مرحبا عدت إليكم بكل شووووق ، حامله بين يدي باقة ورد بعد ما انتهيت من روايتي الرابعة " جوهرة تركي الثمينة " ، أقدم لكم مولدتي التاسعة
وهي " أنا أول ماتبدي ايت حكايه تسبقني أفكاري لأحدااث الرواية "وبعد ما أنتهي من هالرواية سوف انزل لكم رواية " ياليت أنا طفلة "
وبجد اعذروووني لأنو الجهاز عندي تفرمت وماكتبت شي ، لكن هذه الرواية كاملة وإن شاء الله راح انتهي منها وأنتم راضين وأنا بعد أكووون راضيه
"البارت الأول "
¥¥
بحي من الاحياء الراقيه
كان هنـــاك القصـر من طبقة عالية وراقيه يحاوط القصر الحديقة ، ومواقف للســيارات ، وقف سيارته الهامر ، واحد البادر قارد فتح له الباب ودخل القصـر ، وشاف وحده بالأربعينات جالسه بطريقه راقيه وتشرب كوب من الشاي ، تقرب منها وباس راسها: وشلونك يمه ؟؟؟
ابتسمت الأم نجوى: منيحه وأنت شو عامل؟؟؟
جلس بالكنب الانفرادي: دامك بخير فأنا بألف خير ..
اعلت صرختها: واااااااااااااو خيو فيصل هوون مابصدق ..
ابتسم فيصل وفتح ذراااعه لها: هلا والله بدلووعتي ..
وتين: هلا حبيب الئبي شو عامل ؟؟؟
فيصل: منيح ، وأنتي شو عامله ؟؟؟
وتين: منيحه ..
أم فيصل: امتى رجعت من السفر ..
فيصل: توني واااصل ..
أم فيصل: اوكي ، لولو جهزي العشاء ..
لولو رئيسة الخدم: يس مدااام ..
فيصل: عن إذنكم بروح اخذ لي شور ..
الكل: إذنك معك ..
قام من مكانه ، وتوجه للمصعد وضغط عالزر الثالث ، ووصل للطابق الثالث اللي كان جناحه ، أول ماتقبالك صالة التلفزيوون كبيرة مرة ويوجد فيها كنب لونه عودي وذهبي وأمامها شاشة بلازما ، وأمام الصالة بالاكووونه تفتح لك عالمسبح اللي بالدور الأرضي ، وعاليمين غرفة ولا غرفة الملوووووووك ، غرفة أرضيتها كلها الرخام شكله مزخرف لونه سكري وذهبي، وسرير اللي كان مرة كبير وعريض وبعد لونه من سكري وذهبي وحولها من اليمين واليسار كميدنو نفس نوعية السرير ، وأمام السرير كرسي عريض نفس نوعية السرير ، وأمام الكرسي بمترين تسرحية متواجد فيها أشهر العطوراات والكريمات ، وأمام البلاكووونه ، كنب لونه ذهبي وسكري ، يفتح على الحديقة ، وبعد فيه غرفة تبديل اللي كانت متواجد فيها من أشهر الماركات والثيـــاب السعودي ، والاحدذيه الله يكرمكم ..
تخرج من الغرفة وعلى يمينك الحمام الله يكرمكم اللي كان رخامه بين الابيض والذهبي ، ويجود فيها جاكوزي ومرآآهـ زجاجيه ..
دخل الحمام الله يكرمكم واخذ له شووور ، ولبس روبه ، ودخل غرفة التبديل ولبس بجامه نوووم لونها سوداء ولبس روبه ، ومشط شعره
اللي كان كثيف ، وتعطر وخرج من غرفته متوجه للمصعد عالطابق الثاني ..
وصل الطابق الثاني وتوجه لصالة الطعام ، وابتسم لأمه وجلس بالوسط ، وأمه على يمينه ، وأخته وتين على شماله ..
سم بالله وقعد يأكل ..
شوي إلا جواله يرن ، أخذه ورد عليه: الووو ..
محمد مدير أعماله: طال عمرك عندك أجتماع مع الوفد البيرطاني ..
فيصل: متى ؟؟؟
محمد: بكره طـال عمرك الساعة السابعه بتوقيت البريطاني ..
فيصل: اوكي ، جهز طائرة بكره بالصباح ..
