تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أموت على الأرض اللي تمشين عليها

أموت على الأرض اللي تمشين عليها 2024.

  • بواسطة
بسم الله الرحمن الرحيم
هاااااااااااي هذي القصة قصيرة دخيلكم عطوني رايكم فيها اوكي عادي اذا ما عجبتكم انا ابي الصراحة احب الصراحة
اموت على الارض الي تمشين عليها

عايلة بو راشد
بو راشد: اسمه رعد وهو طيب يحب ولده راشد ويدلعه وايد
ام راشد:اسمها ريما وعصبية وكله برى البيت يعني خقاقة وساعات ادلع ولدها وساعات اطنشه
راشد وحيد امه وابوه ونفاع وهو ولد وحيد وعنده اخت عمره 18 سنة صايع بس دلوع مب خقاق ويحب اليهال ويموت على شي اسمه بنات مغازلجي عود مزيون اسمراني و طويل ومعضل بالقو عريض وضعيف وشعره الين آخر رقبته وروعة شكله وعنده سيارة آخر موديل كمارو وآخر سنة في المدرسة شفايفه عادية بس من تحت مليانة …
وجود عمرها 17 سنة طيبة حنونة تحب اليهال مب دلوعة وعصبية لدرجة فضيعة حلوة مخصرة كيوووت وتشبه اخوها راشد شفايفها رفيعة…
عايلة بو محمد
بومحمد:اسمه مايد عصبي ما يدري عن عياله وكله يطلع
ام محمد:اسمها منال طيبة وحبوبة وتحب وايد عيالها وتحب راشد وتثق فيه لدرجة انها لما تكون تعبانه تخلي راشد يوصل بنتها ريم وبعد ترتاح لوجود وايد
محمد عمره 18 سنة ويدرس مع راشد ومايحب شي اسمه بنات يكرههم بس بتعرفون شنو بيصير وابيض حواجبه مرسومة ولونهم اسود غامج وعيونه كبار حلوات ولونهم رمادي ناعسات ومايطلع في حوش البيت ولا اهو حاط الجحال في عينه شكله روعة شفايفه رفيعة
عنود عمرها 17سنة ويا وجود وفي نفس الصف ومنعجبة في راشد الدلوع وهي احلى وحدة في العايلة مخصرة بالقو وطيبة حنونه تحب البنوتات و شعرها طويل اسوووووود بمعنى الكلمة و عيونها شرات عيون محمد نسخة بس شفايفها مليانة…
مريم عمرها 11 شهر حلوة بنوته نسخة من محمد طبق الاصل وتحب ولد عمها راشد كله عنده تحبه…
عايلة بو اليازية
بو اليازية:اسمه احمد طيب ويدلع بنته
ام اليازية :اسمها اسما طيبة وتحب بنتها وايد
اليازية عمرها 17 سنة ويا البنات تحبهم وبحسبت خواتها حلو سمرة شوي شرات راشد دلوعة رقيقة صوتها حلو مخصرة البنات وجود و اليازية نفس الجسم بس عنوداكثر عنهم عيونها عسليات كبار وبوزها صغير و مليان و تحب الكشخة حتى في بيتهم وعقالها شرات اليهال تفكر
البداية
عقب مرور 5 سنوات محمد و راشد مسافرين من خلصو الثانوية عشان يا خذون الشهادة وريم ماشافت لا اخوها ولا راشد لها المدة
صوب اوروبا
كانوا في الفندق توهم ناشين الصبح الساعة 9:00
محمد: اقول رشود نحن باجر بنرد البلاد خلاص عاد لازم انخبرهم
راشد:لا انا مستحيل اخبرهم بعدين نحن الفجر بنرد اصبر شو باقي ها
محمد:اووووف انزين انت الحين متضارب ويا وجود شويخص امك وابوك في السالفة
راشد: وانته شلك اقول شو اخبار اختك عنودي
محمد: زينة ليش
راشد:لاولاشي انا بروح اتسبح وراح
محمد:انا شاك ان من بينك انته وهاي ها عنودوه ما عليه اراويكم
راشد:ترى سمعتك
محمد:عوذ بالله مب رشود الا بو سنيدة
راشد: ايه شو قلت ها
محمد:او….
راشد قاطعه: شو قالنا
محمد:والل..
راشد ورد قاطعه:هااااااااااا شو قلت
محمد:ااأ
راشد:شو وقال بصوت واطي جب
محمد:خلا…
راشد صارخ: بس بلاااااااااااااااااك انته شو ما تستحي اسكت
محمد: اوكيه وتم ينتظر الين ما طلع من الحمام ودخل وتسبحوا راحوا تحت عشان يتريقون ويشترون حق اهلهم و راشد وين ما يروح حصل فستان قصير احمر واسود وفاضح قولوا حق منو مال متزوجين وا شتراه ويروح محلات مال متزوجين ويشتري و محمد يتحرطم ومحرج
محمد: انته حق منو شارنه ها
راشد:هاو مج انته شلك هامنك ياخي
محمد: اوووف لا انك متزوج ولا شي ولا عندك حرمة ولا حبيبة
راشد منو قال جيه لا انا اول ما اوصل ابا اقول حق امي بخطب
محمد:هاااااي الساعة المباركة انته شو ينيت
راشد: بو جاسم اسكت ياخي
صوب الامارات الشارجة
صوب بيت بو اليازي
ام اليازية:امي الحين انتي بخير
اليازي:هيه امي ما عليج
بو اليازي:فديتج انتي مريضة ولا تبين اوديج المستشفى
اليازي: لا ابوي خلاص روح عمي داقلي يسالني وين ابوج
اسما:بس درجت حرارتج مرتفعة وايد
احمد:خلاص فديتج بس بس لا تعصبين اوكيه
اليازي: اوكيه يلا بروح عندي محاضرة الساعة 12:23
اسما : ههههههههه انتي هبلة قومي انتي من صدقج تبين تروحين
احمد:انزين انا لازم اروح استأذن
اليازي و اسما:الله وياك وراح
ومر اليوم على خير يو قوم راشد واستقبلوهم وكل واحد راح فيهم على بيته و راشد كلم ابوه انه يبي يخطب والابو وافق وقال اليوم الثاني راح يخطبله اياه

