تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » إمراة قست عليها الأيام/ بقلمي

إمراة قست عليها الأيام/ بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم…

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

أقدم لكم

روايه من تأليفي الشخصي

*ملاحظه "هذه اول روايه لي وانا اتقبل كل النقد والاعتراضات "

واتمنى ما تاخذوني بالنسبه للهجه لانها مخلوطه شوي بالسعودي والاردني لاني عيشتي حكمت علي اتكلم بهالطريقه غرام

روايتي تتكلم عن العطف & الاحساس & القسوة & الظلم & الصبر والذل

واتمنى اشوف تشجيعكم لي واكيييد بتمنى تنال اعجابكم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

روايه "شروق المغربي"

،،

بعنوان: امراة قست عليها الايام….

__________________________________


البدايه
البارت الاول:-


كان البيت يسوده الهدوء والظلام وتعم اركانه الحزن واليأس ما في صوت ضحك او لعب وفي اطراف هذا البيت كانت ليان وبنتها سارة جالسين في حاله انهيار وبكاء
ليان:سارونه حبيبتي لا تبكي خلاص الدموع نشفت من عيونك خلاص يا بنتي والله قطعتي قلبي عليك خلص كفايه ابوك مات والله يرحمه صارلوا اكثر من شهر واخذتها بحضنها وحاولت تكون قويه قدام بنتها لكن الدمعه خانتها وبدأت تبكي معها وهي ضامه بنتها بقوة وفجأة دق الباب
ليان :رايحه افتح البيت
سارة:لا ماما خليك مرتاحه انا بقوم وفتحت الباب
حبيبتي كيفك تقولها والدموع في عيونها
سارة :الحمد الله خالتو نور شوفت عينك
وراحت عند ليان لقتها جالسه لحالها في زاويه الغرفه مشت بخطوات سريعه عندها وحضنتها
وقالت نور:يا عمري يا ليان انا اسفه ما قدرت اكون جنبك في مصيبتك سامحيني
ليان :ولا يهمك حبيبتي عادي
نور: عظم الله اجركم والله يجعل مثواه الجنه ان شاء الله
ليان والدموع في عينها : اااااااامين


((الحين انا حابه اعرفكم على الشخصيات بعد ما فهمتوا الفكرة الرئيسيه من الروايه
1_ليان امراه في شبابها عمرها 26 سنه متزوجه من لؤي الي مثل ما قلنا مات تزوجت وهي صغيرة كان عمرها 14 سنه بالنسبه لمواصفاتها طولها وسط البنت نعومه وجذابه شعرها طويل اسود وعيون تلمع من جمالها
2_ساره بنت ليان عمرها 12 سنه طالعه شبه امها في ملامحها وجمالها شعرها قصير اسود وصابغته خصل حمرة على الموضه <<<ههههههه
3_نور:صديقه ليان من ايام الدراسه افترقوا بعد ما تزوجت ليان والتقوا مرة ثانيه خارج بلدهم نور تشتغل هناك وليان عايشه مع اسرتها ))


