هاذي القصة اكثر من رووعة وجريئة من تأليف الكاتبة :(( pink dreams ))
بس اهم شئ ماتنسوا الردوود تحيااتي.. girl stranger
اتمنى تعجبكم
(عائلة ابو مشعل):
1-ابومشعل..الأسم:امير..رجل فقير ويشتغل سائق..عمرة:48.
2:ام مشعل..الأسم:نوره..الله يرحمها متوفيه وعمرها:32.
الأبناء:
1-مشعل:وهو الأخ الأكبر لاكن هو الي حاكم البيت ..عمرة :19..بس هو واحد عطلان وكلا في الشوارع وفلوس الوالد رايحة عليه.
2-ميادة:بنت جميلة تتطيح الطير من السما بس هي بنت فالتنها على القول>free<حياتها كلا برة البيت..عمرها:16.
وصف العائلة:
عائلة صغيرة وفقيرة لاعندهم عمومية ولاعمات ولاخيلان ولاخالات ولاجد ولاجدة عائلة عايشة بس مع اصحابهم ..حياة ابو مشعل ملل ..اما الأولاد نشوف كيف حياتهم…
البارت الأول:
الساعة9:15 في الليل يوم الجمعة..
طبعا هذا الوقت الوالد نايم اما مشعل طالع مع اصحابة الى شاليه اما ميادة جالسة في غرفتها وتقرا الرسايل الي ماتخلص..نجي الي ميادة :
ميادة:اففف..ملل اتمنى يصير لي مثل المسلسلات يكون عندي حبيب لاكن لازم ادور لي خطة عشان الاقيه>>البنت اذا اصرت على حاجة تسويها..
ميادة نامت وهي تفكر في حلمها..اما مشعل ماوصل البيت الا الساعة 4:45 الفجر وجاي بزعاجة وبفوضته وينادي على ميادة..وطبعا الدمان تسيل من يدة..
مشعل:ميادة..ميادة..ميـــــادة وينك بسرعة تعالي ما اتحمل ..
ويروح غرفتها ويفتح الباب بأقوة ماعندا ويشوفها نايمة..
مشعل:والحل هاذي اذا نامت كأنها مايته ماتقوم مالي الا اجيب الماي واكته عليها ..وصحيح نفذ الي قالة ..لاكن ميادة قامت بروود..
ميادة:خير مشعل ايش تبي تراك بلبلتني وخرعتني شكلي بمرض بسبتك>>تقوول الكلام ببرود..
مشعل:انتي عمية ..ماتشوفين ايش فيني
ميادة:تصدق توني منتبها اقول لك الحل روح المستشفى.
مشعل بعصبية:انا عارف الحل من زمان بس سوي شئ يوقف الدم ويمديني اروح المستشفى..
ميادة بملل:حاضر..
الساعة 4:30 وصل مشعل المستشفى وخيطوا يدة ورجع البيت ونام
ترقبوا البارت الثاني بعد الردووود الحلوة ^_*
بس البارت قصير !
القصة منققولة وانا انقلها لكم حسب المووجود
حلووه وانتظر بارت
تحياتي
اوك ننتظر البارت القادم
وهذا البارت الثاني …
الساعة 4:30 الوالد هذا الوقت جلس يصلي الفجر ام الأولاد يقضونها لأن من سابع المستحيلات يقعدون من النوم وبعد ماخلص الصلاة راح غرفة ميادة..
ابو مشعل:ياالله ياميادة قومي علشان تروحين للمدرسة الفطور جاهز على الطاولة .
ميادة:يبى مالي خلق اروح اليوم .
ابو مشعل:ياالله يابنتي قومي شكلا يومك حلو لايفوتك اصحي.
طبعا قامت ميادة بملل اما مشعل لا يروح مدرسة ولاجامعة قاعد في البيت/اما ابو مشعل فراح الى عملة يوصل معلمات اما ميادة تروح مشي لأن مدرستها قريبة من البيت الساعة 6:00 الصبح
ميادة وهي تمشي في الطريق :اليوم شكلا لاحلو ولاشئ حياتي كلها ملل+ملل..
ميادة بدهشة شافت سيارة تعترض طريقا قربت بشويش الى هاذي السيارة تبي تعرف من الي اعترض طريقها فجأ انفتحت نافذة هاذي السيارة ماشافت الاحلم قدامها عينها ماصدقت الي تشوفة لاكن حست لنفسها وكملت طريقها وهي خايفا وطبعا شادن ماصدق يشوف بنت بهاذا الجمال وتمشي لحالها في الطريق ومافي احد ..
نعرفكم على عائلة شادن :
ابو شادن: فيصل رجال طيب وحنون ومن اغنياء تجار العالم..عمرة:45..
ام شادن:ملاك وهي اسم على مسمة ام طيوبة وحنوونة وتحب اولادها وزوجها وتشتغل مدرسة فنية ..عمرها:39.
شادن:الأخ الأكبر في العائلة ..عمر:17 ..ولد طيب وكلا ينكت ورمانسي بزيادة وجمييل..
فادي:ولد حق بس الأكترونيات يحبها ويحب يحرج العالم،وماحد يقدر عليه في الشطانة وشطوور في الدراسة ..عمرة:13..
نبال:بنت ماشاء الله عليها جميلة وشطوورة وهي وفادي تؤم لاكن هي عكس فادي بنت هادئة ..عمرها:13..
