المهم انا ما احب المقدمات كثيييير اسم الكاتبه :احلام ورديه
"البارت الاول"
تعريف بابطال الروايه:عائلة ابو خالد
الاب احمد يشتغل في شركته هو واخوانه
الام ساره
البنت الكبيره رؤى عمرها 28 متخرجة من الجامعه وتشتغل عند ابوها مصمة ديكورات الشركه
خالد عمره 26 متخرج من الجامعه ويشتغل مع ابوه واعمامه
أروى البنت الي اصغر من خالد عمرها 24 تدرس في الجامعه
واياد عمره 18 سنه يدرس في 3 ثانوي
وفارس اخر العنقود عمره 14 سنه طبعا هو ثاني متوسط
عائلة ابو وليد
الاب محمد يشتغل مع ابو خالد
الام فضه
الولد الكبير وليد عمره 30 يشتغل مع ابوه واعمامه
الولد الثاني فيصل عمره 26وهو وولد عمه خالد يشتغلوا مع بعض في نفس المكتب
الولد الثالث فؤاد عمره23 سنه يدرس في الجامعه
الولد الرابع والاخير وائل عمره 22 سنه يدرس في الجامعه
البنات
لميا عمرها 18 تدرس في ثالث ثانوي
وروان عمرها 17 تدرس في ثاني ثانوي
وجواهر عمرها 15 سنه وهي صف ثالث متوسط
و احلام اخر عنقود العايله عمرها 4سنوات
عائلة ابو عبدالله
الاب عبدالعزيز يشتغل مع اخوانه
الام دلال
الاولاد
عبدالله عمره 20 سنه يدرس في الجامعه
وعبدالرحمن عمره 19 سنه اول سنه له في الجامعه هو والتؤامه سعيد
والبنات
وجد عمرها 17 تدرس في ثاني ثانوي
وشذا عمرها 13 سنه اول متوسط وتؤمها طيف
والام حامل ويمكن تجيب تؤام كمان
اليوم خطبة لميا لولد عمها خالد الكل محوس
لميا تنادي روان :روان تعالي ابيك بشغله
روان: الحين جايه بس ابي اشوف الصينية الحلى برد والا باقي ابي اجهز الاغراض قدام ما احد يجي
لميا: تعالي ابيك ضروري
روان: نادي جواهر فاضيه
لميا: اوكي جوااااهر
جواهر :نعم
لميا : تعالي ابيك بشغله
جواهر: طيب
لميا بعد ما جت جواهر عندها:وش البس اللبس الاحمر والا الوردي
جواهر : البسي الاحمر لانه احلى عليك
لميا:صدق
جواهر :ايه يطلعك حبة فلفل احمر محروق من فوق
لميا: جوااااااااااااهر عن المساخه اقولك كلميني زين لاني مو فاضيه لك
جواهر : عادي شوي وبتفضين هههههاي
لميا: جواهر انا من جد اكلمك انا خايفه وانتي تضحكين علي
جواهر : انا اسفه لميا ما كان قصدي بس كنت ابي اغير الجو واخليك فرحانه
لميا :مشكوره جواهر بس ما جاوبتيني وش البس
جواهر : انا وروان لما رحنا امس السوق اشترينا لك لبس حلو
لميا :صدق وش شكله
جواهر: بروح اجيبه
لميا : بسررررعه
جواهر : طيب دقايق وهو عندك
لميا جالسه على اعصابها تبي تشوف البس الي جاوبوه روان وجواهر
جت احلام ومعها شوكلاته وجالسه تسأل لميا ولميا ما همها منها والاطفال اذا اكلوا شوكلاته لازم وجههم وايديهم تاكل معاهم
احلام وهي ماسكه شعر لميا: لميا ثعرك حلو تيف سويتيه
لميا انتبهت لاحلام اخذتها وجلستها في حضنها :شعري حلو مشكوره حياتي
وشوي جواهر تصارخ
لميا : وش فيك
جواهر تمسك احلام:انتي من وين لك الشكولاته
لميا تطالع باندهش: ايت شوكلاته
احلام :روان اعتتني
جواهر : الله لا يسامحك ياروان
لميا : ليش عادي طفله واعطتها روان الشوكلاته
جواهر : انتي شفتي وش في شعرك
لميا : وشفيه حلو يعني
جواهر : وين حلو وهو معدوم بالشوكلاته
لميا: ايش معدوم بالشكولاته وين………وين
جواهر :خذي الخصله هذي واغسليها وتعالي اسوي لك شعرك