نرجع مرة ثانيه للروايه
بعد كم يوم نور كانت عند صديقتها ليان علشان تواسيها وتحاول تنسيها جو الاكتئاب العايشه في
نور تسأل ليان:ليان لازم الحين تفكري بوضعك شوي وين راح تستقري وتعيشي بعد وفاه المرحوم زوجك؟؟
ليان:راح اعيش في بيتي طبعا !! مستحيل اترك هالبيت وكل الذكريات الايام الحلوة الي عشناها سوا واطلع اعيش برا مستحيل كيف اترك البيت الي ضمنا مع بعض وعشنا في اجمل ايام حياتنا تقاسمنا في فرحنا وحزنا المنا وسعادتناقولي كيف؟؟
وبدت تبكي من شده الانفعال قامت نور عندها بسرعه وحاولت تهديها وتمسح على راسها
نور:خلاص خلاص ليان مو قصدي ازعلك انا فكرت انك لو طلعتي تنسي همك وترتاحي
سكتوا فترة وفكرت ليان بحالتهم وقالت:نور ساعديني سارة ما اني عارفه ايش لازم اعمل معها لازم ترجع المدرسه وتطلع من جو حالتها
نور برد سريع:وهذا الشيئ ما راح يصير اذا انتي طول الوقت جالسه تبكي وتتحسري
ليان: انا خايفه يفصلوها من المدرسه المديرة كانت متعاطفه معنا شوي بس الحين يمكن ما ترضى غياب اكثر من كذا وسكت ورجعت وقالت وانا كمان
نور:وانتي ايش؟؟
ليان انا كمان لازم اروح ادور على شغل في اي مكان الحين بعد ما مات لؤي ما في حد يصرف على البيت ولا تنسي انا وبنتي عايشين في غربه
نور:طيب في اشي تفكري في وبعدين انتي اشتغلتي من قبل ؟؟
ليان:لا بس انا بعرف اخيط وطرز من بكرة لازم ادور على شغل اقدر اعيش انا وسارة منه
نور:له له له وانا ايش اسوي انتي وسارونه في عيوني
ليان: ابتسمت بكل حنيه وقالت:تسلمي يا عمري ما بتقصري انتي خليكي بمشاكلك وهمومك
قامت نور من الكرسي وقالت:خلاص انا الحين تطمنت عليكي لازم اروح اشوف شغلي سلموا على بعض وطلعت نور على شغلها
اما ليان راحت على طول لغرفه سارة ودقت الباب:ممكن ادخل؟
سارة :طبعا ماما تفضلي
سارة:خير ماما في اشي
ليان:خير ان شاء الله انا حابه افاتحك بموضوع يخصك
استغربت سارة :يخصني انا يلا مو مشكله شو الموضوع؟؟
ليان:يا بنتي انا راي لازم بكرة ترجعي للمدرسه خلاص ما بصير كل هالغياب راحت عليكي دروس
سارة:لا لا انا ما راح ارجع لا
قاطعتها ليان:لا لازم ترجعي ما بصير وانا كمان من بكرة بدورلي على شغل وبعد نقاش طويل واصرار من ليان وافقت سارة

،،

،،

وفي مكان ثاني وبلد اخرى وبالتحديد في بيت اهل ليان وقف اخوها احمد وهو يكلم اخوانه بعصبيه:
خلاص ما دام لؤي مات ليان وبنتها ايش جالسين يعملوا هناك؟؟ يرجعوا هنا ولا حتى هذه لازم نعمل عليها مشكله كمان اوووووووووووووف
كان جالس جنبه اخوه معاذ:بس حابب افهم هذه ايش تحس في وهي هناك الواحد ما عاد استحى على وجه ما اتعرف انو لها بيت اهل لازم ترجعله ولا لازم كل الناس تتكلم علينا؟؟هذه البنت ….
قاطعه اخوه قصي وهو الصغير بينهم:شباب ما بصير هالكلام هذه اختكم الوحيده بعدين اذا هي مرتاحه هناك خلاص خلوها براحتها
قام احمدورد بعصبيه:لالا ما بصير احنا ما عنا بنات صايعات لازم ترجع برضاها او غصب بن عنها
قصي:يا اخوي انت الكبير والعاقل ما بصير هالكلام احنا ما النا غير بعض لاام ولا اب
احمد:لا تحاول تستعطفني بكلمتين من عندك انا الي عندي قلته وبس !!
وطلع من البيت وضرب الباب وراه بقوه

(( المسكينه ليان ما هي عارفه عن اشي على بالها اخوانها بوقفوا جنبها وانهم بحبوها بس طلعوا مصالح وما هم حابين غير ه الكم قرش الي كان يوصلهم منها بين كل فترة وفتر ))

،،

،،
وفي اليوم الثاني:قامت ليان من النوم الساعه 5:30 الصبح وصارخت بصوت عاااااااالي
سارة سارة يلا قومي تاخرنا يلا قومي اجهزي للمدرسه فتحت الباب على السارة لقتها قايمه من قبلها وجاهزة ومو ناقصها اشي بينما ليان كانت الحين قايمه من النوم
سارة :ههههههههههههههههه ماما ههههههههههههههههههه شكلك تحفه وانتي قايمه من النوم
ليان شافت نفسها في المرايه كان كتف بلوزتها نازل على كتفها وشعرها صاير وعيونها من كثر ما فركتها ساحت الكحله منها وبدت تضحك على شكلها
وبهالوقت وهم فرحانين ويضحكوا
فجأة دق الباب بشكل مخيف(طاخ طاخ طاخ ) خافوا لحالهم في البيت والوقت بدري
ساره:ماما سامعه الصوت والله انا خايفه مين بيجي علينا الحين
ليان حاولت تكون قويه وما تخاف خاصه ان سارة معاها
ليان:سارة خليكي وما تطلعي وانا راح افتح الباب
تخبت سارة وهي خايفه على نفسها وعلى امها ان يصيرلها اشي مين راح يبقالها بعدين
راحت ليان وشافت من العين السحريه لقتها مقفله احد حاط ايده عليها
ايان:مين على الباب مين؟؟
ما حد رد بس ما وقف عن دق الباب وهذا الي خوفها زياده استجمعت قوتها وفتحت الباب
وأول ما فتحت الباب شهقت بخوف


