تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أريدك جانبي كأني سأموت غداً / بقلمي

أريدك جانبي كأني سأموت غداً / بقلمي 2024.

روايتي الأولى:- اريدك جانبي كأني سأموت غداً للكاتبة noudi28

اريدك جانبي وكأني سأموت غداً
. . . . . .
راح أبدا روايتي الأولى اريدك جانبي وكأني سأموت غداً إنشاء الله تنال إعجابكم . . بنات اللي تبي تنقل مع اسمي الله يخليكم
. . . . . .

رونق تغني : .
MY Friends say i,m a
fool to think
That you.r the one for
me
i guess i,m just asucker for
love
,cuz honestly the truth is that
You know I,m never leavin,
,cuz you,re my angel sent
from above
Baby you cando no wrong
My money is yours
Give you littel more because I Love
ya,love ya.
with me,girl,is whereyou belong
just stay right here
I promise mu dear I,ll put
nothin above ya,bove ya
love me,love me
say that you love me
fool me,fool me
oh how you do me
kiss me , kiss me
say that you miss me
tell me what I wanna hear
tell me you (love me

love me,love me
say that you love me
fool me,fool me
oh how you do me
kiss me , kiss me
say that you miss me
tell me what I wanna hear
tell me you (love me
people try to tell me
But i still refuse to listen
spend time with you
A minute with you is
worth more than
A thousand days without
your love,oh your love
Baby you can do no wrong
My money is yours
give you littel more because I love
ya,love ya
with me,girl,is were you belong
just stay rigth here
I promise my dear I,ll
put nothin above ya.
above ya
love me,love me
say that you love me
fool me,fool me
oh how you do me
kiss me , kiss me
say that you miss me
tell me what
I wanna hear
love me,love me
say that you love me
fool me,fool me
oh how you do me
kiss me , kiss me
say that you miss me
tell me what I wanna hear
tell me you (love me
My heart is blind but I don,t
care
,cuz when I,m with you
everything has disappeared
And every time I hold you near
i never wanna let you go.oh
love me,love me
say that you love me
fool me,fool me
oh how you do me
kiss me , kiss me
say that you miss me
tell me what I wanna hear
tell me you (love me
love me,love me
say that you love me
fool me,fool me
oh how you do me
kiss me , kiss me
say that you miss me
tell me what I wanna hear
tell me you (love me

Justin bieber-love me

أم رنيم:حبيبتي رونق وطي على صوت المسجل
رونق:يمه خلاص طفشت لا تلفزيون فيه وحتى
الجوال ممنوع ولا نت وش نسوي يمه ترى صدق
إذا غلطت واحده من اخواتي نتعقب كلنا
أم رنيم:والله مدري وش اقول يلا تعال انزل نحط الغداء
رونق:وينهم
أم رنيم :يغسلون الحوش
رونق نطت:والله بروح اغسل معاهم
أم رنيم:هههههههه يلا نزلي

