تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أنساك أنا محال / بقلمي

أنساك أنا محال / بقلمي 2024.

السلام

حبيت أنشر تجربتي الاولى في عـآلم الروآيـآت

لا أحلل من تنقل روآيتي بدون ذكر إسمي RymoOosha 8mr

بلـآ مقدمـآت بلـآ خرآبيط هع

أنسـآك أنـآ مُـ ح ـآل

بدر: يلا يـآ ريم سمي بالله ووقعي
ريم رجعت فيهـآ الذاكرة لقبل شهـر كـآنت دوم مع ولد عمهـآ خـآلد هوآش ومقــآلب وتحديـآت وإنتقـآمـآت وفي يوم من الأيـآم في
بـآلتحديد مجلس الرجـآل بيت أبو مشـآري
خـآلد: عمي بو مشـآري طـآلبك طلبه
بو مشـآري: أمر يـآ خـآلد
خـآلد: ياعمي ودي تكون بنتك ريم حليلتي
بو مشـآري نصدم طول عمره يعرف كره ريم لخـآلد وكره خـآلد لريم: من نـآحيتي يـآ ولد أخوي موآفق بس الرآي الأول والأخير لريم
خـآلد: أجل ياعمي أستئذن الحين واذا وآفقت ريم أنـآ أكلـم أبوي ونجي نخطبهـآ رسمي
بو مشاري: الله ويـآك
طلع من بيت عمه وهو يفكر كذآ راح يكون أحسن إنتقـآم لك يـآ ريم>>مـآ أظن يا خـآلد
بو مشـآري خبر ريم ووآفقت الكل تسـأل ليييه وآفقت والكره الي بينهم
ريم حبت تنتقم من خـآلد بهذآ الزوآج>>نفس التفكير 2
_________________________________________
بو مشـآري: رجـآل طيب وحبوب معروف بالبلد عنده شركـآت ونعمة ولله الحمد أهم شي في حيـآته عيـآله
أم مشـآري: طيبه وعلى نياتهـآ طيبتهـآ توديهـآ في دوآهي قنوعه وصبوره
مشـآري عمره 27 سنه ووسيم مرآ وحبوب يشتغل في شركة أبوه متزوج من بنت خـآلته شذى وعندهم توأم نوف و نوآف عمرهم 4 سنوآت كيوت ويهبلووون
شذى زوجة مشـآري: طيبه كل إهتمـآمهـآ في زوجهـآ و عيـآلهـآ وهي حـآمل في الشهر الثالث
بدر: عمره 23 سنه وسيم لون بشرته حنطيه شعره فـآتح مـآيل للبني مرجوج
عيونه عسليه يدرس طب جرآحه السنه الخــآمسه باقي له سنه ويتــخرج
مرآم: بنت جميله وخجوله بالمرآ طيبه طـآلعة على أمهـآ شعرهـآ كستنـآئي لأكتافهـآعيونهـآ وآسعة ورموشهـآ كثيفة
شفايفهـآ صغيرة ومليـآنه جسمهـآ رشيق(21 سنه) متملكه على
صديق مشـآري اسمه تركي >>ياحبني له <3
ريم: آخر العنقود جميييلة تشبه إختهـآ مرآم كثير طيبه عيونهـآ وآسعة وعسليه رموشهـآ كثيفة شعرهـآ كستنـآئي لنص ظهرهـآ شفايفهـآ بلون التوت صغيرة ومليـآنه
جسمهـآ مثل عارضـآت الازيـآء>>بطلة الروآية
(19) سنه تدرس ادآرة أعمـآل السنه الاولى
_________________________________________
بو وليد: رجال له كلمته بالسوق غني وعنده شركـآت معروف وطيب
أم وليد: بزنس ومن طيبببه حيـل تهتم بـأولادهـآ وخاصةً خـآلد
وليد: يخخبل هالشخص يجنن جسمه حلو وعنده سكسوكه طيب مرآ
عمره 25سنه متزوج زوجته حـآمل بالشهر 7
تولار: زوجة وليد تقدروآ تقولوآ هي من عائلة مو من مستوآهم بس أم وليد إلا غصب زوجته ايـآهـآ لأنهـآ ماتتفوت أدب وأخلاق وتربية وجمـآل ملامحهـآ طفوليه بي بي فيس بشرتها بيضـآ شعرهـآ أسود عيونهـآ وآسعه بنيه
