تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الخوي الليِ ابيه يخاوينيِ لجل المحبة وشيم الفعايل / بقلمي

الخوي الليِ ابيه يخاوينيِ لجل المحبة وشيم الفعايل / بقلمي 2024.

  • بواسطة
………………………………………….. ……………………………… ..
بسم الله الرحمن الر حيــم"
هذه ثاني قصها كتبها ..
اولا اقول :
احببت ان انزلها بغرام لانه المنتدى المفضل لدي
القصة احداثها ليست كاي احداث اي قصة
فالقصص الان اغلبها رومانسية ..
اما قصتي بعيدة قليلا عن هذه الاشياء ..
لـــــــــــا احــــــــلل نقلها من دون اسمي
..
اتمنى ان تعجبكم ..

كتبتها بشهر 8/1434
رواية / الخَـــُويَِ اللِي ابيَه ,
يخاويَني لِجلِ المحبة وشَيمَ الفعَايِلَ
: للكاتبة بائعة الورد
الجـــزء الأووول
الأثنين
في يوم الاثنين كنت في مطارالملك خالد بالرياض عشان اخذ خدامة جيرانا .. وفيما كنت..جالس انتظر هالخبلة ,, قلت اتمشى
وبالفعل رحت اقلب عيوووني الحمر في ذا الرااايح والجاااي ماعندي سااالفة ..
وكانت الساعة 9:33 مساءاً ..
اخذت كوب شاي وجلست…. وشوويه واششوف لي شي يسحب ثوبي واطالع تحت والصدمة
….
….
….