. . . . .
همس:غسلي زين
رنيم:أوف انتي تعال نظفي بروح اجلس
رولا:صدق انكم ما عندكم سالفه
ريهام:بروح اجيب صابون اتزحلق
رنيم:أعقلي
رونق:ياي ليه روحي جبي فيري نتزحلق
. . . . .
ريما:لا شوفي يناظرني
ريم:والله كل ما طلعت يناظرني
هاجس:طيب طيب ترى زودتيها
. . . . .
دخل أبو رنيم بصرخه:بنات
البنات:يبه
ابو رنيم بصرخه:إيمان
أم رنيم:هلا يابو رنيم
أبو رنيم:رنيم ورولا ورونق بكرا بيملكون
أم رنيم نزلت راسها:حاضر
رنيم:خير خير خير مين إنشاء الله
أبو رنيم طراخ:تغلطين وبعد تردين خواتك ما غلطوا وساكتين
رنيم:لا ما عندهم شخصيه تف عليك
ابو رنيم مسكها مع يدها وعفطها:شكلك تبين بكرا يشوفك زوجك مكسوره يدك
رولا:ما عاش من يكسر يد اختي
أم رنيم:خلاص يا عادل ما عليك خلهم علي
ابو رنيم:بس عشان بكرا افتك من وجيهكم اللي كل يوم تصبح علي وانتي يا كريشه دبه علي غير فايده حطي الغداء
أم رنيم:حاضر من عيوني
أبو رنيم بصوت واطي:من زين عيونك
. . . .
رنيم:عجوز قريح بيزوجنا
رولا:كل من سبتك لو انك ما وعدتي حمد عند الجامعه كان لما الحين نكمل درستنا
رنيم:بس ابوي من زمان هو ملعون
رونق تبكي:لا مستحيل اتزوج
أم رنيم:خلاص يابنتي هذا نصيبكم
رنيم تصارخ:أنتي كل شي تقولين له حاضر وعلى امرك عشان كذا خذا وجه
أم رنيم"لانكم ما تدرون اني اموت عليه":هذا زوجي وكل حرمه لازم تكون كذا
رنيم:طيب طيب
أبو رنيم يصارخ :إيمان جبي لي جح "بطيخ"
أم رنيم:من عيوني
رنيم:يبلع يبلع من يجي وهو يبلع
تعريف الشخصيات . . .
أبو رنيم :عادل . .إنسان شكاك ودايم اخوانه يعيرونه بناته وصار يطلع الحره فيهم
عمره 54
أم رنيم:إيمان. .حبوبه بسرعه تنحب واي يطلع يطله تامر على امرك من عيوني ما تعرف كلمة لا عمرها 44
رنيم:عنيده جدا تمشي رايها ودايم هي الوحيده ترد وبدون أي ترد عمرها 25 كانت تدرس جامعة بس شي راح تعرفون ليه ما خلهم يكملون دراستهم جميله
رولا:عادي بس إذا جاء وقت تتكلم تكلم وبدون ترد عمرها 24 جميله ما عليها من الحلا
رونق:دايم تتحلطم بس قدام ابوها كل شي حلو تاخف حتى لما ينطق اسمها عمرها 23 حلوه ما عليها
همس وهاجس:توائم جميلات مررره 22اعمراهم حبوبات بس الفرق ان همس هاديه جدا وهاجس إذا جلسات مكان لازم تسوي ازعاج
ريما وريهام :توائم حلوات عمره 21 مرره عيونهم ناعسه مررر يجنون
ريم:عمرها 19 حلوه مررره نعومه
(طبعا لاحظتوا ان البنات كثار وراء بعض بنعرف بروايه)
يوم جديد . .
على سفرة
ابو رنيم:لا تكلون واجد بتتزوجون هم يطلقونكم من اول يوم إذا شافوا في كروش
مدري كيف مستحميل وجه امكم
ام رنيم نزلت راسها
رنيم:ه ه ه ه تقصد هي كيف مستحمله وجهك ان وان بناتك ما نطيقك
ابو رنيم كان بيده ملعقه ذبها على صدرها
رنيم بصوت عالي :آه
الكل لف
رولا:يبه وراك كذا دفش
رنيم ما قدرت يعوره وعبرتها خلاص راحت الحمام تشوف وش صار
لما تمسك الضربه تحس يعورها بشكل مو طبيعي "حسبي الله عليك يا
عجوز قريح"
. . . .
ابو رنيم:بعد العشاء تولموا بتملكون يلا راحو حطو اغراضكم بشنط
ام رنيم:خلاص ما عليك
رولا:يبه عطنا فلوس نسوي شعرنا وميك اب
ابو رنيم:وانتو تغثون اشتر لنا حق شعر واخر شي اوديكم لا ما تروح فلوسي على الفاضي
ام رنيم:صح خلاص ما عليك
ابو رنيم :المغرب وانتو جاهزين
رولا و رونق:حاضر
. . . .
رولا على طول صعدت فتحت الباب
رنيم منسدحه على السرير تبكي ومغطيه وجهها
رولا:حبيبتي خلاص اليوم بنفتك من وجهه
رنيم رفعت راسها:الله يلعنه من ابو
. . . .
وهو يمشي يحس يتأنيب الضمير جاء بيدخل
"الله يلعنه من ابو"
هنا فتح الباب اقوى ما عنده
مسكها مع شعرها
ابو رنيم:شكلك مرح تتأدبين
رولا:يبه الله يخليك اتركها يبه ابوس رجلك اتركها
رنيم كانت خايف بس تستقوي:خله نشوف الشيبه وش بيسوي
ابو رنيم هنا جن جنونه خنقها:شكلك اليوم تبين تموتين
رولا نزلت لحد رجول ابوها:يبه الله يخليك ابوس رجولك اتركها
رونق كانت واقفه بزواية"اليوم بشوف احد ينقتل قدامي عيني "
رولا باسة رجول ابوها:الله يخليك "نزلت شلال دموع"
ام رنيم حطها يدها على اذونها ومغمضه عيونها
ريها ضمه ريما
هاجس:يبه اذبحني ولا تذبها يبه حرام عليك
ابو رنيم لما شاف البنت كيف واحده خايفه تركها:والله مره ثانيه تعيدينها مرح اذبحك بخليك مثل اختك رند
"رند" >وش سوى فيها

