احب اقدم لكم روايتي الأولى…
ومن كتــــــابتي……
( انــتــقـــام الــيــوم )
تنــبـــيـــه!!!
مابيح احد ينقل الروايه غير ب اسمي ( dream )!!
••• وتنزيل البارت في الأسبوع مرتين وبنزله في
(الجمعه) و (السبت) •••
واتمنى الاقي منكم الحماس المتوقع … انشالله تعجبكم ,,
~ البارت (1) ~
__________________________
خلصت وسكرت الابتوب وحطته على حافة السرير
واخذت الروب ودخلت الحمام تاخذ شور
بعد ماخلصت لبست جيينز ازرق وتيشيرت اورنج
من ورى فيه فيونكة
وجلست قدام التسريحه تمشط شعرها تطالع كيف شعرها طويل مدرج لحد خصرها
مشطته وحطته ذيل حصان وراحت المطبخ ..
اخذت اثنين توست وحشته بالجبن والمربا واخذت اثنين عصير بالرتقال
وراحت الصاله ..
حطته عالطاولة واخذت توست وعصير هاجس..
بدون نفس : امسك..
يزن يغير بالقنوات: مابي ..
هاجس بعصبيه مصطنعه : الشرهه علي الي اصلح لك لا وبعد اجيبه لعندك..
يزن :ياهوه ماتسكتين بالعه مسجل..
هاجس اخذت التوست وجلست تاكل :خلاص انزين بسكت..
يزن قام وطفا التلفزيون :انا رايح تبين شيئ
هاجس تشرب رشفه من العصير: وين رايح..
يزن :تحقيق هو..
هاجس :زوجي ولازم اعرف..
يزن بدون جدال: رايح مع الشباب اغير جو..
هاجس حطت العصير عالطاوله وراحت لعنده..
وقفت قدامه :امانه الله يوفقك خذني معك ..
يزن مشى من عندها لحد ماوصل عند باب الغرفه..
وعطاها ضهره :لا لا انسي رايح لشباب كيف اخذك ..
ودخل الغرفه واخذ الروب ودخل الحمام ..
هاجس راحت الصاله جلست تنتظره على امل ياخذها معه.
بعد مااخذ شور ..
خرج ولبس جينز اسود وتيشيرت احمر وخلى
شعره سبايكي طلع شكله جنان
فتح الدولاب واخذ المفتاح والمحفظه وطلع
من الغرفه..
هاجس لما شافته طلع وقفت قدام ومسكت يده وبترجي :الله يوفقك خذني معك والله طفشانه طفشت من البيت وانت كل يوم طالع وساحب علي
يزن بعصبيه نغزة منها هاجس:رايح مع اخوياي
بعدي عن طريقي ودفها بخفه وراح وسكرالباب بقوه
هاجس بقهر :غبي
_____________________________
في بيت ابو يزن
ام يزن : والله كلموني وقالو خاطبين جنى
ابو يزن بنرفزه:لا يخطبونها قولي لهم البنت مو موافقه
ام يزن :والله فشله مقدر اردها خطبنا مرام بنتهم
ليزن بعدين فسخنا الخطبه وزوجناه لهاجس والحين نرد ولدهم فيصل
صراحه صعبه
ابو يزن بعصبيه:ماعندك عقل ترمين بنتك عشان ترضين اختك فيصل داشر والكل يعرف ماعنده هدف يوصله لعاب ترضين تعطينه بنتك
ام يزن تبلكمت :كيفك وقامت طلعت غرفتها
____________________________
جنى سادحه عالسرير وتكلم
جنى باضحكه :اوك بتتعودين عليه
-مااتوقع ماعملته جافه لي
جنى : لاتنسين انه مغصوب عليك وانتي نفس الشي
-اوك الحين انا طفشانه ليش ماتجين عندي
جنى:اوك
هاجس :يله باي تراني انتظرك
جنى :طيب باي
جنى نطت من السرير اخذت الروب ودخلت الحمام
بعد دقايق خرجت ولبست
