اهلين شلونكم ان شااء الله تمام
انا وحده جديده في منتداكم و عجبني التفاعل و كذا فحبيت اكتب قصه من تأليفي و ان شاء الله ما القى تحطيم ومحد يرد
(لا احلل ولا ابيح الي بينقل روايتي بدون مايكتب الكاتبه :
broken heart )
______________
البدايه
قاعدت على الكنبه الي في الصاله و طفشانه
ليان : اففففف ياربي وش ذا الطفش, افففف والله حتى اخت زي الناس ماتعرف تسولف اربعه وعشرين ساعه ظايق صدرها عشان فيصل ياليل والله الي يسمع يقوول يخقق وعع.
وهي نازله ديما بحزن: مين قال ظايق صدري عشان فيصل ..ظايق صدري من الجامعه
ليان بروعه : يممممه وش جابك؟َ؟!!
ديما عطتها نظره : ليان وين جدتي.؟!
ليان : مدري والله طالعه من الظهر مدري وش تسوي.
ديما : اها طيب انا بطلع.
ليان : وين؟َ!
ديما : وين يعني اكيد صديقتي مها.
ليان : عشاااان فيصل اقوووووووول ديما اثقلي خلاص افترقتوا ماله داعي تجين تزورينا بعدين بيحسبك جايه عشانه!
ديما : وش اسوي اجل ياشيخه ماعندي شي اسويه في البيت جدتي طالعه و طفش!
ليان : وانا مامليت عينك ليش ماتقعدين تسولفين علي ؟!
ديما : لا باللهي عشان تقعدين تتهزين علي و كذا ,خليني بس اشكلي لوسادتي!
ليان : هههههههههههههههه لالالا حلوه وسادتي تصدقين !!
ديما : شفتي اي كلمه اقولها تتهزين علي فخليني بحالي احسن .
سارا : بنات اص يرحم امكم ابي اذااااااااكر .!!
ليان : هيه انتي دفرفر ذاكري في غرفتك .
سارا : ياليل مطولك يعني لازم اذاكر في غرفتي ؟!يختي علي اختبار بكره كيمياء.
(وش رايكم اعرفكم على ليان و ديما و سارا )
(ليان : بنت طيبه بس فيها شووي خبث وما تسكت عن حقها لسانها اطول منها فيها خفت دم غير طبيعيه شعرها بني تحت كتفها عيونها عسليه نحيفه ,طويله عمرها 18 (ثالث ثنوي ادبي)
(ديما : اخت ليان طيووبه بقووه فيها جمال غير طبيعي بس موب احلى من ليان هاديه شووي فيها شووي خفت دم بعض الاحيان تكون جديه و ماتحب الاستهبال وكذا عمره 20 (ثاني جامعه ت(ترجمة انجليزي)
(سارا : بنت تهبل الكل يحبها تحب الاستهبال والرقص وماتعرف تجامل ابد يعني مره جريئه و ماعليها من الناس حلوه شعرها بني غااااااامق و عيونها بنيه غامقه عمرها 17 (ثاني ثنوي علمي)
هذولي البنات اخوات يعيشوون عند جدتهم لأن ابوهم و امهم ماتو في حادث سيارة وهم صغار
انفتح الباب ودخلت الجده بتعب .
سارا : جدتي وين كنتي؟!
الجده عائشه : كنت عند ام صالح عازمتني.
سارا : من الظهر؟!
الجده : ايه من الظهر ؟َ!
سارا : اها يعني من الظهر؟
ليان وهي تستهبل : وش تبين انتي تحققين يختي جدتي تطلع وقت ماتبي و تدخل وقت ماتبي و تقدر بعد تخاوي الي تبي ههههاي اتخيل جدتي تخاوي واحد عجوز زيها.
سارا و ديما : ههههههههههههههههههه
الجده رمت عليها الشنطه : عمى ان شاء الله .
ليان : هههههههه استهبل معاااااك يا جدتي (وهي تحب راسها )
الجده : اقول مناك بس.
ليان : افاااا يا جدتي افااااا ماتوقعتها منك.
سارا : مناك بس طالعه كأنك ولد رااعي وانيت رايح في امها.
ليان : اص انتي روحي ذاكري وراك اختبار.
سارا تذكرت وظاق صدرها : اخخخخ بس يا ذا الكيمياء والله جاب لي المرض .
ليان : عاد مشكلتك والله محد قالك ادخلي علمي وصيري دافوره .