محمد: تأمر طال عمرك ، تأمرنا على شي ..
فيصل: لااا مشكوور ، فمـان الله ..
محمد: فمان الكريم ..
أم فيصل: شو بكره مسافر ..
فيصل: ايه عندي اجتماع ضروووري ولا زم احضره ..
وتين: يوووه يافيصل نبي نسافر ، أنا وأنت والماما ..
فيصل لعب بشعرها: سوووري نأجلها ، يالله سفرة دايمه ..
أم فيصل: شو فيصل ما أكلت لقمه على بعضها ..
فيصل قام من مكانه وباس راسه أمه: صديقني شبعت يالله تصبحوون على خير ..
أم فيصل ووتين: وأنت من أهلووو ..
بعد ما تعشا ، دخل غرفته وغمض عينه ، لكن نوووم مجافي عيووونه العسليه ، وبشرته البيضاء اللي باين عليه الإرهـاق والتعب ، حاول ينام بس مافي ، قام من مكانه وفتح البالكوونه ..
وهب الهواء بشعره اللي تطاير ، سند جسمه بالكنب وتفأجا بيد حول كتفه ابتسم لها: هلا يمه ..
أم فيصل ببتسامه ناعمه: شو حبيبي عائد بهالوقت وعندك بكره سفر ..
فيصل تنهد: خليها على ربك ..
أم فيصل: قوووم حبيبي صل الك ركعتين بركي بترتاح ..
باس راسها ويدها: تأمرين يا أم فيصل ..
أم فيصل تركته وتوجهت لغرفة بنتها وتين ، فتحت الباب وشافت بنتها نايمه وبحضنها كتاب عن الفضاء ، ابتسمت واخذت الكتاب وحطته بمكتبة الكتب ، ولحفت بنتها وطبعت بوسه بجبينها ، وخرجت وهي تحس بدوووخه شافتها لولو ، ومسكتها: ماما انت في كويس ..
ابتسمت لها: ايه لولو ، بس عطيني علاجي ..
لولو: اوكي ماما ، وصلتها للكنب الانفرادي ، وراحت تجيب لها علاجها ، بهالوقت خرج فيصل من جناحه وحب يتطمن على اخته وتين اللي عمرها ١٥ سنه ، وتفأجابأمه تقرب منها: يمه انتي بخير ..
ابتسمت له بألم: ايه حبيب البئي انا بخير ..
فيصل: اكيد ما اخذت علاجك ..
أم فيصل: كح كح ، هدأ أنا مافيني شيء ..
فيصل: وشلووون يايمه ، ضغط زر: لولو قف مي علاج ماما ..
لولو: يس سير ، وماهي إلا ثواااني وصلت لولو وحامله بيدها العلاج ومعها كوب مويه ،فيصل اخذ منها حبه وعاطها امه اللي اخذته بصعوووبه
ومن بعدها شربت المويه ورجع لونها الطبيعي ..
فيصل اسند امه ووصلها لجناحها ، أول مافتح الغرفه قابله برواز كبير تحمل فيها صورة امه وابوووه من أول ماتلاقوا اسند امه بسرير ، ورجع نظره للصوره ..
قبل ٢١ السنه ..
ابو فيصل سعود كان عمره بالعشرينات بعد ماتوفى ابووه ورث منه ثراواااته وارضيه وكل شي يملك الجد أبو سعود اصبح ملك لولده سعوود ، امه بعد توفيت بحادث مع ابوووه جات له صدمه ، واخوه صغير اللي يكوون عمي سعد افترقوا لأن عمي تزوج وحده بيريطانيه والجد ابو سعود عصب وطرد ولده صغير اللي رجع لغربته ، كان ابو فيصل اللي هو سعود ، ذراع الجد ابو سعود ، وبعد مامرت السنين ابووي حس بالوحده ، وكان هذاك الوقت عنده شغل بسوريا تعرف على امي بالمطار اللي كانت تشتغل فيه ، وحبها وتجوزوا وعاشوا حياه سعيده ، وبعدها انجبو طفل اللي هو فيصل ، درس بأفضل المدراااس وتعلم بأحسن الجامعات اللي ببيريطانيا وما كمل دراسته لأن ابوه بهالوقت قال له ابيك تتعلم عن التجاره ، وما كملت شهرين إلا وأنا فاهمها من الألف إلى الياء ، وصرت ادوااام بشكل يوومي بشركأاات ابوي اللي متفرعه ، وبعدها بكم يوم فؤجئت بإتصال وقالوا لي ابوك يريديك بالمستشفى ضروووري ، وبسرعه جنونيه بعد ماعرفت عنوان المستشفى رحت لأبوي وأنا قلبي قابضني ، ووصلت لغرفة الانعاش ورجولي ماهي شايلتني سميت بالله ودخلت ، وليت مادخلت ولا اشووف ابوي القوووي بهالمنظر ، متمد بسرير ابيض والاجهزه من حوله ، فتح الاوكسجين: انا ادري ياولدي ماتخيب ظني ، وانت قدها وقدوود ، ولا اوصيك على امك ، ووصيتي لك بأن تلاقي عمك سعد ..
