملوحه)
نوف/ يا بعدي شكرا ياقلبي ماشاء الله مدرستكم حيييل حلوه^^
رغد / إيه بس الي فيها مغرورين حيل وشايفين نفسهم
نوف بإستغراب/ إيه وخصوصا ذاك الولد!
رغد/ قصدك ولد المدير فيصل!
نوف وهي منفجعه من الخبر/ صدق!!! ياويلي انا تهاوشت معاه!
رغد/ تدرين إن فيصل
وقبل ما تكمل كلامها قاطعهم صوت الجرس يعلن عن بدء الحصه
رغد/ يلا نوف أشوفك بعدين
نوف وهي تأشر/ مع السلامه
راحت نوف لفصلها بس جتها بنت تقول/ إنتي نوف ال……..؟؟؟؟؟
نوف بإستغراب/ إيه أنا وش تبين!
البنت/ فيصل ولد المدير كان يدور عنك هو وشلته !
نوف بعدم مبالاة / والله! طيب وش علي منه!!!
البنت/ لا بس حبيت اقولك علشان تنتبهي على نفسك تراه مو سهل!!
نوف/ طيب شكرا
راحت نوف لفصلها وقعدت محلها والمدرس يشرح
وكالعاده قطع عليهم فيصل وهو يدخل ولا هامه أحد وشاق الإبتسامه ويناظر نوف نظرات إحتقار
فيصل وهو معلي صوته/ ياي المسكينه الضعيفه بنت الفقراء قاعد ادورها وبقيتها مختبيه مع رفيقتها من الخووووووووف هههههههههاي
كل الفصل قام يضحك
نوف بثقة زايده عن اللزوم/ الله اكبر! تبي تقنعني يا ولد المدير إنك تنجح بتعبك؟؟ يالله يالله بالدف
وعلى فكره أنا ما ااختبيت عنك يا روح ابوك! انا كنت اشوف مدرستي الجديده ولا عندك مانع؟ وبعدين بنت الفقر الي تتكلم عنها اشطر منك وما طلبت من حلالك شي يا متخلف خلك بحالك أحسن لك ولا راح يجيك من الفقيره الويل يا متخلف!!
فيصل بانت عروقه من القهر وقام وجلس جمب نوف ومسك كتابها واخذه
نوف بحركة سريعه أخذت الكتاب منه وداست على رجله وقام فيصل يصارخ
فيصل/ ياحقيره ياكل…. والله لاوريك والله لاخليك تعرفين من هو فيصل الي تتحدينه!
نوف/ الله اكبر! ممكن تقولي من هاذا فيصل ؟؟. يؤ يؤ تذكرت ولد المدير الوصخ الي يقول كلمات نابيه صح؟؟
فيصل عصب وطلع من القاعه ونوف تضحك بهستيريا على حاله
مرت الحصص وجت وقت الطلعه
طلعت نوف من الفصل ولقت رغد تنتظرها
رغد/ هلاو نوفه
نوف بإبتسامه / ياهلا والله هع:)
رغد/ تعالي معاي نروح مع بعض اوصلك بالطريق لبيتي
نوف وهي مستحية/ لا يابعدي ابوي بيجي ويأخذني لا تخافي مشكوره
رغد/ طيب يلا يا قلبي باي^^
نوف/ باي يا قموره
نوف طلعت للشارع وهي ماسكة كتبها تنتظر ابوها
شافت فيصل طالع ويناظرها عطته نظره استحقار
جاء ابو نوف وركبت نوف معاه
شافت نوف فيصل واقف يناظرها بإحتقار كشت بوجهه وطلعت لسانها وفيصل عصب وركب سيارته
ابو نوف بالسيارة/ شلون المدرسه معك
نوف/ ابد زينه!
ابو نوف / غصب عنك
زفرت نوف بقؤؤة وتنهدت وهي تفكر بصديقتها نجلا
وصلت نوف البيت
———————–
-في البيت-
مشت نوف لغرفتها وهي تتحلطم
رمت نفسها بالسرير وقامت تبكي بقوه وفكرة بالرساله الي جتها من البنت في مدرستها القديمه
فتحت الرساله وقرأة مكتوب فيها:(أحبك)
تأففت وقامت تروشت ولبست قميصهآ وفتحت البيبي وارسلت لنجلا رساله مكتوب فيها/ لن أنساك
تنهدت وبعدها نامت
————————-
وش تتوقعون راح يصير بكرا بالمدرسه؟؟
راح يصير شي م اتوقع راح تتوقعونه!
