تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اذا تضايقنا بنغير شي يا حبي الاول والاخير

اذا تضايقنا بنغير شي يا حبي الاول والاخير 2024.

هاذي الرواية للكاتبه :- HodHod ملآحظه:-هي نفسها roa’a subki

روايه رومانسيه سعوديه .. تهببببل

البارت الاول ..

-في مكان ما في الكره الارضيه وبالتحديد في مدينة الرياض في غرفة نغم

نغم:خشششششششش خشششش

دق باب غرفتها .. طق طق طقق

نغم:اووووف ميييييييييين :@ ؟

سيتي:ناغام ماما قول يلا انزل تحت عشان فتور حق انتي الهين

نغم:طيب انقلعي

قامت من السرير الابيض الحريري بضجر فتحت الستاير والشباك وحركت شعرها الحريري بحريه دخلت الحمام اخذت لها شور

ولبست شورت جينز وبلوزة فوشي عاديه وفردت شعرها بحريه وحطت جل كانو مبلول لسه ونزلت

نغم:هاي مامي

ام نغم:هلا ,, تعالي يا ماما افطري قبل مايبرد الاكل

نغم:اوكي جست ون منت .. ابا اجلس عالمسبح عشان نفسي تتفتح بليز مام

ام نغم:سوي الي تبيه اهم شي راحتك

نغم راحت وباست امها:ألله لا يحرمني منك

طلعت الحديقه وبدات فطورها .. وكانت منسجمه مرره وقطع انسجامها صوت جوالها بنغمة راشد هلي لاتحرموني منه

ابتسمت اول ما شافت الاسم .. ورفعت جوالها باصبعها الرشيقه

نغم:هلااا والله ببنان

بنان:اهلييييين اخببارك ؟

نغم تنهدت:عايشه انتي اخبارك ؟

بنان:بخيير .. الا اقول مادريتي ؟

نغم سابت الخبز من يدها وجلست تسمع باهتمام:خير شنو ؟

بنان بصوت كله حقد:بابا

نغم عقدت حواجبها:شفيه ابوك ؟

بنان:بيغصب بدور عالزواج بواحد عمره 25 لاا وخالد بعد :@

نغم بجديه:طيب بنان هدي هدي انتي ماعرفتي شنو السالفه من البدايه ؟

بنان:لااا ولا ابي اعرف اصلا :@

نغم بتساؤل:مين خالد ؟ هيا كانت تعرفه قبل ؟

بنان:نوووب اصلا ماتدرين ايت خالد

نغم:لايكون ولد عمتك

بنان:بلحمه وشحمه

نغم:طيب اسمع..قطع عليها خط ثاني لجوالها ,, بنون اكلمك بعدين جاني خط

بنان:اووكي يلا تيك كير

قفلت من بنان وردت : الو ؟

المتصل بصوت رجولي:هلاا السلام عليكم

نغم بلعت ريقها بتوتر:وعليكم السلام , مين ؟!

المتصل:انا خالد

نغم بصدمه : خ—خخالد مننو ؟

خالد بصوت قريب للبكى:خخخخخالد خخخخالد شفيكي

نغم:زين زين شفيك ؟! وشلون جبت رقمي ؟

خالد:من جوال بدور كنت لازم اكلمك واقولك اني ابي اخطبها بس امها ماهيب راضيه شسوي ابيها ابيها (وبكى)

نغم بكت لانها حساسه:زين زين بكلم بنان الحين وتكلم امك بس تكفى خلك قوي لان الصدمه على بدور مو على أي احد

خالد خذ نفس:اوووك ان شاء الله وشكرا

نغم مسحت دموعها الي غزت خدها الوردي:لااا عادي لاشكر على واجب .. بااي

قفلت الخط قبل ما تسمع رده

خذت نفس عميق وراحت عند دولابها ولبست عبايتها و اخذت شنطتها وطلعت من البيت

ركبت السياره وقفلت الباب

نغم:راجو روح بيت بنان

راجو:حادر انسه

في مكان ثاني جالسه عالسرير تفكر بحزن على حالها وعلى حياتها سالت دموعها بدون ماتشعر طق باب غرفتها مسحت دموعها بسرعه وجلست عالسرير وعدلت صوتها

بدور:احم احم ميييين ؟

بنان:بدوره هذا انا

بدور ابتسمت بحزن:اتفضلي بنون

بنان ناظرتها بحنان:شلونك الحين ؟

بدور باستهزاء:مبسوطه حيل شوفي شلون البسمه شاقه حلقي

بنان طالعت اختها بحزن:بدور حبيبتي لازم ترضين بالواقع وهذا ابوك يعني ماتعرفينه يموت بالفلوس

بدور بكت:ادري بس مو لدرجة يبيعني كذا انا لسا صغيره عمري 16 سنه ياناس افهموو

بنان كانت تبي تخبر اختها بالخبر بس ماكانت تبي تنكد عليها بس لازم تدري

بنان بتردد:ب-ب-بدور

بدور مسحت دموعها:نععم ؟

بنان:ملكتك الخميس الجاي على خالد

بدور وقفت بصدمه وعصبيه:نعععععععم ششلون !!