انصدمت: عمي سعد ..
خانت دموعي وأنا اشووف ابووي يبكي ويتألم: عمك سعد توفى ، بس عنده بنت اللي تكوون بنت عمك دووور عليها ..
وبعد عندي بنت عم: إن شاء الله بس انت ارتاح ..
أبو فيصل: ما راااح ارتاح إلا وتنفذ وصيتي يافيصل ..
خانتني دموعي: إن شاء الله يبه راح انفذ وصيتك ..
أبو فيصل ابتسم لولده ورفع سبابته واعلن شهادته ، وصدر صوووت قوووي من جهاز القلب بأن ابوووي فارق الحياه ..
صرخت من هووول الصدمه:
يبـه شلـونك
يبه شلونك…ملل هالــكــون من دونك ..
يبه شلونك ؟؟وتمضي رحلة الدنيا..
بليا طلة عيونك..؟؟!!
يبه شلونك ؟؟وشلون المرض وياك ؟؟
بعد ماهدك بدنياك..عساها تغمض جفونك ؟؟
تبي تدري عن أحبابك ؟؟عن عيون تغنا بك ؟؟عن قلوب دفنها الشوق..وإذا جاها الغفا جابك ؟؟
.. يبه أمي تخيلك دوم…تغني لك مع القمرا..
يبه واللي خذاك بيوم….خذا بنيتك بكرا..
خذا.. ويا ما خذ ا.. ويا ما..خذا ناس يحبونك
يبه حنا صرنا كبار..توفقنا وتخرجنا..
يبه ما عاد فيه صغار..يموج بها لزمن كل شي..
وحنا ما تموجنا..على ذاك العهد نسري..
نبيع العمر والدنيا..ولا تخلف بنا ظنونك
يبه شلونك ؟؟تبي تدري عن أخباري ؟؟
عن أفكاري وتذكاري ؟؟
أشيلك داخلي جمره ..وبعيون الحزن عبره..تغرقني .. وتحرقني..
أشوفك نجمة تجبر..مراعيها .. يراعيها..
وأشوفك للرجولة اسم..إذا شد الزمن تقسي..واحلم من معاني الحلم..أحسك مقبل بكرى..وعيا لإيجي بكرى !!
يبه تذكر زمان مر؟؟
يبه تذكر مجالسنا ؟
مقلطنا ومجلسنا ؟
وحارتنا ومسجدنا ؟
يبه تذكر هدايا العيد ؟
صلاة العيد؟ وبشت العيد؟
يبه تذكر سوالفنا ؟
لأجل هذا ..
وكل هذا ..
أقول اليوم يايبــه ..
ملــــــــــــــل هالكون من دونك
يبه وينك ؟؟ …. ولهت لنظره من عينك ….
يبه وينك ؟؟
أشوفه طوّل غيابك !! … و من ودّاك …. ما جابك !!
قالوا ما يدوم الزين !! … و أنا عندي أمل للحين ..
و لكني أعرفك وين !!
يبه وينك ؟؟
عسى الداعي يبه بس خير ؟!!
عساك بخير …. مداين تكرم لعينك …
بس أرجوك علمني …
علمني .. يبه وينك ؟؟
سألت أمي عن رجوعك … ولا كني أعرفك وين !!
و قالت .. ما يدوم الزين !! … و انا .. عندي امل للحين ..
في رجوعك !! …. يبه بس تكفى علمني ….