الاقي طفلة جالسة تناظر فيني وتضحك..
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
كان عمرها تقريبا سنتين ..او اقـل؟؟
وانفجعععع في ذا البنت ووووششش حلاتها
انسجمت مع عيوونها الزرق كأني منوم مغناطيسي ..
وشعرها الأشقر ماشاء الله وووش زييينها
واقووم واشيلها وقاااعد ابوووسها,,
وكانت ماشاء الله تتفاعل معي واقعد العبها
واضحكها كأني اعرفها من زمااااان..
وشوووي حسييت اني غبي وشلووون ماسألت نفسي هالبنية المزيووونة من ووين
جااايه وكييف جات لعندي وماااشفتها
..بســم الله,, وكانت البنت تضحك على بالها اسووولف لها..
وصرررت ادووور يميين ويسااار ..
وجاتني فكرة طييب لييش ماوديها عند الشرطي وهو يتصرف وياااها يمكن يتعرف على اهلها صح صدق اني ذكي ..
قااااعد امدح برووحي ونسييت هالبنية
وبالفعل رحت للشرطي وقلت له كل شي
وقالي خلاص انت اقعد هنا وخل الطفلة معك
وجلست وضلييت الاعبها واضحكها ..
وجد حسيت الدنيا تضحححححك ليييي
ودقاااايق الا واسمع رجال مسن يناااادي بأسم دندوووونة ,,,بإتجاااهي ..
مأدري حسيييت بيجيني كففف مشووووي
وشوووي الا يخطف البنت من عندي ويحضنها بقوووووووووووووووووووووة
وعيوووونه داااامعه,,,,
واطالع بالمشهد المؤثر من زماااااان على الأفلام الهنــدية …
ييييي صح نسييت عمري ..
بعد ماتطمن على البنت ..
رد وجهه لي وقال" السلام عليكم "
قلت"آآآآ وعلييييكم السلام"
مابغت تتطلعع!!!!!
قال" انت اللي لقيييت دااااانه "
قلت " مثل مانت شاااايف..
قال: من جــد ياابني باشكررررررك ولولا الله ثم انت لاضااااعت داااانه شكككككرا
شكككككرا " وفيما اسمع هالعبارات نزلت علي حسيييييييت نفسسسي ســووووبرمــااان
..!!!:"
وبعد دقاااايق " واسمع صوووت شاااب
من بعييييد جاااي ويقووول "
دااااانه " حبيبتي "
الحمدلله الحمدلله"
واخذها من الرجال وقااام يحضنهههها
لدرجة اني حسسيت البنت ماااااتت""!!!!!!
لاحظت ان دااانه متمسكة بالشاااب اكثر من الرجال المسن .. وتضحححك معه…::
المهــم " قال الرجال" يافارس حبيبي
هذا الشااب هو اللي لقى دااانه "
وقاام يشر بإيده نحوووي""!!!!!!
طالع فيني فارس !!!!!!!!!
بعدهااااا مد إيده وقال" شكــرا لك يالطيب"
مديت ايدي وصافحته : قلت: العفـــو
ماااادري حسييييت بإحساااس غرييب
من لما حطيييت ايدي بايده!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المهم" قال: الرجال "
ابشر ياااولييدي ""
عشااااك الليلة عندي "!!!!!!!!
ومااااااافيه اااااي رفضضضض !!!!!!
طالعت فيييه مستغــرررب::
انا" يااااااربي ووووش اسووووي اقبل ولا ارفض ؟؟؟
قلت: ماااايخااالف ياااعم اليووم مشغووول خلها بكررة
قال: الحمدلله عالأقل وااافقت طيب ياوليدي
عرفنا عليك"
قلت: لاهنت يياعم (مسووي فيها مؤؤدب)
انا محمد من طلاب جامعة الملك سعووود ..
ماتوا امي وابوي في حااادث..
وهذي سنتي الاولى بالجامعة …
قال العم": الحمدلله على كل حاال الله يرحمهم ويسكنهم الجنة ,,
تقدر تناديني ياوليدي " ابو ماجد
وهذا حفيدي فااارس ..
والصدفة انك انت وياااه بنفس السنة
.. وتونا جاااين من كنـــدا ..
طالعت فيييه:
ولقييته يطالع فيني وساااااكت حسيييته انسان هاااااادىء ,,بسسس بصراااحة خفت من نظرااته..
قال فارس: محمد ممكن تعطيني رقم جوالك
عشان نتعرف اكثر ونتواصــل ..
ماااداامنا بنفس السنة ..
كتبت رقمي واعطيته :
وقالي شكــرا ..
صححح نسيييت "
انا لاحظت بالبداييه ان عيووون فااارس لونها أزرق مثل الطفلة دااانه ..
جلست اناااظر بعيووونه .. وانتبهت بصوت العم ابو ماجد يناااديني" محمممممممممممد
قلت: آآآآآآ..نعم نعم ياااعم ســم…
قال: الله يهديك ياااوليدي اشفيييك؟؟
قلت: لا مااافي شششي ::
انا" يالله نسيييييييييييييييييييييييييييييت
الخدااااااااااااااااااااااااااااااااااااامــــــــ ـة
ابو ماجد: وووش الخدااامة يااابوووك
انا: ياااعم استئذنك ورااااي شغللة مهممة
يالله مع السلااااااااامة
ابو ماجد : الله يهديييك ياااولييدي يالله مع السلامة ,, بس لاتنسى العزيمة بكرة
انا : ابششششر ياااعم
واجييييك ماااشي بسرعة 800
واوصل واقعد ادووور عن الشغالة
واروح عند المكتب واسأل:
واشرلي على خدامة جالسة نااايمة
واروووح:
وانااادي يا يا يا…….(صح ووووش اسمها)
قلت يامدااااااام قااامت المسكيينة
ااااااشفييه اشفيه انتا في خرررع انا ؟؟؟
انا: شكل هالمدام بتووريني نجوم الظهر
يالله قوومي نرووح بيتكم يالله ..
وبحمدالله وصلت هالمدااام: طووول الطريق
تثرثر وماااادري وشش تقوووول..
ووصلت الشقة : ودخلت وكانت الساعة
11:45 اووووووووووووف رااااح الوووقت لاااازم ااااناااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عشان الجااامعة هذي اووول سنة لي
لازم اشد حيلي ,,
وما ان فتحت الباب لقيييت اختي الغالية
نجووود تنتظرني ..
وقالت: محمد وييين كنت ترا قالوا جب الشغالة مو شغالات ..
انا: اولا السلام عليكم ..ثانيا: اين هو العشاء
ثالثا : لييش ماتناامين ورااك مدرسة
(اختي نجود تدرس ثــاااني ثااانوووي)
نجووود: ابشر احط لك العشاء الحييين
(والله طبخخخخ نجوووود شييييي!!!!)
انا: اييه صح انا بكرة معزوووم على العشاء
نجود: بالله مييين عزمك اذكر ماافي احد نعرفه غير عمي ابو صالح (جــارنـا)
انا: والله صار سااالفة وبعدييين
جاااتني عزوومة
نجود: المهم انك معزوم طيب خلاص انا بروح معك عشان توصلني لصاحبتي
لميــاء .. عشان الامتحانات قربببببت
انا: مااايخااالف بس ترا انا طاقتي منتهية
حطيلي العشاء بعدييين يصيير خيير,,
نجود: طيب من عيوووني
وراحت تصلح العشاء ,,
وجلست عالكنب : افكر بفارس ونظراته
مادري حسيييت ان فييي شيي بس مادري شنــو؟؟؟
المهم اتعشى واناااام ,,
:: :: :: :: ::

[size="6"]

