تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أحبك وعمري ماتمنيت بهالدنيا غير قلبك / بقلمي

أحبك وعمري ماتمنيت بهالدنيا غير قلبك / بقلمي 2024.

روايتي الاولى .. احبك وعمري ماتمنيت بهالدنيا غير قلبك .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت انزل اول رواية لي في منتدى غرام الجميل
وبالنسبة للبارتأات ماافي وقت محدد للتنزيل يعني وقا ما أفضى نزلته
وباذن الله رح أكمل الروااية معكم ولا اقطعها

" الفصل الاول "

كانت مسترخية على سريرها وتاركه شعرها منساب بحرية عالمخدة وهي تفكر ..
" ياربي ؟ الحين كيف اقدر اتحمل بعد اهلي عني !! وكيف رح اتكيف مع وضعي الجديد ؟ .. آآآآآآه .. اطلقت تنهيدة من صميم قلبها .. وجدتي ؟ كيف رح اقدر اعيش بدونها وبدون همساتها الحنونه لي ؟ مين بيقول دآيما " إلا دلوعتي لاحد يزعلها " ومين بيلمني بحضنه الدافي اول مايشوفني ؟ ..
تذكرت مضآرباتها مع اولاد أعمامها !! مين بيستهبل علي ؟ ويصحيني من نومي ؟؟ ويتمسخر على شكلي ويقولي اذا مرضت وتشافيت " قط بسبع ارواح مامنك فكه " !!
كيف تقدر تترك صاحباتهاا اللي دووم معهاا !! ومجرد ما تتضايق يحسون فيهاا وطيراان لهاا ؟ .. مر عليها خيال حياتهاا وجميع اللحظات بحلوهاا ومرهاا ..
.. نزلت دمعة حآآآرة على خدها الناعم بمجرد ما تخيلت انها بتفتقد كل هالاشياء .. دفنت نفسها بمخدتها اكثر واكثر وهي تدآري شهقاتهاا ..
.. قطع عليها دق الباب !!
جلست ومسحت دموعها .. وبصوتها الناعم المبحوح من البكاء : …. مين ؟
… : اناا حبيبتي ..
ابتسمت وردت : تفضلي ماما
دخلت امها وعقدت حواجبها وهي تشوف وجه بنتها المحمر !! خافت وقالت : شفيكِ حبيبتي !! كنتي تبكين ؟؟
ابتسمت عشان ماتخوف امها : لا ماما .. بس حرر ..
امها بعدم اقتناع : اهاا ..
…. : تفضلي ماما .. واشرت لها عالسرير ..
جلست امها وحطت راس بنتها بحضنها .. استرخت وغمضت عيونهاا وكأنهاا من زمان منتضره هالحضن ..
امها : الونتي حيااتي شكلك مو عاجبني !! تكفين طمنيني قلبي مشغول عليكِ من يوم ماحددنا موعد السفر وانتي بغرفتك ما طلعتي !!
بعد كلام امها عن السفر نزلت دمعه من عيونهاا وهي تشد على يدين امهاا .. وتشهق من بين دموعهاا : لا بس .. .. ماا اتخيل كـ كـيف بترك كل شـ شي هنآآ
امها : حبيبتي استهدي بالرحمن ولا تضايقي نفسك .. وبعدين مو انتي اللي اصريتي تكملي دراستك بالخارج وكان هذا طموحك !! عموما اذا غيرتي رأيك وتبغي تقعدين هناا مارح نمنعك مين لناا غيرك !
قالت بسرعة : لالا ! انا لا زلت مصرة ومستحيل اتراجع !! لكني متأثرة من مفارقتي لكل شي هناا ..
امها وهي تمسح على شعرها : ومين قال انك بتفارقين كل شي !! كل اجازة بنكون هناا وبتكوني على تواصل مع الكل !! وانا وابوك معكِ ولا راح نتركك .. وتصنعت الزعل عشان تخفف على بنتها : ولا مانملي العين وماا تبيـ ..
قاطعتهاا بسرعة : لالا وربي !! وبعدين مين لي غيركم انتوا عيوني اللي اشوف فيهاا !! ماما لا تقولي هالكلام مرة ثانية والله ازعل ..
ابتسمت امها : امزح معاكِ ياروح امك بس حبيت امزح عليك .. ووقفت وكملت : يلا اترككِ ترتاحي ونامي زين بكرة لازم من بدري تصحين .. وراحت للباب لكن قبل ماتطلع لفت عليهاا وناطرتها بنص عين : ترا بدخل عليكِ وان شفتك عاللاب او الجوال ياا ويلك .. تراني اعرف حركااتك .. فااهمة ؟؟
ضحكت على كلام امها اللي عاارفة تفكير بنتهاا زين وقالت : ابشري يالغاالية " وتأشر على عيونهاا " من هالعين قبل هالعين ..
ابتسمت امهاا وخرجت وبنفسهاا : الله يخليكِ لنا ولا يحرمنا من بسمتك ..
بعد ماا خرجت امها رجعت انسدحت عالسرير وهي مرتااحة من كلام امهاا اللي برد على قلبها شوي .. اخذت الآي بود حقها وركبت السماعات وشغلت ميوزك كلاسيكية مريحة للاعصاب .. بعد ربع سااعة حست إن النوم بدأ يتسلل لعيونهاا .. بعدت السماعات وسكرت الآي بود وناامت وهي تفكر في بكرة ..

