على رضاكم ان شالله
راح ابداء بالاحداث وبعدها راح اسرد
عندما يسكنك الألم …
وتلعب بك الأقدار يميناً ويسرآً
عندما يسكن الألم في قلوبنا ويلعب بنا الزمن
ونتذوق العذب بشت الوانه ونشرب كأس المر
وتصبح الدموع هي الصديق الوحيد لنا وتختفى الابتسامه من شفتينا وتظلم الدنيا في عيوننا وفي داخلنا الألف الكلمات تترجم ما نحس به من قسوه وظلم والآلم
نتمنى احد يشاركنا همومنا ويحمل عنا عناء الدنيا
والآلمها المتكدسه على عاتقنا
اااااااااه يا زمن ما اقساك تاخذ منا من غير ماتعطي
آه من عذابٌ أحاط الكون من حولنا ..
و جعل حياتنا وهماً وسراباً ..
و آلماً وحيره ..
و جعلنا نغرق في بحر الدموع و الأحزان والحنين .. ونعيش في ظلاماً دامس ليس له حدود ..
..
؛
؛
؛
{… البدايه …}
صحت من النوم على اذان المغرب قامت وهي تحس بجسمها متكسر اخذت جوالها ونظرت الساعه 6المغرب ياربي وش وذا النوم" نمت كثير دخلت الحمام( عزكم الله ) وآخذت لها شور وتوضأت وصلت العصر والمغرب واخذت لها كتاب وجلست على الكنبه وتمددت واخذت تتصفح في الكتاب دق الباب ودخلت
العنود: خوخه عمي تحت يبيكي
خلود: غريبه وش فيه ما قال شيئ ؟؟
العنود : لا ماقال شيئ يلا تعالي بسرعه .
خلود : طيب يلا ننزل.نزلت معها وسلمت على عمها وحبت راسه هلا عمي ,
ابو سعود: هلا بنتي شلونك؟؟
خلود: الحمد لله انا بخير,
انت كيفك
ابو سعود : انا بخير ,
خلود انا بدخل في الموضوع من غير مقدمات .ولد عمك يبيك زوجه له على سنة الله ورسوله وبعدين انتي بتكوني قريبه منا عند ولد عمك ولا عند الغريب .
خلود:بس انا اعتبر" سعود مثل اخوي"
وبعدين ما ابي اتزوج الحين.
ابو سعود:هذا مو عذر يوم ما لقتي في ولد عمك عيب قلتي مثل اخوي "
مو على كيفك انا قلت تاخذينه ووهذي كلمتي ولا راح اثانيها .
خلود : عمي انا قلت لك ما اخذه يعني ما اخذه وانت ما تغصبني على شيئ ما ابيه .
ابو سعود:شوفي يا بنت مو انتي تمشين كلامك علينا انا قلت تاخذينه يعني تاخذينه .
خلود: عمي مو من حقك تغصبني "
حرام عليك ليه تسوي فيني كذا انا وش سويت لك؟؟ولا لاني يتمه تفرض سيطرتك علي
ابو سعود : انا ولي امرك وعرف مصلحتك زين ..
خلود : مصلحتي انك تزوجني ولدك بالغصب ؟ انت مو من حقك تتدخل في حياتي .
ابو سعود : انا قلت تاخذينه تاخذينه غصبن عنك فاهمه
خلود:لا مو فاهمه وسعود ماني ماخذته,قامت و راحت غرفتها بسرعه وهي ما تشوف الدرب من الدموع رمت نفسها على السرير وهي تبكي الماًوحزن وظلماً وقسوه ,
لا مستحييييييييل أ تزوجه لو كان ابوي عايش ما تحكم فيني كانت تبكي بكاء هستيري يقطع القلب
فجئه حست بنفسها مكتوووومه وماهي قادره تتنفس من بعد كلام عمها.فطلعت للبلكونه
تنفست بعمق وفتحت شعرها
اسندت راسها على حافة البلكونه
وتركت نسمات الهواء البارده الممطره تداعب وجهه الحزين وجلست في وجه التيارو
ظلت تراقب السماء المظلمه المحجبه باالغيوم الكثيفه
وصوت الرعد يهز الدنيا كلها والبرق ينور السما ء
بنور يلمع كانه شهباً ملتهبه ..
تنهدت بعمق , معقووول عمي يسوي فني كذا؟
طق باب غرفتها
.
خلود: ما ترد انطق مرتين وثلاث وبعدها دخلت العنود.