تنوره خضرا قصيره وعليها تكسير من تحت
وبدي ابيض وعليه جاكيت لون اخضر
وراحت لعند المرايه واخذت شوي من الجل
وجلجلت شعرها طلع جنان فتحت الدرج تدور سرميكها عشان تسرمك قصرتها مالقته
خرجت برا غرفتها وراحت غرفة ريم
جنى بعصبيه : ماشاء الله اعطيني اياه
ريم:يوه خرب حقي
جنى :وانا ايش دخلني اعطيني اياه بسرعه
ريم بصياح:بس انا بروح الحين
جنى بعصبيه :مالي دخل
ريم طلعت السرير وتناقز :مافي يعني مافي
جنى طلعت على السرير :اعطيني اياه بينكسر
ريم نزلت من السرير وهي تهرب:مافي باقي ماخلصت
جنى تلحق وراها:لاتنزلين من الدرج بيطيح
ريم بسرعه دخلت غرفة راكان
قبل لاتدخل ضربت الباب بقوه
انفجع منها راكان
ريم راحت بجنبه:امانه دسني عندك جنى بتاخذ السروميك
راكان بعصبيه:لعنتك انشالله ليش ماتدقين الباب
قام وصار وراها مسكها بشعرها
ريم بتألم:اي فكني
راكان بعصبيه :امشي قدامي يله
ريم تمشي معه :اي شعري توي مستشورته
راكان بضحكة سخريه :بالاهيي
ريم :والله
راكان كاتم ضحكته :اوك امشي وراي
جنى تجري دخلت الغرفه تفتش واخيرن مسكت السرميك كان على الأرض
راكان: ايش تسوين
جنى جات وبضحك :لا لا بس اخذت لقيته بغرفتك يله باي خلك معه
ريم بصراخ:فك راكان خلها تعطيني اياه
راكان بصراخ : سونا سونا
سونا وهي تجري وبدون ماتتكلم وقفت قدامه
راكان :ابي مويه عطشان
سونا :اوك
وراحت جري
ريم بخوف:ايش ناوي عليه
راكان:بعدين رح تعرفين
ريم :طيب فك شعري وتكلم براحتك بس شعري يعورني
راكان تعب من هلحال واعتنز على حافة الباب وماسك شعر ريم
سونا تمد له الكاسه :
راكان :ثانكس
سونا:ولكم
وراحت المطبخ
راكان بضحكه شريره وكب المويه على شعرها
______________________________
بيت يزن
دخلت الحمام تاخذ شور وبعد دقايق طلعت فتحت الدولاب احتارت ايش تلبس اخذت جينز وتيشيرت لبست جينز سكري وتيشيرت نص كم لونها لحمي ومن الوسط كريستال
راحت لتسريحه فيرت شعرها سوت بوف ومسكت البوف بشباصه كريستال
حطت كحل اسود
روج لحمي
وسلسال لحمي اخذت الوشن حق البشره وبدت تمرر على يدها بعد ماخلصت اخذت العطر حقها
وبخت منه سمعة صوت جوالها يدق
راحت جري
هاجس :الو
-هلا
هاجس:هلابك
-وينك
هاجس :بالبيت يعني وين مثلن
-ادري بس وينك حدديلي بضبط
هاجس:بصاله
يزن:انزين لبسي عبايتك وطلعيلي
هاجس بصياح:ماابي اختك بتجي
يزن بحده:قلتلك طلعي
هاجس تبي تقهره: نو لا مافي انسى واذا انت برى عادي خيس باسياره مرح اطلعلك
يزن بعصبيه:عدلي كلامك
هاجس فرحانه والله لرفع ضغطك:ههههههه ماابغا
وسكرت الجوال هاجس:ههههه والله لكسر راسك
وراحت المطبخ سوت لها كوفي بس مامداها تكمل الى
نغزة من فتحت باب البيت طبعن يزن عنده مفتاح
هاجس دخلت غرفتها وقفلت الغرفه بلمفتاح
يزن دخل وبسرعه يمشي بخطوات كلها قهر وعصبيه مشا حتى وصل لباب الغرفه فتح الباب مافي فايده
هاجس بتوتر:مـــ ــيـــ ــن