في شاليه .
الكل يرقص من هب ودب
عجوز :ايه يا حلوه ارقصي
رند كانت ترقص والكل يكب عليها فلوس
. . . . . . .
المغرب .
في غرفة رنيم كانت غرقانه بدموع "بتزوج غيرك يا حمد "
دخلت رولا كانت لبسة فستان سود مخصر على شكلك سمكه من تحت الاكمام طوال حاطه كحل عربي وبلشر وقلس احمر وشعرها رفعته مثل الكعكه
رنيم رفعت راسها مسحت دموعها:لبستي
رولا جلست على السرير:ايه
دخلت رونق لبسه فستان ذهبي طويل كم ايه وكم لا وحاطه ميك اب خفيف روج عنابي وكحل عربي وشعرها مجدلته على وراء واخذت ذهب امها <طبعا الحين طاحين يلبسون مثل القديمين
رونق:شرايكم
رنيم:مرره نايس
رولا:يلا بسرعه البسي ترى والله لو شافك ابوي اخاف يسوي مثل ما سوى برند
رنيم:ياعمري رند ما جتنا اشتقت له
ريما:متى راح تلبسين إنشاء الله
رنيم :وش البس صح
هاجس:البسي فستان الكحولي
رنيم لبسة فستان كحولي ضيق لما الركبه اكمامه طوال وميك اب خفيف
كحل ذهبي وروج برتقال بلشر فكت شعرها
ام رنيم: يلا انزلوا توقعون
رنيم كانت تنزل وترن صوت حمد
رولا تفكر بيومها الجديد
رونق تحس انها بتنفجر من البكي
دخل ابو رنيم :تعالي رونق وقعي هنا
رونق تحس انها ترتجف وقعت وشافت اسمه شريك حياتها (فهد)
ابو رنيم:رنيم هنا
رنيم هنا تحس كل مكان يرتجف كل ما جاءت تمسك القلم يطيح
ابو رينم:اخصلي وقعي
رنيم غمضت عيونها وقعت واعطت القلم لرولا
رولا ان الوحيده اللي ما حسيت بأي شي ما ادري ليه وقعت احس شي عادي ما حست مثل أي واحده من خواتي رنيم تحس انها باعت حمد ورنق كانت تبي تزوج مثل أي بنت ببعرس وكوشه إلا ان ما حسيت بشي ابداً .
ابو رنيم: البسو عبايتكم
رولا:حاضر
ضمينا بعض كان مرح نشوف بعض ابدا
ام رنيم:بناتي ما اوصيكم الله بالسناعه والطاعه
رنيم:ما ضيعنا غير طاعه ابوي وهاه زواجنا وان ما نقدر نقول شي
ام رنيم نزلت راسها ورفعت على
ريهام وهاجس وهمس وريما وريم
ونزلت راسها:الله يجلب لكم الخير ويبعد عنكم الشر
ابو رنيم:قبل لا اطلع كلمه وقلتها طلاق مافيه وإذا رجعت واحده مطلقه بجلسها بالشارع عشان ترجع له مذلوله طلاق ماعندنا بنات يطلقون سامعين مهما صار ومهما يصير مافيه طلاق
طلعوا وكل واحده حامله حزنها