الجـــزء الثــاني
الثلاثاء
صحيت الصبح لقيت نجووود محضرة
الفطووور الله يعطيها العافية ست بيت
افطرت وتجهزت ,,
وافلحت للجامعة ,, وفي نص المحاضرة
ناااظرت بالقاعة مااالقيييت فااارس
معقوووولة ماااايدرس بالجامعة نفسها,,؟؟
رجعت اسمع في الدكتووور ..
وتكسررت ايديني من الكتاااابة..
وخلصت محاضرتي ,,
ورحت اخذت لي كافي وجلست ,,
احل بعض البحوووث العلمية ,,
محححمد:
رفعت راااسي ولقييت سااامي ينااديني
هذا احد اصحابي بالجامعة
سامي: سلااااام يالمعوووود
وييييين كنت يالدب ؟؟؟
انا: حرااام عليييك انا دب شف وزني ؟
ساامي: ادري انك نحيييييف بس حبييت اتطنز
انا:ههههههههههههههه ياشيييييييييييييخ
سامي: طييب كم عليك اليوم محاضرة؟؟
انا: بعد نص ساعة تبداء اخر محاضرة لي اليوووم وتبداء انفااااس الحرييية بلإبتعاث
ساامي: يطاالع يمين ويسااار ويقول(الحمدلله مااحد شااافنا)
الي يشوووفك يقووول من سنييين واحنا بهالجااامعــة ,,
قطع السااالفةرنيين جوالي وطالعت لقيت
فارس يتصل بك؟؟
قلت : غريبة لييش يدق علي بهالوقت؟؟
المهم ردييت: الــوووو
فارس: السلام عليكم
انا: وعليكم السلام
فارس: انت مدااوم ؟؟
انا: اي و الله بالدوام الحين
فارس: طيب كم عندك محاضرة؟؟
انا: الحمدلله خلصت محاضرة وباقي محاضرة بتبداء بعد نص ساعة من الحين
انا: فارس….!!!
فارس: نعـــم محمد؟؟؟
انا: انت بنفس جامعتي
فارس: ايووه
انا: ليش مانت بفيييه
فارس: والله اليوووم مشغوول وانا استئذنت من الدكتووور والحمدلله وافــق..
انا: الحمدلله على كل حال ,,,,بغيت خدمة
فارس: لا بس حبيت اتطمن عليك
انا: مشكوور يالطييب ..
فارس: طيب عن اذنك ماااحبيت اشغلك اسمحلي .. يالله مع السلامة
انا: لالا مشكوور ومعك الله..مع السلامة
سامي: ماشاء الله مين فااارس هذا؟؟؟
انا: غرييييبة اتصل علي بس عشان يسئل عن حالي ؟؟؟
ساامي":: محمممممممممممممممممد
انا: آآآآ…ننعم ياسامي قلت شي؟؟؟!!!!!
سامي: اجلللللل انا طوول الوقت اكلم مين؟
انا: والله اسسف بس مستغرب من فارس !!
سامي: المشكلة هنا منهوو فاااارس؟؟؟!!!
انا: ايو الله هذا واحد تعرفت عليه امس بالمطار .. وهو بنفس السنة ..
سامي: غريييييبة .. طيب انت ماتعرفة من قبل..!!!!
انا: لا والله ياسامي …
سامي: طيب .. انت المهم .. تتعرف عليه اكثر ..
انا: المشكلة مااااشوفه كثييير ؟؟
سامي: انت حاااول تعزمه على عشاء فاخر
وزي كـــده ,,
انا: مشكككور يالدكتــور سااااامـــي ..
سامــي: لاهنـــت اذا تبي زيااادة نصااايح فأنا بالخدمــة لمــدة 25 ساعة باليــوم
انا: هههههههه اصلاً مافي الا24ساعة
سامي: من زوود الكرم ساااعة اضااافيــة
انا:هههههههه ياااشيييخ ماأخخخخف دمك
سامي: طيب يالحبييب عشااك الليلة عندي
اوكيييه مااافي اي إعتــراض ولو رفضت حاشــووووووتك برا الجامعة ..!!!ههههههه
انا: بصراااحة فارس عازمني عالعشاء اليوم مأقدر اجــي يالغالي..
ساامي: طيييب خلاص هالمرة بسمح لك
بس مرة تااانية ماترفض ..!!
انا: إن شاء الله .. يالله الحين محاضرتي بتبداء .. قووود بااااي
سامي: قووود ناااايت هههههههه
انا: صباااحك سكككر
سامي: اقول الحق على المحاضرة قبل لايعلقكك الدكتوور بالمرووحة
انا: هههه يالله باااي
سامي: باااي
ورحت للمحاضرة وقلبي يطق يطق من العزيمة .. مستحي منهم اول مرة اروح عندهم…!!!!
وبعد ساعة ونص خلصت محاضرتي ,,
وطلعت من الجامعة الساعة 3:22
رحت للشقة وانا مصدععع مرررة ..
دخلت الشقة لقيت نجود مقفلة باب غرفتها وناااايمة ..
لقيتها حاطه الغداء بالفرن ..
المهم تغديت .. واخذت نوومة حتى صلاة العص،ــر..
صليت .. وقوومت نجووود ,,
وقلت لها تتجهز عشان اوديها عند صاحبتها
تكشخت .. بالمرة ..ومشينا نزلت نجود….
كانت الساعة 4:55 رحت لأحد المقاهي
جلست فيها وكملت احد بحووث الجامعة
وخلصت بعد ساعة ..
رن جوالي فجأة ,, لقيت فارس المتصل
انا: الووو هلا والله ..
فارس: ياااهلا فيك انت .. اخبااارك؟؟
انا: الحمدلله بخيير .. بصراحة لاحظت امس على وجهك التعب .. عساك الحين بخيير
فارس: لا الحمدلله بس تعب السفـــر..
انا: طيب متى تفكر تداااوم؟؟؟!!
فارس: بكرة ..ان شاء الله ..
فارس: محمد هذ عنوان بيتنا ..
(,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,)
انا: مشكووور ولاهنـــت
فارس: ننتظر زيارتك اليوووم
جـدي موصيني عليييك ..
انا: وش له كل هذا .. انا انسان عادي وما سويت الا الواااجب ..
فارس بنبرة حزييينة :
لو تعرف غلآآآآت داااانه بقلبـــي
(بعــدها سكــت حسييت صووته تغيير)
انا: فارس اششبك ؟؟ لايكون قلت شي
يززعلك ..
فارس: لالالا اسسف مافي شي ..
بس عاد تعال اليوم لاتنسى
انا: ان شاء الله ..
فارس: يالله استودعك الله ,,
انا: معــك الله ..
وبعد ماقفل جلست افكر في كلامه من جد احسسااااس غريييب .. لأول مــرة يجيني..
!!!!!
طلعت من المقهى وتوجهت للمسجــد وصليت المغرب ..
وتتبعت العنــوان ..
ووصلــت مكان البيت ..
ولما رفعت راسي للبييت ؟؟؟!