– فآآصل للتعريف بابطال الرواية –

محمد الـ ….
رجل أعمال معروف في البلد .. ويشتغل في شركة أبوه المرحوم مع اخوانه وهو اصغرهم لكنه شاطر والكل يحبه ويثق فيه ..
طيب وحنوووون جداَ ولا يحمل بقلبه ابد .. عنده بنت وحده وهي عنده بالدنيا ومستحيل يرفض لهاا طلب ..

أمل الـ ….
زوجة أحمد .. وهي انساانة طيبة لأبعد حد . وحنووونة مع بنتها الوحيدة ومدلعتها وتحبهاا لدرجة كبيررة .. كل شي عندهاا إلا إذا أحد غلط على بنتهاا توقفه عند حده ..

نجي للبطلة ..

" ايــلان "
بنوته جميلة وحساسه فووق ما تتصوروا .. نااعمه وأقل ما أقول عنهاا قمر .. بيضا وبياضها يجنن طويلة وجسمهاا يجنن زي عارضات الازياء .. عيونهاا كبار ومكحلة من ربي ورموشها كثاار ولونهم رمادي على عسلي .. شفايفها صغاار ووردية .. وعلى خدهاا اليسار غماازة محليتها أكثر وأكثر .. وإذا زعلت أو بكيت أو انحرجت خدودها تسير حمراء مما يخليها جذابة .. شعرها اسود طويييل لنص فخذها واطول بشوي وجداا نااعم ..
عمرهاا 18 متخرجة من الثانوي .. وطموحها الطب ، تحب المزح ومرحة والكل يحبهاا ^^

" انتهى الباارت الاول "

انتظر تعليقاتكم ..
روف ..

وعليكم السلام

حبوبه البارت قصير حاولي في البارتات القادمه يكون طويل

موفقه ان شاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

^
ابشري حبيبتي لكن هذا انا ما اعتبره بارت فقط مقدمة ..
والبارتات الجاية بتكون اطول بالتأكيد 🙂
نورتِ

رائع للغاية
ننظر بقية البارت
سلمتي

روووووووووووووووووعه

بجد بدايه حيل مميزه..

امم صحيح قصير بس مررررره نااااايس

وجناااااان

الف مبروك لفتتاحك بروايه حلوه كذااا

تسلم يدك

الله يوفقك

م شاءالله عليك روف 🙂
مقدمة ولآ أروع ^^"
تسلمين غلـآي ,
وإن شاءالله تستمرين وتكون روايتك من أشهر الروايات ~
آختك : Lail !

رفووووشا
بداية تجنن يا قلبي
حبيت البطله
اعشق الناس الطموحه
الله يوفقج حبيبتي
و انا باذن الله من المتابعين لروايتج

انا وحده تعرفج و تعرفينها ض1
حزري مين انا

اقتباس:
رائع للغاية
ننظر بقية البارت
سلمتي

انتي الرائعه حبيبتي .. تسلمين على مرورك ..

اقتباس:
روووووووووووووووووعه

بجد بدايه حيل مميزه..

امم صحيح قصير بس مررررره نااااايس

وجناااااان

الف مبروك لفتتاحك بروايه حلوه كذااا

تسلم يدك

الله يوفقك

تسلمين يااقلبي .. هذا من ذووقك وعيونك الروعه وربي
اتشرف بوجوودك في صفحات روايتي والله ..

اقتباس:
م شاءالله عليك روف 🙂
مقدمة ولآ أروع ^^"
تسلمين غلـآي ,
وإن شاءالله تستمرين وتكون روايتك من أشهر الروايات ~
آختك : Lail !