مشكورة على الموضوع؟
تحياتي

صوب الامارات الشارجة
صوب بيت بو اليازي
ام اليازية:امي الحين انتي بخير
اليازي:هيه امي ما عليج
بو اليازي:فديتج انتي مريضة ولا تبين اوديج المستشفى
اليازي: لا ابوي خلاص روح عمي داقلي يسالني وين ابوج
اسما(ام اليازية :بس درجت حرارتج مرتفعة وايد
احمد (بو اليازية:خلاص فديتج بس بس لا تعصبين اوكيه
اليازي: اوكيه يلا بروح عندي محاضرة الساعة 12:23
اسما(ام اليازية : ههههههههه انتي هبلة قومي انتي من صدقج تبين تروحين
احمد (بو اليازية:انزين انا لازم اروح استأذن
اليازي و اسما:الله وياك وراح
ومر اليوم على خير يو قوم راشد واستقبلوهم وكل واحد راح فيهم على بيته و راشد كلم ابوه انه يبي يخطب عنود والابو وافق وقال اليوم الثاني راح يخطبله اياه ايام امتحانات للبنات الاولاد خلصو
اليوم الثاني الصبح الساعة7:13
صوب بيت بوراشد
الكل كان متيمع تحت
بو راشد:اقول ريما
ريما(ام راشد:هلا حبيبي
رعد(بو راشد):راشد حبيبي بيخطب شو رايج متى انروح نخطب عنودي
ام راشد: والله ما ادري
بو راشد:انا قايل حق حبيبي رشود اليوم
راشد:لازم اليوم
ام رشد:بس اليوم جامعة عندها
راشد:ولو
ام راشد: انزين ما باقي شي هي بتخلص الاسبوع الياي الي وراه اخطبها
بو راشد: يمكن تضايق لان عندها امتحانات
راشد: انزين اليوم الخميس ما ظنتي عندها
بشرى: شو ها انا بروح عندي امتحان ماباقي الا ثلاث ايام الا بس يومين
راشد:اوووووف منج ورن مبايل بشرى
بشرى: هلا عنودي كيفيك
عنود :تمام اقولج طلعتي من البيت ولا
بشرى: لا والله ما طلعت
عنود: انزين ابوي محد و محمد تعبان ممكن أي معاج
بشرى: على العين والراس اذا ما تشلج عيوني شو الي بيشلج
عنود: قلبج
بشرى: هيه قلبي يا قلبي
عنود: يلا انا بسكر انزين
بشرى: انزين
عنود: جاااو
بشرى: جاااااااااوات وسكرت
راشد: يلا انا طالع
بشرى: باباتي بتوديني عنودوه بتي معاي لان محمد تعبان و ابوها طلع
بو راشد: اوكيه طوفي
راشد: لا افا عليج انا بوديها
بوراشد: انزين هاي الساعة المباركة
راشد:مع السلامة وراحو ومرو على عنود وهي ركبت
عنود: السلام عليكم
الي في السيارة: وعليكم السلام
راشد: شحالج عساج بخير
عنود: تمام اممممم حبيبتي شحالج
بشرى: تمام يلا ذاكري واتصلي حق ابوج خلي اييبنا من الجامعة
راشد نقع: افااااااا عليكم انا بوديكم وعقب وصل عنود جامعة و وود اخته الجامعة لانها تدرس طب مب تخصص بس ما بتجيس الا الاماراتيين وامتحنوا و يا راشد واخذهم المغرب الساعة 7:30
صوب بيت بو محمد
ام محمد: اقول عنود فديتج روحي لبسي
عنود كانت اتذاكر: ليش ماما خليني هالمادة صعبة
محمد : انتي شو تدرسين
عنود : يعني شو ها عير الزفت هذا هندسة