مشـآعل: ملامحهـآ نعومة عمرهـآ 20 متملكه على طلـآل ولد عمتهـآ شعرهـآ أسود لتحت الركبة عيونهـآ وسيعه كحيليه
خـآلد: أجمل أولاد العائلة يتميزبالثقل والرزآنه واذا حط احد في باله يطين عيشته جسمه ريـآضي وعليه سكسوكه تطيح الطير من السمـآ(23)
ليـآن .. ريان : توأم
ريـآن أكبر من ليـآن بـ2 دقيقة
ريـآن: جميل حييل يشبه أخوه خـآلد .. مؤدب ورزين مثل أخوه عمره 16 سنه مرجوج شوي بس في وقت الجد جد وطيوب بالمرآ
ليـآن: جميييلة بشكل مو طبيعي شعرهـآ كستنـآئي يوصل لـأخر ظهرهـآ عيونهـآ خضر ورموشهـآ كثـيفة وعصلـآ
16 سنه
_____________________________________
بو طلال: له عمـآرات وشركـآت وطيب والي يقوله يتنفذ
أم طلال: طيبه وعلى نياتهـآ وكلام زوجهـآ لازم تسويه عيالهـآ أهم شي في حياتهـآ هوسيه كثثثير على عيالهـآ وخوافه
رآشد: زوجته متوفيه (أرمل) توفت وهي تولد نرمين عمره (29) سنه مايفكر يتزوج خايف على بنته وسيم وثقيل جدي
نرمين عمرهــآ’ (4)سنين تجنننن بالمرآ عيونهـآ زرق على أمهـآ وبيضـآ وشعرهـآ فاتح بنات العائلة يوموتون فيهـآ وخاصصه فجر
طلال: حلو ووسيم جسمه رياضي شعره بني وبشرته فاتحة عيونه وآسعه وكحيليه متملك على مشـآعل بنت عمه(25)
أفنـآن: دلوعة أمهـآ وأبوهـآ جميله وطيبه وحبوبه عمرهـآ 19 قسم عربي شعرهـآ قاصته فكتوريا 2024 عيونهـآ عسليه وناعسه
آلاء: عمرهـآ 16 سنه بي بي فيس طيبه وصديقة ليـآن توأم روحهـآ
_____________________________________
أم أمجد >>أخت أبوطلال وأبو مشاري وأبو وليد
أبو أمجد: متوفي
أم أمجد: مربية أولادهـآ تربية صح طيبه معاهم بس بنفس الوقت شديدة
أمجد: من توفـآ أبوه وهو مسؤل عن أخوته يشتغل في شركته الخاصة فيه بنـآ نفسه بنفسه وسيم عمره 25
فجر: جميله ملامحه هادئة وطيوبه تموت في الاطفـآل تحب نرمين بنت رآشد كثير ومتعلقه فيهـآ بالمرآ عمرهـآ (23) قسم إنجليزي
مشعل: حبوب ووسيم جسمه رياضي وطيب يحب ريم بنت خاله مرآ يعشقهـآ من هو صغير (23) مرجوج توأم فجر
أسرآر: طيبه وهاديه وحبوبه لكن بنفس الوقت فيها غموض ملامحهـآ بريئة (19) إدآر أعمـآل
عمر: عمره 13 سنه عاقل عقله أكبر من سنه يحب أخوه أمجد بقوه
_____________________________________
العمة شيمـآء: 25 سنه طيبه وجميله وهادئه مدرسة انجليزي
العم ناصر: 29 سنه فله مرجوووووووج ومايفكر بالزوآج أبد
وسيم لـأبعد حدود
الجدة منيرة: طيبه وتحب عيالهـآ وحفايدهـآ دآيم تحن فوق راس ناصر انه يعرس
الجد: عطـآكم عمره هع
_____________________________________
نرجع لريم
وقعت .! خلاص الحين بيبدأ الشقـآ والإنتقـآم
صارت ملك خـآلد.!
انزفت ريم وزفوآ خالد
لمـآ وصل لهـآ طبع بوسه ع جبينهـآ وجلس جنبهـآ
