السلام كيفكم؟؟ راح ابلش بروايتي الثانية اليوم وان شاء الله راح يكون كلها مرح ومشاكسة وهيكا واحم راح يكون في شوي حزن وطبعا راح تكون بلهجتي الأم اللهجة الاردنيه وشوي فلسطنينة ^ شي اكيد والنعم من كل اللهجات والبلدان ويمكن تكون تجمع بين عاداتنا وعادات أهل الإمارات &&ما راح احدد اعمار ابدا&& وبتمني الرواية تعجبكم مو مثل رواتي الاولى *حب بدأ ببراءة الطفوله * كانت فاشله نوعا ما وما قدرت كملها المهم ما راح احرق الأحداث قراءة ممتعه
يفداك من شافك على مر الايام
ياخي القمر في ليال الشديد ….
إن غبت زارتني هواجسي وأوهام….
وإن جيت راح الهم عني بدايد
وإن زرتني بالطيف ولا بالاحلام
كتبت فيك اغلى حروف وقصايد
وقفه عرفكم على العائلة
الجد: هو كبير العيله والمتحكم في كل شي وحنوووون كثير ع اولاده وأولاد ولاده و لساته بصحته هو البد ير شركته وطبعا أولاده كل واحد له شركته الخاصة وعيلتهم معروفة (بدون ذكر أسماء)
الجدة: متوفيه
0000000000
أبو احمد :حنون وبنفس الوقت عصبي كثير له شركه خاصة فيه ويحب بنته ويعتبرها كل دنيته
أم احمد طيبه وماشية على شوور أبو احمد وما تخالفه ابدا وهم كثير متفاهمين وهي و جود كثير متفاهمين ومثل الصاحبات
احمد :شب ولا كل الشباب ملتزم بدينه ويحب أخته جود كثيير وما يرفضلها طلب مواصفاته: طويل واسمراني شوي عيونه رمادي وناعسة تجنن وانفه سيف شعره بني محروق
جود وجاد : توأمنا راح يكونوا من أبطال روايتي جود بنت رقيقه وحساسة كتير دلوعة العيله الكل يحبها وما يرفضلها طلب وفي حد بغار منها كثير منعرفه بالاحداث ومرحه تحب تعمل مقالب باخوها جاد وهو نفس الشيء وبشبهوا بعض كثير كثير وجاد ما بحب دلع أخته وبحاول يخليها مثله **عربجي** موصفاتهم :عيونهم اخضر ومحدده بالعسلي ^لأمهم^ وشعرهم بني وسط بين الفاتح والغامق طولهم وسط انفهم مثل أخوهم احمد والهم غمازة بخدهم الشمال
000000000
أبو إياد : عصبي كثير وما بتحمل الضجة ابدا وبحب كرة القدم كثير وطبعا اله شركة خاصة فيه
أم إياد : أخر همها ولآدها ومغرورة تاركة ولآدها على راحتهم
إياد: هاد الشب متحمل مسؤولية إخوانه وداير باله عليهم منيح مواصفاته اللي بشوفه هو واحمد ما بفرقوا بيناتهم بشبهوا بعض كثير بس اللهم انه اياد عنده غمازة بخده اليمين وهو واحمد قد بعض
الياس وإلين :التوام المرح يحبوا المزح كثير والمقالب اكثر الكل بحسبلهم حساب اويلي ازا اجتمعوا مع العيله كامله بقلبوها مسخره ومزح مواصفاتهم :الياس: شعره اسود حريري
وعيونه اخضر فيهم رمادي غريب لون عيونه طوله وسط لابقله
إلين :شعرها كستنائي حريري عيونها عسلي وطولها وسط بتجنن ما شاء الله عليها ستايلها بجمع بين البنات والشباب مرة هيك ومرة هيك