لميا : يالله بس اغسله وتعالي سوي لي شعري
جواهر: انا انتظر سريع الله يرحم والديك
لميا بعد ما غسلت الخصله من الشكولاته : يالله انا جيت يا جواهر
جواهر : يالله سريع اجلسي
وبدت جواهر تسوي شعر لميا وشوي والا ام لميا تزهم بنات وينكم انزلوا الضيوف جايوا
لميا : وش اسوي الحين
جواهر : الحين اخلص شعرك وحطي شويت مكياج والبسي البس الي انا وروان جايبينه
لميا : وين هو البس
جواهر تأشر على البس: شوفيه هناك
لميا :شكله حلو واجد مشكوره حياتي اردها لك انتي وران في اعراسكم
جواهر :وخلصنا …….طبعا راح تردينها
باب الغرفه يدق
لميا : جواهر شوفي مين
جواهر:مييييييين
وجد: هذا انا وجد
جواهر وهي متجهه للباب : في احد معاك
وجد : ايه
جواهر : من معاك
وجد :معايه روان واحلام
لميا :احلام لا لا لا تدخل
جواهر فتحت الباب ومسكت احلام واحلام تصارخ :وسعي انا ما احبك وسعي
جواهر لا تحبيني ولا شي بس اجلسي عاقله
وجد: احم احم ممكن ادخل اسلم على العروسه
جواهر :هههههههاي ادخلي وسلمي على عروستنا
لميا : باقي بدري على العروسه تونا والا ايش ياروان
روان : ايه باقي بدري
وجد: يالله وش اقولك يعني
لميا: قولي لميا يعني ايش تقولي
روان تناظر لميا : وانتي ان شاء الله متى راح تلبسي وليش ما حطيتي مكياج بس يعني الشعر تسوينه وتنزلين لهم بالبجامه
لميا : الحين راح البس
روان ماعندها اسلوب في انها تخرجهم :يالله اخرجوا اختي تبي تلبس يالله براااااااااااء
وجد : خلاص احنا خارجين من غير شي بس تعلمي اسلوب الرقي
روان :بلا رقي بلا هم اخرجوا وبس الناس الحين بيجوا
جواهر: وجد ماراح تتعلم روان كيف تتعامل برقي بس تعالي نخرج قبل ما نتكفخ
وجد : انا داريه عنها باي ايتها العربجيه
روان وهي ما سكة المخده في يدها ورمتها على وجد:انا عربجيه يادلوعه
وجد : هههههاي يعني انك عيرتيني
لميا: خلاص ابي البس يالله اخرجوا كلكم
روان : وانا كمان
لميا : لا انتي لا تخرجي
روان : اجل انا با سكر الباب عشان ما احد يجي من الدلوعات
وجد وجواهر بصوت واحد: مسكينه ما تعرف وشش معنى الدلوعات
روان : اقول اهجدوا
لميا تسكر الباب:وربي لو اجلس من اليوم لين بكره ما راح تخلصوا
ولبسة لميا وروان سوت لها المكياج
ونزلت لميا تسلم على ام عبدالله
فجأه
نهاية البارت
بنتظاار التكمله
فجأه لقيت اختها احلام طايحه على الارض والدم من راسها
لميا تصارخ :ياأمي روان جواهر وينكم تعالوا وجد جواهر شذا طيف تعالوا ساعدوني
ام وليد: وشفيك يابنتي تصارخين وش بلاك
جواهر: بسم الله على اختي لايكون انجنت
لميا : تعالوا بسرعه تعالوا شوفوا احلااااام
جواهر وهي في الطريق تمشي في الطريق رايحه للميا : لا والله لميا انجنت
ام وليد وهي تناظر احلام: احلام بنتي وش بلاك
لميا : امي كلمي ابوي خلي يوديها المستشفى
ام وليد مو مستوعبه الي صار : وش في بنتي لميا وش في احلام
لميا : امي احلام على ما اظن تزحلقت على الدرج
جواهر وهي داخله من الباب هي و وجد: لميا عسى ما شر وش بلاك تصارخين كل هذا فرح
وجد: لميا وش في احلام دايخه
لميا جالسه تكلم ابوها وعيونها مليانه دموع: الو
ابو وليد: هلا با احلى لميا
لميا : هلا فيك ابوي ابوي احلام تزحلقت من الدرج
ابو وليد: انا الحين جاي البسي عبايتك انتي وامك سريع وسكر الجوال