ترقبوني
لا تحرموني من الردود والتوقعات
ادري إن هالبارت قصير بس سامحوني عشاني مشغوله ما فضيت
البارت لعيون العضوه: فدا لعيونه~
أتمنى يعجبكم وما تحرموني من ردودكم وآرائكم وحتى إنتقاداتكم
تفضلو
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
فجأه سمعت صراخ البنات / واااو يا بناات جاء فيصل روحو شوفو لكه يجنن واااااااااااااااااو
اتجهت نوف للي قاعدين حوله البنات ويتمايعون عنده وحاولت تشوفه بس ماقدرت
راحت وهي محطمه من إنها ممكن تشوف الشخص الي متجمعين حوله الشباب والبنات
راحت دورت أقرب كرسي عشان تقعد فيه
تنهدت وهي تفكر كيف راح تتكيف في هالمدرسه الجديده وكل الي فيها ماهم بمستواها
قطع تفكيرها صوت الجرس وهو يرن ليعلن عن بدء الحصص
راحت نوف وهي تتلفت يمين وشمال وتدور على صفها الي راح تركن فيه
وهي ماشيه شافت صفها وهو( 1/علمي)
دخلت نوف وحاولت تدور عن كرسي لها عشان تقعد بس مالقت
دورت ولقت أخيرا كرسي ماقبل الاخير مكتوب عليه إسمها: نوف ال……..
راحت قعدت وهي راح تموت من التوتر بمجرد مخالطتها لرجال!
حضر مدرس الفيزياء ورحب بنوف وبدء شرح الدرس وكانت نوف مركزه معاه
حتى قطع عليها الشخص الي وصل آخر واحد وهو شاق الأبتسامه ويدق الباب
سمح له المدرس أن يدخل وما عاتبه على شئ وكأن هاذا الشي مسموح!
مشى الشخص وقعد ورى نوف وهو يفتح كتابه وماسك الجوال وفاتح البلوتوث
ناظرته نوف وهي مليون سؤال براسها وهو من هاذا الشخص الي ماخذ راحته ع الآخر؟
كانت نوف كل شوي تناظر الخص الي وراها وهي منفجعه انه ولد قاعد وراهاا!(نوف متشدده جدا)
فيصل بصوت ساخر وعالي/ نعم؟ مضيعه شي بوجهي؟؟ تراني ما اقبل إعجاب هفففف
اعرفكم على فيصل:(فيصل ولد مغرور حييل ومتكبر ومايعطي أحد وجه وهو مرررره غني وهو ولد المدير )
ضحك كل الفصل على كلام فيصل خصوصا شلته
نوف من كثر ما انحرجت عرقت بس تمالكت نفسها وناضرته بإحتقار/ ويع هاذا الي ناقص أنا معجبه!! اقول روح رتب حاجبك الطاير شكلك اول ما قمت من النوم رحت لمدرستك من دون ما تناظر للمرايه ولا اقولك؟؟؟ شكله ماعندك مراية يا ضعيف:)
ضحك كل الفصل على تعليق نوف القوي ! لأنه اول مره بنت تمد لسانها على فيصل لهدرجه
فيصل حمر وجهه من الغضب والفشله وكان يتوعد لنوف بالفسحه إنه يلقنها درس ماراح تنساه
مرت الحصص وجت الفسحه وطلعت نوف وهي مو عارفه وين تروح لأنها جديده
استصدمت نوف بوحده ورفعت عينها لها وقالت آسفه ياعمري ما شفتك
البنت/ لا ياحياتي عادي أنا إسمي رغد وعمري 19 سنه صف ادبي
نوف/ أنا اسمي نوف 19 سنه صف علمي وانا جديده هنا
رغد/ يا حياتي !! تعالي معي اوريك كل شبر بالمدرسه
نوف / اوكي يا قلبي تسلمين
راحت رغد و علمت نوف بكل شي بالمدرسه وبمدرسينها
اعرفكم على رغد:
(بنوته تهبل مره مره مره شعرها بني لحد كتوفها وعيونها مكحله ورموشها كثيييره مره وطويله
وهي عمرها 19 سنه اولى بقسم أدبي وهي مره طيوبه واموره وكل المدرسه تحبها ومملوحه)
نوف/ يا بعدي شكرا ياقلبي ماشاء الله مدرستكم حيييل حلوه^^
رغد / إيه بس الي فيها مغرورين حيل وشايفين نفسهم
نوف بإستغراب/ إيه وخصوصا ذاك الولد!
