تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أعرف أني أحبك وفيك أموت روايتي الأولى

أعرف أني أحبك وفيك أموت روايتي الأولى 2024.

مراااحب
المهم

انا ماأقرأ روايات الا من هنا
وأعرف انكم كلكم روووعه وتشجعون
عشان كذآ لا تفشلوني وتفاعلو ..

أعرف اني اعشقك وفيك اموت

الشخصيـآت ::

أبو متعب(مشاري) :
رجل أعمال غني وله شركة معروفه بالسعودية .. عمرة مايقارب الخمسين لكن اللي يشوفه يقول بالثلاثينيات .. طيب .. مدلع أولاده وكل شيء يبونه سواه لهم
أم فيصل (ندى) :
تصير بنت عم أبو متعب ورفيقة دربه .. عمرها بالأربعين .. لكن اللي يشوفها صغيره .. حنونه وطيبه مووووت <<فديتها
متعب:
الولد الكبير لأبو متعب.. عمره 21سنه .. يدرس في الجامعه سنه ثالثه .. وسيم وجذااااب .. مملوح وأبتسامته تذوب .. جسمه عادي يعني مو دبدوب ولا عصقول>>يقال انها مو عارفه توصف .. شعره مثل الحرير .. لازم يخلي له سكسوكه .. أما طبايعه .. بتعرفوهم بعدين..
غرام:
بنت أبو متعب.. عمرها 17 سنه تدرس في ثاني ثانوي .. ملامحها مرره كيووت ..رموشها طوال .. خشمها حاد وهو اللي محليها .. عواينها وساع سوادهم قاتم و كحل طبيعي .. لون بشرتها مثل بياض الثلج .. وخدودها دايماً لونهم وردي .. شعرها لأسفل ظهرها ونـاعم .. هذا اللي نقدر نقوله عنها حالياً ..
سديم:
البنت الصغيره والمدلعه .. عمرها 14 سنه .. تدرس في ثاني متوسط .. مرحه بجد .. ماخذه أكثر ملامحها من غرام .. لكن هي شعرها بني وغرام أسود .. ولون عواينها عسليه .. وهذا اللي نذدر نقوله حالياً عنها ..

أبو جاسم(احمد) :
اخو أبو متعب.. يشتغل معاه بالشركه .. بالأربعينيات .. عصبي .. وشديد
أم جاسم(ساره) :
ماتقرب لأبو فهد .. تزوجها أبو فهد من معرفته لأبوها .. عمرها مقارب لأبو فهد .. مغروره .. وتطمع بفلوس أبو فيصل
جاسم:
الولد الكبير .. بعمر متعب.. جذاب .. أسمراني عريض .. محليه جسمه .. فيه غمازات
أسيل :
مع سديم الروح بالروح .. أصغر من سديم بثلاث أشهر .. مع بعض خراااااااب .. حلوووه وتنحب بسرعه

بالروايه نتعرف على الباقي ..