لميا: امي البسي عباتك ابوي جاي
ام وليد: دقايق يابنتي وانا جاهزه
جواهر :نا ابي اروح معكم اخاف على اختي
وجد : وانا كمان ابي اروح معكم
لميا : مو وقتكم روحوا مع وليد
والاعبدالله
ابو وليد شال احلام وعلى السياره ولميا وامها معهم
ام عبدالله : وش بلاكم وينكم وين لميا
جواهر جالسه تبكي : انا ليش خاصمتك يا احلام انا ليش خاصمتك
وجد تهدي جواهر : ان شاء الله خير لا تخافي حبيبتي
ام عبدالله: وش فيها احلام عسى ما شر
جواهر : لميا طاحت من الدرج وتعورت في راسها
ام عبدالله : ان شاء الله خير لا تخافي احلام صغيره وينلم جرحها بسرعه
وفي اللحظات هذي كانت عائلة ابو خالد جالسه تتجهز لتركب السياره
خالد : يالله بسرعه اخلصوا الناس يستنوا
رؤى: خلاص احنا جاهزين بس ابي البس حذياني
خالد : والله ما صارت حذيان بصرعه اخلصي
اروى : خالد حبيبي جبت لك مفاجاه
خالد : وش مفاجئته
اروى وهي تمد له بالهديه: خذ خلودي الله يوفقك
خالد: وشهو ذا
اروى : افتح وتشوف
خالد فتح الهديه: تسلمين لي يالغلا بس ما كنه نفس العطر الي اعطيتيني في العيد
اروى: ايه انت قلت هذا احلى عطر عندي واشتريت لك مثله
وفي اللحظات الي جالس خالد ورؤى واروى يسلفون دخل عليهم ابو خالد
ابو خالد : خالد ولدي احنا ماراح نروح عند عمك اليوم نخطب بنته
خالد: اجل متى يابوي وليش مو اليوم
ابو خالد : بنته احلام طاحت من على الدرج وعيت تصحى الا الحين يمكن يكون عندها ارتجاج في المخ
خالد : اللهم لك الحمد يالله اللهم اكتب لنا الخيره
ابو خالد: احسن ما قلت يا ولدي بس الحين لازم نروح في بيت عمك البنات هناك تعبت نفسيتهم يالله يابنت نادو امكم وخلونا نروح وانا وخالد بنروح المستشفى عند عمك
اروى ورى بصوت واحد : احنا جاهزين يالله
اروى : بس انادي امي واجي
خالد : يالله بسرعه انا بروح السياره وانتظركم
اروى : خلاص امي جايت يلا
ابو خالد : يلا
وركبوا السياره وراحو عند بيت عمهم ابو وليد نزلوا البنات وامهم وخالد وابوه راحوا المستشفى
البنات دخلوا وسلموا على عمتهم ام عبدالله وطلعوا عند البنات
اروى : اكيد الحين نفسيتهم مختربه
روى : اكيد وش تتوقعينهم
اروى : يالله يكون بعونهم
روى :امين
دقوا الباب على البنات
روان : مييييين
روى : هذا حنا بنات عمك ابو خالد
روان قامت فتحت الباب : حياكم اجلسوا
سلموا على البنات وجواهر : ما قدرت تسلم عليهم لانها جالسه تبكي
اروى : مافيها شي ياجواهر قدر الله وما شاء فعل
جواهر : كيف مافيها شي وانا شايفه الدم طالع من راسها
اروى : خلاص جواهر تعوذي بالله من الشيطان وتوكلي على الله
روى : قولي لا اله الا الله محمدا رسول الله
جواهر : اعوذ بالله من الشيطان اشهد ان لا اله الا الله محمدا رسول الله
روان : روحي غسلي وجهك وصلي لك ركعتين
وجد : يالله قومي ياجواهر
جواهر: طيب باقوم
راحت جواهر تغسل وجهها وصلت ركعتين وخف عليها البكا شوي
روان: بنات شو رايكم ننزل تحت عند عمتي ام خالد وام عبدالله
البنات: يالله ننزل
نزلوا البنات وجلسوا مع ام خالد وام عبدالله
ام عبدالله: هاه كيفك جواهر الحين
جواهر : لا الحمدلله صليت ركعتين وحسيت ان الهم انزاح
شوي تلفون روان يدق
روان : الو
………………………….