رغد/ قصدك ولد المدير فيصل!
نوف وهي منفجعه من الخبر/ صدق!!! ياويلي انا تهاوشت معاه!
رغد/ تدرين إن فيصل
وقبل ما تكمل كلامها قاطعهم صوت الجرس يعلن عن بدء الحصه
رغد/ يلا نوف أشوفك بعدين
نوف وهي تأشر/ مع السلامه
راحت نوف لفصلها بس جتها بنت تقول/ إنتي نوف ال……..؟؟؟؟؟
نوف بإستغراب/ إيه أنا وش تبين!
البنت/ فيصل ولد المدير كان يدور عنك هو وشلته !
نوف بعدم مبالاة / والله! طيب وش علي منه!!!
البنت/ لا بس حبيت اقولك علشان تنتبهي على نفسك تراه مو سهل!!
نوف/ طيب شكرا
راحت نوف لفصلها وقعدت محلها والمدرس يشرح
وكالعاده قطع عليهم فيصل وهو يدخل ولا هامه أحد وشاق الإبتسامه ويناظر نوف نظرات إحتقار
فيصل وهو معلي صوته/ ياي المسكينه الضعيفه بنت الفقراء قاعد ادورها وبقيتها مختبيه مع رفيقتها من الخووووووووف هههههههههاي
كل الفصل قام يضحك
نوف بثقة زايده عن اللزوم/ الله اكبر! تبي تقنعني يا ولد المدير إنك تنجح بتعبك؟؟ يالله يالله بالدف
وعلى فكره أنا ما ااختبيت عنك يا روح ابوك! انا كنت اشوف مدرستي الجديده ولا عندك مانع؟ وبعدين بنت الفقر الي تتكلم عنها اشطر منك وما طلبت من حلالك شي يا متخلف خلك بحالك أحسن لك ولا راح يجيك من الفقيره الويل يا متخلف!!
فيصل بانت عروقه من القهر وقام وجلس جمب نوف ومسك كتابها واخذه
نوف بحركة سريعه أخذت الكتاب منه وداست على رجله وقام فيصل يصارخ
فيصل/ ياحقيره ياكل…. والله لاوريك والله لاخليك تعرفين من هو فيصل الي تتحدينه!
نوف/ الله اكبر! ممكن تقولي من هاذا فيصل ؟؟. يؤ يؤ تذكرت ولد المدير الوصخ الي يقول كلمات نابيه صح؟؟
فيصل عصب وطلع من القاعه ونوف تضحك بهستيريا على حاله
مرت الحصص وجت وقت الطلعه
طلعت نوف من الفصل ولقت رغد تنتظرها
رغد/ هلاو نوفه
نوف بإبتسامه / ياهلا والله هع:)
رغد/ تعالي معاي نروح مع بعض اوصلك بالطريق لبيتي
نوف وهي مستحية/ لا يابعدي ابوي بيجي ويأخذني لا تخافي مشكوره
رغد/ طيب يلا يا قلبي باي^^
نوف/ باي يا قموره
نوف طلعت للشارع وهي ماسكة كتبها تنتظر ابوها
شافت فيصل طالع ويناظرها عطته نظره استحقار
جاء ابو نوف وركبت نوف معاه
شافت نوف فيصل واقف يناظرها بإحتقار كشت بوجهه وطلعت لسانها وفيصل عصب وركب سيارته
ابو نوف بالسيارة/ شلون المدرسه معك
نوف/ ابد زينه!
ابو نوف / غصب عنك
زفرت نوف بقؤؤة وتنهدت وهي تفكر بصديقتها نجلا
وصلت نوف البيت
———————–
-في البيت-
مشت نوف لغرفتها وهي تتحلطم
رمت نفسها بالسرير وقامت تبكي بقوه وفكرة بالرساله الي جتها من البنت في مدرستها القديمه
فتحت الرساله وقرأة مكتوب فيها:(أحبك)
تأففت وقامت تروشت ولبست قميصهآ وفتحت البيبي وارسلت لنجلا رساله مكتوب فيها/ لن أنساك
تنهدت وبعدها نامت
————————-
وش تتوقعون راح يصير بكرا بالمدرسه؟؟
راح يصير شي م اتوقع راح تتوقعونه!