ريم كـآنت قمة في الجمـآل وخالد وسيم لـأبعد درجة
مشـآعل وهي تهمس لخـآلد: يلا لبسهـآ الشبكة
أخذ الشبكة لبسهـآ الخـآتم وباس يدهـآ أخذت الخاتم بيدين مرتجفه ولبسته خلص من تلبيس الشبكة
ظلوآ ريم وخـآلد مع بعض
خـآلد: ههههههههههههاي لا تفكرين اني تزوجتك حباً فيك لا يابنت عمي تزوجتك عشان انتقم منك بس وزوآجنـآ من الي يطلب الطلاق قبل يعني لعبة وطبعاً أنـآ الي رآح أفوز
ريم بوثوق: لا تكفى أنـآ الميته عليك .. هه تحلم انك تفوز بهل الانتقـآم
خـآلد: نشوف وعلى فكرة الزوآج بعد شهر وأتوقع مايحتـآج تجهزين لـأني ماراح أقرب منك
ريم: يــآخي يكفي بشتري جهازي لعرسي الي ابي.. وخلاص بعد شهر انت كلم أبوي وأنتهى الموضوع
خـآلد: إسمعي نبين لهم أن إحنـآ أحسن اثنين فاهمه
ريم: يصير خير
خـآلد: أي خير وأنـتي بتصيرين زوجتي
ريم: ههههـآ مـحد قالك تنتقم ترآ ألف من يتمنـآني والكل يدري
بهذآ الشي
خـآلد: ياشين الوثوق عليك
دخلت عليهم ليــآن بعد مـآ دقت الباب
ليـآن: مبروك حبيبتي ريم
ريم: الله يبارك فيك ياقلبي
ليـآن والدموع بعيونهـآ: مبروك خخ .. خـآلد
خالد وهو يمسح دموعهـآ: الله يبارك فيك.. أفـآ عسـآ من ينزل دمعت ليونتي الموت
ليـآن: لا .. ترآ هذي دموع الفرح لـآ تدعي على نفسك ترى مو بس احنا الي نبيك الحين حتى ريم وغمزت لهـآ صح
ريم ببتسـآمة: إيوه
خـآلد وهو يسحب ليـآن ويقعدهـآ في حضنه: طيب وش فيك جـآيه بروحك مـآ معك آلـآء
ليـآن بدلع: جيت أبــآرك لك بروحي فيهـآ شي
خـآلد: وهو يبوس خدهـآ: فديتك وفديت دلعك
ليـآن: لا الحين ريم بتغار صح ريوم
ريم: لا حبيبتي عـآدي
ليـآن: لا والله خلودي قوم بوس ريم على خدهـآ يلا قدآمي
خـآلد إنحرج: ليـآن
ليـآن: لا والله يلا قوم يعني حلال عليي وحرآم عليها ترآ هي زوجتك
ريم قلبهآ يدق طبول
خـآلد بلع ريقه قـآم وطبع بوسه على خدهـآ
ريم بـإحرآج: أمم عن إذنكم طـآلعة
ليـآن: ياحليلك تستحين هع هع
_____________________________________
بعيد عن أنظـآرهم كـآنت فجر جـآلسه وتلعب نرمين
فجر: يـآ عمري عليك طيب قولي أمم بابا راشد
نرمين: بابا لاشد
فجر وهي تضمهـآ: ياحبني لك فديتك نونو ايش رايك نلعب
نرمين: تيب نعب>>طيب.. نلعب
فجر وهي تلـآعبهـآ: نونو إيش فيك
نرمين: بابا لاشد
فجر: ههههه لا حبيبتي بابا راشد عند لرجـآل مو هنـآ
نرمين: الا هنـآ ثوفي ولاك>>شوفي وراك
فجر: طيب
صنمت مكـآني درت وشفته وآقف متكتف ومبتسم خقيت عليه فعلاً وسيم
أمـآ راشد
حسيت عقلي طـآر من شفتهـآ لفت ماقدرت أغض بصري
نرمين: باااااااااابااااااااا
راشد ببتسـآمة وهو يفتح ايدينه: عنون بـآبـآ تعالي
شـآلهـآ وجلس يلاعبهـآ
كل هذا تحت ابتسـآمة فجر
نرمين: بـآبـآ أنـآ أحب ماما فجر
صدمة
الكلمة تدور في عقله وعقلهـآ
مـاما فجر
مـاما فجر
مـاما فجر

