تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أوعدك يا صديقي إن جارت الدنيا علينا ماأخليك/بقلمي

أوعدك يا صديقي إن جارت الدنيا علينا ماأخليك/بقلمي 2024.

مرحبا

هذا اول روايه لي

بخصوص البارتات م في وقت محدد واتمنى تعذروني ع الاخطاء الاملائيه

نبدأأأ

فيصل:ي رربي وين اروح

مشى مشى وهو م يدري وين يروح

وفجأهه سمع صوت واحد يقوله :لو سمحت ممكن تدليني ع فندق لاني م عرف شي هنا

فيصل:اوكك بس عندك سياره

الولد:ايه شوفها هناك

كانت السياره هواند سيفك زرقاءء فيصل حس ان الولد هاي هاي (يعني غني) ركبوا السياره كان الولد جالس مكان اللي يسوق وفيصل جنبه

الولد:وش اسمك

فيصل: فيصل احمد #### ,, وانت

الولد:راشد سلمان ####

فيصل انفجع هذول عايلهه موب صاحين بكلمه يطيرونك ورا الشمس وعندهم فلوس تشتري نص البلد :والنعم

راشد.والنعم بك

بعدها فيصل قاله ع الفندق

راشد لمن حجز:قاله وانت شلون بترجع بيتكم

فيصل حس بغصه: انا م عندي بيت

راشد:اسف م كان قصدي ,, تعال اسكن معي انا لحالي ولا اعرف شي هيناا

فيصل عزه نفسه م تسمح له: لا ادبر نفسي ,, يلا اخليك

راشد:لا م في تسكن معي ,, تراني اخاف لحالي

فيصل: هههه ي البزر ,, اوك بس اليله

راشد:امش بس

دخلوا الشقه

راشد: وين اغراضكك

فيصل :…ساكت

راشد:يقدك مقاسي

فيصل:لا بس اليلهه وبكرا من الصبح طالع

راشد:كل تبن ي رجال

فيصل:امش نتعرف ع بعض هههههههههههههههههه

راشد:ههههههههه حسستني بنت وولد

فيصل:ايه حسيت

راشد:اسمي راشد يسموني رشا (قالها بصوت بنت) عمري 20

فيصل:اسمي فيصل يسموني فطوم(قالها بصوت بنت) عمري 22

راشد:اهوف بس امش انا دايخ

فيصل:يلا ي السكران

راشد:فيصل

فيصل:عيونهه<<متعود يقول كيددا

راشد:اخاف انام لحالي

فيصل:ورا م تنطم

راشد:توني عيونك جعل عيونك الفقع

فيصل:صدقت انت ووجهك كأنه بيض محترق

راشد:يرحم امك ي الافغاني ,,اهوف انا تعبان تعال نام جنبي بس لا تسوي شي

فيصل حس براحه ل راشد وخصوصآ انه م سأله عن اهله وطيح الميانه معه ع طول:من حلاتك عشان اسوي فيك شي

راشد ارتاح ل فيصل بققققققققققققققققققققوهه: هههههه الوضع م يطمن معاش ي فطومم

فيصل:ههههههه حالتش صعبه رشوي

راشد ابتسم وراح باس فيصل خد بخد ودخل الغرفه

فيصل حس بشعور غريب قام وغسل اسنانه ودخ الغرف اللي فيها راشد وطلع قران (فيصل عنده شنطه صغيره يحط فيها القران وين ما روح معه)وجلس يقرا بصوت جميل

راشد سمعه ودموعه نزلت لانه م يعرف شي فف الدين جلس جنب فيصل وفيصل مازال مستمر فف القراءه بعدها وقف ولف ع راشد
فيصل:شفيك

راشد:…ساكت

فيصل حط القران قدام راشد :يلا اقرا

راشد:.::ساكت

فيصل:يلا

راشد:م عرف

فيصل : م تعرف ولا شي فف الدين صح ..!؟

راشد بحزن:ايه

فيصل:طيب يلا قم اعلمك

قاموا وعلمه عن كلشي ل حد م صار الفجر

فيصل قال يلا نصلي الفجر نزلوا المسجد وصلوا جماعه
ورجعوا الشقه فيصل حط القران فف الشنطه وباس راشد خد بخد