ما الروعة الا انتي ليآني .. الله يسعدك

اقتباس:
رفووووشا
بداية تجنن يا قلبي
حبيت البطله
اعشق الناس الطموحه
الله يوفقج حبيبتي
و انا باذن الله من المتابعين لروايتج

انا وحده تعرفج و تعرفينها ض1
حزري مين انا

والله انتي اللي تجننين ماا غيرك ..
لبااك والله الشرف لي انك تتابعينها .. مريومتي مين غيرك ؟؟

" البارت الثاني بعد شوي "

بالعكس ما تتصورين قد ايش فرحت لما شفت الرواية من كتابتج
هههههه يب انا مريم ض1


" الفصل الثاني "

فتحت عيونهاا الرمادية بكسل .. طالعت للساعة اللي تشير للـ 8:30 .. فزت بسرعة وهي تستغفر ربهاا على تأخيرهاا لصلاة الفجر .. دخلت دورة المياه – كرمتم – وغسلت وجهاا وتوضت وخرجت .. صلت الفجر ودعت ربهاا يوفقهاا ويسهل امرهاا ويعينهاا على فراق اللي تحبهم ..
خلصت صلاتهاا وطبقت شرشفهاا الا بصوت جوالها يرن .. مجرد ما شاافت الاسم ابتسمت و ردت ..
ايلان : ياصبااح الانواار
….. : ارحبووو .. صبااحك انا يابعد كلي
ايلان : ههههههه اخبارك ياا قلبي ؟؟
…. : بخير واحس اني بطير ماني مصدقة بسافر لبريطانيا بعد قلبي واشووف العالم والوجيه الجديدة وافتك من هالعلل اللي عندي ..
ايلان : ههههههههه اجل علل !! يالبى قلبك بس .. انا والله ماني عارفة يامهاا كيف بتحمل فرااق اهلي والسعودية
مها : اقول انتي وحدة فاضية .. صدق ماعندتس ساالفة !! طايحة لي تبكبك من شهرين لما اعلنوا عن موعد السفر .. والله من زين الجوو اللي احنا فيه بسالك لوش بتشتاقين ؟؟ للغباار ولا الكتمة !! .. تدرين انا ما محيرني في هالسالفة الا شي وااحد !! دموعك ماا جفوا ؟؟
ايلان ضحكت على كلام توأمها ونسيت الكآبة اللي تحس فيهاا : ههههههههههههههههههه ويلوموني فيك .. والله ماحد غيرك اللي مونسني بهالسفرة واذا على قوولتك لوش بشتاق ترا 6 سنوات بالغربة ماهي هينة .. لكن وجودك يكفيني وقسم ..
مها : ياا عمري جعلي ما انحرم من وجهتس الشيفة .. الا صدق جهزتي كل اغراضك !!
ايلان : اولاً ماحد شيفة غيرك يالبقرة .. ثانياً اييه من زماان .. وانتي !! لا تقولين ما جهزتي !!
مها : بلا جهزت .. لكن باقي كم غرض السماعاات واللاب حقي وكم شغلة خفيفة .. الحين بجهزهاا
ايلان : اووكِ اجل اتركك .. والوعد بالمطاار ..
مها : بحفظ ربي ..

سكرت منهاا ونفسيتهاا تغيرت 100 درجة .. راحت لدولابهاا وقعدت تفكر " وش البس ؟؟ " واخيرااً استقرت على بنطلون سكيني ماسك على جسمهاا ازرق جينز وقميص ابيض وتحته بدي فسفووري .. وسرحت شعرهاا ذيل حصاان وتعطرت من عطرهاا المفضل " Tresor in love " >> جربووه يجنن ..