محمد : تبين تستوين شرات اخوج
عنود: هيه هههههههههههه
محمد: تعالي وتم يفهمها و هي منتبهة و فهمها وراجعلها الكتاب كامل . فهمتي ولا
عنود: هيه مشكور هاي كانت اصعب مادة عندي
محمد: وين البوسة
عنود:امموووووووووووووووووووووواح اوكيه
محمد:هيه يلا روحي لبسي عشان راشد و ابوه وامه بيون
عنود: اوووووووووووف ليش بعد
محمد: انتي شو فاقدة الذاكرة ياي يخطبج
عنود انصدمت: شوووووووووووووو يخطبني
محمد: هيه يخطبج
عنود: اووووووووف ياربي وطلعت بدلة من الكبت هاي حلوة
محمد: انتي هبلة رشود بيلس معاج و انتي تبين تلبسين مخورة هبلة
عنود: اوووووووف
محمد: لا انتي بلاج تتأففين
عنود: اووووووف و انته شو دراك ان راشد بيلس معاي
محمد: لان قال يوم بيخطب بيلس مع الي بيخطبها هذا لازم وانا اكره البنات ما ادانيهم مول
عنود:الله يعينك
محمد: يلا مع السلامة و طلع عنها
عنود لبست تنورة و قميص شرات الفستان واتمكيجت و نزلت تحت
ام محمد: كلللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووش الف الصلات و السلام عليك يا حبيب الله محمد كللللللللللللوووووووووووووووووووووش
بو محمد:اسكتي وطي صوتج الريايل داخل
ام محمد: اويه
بو محمد: مب المفروض راشد يتزوج انا عروس ما شالله عليج عسل عسل الله يحفضج فديتج
ام راشد : السلام عليكم
ام محمد: هلا والله حياج و يلسو
بشرى: هلا و الله بمرت اخوي
عنود: هلا فديتج
بشرى: عروس ما شالله
عنود: يلا قومي
بشرى: اوكيه امي نحن بنروح وازقرونا اذا تبونا او كيه
الامهات : اوكيه وراحو البنات فوق
عنود بالعمالة يابت طاري محمد: و حليلك يا حمود تعبان فديته
بشرى:بلاه
عنود: مريض مرتفعة درجت حرارته
بشرى: راح المستشفى ولا
عنود: لا ماراح ما تعرفين حمود ما يداني المسشفيات
بشرى: أاااااااااااا
عنود: اباج تفحصينه اذا ما عليج امارة
بشرى: ما ادري
عنود: تعالي
بشرى: اوكيه وراحت معاه دخلت غرفته كان طايح يبي يرقد بس دخلو و حاول يغمض عينه
عنود.:حمود حبيبي تعبان
محمد: هيه فديتج منو اللي وياج حاس ان احد معاج
عنود:هيه بشورة
محمد:انزين اطلعو
عنود: لا حبيبي بتفحصك
محمد: انزين انا مب لابس قميص
عنود في قلبها : ها الي اباه بضبظ: انزين هي لازم تفحصك لانك ما بطيع تروح المستشفى صح
محمد: هيه ومحمد من داخل يفور ما يداني البنات
بشرى يلست على الكرفاية: شو يعورك
محمد: ضهري بطني راسي زجام وكحة بس
بشرى: لازم تروح المستشفى
محمد: ما اداني
بشرى: عنود وين مقياس الحرارة مالج
عنود: الحين بييبه وطلعت ما عليه ما كون انا عنود الا ما خليتك اتحب بشورة وراحت غرفتها
صوب محمد
بشرى: بلاك ماط البوز شبرين ها
محمد: ولا شي
