جبت لكم روايه من جزائين واتمنى تعجبكم
ام مصطفى وابو مصطفى عمرهم قد بعض يعني 54اشعوريتهم سودان والكل يعتبرهم ام وابوهم يعنى قد مقام امهم وابوهم
مطفى : عمره 52سنه شعره اشقر على اسود ويجنن شكله طويل ومتين اشوي وهو يميل على الابيض يشتفلى في مستشفى بس مو مهتم دكتور جراحه عيونه سماوي
محمد: عمره 42شعره اشقر مره ويجنن شكله طويل وضعيف وشوي على ابيض يشتغلى ويا ابوه دكتور عظام لاكن مهتم اكثر من مصطفى عيونه خضر
احمد : عمره 42 شعره اشقر مره ويجنن شكله طويل وضعيف وشوي على ابيض زي اخوه بس مومهتم ودكتور اطفال عيونه خضر
مرتضى : عمره 9شعره كستناي مره يجنن قصير ومتين واسمر يععني المختلف بين اخوانه عيونه سماويه
( بنات )
مروى : عمرها 18تدرس في الدراسه في ال صف ثاني ثنوي شعرها اسود وعوينها سماويه بيضه وطويله وضعيفه
جميله : عمرها 16 تدرس في اول ثنوي شعرها اسود وعيونها خضر سمره طويله وضعيفه
حصه :عمرها 13 في الصف اول متوصت شعرها كستناي وعوينها عسليين سمره وقصيره ومتينه
الجزء الاول وانشاء الله يعجبكم
في الصباح جلست جميله ومالقت احد قاعد فقامت ودخلت الحمام يكرمكم الله وسوت روش عشان تروح المدرسه خلصت وطلعت لقت اخوها مصطفى :مصطفى
مصطفى : نعيما اي ويش بفيتي ؟
جميله : طلبتك لاتردني
مصطفى : اخلصي ويش تبغي ترى ماني فاضي لك
جميله : ابيك توصلني المدرسه
مصطفى : خير وين السواق؟
جميله : ابيك انت لان كل البنات يروحون ويجون مع اخوانهم وانت تعرفهم احمد او محمد مايودو احد
مصتطفى : خخخخخخخخخ يالخبله لو يسمعوش يضربوش مايخلوش لحالش
دخل مصطفى الحمام وبعد ماطلع الكل يطالعه وهو معصب وواقف عند الباب يستنوه
احمد : يالحمار ماعندك احساس احنا ننتظرك كم ساعه وانت تهوي بالحمام وتغني من حلاة صوتك يلا طسس
محمد : خير ان شاء الله ويش قلت ؟
احمد : بدخل الحمام في مشكله
محمد : اي
احمد : نعم ويش المشكله
محمد : انابدخل استنى من الصبح
مصطفى : ول حمود استنيتني من اول مادخلت
محمد : يالخبل مو من الصبح من خمس
مصطفى : انت حمود خير ترى صوتي حلو
مروى : هي انت وياه وياه ابي ادخل الحمام
حصه وهي مروقه عل الاخر : انا الحمدالله حمام غرفتي موجود
مروى : اي صح ليش اقعد استنى هل الععلل الثلاث وراحت غرفتها
خلصو وفطرو عشان يروحو المدرسه والشغل
جميله : يمه اليوم في حفل في بيت صديقتي وابي اروح بعد اذنك
ام مصطفى : انزين من بوديك اخوانك بيروحو الشغل وابوش بيروح الشغل
جميله : يمه تدري من الي بودين اليوم المدرسه
ام مصطفى : مين عسى ماشر
مصطفى : يعني لازم تفظحينا
جميله : اي حبيبي
مروى بحيله عشان يوديها : اجل خلاص احنا نروح الحفل مع مصطفى حبيبي
احمد :احم وانا ومع محمد وين رحنا
حصه : احمد حبيبي لاتزعل انت ترجعنا ومصطفى يودينا ومحمد المدرسه
ولبسو اعبيهم وراحو مع محمد وكل البنات تطالعه