العنود: خلود ليه جالسه في البرد
خلود: ماحس في برد الجو حلو
العنود: خوخه تعوذي من ابليس وروحي ونامي
خلود: وكيف يجيني النوم يا العنود والمصائب تجني من كل صووب؟
العنود: خلودخليك قويه مثل ما عرفناك
خلود:خلاص يالعنود تعبت ومااقدر اتحمل أكثيرمن كذا والله تعبت تعبت يا عالم احسو فني
صـبـرت وتحملت حتى الصبر مل مني خلاص ما عدت اتحمل اكثر
العنود: الله مايضيع شيئ
خلود: تنهدت بقوه وقالت بحزن : ربك يفرجها من عنده,
اعطيكم نبذه عن خلود وعائلتها
خلود: عمرها 21 سنه
جميله وجمالها يبهر الاعين,
عيونها سود واسعه ,وشعرها كستنائي طويل مره يوصل لين اخر الظهركثيف وناعم ,بشرتها بيضاء, وطويلة ورشيقة, , طيبه
و حساسه, تبكي بسرعه,
تحب الكل, وتدخل القلب من أول مره ,
يتيمة الأب ولأم وتعيش مع ارملة اخوها وعياله ولها جناح مستقل وله مدخل جانبي غير المدخل الاساسي
تدرس في الكليه سنه ثالثه انكليزي,,
ام نواف : زوجة اخوها المتوفي من 4سنوات في حادث مع امه وابوه واخوه .
عمرها 39 سنه. ام حنونه ومتفهمه والكل يستشيرها لان عقلها كبيرر
:عيالها:هم
العنود:20سنه تشبه خلود
مره, بس هي عيونها عسلية ,وشعرها طويل مقصوص قصة الفراولة وبشرتها بيضاء وجسمها حلو طولها, نفس طول خلود, ناعمة و جميلة …!.طيبه ودوم مبتسمه وتوائم خلود
مشاعل 17 سنه بنوتة كيوت و كشخة بشرتها بيضاء وطويلة ورشيقة وخفيفة دم و حبوبه وتدخل القلب بسرعه..! عيونها بني غامق., شعرها بني طويل ملامحها حلووه
عهود:عمرها 11 سنه…! حلوه وناعمه وكل همها
دروستها وبس ..
ونواف 6 سنوات.
…………
ام عدنان 30 زوجة اخو خلود الثاني…!
عدنان 7 سنوات
شهد5 :سنوات …!
ام عبد الله: اختها الكبيره41 سنه . طيبه بس في بعض الاوقات تصير امعه كلمها توديها وكلمه تجيبها زوجها
{ابو عبد الله: اخو ابو فهد ويشتغل مع ابو فهد في نفس الشركه وهي شركة ابوهم اورثها لهم }
عندها ثلاث بنات وولدين .
عبد الله عمره 24 سنه وهو . الولد الكبير وسيم طيب والكل يحبه ويحترمه عصبي بس هو حنون وخفيف دم. متخرج من جامعة ..
الملك سعود (قانون ) اسمر مائل للحنطي وخاطب بنت خالته اسيل
نجلا ء18 سنه تمتلك قدركبير من الجمال والنعومه,, مرحه. تحب العب والصرقعه ,..
طيبه.. بس ما تحب الغلط . صريحه..!! و جميله و عيونها
واسعه وبشرتها حنطيه وجذابه..
الهنوف: 20سنه .! ملامحها ناعمه .. بشرتها
بيضاء شعرها بني طويل مغروره وشايفه نفسها
ايار :14 ثالث متوسط
جميله اكبر ملقوفه في العيله. بس لقافتها حلوه عليها, حساسه بقوه وعاطفيه ,
عزام 8 سنين .
……
الثانيه ام رائد :35طيبه مع الكل
بنتين وولدين
اسيل :19سنه, اول سنه في الكليه بنت رقيقه وجمالها طبيعي وتحس البرأه في وجهها الطفولي عليها اخلاق وادب والكل يحبها .
رائد 15 اول ثانوي
بدور:12سنه : هاديه و رقيقه وعطوفه لأبعد درجه
وهي حلوه مره جمالها خليجي
هيثم :7 سنوات
…………………
ام خالد :.عمرها 30 سنه وعندها ولد وبنت
خالد .. 6سنوا ت…!
رغد :3 سنوات
خالهم راشد: رجل طيب ويحب عيال اخته وخاصه خلود واخوه عبد العزيز الي بحسبت ولد له .