ابو رنيم مسك يد رونق:هذا زوجك
رونق رفعت راسها
فهد ناظرها نظره استهزائيه :تفضلي اركبي
ركبت السيارة تحس يسمع دقاات قلبها من الخوف ويدينها تتهزز
فهد لف عليها:انتي اسمك رونق
رونق برتباك:ايه "توترت وذكرت كلمتين"رجعني البيت
فهد لف عليها:ههههههه
رونق هينا كانت ودها تذبحه:ودنبي بيتنا الله يخليك وبكرا تعال خذني
فهد ابتسم
وصلوا بيت فخم بس مو مره متوسط دخل البيت
فهد:انزلي تتعرفين على اهلي
رونق فتحت باب السيارة
. . . . .
ابو رنيم:رنيم تعالي انتي و رولا رنيم اركبي مع زوجك
ركبت رنيم مع زوجها اللي ما تعرف اسمه
……:السلام
رنيم لفت عليه:وعليكم
……:الاخبار
رنيم:زفت
……:انا الحمدلله
رنيم رفعت حاجبها:وش اسمك
…….:قلتي اسمي
رنيم:ايه اجل اسم الجيران
…….:اسمي اسمي فارس طبعا العائله كل اساميهم خيال صقر اخر شي اشك انهم بيسمون طير
رنيم:مب بعيده
فارس:دمك خفيف
رنيم"ما ادري ليه حسيت براحه اول ماركبت كنت مرتبكه لكن حوالت ابين اني قويه وصرت قويه":ايه حتى ودي اسوي شي كوميدي بالتلفزيون
فارس:معصي
رنيم:ليكون عادتكم عادت بدو وع
فارس:اشوفك تغلطين
رنيم"بدون تردد":آسفه
فارس:حلو منك
. . . . . . .
ابو رنيم:رولا يلا روحي مع زوجك
ركبت السيارة وبهذي اللحظة ناظرته ونزلت عيني
…….:هلا
رولا:فيك
…….:اخبارك
رولا:الحمدلله انت
…….:بخير
رولا"سؤال يترد بذهني وش اسمه مممممم اسم وشو اسأل لا "
. . . . . . .
فهد:انزلي تتعرفين على اهلي
رونق فتحت باب السيارة
مسك يدي ودخلنا البيت كنت متحجبه
فهد:السلام عليكم
أم فايز وابو فايز:وعليكم السلام
فرح:مين هذي
فاتن:صح مين
فهد:هذي زوجتي
أم فايز:وانا قايله لك مرح تتزوج غير بنت خالتك اسماء
فهد:يمه كم مره اقولكم ما ابيه ما احبها
أم فاير:وإنشاء الله هذي تحبها
فهد:ما قلت لازم اتزوج واحده احبها بس هذيك اكررها تصرفتها يمه خني ساكت الله يستر علينا وعليها
رونق تعالت الاصوات وانا جلست ابكي بالمطبخ
دخلت علي واحده باين عليها حبوبه
فاتن:حبيبتي هدي امي اول شي بتقول كذا بعدين صديقيني بتحبك ما عليك
رونق كانت صوتها حنون جدا وخلني ازيد البكاء فكيت الغطاء
فاتن لما فكت الغطاء ملامحها عجبتني صغار وبرائية ولون بشرتها برونزي فاتح مايل على البيض عيونها ناعس وعسليه كانت بقمة النعومة :وش اسمك
رونق بكل رقة:رونق وانتي
فاتن:أنا فاتن بعدين راح اعرفك على كل البيت صدقيني راح تحبينا واجد
رونق ابتسمت لها
دخل فهد وقف هذي هي زوجتي:رونق تعال عشان اوريك الغرفه
رونق وقفت وتحجبت واخذت شنطتها وصعدت فوق
فهد ابتسم :بناخذ هذي الغرفة لما اصلح الجناح واخلص
رونق ابتسمت
دخلت كانت صغيره بس اشوى فيها حمام"الله يكرمكم"
رونق ناظرته برضى
فهد لما شفت ناظرت الرضي بوجها حسيت براحها
دخلت حسيت بضيق وجلست ابكي
فهد وانا بالحمام"الله يرمكم"اسمع صوت وانين وبكي لما طلعت لقيتها منسدحه على الفراش وتبكي
فهد :وش فيك
رونق لما سمعت صوته وقفت مسحت دموعي:لا ما فيني شي"لكن دموعي خانتني"
فهد مسحت دموعها وضميتها
رونق كنت احسس بشعور غريب بس مو حلو ابداً
فهد عطرها سحرني ونعومتها حتى لما تتكلم تحس انها تغني فيها برائه ما قد شفتها
لما ناطرتها لقيت خجلانها وجلست على الكرسي استغربت كانت لبسة العبايه
فهد:ليه لبسه العباية
رونق رفعت راسي بعدين فسختها وحطيتها بالكنب فتحت الدولاب لقيت فيه ملابسها حطيت ملابسه بجمب وانا بجمب
فهد نعومه وكلامها ناعم جدا
رونق كنت مرتبكه لما طلعت من الحمام"الله يرمكم"لكن لقيته نايم على الكنب ارتحت انسدحت ونمت
. . . .
نزلت البيت كان حلو الحديقة ونوافير يعني يتعبرون وسط
دخلت الصاله فخمه
أم خيال:هلا والله فارس
خيال:تخيل أمي تقولي اتزوج لا مستحيل
وضحى:من هذي اللي معاك
نورا:ايه مين
فارس:هلا فيك يمه هذي زوجتي
أم فارس:خير
فارس:زوجتي
أم فارس ابتسمت ناظرت كانها تبي تقول كذاب:متأكد
خيال نط وضم فارس:شكرا تزوجت قبلي
فارس ناظره وضحك:هههه
خيال:لا منك هديه شهر عسل
فارس ابتسم:لا شكرا ماله داعي
أم فارس:متى تزوجتها
فارس:توني ماخذها من اهلها
رنيم"مدري ليه حسيت بضيق ودي اسيح و الارض تنشق تبلعني ما قد تخيلت اني بصير بهالموقف ناظرت امه وكان في اخوه على ما اظن"
أم فارس"رحمتهالو كنت مكانها وش بسوي"حيها خليها تتفضل
فارس"كنت عارف ان امي قلبها كبير" :رنيم تفضلي
رنيم دخلت :هلا خالتي اخبارك
أم فارس:الحمدلله انتي
رنيم:الحمدلله دامك موجوده ميري
ميري تركض:نام مدام
أم فارس:جهزي الجناح اللي فوق
ميري:طيب مدام
خيال"حست مكاني غلط طلعت ولقيت حمد يلعب مع صقر وصقير"
أم فارس:فصخي العبايه والغطاء طلع خيال
رنيم"هينا حسيت الأرض يتنشق وتبلعني ما قد شافني اخافي ينصدم لما يشوفني ويطلقني اوه ابوي وش بسوي فيني فسخت"
فارس"هنا انصدمت الحين ابوها عنده هالجمال ويبيعها علينا لا مستحيل غبي جميله
كانت ملامحها وساطنيها لكن ناعم بشرتها بيضاء على وردي صافيها عيونها رموشها كثيفه عسليه كانت بقمة الانوثه"
رنيم "ناظرته تعلقت عيوني بعيونه اول مره اناظرها شكلي جميل ما توقعت لا ما توقعت يذكرني بحمد"
رنيم:ابي اشرب مويه وين المطبخ
وضحى:هناك
رنيم دخلت وجلست اشرب مويه