نهاية البارت الثاني
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
موفقه بنقلك ان شاء الله
روان: الو
ابو وليد: هلا ببنتي
روان: ابوي كيف احلام
ابو وليد : بخير الحمدلله طمني الدكتور عليها يقول الحمدالله نجت بس باقي تقعد 28 ساعه تحت الملاحظه عشان يطمؤنون عليها
روان : اللهم لك الحمد يالله ان شاء الله تطلع بالسلامه ونفرح فيها
ابو وليد: ان شاء الله
روان : ابوي طمني عليها
ابو وليد : طيب يابنتي ان شاء الله يالله في امان الكريم
روان: في امان الله
جواهر : هاه وش قال
روان : يقول الحمدالله بخير
جواهر : الحمدلله
ام عبدالله : صلوا على النبي محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم
الكل بصوت واحد: اللهم صل على محمد
وجلسوا يسولفون الا وجه الصبح
ام عبدالله : يلا يابنات انا ماعد اقدر اتحمل ابي انام يلا خلونا نزهم عبدالله والا عبد الرحمن والا سعيد يوصلنا البيت
وجد : امي انا ابي اجلس مع البنات
طيف وشذا: واحنا بعد امي
ام عبدالله: يعني انا اروح لحالي
وجد : طيب اجلسي معنا وروحي نامي في غرفة لميا
روان : تعالي خالتي نامي في غرفتي اريح لك هناك
ام عبدالله : وهو كذاللك والله ما اقدر افتح لي عين
ام خالد : ومن يلومك انتي حامل الا انتي في أي شهر
ام عبدالله : في الشهر الثامن
ام خالد : الله يكون بعونك
ام عبدالله : امين
روان : يلا خالتي روحي نامي خلاص الغرفه جاهزه
ام عبدالله: يالله يابنتي
وراحت ام عبدالله تنام
ام خالد وبناتها راحوا البيت يريحوا
البنات
جواهر : الله يصبرني لين اشوف احلام
وجد: خلاص خلي الشمس تشرق ويبن الصبح ونروح عندها
طيف: وانا كمان ابي اروح معكم
وجد: عسى ما قلنا نبي نروح مكان الا وانتي تبين تجي معنا
شذا: وش فيها لو جت معكم يعني حراااام
وجد: لا مو حراام لكن نبي نروح لحالنا
شذا : في الاحلام ياستي تروحوا لحالكم رجلي على رجلكم
جواهر : طيب بس أنتي روحي نامي الحين وشوفي وش يصير
روان : هلا بنات
وجد: اهلين
طيف: توك كنتي هنا مو من زمان عنا عشان تقولي هلا
جواهر: وانتي وش حرق رزك تقول الي تقول
طيف: حرق رزي انتي قلت لك ارخي عليهوعييتي ترخي وحرقتيه
جواهر : اجل كذا
طيف: لا لا لا مو كذا زي كذا
شذا: ههههههههههاي والله انك شي يتوامي
جواهر : اش رايكم تورونا مقفاكم
شذا وطيف: مو عاجبكم وجهننا يعني
روان : عني الصراحه موع اجبني
جواهر: وأنا كمان مو عاجبني
طيف: يعني من زين وجوهكم يعني تقول قرود
جواهر : قرود في عينك
وجد: خلاص بنات جيوبوا سالفه غير هذي السالفه
روان : وانتي الصادقه احس اني طفشت منكم وانتم بس خصام
شذا : الحين مو الساعه 6 اشرايكم نقوم نسوي الفطور لاخواني واخوانكم
روان : ايه والله احسن من انا نقعد جالسين
جواهر : وانتي من يقول لك اطبخي ماشاء الله عليك تموتين في الطبخ
روان : انا من يوم كنت صغيره احب اطبخ و………….
شذاسكتت روان: طيب طيب لا تجلسي تحكي لنا قصت حياتك
روان: أقول قومي ياشذا انتي وطيف معاين سوي الفطور ونسولفهناك
طيف: ومن قلكم اني بروح معاكم اسوي فطور
روان : مادامك توام شذا اجل لازم تقومي معاها
شذا : يالله قومي معي ياتوائمي العزيز
طيف : ولا يهمك يالغاليه
جواهر : لا بعد يتغزلون في بعض
شذا: انا اتغزل في ملكة الاحساس طيوفه العسل
طيف: مشكوره ياملكة الدنيا
وجد: خلااااااااااص قوموا نبي نفطر
روان : انا بروح اسوي الفطور الي يبي ياجي حياه الله والي مايبي يجلس ينتظر الين نخلص
………………………………….