خرجت من غرفتهاا وهي تتأمل جنااحها .. وتنهدت وهمست : والله بشتااق لكل شبر فيه
" فاصل >> جنااحها كبيير جداً .. وهو من تصميم ايلاان وذوقهاا الخاص .. لهاا ذوق مميز في الاثاث والديكووراات .. حتى انه نص البيت من تصميمهاا واختيارهاا بمساعدة امهاا .. الجناح مكون من غرفتين نوم .. الرئيسية وهي اللي تستخدمها ايلااان دائما وتنام فيهاا .. بابهاا كبير باللون الخشبي .. والارضية خشبية رااقية ويدخل عليهاا اللونين البيج والعوودي بشكل ماائل وجميل .. السرير كبير ملكي لوونه خشبي وسكري .. والديكوراات واللحاف باللون العوودي .. من اعلى السرير ستاارة بشكل دائري ومائل مثل السمكة وتنزل منهاا شرائط حرير باللون البيج .. من حوالين السرير ارضية زجاجية شفاافة وفيها وروود مجففة باللونين البيج والعوودي والانوار خاافتة بيجية .. والغرفة مليئة بصوور ايلاان من وهي صغيرة .. بايطارات عصرية منااسبة لديكورات الغرفة .. والغرفة الثانية مخصصتهاا للافلام ويغلب عليهاا الالوان القااتمة .. الاسود والاحمر والرماادي .. فيهاا شاشات بلازماا كبيرة ومكتبة لنص الجداار كلها افلااام وسيديهات DVD .. والسرير عاادي لشخصين باللون الرمادي والاحمر .. وفيهاا كرااسي هزازة وصوفاا للمشااهدة .. والعواازل كثيرة بهالغرفة بالذاات لان اذاا كان عند ايلان حفلة او صديقاتهاا عندها يكونوا فيهاا ..
الصاالة عصرية ورااقية بالنظام الشتوي .. الارضية باللون السكري وفيها داائرتين خشبية غاامقة .. والديكوراات باللون التفااحي والبني الهاادئ .. والكنباات ملكية باللون التفااحي والاطاارات بنية .. وفيهاا بلازماا وااحد وكرسي هزااز .. وفي مطبخ تحضيري بسيط في نهااية الجناح .. وطبعاا انوار الجناح بكشافاات هادئة معلقة بالسقف .. يعني باختصاار الصالة جوهاا رومانس .. "

نرجع لمحور حديثناا ^^
خرجت من جناحهاا وهي تدندن ونزلت الدرج مسرعة وتنااقز .. الا يجي بوجهاا ولد عمهاا
…. : اعوووذ بالله .. جنية انتي !! بيصك عمرك العشرين وانتي تصرفااتك تصرفاات بزر !! ابعرف اناا متى تعقلين ؟؟
ايلان : وعليكم السلام .. صباح النور .. قل اعووووذ برب الفلق !! شدخلك انت ؟؟ لا تتلقف فويرس فيني .. بعدين ايه انا بزرة بزررررة .. يالشااايب " وتطلع له لساانهاا "
فارس شهق : هئئئئئئ !! من الشاايب هااا ؟؟ " وقام يلاحقهاا ( ملاحظة : ايلان ما تتغطى عن اولااد عمهاا متربين سواا ) "
ايلان وهي تجري وتفتح باب الفيلا وتخرج للحديقة : انت انت انت يا شااااااايب .. وراحت عند المسبح وتحااول تفلت منه وهو ورااها ..
فارس : وين بتروحين مني يعني هاا ؟؟ ويلحقهاا وهي تجري .. الا تصدم بشي خلى عندها ارتجاج في المخ > هههههههه
فارس وهو يجري .. ايييه مهننننننند تكفى امسسكها الين اجيك
مهند ابتسم بخبث : انت تآآمر آآمر .. ويمسك ايلان من يدينها ويحطها ورااها ويكفتهاا ..
ايلان تصاارخ : مهناااااااااد .. تككككفى فككككنننني .. اهئ هذا جزااااي المفروووض ما تسوون لي شي واليووم سفري ومابتشوفوني 6 سنــ … > قطع عليهاا فاارس وهو يحط يده على فمهاا وهو يتكلم بقهر : بس بس خلااص .. لجيتي رووسناا بهالمواال ماا تطفشين انتي .. وبعدين " مسك اذنهاا " داامك مساافرة وبتنقلعين 6 سنين على قوولتك ورا ما تفكيناا من شرك ؟؟ اجل اناا شايب يالبزرر !!
مهند قعد يضحك على وجه فاارس المنقهرر من كلمة ايلااان .. فارس : على ايش تضحك يالثور ؟؟
مهند : على وجهك .. اجل انت شاااايب !! ههههههههههههههههه والله وجبتيهاا يا ايلان كفوو وانا عمك ..
فارس : اقووووول انقلع بغيتك عوون صرت فرعوون ياحماار انت وبنت اخووك .. من زينــ " قطعت عليه ايلااان وهي تتألم " : ياحماااااار انت ويااه تضااربوا لكن بعد ما تفك اذني .. فكنننني " وفكت اذانيهاا من يدين فاارس بالقووة ورااحت لـ المسبح واخذت سطل وملته مويه وتسحبت من ورااهم وهم ماهم شايفينهاا ويتكلموون وتكبه على رووسهم ..
فارس ومهند شهقققققوا بقوووة الموية ثلللج : هئئئئئئئئئئئئئئئ .. وبتعصيب وقهررر : ايلااااااااااااان ..
ايلاان لما شافتهم متوجهين لهاا حطت رجلهاا وطيراااان للفيلا .. ورااحت على جناحهاا وقفلته عليهاا ..
الا البااب يدق بقووة .. مهند وفاارس : لوييييين وين بتروحين منا ؟؟ فكي الحين لا نفكه غصب
ايلااان وهي تضحك مجرد ما شاافت اشكالهم المغرقة من العدسة : هههههههههههههههههه و و الله ههههههههههههههههههههههه اشكاالكم تحففة روحوا شوفوا المرااية وراكم هههههههههههه ..
مهند وفارس طالعووا ببعض وبعدهاا عصبووا اكثر : ياحمااااااااااارة .. فكككككي البااااااااااااب احسسسسن لك
… : وش فيكم تصارخوون ؟؟
" لفووا عليه " .. فارس : عمممممي .. شووف بنتك وش سووت فيناا هالحماارة !! غرقتنااا بمووية باااااااااردة !! قلهاا تفك البااب !!
محمد " ابو ايلان " : ههههههههههههههههههههه والله ياعليكم اشكاال .. ماتنحسدوون عليهاا ابد .. وايلاان ياويل اللي يقرب منهاا حشيت رجوله ويدينه ..
ايلااان اللي سمعت كلام ابوهاا من ورا الباب : وه يااا لبببببببببى بابتي .. جعلي ما انحررررررررم ياارب .. سمعتوا سمعتوا ؟؟ يعني ضفوووا وجيهكم ..
مهند : حتى انت !! ماقول غير الله يخلف عليناا .. امش امش يا فاارس .. مشوا وهم يتحلطمون ..

