خير الاكلام ماقل ودل(تصريفه بصراحه ماعرف اسوي مقدمه)
الجزء لاول
:مرررررررريومه و صمخ ماتسمعين
مريم: ان. . ش. . اء
ال. .له جايه جايه
فاطمه:جت عليك القيامه انشاء الله قومي نضفي البيت زين وسوي غداء لئن بجونى ضيوف فاااااهمه
مريم :ان . .ش . .اء الله عم . .ت . .تي
:لادقولين عمتي عمه عينك انشاء الله
>>مريم بنت نعومه هاديه وتحب المغامره شعرها طويل لفوق ركبتها اسود بيضاء اعيونها اوساع وعسليه شفايفها اصغار عمرها 20 سنه عمتها بعد ماخلصت الثنوي منعتها من دخول الجامعه ساكنه عند عمتها او بل اصح عمتهاساكنه عندهافي بيتتابوها
امها وابوها متوفين
:يوسف حبيبي
يوسف:احلى احلى وينك يامحمد تجي تسمع الكلام الحلو
ام يوسف بخجل: ههههههههههه
يوسف عيب
:هههههه انحرجت الاوش كنتي تبين
:ايه نسيتن انت وسوالفك ابيك توديني عند حرمت عمك سالم
:اييه فاطمه اوكيه خلاص اذا خلصتي دقي علي عشان اوديك
ام يوسف:تسلم ياقلبي
نروح عند مريوم
:اف ياربي هاذي اخذتها حلا كل يوم تعزم كل يوم تعزم والناس يعزمون في العشاء وهي الله لايبلنا بس
ايه وش عليها ياحياتي تبلع وتسب في خلق الله استغفر الله بس
ومين ياكلها انا ترتيب وطبخ ونفخ اف ياربي متى ترحمني من هاالعيشه
مادريت الى احد من وراي دفني ذاك الدفه الي كسرني تكسير
:وجع مسويتي غدا للحين قومي سويه بسررررررررررعه
:ط…ط…ط…ط…يب انشاء الله
بعدماقمت اه اه اه اه اه ضهري كسرتني الله يكسرها انشاء الله اوريك ان ماطيحتك ذاك الطيحه يا عجيزان بس خليني اسوي الغداء واتفضالك
بعد ماخلصت من الغداء رحت كبيت المويه على باب المطبخ والله وتكسرتي
وصارخت: اه اه اه اه
عمتي وهي مفحطه وتصارخ: ووشفيك
كنت منزله راسي وحاطه ايدي على اذني عشان ماسمع صوت الطيحه
مادريت الى عمتي ماسكه ايدي وتحركها :و
ووشفيك وشفيك تصارخين
انضرها وانا مبققه بعيوني يمه هذي وش فيها مطاحت ما نكسرت ما صارلها شي ابدا
:بسم الله الرحمن الرحيم
عمتي: بسم الله عليك وش فيك
[عمى عمت اعيونها اهيب قط بسبع اروح ماطحت استني بس علي ان ماوقفت قلبك مااكون مريم وان مانفع معاك معني داريه الو احاول من اليوم لين بكره والله مايموت الى انا من كثر ماحولتي
جت على بالي فكره خلاص اجيب لها الضغط والسكر وهذي عاد سهله هههااااي)
عمتي وهي تصارخ: انتي
قطعت علي افكري: ها. .ها..ها..ها عمتي
:ليش تصارخين
:هه ك ..ك .. ن ..ت
اشوى لحق علي الجرس :هيه انتي روحي افتحي الباب بسرعه
:طيب انشاء الله الحين بفتحه
رحت بفتحه الباب وانا اغني
وراك وراك مااخليك
امشي وراك اتبع خطاك ماخليك هااي
والله هاذي تصلح اهديها لعمتي هههاي
فتحت الباب
ام يوسف :مشكور قلبي
يوسف:داق داق على ابوي اخليه يجي الحين
ام يوسف
:ههاي
عيب ياولد
ودخلت علي وحده كبيره
جيت ابي استنى احد يدخل وراها
قالت
: صكي الباب محد معاي
:هلا خالتي تفضلي
:الحين انتي تشتغلين هناعند فاطمه
{عمى فعيونها وش شيفاتني سلنكيه ولا اندروسيه}
:هلا من من تقصدين
:اقصدك
(مشاء الله بعد)
مريم خلاص ارتفع ضغطها وبصوت عالي
: نعم نعم وش شيفتني
سل..
وتقطعني
عمتي معصبه
: مريموه
وبهدو هلا هلا ام يوسف ادخلي تومانور البيت
:امنور بهله
:تفضلي اجلسي
دقيقه بروح اجيب القهوه
وانا خلاص متفحمه ميته قهر خلاص حدي اه اه لو ماعمتي طلعت كان برت حرتي فيها {وهي دقلدها} مشكورحبيبي
اه اه اه ياشين السرج على البقر
عمتي
: مررررررريم
: اف نعععم
عمتي
: ادخلي جهزي الغداء
: طييب
دخلت المطبخ
وجهزت السفره على الطاوله
دخلت علي عمتي
:هيه انتي وين حاطه الغداء
تبين تفشلينى
في اللناس
مريم :ليه انا وش سويت
************
في احد القريات الفقيره في الرياض
هناك عائله لكن هذه العائله لاتتكون من اب ولا ام
بل تتكون من عشر بنات و ولد
مها وهي جايه من شغلها (مدرسه)
تشم ريحه متعوده عليها وتصارخ:القدر القدر انحررررررررررررررق
وتركض للمطبخ وتطفي على النار وفتحت غطاء القدر
فتحت اعيونها بقوة :اه منك ياعهد من الي قالك
عهد تمشي الى المطبخ وتغني :قلب قلب وين وين غايب علي يومين لاتغيب اكث…
مها متفحمه :قلبي قلبي لاتتوقف لاتتوق…
عهد تقاطعه:لاتقولين الغداء انحرق
مها معصبه:نعنبوك بنت عمرك اربعه وعشرين سنه وماتعرفين
تطبخين حتى المسلوق اه اه اه ياخسارت 15ريال على دجاجه ماصرت دجاجه حشى فحم
دخل تركي :هـــــــــيه هيه وش فيه (تركي يحرك خشمه )
الحين فهمت السالفه اه الله ياخذك عاد انا الحين ميت جوعان باله من قالك تطبخين انا قايل تهاني تطبخ
وش الي دخلك
عهد:هاذي الشرهه مو عليكم على الي يفكر فيكم
مها:تكفين فطبخ لاتفكرين فينى من زين طبخك عشان تفكرين فينى
يتبع في البارت الجاي
اتمنى ان ينال اعجابكم
موفقه حبوبه.
3 / يتم إغلاق الروايه في حال طلبـ ..الكاتبــ ــة…إغلاق الـرواية..أو…لـتأخرها…أهمالها ..أو..لـتجاوزات في الردود او في حال تأخر الكاتبة لـ أكثر من عشرة أيامـ وتفتح حين جاهزية الأجزاء.. |
تغلـــــــــــق