هو ما عنده عيال جاب له ولدين توا ئم بس ماتو وهم صغار والدكتو ر منع زوجته من الحمل لانه في خطر عليها وهو صبر عليها لانه يحبها ما تزوج غيرها ؟
عبد العزيز : خالهم الصغير بس من الاب وزوجة راشد رضعت عبد العزيز مع عيالها التوا ئم .
على شان كذا تعتبر عبد العزيز ولدها مملوح وفيه جاذبيه بس تطغى الرجوله على ملامحه
عيونه سود كأنها مكحله شعره اسود ناعم مثل لون عيونه
جسمه مفتول العضلات وله ورززززه )
**********
عائله ابو فهد……!!!
ابو فهد.. شخصيه قويه جداَوقياديه عنيد ودوم يسوي
الي في راسه لكن طيب وخصوصا مع الناس الي يحبهم …
زوجة ام فهد عمرها 57سنه طيبه وحبوبه وتحترم زوجها ولا تعارض
كلامه
فهد.. عمره 32 سنه طويل نحيف ملامحه فيها
شيئ من الجاذبيه يشتغل في القاعده الجويه شخصيته قويه ثقيل ورزين وكلمته مسموعة عند الكل حتى عند ابوه متزوج من
بنت عمه ابراهيم المها وعنده منها ولد : دحوم 4 ( على اسم جده عبد الرحمن)
وبنت :روند2 سنوات
تركي : 28 سنه هذا
حلوو بمعنى الكلمه وثقيل ورزه والكلمه اذا
قالها ما يثنيها له هيبه في كل شيئ ….,
فيصل….! عمره 24 سنه طويل عريض كتوفه
وسيم وحلو وجذاب يشتغل في الشركه مع ابوه واعاممه..
ساره……! عمرها 21 سنه طويله جسمها مليان شعرها طويل بس مو مره بيضاء
تحس في ملامحها ملامح طفوليه !!
شذى :19 سنه طولها عادي رشيقه بيضاء بس
مغروره وشايفه نفسها ..
وفوز:17 سنه.!عاديه يعني ماهي حلوه ولا شينه
لكنها تهتم بنفسها مغروره وشايفه
نفسها تحب تطلع هي الافضل…
ام زياد: حصه اكبر بنات ابو فهد .عمرها 35 سنه
وعنده ثلاث بنات ولدين طيبه الأبعد الحدود لا تحب تزعل احد …..!
زياد: 18سنه مملوح وجذاب يدرس ثالث ثانوي
الريم عمرها 16 سنه, طيبه وحبوبه, وتدخل القلب
بسرعه, ولا ترضى بالغلط ,
رهووفه :عمرها 14 سنه, مملوحه وفيها
جاذبيه ..
عزام:12 سنه….! .
سهى 5سنوات
بدريه: 29 سنه . عندلها ولدين توئم ريان ومروان
وهي حامل في الشهر الثالث.
عائلة العم ابراهيم ابو خالد
أبو خالد: رجال راعي فزعات ثقيل وحكيم ومتفهم للحياة والكل ياخذ رايه لانه صائب
أم خالد: فاطمه ربت بيت,وطيبه لابعد الحدود
المها:متخرجه من الجامعه وهي البنت الكبير ه لابو خالد, وعمرها 28 سنه ومتزوجه ولد عمها فهد
خالد:عمره 24 سنه وسيم والكل يحبه ويحترمه يشتغل مهندس في شركة العايله
مرام: عمرها 19 سنه وبنت رقيقه وجمالها طبيعي وتحس في وجهها بالبرآءه والطيبه
تدرس في الجامعه اول سنه
ايهاب: عمره 14 سنه و يدرس في ثالث متوسط .
الجده .. حرمه ثقيله والزمن علمها الكثير من الحنكه
والتدبير
الجازي : 21سنه بنت هاديه وجميله طويله وشعرها ناعم
وصديقة ساره بنت اخوها.
وباقي الشحصيات توضح في القصه
ياااااااهـ ياوناستي اول وحدة ترد ….