ببيت أبو متعب:
رجع أبو متعب من الشركه في الساعه 4 العصر تقريباً وكان تعبان .. راح للصاله وشاف ندى تقرأ مجله جلس قريب منها
أبو متعب: السلام عليكم
ام متعب: وعليكم السلام
أبو متعب: إلى وين غرام ومتعب وسديم جالسه لوحدك ؟
مامداه يكمل كلمته الى بسديم
سديم : طحــــــت عليكم أبوي وأمي وش عندكم هنا
غرام وهي نازله من الدرج : اووف وش ذا مو أختي ولا اعرفك تراك بتفشلينا من جد بهالعربجه أفهمي يابنت أنتي بنت مشاري الـ… كفايه عن ذي الحركات
سديم : مو شغلك
غرام (انتبهت إلى أبوها) وبدلع: بابااا تو مانور البيت
ابو متعب ابتسم : منور بوجودك حبيبتي تعالي هنا (ويأشر جنبه)
غرام مشت بكل ثقه إلى جنب أبوها
غرام : بابا وحشتني
أبو متعب وبضحكه خفيفه : ماكنك الصباح شايفتني
غرام : يحق لي مو انت بابا
وشوي إلى متعب داخل
متعب : السلام عليكم
الكل رد السلام
سديم : متعب ياخوي العزيز وحشتني
الكل مستغرب
متعب: وانتي أكثر سدومتي بس اكيد وراك مصالح
سديم : لاه شدعوه أنت اخوي الكبير والعزيز والغالي و….
متعب : بس بس بس انا ادري ان كل ذا مو من الله
سديم : بس تصدق ..؟!
متعب: وشو ؟
سديم : لو تصلح لي لابتوبي تطلع أحسن أخو بالكون
متعب: قولي من البدايه كذا .. بس يصير خير
بس كمل فيصل كلامه إلى رن موبايل غرام
طالعت غرام بالشاشه وقامت : عن أذنكم
راحت لمكان ثاني
راحت لغرفتها تكلم
كانت صديقتها جوري
جوري :هااااااااااااي
غرام : هاياااات حياتي وحشتيني جوجو
جوري : اخبارك ؟
غرام : والله زفت نفسي في طلعه
جوري : ولا يهمك وانا وين رحت ؟
غرام : يلاا اجهزي نص ساعه وبمر عليك
جوري : على وين ؟
غرام : نتمشى في أي مول
جوري : طيب فكره مش بطاله

بعد نص ساعه
نزلت غرام من الدرج وهي لابسه بلوزه فوشيه بدون أكمام مخصره على جسمها وبنطلون أبيض ضيق من ديور وشنطه حاطتها على يدها من شانيل وعطرها من أسكادا ولابسه نظاره ورديه من ديور كمان وحاطه لها روج وردي فوقه ملمع وحاطه لها حكل وطالع شكلها رهيـــب

متعب شافها : اوووه وش هالزين لو انتي مرتي ماخليتك
غرام بغرور : أكيد انا غرام مشاري الـ… مو أي أحد
متعب يغمز لها : مدامك أخت متعب أكيد مو أحد
غرام : خلااص سيوو انا طالعه مع جوري قول لماما وبابا
متعب : أوك

طلعت غرام ومرت على جوري
أول ماوصلت لبيت جوري دقت عليها وجوري كانت جاهزه فطلعت على طول
(جوري صديقة غرام .. عزيزه على غرام مره .. مع غرام بالمدرسه ولها دور بالروايه .. طبعاً غرام ماتصاحب إلى اللي أشكالهم يعجبوها .. وجوري تجنن .. بس مو أحلى من غرام .. بشرتها حنطيه وفيها غمازه على خدها اليمين وأكيد تستغلها فـ دايماً تبتسم على جنب .. عواينها ماخذتهم من أمها الأيطاليه اللي توفت وهي تولدها [لونهم أخضر] )
جوري دخلت السياره : هلووو
غرام : هلواات
جوري : أومايقوود غرام طالعه حلووه مره
غرام : تسلمي قلبي عيونك الحلوه
ومع السوالف نسو نفسهم ..
وربع ساعه ووصلو للمول
طبعاً ماكانو يحتاجو شيء بس يتمشو يسخرو على ذا ويضحكو على ذاك
داخل المول
جوري :غرام خلينا نروح الكوفي تعبت
غرام : أوكي يلا
راحو للكوفي وجلسو
إلى بواحد جاي لهم
الولد : سلام ياحلوات
غرام ماناظرت فيه وطنشته لان من طبعها ماتعطي وجه لذول الاشكال
جوري وهي خاقه عليه : وعليكم السلام
الولد : ليه الحلو مو عاطنا وجه
غرام ماردت
وجوري أنقهرت عشانه مطنشها ويبي غرام
الورد تهور ومسك راسها وخلاه يقابلها
وغرام عصبت
غرام : هيه خير ان شاء الله منو انت عشان تلمسني او تكلمني حتى اسمعني وحط ببالك زين مو انا اللي اكلم اشكالك وامثالك ياواطي فاهم ومسكت شنطتها ومشت ومشت وراها جوري
الولد حطها بباله وعجبه كلامها وعشانها ثقل وماعطته وجه وابتسم بخبث وراح وراها
توها غرام بتفتح الباب مسكه الولد ولانه أقوى منها ماقدرت تفتحه ابتسم الولد ابتسامه عريضه
وطالعت فيه غرام وذابت على الابتسامه بس مابينت له
الولد : أنا أسمي أمجد ومد لها كرت فيه رقمـه
غرام طنشته : بعد عني
أمجد يرفع حاجب: خذيه
غرام : مو أنا اللي اتابع اشكالك طيب (وأخذت الكرت ورمته بالارض وداست عليه ) ومكانك ومكان اشكالك تحت جزمتي
أمجد أعجبته بقووه ذي البنت
امجد : مو مشكله حطي ببالك أن ماأخذتي رقمي وراك وراك والزمن طويل ومد لها كرت ثاني
غرام عصبت ومابغت تطول السالفه أخذت الكرت وامجد بعد عن السياره
بقى يطالع في السياره وهي تمشي لين ماغابت عن ناظريه ..