متى رجوعك ؟؟ …. يبه بس تكفى علمني .
وش أحلى من طلوع اثنين ؟؟
طلوع الشمس …. و طلوعك
يبه وينك ؟؟
سألت أمي …… غيابك طال ؟؟
ولا كنّي أعرفك وين !!
و قالت مثل ما قالت .. حسافه …
ما يدوم الزين … مع كل هذا صدقني .. أنا عندي أمل للحين !!
سؤالي عنك يا لوالد .. صار كما الموال
و أشوفه طال … والله طال ..
حزين .. بلحنه و حروفه … يخاف .. يموت من خوفه … و قلب ٍ كان أقوى قلب … ضعف .. من قسوة ظروفه ..
يبه ..
أرجوك علمني …
تشوف اللي أنا أشوفه ؟؟
أنا أشوفك نهار و ليل …
في وسط المجلس تصلي .. و تدعي الرب ييسر لي ..
يبه ..
ما عاد بي من حيل .. وين الحيل ؟؟
و أنا أشوفك نهار و ليل .. مع أني ادري ما ترجع !!
غريبة .. بعدها تدمع .. عيوني من هموم البين !! …. و ادريبه مكانك وين !! … مع َ هذا .. أرد و اسأل !!
يبه …. وينك ؟؟
و لا كني أعرفك وين !! شبكت العشر في غيابك … على راس ٍ كساه الشيب .. و من وداك … ما جابك ..
و لا ادري وش يخبي الغيب !! … و جرح ٍ عذ ّب أحبابك …. يبه ..عيّا يخف و يطيب !!
يبه.. كل جرح في الدنيا .. مصيره بالدوا يلتم … و لكن البلا من جرح ..
نزف فرقاك … بليّا دم !! … و هذا الفرق في جرحي … عجز يلقا الدوا دكتور .. أنا جرحي غريب الطور !!!
ينزف … بس بليّا دم .. و زاد الهم فوق الهم … و دام انك يبه غايب … جروح ألغيبه ما
تـلتم ..
بس عندي أمل للحين !! … و لا كنّي أعرفك وين !!
يبه .. ذكراك تفرحني ….
في نفس الوقت تجرحني !! … لا من جبت في طاريك … دموعي غصب تفضحني ….
يبه .. تذكر ليالي الصيف ؟؟
عرس الحي .. و رقص السيف ؟؟
و كرم قلبك معَ ها لناس .. كل ٍ كان في بيتك ضيف ..
إلا يا حيف …. إلا يا حيف ..
زمن قاسي .. زمن قاسي …
اخذ مني بلا رحمه … اخذ مني اعز ناسي !!
و خلاّ لي سهر ها لليل .. في عيني ضيف .. إلا يا حيف !!
يبه وينك ؟؟
تعال و شوف …
كبرنا مثل ما تمنيت … درسنا كل ما حبيت .. نصلي مثل ما وصيت .. و ندعيلك في كل ظروف ..
يبه وينك ؟؟
تعال و شوف .. صحيح الدنيا ما ترحم ..
تجرعنا التعب أنواع … و لكن الأمل ما ضاع ..
و أنا عندي أمل للحين !! … و لا كني أعرفك وين !!
يبه تذكر شطانـتـنا ؟؟
أنا و أخواني و أخواتي … معانا عيال حارتنا ..
نلعب في زوايا البيت .. يبه … والله أنا حنيت ..
لذاك الوقت في وجودك … إلا يا ريت … إلا يا ريت …
ترجع .. يا يبه حنيت ..
حسافه الدنيا ما ترحم …
خذت منا سعادتنا … خذتك بعيد .. و خلتنا !!!
يبه أمي تذّكرنا … بأيامك قبل ما تروح … تناديها.. يا روح الروح ..
تغازلها و تنظر لك .. مثل طفله … ملامحها عشق مفضوح …
في ذاك الوقت .. كنا صغار …
معَ هذا … كنا نغار ..
عليها .. أو بعد منها … كنا نغار
نحبك يا يبه … ارجع .. مثل شمس الفجر .. اطلع
حزينة الشمس في غيابك .. و نفس الحزن في أحبابك .. وأخاف الشمس من حزني ..