بنان:ابوي قرر اليوم مع زوج عمتي وعمتي ماتدري انك مجبوره تكفين بس بيني العكس وربي عمتي ماتستاهل

بدور:ان شاء الله

بنان ابتسمت:اوكي يالغاليه لاتزعلين زين ؟

بدور ابتسمت:ان ششاء الله يلا ططسي عن وجهي خلني اجلس عالنت

بنان:مالت عليك ههه يلا باي

**

يعطيك الف عافيهـ

يعطيكـ الصحه والعاااااااااااافيـهـ

نستنااكـــــــــــــي يالغلاءءءءءءء

داندوونـه

مررآ روعـآ الرواية استمري

+
—-
-وهذا البارت .. الثاني

وصلت نغم بيت بنان نزلت وفتحت لها الشغاله

سيروياتي:هلا ناغم

نغم:هلا سيروياتي , وين بنان ؟

سيروياتي:انسه بنان فوك مع انسه بدور اطعلي عندها

نغم:اوكي شكرا

طلعت لقت بنان تقلب بالقنوات بضجر

راحت وخرعتها

نغم:بوووووووووووووووووووووووه

بنان:وااااااااااااااي يمممه .. نغغغغغغم الله ياخذك احد يدخل كذا (تحط يدها على قلبها) بسم الله

نغم تضحك بتموت:ههههههههههههههه سوري ههههههههههههه بس ههههههههههههههههههههه كنت ههههههههههههههههههههههههه

بنان:يووه منك

نغم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه

بنان:بس لاتموتين

نغم:خلاص خلاص اووه …. ههههههههههههههههههههههههههههههه

بنان:لاحول ولا قوة الا بالله

نغم خذت نفس وتنحنت:احم احم بقولك شي تعالي يالخايسه

بنان باستغراب:شنو ؟

نغم:خالد

بنان باستغراب اكثر:شفيه ؟

نغم:اتصل فيني اليوم

بنان بققت عيونها:شيبي منك ؟

نغم بحزن:يبي بدور واتصل وهو يبكي بعد

بنان بصدمه:منجدك ؟

نغم هزت راسها بإيه

بنان:امممم طيب قومي نطلع لبدور

نغم:اوكي يلاا

طلعو لفوق لقو بدور جالسه على سريرها وحاضنه دبدوبها وتفكر بحالها وشلون بتقدر تتاقلم مع خالد و حياته

بنان تنحنحت:بدور نغم جات

بدور تغيرت ملامح وجهها لسعاده:جد خليها تدخل

دخلت نغم تقلد المصاريه:صباحيه مباركه ياعروس

بدور باستهزاء:هه يب عروس مره باين عروس

نغم بجديه:بدور

بدور:نعم ؟

نغم:خالد اتصل فيني اليوم

بدور رفعت حاجب:شنو ييبي ؟

نغم:يبيك يامجنونه كلمني عشان اقنعك

بدور:افففف يقنعني لشنو هو اصلا لي رايي ؟

نغم:بدوره ارضي بالي انتي فيه الحين يمكن خالد يعوضك ماتدرين

بدور:اوكي

نغم تغير الموضوع:يلااا قومي ياعروس ملكتك الخميس وحنا ماجهزنا شي

بدور بملل:مالي نفس اطلع السوق

نغم:لااا لكي نفس يلاا قومي

بدور:اوف اوكي

**

في مكان بعيد جالسه تفكر بمصير اخوها مع بدور

خلود:اوف اوف مابي خالد يتزوج عالبزر ياربي تنرفز

رن جوالها بنغمه تامر حسني – كل اللي فات

ردت ..

خلود:هلا نواره

نور:هلا فيكي اخبارك ؟

خلود تنهدت:خليها على ربك
نور مستغربه من بنت عمها:شفيكي خلود

خلود:خالد خطب

نور بصدمه:شنوووووووووووووو ؟

خلود:للحين تحبينه ؟

نور:شسوي !

خلود:انسيه

نور:ماقدر .. الا اقول خطب من برا العيله ولا جوا

خلود:لا جوا

نور بحقد:منو ؟

خلود:بدور تذكرينها الي كانت بفرح مؤيد

نور:بدوووووووووووور هذيك بزر !

خلود:ايه عمرها 16 سنه

نور تاففت:وججع

خلود:مرررررره !

نور:خلود اكلمك بعدين .. طراااااااخ قفلت الخط

خلود اتعودت على طريقة نور انها تقفل الخط كذا

**

بالنسبه لنور جالسه تتوعد لبدور في خاطرها

وقطع عليها صوت اختها

نوره:نور تعالي امي تبينا

نور:اوووف زين
*******

استنى ردودكم عشان انزل البارت الثالث !

افااا وين الردود الكاتبه نزلت بارتين

واو روعه

بداية موفقه

اسسسستنآككِ ممرآ روععهه

تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.