شرررررررف << وناااااااااسه
يعطيك الف عاافيه بداايه موفقه ان شاء الله
تقبلي تحيتي دموع الالماااس
هلآ وغلآ نورتي
والله يعطيك العآفيه
بدآية حلووه
آن شاء الله <~ تكتب كذا 🙂
بالتوفيق
~
ياااااااهـ ياوناستي اول وحدة ترد …. شرررررررف << وناااااااااسه يعطيك الف عاافيه بداايه موفقه ان شاء الله تقبلي تحيتي دموع الالماااس |
انتي اتتحفتني ئما بحضورك ا لرائع
وكلماتك التي تشفي القلب االصدور
اشكرك على كل كلمه وعلى كل حرف وصلت الي
واحسست بها
تسلمين عزيزتي وان شاءالله اكون عند حسن الضن وتعجبكم قصتي
دمتم بخير
~
هلآ وغلآ نورتي آن شاء الله <~ تكتب كذا 🙂 ~ |
تراقصت الفرحه عندما
شاهدت مرورك العطر
الذي عطر صفحتي االمتواضعه
واتمنى ان تحوز دائما
على استحسانك وتجد القبول من الجميع
كون الى الجوار دائما فاوجودك يسعدني
وننتظر البارت الجااي على احر من الجمر
اليوم بنزل لكم الجزء الثاني واتمنى اشوف تفاعل منكم حتى اقدر انزلها كلها على اجزاء
ملاحظه{ القصه حقيقه اكثر مافيها من الخيال }
اتمنى ما تبخلو علي بتعلاقاتكم وردوكم
.ابشر زماني لك رفعت الأيادي00خلاص ما باقي من الحيل مهدود.
فيك استوى فرحي وباقي اسهادي00
ماعادافكرلو غد السعد معدود.
صار الالم من كثر الاوجاع عادي00وش لي ادوروالفرح درب مسدود.
يالي تعزني ترى الهم بادي000حظي عرفته ما يجي منه مردود.
لو ياخذ الأسودلسان الف شادي00يبقى بعين الناس مقرود مقرود.
ابشر زماني لك لبست السوادي00ما دمت لايامالفرح بس مو عود
بيت ابو فهد
ابو فهد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام فهد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ابو فهد: وين امي والبنات ما اشوفهم .
ام فهد: أمك راحت عند اختك تقول بنتها تعبانه
واخذهم فهد معا وهو طالع
ابوفهد: من راح معها ؟
ام فهد: راحت معها الجازي وساره
وتعرف بنتك دوم مع جدتها وعمتها ….
مااا تجلس مع خواتها كله مع عمتها وجدتها …
ابو فهد: ساره والجازي عاقلين تبين يماشون
بناتك ها المخفه…؟؟؟
ام فهد: وش فيها بناتي اسم الله عليهم مثلهم مثل كل البنات
وبعدين هم مو بناتك ولا بس ساره بنتك؟
ابو فهد :الا كلهم بناتي ما قلنا شيئ بس خلينا من سوليف بناتك..
اقولك ما فكرتي في عروس حق تركي…؟؟؟
كافي الحين ما عنده عذر قبل يتعذر با الدراسه
الحين وش عذره ….
ام فهد: والله ودي انا بعد مثلك ..
ربي يسعده ويوفقه ..
ابو فهد: اامين يارب ,,
ام فهد :متى توصل طيارة تركي..؟؟؟؟
.ابو فهد: الساعه 10 ونص با لليل يارب يوصل
بالسلامه ,,
ام فهد: بتصل بخالتي خليهم يجون بدري حتى
يحضرون رجعت تركي ,
ابو فهد: بدري الحين تو الساعه 7 المغرب في وقت
خليهم ينبسطون ….!!!
ام فهد :احس البيت من غير خالتي ماله حس لها
مكان كبير الله لا يغير علينا فيها ,,,
ابو فهد: اامين يارب …
زياد: يضرب رهف وهي تصارخ
ابو فهد: لا حول وش هالصراخ ؟؟
ام زياد: يبه هذي العيال يتضربون ورفعين ضعطي .!!
ابو فهد لا حولالله بس وش الصراخ هذا؟
ام زياد : تعرفهم لا في بيتنا ولا في بيت غيرنا هذا
هم ما عندهم احترام حق احد ابد.. .
ويدخل زياد مع رهف
رهف:جدي والله هو الي ناشب لي في حلقي تغطي لا تحطي نقاب لا تناظري في الشارع حتى وانا في
السياره يتحكم فيني انا اقوله محد يشوف السياره
مضلله يقول الا يشفون ,,,
ام زياد: يبه ما عليك منهم المهم اخبارك انت يالغالي
وانتي ياغاليه .؟؟؟
ابو فهد: و ام فهد: الحمد لله كلنا بخير…
انتي اخبارك وخبار االعيال ؟؟؟؟
ام زياد :احنا بشوفتكم بخير والله ..