سارا : اجل تبيني اصير وحده داجه ماتدري وش السالفه و ادخل ادبي ؟
ليان : الله اكبر الحين الي يدخل ادبي داج؟
سارا : في نظري ايه .
ليان : اقوول مناك يلا يلا بس بزران اخر زمن بعد.
ديما : خلاص انتم يا بزران .
الجده : يلا خلاص عاد اانقلعوا غرفكم!!
ديما : جدتي عادي اطلع بيت صديقتي ؟!
ليان: لا لالالا لاتخلينها ترووح !!!
الجده : لا مافي طلعه ابيك تساعدوني !
ديما ليان و سارا : ؟!! ليش مين الحقير الي بيجي؟َ!
الجده : محد جاي.
ديما ليان سارا :.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجده لاحظت على وجوهم علامات استفهام : بنطلع المزرعه بكره بعد المدرسه !
الكل : و الله مالي خلق اسوي شي.
الجده : يووه خلاص عجزتو لازم تسوون حلا ولا شي كلكم قاعدين ماتسوون شي خلاص عاد ابيكم تكبرون و تتزوجون وافرح فيكم.
ديما : ههههههههه حلوه ياجدتي والله بيخطبوونا عشاننا سوينا حلا والله مارح بيسألون اصلن مين سوااه هههههههههه.
سارا : هههههههههههههههههههههههههه مخرفه اليوم ماما عايشه .
__________________________________________
عند بيت ابو فيصل
نزلت فيصل متكششخ
مها : وش فيك متكشششخ اكيييد ناوي تروح تغازل على العصر.
فيصل : ههههههه وين العصر؟! لا طالع مع سعد تبين شي؟!
مها : اها سعد . ليه يبيك تتعرف على بنت صح ؟!
فيصل : عارفتنا مشالله
مها : يااخي ولا حاس في البنت ابد؟!
فيصل : لا يكون يقصدك ديما ؟! ترا حامت كبدي يختي خلاااص كيفي مليت منها مااتعرف المزح و اربعه وعشرين ساعه زعلانه ولا متظايقه خلاص ياشيخه وانتي تعرفيني ما اقدر اكلم بنت وحده .
مها : ياخي ذي صديقتي اخ بس مدري وش الي يعجبك ياخي انت تبي بنت تلعن واالدينك عشان تعجبك .
فيصل : اقول يلا انا طاالع ,فمان الله .
مها : الله معك .
(فيصل: ولد حلو شعره اسود و قصير <-اكيد قصير .. عيونه سودا عمره 19 (ثالث ثنوي <-عايد سنه (علمي )
(مها : بنت قمممممة الهدووء الي فيها ممحبوبه في الجامعه عمرها 20 (ثاني جامعه نفس ديما ترجمة انجليزي)
________________________________________________
الساعه 5 قامت الجده تصلي وفي نهاية صلاتها دخلت عليها ديما
ديما : خلصتي امي عائشه ؟َ!
الجده: السلامُ عليكم ورحمت الله ..
السلامُ عليكم ورحمت الله … ايه خلصت الحمد الله صليتي؟
ديما : ايه يمه اقوم اخواتي .
الجده : ايه تكفين والله رجولي مو قاويه تشيلني حتى.
ديما : هاك انا اسااعدك ..(مسكت يدها و قعدتها في السرير)
الجده : ديما ليش ماتجهزتي
ديما : اتجهز ليش؟
الجده : الجامعه ؟ ولا موب ناويه تروحين بعد
ديما : خخخخخخخخ جدتي انا اروح الساعه 8 بعدين اليوم اووف ماافيه class
الجده : ههههه مدري وش فيني اليوم قمت اخرف
قومت ديما .سارا وليان
_________
بالمدرسه
دخلت ليان فصلها بضيقه صدر
جود : ليووووووووونه تعالي ليش ظايق صدرك
ليان حطت شنطتها بقوه : عمى و الله اختي قاهرتني ظايق صدرها من ذا الملعون فيصل افففف المشكله شييييين
جود : ياليل اقوول انا عندي لك فككككككككره حلوه
ليان بملل : اكيد سخيفه , وشو هي؟
جود : اقول الفكره بتعجبك بس لا يكثر.
ليان : اخلصي.
جود : انا اقول لو انك تجرحين فيصل زي ماجرح اختك .