::
::
::
انتهى البارت الاول


اتمنى اشوف ردودكم عشان اعرف اكمل ولا لأ…
تحياتي :شروق المغربي

شـرووقـه يعـطيكـ ربــي العـاآافيـه ،‘~

مـووؤفقـه بـروايتكـ ،‘~

بـس مـلاحظـه ،‘~
بتعـريف بالشخصيـاآات بـس ذكـرتي الشكـل مـاآاذكـرتي الوصف الخْلُقي وذكرتي الخلْقي ،‘~
ودممتـي ،‘~

تسلـــــمي zineالكويت على مرورك نورتي
ومشكورة على ملاحظتك بنتبه عليها المرة الجايه 🙂

تابع/ البارت الثاني

وأول ما فتحت الباب شهقت بخوف لقت وحده مرميه على الارض والدم في كل مكان كان شكلها يدل على انها بنت 18 او 19 سنه خافت ليان وبدأت تسأل نفسها مين هذه؟؟ وليه واقعه عند بيتنا؟؟ومين الي ضاربها بهالشكل ؟؟
فتحت البنت عينيها وقالتلها ساعديني ساعديني الله يخليكي
اخذتها داخل البيت ونيمتها على غرفتها وبدأت تغسل جروحها
دخلت عليهم سارة واستغربت
سارة:مين هذه؟؟ومين الي ضاربها؟؟
ليان:سارة انا اليوم شكلي ما راح اطلع روحي انتي للمدرسه وانتبهي على نفسك
سارة سحبت امها من ايدها برا الغرفه وقالتلها:هذه اكيد متورطه بشي دقي على على الشرطه وقوليلهم احسن بعدين ….
قاطعتها البنت:لالالالاالله يوفقكم لا تقولوا للشرطه خلاص انا بطلع الحين لحالي
عجز لسان ليان عن الكلام وصارت تفكر صح كلام سارة في وجهة نظر هذه باين عليها انها متورطه مع احد ولا ليه خايفه من الشرطه؟؟؟؟
وبنفس الوقت انا ما بقدر اتركها بهالحاله شافتها وهي طالعه ورجللها متورمه وتمشي بعرج والدم سايل منها
قالتلها ليان:خلاص خليكي
لان قلبها ما خلاها تتركها بهالحاله اخذتها ورجعتها لغرفتها طبعا سارة ما عجبها الوضع كانت خايفه تسويلهم اشي خصوصا ان ابوها ميت وما في احد يدافع عنهم ويحميهم
المهم راحت للمدرسه بعد غياب طويل واول ما شافوها البنات ركضوا عندها يسلموا عليها وهي كانت فرحانه كثير بالبنات وشوفتهم بعد ما غابت فتره طويله وكان في اخر ساحه المدرسة صديقتها المفضله رنا ركضت رنا عندها من غير ما تحس بنفسها
وضمتها بقوة وهي تقولها :يا عمري يا سارونه والله اشتقتلك كثير الحين نورت المدرسه لما دخلتيها وشفناكي طمنيني عليك وعلى اخبارك
ضحكت سارة:طيب طيب تركيني اول وعندي الك كلام كثير وانتي قوليلي كمان شو اخبارك؟؟
مشو مع بعض وهم فرحانين وهم بتمشوا بالساحه وقفت قدامهم بنت اسمها روان كانت روان تكره سارة ودايما في بينهم مشاكل
طالعتها وقالت خير شايفيتك رجعتي بدري كان طولتي اكثر كنا مرتاحين من هالاشكال وضحكت بصوت عالي
انحرجت سارة من كلام روان وما ردت عليها بس اعطتها نظرة استحقار ومشت
ورنا كانت متجهزه ترمي عليها كم كلمه تسكتها بس سارة سحبتها ومشت
ومشوا عاتبتها رنا :ليه يعني ليه سكتيلها ؟؟الحين بتفكرك خايفه منها لو رومينى عليها كم كلمه كان عرفت حدودها وسكتت وما عادت هالحركات مرة ثانيه
،،