ونزلو حصه ومروى وجميله
ساره صديقة مروى : مروى هذا اخوك او السواق
مروى : من صدقش انتين هدا اخوي محمد
ساره : واو يجنن احجزيه الي والي خواتي
مروى : ههههههه يالهبله حبيتهي اشوفش
ساره : الصراحه احبه من زمان
مروى : اه يالمراهقه
عند جميله : السلام عليكم
مجيده : وعليكم السلام
جميله : ليش زعلانه
مجيده تجمعت ادموعها وجلس تبكي
جميله : حبيبتي ليش البكي
مجيده : انا دايما اجي المدرسه مشي ام البنات كلهم مكشخين يعني لازم تحسسوني اني غير عنكم وجلست تبكي بقوه
جميله : حبيبتي ماكان قصدي خلاص كل يوم امر جنب بيتكم واخدك معنا
مجيده وهي تضم جميله : شكرا
جميله : تروحي الحفل مع اخوي احمد
مجيده بشهقه : اكيد اقصد اي
وطلعو جميله ومجيده الطبور
في المستشفى
كانو متجمعين في مكتب محمد ضحك وسوالف ولاهمهم شيى
محمد : كان طولنا في الضحك والسولفه
احمد : لالا باقي شوي
مصطفى : ياويلي ابوي يمرعلى مكتبي اول واحد عندي مرضى واجد يلا اشوفكم بعدين
محمد : الحمدالله حسيت وانت بعد حس
احمد : خلني احترم نفسي قبل لاانترظ بامان انترظ مصطفى اياي يلا عادي حمود
محمد وهو يطلعه بره : يلا عن السلسفه
وطلعو واحين الكل رجع البيت وفي الليل الحفله طبعا البنات يلبسون ويجهزون
مروى : شوفو ويش البس هادا ول هادا
حصه : اثنينهنم حلوين عليش
مروى : بلا مجمله تدرون اخر الاخبر اخوانا محجوزين حق بنات
جميله : وانا بعد خطبة لهم مواليهم الي احمد ههههههههه
مروى وانا اثنينهم يبغنونهم محمد ومصطفى بس ماتدرو منهم البنتين
حصه : منهم تعيسين الحض
مروى : ساره واختها
جميله : وانا مجيده ههههههه بس قلت ان احمد بودينا شهقت
مروى : ياعلي عليهم لو ماشوفهم البنات احسن
حصه : ليش
مروى : عشان يظلو منعجبين فينا كل من حمودوه
جميله : لا حرا…. قاطعها صوت الباب
احمد : يلا
حصه : مدمد ويش مسوي في شعرك
احمد : موحلو
مروى : وع شنو هادا
احمد : سبايك من حق مصطفى ومحمد ادا قلتو مابوديكم
جميله : خلاص انطمينا يلا لاقينك
ولم طلع انفجرو البنات عليه وطلعو
في السياره احمد يعدل شعره
جميله : مدمودي تقدر تمر على صديقتي
احمد : وف ماخلص منك تجيني صديقتك وين يقع البيت
وصفت جميله الي امحد ووصلت والبيت ودقت على مجيده وطلعت وهي تناظر في احمد
احمد في نفسه : شوف كيف تطالع فيني تخوفني
احمد : وين الحفله مروى
مروى : مادري جميله تدري لان هي كلمت جميله وحصه
احمد : اوووووووووووووف انتين جميله وينهو البيت
جميله كانت تدري بس قالت علشان يكلم مجيده ومجيده تفرح :اوووووووووووف ليش تتآفاف وانا ويش يدريني
احمد : ياالله حصو لاتقولي انتين بعد ماتدري
حصه بتتبكلم اشرت لها جميله تسكت وتقول مجيده تدري : ماادري بس مجيده تدري
مجيده : انا
احمد : لا انا وين
مجيده قعدت توصف له المحل وبالفعل نزلوومن اول مانزلو دخلولو وفصخو اعبيهم