نهاية البارت الثالث
روان : انا بروح اسوي الفطور الي يبي ياجي حياه الله والي مايبي يجلس ينتظر الين نخلص
وجد: خذي الثنائي المرح معاكي انا ابي اسولف مع جواهر
روان : هم من راح يسوي الفطور في الاصل
طيف: تتحلمين
روان: تعلمي خليك شاطره
شذا : ولا يهمك روان انا باجي أتعلم معاك
طيف : وأنا كمان
روان : يالله وراي
جواهر ووجد قعدوا يسولفوا وروان والتوائم المرح قعدوا يسوون الفطور
في المطبخ
روان :طيييييف
طيف : وش فيك تصيحين وش تبغين
روان: في أحد يطبخ البيض في قدر كاتم
طيف : وأنا وش يدريني دايم أشوف أمي تغسل القدر كل شوي
شذا: يالفهيمه البيض في القدر الكاتم ما ينحط كامل لازم تفتحيه وتحطيه مع زيت وبصل وطماط وسكريه
روان : لاوالله يعني كذا حليتي المشكله تصدقين أحسدك على هذا الذكاء
شذا وهي تناظر روان: شفتي أني أشطر واحد تطبخ
طيف: حتى أنا بس كنت أمزح معاكم
روان : وأنتي وياها من قالكم أن البيض ينحط في القدر الكاتم
طيف: أنا قلت
شذا: انا باطبع لأن ماشاء الله علي أعرف أطبخ
روان جالسه تضحك: ههههههههههاي ماني شايفه بالله عليكم بيض ينحط في القدر الكاتم هو ينحط في المقلاة
طيف : إني كنت داريه بس أبي أشوف شذا الشاطره في الطبخ
شذا : أني شفيك داريه داريه بس ابي امزح قووولي ما اعرف وخلاص
روان : شذا لاتحرجينها
شذا : خلاص ما راح احرجها بس لاتسوي نفسها فهيمه من لاش
وقعدوا شذا و روان يترقيوا على طيف لين خلصوا
في المستشفى
ام وليدقاعده تقرا قران عند راس بنتها احلام
ابو وليد: خلاص فضه حياتي البنت ماصار لها الا العافيه
ام وليد تسكر المصحف: صدق الله العظيم طيب ليش منومينها هنا
ابو وليد: بس يبون يتا كدون اذا مافيها نزيف داخلي والا كسر في الجمجمه لا قدر الله
ام وليد: الله يحفظها من كل شر
ابو وليد: انا باروح عند ابو خالد برا تامرين على شي
ام وليد : سلامتك ما ابي شي
ابو خالد: والله مابغيت تطلع
ابو وليد: وش اسوي الغالين داخل
ابو خالد : الله يهنيك فيهم
ابو وليد : امين ويفرحنا في لميا وخالد يارب
خالد : يارب ياعم
ابو خالد وابو وليد: ههههههههاي
ابو خالد: اركد ياولدي
خالد : ولا يهمك ابوي
نروح في الطايف عند الشباب
اياد : يالله الحمدالله خلصنا الاختبارات مابقي الا الترم الثاني
عبدالعزيز : إيه الحمدالله بس شد حيلك يا اياد خلك معنا طب ان شاء الله
اياد : فال الله ولا فالك طب عاد قول هندسه شي ثاني اما طب ماني داخل
سعيد : وليش وش به الطب
اياد : مابه شي بس ما احبه
عبدالعزيز : على راحتك ادخل الي تحبه
اياد: ياشباب متى نرجع الديره
عبدالعزيز: تونا جينا مالنا يومين تبي ترجع الباحه
اياد : طيب نجلس يومين ونرجع
سعيد: والله اني حاس اني في شي حصل
عبدالعزيز: الا تعال مو امس خطبة اخوك خالد
اياد : الا هي امس بس تصدق ما اتصلت عليهم وسالتهم
عبدالعزيز: وش تستنى اتصل وشوف
اياد يدق على روى:طيب
ردة روى : الو
اياد : الو هلا روى
روى : هلا فيك وينك مدقيت من امس
اياد: كنت مع الشباب ونسيت ادق الا وش صار امس
روى ماحبة تخوف اخوها : ما صار شي بس نستنى جيتك تدري مابقى على الترم الثاني الا 5 ايام