عبير: بنت طيوبة وعلى قد حالها مثل ما بحكوا عندا ماشية على الحيط * يعني حالها حال نفسها* وتعشق اشي اسمو قراءة مواصفاتها شعرها كستنائي حريري واحيانا تحسد اختها على شعرها عيونها اخضر وعسلي والها غمازة بخدها اليمين طويله
000000000000000
ام رواد (العمة) :حنونه على اولادها كتير وفيها غرور وطيوبه وبتدخل القلب بسرعه ومزيحه والها شركه وزوجها بديرها
ابو رواد: ما له دور ما راح اعرف فيه
رواد وفراد: رواد: بطبعه مرح ويحب يستهبل ويمزح مع الكل حتى مع بنات العيله وما حد بستحي منه مواصفاته بجنن خقق بشلق حلو اللي هو المهم انه كثير حلو عيونه ملونه وشعره بني فاتح طوله مناسب له وانفه سيف
فراد :هادي كثير وهوايته الكتابه والرسم مواصفاته نسخه رواد بس بشخصيتهم بختلفوا
*العوائل كلها بيوتهم او الصح فللهم جنب بعض
____________________*راح تطلع شخصيات جدد بنتعرف عليهم بالاحداث___________
بسم الله نبدأ بالاحداث
البارت(1)
هلأ الكل معجوق مشان الشهرالكريم على الابواب
الكل مجتمعين ببيت الجد
الجد :هلا والله بولادي نورتوا بيتي
الكل :هاد نورك يا الغالي
ابو احمد :يبه
الجد:نعم امرني
ابو احمد: ما يأمر عليك ظالم كنت حابب افتح معك موضوع الطلعه
الجد:اها بس انا قررت ما تكون طلعه عاديه
رواد نط لعند الجد وبحماس : وكيف؟؟؟
الجد ضحك : بتعرف بعدين
رواد قعد:اووف ما بدي… هسا * هلأ الحين دلوقتي*<<خخخ بكل اللهجات المهم) بدي اعرف
فراد:رواد انطم(انخرس) جدي حكى مو هسا
رواد: طيب طيب هيني انطميت
إلين :جود
جود: يا عيون جود نعم
إلين: احم تعالي بدي اشرب ماي من المطبخ
جود قامت:اوك يلا
إلين برضو وقفت: يلا
رواد:وين وين
جود:ع العين… بدنا نشرب ماي بدك شي
رواد: اها لا يسلمو ما بدي شي
إلين:بتوفر اصلا
رواد وقف: ليش انت اللي تعبتي وطلعتي المي وعقمتيها الخ الخ
احمد: وحدوا الله تو لسا ما قعدنا وانتو بلشتو بالمناقرة
جود ورواد وإلين: لا اله الا الله
رواد: اصلا هي اللي بلشت انا مليش دخل
فراد:رواد اهدا انت اللي سألت
الجد:لا بالله قوموا اقتلوا بعض احسن
إلين ورواد تكتفوا: بكون احسن <اطلعوا ببعض بعدين إلين لفت وجهها لجود ومشيو للمطبخ ورواد فقع ضحك
إلياس:رواد خلص وقف ضحك عيب
رواد بحاول يوقف :طيب طيب < اخذ نفس> خلص
إالياس :تعال نطلع برا نتمشى
رواد:اوك يلا
إالياس بشبه صوت عالي: عن اذنكم طالعين نتمشى
الكل :اذنكم معكم
طلعوا اإلياس ورواد لبرا
احمد: ايدو
اياد:ورجلو .. بدك شي
احمد :ما ازنخك صحيح
اياد: مو قدك المهم بدك شي اخلص
احمد: طبعا بدي هات تلفونك
اياد: شو بدك فيه
احمد:اعطيني اياه وبس
اياد طال موبايله ومده لاحمد:تفضل!!!