خيال:والله
حمد:مجنون شف لعب صقر وصقير وانا بشوفه
خيال:طيب

رنيم اناظر الكاس
حمد:رنيم
رنيم بهذي اللحظة طاح الكاس
حمد:انتي رنيم صح
رنيم بهذي اللحظة ما قدرت ولا كلمة نزلت راسي
حمد:ليكون انتي زوجت اخوي فارس
رنيم بهذي ما قدرت بلعت ريقي
حمد:حسافه عليك حبي
رنيم ما قدرت حتى ارفع راسي
حمد:انتي تخليتي عني
رنيم بهذي اللحظة تو بتكلم يدخل فارس وجهه احمر من العصبيه
فارس ذب بوجهي العباية
رنيم لبسة العباية
فارس بعبيه وجمه محمر:روحي للصاله "ناظرت حمد بعين قويه"
رنيم حسيت بتأنيب الضمير تعتبر هذي خيانه شافني بدون حجاب وفستان قصير
فارس"مدري لما سمعت اخوي انه يحبها صار يدور بالي مليون سؤال"
دخلت سلوى وقفت:انتي رنيم
رنيم ابتسمت:ايه هلا سلوى
فارس لفيت :وش عرفك فيها
سلوى:كانت معي بالمدرسة
فارس:ايه
سلوى:راح اعرفك فارس زوجك اكبر واحد بعدين خيال طبعا خيا مهبول مررررره اوكي يخقق و
وضحي:حمد هذا اللي بتكلم عنه مرررررره رومنسي شاعر من بعد ما تركته حبيبته صار يكتب ابيات يا قلبي على اخوي الله يلعنها من بنت
فارس "كنت اناظر ملامحها لما تكلمت وضحى عن فارس حسيت بقولها خلاص لاني ملامحها شفتها تغيرت وقلبها احس ينبض بسرعه"
رنيم"كان فارس يرقبني وهذا خوفني وصار قلبي ينبض بسرعه ودي اقولها اسكتي"
سلوى"كنت ادري بينهم علاقة هي واخوي ماقدرت اقول لوضحى اسكتي طبعا راح تعرفون التفاصيل بالراوية"
سلوى :بعدين نورا متزوجها بس دايم تنام عندنا وبعدين وضحى وبعدين انا وفي صقير وصقر اخواني الصغار بثلاث ابتائي يدنون
رنيم اكتفيت بسمه صغيره"صح كنت صحبتها بس عمري ما سالتها كم عندك اخوي او اخت"
وضحى:بروح اجيب لك من اشاعر حمد تخققق
سلوى:لا بعديت تقراها اخبار خواتك
رنيم:كلهم بخير
سلوي:رند لما الحين ما تدرون عنها شي
رنيم نزلت راسي ودمعه خنتني:والله لما الحين "مسحتها"ولما اقول لبوي يقول هي بخير
سلوى:انشاء الله قريب تشوفنها
رنيم:آمين الله يسمع منك
سلوى:رولا كيفها
رنيم:الحمدلله
سلوى ناظرت في رقبتها حرق لما كنت معها ما عمري شفتها مسكت مكان الحرق:رنيم هذا وشو
رنيم اشرت على المكان اللي اكرهه لانه يشوهني ابتسمه:حرقته بسيطه
سلوى:من ايش
رنيم تلخبطت:بعدين اقولك
وضحى:المهم بكرا بنروح مزرعه البعارين
رنيم رفعت راسي بصدمه:وش
وضحى:مزرعة البعارين
رنيم ابتسمت:بعارين وع
سلوى:بالعكس لما تروحين بتستنسين
رنيم ضحكت استهزائية:نعم اروح اشوف البعارين استانس إذا شفتهم بعيد اخاف واقرف تبين الحين اروح عشان وجيهم
سلوى:هههههههههههه رنيم شكلك مرح تتعودين علينا ترى ما ناكل لحم خروف
رنيم:انشاء الله لحم بعارين
سلوى:ايه وبعد حليب بعارين
رنيم:ههههههههههههه لا انتو مو طبيعين
فارس:على إيش شايفه نفسك وما تتنزلين اساسا مرح تروحين يعني ارتاحي
رنيم"هينا حسيت باحباط واني ببكي بموت من البكاء خنقتني العبره""وضحى وين الغرفه اللي بنام فيها بروح ارتب الشطنه واخذا شور
وضحى:اوكي تعالي اوريك
. . . . . . . .
رولا وصلت لبيت ما عرف وشو نزلت
دخلت كان مظلم مررررره بس لما دخلت بصاله مافيه نور مو مولع
أم محمد:هلا والله بولدي معاذ جبتي لي ممرض
معاذ:لا هذي زوجتي
أم محمد:وزوجتك مناير
معاذ:بالبيت بس هذي الثانيه
أم محمد:هلا والله بنتي
رولا:ياهلا فيك
أم محمد:وش اخبارك
رولا:الحمدلله
أم محمد:تفضلي
رولا فكيت العبايه والطرحه
معاذ"كانت ملامحها هاديه حتى صوتها هادي فمها حاد وصغير اكثر شي جذبني شعرها حرير وجها دائري حواجبها معطيتها شكل برائه عيونها صغار مررره
وعسليه انفها وسط لكن حاد "
رولا ناظرته حلو مو حلو الا يجنن
معاذ:يمه باخذ الجناح اللي فوق
أم محمد :ايه عاد معاريس يلا اصعد انت ومرتك