يزن بعصبيه :فتحي
هاجس مشت لعند الباب وخلت ظهرها على الباب :بس ماتسسوي شي
يزن ياحول يضبط اعصابه:قلت فتحي
هاجس :انت كذاب عارفه حركاتك
يزن يمسك على اسنانه :والله لو ماتفتحين لكسر الباب
هاجس بخوف عرفت انه اذا عصب يسوي اي شيئ فتحت الباب وكلها ربكه
____________________________
ريم بعصبيه:ياحقير ياكلب لعنتك غبي دلخ ليش عما وقامت تناقز :والله لعلم امي عليك والله تندم
راكان بضحك:عشان ماتدخلين مندون ماتدقين يله باي
ريم نزلت من الدرج وراحت غرفت امها ودخلت مندون لااحم ولادستور
لقت امها جالسه بلغرفه تكلم
ام يزن: هي وين داخله واشفي شعرك مبلل
ريم بصياح:يماه شوفي راكان بلل شعري
ام يزن تكلم اختها :خلاص قدام الي تسوين انا معك
ريم بعصبيه:يماه اكلمك وتسحبين علي اقلك راكانوه كب علي مويه وانتي تكلمين
ام يزن تأشر لها يعني اطلعي وسكري الباب
ريم خرجت تتحلطم
رقت الدرج ودخلت غرفة جنى ريم:جني ياجني وينك لفت نظهرها
______________________________
بيت يزن
فتحت الباب وكلها ربكه
مامداها تطالع فيه الى سمعو الباب يدق
هاجس بنضرة انتصار:بروح اشوف مين يدق هاجس مشت شوف مين
تاركه وراها شخص كله قهر وعصبيه
هاجس بفرح: مين
جنى:انا جنى
هاجس فتحت الباب وحضنتها
جنى :اشتقتلك يدب
هاجس سكرت الباب وحضنتها :وانا اكثثر
فديتك بس
جنى تتلفت :احلى غيرتم الاثاث
هاجس بفرح: ذوقي حلو صح
الى بدخلت يزن
يزن فتح يده :اهلين كيفك جوجو
جنى بفرح راحت تضم يزن:تمام وانت
يزن :عال العال
جنى راحت جلست بجنب هاجس:هاجس ماودك تضيفيني
يزن يطالع بجنى بعدين وجه نضره لهاجس بنظرات حاده وقال بصوت ساخر: قومي ضيفيها لاتفشليني
هاجس وجهها قلب الوان:انشالله
جنى: بلعكس مفروض تفتخر بهاجس مافي مثلها
هاجس : احم احم اسستحي
هاجس راحت المطبخ فتحت الثلاجه اخذت عصير فراوله وبرتقال
طلعت 3كاسات سوت اثنين برتقال واحد فروله
وراحت الصاله اخذت الفروله تفضلي
جنى :تسلمين
هاجس: الله يسلمك اخذت البرتقال وشربت منه بس سرعان ماتغيرت ملامح وجهها لما شافت يزن ورى الباب بحيث محد يشوفه غير هاجس لأنها مقابله
كان يأشرلها يعني تعالي
هاجس: شوي وراجعه
هاجس راحت وكلها توتر
يزن سحبها للغرفه
هاجس :ايش تبي فيني
يزن: اشش لاتنافخين علي لقطع لسانك لك. ليش مانزلتي لما قلتلك انزلي وليه سكرتي الخط بوجهي
هاجس خافت وفضلة السكوت:… لارد…
يزن: اسلوبك وملعنتك ماتمشي معي. اتكلمي.
هاجس: طيب ايش اسوي معك انت ترفع الضغط.. وقلت ارفع ضغطك
يزن: انتي قليلة ادب مره ثانيه لما اقلك شي تسويه (وبصوت عالي )فاهمه
هاجس كانت خايفه بس تبي تبين له انها موخايفه
: لا موفاهـ ـمه
يزن مسك يدها وشدها بقوه: ماسمعة
هاجس تحاول تفك يدها تحسها بتنقطع : اححح فك تعوووور..
يزن دفها عالكرسي ورجع شد شعرها :اكلمك اعتذري ..
هاجس مومتحمله: تخسى ..