،،
في بيت ليان
ليان اهتمت في البنت وغسلتلها جروحها وعقمتهم وعملت لها شويه اكل عشان تشربها مسكن
للحين ولا وحده كلمت الثانيه بكلمه بعد ما خلصوا كل اشي
قالت البنت :فعلا انتي غريبه معقوله وحده تدخل بيتك وهي بهالشكل وانا عارفه انك شاكه في اني متورطه في مشاكل ومع كل هالشي ما سألتيني عن القصه ولا عن الشي الي عملته ولا حتى سألتي عن اسمي!!!!!!
سمعت ليان الكلامووقفت وقالت:انا الحين رايحه على الصيدله اشتريلك مسكن وكم دوى اذا احتجت اي اشي استخدمي ما في مشكله عندي
وهي طالعه وقفها صوت البنت وهي بتقلها :هذا بيت لؤي صح انا متأكده
ليان:كيف عرفتي انتي بتعرفي لؤي قابلتي من قبل؟؟؟
هزتها وقالتلها يلا ردي علي بسرعه يلا يلا
البنت ردت بسرعه:كان في بينا شغل بس
استغربت ليان:طيب ايش نوع الشفل الي كان بينكم؟؟؟؟
البنت:شغل عادي وحاولت تغير الموضوع بسرعه وقالتلا انا اسمي نجود وعمري 19 سنه
ليان:عاشت الاسامي وانا ليان وطلعت وهي بتفكر بكلام نجود وتسأل حالها اي شغل ما سمعت لؤي بيتكلم عنها من قبل غريبه!!!
،،

،،
عند اهل ليان
اخوها الصغير قصي اتصل على ليان يطمن عليها وبنفس الوقت يوصللها الكلام الي صار عندهم
قصي:الو
ليان:اهلين قصي كيفك؟؟
قصي:الحمد الله والله مشتلقلك يا غاليه انتي كيفك؟؟
ليان:الحمد الله منيحه وين انت بالكليه؟؟
قصي:الحين خلصت منها وراجع على البيت
ليان:يلا بالتوفيق ان شاء الله
قصي:ليان انا حاب اقلك اشي بس ما تزعلي خلص
ليان:خوفتني قصي يلا قول شو القصه سامعتك
قصي:بصراحهاخواني اتضايقوالانك جالسه لحالك في بلد غربه ما الك فيها احد الله يوفقك خلاص ارجعي بلا من المشاكل مع اخواني بتعرفيهم
ليان:ليان تضايقت من الموضوع وحبن تسكر الموضوع:خلاص قصي ولا يهمك بشوف الموضوع وما بصير الا خير ان شاء الله يلا يلا قصي بكلمك بعدين انا الحين لازم اسكر
قصي:طيب خلاص ما راح اطول عليكي مع السلامه
ليان:الله معك مع السلامه
وصارت تكلم نفسها وتقول:استغفر الله انا كأن ما عندي مشاكل ولا هم غير اخواني الله يهديهم
بس,اشترت الاغراض من الصيدليه ورجعت على البيت وهي من اول ما وصلت بتراقب نجود وحركاتها بطرف عينها وهي حاسه ان البنت عندها سر بس ما حبت تتدخل في الموضوع
،،