ابو فهد :الا وين ابو زياد من زمان عنا ما نشوفه؟؟
ام زياد : اليوم رجع دوامه صار له سبع ايام اجازه ..
الا وين الجماعه ما اشوف احد منهم وانا اقول
الحين اهلي مسوين ومسوين لاستقبال تركي اشوف مافي احد
ولا غير رايه تركي ماهو جاي؟
ابو فهد :الا بجي بالليل على الساعه 10 ونص ان شاء الله باقي ساعه على وصوله
يلا يا عيال لا نتأخرر على اخوكم
فهد: فيصل: يبه عمامي بيرحون بعد معنا :
زياد : وانا بروح معكم بعد:
ابو فهد : توكلنا على الله .
{في المطار الظهران الدولي }
في تمام الساعه العاشره والنص مساء في مطار الظهران وصلت الطائره الى ارض المملكه الحبيبه
وكانو الركاب ينزلون منها
والكل يناظر يبحث عن اهله يستقبلونهم وسلمون عليهم .
تأخر في النزول واهله مشتاقين له
بعد قليل نزل وكان يمشي بخطوات واثقه كلها شمووخ وهيبه ووقار كان يمشي وهو رافع راسه وحس الكل يناظر فيه كنه يقول يا ارض هزي من عليكي قدي .
كا ن لابس بنطلون . وبلوزه كحلي نص كم ونظارات رافعها على شعره الناعم
وماسك بيده شنطه دبلوماسيه
اول ما نزل من المدرج حس بهواء بلاده وتنهد
ااااااااه يا زينك وزين هواك وربي مشتاق لك زمان عنك
ابتسم ابتسامة فرح برجوعه لارض الوطن ولاهله
مشى يستلم شناطه وبعدها مشى في طريقه
وشاف ابوه بين زحمة الناس راح له وضمه وضم خوانه وعمامه وعيالهم بشوق وله عليهم
رجعو للبيت على الساعه 12 با الليل
الكل كان مجتمع والصياح قائم
ام فهد: يمه ما بغيت اشوفك وتصيح
تركي : خلاص يالغاليه هذا انا عندك ماله داعي الدموع
ام فهد: يمه لا تلمني من فرحتي فيك ست سنين ما شفتك فيها وهي تصيح وانت ما تشتاق لنا حتى في الاجازات .الناس كل اجازه يزرون اهلهم وانت لا
تركي : يالغاليه لو بنزل كل اجازه ما خلصت دراستي قلت اخلص ورجع لكم مره وحده
ام عبد الرحمن : وهي تصيح يمه لا تلومها قلبها يتقطع عليك وكل يوم تصيح وتقطع قلوبنا عليها
تركي باس راس امه وجدته وش اسوي يالغلا قلت اخلص وارجع لكم وفرحكم بنجاحي مره وحده
هذا انا الحين عندكم بصحه وعافيه
بجلس معكم لين تشبعون مني
ام فهد: ام عبد الرحمن: لو نجلس معك طول العمر ماراح نشبع منك انت الغالي
ورجعويبكون مره ثانيه
بو فهد: خلاص هالاجازه بنزوجك خلاص الحين ما عندك عذر عمرك 28 لمتى تظل عزوبي ؟؟
ام فهد :والله هذا الي اتمنى يابو فهد
ساره وهي تمسح دموعها من الفرحه ضمت اخوها بقوه ما يغيت ترجع يالغالي
تركي : وهو يضم اخته ولا يهمك يالغاليه راح تشبعي من وجهي !!
ام فهد :يمه فرح قلبي متى تبي اخطب لك
تركي : ولا يهمك يالغاليه انتي امري بس !!
فيصل شووف ترى امي مصدقه بكره تبي تخطب لك اقول تراجع في قرارك قبل فوات الاوان
الكل هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد: واذا خطبت له مو من حقي افرح في ولدي ؟
الجازي الحمد لله على السلامه ومن قدك شهاده وعروس في وقت واحد
الكل :هههههههههههههههههههههه
فيصل : تركي صدق تغيرت كثير سبحان الله الغربه تغيرك كذا ؟؟
تركي :: للأحسن او للأسوى ؟
فيصل: اكيد للأحسن يالغالي
تركي : كيف ممكن تفهمني؟؟
فيصل: وش اقول لك يعني خفت عنك ثقلة الدم هههههههه
تركي : ناظره / بدينا في الغلط .
الكل :هههههههههههههههههه
شذى: تعرف اخوك دجه مايعرف يعبرمرره ..