احمد:يسلمو <وطال موبايله وبعت اشي ومد موبايل اياد لاياد كل هاد بصير واياد مستغرب>
اياد: ايش بعتت؟؟؟
احمد: بس ترجع ع البيت بتشوفه اوك
اياد <لف وجهه للجهه الثانيه>:اوك
برا بالحديقه عند رواد وإلياس
رواد باشر للاسطبل: إالياس زمان ما ركبنا خيل
إالياس:شورأيك
رواد:طبعا موووافق
إلياس: طيب يلا نبدا
رواد يلا <<وركبو الخيل
إالياس:بعد العد بنبدا
رواد:اوك
إالياس:3.2.1
انطلقوا وبدا السباق وكان سباق حواجز وطبعا من هم وصغار عشقهم الخيل وكان رواد سابق إالياس وإالياس مستحيل يقبل بلخسارة إالياس اسرع بخيله وتخطى رواد<لف بوجهه وابتسم وكمل طريقه وصل إالياس وطبعا كان هو الفايز
رواد بنزل عن خيله :مستحيل تقبل بالهزيمه
إالياس: افكورس*طبعا* مستحيل
رواد رفع ايديه مثل المستسلم: اوك اوك خلص <نزل ايديه> يلا ندخل
إالياس:يلا بس من الباب الثاني
رواد:يلا
وصاروا يتمشوا مع بعض ويمزحوا ويتدافشوا وفجأة سمعوا صوت
طاااااااااااااااااااااخ
رواد نقز:شو هاد
إلياس :نفس الشي نقز : انداري (ما بعرف)
رواد بعجله:طيب يلا نشوف ايش فيه
وهيك خلصت البارت الاول بتمنى يكون عجبكم رأيكم بالبارت والشخصيات بعرف قصير بس معلش اول بارت
شوقتيني اعرف احمد شو عمل بجوال اياد بس يلا بصبر للبارت الجاي
بس وينك مش تثقلي علينا وتتأخري بتنزيل البارتات الله يخليكي نزليهن بسرعه
اه صح عسيرة البارتات عندك ايام محددة تنزلي البارتات فيها
وتصبحي عالخير يا عسل
اكييييييييييد عجبني البارت وحلو كثيييييير كثيييييييير
شوقتيني اعرف احمد شو عمل بجوال اياد بس يلا بصبر للبارت الجاي بس وينك مش تثقلي علينا وتتأخري بتنزيل البارتات الله يخليكي نزليهن بسرعه اه صح عسيرة البارتات عندك ايام محددة تنزلي البارتات فيها وتصبحي عالخير يا عسل |
هلا والله يحلي ايامك تسلمي يا ذووووق ان شاالله البارت الجاي بتعرفي واحم لا ما راح حدد ايام لتنزيل الببارت يسعدك ربي نورتي روايتي وربي اسعدني مرورك
يعطيك العافية ،،
احبهم التوائم اعشقهم ،،
بانتظارك ي الغلاا م تطولي عليناا ،،
.
.
ههههههه
يعطيك العافية ،، احبهم التوائم اعشقهم ،، بانتظارك ي الغلاا م تطولي عليناا ،، . . |
دومات الله يعافيكي يا رب تسلمي حبتك العافيه نوؤوؤوؤورتي زز انتظريني باقرب وقت ان شاء الله
إياد:20
إلياس إلين:17
عبير:22
احمد:21
جود وجاد:16
رواد وفراد:17
وهلأاااااا الباارت
نفس الشي نقز : انداري (ما بعرف)
رواد بعجله:طيب يلا نشوف ايش فيه
وقفة تعرف بالبيت بس كل ما راح نمر عن غرفه بشرحلكم دكورها
البيت بكون طابقين
الطابق الأول:فيه صالون كبيرو4 حمامات(أكرم القارئ) ومطبخ كبير ومطبخ تحضيري وفيه غرف الخدم
الطابق الثاني: فيه جناح الجد وجناح للشباب وجناح للبنات وفيه حمام(أكرم القارئ) مشترك
&&&& برا البيت&&&&&
فيه مسبح كبير مكشوف جنب المسبح فيه أدوات الشاوي وفيه شجر زينه وورود بكل الالون وخاصة الأحمر والزهري وطبعا فيه زاوية فيها زهره ألسوسنه السوداء <موجودة بس بالأردن> وورا البيت فيه كمان مسبح مغطى وفيه ملعب كرة سله وملعب كرة قدم و ملعب صابوني وفيه حديقة لروا كبيرة وشبه مهجورة وما حد بروح لها