تغيب و ما بعد تطلع !! .. يبه ارجع !! … إذا لي خاطر فـ قلبك ..
تعال و زورنا بس يوم … مع انه ما يكفينا .. نشوفك يوم .. نبي حضنك يدفينا .. و نشوفك دوم ..
لكن قلّت ألحيله … و يمكن مـ البطا ضاعت ..
و قلنا يوم !!
يبه سامحني بترخّص … قبل ينشف حبر الأقلام .. كلامي بعده ما خلّص ..
و لكن موعد الأحلام .. حان ..
ولازم أوفي له.. بعد ما ضاعت ألحيله .. أشوفك والوعد باكر !!
إذا فكّر يجي باكر ..!! .. و برجع أسألك وينك !!
بس لازم تجاوبني .. ترى عندي أمل للحين !! .. و لا كني أعرفك وين ..!!
يبه شلونك ؟
ملل هالكون من دونك
يبه شلونك ؟
وتمضي رحلة الدنيا … بليا طلة عيونك
لأجل هذا … وكل هذا … أقول اليوم يابـيـي
ملل هالكون من دونك >> منقووله
يبه لا ترووووح لاترووووح وتخليني ، مستعد اسوي اللي تبيه بس لاترووووح ، كنت بحال ما يعلمها إلا رب العالمين ، وامي من عرفت الخبر اغمى عليها وصلتها للمستشفى وكشفت عليها الدكتوره وقالت لي بان امي حامل وبشهر الرابع فرحت وبنفس الوقت حزنت ، وكل يوووم امي حزينه مرت ثلاث ايام العزا والكل من حضر ويعزي ..
وصرت ادوااام بشكل الرسمي واجي من الدوااام مرهق وتعبان وعلى هذا الحال إلين ماولدت امي وجابت بنوووته وكانت مره تشبه لأمي ..
تنهدت وانا اشووف امي تتعب يوووم عن يوووم بست راسها ، ورحت لغرفتي ، وفكرت في بنت عمي حتى اسمها ماعرفها وماحسيت بنفسي إلا وأنا نايم ..
بالصباااح ازعجني صوووت المنبه مديت يدي وضغطت عالزر وقف عن الازعاج ، قمت وانا احس اني تعبان ومرهق مانمت إلا عالساعه ٦ صباح دخلت الحمام واخذت لي شور حسيت انو تنشطت شوووي ، خرجت من الحمام الله يكرمكم بروبي دخلت غرفة تبديل واخذت لي لبس الرسمي لونه ابيض واسووود ولبست لي جوراب بيضاء مع جزمتي السوداء ، خرجت ورحت للتسريحه لبست ساعتي الفخمه فصلتها من باريس لونها سوداء : تعطرت من عطري مشطت شعري اللي يصل لرقبتي يعني لاهو طويل ولا قصير متوسط ، كانت ملامحي جنتل مان ، اخذت نظارتي الشمسيه اللي لونها السوداء ، وخرجت من غرفتي ودخلت المصعد وضغط الزر الأول ، دخلت صالة الطعام وشفت امي واختي وتين بست راس امي: صباح الخير لأحلى حلوووين ..
أم فصيل ووتين: صباح الفل والياسمين ..
ابتسم لهم ، وبدأ فطوره المعتاد كوفي بلاك مع قطعه من الكروسون بعد ما انتهى من فطوره ، قام من مكانه ..
أم فيصل: لك يا ابني مايصير هيك لاعم تفطر متل الناس ولا عم تريحني معك ..
ابتسم لاسطوانة امه: فديتك تعرفين عاد هذا فطووري ومستعجل عندي سفره ..
وتين وهي مبوزه ..
ابتسم لها: فديت اللي زعلانين والله ، وباس خدها ، وحضن امه وخرج من القصر ، واحدى الباد قارد فتح له الباب دخل السياره وتوجه للمطار.. وصل المطار وعلى طائرته الخاصه ، جلس ومعه لاب توب وملفات ومدير اعماله يراجع معه ملفات ..
بعد ما انتهى من بعض الملفات حس بتعب ، اخذ منه احد المضيفات لاب توب والملفات اخذها محمد منه وحطها بشنطة الملفات ..
ابتسم له: محمد تقدر تأخذ راحتك وتكلم زوجتك ..
