تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أنجديني أمي!/بقلمي

أنجديني أمي!/بقلمي 2024.

  • بواسطة
مرحبا ..!
آلسلامـــ عليككــم !
أخباركم ؟ أحوالكم ؟
أقدم لكم ..!
مولودتي الاولى
انجديني امي "
كتبت كثير من الروايات و لم انهيها لوجود اخطاء بها .. !
أو انها لم تعجبني فكرتها من البداية ..!
هذه مولودتي الاولى و سوف اكملها انشاء الله ..!
اعشق الكتابة .. فالكتابة تظهر الكثير من جهد الكاتبة على كل مقطوفة لها ..!
لكني احذر باني لا ارغم احدا على قرائتها ان لم يرد ذالك ..!
وانا كاتبة و انا اعرف حدودي لذالك لا اريد بان يقول لي احد باني ليس من المفترض ان اكتب هكذا و ان لا اكتب هكذا ..!
ثم اني من المستحيل ان اكتب رواية كل ابطالها نزيهين و لا يخطئون ..!
فان الانسان يخطأ كثير ..!
لكنه في النهاية يجب أن يتعلم من أخطائه ..!
هذه هي مغزاة الحياة التعلم من الأخطاء ..!
واذا جعلتهم يسيرون في خطأهم فأني اشجعهم اذا استمرو في ذالك ..!

(( أغلب الاحداث ستكون في لندن و السعودية ))

