تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الدنيا دواره / بقلمي

الدنيا دواره / بقلمي 2024.

بسم الله الرجمن الرحيم

هذي الروايه مشتركه بيني وبين صحبتي لكن باسم واحد المهم
ماطول عليكمم
البارت الاول قصير

هناء:برا يلا مابغى اشوف وجهك
جوري : يمه انا ماسويت شئ
هناء: برا يلا بقره انتي ماتفهمي
جوري : والله بساعدك حتى لو احنا فقراء والله راح اكون عون لك بس لا تطرديني
هناء فتحت الباب : انا مابيك انا مابيك
جوري : طيب لو 10 دقائق اجهز اغراضي
هناء: مافي 10 دقايق خذي شنطه اخوكي الي مات قبل ما يسافر
جوري حست كان احد يطعنها بسكين وراحت واخذت الشنطه بصمت وكانت تبكي بداخلها

………………………………………….. ………………………………………..
هناء :زوجه ابوها الاوله عمرها 38 ومملوحه لكن حسوده سمرا عيونها سوده
شعرها قصير ونحيفه مره وطويله
جوري : عمرها 18 خلصت ثانوي مادخلت الجامعه مملوحهه بشكل
جسمها متناسق بيضاء شعرها قصير لمن اذنها وكثيف عيونها عسليه
تحب التصميم فيها عربجيه
…………………………………………

بعد مانطردت جوري ماكانت تعرف وين اتروح وحست بنعاس شديد وشافت مشرد ينام على جريده
ودورت على جريده واخيرا لقت وكانت بتنام عليها شافت اعلان عند مسابقه تصمميم ازياء
وكانت الجائزه 20 الالف + توظيف في شركه مشهوره في عالم الازياء
فرحت فرح شديد لكن كان مكتوب باخر الورقه للاولد فقط وفاجأة اتذكرت انها معاها شنطه اخوها
وراح تتنكر فيها وكانت تفكر طول الليل وماقدرت تنام من الفرحه و القلق لان ماعندها حل غير هذا
وماودها تفوت الفرصه في حالتها هذي

واليوم الثاني على طور راحت غيرت وراحت سجلت بالمسابقه ووافقوا عليها
بعد يوم
راحت لدوره المياه (الله يكرمكم ) كانت موجوده في الطريق
وغيرت ملابسها وطلع شكلها خيالي كان واضح ملامحها لكن جسمها مثل الاولد كانت لابسه تي شيرت ابيض كبير عليها على جاكت رصاصي
وجينز وكانت خايفه لكن طالت في المرايه ماصدقت نفسها
وراحت للعنوان وشافت انواع الرقصات والاحتفالات
وسمعت صوت مو غريب عليها يقول
…………..: جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوري

جوري : اوه خالد
خالد: وش تسوين هنا وبعد بملابس اولاد
جوري حكت القصه لخالد وكسرت خاطره وقالت له انها راح تشترك في المسابقه
خالد: وانا بعد راح اشتركك
جوري : وش دراكك في التصميم الازياء
خالد: مالك وانا جاي هنا عشان المسابقه
جوري : ممكن طلب ي خالد
خالد: سمي
جوري : لا تقول لاحد عني وانك شفتني واتمنى انك تعاملني مثل ولد
خالد : وانا تحت امركك ماطلبتي شئ
………………………………………….. ……..
نعرفكمم بخالدد
خالد صديق رامي الروح بالروح واذا على رامي هوا اخو جوري الي مات في حادث قبل مايسافر
خالد وسيم ومعضل شعره اسود مايل للبني طويل وعيونه سودا
………………………………………….. ………
جوري وخالد دخلوا على المسابقه
وكان موجود لكل متسابق طاوله فيها انواع الاقمشه واله خياطه وورق لتصميم
وراحت جود لمكانها الي كان 12وخالد 15 مو بعيد كثير
وشغل المشرف على الماسبقه اسمه (عبد الله ) المايكك وقال
امسكوا الاوراق الي معاكمم وصمموا احلى تصميم عندككم
الوقت 30 دقيقه
جوري ارتبكت وماكان في بالها اي فكره لكن حاولت وبدت تصمم
وخالد على طول بدا يرسمم بدون تردد
وكان جمب جوري ولد يطالع فيها استغربت و ماعطته وجه
وكان الوقت المتبقي 15 دقيقه
وطالعت الي جنبها مقلد تصميمها ونفسسس كل شئ
وعصبت وبدت تعيد وترسسمم ورسمه تصميم احلى من حق اول
وخلص الوقت
المشرف (عبدالله): ي شباب كل متسابق في واحد جمبه يقلد تصميمكم والي ما عرف راحح يخسسر
طلع 30 متسابق من 60
وكان باقي 30 متسابق وجوري وخالد نجحوا
المرحه الثانيه
المشرف : يلا ابيكم تخيطون التصميم واحلى 5 راح ياهلون
وبد المرحله الثانيه
كانت اسماء المتاهلين :.
اجمل تصميم من الـ 5 كان راكان
ثاني تصميم خالد
ثالت تصميم عبودي
رابع تصميم رامي (جوري الي هوا اسم اخوها )
والاخير كان سامي
المشرف : ي ليت تجون عندي ال 5
وجوا كلهم اعطاهم المشرف مفتاح شقه وفيها 5 غرف كلهم مع بعض لمن بعد بكرا وراح يكون
منافسه قويه
جوري في نفسها كيف راح يكون الوضع وانا بنت كيف راح اعيش كذا وكيف …. وكيف …..
وكانت سرحانه
عبودي طالع برامي (جوري ) : واه شكلك خكري
رامي تتصنع الرجوله : اقول انقلع انت وجهكك من اسمكك انت الخكريي
عبودي : ويعني اذا خكري
راكان : خلااص انت وهوا مني فايق لكم
(جوري في نفسها : وهو شايف نفسه على ايش )
خالد : انا رايح اشتري اشياء للاحتفال اننا فزنا
سامي : بروح معك عاد
عبودي : مي تو
رامي : وانا بعد وهو يطالع عبود ي خكري
خالد : خلكم هنا نروح انا وسامي
عبودي : بليز وانا بلييييييييييييز
رامي : روح معهم ي خكري وانا بجلس
رامي (جوري) جلست تفتح الشنطه حقت اخوها شافت شنطه صغيره جوتها وكان جوا 31 الالف
كانت مفاجأء ولكن كان مكتوب فيها دين ل راكان بن باسم الـ………
جوري راحت لعند غرفه راكان وسمعتوا يقول انا راكان بن باسم الـ……… ومحد يذلني
وهنا كانت جلطه لجوري

توقعاتكم ؟؟

صباح الخير ……ياهلا فيك بغرام ……موفقة بطرحك ….عندي كذا ملاحظة على الرواية اول شي انتي معتمدة على الحوار والافضل لو انك تستخدمي السرد والوصف للمكان وللشخصيات ……..الاحداث سريعة جدا مايمدي الواحد يقراء حدث دخل في الثاني …….فكرة الرواية غير مقنعة ابد لعقل القارئ يعني بنت بسهولة بتتنكر ولد وماحد بيعرفها اصلا البنت من ملامح وجهها ومعالم جسمها تنعرف ………وكيف بتقدم على مسابقة ووظيفة بدون اوراق ثبوتية مستحيل اصلا يقبلوها بدون شهادات واوراق تثبت شخصيتها ……..واصلا تشبهها بالرجال مايجوز وتعتبر ملعونة هي بعمر ناضج ومحاسبة على اي تصرف كيف تمشي بدون حجاب ولا ستر علشان الفلوس ….يعني الاحداث مااحس لها هدف ايجابي ولاتناسب مجتمع سعودي ومسلم ………يعني هالحركات ممكن تظبط لو كانت روايتك ببلد اجنبي وشخصيات اجنبية … كل ماكانت احداثك واقعية ومقنعة كل ماكانت روايتك اكثر جمال

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.