بعد مرور ساعه
طلع من الحمام"الله يكرمكم"
رولا كنت اناظر فستاني الاسود
معاذ"لما طلعت سحرتني بجمالها"قربت منها لحد ما اختلطت انفاسي وانفاسها
. . . . . . . . . . . . . . . . . .
صباح يوم جديد
أم رنيم:يلا اصحي ريما وريهام يلا
ريم:يمه خلاص انا بصحيهم
أم رنيم:والله لو ابوكم ما شافكم على السفره ياويلكم
هاجس وهي تتعطر:يمه تتوقعين تجي اليوم رولا ورنق ورنيم
أم رنيم:الله واعلم وش صار امس وش بيصير اليوم
همس:حرام رند اشتقت لها لو الحين هي فيه كان صلحت كل شي وقالت ما عليكم إلا ترحون تنادون ابوي وتدرسون
هاجس:صادقه لها مكان كبير اكبر من مكان رونق ورولا بس رنيم لها مكان دايم
لها مواقف ما تسكت حتى لو على حافة الموت تكابر
ريهام:ابوي طيب
همس وهاجس:نعم
ريهام:ايه ابوي طيب بس لولا تأثير عماني عليه ما صار كذا
ريما:صح والله
أم رنيم:ومافيه اطيب منه
هاجس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم:بموت يا هاجس لا تنافقون واجد
أم رنيم:إلا عاد عادل
ريهام:يمه انتي تحبينه صح
أم رنيم:أكيد زوجي وابو بناتي
همس:صح اكيد راح تحمل له مشاعر
ريما:أي مشاعر أي خربيط هذا مدري كيف عشتي معها معقد
أم رنيم:لا أول ما تزوجته كان طيب لما ولدت رنيم عادي لكن لما جبت ثلاث بنات صار كل مالها يشد واخوانه يعيرونه
ريهام:طيب ليه اعمامي ما يزرونا
ام رنيم نزلت راسها:لاني ما جبت عيال ابوكم من طيبه رفض يتزوج بعدي
همس:يا حبي له ابوي
هاجس:والله ما توقعت كذا ابوي
ريهام:ابدا
ام رنيم:عشان كذا كبر بعيني
همس:يعني ابوي ما يعرف يعبر عن حبه
ريهام:او يمكن تاثير عماني كل الشحنات يطلعها فينا
همس:يمكن
ريم:يلا ننزل لا نتأخر
أم رنيم:صادقه يلا

. . . . .
رونق صحيت على صوت فهد
رونق:صباح الخير
فهد:صباح النور يلا البسي عشان نفطر
رونق:حاضر
دخلت الحمام "الله يكرمكم"
ناظرت وجهي بالمرايه ابتسمت
فجأة ضحكت بقوه
فهد لما جيت بطلع حسيت بضحك طقيت باب الحما فتحت لقيتها طالع المرايه
فهد:وش فيك
رونق ناظرته:لا ولاشي بس مدري ما احس اني تزوجت
فهد:هههههههههه
. . . . . . . . .
رنيم حسيت احد يطق باب الغرفه قتحت
فارس:يلا عشان نفطر
رنيم:إنشاء الله شوي بلبس
فارس:لا تطولين
رنيم"حسيت بخوف من نظراته حاده تخوف":اوكي
فارس"احس بيفور دامي كل ما ناظرتها اشوف في عيونها حمد "
طلعت كنت لبسه جينز سكيني اسود توب عنابي وكحل عربي وروج عنابي وشعرها فكته
فارس:خذي معك جلال
لما نزلت اتراجع خايفه لما وصلت لغرفة الطعام
أبو فارس:هذي زوجته
أم فارس:ايه
أبوفارس:نور البيت
رنيم:بوجودك
رنيم بسة راسها وراس خالتي
وبعدين جلسة قبالي حمد حسيت بربكه
فارس:بدليني مكان
رنيم هنا حسيت براحه:احسن
وضحى:ايه مو قلت لك امس ان اخوي حمد شاعر ويحب الشعر في شي حق بدر عبدالمحسن يجنن اسمي
حمد:ماله داعي
وضحى:اسكت اسمعي
"تصدق أني كثر حبي لك
وجنوني عليك آحيانا ودي!
أكرهك. .
إن كنت ماني مقتنع !
آعيش في قمة صراعي بين . .
آبيك وما آبيك
والناتج:أفشل معك في خلق!
الشعور المصطنع
آموت بك ي سيدي
والموت بي منك وفيك "
ابو فارس:صح لسانك
وضحى:ودي اشوفها عشان العن سنسفيلها
أم فارس:الشره عليه من زينه ولدي مليون بنت تتمناه
رنيم ما قدرت اقول شي لو عرفوا اني انا غصيت بالأكل
فارس خفت ارتبكت طيقيتها مع ظهرها وعطيتها مويه
رنيم:شكرا
فارس اكتف بابتسامه
حمد"كنت خايف عليها وما اقدر اساعدها واخوي لا "
سلوى:رنو مرح تروحين المزرعة
رنيم بصوت هادي:لا
سلوى وهي تطق الطاولة:الله يخليك تعالي والله فله
حمد:افهمي ما تبي غصب
فارس"هينا كنت ماسك الكسينه بقطع كان ودي اطلع عيونه وش دخله فيها"
رنيم"خفت مررره وهو تلقف وش دخله "
وضحى:كيفها
سلوى:تعالي ودي احط الروج للبعير
ابو فارس:انتي صاحيه
سلوى:ايه
رنيم:انتي بصراحه اشك انك طبيعيه
سلوى:والله اساسا محد يقدرني بهالبيت
وضحى:شفتي انك ثقيلت دم
ابو فارس:رنيم إلا كنتي تدرسين مع سلوى
رنيم:ايه
ابو فارس:يعني تعرفين سلوى
رنيم:أيه ومرره مع بعض
ابو فارس:زين يلا اجل استئذن
ام فارس:اذنك معك وضحى يلا روحي بخري ابوي
وضحى:من عيوني
سلوى:من زين عيونها صح ياء رنيم
رنيم:ايه
سلوى:في احد حالف عليك تردين
رنيم:لا
سلوى:اول كنتي فله بس الحين ساكته وهاديه لهدرجه كبرتي
رنيم:لا بس مافي شي ضروري عشان اتكلم
سلوى:ترى مصختيها ردك برد
فارس:سلوى اسكتي
رنيم "ما ابي اتكلم لانه موجود "وقفت راحت للمغاسل خانتني دموعي "
فارس حسيتها متضايقه مررر بس لما دخلت لقيتها تبكي:خلاص رنيم سلوى كذا ولا قلبها ابيض
رنيم"يا طيب قلبك لا تعرف اني افكر باخوك وش تسوي":بس حرام حرجتها وجراحتها
فارس:بس هي تتكلم كثير لازم تطيقنها مع راسها عشان ما تتكلم
حمد تنح
فارس"بهذي اللحظة كنت بذبحه "
رنيم "تضايقة من حركتها وحطيت الجلال علي "
حمد"ما قدرت اغار عليها والشي يقهر انها متزوجه اخوي طولت وانا اغسل يدي عناد"
رنيم"عرفت قهرني قصده مسكت يد فارس وطلعت بصاله"
فارس"عجبتني حركتها "
رنيم عقدت حاجبي ببرائه:بتروح اليوم المزرعة
فارس:لا بوديك لاهلك واجلس معاك
رنيم ابتسمت:صدق
فارس:ايه بعد العشاء
رنيم فرحت وجلست انطط
حمد "لما طلعت لقيتها تنطط واخر شي ضمها"تنححت
فارس "ضميتها ومسك الجلال اللي على الكنب وحطيته علهيا انقهرت من حركته بس سكت مابي اخسره عشان بنت"
رنيم"لما ضمني حسيت في شي ولما تنح نح قهرني موتني قهر قتلني قهر"
. . . . .
رولا صحيت ولقيته ضمني لما تذكرت وش صار ابتسمت وخجلت واخذت
الروب اتروش لما طلعت صرت اناظر بملامحه كانت هادي ومملوح جدا
شعرها حلو ابتسمت اكثر
معاذ"لما فتحت عيوني لقيتها تتأمل فيني ابتسمت"وبستها على خدها
خجلت من حركته
وابتسمت له
معاذ"حبيت تصرفتها ناعهم بمعني الكلمه "
دخلت اتروش
رولا ناظرت شكلي ولبسة تنورة قصيره سوداء توب شيفون وردي ناعم
مره وميك اب خفيف وفكيت شعري