نرجع للاحداث
_____________________________
رواد بمشي بكل حذر وإلياس وراه
رواد:اسمع مو الصوت من المطبخ
إلياس :ايوة من جوا المطبخ
رواد :طيب شو بتستنى خلينا ندخل
ودخلوا الاثنين وما شافوا حد إلياس لف بوجهه لليمين وشاف
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
وشاف إلين قاعده على الارض وجود بتهدي فيها وإلين كل رجلها دم
إلياس خاف من منظر اخته وركض الها
رواد لف وجهه:إلياس ءءء شو في < ومشي إلهم
إلياس بخوف وربكة :إلين شو فيه ورفع وجهه لجود
جود:ءءء وقعت وكان فيه قزاز على الارض وانجرحت
إلياس عصب: وشو جاب القزاز على الارض
رواد:مو وقته شوف رجل اختك مالها وبعدين منحكي
إلياس:دقيقه بدي ارن على إياد
إلين :لاااا لا ترن مو مستاهلة تخوفه على الفاضي
إلياس وهو ماسك تلفونه وبرن:انطمي انتي
إلين برطمت وكتفت ايديها ورواد وجود بضحكوا على منظرها إلين:خلص اسكتوا ئي
إياد واحمد جاين من برا بسرعة دخلوا المطبخ
إياد:شو في؟؟؟؟ شوفي؟؟؟
إلياس :إياد إلين وقعت وجرحت حالها بالقزاز
إياد<قرب من إلين ومسك اجرها وقال :الله يهديك خوفتني على جرح صغير
إلين ماسكه اجرها:انا قلتله ما في داعي تخوفه على الفاضي
إياد:لا تقولي على الفاضي ازا ما خفت على حبيبة اخوها على مين راح خاف
إلياس:وانا طلعتوني برا الموضوع
إياد: انت من الاساس برا الموضوع
إلياس برطم:ئي
إلين:لا إلياس حبييبي ما بطلعه برا الموضوع
إلياس: تسلملي توأمي
غياد ضمد لها جرحها وباس محل الجرح وقال: سلامات تنذكر ما تنعاد
إلين :الله يسلمك من كل شر
احمد:سلالالامات
إلين نحرجت لانها توها تنتبه له :الله يسلمك
رواد:كيف انجرحت؟؟
جود: كنا عم نلعب وما انتبهنا للكاسه وقعت وانكسرت ومن الماي تزحلقنا ووقعن إلين على القزاز زنجرحت
احمد: انتبهوا مرة ثانيه
إلين وجود: ان شاء الله
إياد: يلا نرجع
الكل :يلا
المهم الكل رجع لجوا الا جود قررت انها تتمشى لأنو عجبها الجو كان فيه مرجيحه جود كانت تحبها كتير وهي صغيرة كانت دايم تقعد عليها هي جاد ورواد اكثر ثلاثه يحبوا اللعب كانت منسجمه بخيالها وبتغني (سلام العشق)
بالصاله محل ما الرجال والشباب قاعدين الشباب قاعدين بجهة والرجال بجهة
احمد بصراخ :شباااااااااااب
اياد:وجع وجع مالك ؟؟؟ شو بدك؟؟
فراد:حمود اخلص ش تبي
رواد:واااااااااات
إلياس: نعم
جاد: يس شو بدك
احمد:ول كل واحد شكل كلو ولا اخوانا رواد قلب اجنبي المهم عند فكرة حلوووة
الكل:متتتتل
احمد:نلعب مع البنات
اياد: من كل عقلك بدك تلعب مع البنات
احمد:وشو فيها بنات عمنا بعدين راح نلعب صراحة جراءة
فراد ورواد:موااافق
جاد:اوك نو بربلم
إلياس:ما عندي مشكلة
احمد:اوك يلا نروح
إياد :وين وين هو على كيفكم اسألوا البنات ازا هم موافقين ولا لا بالاول ولا ما لهم رأي
احمد: مالك مالك هلأ بدي رن على جود واسألها اعصابك بس لا يطوقوا
ترررررن ترررن وماحد رد <احمد بباله شو مالها ليه ما ترد لا يكون صار فيها اشي *هز راسه بالنفي*لالالا ان شاء الله ما في شي بس هي بيدة عن التلفون >
اياد:ابو حميد مالك ش فيه
احمد:انداري ما عم ترد