بشرى: انزين وحطت ايدها على راسه
محمد:انتي ايه شو تتحرين عمرج ها ودز ايدها
بشرى:آآسفة وحطت ايدها على معصمه درج…
محمد قاطعها :انتي شو غبية ما تفهمين ياربي هاي الي بتذبحني ما تفهم وتم يتحرطم عليها وهذيج عيونها متروسة دموع
بشرى: بس والله اني خايفة عليك بعدين الحين وايد امراض
محمد: انتي شووووووووووو ها لا تدعين عليه و رفع ايد بغا يصمها كف بس زخ عمره ه يجازيك
بشرى: انا شو سويتلك عشان تعاملني جي انا ولا مرة في حياتي احد عاملني جيه وانا ما غلطيت في حق احد
محمد زخها من ايدها و صارخ : انتي شو شو شو شو شو جننتيني جننتيني بس اون تبا اتصيح بالجلعة
بشرى : الله يجازيك
محمد: اسكتي صوتج يلوع الجبد و زخها من عند كتفها ورص عليه بالقو
بشرى نزلت راسها ونزلت دمعتها : خوز ايدك
محمد اطالعها و نزل ايده :أنا ااانا آسف والله
بشرى اطالعته وراحت
عنود دخلت: بشروه بلاج
بشرى: قولي حق اخوج خله يروح المستشفى
عنود: اوكيه ها حمود
محمد: اسحبي الريحة الوصخة الي وياج برع و عقب ادخلي
عنود: بلاك وانتي بلاج
بشرى صاحت وطلعت برع يلست في الحديقة : شو ها كل ينازع و يصارخ
في واحد ضهر وراها : منو الي يصارخ عليج اختي
بشرى صدت ورا شوي شوي وهي عبالها جني:أأأنت منو
تعرفون منو ظهر منو ولد خال محمد:انتي منو
بشرى: اانت الي منو
الولد:مب انتي بشرى بنت عم عنودوه
بشرى:هي هيه انته منو
الولد: صبري و قعد حذالها شو فيج
بشرى نست لاانها مع واحد غريب: هذا محمد نازعني هو مريض و اخته عنود قالتلي افحصه و هو تم يسبني بدون سبب
الولد: انزين ما تعرفين ان محمد ما يداني البنات
بشرى: هيه
الولد: عيل خلاص لا تجيسينه مو ليه
بشرى: والله انا خايفة عليه لان الحين في امراض خطيرة واعراضها شرات الي عند محمد عشان جي
الولد: الاخت دكتورة
بشرى: امممممم
الولد:اها شو تخصص انا تخصص و انتي
بشرى:لا انا عام
الولد: يعني تعالجين أي واحد
بشرى: لا بس انا حالفة ما اجيس الا الاماراتيين
الولد: وانا اذا ييتج بتجيسيني
بشرىاطالعته وسكتت
الولد: هيه صح انا اسمي سيف عمري 25 سنة و جسمي اوكيه انتي اتشوفينه الي جدامج وزني 85 طولي178و معضل و اسمراني مب ابيض عيوني كبار شرات عيونج واحب ممارسة السباحة و الرياضة و اعشق الكمبيوتر و شو اقولج بعد
بشرى: بس انزين ليش تعطيني كل شي عنك
سيف : في أي مستشفى تشتغلين
بشرى: بعدني بس ادرس السنة الياية بخلص
سيف : انزين أي مستشفى
بشرى: ليش
سيف: قولي
بشرى: مستشفى ال……
سيف : انا اشتغل هناكي
بشرى: اهااا
سيف في خاطره : ياويلي عليج ووياي بعد اذوب انا اذوب اويه انا شو اقول ليكون حب من اول نظرة ههههههههه: زين اقدر اشوفج يعني