آرائكم .. توقعاتكم ..

مبدعة إحسآس

يسلمووو ع البارت

وبداية موفقة

اهنيك يالغلاااا

اممم

اكيد بتصير بين امجد وغرام قصة حب

نحتري البارت الجاي

يسلمووووووو ع الطرح

وأن شاء الله تصرين كاتبه

انتظر البارت الجاي

يسلمووو ع البارت

تسلموو حبايبي على تواجدكم ..
دمتم بود ..

الجزء الثاني

الساعه 8 الليل ببيت أبو متعب
كانت غرام جالسه بغرفتها تطالع بالكرت وبموبايلها
محتاره تدق لو لا
غرام بقلبها : يارب ساعدني مو قادره ماأفكر فيه يجنن بجد بس كيف أتصل عليه أخون تربية أهلي فيني

بنفس الوقت كان امجد في صالة بيتهم ينتظر غرام تدق
امجد بقلبه : أووف شكلها مابتدق دي سحرتني هالبنت جمالها غريب تجذب الواحد معقول حبيتها من أول نظره ..! بس غلطتي أني شفتها ونسيت كل شيء نسيت أني آخذ رقمها .. اووه يا مجوود بديت تحب في آخر أيامك بس أنا وش ناقصني ..؟! نسب وأصل وفصل وفوق هذا جمال
وشوي الا دق جواله على طوول طالع في جواله
بس انقهر لان كان جاسم صديقه اللي متصل
اكيد عرفتوه .. هذا جاسم ولد عم غرام .. شفتو كيف الدنيا دواره
رد عليه امجد
امجد:هلاا
جاسم: هلا بيك مليون وهلا بالطش والرش
أمجد : عسى ماشر وش صاير راضي علي
جاسم : لا شدعوه صديقي ووحشتني فيها شيء ؟
أمجد : لا مافيها شيء بس مو من عادتك تدق علي وتقول وحشتني
جاسم : يوه منك يعني لازم تبي شيء يصير عشان ادق عليك ؟
أمجد : لا ولا يهمك أي وقت تبيني دق
جاسم : المهم أنا والشباب طالعين بتجي معانا ؟
أمجد : على وين بالله
جاسم: والله تدري ان الأجازه توها باديه يعني بنروح أي كافي ونقط فيسنا هناك
أمجد : طيب وين بتروحون لأني مو أكيد أجي معاكم
جاسم : لـ…..
أمجد : أوك يصير خير
جاسم : مع السلامه
أمجد: الله معك
بس سكر جاسم قام أمجد يلعن فيه لانه فرح أول مادق الجوال حسباله غرام
توه امجد بيقوم يتروش كل دق موبايله بس هالمره يأس أن غرام تدق فـراح للموبايل بملل
بس شاف رقم غريب وتونس وراح وحس نفسه يبي يطير من الفرحه
أمجد : ألووو
غرام : السلام
أمجد هنا زادت عنده الفرحه مليون درجه : وعليكم السلام
غرام : …
أمجد :….
قطع أمجد الصمت الي أستمر دقيقتين تقريباً
أمجد : ماأستاهل سؤال الحال ؟
غرام : هههههه ولا يهمك أخبارك ؟
أمجد : والله قبل 5 دقايق زفت الزفت لكن من دقيتي أسعد أنسان بالكون
غرام أنحرجت : ترى بجد بسكر وإذا بتظل تكلمني كذا ماعاد أدق عليك وإذا دقيت علي مابرد
أمجد : أفاا يعني مانستاهل حتى نسمع صوتك
غرام : مامداني اتكلم
أمجد : ههههههه طيب .. ماتعرفنا على اسمك ؟
غرام بقلبها : بلشه أقول له أسمي ولا لأ ..! يلا وش يصير لو قلت له كذا تلاقي مليون وحده أسمها غرام بالسعوديه <<~ ياشين المبالغه
غرام : أسمي غرام
أمجد : وااااو عاشت الأسامي كلك على بعضك حلوه حتى الأسم حلو
غرام : من ذوقك