حصه : يلا نرقص بنات
جميله : لاهدي الحفله هم الي يخترو اسكتي احين بيختارو اربع اناشالله احنا منهم
وعم السكوت وتكلمت : السلام عليكم صديقاتي احين بسحب اربع اوراق والي يطلع اسمها تطلع واحين الي يبي يسلم يسلم قبل لا نبدا
مروى : اسلام ياسميه اناشالله مانسيتني
سميه : مروى صح
مروى : عليش نور
سميه : وحشتيني يالدبه من كم سنه ماشفتش
جميله : انتو تعرفو بعض
سميه :ايه مروى كانت معي بالصف اول وثاني وثالث ورابع وفي الجامعه سنه
جميله : يعني الحفل حفلت صديقت اختي موحفلت صديقتي
سميه : افا ياجميله يانكرت المعروف
جميله : بسم الله علي من شرش سميه
حصه : وانا وين رحت
سميه : انتي الي ماجيتي شوفي جميله نطات في النص بيني وبين مروى
جميله :شفتي يلا روحي اسحبي
سميه : يلا رايحه
وركبت سميه الكوشه وسحبت اربع اوراق وقالت : مجيده حصه اصون دارين يتفضلو وبس هدول الي يركبو
مجيده من سمت اسمها وهي فاتحه عينه وفاك بوزها : جميله انا ارقص
جميله : اي وش فيها لاتقولي امي ماترضى
نزلت مجيده راسه بآحراج بااي
جميله : خلاص ارقصي وانا بقول اني انا غصبتك
وراحت مجيده ترقص وقامو ورقصو وضحك وسوالف بس مجيده كانت ساكته وماتضحك
ورن جوال مروى واهي تضحك مع خواتها وسميه : مجيده دامنش ماتضحكي معنا هههه ردي على تلفوني
اخذت الجوال وشافت المتصل احمد و محمد اثنينهم يتصلون ورفعت وسمعت صوت اراخ محمد واحمد مروى كم الساعه وما رجعتو
مجيده وهي تطالع مروى وجميله وحصه : انا مجيده
محمد : وين مروى مو هذا تلفونها
احمد : محمد مو تقصي على البنت
محمد : احين انا قصيت عليها انت كلمها ورجعهم لاني ماعرف الطريق وراح نام
احمد : وينها مروى
مجيده : مروى مروى في الحمام
مروى من اول ماسمعت اسمها خافت
احمد : طيب حصه مقفل جواله
مجيده لان هادا المحل مافي تغطي
احمد : اجل كيف تكلميني
مجيده : ها ويش قلت
احمد : قلت كيف تكلميني ادا ماتغطيه
مجيده : ها اي اي لان رصيدها خلاص
احمد : ام واضح لاني شحنته اليها
مجيده : اي خلاص
احمد : اوف وين جميله
مجيده مع نفسها : ياحلتها وهو يتاافف
مجيده : جميله تاكل
احمد : طيب حطي التلفون في ادونها
مجيده : تقول لان توها مخلص وراحت دورة المياه
احمد : يلا اطلعو دانا بره ولا ادخل عليكم
مجيده : ها لالالا اهنا معانا بنت
احمد : يلا برا
مجيده : اوكي خواتك يخلصو ونطلع
وسكر التلفون وصار عندهم
رجعو البنات
مجيده : احمد بره
مروى :بره شنو يعني
مجيده بخوف : يعني بره قال ادا ماطلعتو بيدخل الينا
مروى : منو دا
مجيده : احمد
من سمعت اسم احمد نقزت
: مروى تسمحي انا معاكم
مروى : اوكي يلا لبسي وتعالى
سميه بفرحه : شكرا وراحت تشيل لها اثياب وتقول في نفسها : احمد من نصيبي
لم طلعو احمد استغرب لان في خمس قال احمد الي مروى : مروى منو داي الي معاكم