فيصل:اودعك ,, يللآ بروح

راشد مسك يد فيصل:والله م تروح تبقى معي

فيصل:اعذرني ,,

راشد:واللي خلقكك تجلس معي وهذا حلف وكلمه رجال

فيصل توهق:..سكت وبعد فتره قصيره قال طيب

راشد:بتبقى معي؟

فيصل:ايه

راشد فرح وحضنه بقوه فيلص بلا شعور بكىى بعدها راشد ترك فيصيل وشاف دموعه

فيصل نزل راسه راشد حس بفيصل وحضنه بقوهه فيصل بكى وبكى وبكى لمن نام

راشد قام وهو شايل فيصل بكل قوته ووداه الغرفه وسدحه ع الفراش وانسدح جنبه وغطاه وتغطى هو وناموا

جلس فيصل الساعه 11
وغسل وجهه وخاطره يتروش بس م عنده ملابس وانتظر كم دقيقه وجا وقت الصلاه راح وصحى راشد وتروش راشد ولبسوا ثوبتهم ونزلوا ع اساس يصلون

لمن رجعوا من الصلاه اتصل راشد ع المطعم وطلبوا

راشد:ممكن سوال

فيصل:امر

راشد:اقدر اعرف قصتك

فيصل:اوكك ,,فف يوم كنت جالس فف غرفتي كان عمري 12 دخل زوج امي وضربني بلا سبب ضربني ضرب لدرجة دمي طلع كنت ابكي ابكي ابيه يرحمني بس م عنده قلب ابوي متوفي امي قاسيه حياتي كلها صعبه كنت انضرب لمن صار عمري 18 من زوج امي ومن امي وحتى السواق والشغاله كان الكل يكرهني حتى ف المدرسه كانوا الاولاد يستوحدوا بي ويضربوني ويهددوني كان مصروف م عندي ولمن صار عمري 19 وخلصت دراسه طردني زوج ابوي وعشت ف بيت هنود 3 سنوات كانوا يذلوني ف اليوم وجبه ووفي ايام م يعطوني شي وبعدين جى زوج ابوي مدري شلون عرف مكاني بس جى قبل كم اسبوع واخذني وضربني مدري ليه وقمت انا وانحشت منه وشفتك وكيددا

راشد حضن فيصل : ي حياتي عليك كل هذا وساكت الله ينتقم منهم خلاص انت عيش معي لمن ربك يفرجها
بعدها سمعوا صوت وصل المطعم كلوا وكيددا وبعدها طالعوا يتمشواا

انتهى البارت بنزل الثاني اذا شفت تفاعل

بعدها سمعوا صوت الجرس وصل المطعم كلوا وكيددا وبعدها طلعوا يتمشواا نص ساعهه
ولمن رجعوا نسى فيصل نفسه ودخل الحمام ع اساس بيتروش وهو يتروش تذكر مَ عنده ملابس احتار وش يسوي
فجأهةة
سمع صوت احد يطق الباب
راشد:خذ هذا ملابس
فيصل ابتسم وهو منحرج ومد يده من ورا الباب ع اساس بياخذ الملابس تو بيسحب الملابس الا راشد فتح الباب بس مو كله
فيصل:يَ حيوانن وش تسوي
راشد:ابي ادخل
فيصل:هي انقلع ي مخيس
راشد:مو شغلي دخلني
فيصل سكر الباب بقوه وقفله ونسى ياخذ الملابس من برا
يوهه الوهقهه
راشد:فطوم طلعي مفصخه هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل حط فوطه ع خصره وطلع وسحب الملابس من راشد وضربه ع جبهته ب خفيف ورجع الحمام ولبس وطلع وشاف راشد مندمج مع tv وكان ع قناه mbc3 فيصل مشى بشويش وغطى عيونه
فيصل:من انا ؟؟
راشد:اخت امي بنت جدتي
فيصل وخر عنه:ي البزر تشوف mbc3
راشد:احبها ي خي
فيصل:حبك برص ,,وانا م تحبني
راشد:انا احبك بس انت حمار
فيصل:راعي الشذب توني البارحه متعرف عليك هههههههههههههههههههههههههه
راشد:استغفرالله ههههههههههههههههههههههههه وجاي الشقه ونايم جنبي