ترقبوني
لا تحرموني من الردود والتوقعات
ادري إن هالبارت قصير بس سامحوني عشاني مشغوله ما فضيت
أتمنى يعجبكم وما تحرموني من ردودكم وآرائكم وحتى إنتقاداتكم
تفضلو
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
فجأه سمعت صراخ البنات / واااو يا بناات جاء فيصل روحو شوفو لكه يجنن واااااااااااااااااو
اتجهت نوف للي قاعدين حوله البنات ويتمايعون عنده وحاولت تشوفه بس ماقدرت
راحت وهي محطمه من إنها ممكن تشوف الشخص الي متجمعين حوله الشباب والبنات
راحت دورت أقرب كرسي عشان تقعد فيه
تنهدت وهي تفكر كيف راح تتكيف في هالمدرسه الجديده وكل الي فيها ماهم بمستواها
قطع تفكيرها صوت الجرس وهو يرن ليعلن عن بدء الحصص
راحت نوف وهي تتلفت يمين وشمال وتدور على صفها الي راح تركن فيه
وهي ماشيه شافت صفها وهو( 1/علمي)
دخلت نوف وحاولت تدور عن كرسي لها عشان تقعد بس مالقت
دورت ولقت أخيرا كرسي ماقبل الاخير مكتوب عليه إسمها: نوف ال……..
راحت قعدت وهي راح تموت من التوتر بمجرد مخالطتها لرجال!
حضر مدرس الفيزياء ورحب بنوف وبدء شرح الدرس وكانت نوف مركزه معاه
حتى قطع عليها الشخص الي وصل آخر واحد وهو شاق الأبتسامه ويدق الباب
سمح له المدرس أن يدخل وما عاتبه على شئ وكأن هاذا الشي مسموح!
مشى الشخص وقعد ورى نوف وهو يفتح كتابه وماسك الجوال وفاتح البلوتوث
ناظرته نوف وهي مليون سؤال براسها وهو من هاذا الشخص الي ماخذ راحته ع الآخر؟
كانت نوف كل شوي تناظر الخص الي وراها وهي منفجعه انه ولد قاعد وراهاا!(نوف متشدده جدا)
فيصل بصوت ساخر وعالي/ نعم؟ مضيعه شي بوجهي؟؟ تراني ما اقبل إعجاب هفففف
اعرفكم على فيصل:(فيصل ولد مغرور حييل ومتكبر ومايعطي أحد وجه وهو مرررره غني وهو ولد المدير )
ضحك كل الفصل على كلام فيصل خصوصا شلته
نوف من كثر ما انحرجت عرقت بس تمالكت نفسها وناضرته بإحتقار/ ويع هاذا الي ناقص أنا معجبه!! اقول روح رتب حاجبك الطاير شكلك اول ما قمت من النوم رحت لمدرستك من دون ما تناظر للمرايه ولا اقولك؟؟؟ شكله ماعندك مراية يا ضعيف:)
ضحك كل الفصل على تعليق نوف القوي ! لأنه اول مره بنت تمد لسانها على فيصل لهدرجه
فيصل حمر وجهه من الغضب والفشله وكان يتوعد لنوف بالفسحه إنه يلقنها درس ماراح تنساه
مرت الحصص وجت الفسحه وطلعت نوف وهي مو عارفه وين تروح لأنها جديده
استصدمت نوف بوحده ورفعت عينها لها وقالت آسفه ياعمري ما شفتك
البنت/ لا ياحياتي عادي أنا إسمي رغد وعمري 19 سنه صف ادبي
نوف/ أنا اسمي نوف 19 سنه صف علمي وانا جديده هنا
رغد/ يا حياتي !! تعالي معي اوريك كل شبر بالمدرسه
نوف / اوكي يا قلبي تسلمين
راحت رغد و علمت نوف بكل شي بالمدرسه وبمدرسينها
اعرفكم على رغد:
(بنوته تهبل مره مره مره شعرها بني لحد كتوفها وعيونها مكحله ورموشها كثيييره مره وطويله
وهي عمرها 19 سنه اولى بقسم أدبي وهي مره طيوبه واموره وكل المدرسه تحبها ومملوحه)
نوف/ يا بعدي شكرا ياقلبي ماشاء الله مدرستكم حيييل حلوه^^
رغد / إيه بس الي فيها مغرورين حيل وشايفين نفسهم
نوف بإستغراب/ إيه وخصوصا ذاك الولد!
رغد/ قصدك ولد المدير فيصل!
نوف وهي منفجعه من الخبر/ صدق!!! ياويلي انا تهاوشت معاه!