يزن شد شعرها بقوه وشوي يتقطع بيده: وببصوت ثقيل: اعتذري
هاجس نزلت دموعها من الوجع : ا اســ ـ ـ ـ ـ ـــ ــف
_______________________________
في بيت ابو فيصل
فيصل :الله لايحرمني منك
مرام:افا انت اخوي واضمن ان جنى بتكون لك
فيصل:سوي الي قلته بلحرف الواحد
مرام :قلت خلاص اضمن كل شيئ ومن بكره رح تكون الصور عندك
فيصل بضحكه ساخره:ههههه المهم تعرفي تركبي صور
مرام :اي اعرف
قطع عليهم صوت الخدامه تدق الباب
مرام :مين
سيتا:انا
مرام :ادخلي
سيتا فتحت الباب
سيتا :ماما قول يله في اكل
فيصل نط من السرير:مرام تعالي الصاله ولاتشككيهم انو انا ابغاها
مرام:اوك روح وانا سابقتك
خرجو بعد مااتأكدت من خروجه سكرت الباب
ونطت عالسرير واخذت الجوال ودقت
وبدلع:الو
-بخشونه:نعم
مرام بمياعه : كيفك
يزن:اخلصي ايش تبين
مرام بدلع متصنع: احبك
يزن بعصبيه:انا متزوج فاهمه يعني متزوج خلاص بعدي عني
مرام : يعني تنكر انك كنت تحبني صح
يزن يحاول يتناسا كل شيئ:يامرام مانكر بس انا متتزوج
مرام: طيب انت ماتقول الكلام الي قلته قبل اسبوع ولا تخلف وعدك
يزن بتوتر:خلي الأوضاع تهدى ورح اكلمك واقلك بس انتي لاتدقين علي بعدين ترى والله انو انا احبك اكثر من هاجس بس قضاء وقدر
مرام :ححدد الوقت
يزن :اوك يوم الخميس
مرام:والله
يزن:والله يله قلبي باي
مرام بفرح :باي
مرام اخذت شور
وطلعت فتحت الدولاب اخذت فستان قصير لحد الفخذ لونه بني ومن ورا الظهر باين
ومخطط من قدام بالون الأبيض
ومشطت شعرها
وحطت خافي عيوب
ولبست ساعه هديه من يزن
واخذت عطرها المفضل
بعدين خرجت
في الصاله
ام فيصل :فيصل
فيصل ياكل من ورق العنب: هممم
ام فيصل: تعرف انهم رفضوك بس والله لخطبلك احسن منها
فيصل يشرب رشفه من الماي: لالا يمه مابي اتزوج خلاص انهي الموضوع
مرام بدلع : اهلين
وجلست
فيصل قام :الحمدالله
ام فيصل :مااكلت شيئ ياولدي
فيصل: شبعت خلاص
راح غرفته دخل الحمام اخذ شور
وخرج فتح الدولاب اخذ تيشيرت اسود عليه جمجمه بالون الابيض
واخذ جينز لونه بيج جلجل شعره
طلع شكله جنان فتح الدولاب بياخذ محفضته لفت نظره ضرف
اخذه جا يبي يفتحه بس تذكر السالفه واخذ جواله وطلع من الكومدينه بطاقه مكتوب عليها رقم بعد ماسجله في الجوال دق
بس مايرد ودق اكثر من مره بس للأسف الجوال مقفل
———————————–
بيت ابو يزن
لفت نظرها السراميك
ريم بفرح :الله
راحت جري اخذته وراحت غرفتها
ريم دخلت غرفتها
فتحت الدولاب اخذت بدي لون موف وبرموده لونها ابيض مدموج بالون الموف
شغلت السروميك سرمكت شعرها بعد ماخلصت
سوت برمه من اليمين واليسار ومسكتها بفيونكه موف سوت مناكير موف وحطت روج وردي باهت
وكحلة عيونها طلع شكلها كيوت
راحت لعند السرير وانسدحت وفتحت جوالها لقت فيه 13مكالمه فتحتها لقت رقم غريب دقت على الرقم
استغربت من الصوت
-بخشونه :هلا هلا
ريم بخوف: الو
-هههههههه اشفيك مرتبكه
ريم :انت غلطان
-لاموغلطان انتي ريم
ريم بخوف: ايش تبي
-مابي شيئ بس ابي صور لجنى