محمد بعد ماراحوو قعد يضحك عليهم وعلى بنته اللي مهماا كبرت بتضل طفلته .. دق عليهاا الباب : الونتي فكي حبيبتي ..
ايلان : راحووا يابابا ؟؟
محمد : ايه راحوا طردتهم
فكت ايلان الباب وهي تضحك : ههههههههههه كفووو بابا
محمد ابتسم : هاا اشوف النفسية توب اليوم .. جعلهاا دوم ياارب
ايلاان ابتسمت : ايه الحمد لله بابا .. احسن من قبل ولله الشكر ..
محمد : حلوو الحمد لله .. يلا اجل البسي عبايتك وانا بروح لامك اقولهاا تنزل تنتظرناا على بال ما ابدل ونروح للمطار .. الحين كل العايله هنااك تنتظرناا
ايلان ورجعلها الحزن > ماتحب لحظة الودااع : حاضر بابا .. وناادت خداامتها : رووز .. " جات لهاا روز مسرعة " : يس مس ؟ ..
ايلااان : تعاالي معي .. عشان تنزلي اغرااضي .. روز : اوك مس .. " وراحو مع بعض للجناح "
دخلت جناحهاا ولبست عبايتهاا ونقلت عيونهاا على جنااحها كـ نظرة اخيرة .. وكتبت على مرايتها بالروج : bye .. 1445
خرجت من جنااحها وورااها روز حاملة شناطها .. نزلت مع الدرج وروز مع المصعد عشان الاغراض .. طلعت للحديقة واخذت وردة لونهاا احمر وعلقتهاا بعبايتهاا للذكرى .. فتحت باب الفيلا " يعتبر قصر " .. وركبت سياارة ابوهاا اللي يسووقهاا سواق عشان يرجعهاا للقصر ..
ايلااان : السلام عليكم ..
امها وابووها : وعليكم السلام ..
امها : ها حبيبتي مستعدة ؟
ايلااان : ايه ان شاء الله .. توكلت على الله ..
ابوهاا : الله يوفقك ..
حطت ايلااان راسهاا عالشباك وهي تطالع بشوارع السعودية .. وحركت السيارة متوجهة للمطار الدولي ..

الى هنا .. خلص الباارت .. اسفه لو كان قصير لكن مضطرة لاني كتبته وانمسح ورجعت عدته وماا قدرت اكمل لان عندي واجباات مهمة ..
وان شاء الله البارت الجااي رح يكون طويل وبيتكلم عن احدااث المطار والسفر .. مارح اطول عليكم
وانتظر تفااعلكم وتوقعااتكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.