ليان تحمست : كيف يعني؟
جود : يعني تكلمينه و عيشيه بكذب و لما تحسين انه حبك ولا قالك احبك اسحبي عليه
ليان : والله ذكيه
جود : شفتي شلون
ليان : بس يا ذكيه شلون ابتدي يعني وش اسوي عشان اخليه يكلمني
جود : ههههه هبله والله الله يسلم مها صادقيها و اكيد بيشوفك و بيعطيك رقمه زي ماعطى رقمه لأختك.
ليان : بس تهقينن اقدر اخليه يحبني و بعدين اسحب عليه سحبه موب طبيعيه
جود : يب يب
ليان : اممممممممم بس عشان اختي بسوي كذا .
____________________
رن جرس الفرج على قولت ليان و طلعووا
ليان تدوور سواقها : وينه ذا ابو رااس والله قاهرني .!
جود : هههههه و الله الحمد الله اني موب سواقكم كان رحت في امينها ههه.
ليان : اص اص الله يعافيك خليني ادوره
ساارا : يااليل الحين جدتي بتحط الحره فينا بتقول انتم الي تأخرتم انتم و انتم و انتم …
ليان : هذا هو ابوو راس يلا يا سارا بسرعه قبل ما تهاوشنا جدتي
سارا : طيب
ليان : يلا بااي جود
جود : باي
وصلوا البيت لقو الجده قااعده في الصاله مع ديما
ليان سكرت الباب بقووه
كلهم لفوو عليها
ليان : متى بنروح
سارا : متحمسه انتي مره
ليان : ايه مررره لدرجة اني ودي اقعد في البيت و انووم نومه بنت كلب
ديما : طيب روحي نومي نومتك ذي لين نروح
ليان : طيب بروح اتروش و انوم نومه بنت ..
قاطعتها جدتها : روحي ولا تكملينها الله يعافيك يلا
ليان رقت غرفتها و تروشت و طلعت نشفت شعرها و نامت
______________________________________
فيصل : هههههههههههههههه ياحبي لك يااسعد والله مافي ولا وحده تفتح النفس
سعد : حرام عليك ذوولي السواريا يهبلووون
فيصل : مدري انا مايعجبوني إلا بنات السعوديه بس
سعد : ايه ماقلنا شي حلوات بس ذولي بعد
فيصل رن جواله : اقوول سعد اشوفك بكره
سعد : طيب
فيصل : فمان الله
…بعد فيصل شوي عن سعد ورد
فيصل : نعم؟َ!
مها : يوووه شكلك معصب !!
فيصل : وش تبين ؟؟!!
مها: داقه اسوولف معك ..
فيصل : ياليل وش تبين ترا والله بسكر!
مها : لا خلاص بس متى ناوي توفي بوعدك الي وعدتني اياه؟!
فيصل : اي وعد؟
مها : يااليل نسييييييت ؟! بتشتري لي جوال جدييد؟ّ
فيصل : ايه بعدين
مها : ليش هما مااعندك شي اليوم ولا مشغول راايح تخاوي بنات الناس؟
فيصل : كلي تبن قلت لك بعدين خلاص عاد يووه
سكر
مها : افف والله يشينه ..شكلي بروح اتميلح عند ابوي لين يشتري لي جوال جديد
نهايه البارت
وش بيصير لليان بتقدر تخلي فيصل يحبها ؟! ولا بيصير العكس
ديما وش بيصير لها بتقدر تنسى فيصل ولا بتبقى كذا طوول الوقت ؟!
لا تحرموني من توقعاتكم الحلوه
يلا فأمان الله !
اتوقع ليان بتكلم فيصل بس مابتحبه واهو بيحبها
وبعدين بتعررف ديما وبتصير هووشة هع
كمليها بليييييز يالغلا
اهلين قلبي منوره مشكوره على توقعك الرائع
مرة حلوة ..
مشكـــــــــــــــور يالغالي ..
بســـم الله
أهلين فيك عزيــزتي .. حيــآك
بدآية حلوة
يعطيك العــآفية
موفقه إن شـــآء الله
قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~
,’
اهلين وسهــلين
حنـا بخير 🙂
منــورهـ القسم
الله يعطيكي العافـيه
موفقه ان شاء الله
,’
.
يآهلآ فيك عزيزتي
موفقه بآذن آلله
منوره آلقسم ^،^
.
.
هلآ وغلآ
يعطيك العافيه
نورتي القسم
بالتوفيق ان شاء الله
..