،،
في المدرسه
رنا: بنات خلص الدوام انا الكرم نزل علي فجأة اليوم عازميتكم
قامت جواهر:يا سلاااااااااااااام يلا يلا تحمست على ايش عازميتنا
رنا:وانتي مين قالك انتي معزومه اصلا
جواهر:لالالالاما بصير لازم اكون معكم وأولكم كمان
سارة:ههههههههههههههه خلص على هالحال ما راح نطلع اليوم من الفصل
رنا:اه واللهالفصل فاضي ما في احد غيرنا يلا امشوا بشتريلكم ببسي
جواهر:وعمى ان شاء الله هذا الي طلع منك وانا اقول ايش بتعزمنا يلا مو مشكله احسن من ولا اشي
سارة ورنا:ههههههههههههههههههههههه احسن منك
طلعوا من الفصل وهم فرحانين ويضحكوا وبعد ما راحوا وشربوا الببسي ,رجعت سارة للبيت وهي ناسيه انا نجود موجوده عندهم فتحت الباب وهي فرحانه ومتحمسه تقول لامها عن الي صار معها اليوم ولقت بوجها نجود قالتلها على طول ومن غير تفكير:انتي ايش جالسه تساوي عندنا في البيت يكون بعلمك انا وامي مو ناقصنا مشاكل من تحت راسك ولا هم يجي منك
ومشت من عندها وراحت للمطبخعند امها وقالتلها :هذه متى بتروحمن عنا خلاص الحين تحسنت وما في مشاكل تتوكل على الله وتمشي
ردت عليها ليان بعصبيه:يا بنتي لا ترجعي تعيدي هالكلام على لسانك مرة ثانيه عيب وبعدين هذه ضيفتنا الحين وبخليها عنا وبعد ما تتحسن حالتها بتروح فاهمه ..
زعلت سارة لان امها كلمتها بهالطريقه علشان وحده ما بيعرفوا عنها اي اشي وراحت غرفتها ونامت
كانت نجود جالسه لحالها بالغرفه وتكلم نفسها :معقوله ليان ما تعرف اشي هذه على بالها انها متزوجه من واحد شريف وهو كل بلاوي الدنيا موجوده معاه لازم تعرف بس كيف اقلها ؟؟؟
المسكينه باين عليها طيبه ومالها بالمشاكل كيف بتتحمل هالشي مرة وحده الله يعينها بس انا ما راح اسكت بس يرجع لؤي انا لازم افضحه وقولها القصه كامله قدام عيونه عشان احطمه واجرحه مثل ماهو جرحني وغدر في ولعب في احاسيسي اصبر علي يا لؤي اصبر واول ما ترجع راح تتمنى انك بحياتك ما رجعت
((نجود ما كانت عارفه انه ميت اكثر من شهرين ومفكرة انه مسافر وبيرجع))
شافتها ليان وهي تمتم في كلامها وقالتلها خير ان شاء الله في اشي زاعجك او مضايقك؟؟لاتزعلي من سارة هذه بتكون بنتي و لساتها صغيرة وماهي فاهمه الكلام الي قالته
نجود:لالا ما في اشي انا اصلا ما زعلت باين عليها صغيرة الله يحفظها لك يا رب
ليان:تسلمي,طيب انا حابه اعرف عنك كل اشي مين انتي ؟؟؟ وليه صرتي على هالحال؟؟ومين ضربك؟؟والاهم ليه كنتي عند باب بيتي؟؟
ارتبكت نجود وحاولت تألفلها كذبه بسرعه قالتلها:انا نجود مثل ما قلتلك اما الي ضربوني جماعه سرقوني وضربوني وانا اصلا مو من هالمنطقه بس اجي عليها كل فترة عشان شغلي واجيت على بيتكم بالصدفه وانا مو واعيه على نفسي ودقيت عليكم الباب وبعدها اغمى علي وما حسيت على الي صار بعدها
ليان:مممممممم طيب ليه كنتي خايفه من الشرطه؟؟؟؟؟؟؟
نجود:لالالالا انا ما خايفه من الشرطه بس كنت خايفه تقوليلهم اني حرميه وجيت عندكم ويسجنوني وانا ما عندي احد هنا مثل ما قلتلك
ليان استغربت سبب خوفها بس صدقت كل كلمه طلعت منها وحست انها بريئه ومسكينه ,قامت من عندها وراحت دقت على صديقتها نور و قالتلها كل الي صار معها بس نور ما كانت متطمنه
وبقيوا على هالحال اكثر من اسبوعين وطبعا ليان ما خلت نجود تطلع لانها صدقت انها مو من هي المنطقه وما الها احد هنا وتقربوا من بعض كثيـــــــر بهالفترة اما سارة للحين ما اتقبلت فكرة وجود نجود وما حبتها ولا ارتاحتلها بس مجبورة تسكت وما تقول اشي خصوصا ان لياان ونجود متفاهمين مع بعض
،،