وأستمرت السوالف وأمجد كل شوي يتهور ويقط كلام من غير شعور
وكأنني نسيت أني ماوصفت لكم أمجد
(أمجد 21سنه .. بشرته بيضاء وشعره دايماً يخليه قدام وطبعاً لأن شعره شوي طويل تصير مثل الخصله على وجهه وتحليه أبتسامته تذوب حتى اللي مايخق .. مو تبع بنات بس لما شاف غرام أنعجب بها .. عواينه عسليه وملامحه شوي حاده .. وتعرفو عليه أكثر من خلال الروايه.. عنده غمازه وهي تحلي أبتسامته أكثر )
خلونا نخليهم ونشوف اللي يصير ببيت أبو جاسم

أبو جاسم : أسيل .. جاسم .. أم جاسم
أم جاسم : خير ان شاء الله
أبو جاسم : وين العيال
أسيل : هاااااااااي
أبو جاسم : بدال ماتكسبي حسنات بالسلام تقولي هاااي ؟
أسيل والوضع مو عاجبها : خلااص ولا يهمك يبه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <<~ ممشيها على الصراط المستقيم
أبو جاسم : وين أخوك ؟
أسيل تأففت وبقلبها : السلام والسلام وآخرتها حتى مايرد
أبو جاسم : أسيلووه اكلمك ردي
أسيل : هاااا..!!والله مادري عنه تلاقيه مع أصحابه
أبو جاسم : هذا عاطل باطل مايفهم ياماقلت له يشتغل معانا بالشركه مو راضي يسمع كلامي
أم جاسم : يووه انت أنسان فاضي الحين مقومني ومزعزعني بس تسأل عن جاسم ..؟!
أبو جاسم :والله كنت أبيكم كاملين عشان مالي خلق أعيد وأزيد
أم جاسم : وش ذا الملل يووه
أسيل جايتها الضحكه على امها وابوها بس كاتمتها عشان لا يعصب أبوها وبس تروح غرفتها بتطلعها وبتزيد عليها
أبو جاسم : المهم بنسافر
أم جاسم فرحت : وين ؟
وأسيل شهقت كيف كذا هي ماتبي تسافر
أبو جاسم : لأيطاليا
أم جاسم زادت فرحتها
وأسيل أبتسمت مجامله: وااي وناسه وعن اذنكم
ركبت أسيل غرفتها وضربت الباب بقوه
أسيل : أوووف مابي أسافر كل مخططاتي بتخترب إذا سافرت قهررر