يلا بنزل الثالث بعد التفاعل ههههههههع

يلا بسرعه ببليز

حمستيني

مساء الخير … ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك .. بس عندي ملاحظات على الرواية … اول شي انتي معتمدة على الحوار وهالشي غلط لازم تستخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات

عندك بعض الاغلاط الاملائية ولخبطة في بعض الكلمات كتبتي زوج ابوي بدل زوج امي اكثر من مرة …. اما فكرة الرواية تحتاج لتركيز وظبط في الحبكة لانها ابد مو مقنعة بطريقتك

موبسهولة واحد بيوثق بشخص وبيسكنه عنده وهو مايعرف من اي بيئة هو يعني كويس ولا مجرم ولا هربان من شرطة وغيره … راشد عمره20 سنة يعني ناضج وفاهم للحياة كيف ببساطة وثق في فيصل وصدقه

نفس الشي فيصل الي المفروض يكون اذكى من راشد ومايدخل عنده وهو مومتأكد من هدف راشد انه يسكنه عنده يمكن يطيحه في مصيبة وهو غافل

ثاني شي الولد من يتخرج من الثانوية يعتبر رجال يعني يقدر يدور شغل بشهادته ويدور سكن يعيش فيه وزوج امه مايقدر يتعرض له لانه ببساطة يقدر يقدم عليه شكوى بالشرطة بتهمة الاعتداء بالضرب … فيصل رجل بالغ مو طفل مايقدر ياخذ حقه ويثبت شخصيته

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ماكوتو كاشينو غرام
يلا بسرعه ببليز

حمستيني

يسلمو ع الرد فرحتيني

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
مساء الخير … ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك .. بس عندي ملاحظات على الرواية … اول شي انتي معتمدة على الحوار وهالشي غلط لازم تستخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات

عندك بعض الاغلاط الاملائية ولخبطة في بعض الكلمات كتبتي زوج ابوي بدل زوج امي اكثر من مرة …. اما فكرة الرواية تحتاج لتركيز وظبط في الحبكة لانها ابد مو مقنعة بطريقتك

موبسهولة واحد بيوثق بشخص وبيسكنه عنده وهو مايعرف من اي بيئة هو يعني كويس ولا مجرم ولا هربان من شرطة وغيره … راشد عمره20 سنة يعني ناضج وفاهم للحياة كيف ببساطة وثق في فيصل وصدقه

نفس الشي فيصل الي المفروض يكون اذكى من راشد ومايدخل عنده وهو مومتأكد من هدف راشد انه يسكنه عنده يمكن يطيحه في مصيبة وهو غافل

ثاني شي الولد من يتخرج من الثانوية يعتبر رجال يعني يقدر يدور شغل بشهادته ويدور سكن يعيش فيه وزوج امه مايقدر يتعرض له لانه ببساطة يقدر يقدم عليه شكوى بالشرطة بتهمة الاعتداء بالضرب … فيصل رجل بالغ مو طفل مايقدر ياخذ حقه ويثبت شخصيته

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

معليش انا بيني وبينك كتبته بسرعهه وبعدين م بعد اكملها لان في اشياءء راح تصير

وااو روايتك خوقاقيه كملي

روايتك جمممممممميله ♡♡♡♥♥♥♥♥♥
استمري بأبداعك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجروح بس يهون غرام
وااو روايتك خوقاقيه كملي

يسلمو منوور

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابداع طفله غرام
روايتك جمممممممميله ♡♡♡♥♥♥♥♥♥
استمري بأبداعك

ليس كك جمالشش

يسلموو منورهه والبارتت الثالث لعيونشش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.