اياد : طيب روى انا قايل للشباب نرجع بس نبي نجلس يومين ونرجع
روى: على راحتك اخوي باي
اياد : باي
…………………………………
نهاية البارت
اياد بعد ماسكر التلفون : والله اني احس ان في روى شي
عبدالعزيز: زي ايش مثلا
اياد :والله مادري لكني خايف عليها
سعيد : انا قايل لكم ان فيهم شي قلبي ناغزني
عبدالعزيز: اقول شباب اش رايكم نرجع الديره
اياد : لا انا بسال اروى وش فيهم خلنا نستانس هنا
سعيد : وانت الصادق ماراح يسمحون لنا مره ثانيه
عبدالعزيز : هذا قراركم
اياد وسعيد: ها قرارنا واخر قرار
بعد مرور 6 ايام في الصباح
روان تصحي جواهر: جوااااااااااااااااااااهر يالله قومي مانبي نتاخر اليوم
لميا : علامك تصارخين خلي احلام تنام
روان عند اذن جواهر: جوااااااهر وصمغ قومي
جواهر : هيييي انتي ترى بعد ابي اذوني
روان : مادامك تبينهم اجل قومي
جواهر: خلاص با اقوم اصلا انتي من صراخك خليتي في عيني ذرة نوم
لميا :يالله بنات فؤاد في السياره يستنانا
جواهر: وشهوووو انا باقي مالبست
لميا : ومن غرك
روان: النوم
لميا وروان: هههههههاي
جواهر : اقول طسي انتي وهي قبل ما اوريكم من الي غرني
لميا : خلاص بنطس عنك (وتلتفت لروان) روان روحي قومي فؤاد خليه ياخذنا في طريقه
روان: ولا يهمك ياحياة روان انتي
جواهر ماسمعتهم لو سمعتهم كان الغرفه فوق روسهم
قام فؤاد وراحوا للمدرسه
بيت ابو عبدالله
ام عبدالله : اااه ابو عبدالله وينك ليش تاخرة
وجد : يمه لاتحاكين ابوي مسافة الطريق وهو جاي
ام عبدالله : اتصلي عليه وشوفي وين وصل
وجد : طيب يامي انتي تامرين امر
وجد تدق على ابوها : هلا يبه وينك
ابو عبدالله : كاني قريب لبسي امك العبايه سريع ونزليها تحت انا مستنيها
وجد :ان شاء الله يابوي في امان الكريم
ابو عبدالله:في امان الله
وجد : يمه خليني البسك عباتك وننزل تحت ابوي جاي
ام عبدالله : وش بعد تستنين
وجد قاعد تلبس امها العبايه ونزلتها تحت وراحت ام عبدالله للمستشفى
نروح للمدرسه عند لميا وروان
لميا : روان وجد ماداومت اليوم
روان: هي قالت لي انها بتداوم امس
لميا:بس ماجايت
روان :يمكن عندها ظروف اذا رجعنا نروح عندهم خلاص
لميا : اوكي
روان : شوفي من جا
لميا: لاتقولي وجد
روان : لا هذي اسيل
اعرفكم باسيل اسيل صاحبت روان منذ الازل عندها اخوان ولدين محمد واحمد امها بالمستشفى وابوها يشتغل معلم رياضيات
اسيل : هاي بنات كيفكم
روان لميا: هايات الحمدالله كيفك انتي
روان :وينك يادب ماشفتك اليوم
اسيل :اولا الحمدالله انا بخير بعدين انا وين راح اكون راح اكون بفصبي يعني
روان : الله يهديك لكن دخلتي معي قسم علمي
اسيل : انا صليت الاستخاره ما ارتحت الا لادبي
روان : كل شي يختاره الله حلو
لميا : الحمدالله على كل حال
اسيل : يالله بنات انا باروح تروحين معي ياروان
روان : والله ودي بس ابي اجلس مع اختي
لميا : اختي السنعه
روان واسيل : ههههههههاي
لما رجعوا المداومين من الدوام خبروهم ا نام عبدالله في المستشفى
في بيت ابو وليد
نهاية البارت
3 / إغلاق المواضيع : تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك |
تغلق الروايه