فجر: حبيبتي أنـآ مو مـامـا
نرمين بعنـآد: لا انتي ماما
فجر: نونو حبيبتي
نرمين بدت دموعهـآ تطيح: أنتي ماما وجلست تضرب على صدر أبوهـآ: دول لهـآ هي ماما فدر>>قول .. فجر
راشد: اصصص حبيبتي هي مو ما
قاطعته فجر: هاتهـآ أخذتهـآ من عنده : أوشش مـآمي خلاص انا ماما فجر طيب بس مابي اشوف هذي الدموع
نرمين وهي ترجع شعرها ورآ أذونهـآ وتمسح دموعهـآ حضنت فجر بـأقوى ماعندهـآ: ماما انا احبك كثيييل>>كثيييير
فجر: وأنـآ بعد أحبببك كثثثثير
نرمين: بابا ليث فدر ماتنـآم معانا اذا هي ماما>> ليش.. فجر
رآشد ببتسـآمة: قلب أبوهـآ اليوم كثرآنه أسـئلتهـآ.. تعالي يلا وخلي فجر تروح دآخل
نرمين: تيب لفت على فجر وطبعت بوسه على خدهـآ: باي ماما اثوفك بوتلا بتدي لنـآ البيت ولا أنـآ أدي لتم>>اشوفك..بوكرآ..بتجي..اجي.. لكم
فجر: ايش رايك تنامين عندي راشد بعد اذنك ممكن اخذهـآ
راشد تنهد: اذا نرمين ودهـآ تجي معك عادي
فجر: هيــآ اليوم بنلعب وبنسهر طيب نونو
نرمين وهي تناقز: تيب تيب.. باي بابا
رآشد في نفسه: يا الله شكثر حنونه .. أمم لازم أسوي الي في بالي
_____________________________________
قـآعد على البحر يندب حظه
ليييه .. تروح مني ليييييه
إهي لي موب لخـآلد لي انا لمشعل وحده مـآراح أخرب حياتهـآ بس هي اكيد بتنفصل اكييييييد نزلت دمعه على خده .. آآآه
أكيد عرفتوه مشعل
_____________________________________
أسرآر وهي تغمز لريم: هـآ وش سويتوآ
ريم وجهـآ حمر: عن السخافة هـآ كلهـآ سوالف عاديه
أفنـآن: غريبه مافي اثر بوس منـآ و لا منـآ
ريم بعصبية: أفنانووووه
أفنـآن: هههههههههه خلاص
مشـآعل: ياحظ أخوي
تولار: ههههههههههه شكله بخلي الزوآج بوكرآ
مرآم: هههههههههه لا ويمكن يقول لها يلا قشك وعلى البيت
ريم بعصبية: شفيكم أنتو ماسكيني العرس بعد شهر
ليـآن: إيششش مايمدي نجهز
ريم: إحنـآ حددنـآ خلاص
مرآم: ريموه بتعرسين قبلي
ريم: وخير يا طير
فجر: الولد مستعجل
ريم قلب وجهـآ أحمر: قليلة أدب
شيمـآء: ههههههههههههه أمـآ إنك وأخيراً شفنـآك مستحية
ريم تخصرت: لا والله
البنـآت: اي والله
آلاء: المهم مبروك والله يتمم ع خير
شذى: يلا عن إذنكم صاعدة جنـآحنـآ بنوم نوف ونوآف
تولار وهي تغمز: قولي رايحة للحبيب
شذى: مالكم شغل
أسرآر: ههههههههاي يستحون
أفنـآن: فاضيين
فجر: عسـآهـآ تشوف فيكم يوم
_____________________________________
وليـد: هـآ خويلد شلـون شعـور المملك
خـآلد: ياربيييه يقـآل انك مو مجربه
طلال: لا قل يعني شلون شسويت
مشـآري: ايه وإختي ريـآمي وش سوت
أمجد: يا خي إنت ويـآه وآحد مملك وثنين متزوجين يعني تعرفون وش يصير يعني
رآشد: ههههههههه بس يـآ أمجد ريم وخـآلد غير إنت تعرف كيف كـآنوآ
أمجد: يقولك ومـآبعد الكره الا المحبة
خـآلد في نفسه: كككاك ولا يدرون إحنـآ ليه متزوجين
خـآلد: إلا وين ريـآن
رآشد: آخر مرة شفته لمـآ دخلت لرِيم
خـآلد: أممم طيب .. آلو
ريان: هلأـآ بالمعرس لـآه ليه طلعت المفروض تجلس بعد
خـآلد: ههههههههههه ريـآنوه عن النذآله وتعـآل أمي تبيك
ريـآن: أوكي يلا تلايـط
خـآلد: شف الملعون يلا منـآك بس
طلال: إلا وين مشعل مـآ شفته
وليد: بعد مـآ وقعوآ راح يقول عنده شغل بالشركة
أمجد: شغل.! لا مـآتوقع فيه شي هالرجـآل مو على بعضه هاليومين
رآشد: خبر بفلوس بكرة ببلاش
عمر: زآئد هدية مجـآناً ككككاك
_____________________________________
ولـيد: تولـآر
تولـآر: هـلـآ بغيت شي
وليـد: بوكرآ لا تصحيني للدوآم إجـآزة
تولـار: طيب.. قالت بتردد.. توديني بيت هلي بوكرآ
وليد تنهد بضيق: طيب
تولار: اذا ماتقدر نـأجلهـآ عـآدي
وليد: لالا عـآدي تجهزي العصر بمرك
تولار: مشكور
وليد: العفو.. يلا تعالي نـآمي