مواصفات شادن:شعر طويل شوي وحرير واسمر فاتح عواينة تميل الى الخضرة وحواجبة مرسومين كويس من خلقتا وجسما مفصل وحلوو..
وشادن بكل جرئ ماقدر يتحمل لحق ميادة بسيارته
شادن بخوف لاكن كسر الخوف وقال : ماتبين الرقم ..
ميادة:….
شادن :ترا عادي لاتخافين ماباكلك..
ميادة تقول في قلبها ((والله كلام ابوي صحيح)) بخوف شديد :عادي مافي مشكلة <<فالتنها البنت>>صاار وجها احمر ..
شادن في قلبة((هاذي البنت غريبة كيف رضت لاكن مابهم حلووة))<<ماصدق على الله ويطلع القلم والورقة..
شادن:تعالي اخذيه..
ميادة((كيف اخذة من يدة)) بترردد:آآنت اررمي الرقم علي وانا باخذذة<<البنت بزيادة جريئة .
طبعا شادن ماصدق على الله وفلت الرقم واخذتا ميادة من الأرض وراحت بسرعة تركض الى مدرستها من الخوف/ طبعا شادن مو مصدق اول مرة يشوف بنت بهاذا الجمال راح المدرسة وهو راايق ..الساعة 9:00 صباحا في المدرسة فسححة
سعيد صاحب شادن:وشفيك اليوم رايق الناس اليوم نعسانة مالها خلق يوم السبت وانت رايق..
بشار:اي والله وانت الصادق.
شادن:اقول بس ضف وجهك انت ويا..الاوقول تعال سعيد باقولك شئ بيني وبينك سر..
بشار طبعا مشا عنهم راح الفصل وهو معصب….
سعيد:سم ياخي وش تبي..؟!!
شادن:باقولك سر اوعدني ماتقول الى احد..
سعيد :وعد..بس خلصني ايش تبي <<الأخ مستمل مايبي يسمع
شادن:آآ…آآننااا..نن
سعيد:خلصني بس بلاكلمات متقطيعة قول وش تبي وفكني.
شادن:آآناا عطييت بنت رقمي (وقال السالفة )
سعيد:اوكي ايش تبيني اسوي لك احين.
شادن:ابيك تساعدني شوي عشان اميل ليها..
سعيد:…
شادن:وش قلت..؟
سعيد:والله افكر يمكن ارد عليك نهاية الدوام اوبالحرا بكرة.
شادن:والله مشكووور سعووووودي انت احسن صاحب في الدنيا كلها.
في مدرسة البنات الساعة9:00 الصباح في الفسحة
صفاء بسوط واطي:ياسمينوو تعالي باقول لك..
ياسمين :نعم نعكم كانش مسوية جريمة قولي امري.
صفاء:نعامة ترفسش..المهم ..ليش ميادة اليوم غريبة مو منعوايدها؟!؟!..
ياسمين :انتي وش عليكي من البنت هي حرة
صفاء في نفسها((امووت واعرف وش فيها ماتتفسح معانا)):اقول ياسمين.
ياسمين بملل:آمري..
صفاء:وش رايش..<<وتلمح ورقة عند ميادة من بعيد..
ياسمين :ايش فيش سكتـــي؟؟!!
وتمسك صفاء بيد ياسمين وتروح الى ميادة ..
عند ميادة ..
ميادة:الله والله ماني مصدقة<<شايفة نفسها البنت وتلمح صفاء وياسمين جاين لها من بعيد وتخش الورقة في جيبها ..
صفاء:هاايوو..
ميادة:هاي..!!!
ياسمين ويكل خوف:والله انا مالي شغل<<خافت البنت قبل ماتتكلم..
توها ياسمين بتمشي مسكت ميادة بيد ياسمين..
ميادة:ليش بتروحي؟؟!!..وثانيا ايش عندكم قولوا لي..؟؟!!
صفاء وهي رافعة خشمها:اعترفي …اعترفـــــــــي…
ميادة وهي عابسة بوجها :انــا اعترف اعــترف بئش..؟؟
صفاء:اولا ليش اليوم تتفسحين بل..
وتقاطعها ميادة:والله اني كيفي حرة..
صفاء بعصبية :اني بعدني مااكمل كلامي رجاء لاتقاطعيني ثانيا:طلعي هاذي الورقة الي خشيتيها..
ميادةبعصبية:اقوول ضفي وجهك انتي وياها هاذي خصوصياتي ومالك شغل فيها.
صفاء:ههههه حلوة والله من متى صرتي تخشي علينا اسرارك..
ميادة:والله انتي مالك شغل ..
صفاء تمد ايدها الى جيب ميادة عشان تشوف الورقة وتحس ليها وتعطي صفار كف حااار وترقض وتنخش في الحمام..
ميادة:والحل خايفة هاذي صفائو اتسويها وتروح تشتكي عند المديرة وش اسوي مستحيل افلت الرقم..
ايش الخطة الي بتسويها ميادة..؟؟
وايش بتكون ردة فعل صفاء على الكف ..؟؟
………………………………………….. ….
انتضر ردوودكم الحلوة وانشاء الله على خير بعد الردود اجيب ليكم البارت الثالث^__^
قصتك حلوه
كملي حبي
دلع