طلعت لقيتها تناظر شكلها عجبتني انوثتها
رولا حوطني مع خصري
معاذ:مبروك يا عروس
رولا يخجلني زياده
رولا:ممكن تبعد شوي
معاذ:من عيوني يا عيوني
رولا:عادي اليوم توديني بيت أهلي اشوفهم
معاذ:من عيوني
رولا:تسلم عيونك
معاذ:يسلمك ربي
رولا:انت ما عندك اخون
معاذ:لا هم عندي لكن ما اعترف فيهم خلوا امي مقطوطه بشارع هي واختي مروى ولا سألوا وانا كنت مسافر ادرس لما رجعت لقيت امي عند بيت عمي بالملحق
رولا:هاه يا حرام
معاذ:راح تعرفين اشياء كثيره
رولا:كبرت بعيني بصراحه
معاذ:هذا مو فضل من لا هذا واجب وغصب عنا نسوي مو فضل مني اجيب امي هذا بيتها
رولا:بيتك بعني هذا
معاذ:كان بيتي وبعدين سجلته باسم امي وتزوجت وشريت لزوجتي بيت
رولا:زين
معاذ:مع اني ودي امن نفسي واشتري لي بيت
رولا:طيب وش تشتغل
معاذ:ضابط تعالي اوريك اختي
معاذ مسك يدها وطيقنا الباب
فتحت مروى
رولا لما شفتها حسيتها بالمتوسط
مروى:هذي زوجتك فكه من مناير
رولا:هلا
مروى:تجننين يوه تصدقون وش افكر فيه
معاذ:وش
مروى:لما تشوف مناير زوجتك احس بتنقهر لانها احلى منها
معاذ:اهنيك تفكيرك
مروى والله
فجأة سمعنا صوت هواش
معاذ:وش فيه تحت
مروى :مدري
نزلنا بسرعه كانت في حرمه بصاله تهاوش ام محمد كانت حلو بس مو مره
ام محمد:شرع حلل له اربع
رولا لما سمعت عرفت انها زوجته مناير
مناير:الحين هذي "تاشر علي بقرف"تاخذه علي انا بنت الحمايل تاخذ هذي
معاذ:التزمي حدودك
مناير:لا والله والله اليوم مرح يحصل لكم خير
معاذ:وش بتسوين مثلاً ً
مناير:تشوف يا الضابط تشوف
معاذ:الباب يوسع جمل اطلعي من غير مطرود

توقعاتكم اهتمامي
للكاتبة :Noudi28
إذا عجبتكم راح اكمل للنهاية وهي مكتوبه عندي
وراح تنزل كل جمعة وشكراً

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم بـ أطلآلتك
حبيت الفكره ياليت تهتمي بالوصف اكثر
اسلوبك جميل بس ينقصه دقة الوصف
نقطه أخرى انتبهي لهآ وهي الأملآء

