تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أعذبها كل يوم وحبيتها اليوم / بقلمي

أعذبها كل يوم وحبيتها اليوم / بقلمي 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم
كيفكم؟؟
حبيت اعرض روايتي (اعذبها كل يوم وحبيتها اليوم()
مااطول الشخصيات
عائله ابو خالد
ابو خالد(حسن) :" طويل وعريض جميل عيونه سوده اسمر اللون عمره50 سنه متزوج ولديه 2 بنات 2 اولاد
ام خالد( مها):" جميله بشرتها سمرا مو مره تحب زوجها عيونها زرقاء شعرها قصير الى رقبتها عمرها40
هناء
فتاه رقيقه وجميل بشرتها بيضا مايله الى الوردي شعرها اسوود×اسوود
يصل الى قدمه او قبل قدمها بقليل عيونها لونها عسليه عمرها 21 سنه
دلال:
اكبر من هناء 3 سنين عمرها 25 سنه طويله وبشرتها سمرا مثل امها شعرها الى كتفها عيونها
بنيه
خالد:
عمره 30 سنه عيونه لونها بنيه طويله وجميييل جدا اسمر له جسم ماشاء الله بارك الله
حمودي(محمد):" عمره 5 سنين لذيذ يموووت في هناء عيونه عسوليه وجسمه مممممم
عائله ابو حازم: سيف الاب: نحيل قميل عيونه خضرا عنده عضلات اسمر
الام حيا: نحيل حيل عيونها زرقا جميله خدوها وديه
وجدان: عمرها 20 عيونها موفيه فاتح جميله شعرها الى رقبتها
زياد:نحيل عمره 22 عيونه بنييه طويل
ماجد: عمره 29 عيونه زرقا فااتح
البارات الاول بعد كم رد طبعا في عوائل كثير بالقصه

السلام عليكم .. يشرفني اكون اول متابعين روايتك بس ابليز ممكن تكبيرين الخط مع تغير اللون خليه لون غامج احسن 🙂 يعني اسود ولا كحلي ولا بنفسجي الوردي مره يعور العيون فديت قلبك وشكراً

با انتظار البارت

موفقه يارب

يعطيك العافيه
في انتظار البارت

تم وعشان خااطركم بكمل
البارات الاول
في يوم جديد وجميل استيقظت هناء على صوت الخادمه
هند: ماما استيقظ في روح انت مدرسه انت تأخر( قومي للمددرسه أخرتي)
هناء: اها حسنا وتنظر الى الساعه فتقفز كانت الساعه 7 تماما
لبس فستان قصير الى الفخد كان لونه موف وفيه لمعات فضيه وشريطه في الوسط فضيه لبست جزمه(اكرمكم الله )
موف وفيها شريطه صغيرة على الجنب فضيه وشرايط على رجلها وخلت شعرها مفتوح ولبست طوق فضي مع فلونكه
وكان شكلها مرررررررره رووووعه
عند دلال لبست
بلوزة سودا وبنطلون ابيض وفكت شعرها ولبست جزمه(اكرمكم الله) بيضا
وكان سكله حلووو
نروح محمد لبس
بنطلون وبلوزه حمرا
وخالد لبس
بلوزه مخططه و بنطلون
نزلت هناء والكل كان يراقبها من كثر جمالها انحرجت هناء وقالت: خير اول مره تشفوني
خالد بمكر يحرش فيها: اه يا ويلي من هذا الجمال بزوجك الحيين
هناء: لا لا والي تحبها لا تزوجني من المخبووول
خااالد: افا عليك والله انه ولد عزة
هناء: نعم نعم من زينه
خالد: ههههههههههههه والله انه لزيز
هناء: على بالي لذيذ
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
وخرجت وهي معصبه لبست الحجاب وخرجت مع السواق هي ودلال وفي الطريق
دلال: هنو
هناء: اقووول تراني مني اصغر عياالك
دلال: لا انتي اعقلهم هاها
هناء: وش فيكم اليوم شياطين علي اوووف
ووصلوا للجامعه هناء: اقول وجدووو
وجدان: نعم اصغر بناتك وانا ماادري
هناء: ههههه لا اعقلهم
دلال: يا سراااقه وش النكت حقتي
وجدان: من زينها
دلال خرجت من القاعه وراحت الى مريم
مريم
ديقتها المقربه شعرها الى فخذها لونه بني فااتح عيونها موف
لبست
فستان طويل ابيض مبين جمالها
مريم: ماشاء الله عندك اخت مزيوونه
دلال بعصبيه: نعم نعم انا احلى منها اوووه ليه يمدحوها
مريم : هههههههههههههه عادي اختك المفروووض تمدحيها
ودخلهم الجعروومه هناء
هناء: هلا مروومه
مريم: واااو دلعتني مااصدق
هناء:هههههههه يا بعد عمري
وجات وجدان: هلا اقووول بنات وش رايكم جميعه عندي
هناء: عندي
وجدان: لا انا اخاف من
هناء: افا خالد طيوووب
وجداان: لا اول ما يشوفني يقعد يسوي في شي اخخاااف
هناء:: اوووف لا عندي يعني عندي
وجدان بسسسلام: اوكيه
بعد انتهاء الدوام عند هناء : خالد يا معفن يل قليل الادب
خالد وام خالد واب خالد: بنت
هناء: خالد وش سوي بوجدان
ام خالد: وش ساااير
هناء: امي اخو يغازل بنات
ام خالد انصدمت وابو خالد اعطى كف ولده خالد
خالد من الكف طاااح هناء خافت على اخوها وطلعت فووق
دلال: وش سار يا دلخه
هناء:…………..
دلال: هناااء
هناء وهي تبيكي: اسمعي كفاني اخوووي و كفه انقلعي بس
خرجت دلال ما صدقت الي تقوله هناء نزلت شافت امها على الكنبه نايمه مصدومه وابوها يهزء في خالد
دلال: ماما ايش فيه
مها: احح يا بنتي اخوك يغازل
دلال مصدوومه: مين يغازل يعني وبصوتت همس معقوله وجدان
امها سمعت ووقفت: نعم وجدان يا قليل الحيا وانا الي كنت ناويه اخطبها لك لا انت ماتستحق
خالد ماقدر يتكلم
حسن: لو اعرف انك تغازل ماتشوف الي الاسود فهمت
هز خالد راسه بـ طيب وكان بركان يشتعل من هناء ومصدوم من امه
وطلع وفك باب هناء بقوة وانصدم لمن شافها
/////////////////////////
ايش الي ساار؟؟؟
وش بسوي خالد لهناء؟؟
مين الي ناوي يخطب هنو؟؟
توقعاتكم
بااايووو

