تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الطيبه هاهي هنا هذا منبعها ياولدي / بقلمي

الطيبه هاهي هنا هذا منبعها ياولدي / بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذي ثاني روآية لي
وتحمست اني انزل هالرواية
واخترت بذات هذا المنتدى
لأن مره اعجبني ..

روآيتي تتكلم عن الظلم الحسد الـخ
وفيها الأكشن وكانك عايشه معاهم
ماراح اطول عليكم وهذآ اول بآرت
وان عجبتكم كملت وان ماعجبتكم قولولي

ملاحظه :
الشعر الخواطر كلها من كتاباتي والعنوان بعد
والي بين الاقواس بتكون تعليقاتي
واعذروني على الأغللاط الأيميلائيه هالمره بس

؛؛

محمد : يمآآآآآآه يمآآآآه
يلا بسرععه انا انتظرك بالسيااررررره
ام محمد : طيب ياوليدي جاييتككك بلبس عبايتي
استعجللت ومشتاقه للبنت اخوها واخوها وتقول بنفسها
الله يعيني على مرته
ركبت السيارره والهدووووء يعم المكاان
وصلو للبيت اخوها عبدالله
نزلت ومعها عصاتها وترررررن تررررررن
فتحت الخدامه
يس مام
اققول افتحي الباب بلا هرججس الفاضي
ودخلت على صرخااات
وصيااااح يارا (محد يدري بالزياره )
ام محمد : مين الي يصارررخ ياميري هاه
ميري وهي مرتبكة : آي دونت يو >انا لا اعرف
ام محمد وهي معصبه :انتي وهرجتس تكلمي سعودي
ميري بششينة نفس وتوتر : انا مافي معللووم
ام محمد رقت بالأصنصير مع الخدامه وهي خايفه ان الي في بالها
يكون صح دخلت غرفه بنت اخوها وانصدمت بالمنضر الغرفه ماكأنها غرفه نوم لققت جثثه مرمية على الأرض ويغطي وجهها البريئ شعرها المتساقط على وجهها وجسمها المتلطخ بالدماان انصدمت بالمناظر ولا قدرت تدخل الغرفه من المنظر المرعب راحت لاأخوها وانفجرررت عليه
ام محمد : حرآآم عليك انت مب آدمي خاف رببك وش سويت
بالبنت وانت زوجتك حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم
عبدالله وهي واصلة معه :هذي تربيتي وماتدخلييين فاهمممممممه
ام محمد وهي معصبببه ودها المستشففففى لاتموت عليينا
عبدالله متوتر ويصطنع الا مبالات : لاتخافييين مافيها شي
ام محمد : مجنووووووون انت وش مافيها شيي حرااام علييك البنت بين الحيا والموت
تدخلت وبكل خبثث
مرت الأبو
لطيفه وبخبث : ايييه حراام علييك ياعبدالله اا انا بوديها اذا رحت لشغلك الحيين
عبدالله وهو مرتااح : ايييه خلاص بتوديها قلبي
وانتي روحي للبيتكم واخر الأخبار بتوصلك
ام محمد ارتاحت : طيب الحمدالله يلا مع السلامة .

::
عبدالله طلع من البيت ويناظر ساعته المرصعه بالألماس
ولقاها خمس وربع العصر
ومفروض يكون بالشركة خمسه ويطلع من البيت 4
::
لطيفة تكلم رئيسه الخدم

اسمعي انتي ..الحين تجهزين سرير بالمخزن الي تحتت اخر دور
ولا تنضفين المخزن افرشيله سرير وحطيلها كروسان وعلبه موية

