السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شحالكم؟!شخباركم؟!
حبيت أنزل لكم القصة على شكل بارتات شو رايكم ؟؟؟؟؟أكيد موافقين صح
كبداية
في ريال و النعم فيه ابو مايد يحب عياله مايد و سيف و يمعة و سارة أعرفكم عليهم شو رايكم اكيد متشوقين تبون اتعرفون منو هم هذيل الناس صح ولا
شخصيات القصة:-
اعرفكم على عايلة أبو مايد
ابومايد: راشد
ام مايد:عوشه
مايد عمره 22سنة وهو وايد يحب اخوانه ويدلعهم وأكثر وحدة ينرفزها سارة وهو يشتغل وعيونه كبار ووساع لونهم أسود ولون شعره أسود فحم قاصنة مدرج وهو وايد أبيض وايد كيوت و البنات يلحونه.
سيف عمره 21سنة أخر سنة في الجامعةو هو وايد يحب يلعوز سارة و يمعة وهو شعره أقصر عن شعر أخوه مايد و لون شعره بني غامج وعيونه كبار حلوين لونهم عسلي و خشمه و خشم مايد ويمعة شرات خشم أبوهم وهو شوي معضل .
يمعةعمره17سنة وهو حلوو عيونه كبار لونهم بني متوسط وهو شوي مايل على ألاسمر و كيوت و جسمه متناسق ويا شكله ووايد يدلع سارة لان كل شيْ اتقوله و هو حتى اسراره عند سارة وهي بعد بس مب كل الأسرار.((اذا تبون تسألونه بيقولكم كل شيْ عن سارة))
سارة عمرها 16 سنة وهي حلوة و بيضة و حبوبة و العايلة كلها اتحبها و اكثر واحد ولد عمها سلطان ماشالله عليها((جمال انقليز)) وشعرها الين آخر ظهرها ولن شعرها مايل على الأشقر طبيعي وعيونها وايد حلوات لونهم أخضر
أكمل
عايلة أبو راشد:-
ابوراشد:سالم
ام راشد:مريم
راشد عمره23سنة وايد يحب ظبية يعني وايد وياها وحبها وايد …….وهو شعره أسود سواد اليل طويل و عيونه سود وهو يوم ينحرج يستوي خدوده ورديات وهو أبيض و خشمه سيف و البنات يتخبلون عليه وهو طاف بس لأنه يحب بنت عمه ظبية ويموت فيـــــها موت هب طبيعي ….
نورة عمرها 21سنة وهي كبر سيف ووايد تحب سيف بس عيونها ناعسات ووايد كيوت و جسمها حلو متناسق و خشمها سيف وهي خجولة ووايد تستحي من سيف شعرها لين كتفها و لونه بني هب مصبوغ.
سلطان عمره 20 وعيونه كبار وخضر ووايد فن يخبل كيوت و شعره قاصنة مثلثات و ماشي على الاستايل وهو معضل وجسمه متناسق و سبورتي و البنات يتخبلن عليه و هو يسويلهم طاف الأن يحب بنت عمه ساااااااااااااااااااااااااااااااااااارة.
مهرة عمرها19 وهي بيضة و حبوبة وشكلها شرات شكل اليهال و عيونها علسليات ووساع وخشمها سيف و جسمها متناسق و مخصر و شعرها طويل أسود فحم و هي وايد كيوت وصته حلوة.
فاطمة عمرها 16 سنة وهي كبر سارة وهي ويا سارة الروح بالروح وعيونها كبار ووساع ولونهم بني فاتح و شعرها لين كتفها ولونه بني مايل على الأشقر مب مصبوغ و شكلها كيوت.
عايلة أبو خميس:-
أبوخميس:محمد
أم خميس:شيخة
خميس عمره 23 سنة وهو أبيض و شعره لونه اسود طوييييييييل و لون عيونه بني متوسط وخشمه سيف و جسمه متناسق و حلو ومعضل وايد حلو اللهم لا حسد.
عنود عمرها 21 سنة وهي كبر يسف و نورة ووايد حلوة وجميلة و عونها كبار و سود و شعرها لونه بني غامج وهو حلو الين آخررررررررررر ظهرها و خشمها سيف مثل اخوها زايد و خميس.
زايد عمره 12 سنة وهوشعره اطول عن شعر خميس لونه اسود وعيونه شرات عيون عنود لونهم اسود بس اوسع عن عينها وهو وايد (كيووووووووووووووووووت)وهو ابيض لون خدوده ورديات.
عايلة أبوهزاع:-
أبو هزاع:خالد
ام هزاع:شيماء
عبدالله عمره 25سنة وهو حبوب وطيوب ووايد طيب و ما يصرخ شرات سالم وهب عصبي و حليووووووو و كيوت لون عيونه اخضر غامج وكبار.
هزاع عمره 23سنة توأم سالم وهو طويل و حنطاوي و مايل على الأسمر يعني هب اسمراني و جسمة شوي مخصر و معضل و عيونه سود و شعره طويل ناعم كثيف لونه بني غامج ووايد كيوت الله يحفظه.
سالم واحد و النعم فيه ماشالله عليه و الله يستر عليه ماشالله واحد كيوت و جماله هادي وهو يشبه مايد وعمره 23سنة وهو توأم هزاع.
ايمان حليووه و عيونها زرق واي كيوت امنو تتوقعون يحبها مايد خو ساة وهي عمرها 19 سنة واتحب اختها ظبية وايد وعيونها كبار و ناعسات لونهم عسلي وشعرها طويل لن نص ظهرها لونه بني.