طبعاً الكل مستغرب من علاقتهم الرسمية مثل ماذكرت من البدآية أن وليد مغصوب عليهـآ صحيح يحبهــآ بس علاقتهم رسمية
_____________________________________
شذى: نوف حبيبتي يلا نـآمي على سريرك
دخل مشـآري: إيش فيهـآ نوفي
شذى: تبي تنـآم معنـآ.. وإذا نامت معنـآ لازم نوآف ينـآم بعد والحين أنـآ حـآمل لو تجي لي رفسه من منـآ لو منـآ رحت فيهـآ.!
مشـآري: طيب نوآف نـآيم الحين خلي نوف تنـآم معنـآ ولحد ماتنـآم وأنـآ أجيبهـآ هنـآ وبقربهـآ مني أهم شي سلامتك وسلامة البي بي
شذى: طيب.. يلا مـآمـآ نوف تعالي ننـآم
نوف: هيـآأإأإأآأأإأ
_____________________________________
سـآرة: هئئئئ من جدك
ريم: إيوه تزوجنـآ كيذآ
سـآرة: تدري لو يعرف أبوكِ ولا عمك رحتوآ في دآهيه
ريم: محد رآح يدري يعني تقدري تقولي بعد شهر العرس وشهرين لالا بالكثير 5 شهور ونطلق لـأني بططفشه
سـآرة: الله يستر منك ومنه
Stop<<تقطيع اللغة ما شاء الله .
نتعرف على سـآرة
سـآرة : صديقة ريم الروح بروح من أيـآم إبتدآئي للحين جميلة ملامحهـآ بدويه عيونهـآ وآسعة كحيليه لون بشرتهـآ برونزي بس مرآ يناسبهــآ 19 سنة قسم إدآأإرة أعــمـآلْ عندهـآ أخو وآحد اسمه فيصل وابوهـآ وأمهـآ عايشين
_____________________________________
في الصبـآح تحديداً شركة ال….
في مكتبه جالس على الكرسي الأسود الجلد سمع طق الباب: تفضل
وسيم(السكرتير): طـآل عمرك حبيت اذكرك بعد ساعتين عندك إجتمـآع في شركة الـ…..
أمجد: طيب.. وسيم جهز الملفـآت وخبر استـآذ نادر يتجهز عشـآن نروح الاجتمـآع.. مشكور
وسيم: العفو .. حاضر طال عمرك بغيت شي ثاني
أمجد: ســـلـآمتك
_____________________________________
عمر: لالا مستحيل أهرب
لورنس: وش بصير لو هربت مرآ ترآهـآ سهله لآتخاف وأنـآ خويك
رولان: يلا ياعمر
عمر: أووه قلت لا يعني لا وترآ ان سويتوهـآ بيوصل للمدير فـآهم إنت وياه
_____________________________________
صحت من نومهـآ كـآنت نايمه بحضن فجر
نرمين: مـآمـآ,,مـآمـآ,,يلا دومي عسـآن أكلم بـآبـآ يدي ياخدني للوده>>قومي,,عشـآن,,يجي,,للروضه
فجر: صبـآح الخير
نرمين: ثبـآح النور
فجر: مامـآ يلا قومي نغسل وجهنـآ ونفرش أسنانا ونصلي طيب
عشـآن الله يعطينـآ حسنـآت كثيرة مـرآ وندخل الجنة مع بعض
نرمين: تيب يلا
لبستهـآ وجهزتهـآ
فجر: الحين بابا راشد بيجي وياخذك للروضه
نرمين: ماما تعالي معييي ونوثلك للجـآمعة
فجر: لا حبيبتي
نرمين بصرآخ: إنتييي مـآمـآ يعني عادي تلكبين مع بابا>>تركبين
فجر: أووششش خلاص بركب معكم بس مانصارخ طيب
نرمين: تيب
_____________________________________
ريم: أفف مالي خلق أروح الجـآمعة
بدر جـآ من برآ: ريامي قلبي خـآلد برآ يستنـآك
ريم: هـآ ليه
بدر: ككككاك عشـآن وصلك ليه يعني
ريم: آهـآ طيب .. بجلس أفطر
أم مشـآري: عيب تخلينه يوقف يلا قدآمي
ريم: زين ><"
طلع مشـآري مع ريم
ريم: السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
مشـآري: هـلا خلود
خالد ببتسـآمه: هلا فيك
مشـآري بخبث: بلا حركـآت هنـآ ولا هنـآك جـآمعة على طول
خـآلد: ههههههههههههههههه طيب
مشـآري: سلام
خالد+ريم: سلام
خـآلد: بمر كوفي تبين شي
ريم: أمممم دونات و كوفي لتيه
خـآلد: أوكي
ريم في نفسها: غريبه مافي مقلب ولا شي
خـآلد: شوفي طول فترة الملكة لا مقالب ولا انتقامـآت
ريم ببتسـآمة: طيب
خـآلد: مو معنـآته اني احبك فـآهمه
ريم: أدري
_____________________________________
ليـآن: وآي مـآصدق
آلـآء: لا صدقي عـآدي تصير في مجتمعنـآ
ليـآن: أممم طيب تعالي نروح الفصل
آلـآء: يـلــا
_____________________________________
ريـآن: تعال اليوم نذآكر مع بعض وبعدين نطلع شوي كيذآ نتمشـى