ريم بضحك: مرح اعطيك انت مجنون بعدين بصفتك مين منجد قليل ادب اقول احترم نفسك وقفل والله لوتدق مره ثاني لعلم اخوي اخليه يعلمك الأحترام علا اصوله
-اوك شوفي رح يجيك برسايل يله سسي يو
قفل
بعد دقيقه جاها صوت رساله
فتحتها لقت
عيونها بدت تدمع والكحل يسيل كانت دموع حسره والم وخوف وتوتر :لا لا هذي مواانا كانت صورها وحده واثنين وثلاث واربع وخمس :هذي مواانا كل هصور
قطع عليها صوت الجوال
بسراعه اخذته وببكا: انا ايش سويت لك هصور من وين ياحقير
فيصل: ااقول بلادلع ارسليلي صورها ولا ترى صورك رح تروح عند ابوك ورح انشرها
ريم بأستسلام: شنو تبي
فيصل بأنتصار وفرح: ابي صور جنى بعد اذان المغرب تكون عندي
ماخلاها تتكلم وسكر الجوال
ريم طاحت تبكي عالأرض :اه ضاع كل شيئ جنى انتي في خطر
سمعت صوت راكان
وبسرعه مسحت دموعها
وراحت في الحمام
اخذت منديل وبللته بلمويه ومسحت الكحل وغسلت وجهها
ونشفته انا لازم اقلك ياجنى وانتي تتصرفين
رجعت جنى البيت وبقي ساعه عأذان المغرب
ريم دقت باب جنى
جنى :ادخل
ريم فتحت الباب
وسكرت الباب وجلست عطرف كرسي جنى ريم: جنى بقولك سالفه….
• ابي توقـعـاتكم •
ريم :جنى بقلك سالفهجنى تغمض عين وتفتح عين: لا لا ابي انام بعدين كلميني واستسلمت لنوم
ريم خرجت برى
————————————
بيت ابو فيصل
فيصل فتح دولابه ولقي الضرف مد يده قطع عليه دق الباب
سكر الدولاب فيصل :تفضل
مرام دخلت وسكرت الباب
وكان بيدها صور لريم
فيصل اخذ الصور وباس راسها :انتي ام الأفكار كلها
بس سؤال واحد
مرام :قول
فيصل : ليش ماتقدرين تصورين جنى ليش بس ريم
مرام: لأن ريم هبلا دايمن اصورها بدون ماتدري واخذ جوالها والقى صورها وعلى نياتها اما جنى ذكيه مو هبلا وماتعطيني وجه
فيصل :اوك اوك
مرام بفضول :سويت الي قلناه ولاباقي
فيصل: كل شيئ تمام
مرام :اجل سوي الخطه الثانية
فيصل :اوك اسمعيني انا بشغل سبيكر وانا اكلمها
———————————–
دخلت غرفتها سمعت جوالها يدق فتحت الجوال بتوتر :الـ ــ ـو
فيصل بضحك: خلاص هونت بنشر صورك ورح اوريها ابوك
ريم بخوف: لا لا الله يــ ــوفقك
فيصل بفرح : طيب تنفذيلي الشرط
ريم توترت: خلاص قـ ـول شـ ـرطك
فيصل قرب الجوال منه ومن مرام:تروحين وتقولي لجنى الخخ خخخخ خخ وقالها ايش تسوي
ريم وهي تبكي : لا لا امانه لا والله حرام
فيصل: قلت لا تسوين كل هاذا الساعه 11اليوم اوك في شارع…ال.. شقة…ال….. اوك يله باي
ريم ببكي وهي تشاهق: اوك
———————————–
بيت يزن
سادحه على السرير وقاعده على الابتوب في منتدى……تنزل مواضيع جاتها رساله ع الخاص
فتحتها مكتوب عليها
الرعد :اعجبتني مواضيعك واسلوبك جممميل جدآاهنيك على مجهودك
هاجس ارد عليه ولا لا عادي حتى لورديت مابيصير شيئ مرح اموت اسولف معه اضيع وقتي
في الخاص
نرجسسه( هاجس):تسلم
الرعد: كم عمرك
نرجسسه: انا عمري18 وانت
الرعد: 25
نرجسسه: العمر كله
الرعد: تسلمين
الرعد :ممكن سؤال بس ماتعصبين
نرجسسه: تفضل
الرعد: متزوجه