،،

بتمنى يعجبكم البارت الثاني

البارت الثالت:
وفي يوم من الايام اتفقت رنا وجواهر يطلعوا يغيروا جو من الدراسه
وحبوا ياخذوا سارة معهم
جواهر:رنا دقي على سارة خليها تيجي
رنا:اه والله يلا الحين بكلمها
اخذت جوالها وطلعت رقم سارة ودقت عليها
اول ما شافت سارة رقم رنا فرحت لانها طفشانه وحبت تتكلم معها
سارة:الو
رنا:اهلين سارونه شخبارك؟؟
سارة:الحمد الله بخير انتي كيفك؟؟
رنا:تمام الحمد الله,اقول سارة عندك شي اليوم ولا فاضيه؟؟
سارة لا فاضيه ما عندي شي ليه؟؟
رنا :انا وجواهر بنطلع اليوم وبنغير جو تعالي معانا بتكون طلعه مررررررة حلوة بلييييييز تعالي
سارة:يا سلاااااااااام خلاص باجي معكم بس متى طالعين
رنا:الساعه 8 ونص بمر عليكي واخذك خلاص
سارة:خلاص اتفقنا
رنا :يلا ما بطول عليكي ما بقي كثير قومي اجهزي
سارة:ههههههههه طيب يلا بااااي
رنا:باااااااااااااي
قفلت سارة الجوال وهي فرحانه لانها بتطلع من البيت وهي كانت متضايقه منه بسبب نجود ووجودها معهم
شافت الساعه لقتها بتصير ثمانيه قامت بسرعه وهي بتغني وفرحانه
جلست قدام المرايه وسرحت شعرها وكحلت عيونها ومنكرت اظافرها ما حست بالوقت انه مر بسرعه
بعد ما خلصت طلعت تنتظر رنا في الصاله شافتها نجود لابسه وجاهزة وبتتطلع بهالوقت المتاخر بالنسبه لبنت بعمرها
راحت عندها وقالتلها بكل عفويه ورحابه صدر:سارة وين رايحه بهالوقت والدنيا ليل الحين بعدين امك مو موجوده انتظرها ترجع وبعدين اطلعي علشان ما تقلق عليكي
سارة سمعت الكلام بس ما عبرتها وطنشتها بس نجود ما سكتت كملت عليها
بعدين سارة ليه طالعه وانتي متكحله ومتمنكرة ما بصير هالحركات انتي باقي صغيرة وحتى لو كبيرة ما بصير تطلعي بهالشكل يلا قومي اغسلي وجهك وخليكي على طبيعتك احلى
بهاللحظه انفجرت سارة من كلام نجود وردت عليها بعصبيه ومن غير تفكير:وانتي مين كاينه عشان تكلميني بهالطريقه وصفتك مين جالسه تتأمري عليوالله يا ست نجود هذه الحياه اليعايشه فيها اذا ما عجبتك الله معك ما حد جابرك عليها وبعدين انتي لا بتستحي ولا بتحسي انتي مو ملاحظه انك مثقله علينا قلنا يوم يومين وبتروح بس انتي زوديتها ولصقتي عنا يكون بعلمك احنا خليناك عنا شفقه عليكي بس مو حب فيكي وبسواد عيونك وبما ان باين عليكي انك ما راح تروحي يا ويلك لو مرة ثانيه تتدخلي في وبحياتي سامعه ولا لأ؟؟
سمعت نجود هالكلام وما قدرت ترد عليها ولا تسوي ي اشي حست انها كرامتها صارت تحت الارض من بنت قد سارة
سمعوا صوت سيارة رنا شافتها سارة وطلعت من االبيت بسرعه وقبل ما تسكر الباب اعطت نجود نظرة شفقه واستحقار وقالتلها سلاااااااام وطلعت هنا سارة حست انها بردة صدرها شوي من نجود مع ان نجود ما عملتلها شي