بشرى: هيه تقدر
سيف: ايو زين عيل
بشرى: سيف انته شو تستوي حق عنود واخوهاها
سيف: ولد خاله
بشرى: زين عيل
راشد ظهر برع صارخ : بشروووووووه شو تسوين تعالي تعالي مسودة الويه
بشرى عصبت: شو انا اصغر عيالك تصارخ عليه وبعدين احترم نفسك بعدين حرام عيك انته و محمد بس عاد بس و تمت تصيح وتصارخ راشد ركض صوبها
راشد: خلاص حبيبتي انا آسف و حضنها بس بس لا تصيحين انا آسف حقج علي بس لا تصيحين
سيف: يلا انا استاذن
راشد:اصبر سيف روح داخل وانا لاحقنك
بشرى: قوم عني قوم وتمت اتصيح
راشد:خلاص تعالي
بشرى: خلاص روح انا مابا ا دخل داخل
راشد: يابنت لاتعاندين
بشرى صاحت زيادة : مابا خلني
راشد: كيفج يوم بيطلعلج جني صيحي اوكيه وراح عنها اما بشرى كانت اتصيح من خاطرها و السبه منو هو محمد
تمت ساعة ونص تصيح يوم طلعت عنود اغمى عليها عنود ركضت صوبها و سيف كان بيروح
عنود: بشرى بشورة قومي يلا
بشرى لا اجابة
عنود: سيف الحقني بشرى طاحت ما ادري بلاها
سيف ما صدق وراح:بلاها
عنود: ماادري قوم انوديها المستشفى
سيف :لا انتي روحي لان بعد شوي بتحدرين على راشد انا بوديها و انا كل شو بتصل عليج و شلها و ركبها السيارة
صوب محمد
محمد: ياربي انا شو سويت فيها مسكينة مالها ذنب يحليلها كل مني بعد هي خايفة علي و انا نازعينها و سبيتها يارب احفظها هالمسكينة صح بعدين انا ما سويت شي غلط هي الغلطانة انا مب غلطان مول
صوب عنود
شافت مبايل بشرى وسمعت كل الي قاله محمد من ورا الباب و شلت المبايل و كتبت مسج (مليت من كثر تجافيك بلا سبب كايل و نكار محد يتحمل تماديك تغلط و كانك مب غلطان) وسوت ارسال فتح الرسال و قرا ما عرف رقم منو
محمد: عنود عنوووودوه
عنود ركضت ودخلت الغرفة : هاا
محمد: تعرفين هذا رقم منو
عنود:هيه هذا رقم بشورة
محمد:اهاااا
عنود: اليش
محمد: ولاااا شي برع
عنود: مالت عليك
محمد: وعلى ويهج برع
عنود: اوووووف منك وطلعت
صوب سيف

ابي التكمله بلييييييييييييييييييز

كيووت روووووعة الرواية ابي التكملة بليييييييييييييز

القصه حلوه جنااااااااااااااااان
بس بغيت اسالك
كم جزء لها
ولا هي روايه
ومتى تزلين التكمله

روايه رووووعه
كمليها

بالمــــرهـ روووووووووووووعـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه

بانتظــــــآآآآآآآآآآآآرك تكملينهآآآآآآآآآآآآ …..

مشكوووووووووووووورين يا حبيباتي على المرور بنزله باسرع و قت لا هي يمكن 12 جزء الاجزاء طويلة جهزوا عماركم ثانكس…
صح انا غيرت بشرى بدال عنود نسيت ا قولكم

مشكووووورة ارجوش كملي القصة
تسلم ايدك على القصة
تقبلي مروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.