فيصل : اخذ المخده القريبه منا وضربها خلينا التعبير لك يا ام التعبير.
بو فهد::
بدريه ما جات ؟؟
ام فهد: تقول عيالها فيهم حراره بتوديهم المستشفى ؟
واذا رجعت بدري بتجي
تركي: يناظر في سهى.
حصه هذي بنتك ؟؟
ام زياد: أي هذي اخر العنقود
تركي ماشاء الله حلووه بنتك
اخذها تركي وضمها بقوه وبوسها ربي يخليها لك روعه بنتك
ريم: اكيد حلوه طالعه علي .هههه
رهوفه : عدال يا لميس .
ريم : مالت عليك وعلى لميس وربي مافيها زود بس انتم عمركم ما شفتو زين .
الكل :ههههههههههه
جاء دحوم وخته وصارو يناظرون في عمهم
فهد: تصدق عيالي ما يعرفونك جالسين ويناظرو فيك وانت ولا تحس ولا تسال عنهم .
تركي: تعالو حبايبي انا عمويا رووح عمو تركي .
العيال راحو له وهم مستحين منا وضمهم وباسهم ماشاء الله فهد عيالك حلوين من طالعين عليه اكيد مو عليك .
الكل :هههههههههههههههههههههه
فهد: احلف بس اجل على خشتك طالعين اكيد على وش زيني والا وش تقولين يا جده ؟
ام عبد الرحمن : كلك ملح وزين يمه ما عليك منا .
فوز: وااااااااااااااي تركي وصل ولاحد صاحاني ضمت اخوها بقوه وصارت تبكي بقوه
الكل تأثر من حركتها ورجعو يصحون من ثاني
على الساعه وحده وصلت بدريه وعيالها
السلام عليكم ورحمة الله
الكل:وعليكم السلام
على طول ضمت اخوها وقامت تصيح صياح الفرح
وامسحت دموعها الحمد لله على السلامه يالغالي
ما بغينا نشوفك
تركي : الله يسلمك يالغاليه تعرفي الضروف وهذا انا رجعت لكم وبتشبعون مني
بدريه : ماراح نشبع منك والله
تريكي شووف عيالي وش زينهم وش تقول فيهم؟؟؟
قرب تركي منهم وبوسهم وضمهم ماشاء الله بدريه عيالك حلوين ؟
بدريه : عيونك الحلوه يالغالي وربي مشتاقه لك مووت اقول عسى بس اخلص بدري واجي اشوفك مقد اظل لين الصبح
تركي : وانا مشتاق لكم اكثر مدري كيف تحملت البعد عنكم
ام عبد الرحمن : المهم يا ولدي انك رجعت لنا بالسلامه وفرحتنا بنجاحك .
فيصل : ريموه ليه ساكته ليكون ماعرفتي خالك انتي بعد
الريم :وشدعوه وهل يخفى القمرسلمت عليه او مادخل بس يمكن هو ماعرفني
قامت وضمت خالها وحبت على راسه
تركي :مبتسم ما زلتي مصرقعه مثل قبل او عقلتي ؟
الريم: خالي و ربي اني هاديه ما مثالي
الكل: ههههههههههههههههههه واضح
شكل الروايه رووووعه من البدااايه الله يكون في عون خلووود ياقللبي هي
وننتظر البارت الجااي على احر من الجمر |
هلا وغلا بالغاليه
كم تخجليني بكرمك وتصفحك لاوراقي
كم اتمنى ان تحوز على رضاك واستحسانك
لا تحرميني من هذا الحضور الذي يشرف
اوراقي المتواضعه
دام حضورك المميز لي
لا خلا ولا عدم
يعطيك الفف عافيه على البارت الثاني
ابداع زي اللي قبله
كسرت خاطري خلوود من البدايه بالغصب ..
مره جديدة اقول يسلموو
يعطيك الفف عافيه على البارت الثاني ابداع زي اللي قبله كسرت خاطري خلوود من البدايه بالغصب .. مره جديدة اقول يسلموو |
هلا وغلا بالغاليه
كم تخجليني بكرمك وتصفحك لاوراقي
كم اتمنى ان تحوز على رضاك واستحسانك
لا تحرميني من هذا الحضور الذي يشرف
اوراقي المتواضعه
دام حضورك المميز لي
لا خلا ولا عدم
اليوم ان شاء الله بنزل الجزء الثالث اذا بس ابي تشوف تفاعلكم وردودكم حتى اقدر انزل باقي الاجزء