تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اغتصاب مدرسه الاسلامية بقلمي

اغتصاب مدرسه الاسلامية بقلمي 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على حبيب الله محمد

نبداا هذي قصه قصيره تتكلم عن 2 خوات يكرهون مدرسه الاسلامي يكرهوا لان بالفصل الاسلامي كانو البنات مايتحجبون ويعاندون المدرسه وهي المسكينه تحاول تقنعهم انو حرام وقت الفصل الاسلامي مايلبسون حجاب حرام بس هم مايستوعبون بنات لعب بـ عقلهم الشيطان وتربع على صدورهن ف فيوم من الايام بـ الفصل الاسلامي قالت المعلمه لـ نرجس وسهى البسو حجابكم يابنات حرام
نرجس باستهزاء : حرام عليه ولا عليج انتي شنو خصج
سهى بضحكه : اييه والله انتي شنو خصج فهميني انتي امي ولا امي ههه
المدرسه : يابنات لاتتكلمن بـ استهزاء طفح الكيل معاكم وانا راح اشتكيكم للمديرة .. راحت المدرسه المسكينه تشتكيهم للمديرة وماتعرف عن نواياهم القذره .. واستدعتهم المديره .. وكانو البنات سهى ونرجس حتى المديره مايحترموها طبعا هذا كله يرجع للاهل اهلهم لا اوبالي مايهتمون فيهم الاب كله بالشغل والام حايره بالسفرات والاصدقاء والميكب وماتعطي اهتمام لبناتها كان بالبيت كل واحد ياخذ راحته محد له دخل في الثاني وهذا الشي أأثر على سهى ونرجس كثيرر طبعا نرجس الكبيره والعقل المدبر وسهى فيها جميع الاشياء من الخباثه والحقاره والؤم والغيره كانت تكره كل البنات بس تحب اختها ونفسها حتى مرات تكره اختها ونرجس كذالك وطبعا نرجع ونقول هذا كله يرجع على تربيه الاهل والاهمال …
المديره : يابنات ماتستحن تتكلمن مع مدرستكم كذاا
نرجس ترفع اكتوفها : عادي ماسوينا شي قالت لنا البسو الحجاب واحنا لبسنا .. وبغباء ناظرت بـ سهى : صح ياسهى
سهى بضحكه خباثه : صح يانرجس
المدرسه وهي تعقد حواجبها : يابنات لاتكذبن عيب عليكم انتو كبار مو صغار
نرجس : احنا ماكذبنا
المديره بعصبيه : تكلمن عدل يابنات واحترمو المدرسه لا والله اتصل في امكم واخبرها كل شيء
سهى بهدوء : عادي كلميها
المديره : وتردين عليه بعد رووحو انتو الاثنين مفصولات لـ مده اسبوع
نرجس وسهى بقهر : طييب .. وطلعن وهن يناظرن مدرسه الاسلامي بـ عصبيه
المديره بهدوء : الحين تقدرين تروحين فصلك
المدرسه : طيب عن اذنك
ومر اسبوع وهن كل يوم يقعدن ويخططن للمدرسه بالشر طبعا وانقهرن كثيررر لانو كل وحده عندها حبيب وكل يوم تشوفه عند المدرسة وكله بسبب مدرسه الاسلامي انحرمو منهم مايشوفوهم اسبوع وهذا الشي خله الانتقام والحقد يزيد في قلوبهم وفكرو بـ خطة جهنميه حتى ابليس مايفكر فيها لان هم ابليس بعينه .. وبعد اسبوع رجعو للمدرسه عادي ومايجادلن مدرسه الاسلامي ابد ومر اسبوعين على هالحادثه وهن قاعدات يخططن لان بكرا ينفذون الخطه والمدرسه المسكينه ماتعرف عن شي بس قالت في نفسها يمكن تغيرو الله يهديهم ..
وفي يوم من الايام
نرجس : الوو هلا شخبارك طيب اليوم ننفذ الخطه فديتك تعال على الموعد زين طيب حبيبي باااي
سهى : هاا شو قال
نرجس : اليوم راح يجي هو واصدقائه 2
سهى بـ لعانه : يعني راح يصيرون 3 صح
نرجس بضحكه : ههههههههههههههههههههههاي ايه صح
سهى : ههههههههاي
شافو الساعه 6:20 قامو تجهزو ولبسو ملابس المدرسه وراحو على الباص وسيدده على المدرسه وهن متحمسات وصلو وانتهى الفصل الدراسي على خير كانو الخبيثات يعرفون موعد مدرسه الاسلامي كانت تطلع من المدرسه اخر وحده تقعد ترتب اوراقها وكذاا طلعو البنات كلهم حتى الخبيثات طلعن بس اكيد ماراحن على البيت وقفن ورا المدرسه واتصلو على الشباب اعطوهم اشاره عشان يجون اجوي وهم متلثمين نزلو من السياره وراحو للخبيثات
الشاب 1 : هاا وينها شنو طلعت
نرجس بخباثه : لاا هي تطلع اخير وحده
الشاب 2 : طيب يلا تعالو معنا خلي نروح
الخبيثات : طيب ليش نجي معكم
الشاب 3 : لان ماندل الطريق ياحلو
نرجس : هاهاهههاي طيب يلا تعالو.. وصلو وشافو الحارس واقف وكان الحارس رجال كبيرر ضربوو ضرب اليين مافقد الوعي
وراحو توجهو لـ مكان المدرسه المسكينه وفتحو الباب بشويش طبعا البنات دخلو مع الشباب كانو يبون يتفرجون ويتشمتون (ملاحظه المدرسه مب متزوجة )
دخلو الكل بشويش وقفلو الباب المدرسه التفتت شافتهم
المدرسه : هييي شتبون منو انتو
شاب 1 : نبغااااكي
المدرسه : شنوو شنو تبغوني يانرجس شنو في انا شو سويت لكم هااا
نرجس بخباثه : ماسويتي لنا شي بس خليتي المديره تفصلنا اسبوع واحنا حبينا ننتقم
المدرسه : تنتقموون انا سويت كل هذا عشان مصلحتكم وانتو كذا تجازوني
نرجس بهدوء : عادي راح ترتاحين مع الشباب ..
ياللحقاااره بنات بـ عمر الزهور يسوون كذا طبعا (الله ) فوق الكل وهو اللي قاعد يشوف كل شي وماخلها تعدي على البنات المدرسه المسكينه اغتصبوها الثلاث والخبيثات قاعدات يتفرجن ويضحكن والشباب من خلصو من المدرسه دفوها بـ قو طبعا مع الاغتصاب كان في مقاومة من المدرسه المسكينه وهم يضربوها ولا كانهم بشر شياطين يضربون بدون رحمه بدون حتى ماترمش لهم عين خلصو من المدرسه دفوها بـ قوه ووووطااااااخ راسها بـ الطووفه وهذا الشي خلاها تفقد الوعي والتفتو الشباب على الخبيثات ويناظروهم بخباثه
نرجس بخوف : اااا شو تبون ها خلصتو شغلكم يلا روحو
شاب 1 : وين نروح ياحلوو ونخليكم هنا نخاف عليكم
سهى بهدوء : لاتخافون يلا روحو .. وقبل ماتكمل كلامها هجمو عليهم الثلاث واغتصبوهن (من حفر حفره لآخيه وقع فيها ) ونرجس تصرخ وتقول مو كذا الاتفاق حرام عليكم
الشاب 2 : اجل مو حرام عليكم انتو تسوون كذا في المدرسه هاااااا .. وضربها كف خلاها تطيح … كملو الاغتصاب اغتصبو سهى ونرجس بس اهم مافقدو الوعي مثل المدرسه يعني ظلن صاحيات .. والشباب كانو يبون يطلعون توهم يفتحون الباب الا يشوفون الحارس ومعاه رجال الشرطه .. كانو يبون يهربون بس ماقدرو اعتقلوهم الشرطه واخذو البنات للمستشفى طبعا المدرسه المسكينه صار عندها نزييف حاد داخلي وماتت والبنات ماصار لهم شي بس عطوهم ابر وداوهم من الجروح اللي كانت على وجوهم وجسمهم وطبعا صار تحقيق واستدعو اهل البنات والشباب اعترفوو بـ كل شي حتى على البنات وانهم اغتصبو المدرسه واغتصبو البنات والبنات كانن متفقات معاهم وحكمة المحكمة عليهم كلهم بالقصاص … وانتهت القصه