بينما نجود اعصابها كانت محروقه من الموقف الي صار رمت نفسها على الكنبه ونزلت دمعه من عينها طالعه من قلبها وهي تقول والله مو قصدي كنت خايفه على البنت بس وبعدين ابتسمت وقالت :هههه مو غريبه هذه تربيه لؤي من جد انها عيله فاشله المسكينه ليان واقعه بينهم
بعد لحظات سمعت صوت الباب فكرت انها سارة نسيت اشي ورجعت تاخذه بس ما كانت سارة كانت ليان
دخلت وشافت البيت هادي استغربت نادت عليهم:سارة سارة نجود
دخلت غرفه سارة ما لقتها راحت على الصاله لقت نجود متمدةة على الكنبه
ليان:يا قلبي يا نجود ليه نايمه فيالصاله قومي
اول ما سمعت نجود صوت ليان قامت بسرعه ومسحت دموعها شافتها ليان وحست ان في اشي صار بالبيت
ليان :نجود بسألك سؤال وجاوبي بصراحه
نجود:طيب مو مشكله اسالي
ليان :انا صديقتك ولا لأ؟؟
نجود:طبعا صديقتي واختي بعد
ابتسمت ليان:مممم حلووو طيب يلا قوليلي ليه زعلانه؟؟
نجود:لالالا مو زعلانه ولا اشي
ليان:لا تكذبي علي باين عليكي تعلي نجلس بغرفتي ونتكلم وبقول لسارة تجهزلنا كاستين شاي تريح اعصابنا
نجود:سارة مو موجوده طلعت
ليان فتحت عيونها ووقفت وخافت:وووووين وين راحت لالا مو معقول الساعه الحين بتصير 9 وين طلعت
حاولت نجود تهديها:خلاص خلاص اهدي شوي ان شاء الله مابتتأخر بعدين اذا خايفه عليها اتصلي عليها
ليان:ايوه ايوه صح كيف ما جت على بالي وين وين جولي دقت عيها بس الجوال كانت نقفل
عصبت ليان :بس افهم هذه البنت اذا بتقفل جوالها ليه حاملته معخا ليه؟؟
نجود:ليان لا تعصبي اهدي سارة ما هي صغيرة بعدين خليها تغير جو مع صديقاتها شوي
ليان:طيب بس لما ترجع الها حساب ثاني معي
""نجود كانت مستغربه بالبدايه خوف وقلق ليان لان سارة قالتلها انها متعوده تطلع بكيفها بس بعدين فهمت انها قالت هالكلام عناد فيها بس""
سكتوا شوي بعدين ليان قالت لنجود:نجود عارفه انا بصراحه عتبانه عليكي ليه ما قلتي لسارة تنتظرني اكيد كانت بترد عليكي او قلتيلها تدق علي تقلي انها طالعه
تذطرت نجود كلام سارة ونزلت دمعه من عينها لانها حست انها مذلوله شافتها ليان واستغربت
ليان:نجود ليه بكيتي!! صاير اشي بينك وبين سارة اماانه قولي بصراحه كل اشي انا قلتلك امانه
نجود:طيب طيب وقالتلها القصه كااااااااامله
لما سمعت ليان الي صار انحرجت من نجود بسبب سارة وراضتها وتأسقتلها عن سارة ووعدتها ان نجود بتتأسف لها نجود رفضت طبعا لانها ماحبت ان سارة تاخذ منها موقف اكثر من كذا
راحت نجود تنام وليان بقيت تنتظر سارة ترجع
،،