إياد :طيب ان شاء الله خير هلأ برن على إلين وخلص<من جواه خايف موت >
ترن ترن
عند البنات
قاعدين بغرفتهم
غرفة البنات عبارة عن ثلاث تخوت (اسرا او شبريات) بلون الوردي والابيض والرصاصي يكون السرير الكبير على شكل دائرة بالون الوردي والرصاصي وشوي ابيض وسرير صغير تقريبا على اليمين بالون الابيض والوردي وشوي رصاصي والسرير الشمال بالون الرصاص والابيض وشوي وردي وفيه خزانه رصاصي ووردي وفيه مكتب صغير بالون الوردي والابيض وفيه سجادة على شكل دائرة وردي وابيض ورصاصي وفية كوميدينا وعليها ابجورة ناعمة كتير << طبعا التصميم من عقلي الصراحه وما بعرف ازا حلو>>>
عبير :إلين تلفونك برن .. مين دادي حبيبي
إلين بتاخذ تلفونها :هادا إياد
عبير:الله يعوض .. شوفي شو بده
إلين:الو
إياد:الو إلين
إلين:عيونها معك إلين شخصيا
إياد:ههههه اولا جود عندكم <<طبعا جاد اشارله انه يسألها
إلين:اولا لا مو عندنا
إياد بخوف:والله طيب ثانيا الشباب بدهم يلعبوا معكم صراحه جراءة
إلين:اوك ماشي موافقين وانا قررت عنهم
إياد:اممم بس دوروا على جود اوك
إلين استغربت :اوك
بعد بشوي البنات والشباب تجمعوا بالسطح الا جود
رواد:ئي وين جود ما ناديتوها<< يكلم البنات
البنات عضوا شفتهم:لا انسينى
إياد عصب:والله ومشي
رواد رجع بذاكرته لورا وتذكر انه لما كانوا بالطريق قالتلو انو نفسها تركب المرجيحة وراح لعند المرجيحة و وشافها هناك وسرحانه ومهي داريه عن الدنيا حب يخوها قرب منها وصرخ بذانها وهي من الرعبة وقفة بس ما لفت وجهها
@@@@@@@@@@@
ان شاء الله عجبكم تقعاتكم ولا تحرموني من طلتكم المتل العسسسسل
استمري ي الغلاا متابعينك حناا معك هه
بانتظارك » ومن بعد ازنك ان في مجال لماا تنزلي البارت تبعتيلي الرابط ،،
لا تتأخري ،،
.
.
.
ههههه يخي افرض ارتعبت عليهم مزح بيوقف القلب » مجربة خخ
استمري ي الغلاا متابعينك حناا معك هه بانتظارك » ومن بعد ازنك ان في مجال لماا تنزلي البارت تبعتيلي الرابط ،، لا تتأخري ،، . . . |
دومات والله يكون بعونك ازا هيك راح تشوفي اكتر وانا مجربببة تسلمي نورتي من عيوني ولو
احم احم يا عمــري الباارتات قصيـرة شوية بس معليش ما دامك بتنليهم يوميـا
الشخصيـأت كثيــرة وان شاء الله بحاول أحفظهم
بس في شي ، أتمنى تحطين الأعمار يا حببتي .
وفي شي ثاني لو ما عليك كبري الخط ل 5 عيوني انحولت من الخط الصغير الله يخليك كبريه
احم احم والباااااااااااااارت يجنن حببتي بانتظارك يا الغلـا اعتبريني من متابعيـنك
أهليــن حببتي
احم احم يا عمــري الباارتات قصيـرة شوية بس معليش ما دامك بتنليهم يوميـا الشخصيـأت كثيــرة وان شاء الله بحاول أحفظهم بس في شي ، أتمنى تحطين الأعمار يا حببتي . وفي شي ثاني لو ما عليك كبري الخط ل 5 عيوني انحولت من الخط الصغير الله يخليك كبريه احم احم والباااااااااااااارت يجنن حببتي بانتظارك يا الغلـا اعتبريني من متابعيـنك |
هلا وغلا حبيبتي معلش بس الوقت قصير للكتابه وزي ما قلتي بنزلو يوميا ومن عيووووني يا عيوني شكرا لملاحظاتك الصغيرة واسعدني مرورك لا يحرمني من مرورك وبتشرف فيك انك من متابيعني