مهند: أوكي جـآي لك بس الــسـآعة كم بالضبط أجي
ريـآن: برآحتــك
_____________________________________
مرآم: صبـآح الخير شذوي
شذى: صبـآح النور
مرآم: يلا انـآ طـآلعة مع تركي ماعندي محـآظرآت اليوم
شذى: أوكي
_____________________________________
فجر: السلام عليكم
رآشد: وعليكم السلام .. شفيك حبيبة بـآبـآ
نرمين: لان ماما فجر مو راضية تجي معنـآ
رآشد: أفـآ.. فجر بتجين معنـآ صح
فجر بخجل: اوكي
رآشد: فطرتوآ ولا لسـآ
نرمين: بابا احنا فطرنا وصلينـآ عشان ربي يودينا الجنة
رآشد: من قالك هالكلـآم
نرمين: مـآمـآ فجر
رآشد إبتسم لفجر
_____________________________________
أسـرآر: فنو
أفنـآن: هلا
أسـرآر: تتوقعين ريم تيجي ولا لا
أفنـآن: أتوقع تيجي وآي لو يوصلهـآ خـآلد بتشوفين البنـآت منهبلين عليه
أسـرآر: وريم تموت من الغيرة ههههههاي
أفنـآن: بس مو هم يكرهون بعض ليه تزوجوآ
أسـرآر: كيفهم مزآجهم..
ريم: هلا بنـآت
أسرآر+أفنـآن: أهلين
أسـرآر وهي تغمز لهـآ: مين جايبك
ريم بضيق: خـآلد
أفنـآن: ههههههههههه طيب شوي شوي
_____________________________________
مرآم: السلام عليكم
تركي: وعليكم السلام كيفك ياقلبي
مرآم بخجل: الحمدلله وإنت
تركي: الحين صرت طيب.. اعتذري لريم وخـآلد معليش أمس مـآقدرت أحضر عشان الشغل الي في الرياض
مرآم: لا عـآدي حبيبي
_____________________________________
سعود وهو يشرب القهوة: كح كح من صدقك إنت
خـآلد: إيوه والله لـأخليهـآ من اول إسبوع من الزوآج تقول طلقني
سعود: حرآم عليك يعني زوآجكم مثل لعب الاطفـآل ومهمـآ يكون هذي بنت عمك لـآ تطلقتوآ مافكرتوآ كيف بتكون علاقة اهاليكم
خـآلد: عن الفلسفة سعيعو وإحنـآ بنقول لهم مارتحنـآ مع بعض
سعود تنهد: صدقني بعدين بتحبوآ بعض وبتقول سعود ماقال
خـآلد بضحكة: هههههههههه بنشوف
نتوقف شوي نتعرف على سعود <3
سعود: شـآب وسيم جميل جسمه رياضي شعره لنص رقبته بشرته حنطيه عيونه ناعسه وحيد أمه وأبوه
_____________________________________
نـآصر>>عمهم تذكرتوه على فكرة هو الحين بفرنسـآ مع أخته شيمـآء
نـآصر: شيـوم بكرآ بنرجع السعودية طيب
شيمـآء والمرض مبين فيهـآ: طيبب
ناصر: شيوم بنروح على ألمـآنيـآ ونكمل العلاج لاتخافي
شيمـآء تتصنع الابتسـآمة: إن شـآء الله
_____________________________________
أمجد وهو يحب رآس أمه: كيفك يالغالية
أم أمجد: الحمدلله ياولدي جـآي بدري
أمجد: إيه يمه فـآضي وناوي أكلمك بموضوع
أم أمجد: أمر يا وليدي عيني لمركبة لك
أمجد: تسلم عيونك يمه.. بس نـآوي أكمل نص ديني
أم أمجد بفرحة: الساعة لمبـآركة في أحد ببـآلك
أمجد: لايمه بس ابيهـآ من العائـلة
أم أمجد: وأنـآ عندي البنت الي تسعدك
_____________________________________
مكـآن بعيد عن أبطـآلنـآ جـآلِـس وحـيد
بعد مــآ خبرته أمه بخطبتهـآ
رآحت منه خـلـَآص حبه الطفوُلِي الـي كبر معـآه
تروح .!
دخلَت عليه أخته هبه
هبه: خلـآص يـآ فوآز كفـآيه الي تسويه في نفسك هي رآحت والزمن كفيل إنه ينسيك
فوآز وهو يبكي: هبهَ إنتي مـآتدرين هي حبيبتي أنـآ أحبهـآ والله كنت بس نرجع لشرقية بخطبهـآ بس رآحت .. رآحت خلاص
هبه: هي الي خسرتـك وهي تدري انك تحبهــآ ومليون وحده تتمنـآك
فوآز: بس أنـآ مـآبي هالمليون أبيهـآ هي
أم فوآز وهي تصـآرخ: أنـآ أوريهـآ هالكلبة أجل كذآ تسوي في وليدي
هبه: يممهَ!
أم فوآز: بكرة رآيحين على الشرقية أنـآ بكلم أختي أم مشـآري
_____________________________________
توقعـآتكم..
1 ريم وخـآلد
2 رآشد ايش الي نـآوي عليه
3مشعِل مـآ ذكرنـآه كثير في البارت ايش راح يصير عليه
4 أمجد من الي رآح يخطبوهـآ له؟
5 فوآز من يكون ؟
<3