سلام
انا بعدل الروايه لاني اخطأت فيها وهذا البارات الجديد
في يوم جديد استيقظت هناء على صوت المنبه واخذت شور ولبست فستان طويل ابيض بدون اضافات
وجزمه(اكرمكم الله) بيضا وخلت شعرها فاتح حطت طوق وردي
ونزرلت
اما دلال
لبست بنطلون سكيني اسو وبلوزة بيضاء مرسوم قلب اسود
وجزمه(اكرمكم الله) سودا
اليوم عند ابطالنا يوم اجتماع العائله عند الجده
محمد: ماما
مها( الام): هلا حبيبي
محمد: متى اروح عند احمد
نتعرف على ععائله ابو غالي ( فهد): عمره تقريبا 49-48 عيونه سود اسمر
حياه(الام): نحيفه عمرها 40-39 عيونها خضراويه بشرتها بيضا
غالي: عمره 29-28 له عضلات عيونه سود (ناوي يخطب هناء)
مجد:عمرها 25 سنه عيونها موف فاتح نحيله شعرها الى رقبتها
شهد:عمرها 22 سنه عيونها بينه شعرها الى ظهرها تقريبا بشرتها بيضا
احمد: عمره 5 سنين مثل محمد عيونه عسليه متكبر لكن يحب محمد هناء
الام: طيب يالله البس
محمد: حاضر
محمد: هناء ماما قالتي انك تلبسيني<< ام الخرطي
هناء: اوكيه تعال نختار
وختارت له
بلوزه اخضر غامق مخططه بالاسود وبنطلون تيشيرت اسود في جيوب
نروح لـ خالد
لبس بلوزة حمرا مع بنطلون ابيض
ونزل
خالد باس امه وابوه
خالد: يا يبه
حسن(الاب): سم يا وليدي
خالد: ناوي اتزوج قبل هناء او بعدها
حسن: واخيرا قررت
خالد: ايه يا يبه
مها: اوكيه انا بشوف وجدان
خالد: على راحتك يا يمه
نزلت دلال ناويه تخرب الشغله
دلال: لا يمه ماتحبه وجدان
مها: وانتي وش دراك
دلال: هي قالتلي
مها: اسكتي واطلعي فوق بس
دلال: انا رايحه لـسيارة مالي فيكم
حسن: خلاص بدون جدال خلونا نروح
مها: اوكيه دلال نادي اختك واخوك
دلال:…………
مها: دلال دلال
خالد :طلعت السيارة يا يمه خلاص انا اروح
مها: خلاص احنا في السيارة
طلع خالد ودق الباب على هناء
هناء: هلا خلوود
خالد: بلى حركات ويالله
محمد: عيب هذي اختي بعد
خالد: على العين وراس بس يالله
هناء: اوكيه
ونزلت لبست عبايتها وطلعت
في بيت الجده
الجده: حيا الله من جانا
هناء: الله يحيك يا جده
وسلموا على راس جدتهم الحريم عند الحريم والرجال عند الرجال
نروح لهناء
هناء: وجدان وش فيك
وجدان: ماسمعتي دلال تقول بيخطبوني لخوك
هناء: والله وناسه
وجدان بخووف: وناسه في عينك من زين اخوك( قالتهابدون شعور)
هناء: ام طيب بقلوهم ماتبينه خلاص بس لا تزعلي
وجدان:اسفه هنو مااقدر امسك نفسي
هناء: وش الدعوه عادي
دلال: وش الي عادي
هناء: دلول بلا حركات مب زينه عشان مانخطبك لـ
دلال: سكيت فمي خلاص وخرجت
وجدان: ماشاء الله ناوين تخطبون كلكم
هناء: لا بس دلال باقيه
نروح لخالد
ماجد: الله شوفو من جنا العريس
غالي: اسكت انت ماباقي الا انت
ماجد: اممم جاتني خبر يقولون ان خطيبتك اجمل ببنت في العائله او في العالم
غالي: استحي على وجهك من زينك انت ومين الي قال اربيه
ماجد: والله اخوها حرام
غالي بدون شعور: ايه مااحد يحط سيرت هنو على لسانه
ماجد : عييييييييييد
غالي بعد مااستوعب الكلام الي قاله: لالا عادي من زينها هي
زياد: خلاص خلي حقدك ينفعك بعد الزواج
غالي:هههههههه والله لا اقتلها
ماجد: ايش الي ساير ؟؟؟