انقهرت سميه : انا سميه بنام عدكم تسع اسابيع
احمد باستغراب : ها
سميه تبتسم ابتسامت النصر لان حست ان احمد مايبغها
وصلو البيت والكل نزل الا احمد وسميه قال اليهم ينزلو لانه بيروح مشوار وقامت سميه على انها بتنزل وهو نزل بعد مانزلو يبدل ملابسه في هل الاوقات رجعت سميه السياره وقعدت في ارض السياره واهي تفكر وين بيروح ودا ركب اصبي ويش بتسوي
وبعدها طلع احمد ونرجع للبيت مع البنات ومحمد ومصطفى
لم دخلو البنات سوو ازعاج لكن مجيده ولا حركه : وينهي سميه
مروى باستغراب: مو هني بس اني شفتها تنزل بعد مانزل احمد
جميله : يالله وينهي دي الله يستر
حصه : اصلان لو ماقلت مجيده كان مادريتو عن الساعه
طلع محمد ومصطفى معصبين من الازعاج الهو ازعاج البنات وكل البنات عاطينهم ظهرها الا مجيده وعرفت انهم معصبين من البنات وقالت بصوت خفيف مايسمعونه مصطفى ومحمد : محمد ومصطفى معصبين وراكم
وقفاو وطلعوهم وكلهم صوت واحد : محمد مصطفى عذاب الضرب
مجيده : شنو تقولون
حصه : محمد ومصطفى ادا كانو معصبين يعدبون ويضربون
مروى : اهربو
وهم يركضون ويلاحقهم مصطفى ومحمد ومحمد مسك مروى : وين هاربه بعد اهربو
مروى : اسفه واسفه بقول لكم شى بس ماتضربوني وتتروكونا
محمد : قولي لا اشنقش
مروى : احمد مو في البيت ولم ودانا الحفله كان حاط له اسبايك من حقك وحق مصطفى
وتركها وهم معصبين من الاثنين اولا السبايك ثانينا بره البيت
محمد : اتصل له
مصطفى : انا اتصل
محمد: اوكي
ودق على احمد ورفع : انت وين رايح
احمد : دانا راجع
ولم وصل كانو مصطفى ومحمد ينتظرونه
احمد : السلام عليكم ودخل ودخلو وراه وهم معصبين وبعدها اثنينهم نطو عليه من وراء وهو يصراخ : قومو ياحمير
البنات لم سمع اصوته طلع من غرفته حتى ام مصطفى وابو مصطفى وال وحده طلعت مروى : احين على هشى اتصرخ
وطلع ابو مصطفى وشافهم وبعصبيه : انت وياها قوم ارجال طول عرض يسون كدا
نزلو مصطفى ومحمد راسهم من الاحراج لان قادام مجيده
ابو مصطفى : تعالو مكتبي انت وياها
احمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلو
ابو مصطفى : وانت وياهم
ونزل راسه اما مصطفى ومحمد فيهم ضحكه بس حابسينها
في المكتب كل واحد يناظر الثاني وليش ابوهم طلبهم وماتكل قدام الكل
ابو مصطفى : ويش الي صار تحت وقدام مجيده
احمد : يبه هدولا هم الي نطو علي والله يبه
ابو مصطفى يناظر مصطفى ومحمد بنظرات عصبيه : وليش تنطو عليه اصغار ولا شنو
محمد : يبه منه هو الي طالع بره بوقت متاخر
ابو مصطفى : ويش لك دخل انت وياه
مصطفى : لاتحط الومه كلها علينا هو حط من الاسبايك
ابو مصطفى : على اسبايك تنطو عليه
محمد : اي يبه اجل شنو نسوي
ابو مصطفى ضرب محمد كف : لاتلغي
محمد وايده على خده : ماعله يبه وطلع بره والدمع في خده
احمد : يبه كدا تتفاهم بالكف ماتوقت يوم تضربني ولا تضرب واحد من اخواني وطلع وراء اخوه