أنتظر ردودكم حبـآيب
<3

و عليكم السلام

موفقه ان شاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

الرواية حلوه وكاتبتها احلآا ثآكس
توقعاتي
ريم وخالد
ما ادري بس يمكن يحبو بعض
راشد
بيتزوج فجر
مشعل
بينسى ريم
امجد
بيزوج افنان
وبس..انتظر الباقي ثآآنكس <3

روووعة
ننتظر البقية
لا تتأخري علينا

بداية حلوة ومو فقه

يسلمووووووووووو

.
.
.
السلام عليكمـ..
.
.
.
موفقه بطرحكـ…,
.
.
.

بدايه حلوه …

بصراحه الرواية شدتني كثير
و حابه اعرف متى البارت الجاي؟

موفقه حبوبه …

منورآت..
البـآرت بكون كل سبت واثنين و ربوع
شوي ويكون البارت موجود <3

..: والله لـأخليكم تطلقوآ
أفنـآن: قصري الشر وخلاص هم لبعض فتحي عقلك و والله ثم والله ان شفتك متعرضه لريم أو مسويه لهـآ شي ماتلومين الا نفسك وبصرآخ.. فاهمة
..: لا مو فاهمة هي خذت مني الي أحبه وأنـآ بوريهـآ من أكون
__________________________________________________ ________________
تـركـي: مرآم .. وبتردد .. شرآيك نقدم عرسنـآ يعني نخليه بعد 3 شهور كيذآ
مرآم برتبـآك: هـآ.. لا مدري بكيفك
تـركـي: لو بكيفي من الحين أخذك
مرآم: لالا خلاص .. بعد 3 شهـور
تــركـي بضحكة: ههههههههههههَ طيب
__________________________________________________ ________________
السـآعة 4 العصر بـآلتحديد بيت أبو خـآلد
ليـآن: مشـآعل أنـآ طـآلعة برآ الحديقة تجين معي
مشـآعِل وهي تبرد أظـآفرهـآ: لَـآ
ليآن: أففف طيب
طلعت تمشي بروحهـآ .. مـآكنت تدري بلي يرآقبهـآ
مهند>>صديق ريـآن
كنت جالس مع ريان في المجلس طـلعـت برآ أكلم
شفتهـآ قاعدة تمشي بلحـآلهــآ
عجبتني .!
وقفت متنح فيهـآ لحد مـآسمعت صوت أحد ينـآديهـآ
ريـآن: ليـآن..ليـآنوه ووجع
ليـآن: خير ان شاء الله
ريـآن: دخلي دآخل .. بسرعه ترى صديقي هنـآ
ليـآن : أففف طيب دآخله.. سخيف
مهند في نفسه "أجل هذي توأم ريـآن والله إنك خطيرة خخخخ"
__________________________________________________ ________________
صحيت على صوت صديقي نوآف
نوآف: مشعل قوم ياخي الساعه صارت 4 العصر
مشعل: اففف زين قمت..اليوم أنـآ بسـآفر
نوآف: تروح وترجع بسلامة.. بس ليه
مشعل وهو يتنهد: عسـآني أنسـآهـآ
نوآف: الله يوفقك
مشعل: خبر أهلي إن رحت بتبدى المنـآحة وصيـآح أمي .
نوآف: طيب
مشعل في نفسه"هه ياليت أقدر أنسـآهـآ ياليت"
__________________________________________________ ________________
بـدر: خـآلد .. شوف هالصاروخ .. قـآيم لهـآ
خـآلد: هه شوي شوي لا ينط لك عرق روح الله يوفقك بجلس أكمل الكوفي
بـدر: ياخي ليش انت بارد كيذآ الله يعين أختي ريم عليك وعلى برودك
خـآلد: طيب والمطلوب مني شسوي
بـدر: أوف شفت ضيعت الصاروخ والسبب أنت
خـآلد: ههههههههههههههههَ تستاهل
__________________________________________________ ________________
من قالت لي أمي عنهـآ وأنـآ أفكر فيهـآ
أفنـآن أممم أخت رآشد و طلال ولا مرة شفتهـآ
الله يتمم على خير
قاطع علي تفكيري دخول فجر
فجر: آمريني ياخوي أمي تقول بغيتني
أمجد وهو يبتسم: تعالي جلسي
فجر: طيب
أمجد: ببدأ بالموضوع بدون مقدمـآت رآشد ولد عمك خطبك
فجر بخجل: أفكر وأرد لك
أمجـد: ترآ أنـآ غرت من رشود وقلت لـأمي تخطب لي