غالي: لقافه
ماجد لف وجهه على زياد: ها وش؟؟
زياد: اممم بقولك وقالهه
مره كانت هناء في الحديقه كان عمرها 9 سنين وغالي عمره قريبا 13 او اكبر
هناء:خالد يبغاك يا غالي
غالي: طيب انقلعي بس
هناء: اوووه متى بتغير الفاضك
غالي كان بيتكلم بس جاه كف قوي من هناء << لا تستغربو كانت في الماضي عنيفه
غالي طاح من قوه الكف اما هناء دخلت عن الحريم
ماجد: افففففف كف مره وحده قويه
زياد : اذا ماتبوها انا ابيها
غالي: اقول والله لا اربيها
خالد: تربي مين ها؟
غالي: وش لك انت؟
نروح لـالبنات
مجد: هنو تعالي بسرعه
هناء: نعم؟
مجد :"انتي عارفه انو اخويه ناويه يتزوجك عشان كفك الي قبل كم سنه
هناء: والله بدون قصد
مجد: بعد ايش الملكه الخميس ونحنا الجمعه يعني 5 ايام
هناء: اوف ايش اسويله يعني
شهد: والله مااعرف اخويه قوي وانتي ضعيفه
هناء: والله اذا مد يده مااكون هناء
مجد: هناء لا ترجعي لهناء القديمه
ششهد: ايييييه
هناء: لا انا مااسكت عن الحق
مجد: على راحتك بس اني الي بتنلامي
هناء خرجتت للحديقه
وجدان: وين هناء
شهد بعدم مبالاه:بره
وجدان نقزت:نعم
شهد: وش فيك
وجدان: يا مخبوله برا العيال
شهد: هي قويه خلاص
وجدان: ما لت عليك
شهد: وعليك
عند غالي: اقول انا طالع بره
زياد: وانا بعد معاك
غالي: يالله
في الحديقه
زياد: شوف ذيك البنت تشبه هناء؟
غالي: ماعليك منها
زياد: بس تبيكي
غالي: خلاص بشوفها
زياد: اوكي انا بعيد
غالي: اوه طيب
غالي راح لهناء وزياد يراقب من بعيد
غالي: هنو وش فيك تبكين
هناء:………………
غالي عصب: هنااء قومي
هناء:………..
وقفها غالي وجا اعطها كف وقال: انتي الطيب ماينفع ماعاك
هناء بكيت اكثر واكثر
زياد الي بعيد راحلهم ومسك هناء وحضنها وقال: لا وخطيبتك وتضربها
غالي عصب وغار من مسكت زياد لهناء: نعم تراها خطيبتي يعني بعد عنها
زياد: انسى الموضوع لا خطيبتك ولا شي وهذي الحركه عند ابوها
غالي: اففففففف منك من زينها عاد المهم رديته وخذها ماابيها
زياد طنش غالي واخذ هناءو دخلها احد الغرفه حقت البنات وطلع
راح زياد لخالد وقاله السالفه ولخالدد قال لابوه وابوه قال انو خلاص هي لزياد نطنط زياد من الفرحه
غالي ماهمه ابدا
ابو زياد: والله انا ماعندي مانع نشوف البنت وقال زياد لوجدان
وجدان: هنو ابغى اكلمك
هناء: طيب
وراحت هناء مع وجدان وقالت:هناء زياد يبغى يخطبك عادي
هناء ابستمت بدون شعور وقالت: طيب
وجدان: غريبه ؟؟
وراحت وقالت :زياد الشيخه وافقت
زياد: اوكيه قوليلها الملكه الخميس
وجدان ما افهمت شي بس قلتلها وطبعا كل شي سار بسلام ورجعو الكل لبيته
////////////////
سلام ان شاء الله يكون هذا البارات افضل من الي قبله
وقول توقعاتكم بايو

ونسيت اقول ترا الشغله مب كذا وبس فيها احداااث كثيير لا تتوقعون انوا زياد بيخطبها
ملاحظه:غالي ناوي يفرق بين هناء و زياد قبل الملكه

يسلمووو ع البارت وننطر البارت الجاي 🙂 تحياتي لك..~

يلبيه بليز كملي

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بـ أطلآلتك
أطلعي على القوانين

القوانين

موفقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.