عند جاسم
جاسم كان جالس يقز في خلق الله
راكان أنتبه لجاسم يطالع بعيد وسرحان
قام يدور وين يطالع بس ماشاف شيء
عبدالرحمن :شوي شوي لا يطيح راسك ههههههه
راكان أشر على جاسم
عبدالرحمن شاف جاسم وضحك وبعد شوي أبتسم لراكان بخبث وهز راسه
راكان فهم عليه وضحك
عبدالرحمن قرب من جاسم وصرخ بأذنه
جاسم : الله ياخذك ترى أذوني أحتاجها
فهد اللي كان ساكت بس يراقبهم : أيه تحتاجها في الغزل والحركات اللي الله وكيلك
جاسم : فهيد أنت آخر وآحد يتكلم مسوي فيها شريف مكه وبرائه
فهد يحرك رموشه بسرعه ويدلع صوته : شسوي إذا أنا بريء
عبد الرحمن : يع الله يقرفك ياشيخ
هنا كلهم ضحكو
فهد : إلا تعالو أمجد ماراح يجي ؟
جاسم : والله قال بيشوف الوضع ولا أدري عنه

خلونا نرجع إلى أمجد وغرام

غرام : طيب خلاص الحين بخليك بروح أجلس مع أهلي
امجد : أوك لكن لا تنسيني قبل ماأنام أبي أسمع صوتك
توها غرام بتتكلم كل دخلت عليها سديم بالغرفه
غرام فز قلبها ونزلت موبايلها
غرام : في شيء أسمه طق الباب
سديم : نوو أخاف يدي تعورني إذا طقيته عشان كذا وش رايك اطقك بداله
غرام سكرت الموبايل عشان لا تفشلها سديم
وأمجد عرف أن معاها حد لأنه سمع صوت سديم فما فكر أنه يدق
غرام وصلت عندها : مره ثانيه ماتدخلين غرفتي إلى لما تطقي الباب فاهمه
سديم انسدحت على سرير غرام : تعبانه
غرام خافت على أختها : وش فيك
وبسرعه راحت عندها
سديم كاتمه الضحكه
وبصوت يبان عليه الحزن سديم : وش أقولك ياأختي العزيزه تعبت من الدنيا
غرام بخوف : ليه ووش سوت لك الدنيا
سديم :كل شيء
غرام : كيف يعني كل شيء
سديم خلت غرام تجلس على السرير وراحت عند الباب تستعد للخروج
سديم : سوت لي كابتشينو وكوفي وهذا المقلب وأكلتيه بس تراني متأثره بالفلم اللي شاهدته الحين لا تلوميني هههههههههههههههاي
وطلعت
غرام عصبت منها المسكينه ونوت عليها

شويه إلى بتلفون البيت يرن
ردت سديم
سديم : الوو
سمعت تأفف من الطرف الثاني
سديم : قلنا الوو ماقلنا تأففو
الطرف الثاني : السلام عليكم
سديم : وعليكم السلام
الطرف الثاني : مراحب سديم أخبارك ؟
سديم خافت من ذا اللي يعرف إسمها
سديم : مين ؟
الطرف الثاني : افا سدومتي ماعرفتيني ؟
سديم : خير أن شاء الله بتقول أنت مين ولا بسكر
الطرف الثاني : تهددي ؟
سديم : لا ماأهدد بس خير ان شاء الله تبي مين
الطرف الثاني : أبيك وأنا متصل اساساً عشانك
سديم تخرعت : اححلف ..!
الطرف الثاني : والله
سديم صار قلبها بمعدتها
الطرف الثاني ماتمالك نفسه وضحك ضحكه طويله
سديم عرفت الضحكه وعصبت : هذاا انت أنا أوريك يالدب

توقعاتكم
تتوقعو غرام وأمجد بيحبو بعض ؟
ووش الي تخطط له أسيل ؟
ومين اللي متصل عشان سديم ؟

.,

هلابك
يعطيك العافيه
بالتوفيق ان شاء الله

.,

يـآرب ..
تسلمي حبيبتي على تواجدكِ ..
أسعدني مروركِ ..

مررررررة روووعه

وانتي أروع يالغلآ ..
وتسلمي على مروركِ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.