روآيتي :-
حزينهه ,
فرحهه ,
رومنسية ,
جريئة ,

"أي استفسار عن الرواية الرجاء طرحه في صفحتي الشخصية"
أتمنا ان تنال أعجابكـ/ـي

البارت الاول
"لندن" الساعة 8 صباحا

فتحت عيني بفزع من دق الباب القوي قمت وانا أمس وجهي بيدي للحين فيني خمول فتحت الباب لقيت أمي معصبه" لا والله بركه صحيتي كان نمتي اكثر"
هزيت راسي بكسل وانا أبد مو معها ودي اكمل نوم تاوهت بالم من ضربه أمي على راسي" بنت صحصحي خالك معصب وزعلان منك لك أسبوع ماتنزلي تفطري معه يلا لك نص سااعه اتجهزي وانزلي "
هزيت راسي بطيب وانا رايحه الحمام ( اكرمكم الله) سماعه أمي تتلحطم علي ضحكت بسري عشين لا تجي تكمل محاظرتها الصباحية علي استغفرت ربي فاتتني صلاه الفجر
…………………………………………….
نزلت بالدرج بهدوء بعد ما قومت هجران الله يهديها ها البنت ماعمري شفت نوم اثقل من نومها وقفت بنص الدرج بعد ماحسيت بالم بقلبي ضغط بيدي على عَل وعسى يخف ه الالم له مده يجيني مع أني مداومه على الحبوب بانتظام قطع سرحاني صوت " صباح الخير يمه " ابتسمت بحب وانا الف له "هلا يمه صباح النور " قرب مني وهو يبوس (يقبل) راسي ويديني لمح شحوب وجهي حسّيت بالخوف من صوته " يمه فيك شي ليش وجهك شاحب كذا "
ابتسمت وانا أمسك يده لننزل مع بعض " مافيني شي بس تعبتني هجران الله يهديها نومها " ضحك " افا يمه وين ، كان خليني اقومها انا ولا تعبك ي الغاليه الا صح وين نوران عاد لاتقولي للحين نايمه بعد " ضحكت "وانا اطالع ياخوي الي يناظرنا بهدوء "لا تساعد أمك على الفطور "وآنا اقرب من اخوي عبدالرحمن بالرغم من أعمارنا متقاربة الا أني أحب أبوس راْسه ( اقبل) هو الي رباني وتعب علي مع أمي "صباح الخير عبدالرحمن"
شفت حسام يقرب من ابوه ويسوي المثل ابتسمت بحب فحياتي ماشفت بر زي بر حسام لامه وأبوه ولي الله يديمه على الطاعه
عبدالرحمن بستغرب"وين هجران لايكون بس ما ينازله تفطر بعد"
ابتسمت له وانا اجلس على احد كراسي الطاوله " قومتها والحين تنزل "
ابتسم برضا وهو يلمح ابتسام ونوران جايبين صحون الفطور
ابتسمت نوران بمرح " عاد سويت لكم فطور بتلحسون أصابعكم ورآه "
حسام بسخريه " اخاف يجيني تسمم بس "
نوران "ولد احترم انا خالتك يا الورع لو ماتبي لاتاكل وترا حتى أمك تعبت عليه "
حسام" لا خلاص لو أمي أشرفت عليه مضمون "
ضحك ابوه " ولد خلاص لا تجاكر خالتك "
حسام بملل" يادي الخاله ، تراها أكبر مني بسنه وعاد انا م أحب أكبرها كل ذَا الجمال واكبره مستحيل"
نوران" ههههه خلاص لأحد يكلمه عرف ضعفي "
ضحكت بقوه معاهم ومع كل ضحكه احس بالم بس حاولت قد ما اقدر م ابين ه الالم سمعت صوت هجران " وش فاتتني ليش تضحكون ؟!"
عبدالرحمن بعتاب " لا يا شيخه ولا سلام ولا صباح الخير ولاشي"
نوران بسخريه " عاد هجران أولى أولوياتها اللقافه بعدين تفكر بذي المقدمات "
حسام بضحكه " اعجبتني هاتي هاتي كفك بس "
هجران " ها ها مره اتضحكو " وقربت مو عبدالرحمن " دحومي يا قلب بنت اختك مشاغل.قسم بالله ولا " وتبوس جبينه " في احد يفوت الجلسه معك
عبدالرحمن " خلاص سماح هي تعالي افطري
هجران بستعجال " مقدر والله ورأي محاظره "طالعت حسام " يلا توصلني "
حسام وهو يشرب الشاي بسرعه" يلا!"ويلف لي نوران "يلا منتي جايه "
نوران وهي رايحه للحمامات " الا الحين جايه أسبوقني للسياره "
حسام "اوك يلا مشينا"باس راسي وباس ابوه وأمه اقتربت هجران لي وهي تبوس راسي " انتبهي لي نفسك يمه "
"وإنتي بعد حبيبتي أقرو إذكاركم"
هجران وهي تلوح لي وهي رايحه لباب البيت" ان شاء الله
بعدها بدقائق جات نوران بسرعه وهي رايحه السياره " يلا bye bye "
هزيت راسي بقله حيله مارم تعقل ه البنت
لفيت لي عبدالرحمن اتلاقت عيونا مع بعض كأنه حس " سعاد فيك شي ؟! "
حسّيت به الالم يزاد وضيق بالتنفس نظرت لي عبدالرحمن وبحدّه ورجاء " عبد الرحمن عندي لك طلب تكفى لا تردني "

بدايه حلوه
انتظر البارت الجاي

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عندي ملاحظات على الرواية عزيزتي الحوار غير كافي في الرواية لازم يكون في سرد ووصف لمكان الحدث وللشخصيات وردات فعلهم ومشاعرهم
اتمنى تكون فكرة الرواية واقعية وبعيد عن العلاقات غير الشرعية
البارت قصير حاولي تطوليـنه شوية ولو ما عليك تغيرين اللون لأنهم يصيب العين بعما وبالتوفيق غناتي القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

موفقة بطرحك غلاتي

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. البداية حلوة لكن جدا قصيرة ومافيها احداث تعطي مجال للتفاعل والتوقعات حاولي تنزلي بارت كامل وفيه احداث

للان مافهمت كيف نوران خالة حسام وعبد الرحمن ابوه يعني نوران اخت ام حسام وابو حسام مو محرم لها كيف تتصرف معاه هالتصرفات

وهجران وحسام هل هم اخوان بالرضاع لان الكلفة بينهم ملغية وتركب معاه بسيارته عادي وتسولف تحتاجي توضحي صلات القرابة بشكل اوضح حتى يتقبل القارئ الاحداث

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.