،،
عند البنات"سارة&رنا&جواهر"
جواهر:سارة باين عليكي فرحانه اليوم ليه فرحينا معك
سارة:والله اليوم تخانقت مع نجود هذه البنت الي قاتلكم عنها من قبل وطلعت كل حرتي فيها والله حاسه اني ارتحت
جواهر:ههههههههه يا شريرة
رنا:سارة عادي اقلك شي بصراحه وما تزعلي
سارة:قولي عادي
رنا:بصراحه اليعملتيه غلط يعني الي فهمته منك البنت ما عملتلك شي بس انتي كارهتيها يعني ما في داعي لهي الحركات حرام الحين بتكون مقهورة
سارة:انسي يا بنت خليها تزعل عادي وين المشكله ههههههههههه
حست رنا ان سارة حركاتها صايرة غريبه مو مثل اول وان شعورها تجاه نجود غيره من شي مو موجود بس ما حبت تتدخل بالموضوع
خلصوا البنات وتعشوا وخلاص بروحوا البيت

،،

،،
في البيت

طول هالفترة وليان تنتظر سارة ترجع للبيت شافت الساعه لقتها وحده ونص خلاص ليان مو قادره تتحرك خايفه يكون صاير لسارة اشي وكل ما تتصل عليها يكون مقفل راحت للمطبخ وعملت لها فنجان قهوة صحيت نجود على الصوت وجلست معها لانها ماحبت انها تتركها بهالوقت لحالها وهم جالسين فتحت سارة البابوهي موهامها اي اشي واول ما دخلت لقت امها واقفه قدامها والدموع على خدها قربت ليان منها ومن غير ما تقلها اي اشي ضربتها كف علم عليها طلعت في كل حرتها من حركات و تصرفات بنتها , سارة لما شافت امها وهي معصبه وضربتها ما استوعبت الموقف وصارخت:ليـــــــــــــه ليه ضربتيني ليه؟؟؟!!!!
ليان:وين كنتي للحين عارفه كم الساعه الحين صارت عند فكرة انا ايش الي صارلي وانا انتظرك طول هالفترة؟؟؟
وبعدين ليه طالعه من غير ماتقوليلي من متى هالحركات؟؟؟
سارة:اذا انتي مو ملاحظه انا كبرت ومو محتاجه اذن من اي احد
ليان عصبت من جراة ووقاحه سارة معها:لالالالالالالالالا انتي فكرك راح لبعيد مدلمك عايشه معي تصرفاتك هذه وحركاتك الي ما لها داعي انسيها سامعه,وبعدين ايش الي مسويته مع نجود انتي ما تستحي على وجهك هذا فوق ما هي نصحتك تقوليلها هالكلام!!!!!!!!!!
سارة:ايواااه قولي من زمان هالكلام انتي مو خايفه علي ولا همك الي بصيرلي اصلا انتي خايفه على زعل ومشاعر نجود بس صح صح؟؟
كانت نجود واقفه بأخر الغرفه بس ما حبت تتدخل في الموضوع
راحت سارة عند امها وقالتلها انتي الحين تخانقيني عشان وحده ما عندها كرامه مثل هذه
نجرحت نجود مرة ثانيه من سارة وطلعت من الغرفه اما سارة ما همها الي صار لنجود ولا قدرت مشاعرها
ليان عصبت وما قدرت تتحكم في نفسها وضربت سارة كف ثاني وقالتلها:انتي كل سنين عمري الي ربيتك فيها خسأأأأرة خسأأأأرة روحي انقلعي على غرفتك ونامي بسرعه يلااااااااااا
راحت سارة وهي مقهورة على غرفتها وبدلت ملابسها وبعدين قالت: وانا ليه اقهر نفسي علشان وحده مثل نجود جلست تلعب بجوالها ببروده اعصاب وكأن ما في اشي صار
اما نجود راحت اغرفتها وقفلت الباب وجلست تبكي وليان كانت منهارة في الصاله من سارة ومو مستوعبه الي صار وكيف بنتها الصغيرة البريئه تغيرت كأن سارة الاولى ماتت وهذه وحده ثانيه وحست انها وحيده لؤي مات وسارة متغيرة حتى صديقتها نور مشغوله وتسافر كثير وما تقدر تشوفها مثل اول
أذن الفجر وهي على هالحال قامت ليان وصحت للصلاة صلوا الفجر كل وحده في غرفه واتخذت كل وحده قرار
سارة——–>قررت انها تستمر في هالاسلوب ما دام هالشي بيقهر نجود ويبكيها
اما ليان——-> قررت تغير كل طريقه معاملتها مع سارة وتنسيها كل هالدلع الي وصلها لهي المرحله
ونجود—–>قررت تترك البيت وتروح صحيح ما حققت هدفها بالانتقام من لؤي بس ما حبت تكون سبب في جرح ليان
ساره ما نامت وبدأت تتجهز للمدرسه وليان قررت اليوم خلاص بتروح تدور على شغل ونجود تنتظرهم يطلعوا وتهرب وتنسى الماضي الي صار معها وتبدأحياتها من جديد
على الساعه 12 كان البيت فاضي وما في الانجود بس بعد ساعه بيرجعوا جهزت شنطتها وأغراضها ودخلت غرفت ليان واخذت منها مبلغ
وكتبتلها ورقه ((سامحيني ليان انا مضطرة اخذ منك الفلوس وااذا الله قدرني بردهم لك وانا مثل ما قالت سارة صرت ثقيله عليكم وخلاص بروح والله يوفقك ان شاء الله انتي وسارة ولا يحرمكم من بعض تحياتي:نجود))
طلعت نجود من البيت بسرعهوقفلت الباب وراها ومن غير ما تنتبه صدمتها سيارة مسرعه ومشت وما وقفتلها طاحت نجود على الارض وما في احد حس فيها لما رجعت سارة من المدرسه لقتها مرميه على الارض وتنزف انشلت حركت سارة من الخوف وما عرفت كيف تتصرف صاخت بأعلى صوتها وجسمها متجمد وما قدرت تتحرك
سمعت امها وهي راجعه للبيت ركضت عندها وهي خايفه عليها شافت نجود وخافت اتصلت على الطوارئ واخذوها بسرعه على اقرب مستشفى وهي بحاله خطرة لانها نزفت دم كثير

اتمنى يكون عجبكم البارت الثالث ^_^
تحياتي :شروق المغربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.