محمد منخجل: لا طال عمرك ما اقدر اترك لوحدك ..
ابتسم له: لا تقدر ..
محمد: تأمر طال عمرك ..
وقام وتركه ،سند جسمه ونام ..
بعد مرور ٧ ساعات وصل لبريطانيا ، وقفت الطائره بمطار بريطانيا صحى بهالوقت فيصل ويحس جسمه متكسر من نوم ، قام ولبس كوته ونزل من طائره واستقبلته سياره ام دبليووو ، دخل فيها وتوجه للفندق ..
بالسعوديه
وتين: ماما بدي تمشى شو رأيك بتروحي معي ..
أم فيصل: اوكي ، ولبسوا عباتهم وخرجوا متوجهين للشاليه ..
ببريطانيا
اول ماوصل الفندق اخذ له شووور ، ولبس له لبس الرسمي لونه بين البني والبيج ، ولبس له لفه حول رقبته لونه بني ولبس جكت يصل لحد ركبت لونه بني جلد ولبس ساعته البني جلد ، ولبس نظارته وانتهى بعطره ..
خرج من الفندق والجو حيل بارد دخل سيارته ، وصل للشركه ونزل من سيارته ودخل لشركه ،ودخل المصعد متوجه لغرفة الاجتماع دخل
فيصل وجلس بالمقعد وجلسوا يتناقشووون بأمووور كثيره ، واتفقووا على محل كبير تصنع فيه الساعات ..
بعد ما انتهى من الاجتماع حب يتمشى لوحده خبر الباد قارد انه يتركونه لوحده ..
دخل سيارته وتمشى بطرق بريطانيا وتذكر جامعته وتوجه لها وتنهد ويشوف ذكرياته وحلمه اللي راااح ، توجه للكوفي اللي دائما يروح له ، جلس بطاولته وطلب طلبه المعتاد كوفي بلاك ، شاف من بعيد إعلان عن حفل اتصل على محمد وخبره بأن بيسهر لوحده وراح للحفل ، وانصدم من المناظر توه بيخرج إلا شده صووت
..
هلا بتجيكم الرقاصه ريماس وطلعت بالمنصه ومعها شاب يرقصوون رقصة الباليه ..
فيصل حس بإحساس لهالبنت حس بفضووول ناحيه هالبنت ، بعد ما انتهت من الرقصه ، شاب طبع قبله بس هي ابتعدت عنه ، مادرت إلا هو ماسكها ..
ارجوك ادوراد هلا تركتني ..
ادوراد: لا فالليله ليلتنا اليس كذلك ..
ريماس: ادوراد ارجوووك اذهب فأنا لا اريد شيء منك ..
ضحك بسريخه: قلت لك نحتفل فقط لا داعي للخووف ..
ودخلها بسيارته ، وكل هالحوار شافها فيصل ، ما ارتاح لـ ادوراد ..
¥¥
وش بحصل لريماس ؟؟؟
وهل فيصل بيتبعهم ويعرف وش بسوي لريماس ؟؟؟
وهل فيصل بينفذ وصية ابوه ؟؟؟
وإذا نفذها هل بيلاقي بنت عمه سعد ؟؟؟
وأم فيصل وش فيها وايش المرض اللي معها ؟؟؟
ووتين الفتاه الدلوعه وش مصيرها مع الاحداااث ؟؟؟
كل هالأسئله راح تعرفون جوابها من خلال متابعتكم للبارت الثاني …
بقلمي أنا ..
تحياتي لكم
"غرام أحباب جمعنا "
وبقول لكم موعد البارتات
كل ثلاث أيــــام ..