نرجسسه: اي متزوجه…
الرعد: اها…
واستمر الحديث بينهم…
————————————
بيت ابو فيصل
فيصل: ياسلام عليك…
نادر: اوك لاتخاف نفس ماقلت…
فيصل: اي ابي اضبطهم…
نادر:لاتشيل هم ع الساعه 11اكون باشقه…
فيصل: وحتى لو قفت معم اصبرر…
نادر :ماعليك…
———————————–
الساعه 10
في بيت ابو يزن
ريم جالسه بالمكتب وقاعده تفكر
قطع تفكيرها دخول جنى
جنى تضم ريم: ايشب الحلوه زعلانه…
ريم ياليتك تدرين شنو المصيبه الي بتجيك: باقلك سالفه…
جنى مسكت يد ريم وقعدتها عالسرير وهي قعدت عالطرف السرير…
جنى :يله قوولي بس ادري انو سالفتك مثل وجهك…
ريم بتوتر: صديقتي عازمتنا لعيد ميلادها…
جنى وهي تقوم: منجد فاضيه…
ريم بترجي :بليز الله يوفقك ححققيلي طلب واحد…
جنى :بشوف…
ريم: لا لاتشوفين الساعه 11نحنا نكون بحفلتها…
جنى: خلاص بروح بقي ساعه وحده خليني اتجهز واجيك نروح سوا…
ريم: اوك…
———————————–
ببت يزن
خلصت من الابتوب بس خلته على المنتدى حقها وعلى الرسايل الي بي الخاص
وراحت تشرب ماي…
يزن راح لصاله مالقيها وراح الغرفه لقي الابتوب على منتدى وبعد على خاص مد يده يبي يشوف بس تراجع وطلع برا الغرفه بصووت عالي: هاجسوه…
هاجس خلصت من الكاس وحطته على الطاوله بصوت عالي: نعم…
يزن: تعالي…
هاجس وصلت للكنب الي مقابله : نعم..
.
يزن: بروح لواحد اليوم…
هاجس: ليش…
يزن وهو يقوم:الحين انا ما ابي منك تقولي ليش الخنجر الي كانت معي قبل امس وينها…
هاجس قامت وراه: امممم فوق الرفوف
يزن وهو يفتح باب غرفته ويدخل يأشر على الرف: هاذا الرف ولا الي تحت…
هاجس :ايوا الي فوق…
يزن اخذ الخنجر وحطاها على التسريحه واخذ الروب
هاجس: لحضه…
يزن يوقف :نعم…
هاجس :ايش تبي فيها…
يزن: عن القافة وخلك بنفسك…
ودخل الحمام اخذشور وطلع كان لابس روب قاعد يقلب بدولاب وبصياح: هاجس هاجس…
هاجس :نعم…
يزن :طلعي لي ملابس…
هاجس بستهبال :والله…
يزن :اجل يعني اكذب مثلن…
هاجس كاتمه ضحكتها: انزين استناني اخذ شور…
يزن :لا انتضري ياغبية…
ماخلص كلمته الا اتسكر باب الحمام..
يزن بصوت عالي: غبيه اطلعي
هاجس دخلت الحمام تاخذ شور
سمع صوتها تغني بالحمام ..
جلس يسمع صوتها عالصوفا ينتضرها تخلص بس لفت نضره الابتوب والمنتدى لاوبعد خاص ياعيني رحتي فيها ياهاجس..
يزن جا يبي يشوف بس سمع فتح باب الحمام
هاجس خرجت بروب والمنشفة ملفوفة على شعرها …
هاجس :خير ..
يزن :كلميني بحترام ..
هاجس: نعم ايش تبي ..
يزن: انقلعي طلعيلي ملابس. من الدولاب..
هاجس راحت : اف طيب ..
يزن جلس على السرير واخذ الابتوب بحضنه
هاجس طلعت له ملابس بس لفت نضرها من الي تشوفه يزن قاعد عالابتوب بخوف تراجعة ورا
وراحت المطبخ اخذت سكين وبسرعه شخطة..
اصباعها بشويش وصاحت: يـــزن
يزن قبل لايقرا شييئ حط الابتوب ع السرير وراح يشوف اشفيها..
دخل انفجع شاف الدم يقطر في يدها بس المصيبه لما شاف السكينه في الطاوله..
يزن راح جاب مسحه طبيه ولافاف ورجع
اخذ اصباعها ومسحه وبسسرعه لفه لها..