هزت راسها
وراحت ميري وهي مستعجله تزين السرير وهي خايفه من المكان
ومعها زميلتها مريم ونضفو ورقت مريم
وبتلحقها ميري الا تسمع كلام كلااامم مع دريشة المخزن
لطيفة تكلم صاحبتها
وبكل خبثث تضحك وتقول
لطيفة : هههههههههاي ان ماعلمتها وربيتها بنت الكلب ماااكون لطيفه
ميري فهمت بعض الكلمات ورقت عشان تساعد زميلتها نضفو وطهروا جروحها ونزلوها تحت وميري كل شوي تطمن عليها وراحت عطتها جوالها
وتهمسلها ميري : انا الحين روح فوق انتي يبغا شي اتصل على تلفون في مطبخ
هزت راسها ياارا ودمعه متعلقه برمشها وتتعبر ووتجهز
لخروج شهقه حززيينة دخلت لطيفه ومعها رئيسة الخدم
لطيفه : هييه انتي اسمعي ياوييلك ان سئلك ابوك قوليله رحت المستشفى
والحين انتي بالمخزن على انك بالمستشفى وبعد ساعتين اطلعك
على انك رجعتي من المستشفى
شهقت يارا بخووف ورعب يوم سمعت المخزن
لأن كله صوارير ورعبب فييه
ومع تحت الباب يدخل نور الغرفه المقابله
يارا وهي خايفه : هئئ ياربب يسستر يارب قويني
::
في بيت متهالك لاتشعرين بالدفا ولا الأمان وتتوقعين ان السقف ممكن يطيح بأي لحضضه وصوت الرعد يغطي المكاان
سهى بخبث : هههه ان مازوجتتك محمدد ولد التجارررر
ساره وهي فرحاانة : اشكريلي امك والفلوس تاصلها ان شاء الله ومابي تسوي العمل الا بكره الساعه عشر العشاء وخلييه يكون يوم الخميس
((طبعا يوم الخميس جمعة ام محمد واختها ام ساره وساره تبي تشوف بعينها ))

مشت ساره وبكل غرور وثقه : دفت الباب وبكل قرف تركب السياره ومتقرفه مره من الحاره
قالت للسواق يمشي
ويروح للبيت راحت
لغرفتها اختارت لبسها للبكرره
اختارت فستان يوصل لتحت الركبة عنابي جمميل
توب وبالوسط حزام الأفيونكة الذهبي واككسسوارتها الناعمه الذهبيه والبيج
وكعبها الطويل الذهبي
وطلعتلها بجامه تلبسها

غرام

::::::::::

ورفعت شععرها الناعم ذيل حصان وطاح على عيونه الواسعه
خصل ناعمه وربطتها ونزلت تنادي امها بالدرج
ماما مــــــــآما
ام ساره : نععععععممم وشذا الصراخ يابنتي قصري صوتك
ساره : بكره بنروح لخالتي
ام ساره : اييييييه تجهززي
ساره: طيب خالاتي الي بالقويعيه بيجووون ؟؟
ام ساره : بيجون بنات خالتك اللولو بس
ساره : اها وناسسسسة
طبعا ساره حبوبة لاكن الحسد عماها
:::::
ننتقل لليآرا والي ميته رعببب من القرفف وتشوف الجوال وتنور على نفسها
دخللت لطييفه وبيد يارا الجوال
يارا وبكل حكمه وزته بسرعه ولطيففه ومعها الخدامتييين
رقو ساره وراحت تشوف جوالها ولقت مكالمتين من ام محمد
دقت عليها بعد خروج لطيففه
ام محمد بحنية : هلا يابنتي وش صار علييك
يارا وهي تكتم شهقاتها : الحمدالله
ام محمد : ترا بكرره عندي جمعة بتجي عمتك ام ساره وبنات خالتك اللولو
وانا اقنعت اببوك جهزي لبسك وتكشخي يابنتيتي
يارا وبفرحة : طيبببببببب الحين بجهز يلا تامرين على شي
ام محمد : لا يابنتي سلامتك مع السلامه .
يارا تروح لدالوبها وتطلع فستان
هذا الفستان
غرام

مع البوت وكل شي
ونامتتت

انتهى البارت انتظر تعليقاتكم واذا تبوني اكمل كملت
وتوقعاتكم

يسلمووو يا قلبي ع البااارت
الرواايه مبين عليهااا انهاا خطيييييرة
ننتظرالباارت الجااي

بسم الله الرحمن الرحيم

بالتوفيق في طرحك

أطلعي على قوآنين القسم
القوانين ، تحديث جديد ؛
موفقه بإذن الله

~

اهلللللللن ياحبييلكم منوورين بكرة او اليوم موجود البارت
انتظرووووني

البارت 2

صحت من النوم وهي تحس بنشاط
نززلت تحت بقفزاات متباعده
وتنادي شغالتها ..
فاطمممة يا فاطمة
فاطمة >حبشية :نعععم ياست ساره
جبيلي فطووور
جلست تفططر وتناظر التلفزيون
::
في بيت كبييير دخل وبكل شموخ
واعطى المفتاح الحارس يلبقها
ودخل عند امه
ولقاها تتقهوى
وبنعومة واستهبال محمد :
ماما يا ماما .. مــــــــآمي
ام محمد وهي منصدمة : ايش
محمد وهو كاتم الضحكه : ماما ماما اققولس
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام محمد عصببت وقامت
ورجعت
ام محمد : ترا خالاتك بيجون الييييوم تعال سلم عليهم
محمد ومحمر وجهه وكاتم الضحكه : ها هه طط طيب