رغد/ تدرين إن فيصل
وقبل ما تكمل كلامها قاطعهم صوت الجرس يعلن عن بدء الحصه
رغد/ يلا نوف أشوفك بعدين
نوف وهي تأشر/ مع السلامه
راحت نوف لفصلها بس جتها بنت تقول/ إنتي نوف ال……..؟؟؟؟؟
نوف بإستغراب/ إيه أنا وش تبين!
البنت/ فيصل ولد المدير كان يدور عنك هو وشلته !
نوف بعدم مبالاة / والله! طيب وش علي منه!!!
البنت/ لا بس حبيت اقولك علشان تنتبهي على نفسك تراه مو سهل!!
نوف/ طيب شكرا
راحت نوف لفصلها وقعدت محلها والمدرس يشرح
وكالعاده قطع عليهم فيصل وهو يدخل ولا هامه أحد وشاق الإبتسامه ويناظر نوف نظرات إحتقار
فيصل وهو معلي صوته/ ياي المسكينه الضعيفه بنت الفقراء قاعد ادورها وبقيتها مختبيه مع رفيقتها من الخووووووووف هههههههههاي
كل الفصل قام يضحك
نوف بثقة زايده عن اللزوم/ الله اكبر! تبي تقنعني يا ولد المدير إنك تنجح بتعبك؟؟ يالله يالله بالدف
وعلى فكره أنا ما ااختبيت عنك يا روح ابوك! انا كنت اشوف مدرستي الجديده ولا عندك مانع؟ وبعدين بنت الفقر الي تتكلم عنها اشطر منك وما طلبت من حلالك شي يا متخلف خلك بحالك أحسن لك ولا راح يجيك من الفقيره الويل يا متخلف!!
فيصل بانت عروقه من القهر وقام وجلس جمب نوف ومسك كتابها واخذه
نوف بحركة سريعه أخذت الكتاب منه وداست على رجله وقام فيصل يصارخ
فيصل/ ياحقيره ياكل…. والله لاوريك والله لاخليك تعرفين من هو فيصل الي تتحدينه!
نوف/ الله اكبر! ممكن تقولي من هاذا فيصل ؟؟. يؤ يؤ تذكرت ولد المدير الوصخ الي يقول كلمات نابيه صح؟؟
فيصل عصب وطلع من القاعه ونوف تضحك بهستيريا على حاله
مرت الحصص وجت وقت الطلعه
طلعت نوف من الفصل ولقت رغد تنتظرها
رغد/ هلاو نوفه
نوف بإبتسامه / ياهلا والله هع:)
رغد/ تعالي معاي نروح مع بعض اوصلك بالطريق لبيتي
نوف وهي مستحية/ لا يابعدي ابوي بيجي ويأخذني لا تخافي مشكوره
رغد/ طيب يلا يا قلبي باي^^
نوف/ باي يا قموره
نوف طلعت للشارع وهي ماسكة كتبها تنتظر ابوها
شافت فيصل طالع ويناظرها عطته نظره استحقار
جاء ابو نوف وركبت نوف معاه
شافت نوف فيصل واقف يناظرها بإحتقار كشت بوجهه وطلعت لسانها وفيصل عصب وركب سيارته
ابو نوف بالسيارة/ شلون المدرسه معك
نوف/ ابد زينه!
ابو نوف / غصب عنك
زفرت نوف بقؤؤة وتنهدت وهي تفكر بصديقتها نجلا
وصلت نوف البيت
———————–
-في البيت-
مشت نوف لغرفتها وهي تتحلطم
رمت نفسها بالسرير وقامت تبكي بقوه وفكرة بالرساله الي جتها من البنت في مدرستها القديمه
فتحت الرساله وقرأة مكتوب فيها:(أحبك)
تأففت وقامت تروشت ولبست قميصهآ وفتحت البيبي وارسلت لنجلا رساله مكتوب فيها/ لن أنساك
تنهدت وبعدها نامت
————————-
وش تتوقعون راح يصير بكرا بالمدرسه؟؟
راح يصير شي م اتوقع راح تتوقعونه!
ترقبوني
لا تحرموني من الردود والتوقعات
ادري إن هالبارت قصير بس سامحوني عشاني مشغوله ما فضيت
ردوووووووووووووود؟؟!
لي رجعة بعد القراءة ان شاء الله
حبوبة اعلني عن الرواية في مجلس الروايات مع نبذة بسيطة عنها
حبوبة اعلني عن الرواية في مجلس الروايات مع نبذة بسيطة عنها