يزن: والحين يعورك..
هاجس بأرتياح: لا..
يزن :ابش كنتي تقطعين ..
هاجس وجهها قلب وبتلبك:كنت ال ال بس قطع عليهم صوت جوال يزن ..
اخذ الجوال ..
يزن بعصبيه:……… ..
-ق…… لي………… ال
يزن:……………… الج..
-ا…الخخ……………ال………
يزن:………. ال………
وقفل الجوال واخذ الخجر
ولبس الملابس الي طلعتها له
وطلع برا للبيت
الله يعينك يايزن
———————————-
بيت ابو يزن
جنى اخذت شور وبعد دقايق خرجت ولبست فستان
من فوق الركبه ماسك من فوق
ومكسسر من تحت لونه اسود واحمر
ولبست كعب احمر..
وحطة روج احمر صارخ
وكحل اسود رسمت حواجبها..
استشورت شعرها..
طلعت جنان.
دخلت ريم على جنى ..
ريم الله يصبرك عالمصيبه: تحصني واقري اذكار..
جنى: اشفيك خايفه ولاماتبيني اروح مستحرمه علي الفرح…
ريم :شوفي الساعه 11مايمدينا يله امشي …
——————————-
بيت ابو فيصل
راكان صحي من نومه شاف الساعه 11 وقام اخذ شور وبعد 5دقايق خرج لبس تيشيرت ازرق
وجينز اسود وكدش شعره وبسرعه فتح الدرج اخذ محفضته ومفتاح السياره وخرج…
———————————-
الشقه
نادر يطالع الساعه محتار ..
بس طل من الشباك شاف سياره موقفه وبفرح
اندس ورا… الخخ..
———————————-
بالسياره
لما وصلو..
جنى: اي وحده من صديقاتك…
ريم: اممممم خليها مفاجئه…
جنى: نونو قولي لي الحين…
ريم: فأحلامك…
جنى :اوك ياتبن…
ريم: جني جني ههههه…
جنى بعصبيه: اسمي جنى موجني عما ياغبيه والله لفشلك قدام صديقاتك…
ريم بدت تتوتر: يله اخلصي…
جنى: انتي انزلي اول خخخخ…
ريم:… يدب انزلي…
جنى: انطمي..
ريم :يوه نسيت الهديه…
جنى: اما…
ريم :شسوي…
جنى :انتي هبلا رايحه مندون هديه…
ريم انزلي انتي وانا بروح البيت اخذ الهديه واارجع…
جنى: طيب بس وين الشقه…
ريم: الشقه الخخ..
جنى وهي تنزل: اوك باي..
نزلة وكلها فرح وصلة الشقه…
اتفاجأت لما شافت الباب مفتوح دخلت بس سمعت صوت تمنت ماتسمعه…
لفت ورا لقيت ولد اي ولد…
قرب منها وحاوط يده على خصرها
بس انصدمت لما شافت يزن وراكان
•• ردودكم عشان اكمل ••
الحبكة ابد مومظبوطة وغير مقنعة خصوصة موقف جنى كيف بسهولة وحدة بتدمر اختها وهي عندها اهل وعزوة واخوان كان ببساطة تقدرة تروح لراكان وتعطيه الرقم او تخليه يسمع المكالمة وهو يتصرف وغير كذا اذا جنى ذكية كيف بتروح بسهولة مع اختها مكان بدون ماتعرف وين والوقت متأخر مافي بنات متربيات اهلهم بيخلوهم يطلعو مع سواق الساعة 11 الليل .. ومافي اخت تضر اختها ومافي واحد يحب وحدة ويبغيها زوجة يرضى واحد غريب اجنبي يشوفها
وبعدين كيف كانو ضامنين انو ريم ماتخرب خطتهم وجنى اصلا تكون متواجدة بالبيت وبتوافق تطلع ومايكون واحد من اخوانهم معاهم او ابوهم يمنعهم من الطلعة ..
في احداث ثانية مومظبوطة كل ماكانت الاحداث مقنعة كل ماكانت الرواية ناجحة وعليها اقبال
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
ننتظر التكمله حطي اكثر من شخصيه عشان يصير غيه حماس اكثر
بليز كملي