أطلعي على القوانين

القوانين ، تحديث جديد ؛

موفقه بطرحك

~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قريت بداية روايتك لكن …

اقتباس:
رنيم:لا ما عندهم شخصيه تف عليك
اقتباس:
رنيم:عجوز قريح بيزوجنا
اقتباس:
رنيم:بس ابوي من زمان هو ملعون
اقتباس:
رنيم رفعت راسها:الله يلعنه من ابو

عندي تعليق على روايتك انتي شايفه انو البنات يلعنو ابوهم ويسبوه بالحكي ويتكلمو عنه بطريقه بشعه
شي عادي ؟؟
حتى لو حاولتي تصوري انو الاب شرير وقاسي بس ماتوصل انك تكتبي حوارات على لسان بطلاتك فيها لعان وسب وشتم لابوهم
قال الله تعالى ( ولا تقل لهما اوف ولا تنهرهما وقل لهما قول ً كريما )

اتمنى لك التوفيق

على الشاطىء النسيان
……………………….
إذا كان في وصف الملابس . . او في الشكل احس مو مره مهم . .ومثلا ما كتب خمس سطور عشان ملابس او شكل . . أما على الإملاء فأنتي صادقه بهذا الشي
شكراً

loost
شكرا اختي على تنبيهك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها noudi28 غرام
على الشاطىء النسيان
……………………….
إذا كان في وصف الملابس . . او في الشكل احس مو مره مهم . .ومثلا ما كتب خمس سطور عشان ملابس او شكل . . أما على الإملاء فأنتي صادقه بهذا الشي
شكراً

انا بعدي ماقريت الرواية بس قريت الردود

إذا كان في وصف الملابس . . او في الشكل احس مو مره مهم . .
من خلال الروايات والمبدعات الي مريت عليهم حبيبتي ومن خلالي كاكاتبة :
واذا تبين تتميزين بابداع مافي شي اسمه مو مهم..!!!
كلشي مهم بالرواية الوصف والملابس تخلين القراء يعيشون جو مع الروااية ويتأقلمون على الرواية وتخلين القراء فوق كل ذي اب هالوصف الي تقوليه مو مهم تخلينهم كانهم يعيشون بحداث الرواية وهمة يتخيلون
ومثلا ما كتب خمس سطور عشان ملابس او شكل . .
خمس سطور ماراح تنقص شي من الرواية كلها كم سطر وصف تخلين القارء يعيش جوه بهالوصف ولكم سطر

أما على الإملاء فأنتي صادقه بهذا الشي
مافي رواية مافيها اخطاء املائية حبيبتي^ـ^
موفقة قلبي
وانا ماقلت هالكلام الا علشان ادفعج وانبهج علشان تتميزين وتنجحين بالروااية واتمنى تتقبلينها بكل صدارة 🙂

موفقة حبيبتي اتمنى ماتزعلين..~~~

الا ليت القدر . . .
تسلمين حبيبتي وخلينا دايم نستفيد من خبرتك وهذي الاول روايه
وتنبيهتك على عيني وراسي
وشكرا حبيبتي

رووووووووعه

تسلم ايدك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاليت القدر غرام
انا بعدي ماقريت الرواية بس قريت الردود

إذا كان في وصف الملابس . . او في الشكل احس مو مره مهم . .
من خلال الروايات والمبدعات الي مريت عليهم حبيبتي ومن خلالي كاكاتبة :
واذا تبين تتميزين بابداع مافي شي اسمه مو مهم..!!!
كلشي مهم بالرواية الوصف والملابس تخلين القراء يعيشون جو مع الروااية ويتأقلمون على الرواية وتخلين القراء فوق كل ذي اب هالوصف الي تقوليه مو مهم تخلينهم كانهم يعيشون بحداث الرواية وهمة يتخيلون
ومثلا ما كتب خمس سطور عشان ملابس او شكل . .
خمس سطور ماراح تنقص شي من الرواية كلها كم سطر وصف تخلين القارء يعيش جوه بهالوصف ولكم سطر

أما على الإملاء فأنتي صادقه بهذا الشي
مافي رواية مافيها اخطاء املائية حبيبتي^ـ^
موفقة قلبي
وانا ماقلت هالكلام الا علشان ادفعج وانبهج علشان تتميزين وتنجحين بالروااية واتمنى تتقبلينها بكل صدارة 🙂

موفقة حبيبتي اتمنى ماتزعلين..~~~

كلامك روووعه يالمزيوونه..
فعلااا حتى سيااتي اصف كل حاجه بالرواية..
من حيث لبسهم وصفهم لاشكالهم..
للمكان نفسه..يحس القاارئ انه جوواا الاحداث هاذي..

صاادقة يالغاااليية..مافي رواية ماتخلوى من الاخطاء الاملائيه..
اعجبني كلامك..وعجبني اكثررر تقبل الكاتبه نفسهااا لنقاد..
الله يسعدك يارب..ناادر مانرى هالذا الشيء..

حماكم ربي…
واعذريني ع التدخل ياملااكي..

الله يوفقك يارب يااحلى كاتبه..

لا تغرك الضحكة؟
الله يسلمك وإنشاء الله دايم تنورين
وتزورين

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.