واتمنى تعجبكم لان انا اليوم كتبتها وبسرعه اختصرتها كذا اجتي فكره بـ راسي وكتبتها يعني هذي مب حقيقيه وانا اختصرتها لكم بس كنت ابي كلنا ناخذ الحذر من كذا بنات لان في هذا الزمن كل شي ممكن وكل شي موجود يعني لازم ناخذ الحذر من اقرب الناس .. والله يستر علينا وعلى آمة محمد (ص) ووو شكررررا لمتابعتكم حتى اذا ماعجبتكم اشكركم لان قريتوها للنهايه .. ودمتم بخير

غرام

روعةةةة مرررره

تسلمين حبيبتي انتي الاروع

الفكره جميله بس هذي ما تعتبر روايه تعتبر قصه
اذا طولتي الافكار وسويتي اجزاء وشخصيات هنا تسير روايه

اتقبلي مروري وانا بانتظار جديدك

(همس الخواطر ) شكرا على مرورك وردك الجميل وانا اعرف انو هذي ماتنفع روايه وانا كتبتها بس مو غايتي اوصلها كـ أنها روايه انا حبيت اوصلها لكم على انها قصه وكنت ابي انقلها لـ قسم القصص ماضبطت معاي ماعرف ليش .. فهمتيني الحين حبيبتي .. دمتي بخير غرام

رائعه جدا جدا وفكره جيده وقصه مولمه وقد جدث مثلها ولوبطريقه اخرى ومثلماقلتي نتوقع فيه لك شي __بجد قصه مره
تسلم اناملك المبدعه دمتي بخير وود

الاخطاء الاملايه بسبب اوبرا حق الجوال بيكتب عسك اتمنى تعذروني ف الردود بتاعي اخطاءأملائيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.