فجر: والله مين
أمجـد: بنت عمي بو طلال وبخبث.. إخت رآشد
فجر: أمجججد.! زين مـآ ختارت امي أفنـآن صح
أمجد: إيوه
__________________________________________________ ________________
أم رآشد: هـآه يمه خطبت بنت عمك
رآشد: إيوه يمه كلمت أمجد إذا وآفقت نخطبهـآ رسمي
أم راشد: وليه ماتوآفق مافيك عيب
رآشد: يمه بس انا عندي بنت ويمكن هي ماتبي
أم رآشد: إنت تدري ان فجر تموت بنرمين يعني مـآهوب عذر اذا رفضت
طلـآل: السلام
أم رآشد+رآشد: وعليكم السلام
طلـآل وهو يحب رآس أمه: كيفك يالغالية
أم راشد: بخير بشوفتك.. أخوك خطب
طلال: الله يتمم لك على خير
__________________________________________________ ________________
ريم: ياحيوآنه يانوف تعالي
نوف: مـآ بي
ريم: ليه تلعبين بعلبة المكيـآج حقتي
نوف: كيفي
ريم: لا والله لعبي في مكياج أمك
نوف وهي تقلدهـآ: إي والله .. أمي تتزين حق بابا .. إنتي لمين تتزينين يعني عـآدي
ريم: ياحمـآره تعالي
مشـآري: خير شهالصرآخ
ريم: شوف بنتك الحيوآنه تلعب بالمكيـآج حقي
مشـآري: وإذا حبيبة أبوهـآ تسوي أي شي
ريم بعصبية: اليوم أشوف علبة غيرهـآ فاهم إنت وبنتك
شذى نزلت مع نوآف: ههههههههههَ حـآضر ولا يهمك
ريم: إي ضحكي ضحكي معلمتهـآ طوآلت اللسـآن
نوآف: عمتي
ريم وهي تشيله: عيونهـآ إنت الي تريح القلب مو مثل بعض من الناس
نوف وهي تطـآلعهـآ بنص عين: ايش تقصدين وضحي أكثر
ريم: انتي من وين جـآي طوآلة لسـآنك
نوآف: من عمي بدر
ريم: فديتك تعال معاي ونترك بعض من الناس
نوف: كش عليك
ريم: وعليك
__________________________________________________ ________________
أم فوآز: إيه ياوخيتي جـآيين هالاسبوع
أم مشـآري: حيـآكم البيت بيتكم واذا ماشالكم البيت تشيلكم عوينـآتي
أم فوآز: تسلم عيونك.. كيف ريم
أم مشـآري: بخير
أم فوآز: والله أنـآ شايلةٍ بقلبي عليهـآ أجل يخطبهـآ ولد عمهـآ وتوآفق وهي تدري ان ولدي فوآز يحبهـآ ويموت فيهـآ
أم مشـآري: كل وآحد مايـآخذ الا نصيبه
أم فوآز: الله يهدي بنيتك
__________________________________________________ ________________عمر: يممممـآه
أم أمجد: هلا يا وليدي شفيك تضارخ
عمر: يمه جـآ صديق مشعل يقول ان مشيعل سـآفر واول مايوصل بكلمك
أم أمجد: ياحسرتي على ولدي أكيد فيه شي
فجر: هدي يمه إن شاء الله مافيه الا العافية
أم أمجد: ياربي
فجر: يمه خلاص
__________________________________________________ ________________
..:هلا ريوم
ريم: أهلين هلا فيك
..: كيفك
ريم: بخير وإنتي
..: الحمدلله نسـأل عنك
ريم: تسـأل عنك العافية
..: انـآ اليوم جايةٍ لك
ريم: حيـآك
__________________________________________________ ________________
هبه: بتشوفين ياريم ان ماخليتك تعضين شفايفك ندم مـآ كون أنا بنت أمي
فوآز: هبه ايش بتسوين
هبه: هه ولا شي كل شي بوقته حلو
فوآز: والي يعافيك لاتسويين شي يضرهـآ
هبه: جب خلهـآآ تعرف قيمتك هالخاينه

توقعـآتكم
1- المجهولة مين
2- هبه ايش خطتهـآ
3- فجر بتوآفق ولا
4- زوآج مرآم وتركي بتم ..
5- خـآلد وريم ماصار بينهم شي في هالبارت
6- مشعل وسفرته
<3
وسوري على البارت القصير

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.