اليوم " السبت "
اليوم " الأثنين "
اليوم " الأربعــاء "
واتمنى من الله أن تعجبـــكم يــارب …
انا اول وحده ترد ع الرواايه
والله شكلها كثييييرررررررررر حلوه
و بدايه كثير موفقه
و إن شاء الله اتابعها معـاكـى للنهايه
و مشاء الله عليكى واضح انك كاتبه ممتازه
وإن شاء الله جـاارى قرأه روايتك الى قبـل
بس خيتو عندى سؤال الروايه كم بارت؟؟
وش بحصل لريماس ؟؟؟
اتوقع انو ادوراد راح يحاول يأذيها
وهل فيصل بيتبعهم ويعرف وش بسوي لريماس ؟؟؟
اتوقع انو مو هو اللى راح يتبعهم ممكن البودى قارد
وهل فيصل بينفذ وصية ابوه ؟؟؟
اكيد
وإذا نفذها هل بيلاقي بنت عمه سعد ؟؟؟
اكيد اتوقع انو ريماس هى بنت عمه سعد
وأم فيصل وش فيها وايش المرض اللي معها ؟؟؟
اتوقع ربو
ووتين الفتاه الدلوعه وش مصيرها مع الاحداااث ؟؟؟
امممممممممممم احس ان راح يصير لها شي مرره قريب ما اتوقع شي زين
انتظر البارت القادم ^^
Ba Bye
وااااااااااو
انا اول وحده ترد ع الرواايه والله شكلها كثييييرررررررررر حلوه و بدايه كثير موفقه و إن شاء الله اتابعها معـاكـى للنهايه و مشاء الله عليكى واضح انك كاتبه ممتازه وإن شاء الله جـاارى قرأه روايتك الى قبـل بس خيتو عندى سؤال الروايه كم بارت؟؟ وش بحصل لريماس ؟؟؟ اتوقع انو ادوراد راح يحاول يأذيها وهل فيصل بيتبعهم ويعرف وش بسوي لريماس ؟؟؟ اتوقع انو مو هو اللى راح يتبعهم ممكن البودى قارد وهل فيصل بينفذ وصية ابوه ؟؟؟ اكيد وإذا نفذها هل بيلاقي بنت عمه سعد ؟؟؟ اكيد اتوقع انو ريماس هى بنت عمه سعد وأم فيصل وش فيها وايش المرض اللي معها ؟؟؟ اتوقع ربو ووتين الفتاه الدلوعه وش مصيرها مع الاحداااث ؟؟؟ امممممممممممم احس ان راح يصير لها شي مرره قريب ما اتوقع شي زين انتظر البارت القادم ^^ ba bye |
يالبى قلبك والللله
وربي فرحت أنو أحد رد علي
وبالنسبة للبارتات >> خليها مفجأة مو أحلى ..وتسلمين ياقلبوووو على توقاعتك
بجد فرحتيني وربي يعطيك العافية يارب ..
وين الحلووووووووين ؟؟؟
وين الردوووووووووود والتجشيع ؟؟؟
يــالله عــــاد الردووووووووووود
4 ، والمشاهدين 64 ابليـــــز
ردووووا عـــــــــــــاد ..
بديه روعه ياقلبي
وش بحصل لريماس ؟؟؟
ممكن ادوارد يحول يغتصبها
وهل فيصل بيتبعهم ويعرف وش بسوي لريماس ؟؟؟
ممكن فيصل يتبع ريماس وادوارد
وهل فيصل بينفذ وصية ابوه ؟؟؟
اكيد راح ينفذ وصية ابوه
وإذا نفذها هل بيلاقي بنت عمه سعد ؟؟؟
ممكن يلاقيها
اتوقع ريماس تكون بنت عمه
وأم فيصل وش فيها وايش المرض اللي معها ؟؟؟
ممكن مرضها في القلب
ووتين الفتاه الدلوعه وش مصيرها مع الاحداااث ؟؟؟
لاتعليق
واتمنالك كل التوفيق وان شاء الله اكون متابعه اول باول
اختك خيال حالمه
بانتظارك
أنتظررررك هنااااا في الموعد
يــــعطيك العااااافية
يسلمو يدينك يالغلا ويعطيك العافيه
بديه روعه ياقلبي وش بحصل لريماس ؟؟؟ ممكن ادوارد يحول يغتصبها وهل فيصل بيتبعهم ويعرف وش بسوي لريماس ؟؟؟ ممكن فيصل يتبع ريماس وادوارد وهل فيصل بينفذ وصية ابوه ؟؟؟ اكيد راح ينفذ وصية ابوه وإذا نفذها هل بيلاقي بنت عمه سعد ؟؟؟ ووتين الفتاه الدلوعه وش مصيرها مع الاحداااث ؟؟؟ |
ربي يسلمك ويعافيك يارب
والأروع ردك ياقلبي
وتسلمين على توقاعتك ياقلبوووو
ولا تحرمني من طلتك يارب