واااااااااااااو
بصراحه قصتك م القصص القليله اللى شدتنى م بدايتها
تسلم ايديكى
وياريت تعرفينى مواعيد نزول البارتات علشان اتابعها
ميرسى ليكى ومنتظره البارت القادم

نجم الاهلي
..
هلا والله
..
يشششرفني يكون ردك اول رد
..
بصراحة جاني تحميس من ردك
..
شووووووكرررا
..
ولايهمك
اانا راح اشوف
واقولكم
..
‏​​​​بٌِّـِِـِـِــِـٌِّـِـِـِـِـٌِّس!! مايمنع تقترحون
..

اهلا بيكى
بجد قصتك حلوه اووووى
اممممممممم
بصى انتى شوفى اليوم اللى يناسبك
يعنى لو ف دراسه ممكن تنزليه يوم اجازتك
اختار انتى وانا معاكى ف اى يوم

هلللا بالغالللية
..
‏​​​​​«تِسّـــ يَالغَالِيْة ــلَمْين»
؏ًـــلىُ متابعتك
..
امممم اانا شفت اان الخميس والاثنين يكون احسن
..
تابعوني الخميس والاثنين
..
اوكـِِـِـِـОК ِـٌِّـِـِـِيـِـٌِّه

اووووووووووك
منتظراكى يوم الاتنين القادم ان شاء الله

صباح الخير ……. ياهلا فيك بغرام ….موفقة بطرحك …. بداية حلوة وفكرة جديدة بس حاولي تزيدي بالسرد والوصف اكثر حتى يعيش القارئ مع الاحداث اكثر

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

السلـآم عليكـم

بـدآيـة حلـوة وجميلـة مـآ شـآء الله …بس غلـآتي آنـتِ عنـدك روآيـة ثـآنيـة وش بيصيـر لها ..؟!
ويعطيـك العـآفيـة بالتـوفيق يا بطلـة غرام

وردة الزيزفون
حيااااك ..
ولااا يهمك اانا بنفسي اققول
اان البداية عاددية
بيس لاحظي البارتات الجاية ‏​​​​ٌان شِِـِـِــِـٌِّـِـِـاء ِ ﺍﻟﻠَّـَـَـَـْـْﮩه
بتكون غيييير
،،
وتسلمييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.