::
الساعه 2 ونص
قامت من سريرر ومتحمسة للجمعة
ونزلت
نزلت تتغدا مافي وقت تتفطر ورققت
وناظرت وجهها بالمرآيـة عيوونها الوسااع ورموشه الكثيفه المتلاصقه
وجنب العيين كدمة خفييفه وحرق برجلها خفيف
وراحت فتحت باب البلكونة
وجلسست تناظر الشوارع
طق طق طق
التفت يارا بخووف تخاف تكون مرت ابوها لطييفه
دخلت الشغاله وهي ماسكه لبسها بدخله
ابتسمت ودخلته وطلعت
مشى الوقت بسرعه
وناظرت ساعتها لقتها 6 ونص المغرب
قامت للتسريحة طلعت
ادوات مكياجها ووخرت الكدماات اخفتها
وخذت الكحل السايل ورسمت على عيونها
وبدتت تتزيين
ولبسست فستانها وطلع شكلها عذذذذااب جميلل اوي
وسوت شعرها استريت وناظرت ساعتها لقتها8
ولبست عبايتها الكتف الساده وغطت وجهها ونزلت وركبت السياره
ووصلت للبيت الخاله ولقت الكل مجتمع وسلمت عليهم
ام محمد : ياهلا بالزيين كلله ياهلا بقمرنـا
ساره وبغيره واضحة تخاف تخطبها للمحمد : وانا ياخاللتتتتتي وش دعووه ترا بزعل ؟؟؟!!
يارا بخجل : تسلمين .
ام محمد وانتي بعد تهبليين
ساره وبخجل مصطنع : هههههههه ششككككرآآآآآ .
ديما بنت خالتهم وهي تكلم ريما
ديما : هههههه شوفييها بس واضحة غيرتها
ريما : اي مره قصري صوتك
ام محمد: بنات بيدخل محمد
ساره وبصوت عالي :بنات خنروح المجلس وراحت
ام محمد لالاا اجلسوا زي اخوكم
دخل محمد وقامت ام محمد للمططبخ وسلم على خالته وجلس يكلم
عند ساره راحت الحمام وطلعت سمعت صوت محمد
وانهبلت يقالها ماتدري ان دخل راحت تتزين
ودخلت وهي تنادي البنات وتقول
ساره وببرائه مصطنعه : بنوتات وين رحتووا تعالي
وبصدمة مصطنعه :اهئئئئئئئئئئئئئ وراحت تركض جوا
اما الأجواء عند محمد انهبلل من جمالها
جسمها الروعه وعيونها الوسساع وكل شي وتعوذ من بليس واستأذن وطلع
وصل عن الباب واغمى علييييه وعلى طلعت ام محمد اشهققت وانغمى عليها طلعت الخاله من المجلس وجلست تصاررخ ونقلوهم للمستشفى
محمد : همممم وين انا فييه يممممممه همممم
ام ساره وبحنيه : امك انغمى عليها وقامت وش فييك وش صار عليك ياوليدي
محمد : قاام وشرب عصيير وراح لاأمه
شاف عندها ساره وبدون طرحة ولا عبايه ارتبك ورجع وتنتح ودخل
ام محمد : وش فييك ياوليدي وش صار علييك
محمد مرتبك : مافيييني شيي الحمدالله بصحة وعافيه بس حسيت بدوخة
ام محمد وبحنيه يلا اجل خنطللع ياوليدي السواق ينتظظرنا وانت ماتقدر تسوق بالهحاله
محمد : يلا

,’

بسم الله
و عليكم الســــلام و رحمة الله و بركاته

يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقة إن شـــاء الله

,’

تسسلمين قد اطلعت علييك جزاك الله خيرر
على فكررة يابنات البارت بعد بكرة وان شفت حماس
بكرة

السلآم عليكمـ..,
.
.
.
البند السادس من القوانين يهم كل كاتبه ب القسمـ..
.
.
موفقه..,
.
.

تسلمين نننننن

يسلمووو ع البااارت الرووعه بس ليش اقصير 🙁
امم اظن ان محمد اغمى عليه بسبب السحر
وعندي تنبهيه بسيط اتمنى ما تزعلين مني يعني احس الاحداث تمشي بسرعة
فيااليت تدخلين بالتفاااصااليل علشااان تكوون الرواايه حمااس
واسفة اذا ازعجتج:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.