مصطفى : انا ماقدر اقولك شي غير الله هداك بس الله هداك وطلع والكل البنات يسالون ليش طلع محمد وهو يبكي واحمد معصب
ساره دقت على مروى : هلا حببتي
مروى : اهلين
ساره :ليه صوتك كدا
مروى : لابس لان صار مشكله بالبيت
ساره بخوف : محمد صار له شي با ي انا احين بجي وسكرت التلفون
وصلت ساره وهي تركب الي مروى شافت غرفت محمد وطلت شافت محمد يبكي واحمد عنده ويهديها بعدها حست على نفسها وراحت
وراحت الى مروى ودخلت : السلام وانا جاي شفت محمد يبكي فيه شي
مروى : ابوي ضرب محمد كف
ساره اقدر اشوفه من بعيد
مروى بحماس : يلا وانا براقب الطريق اوكي
ساره : اهمشي اشوفه وطلعو بر وتوجهت ساره الي غرفة محمد وماشافت احمد عندها وهي تتطلعه وهو منسدح على السرير ويطالع السقف وهو يبكي
مروى : بسرعه نرجع في احد جاي ودخلو ونبضات قلبهم كلمالها تزيد بعديد هدو
ساره : يعور القلب كان ماقلتي عن الاسبايك
مروى : والله عشان انقد حالي منه الشرس حمودو
ساره : خلينا نراقبه داخل الغرفه
مروى : كيف ندخل الغرفه
ساره : انتين نستناه يدخل الحمام ونتغبى
مروى : يلا
وطلعو يراقبو محمد وسمعو يتافف ويروح الحمام دخلو وتغبو تحت بعض وهو يتسدح : اوف ولف على بطنه يصيح بقوه
دخل ابوه وبدون مايستاذن: يبه محمد صدقني غصب عني اسف
محمد يكثر ويصيح بقوه اكثر ومروى وساره متاثري وفجاتا محمد راح في حضن ابوه يبكي
ابو مصطفى يمسح على راسه : حبيبي مو تزعل حالك وبعدها سمع صوت ساره ومروى عم ااهدوؤ فتره
ابو مصطفى : كان اتوهم صوت مروى وصديقتها وكل وحده حاطيه ايدها على بوزها
محمد وهو يدورهم وشافهم وعقد حواجبه وهم خايفين يقول الى ابوه واشرولها يسكت بس مره وسكت يبه مافي شى
ابو مصطفى : ادا راضي بطلع
محمد : طبعا راضي وراح وباس راسه ولم طلع راح لهم من متى وانتون اهنا يالبقر
ساره تناظره : وشلك دخل
مروى : اي وشلك دخل
محمد : مالي دخل ودخلين غرفتي ترى انا محمد مو احمد اسكت يلا برا لا اكفخ كل وحده
جات مروى بتتكلم تكلمت ساره : وادا ماطلعنا ويش بتسوي واقامت وقعدت على السرير
محمد بقهر: قومي ولا ارفسش
ساره : قرب وشوف ان ماسويت فيك
محمد بيرفس برجله طاح وقعد يصارخ : مروو ساروووو اطلعو
قامت ساره وومروى ساره جابت حبل وعصاه ومروى كرسي وقعدو وربطوه بالحبل ساره : هههههههه مروى برا
وطلعو وهو على هل حال
النهايه انتظروني مع البارت الثاني
اترك لكم حرية التعليق
ولا ازعل < ازعلي عساك ماترضي
يلاا ابيي اشوف ردودكم
بليززززززززززززز
وابي توقعاتكم ^^"
بالتووفيق يالغلاُ
.. بسسس وين البارات الثاني ننتظرهـ ي عسسسل ^_^..
بدايهـْ حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووهـ
بالتووفيق يالغلاُ .. بسسس وين البارات الثاني ننتظرهـ ي عسسسل ^_^.. |
انتيي الاحلى
احين انزله لعيونك