عمرها18 وهي وايد يا مهرة بنت عمها…… وايد بعد يا بنت عمها سارة
إلي هي الحبوبة ظبية …. وشعرها إلين ظهرها لونه أسود و ناعم مثل الحرير و عيونها ناعســـــــــــــــــــات لونهم بني غامج ….
ملاك عمرها 16 سنة وهي كبر سارة و فاطمة و هي حلوة و شعرها طويل لين ظهرها و هي بيضة لون عيونها خضر كبار ووساع و الشباب يوم يجوفونها و يتخبلون عليها يتون يتغزلون فيها وهي طاف.
سعيد عمره 17 سنة كبر يمعة و جسمة شرات جسم يمعة وهو شوي اسمراني يعني كيوت و شعره طويل و يحب اليهال و خاصة البنوتات الصغار و جماله هادي .
ابومايد: راشد
ام مايد:عوشه
كان مايد و ابو مايد و ام مايد يالسين في الصالة جان تحدر عليهم سارة اتصارخ شرات اليهال راحت المطبخ فتحت الفريزر جان تيهم الصالة اتصارخ.
سارة: ماما امنو خذ آيس كليمي هئ هئ هئ أباه
مايد وهو يستهبل عليها ويقلدها:ماما امنو خذ آيس كليمي أنا خذيته
سارة: لا تستهبل
مايد:هع هع هع ههههههههههههههههههه
سارة:ليييييش خذييييييييييييييييته مالي ابا ايس كليمي
جان يحدرون عليهم يمعة و سيف.
سارة : يمووووووووووووووووووووع آيس كليمي خذوووه هئ هئ هئ
يمعة :شو بلا ها اختي حبيبتي اتصيح.
سيف: شو بلاكم.
يمعة+سيف: السلام عليكم شحالكم ؟ شخباركم؟
الكل : الحمدالله بخير
سارة: يموعي خذ آيس كريمي
يمعة:خلاص أنا بسير الباسكن و بشتريلج أنزين خلاص لا تصيحين [[و باسها علىخدها[[أمووووووووووووووووووواح
سيف: خلاص لا تصيحين صيحتيني وياج هئ هئ هئ.
مايد تم يغايض سارة ويتطنز عليها
يمعة: ميووود ماأسمحلك تراك اتعديت حدك حدك اهنيه كل ولا حبيبتي توأمتي ساروتي .
سيف: ضحكتوني وأنا ما فيني ضحكة؟!؟
صوب ابو راشد
ابوراشد:سالم
ام راشد:مريم
كانت أم راشد في المطبخ و ابو راشد كان يقرا الجريدة و المجلات ((فايج((جان يحدر عليهم راشد
البارت مــــوب……
مفهوم……..
سووووري…
شجعوني على شان…..
اكملهــــــــــــــــــا…..
هلآ وغلآ نورتي آلقسم
والله يعطيكِ آلعآفيه
بآلتوفيق
"
بتستوي من بينهم علاقة؟!
هل سلطان بي حب سارة؟!
خلوني ارد حق القصة!!!
البارت الثاني
أبو راشد:ظبوي ترى رشود اهنيه
ظبية: أوبس سوري ما كان قصدي
البــــــــــــــــــــــــــــــارت الثاني
أبو راشد:ظبية ترى رشود هنيه .
ظبية : أوبس ســـــوري ما كان قصدي .
عقب حدروا عليـــــهم سارة و نورة و سلطان و حارب و محمود و خميس و ظبيه كانت ياية تتحرطم من فوق و تصـارخ و تتفلسف و اسبب غرفة نورة و تعيب و تتحرطم و عابسة رشد لحقها لما صعدت …. عقب راحوا الرياييل في الميلس و الحريــم في غرفة الطعام بعد الغدا اتيــمعوا البنات ويا الشــباب ( فاطمة + سارة +خميس ) . يلسوا يعيبون على بعض و يعلقون .
محمود :هههههههههههههه بس عادكلينا ويه البنات .
حارب + سلطان +خميس : بس ضحك قفطناهم بس خلاص ما أقدر .
حارب : حرام عليكم مب زين عقب بتزعل .
محمود:اطالع امنو يتكلم.
خميس: بس خلاااااااااااااااااااااص.
حارب:ليش مب عايبتنك رمستي.
محمود:ههههههههههههههههههههه
مهرة اطالعت حارب بنظرة وخلتة يسرح في عالم ثاني مب الي هم فيه
مهرة:هئ هئ هئ و الله حرام عليكم جي اتسون فيني
ظبية:كح كح كح كح كح كح >>كحت
سارة:رشود اليبلها ماي بسرعة
ركض و يابلها ماي
راشد:زيغتيني عليج و الله حرام عليج كان قلبي بيوقف
ظبية:فال الله ولا فالك لا تقلول جي
عقب تموا الشباب يطنزون و يلعوزون و عيبون ويعلقون على سارة دمعت وركضت فوق و سلطان يا على طول ولحقها .عقب كلمها شوي و دمعتها خانتها و نزلت .
سلطان: ساروتي شو بلاج اتصيحين
سارة:ماشي ماشي
شو تتوقعون يستوي في سارة؟
هل ظبية بتتكلم مع راشد؟!
هل حارب بيحب مهرة من أول نظرة؟!
بنرجع حق القصة
((البارت الثالث))
سلطان:ساروتي شو بلاج اتصيحين
سلطان مسح دموع سارة ونزلو وتم يسولف معاها و خلاها تضحك عقب شوي طبعا (خميس و محمود و مهرة و نورة و فاطمة و ) في عالم السوالف و حارب في عالم ثاني مايخصه في عالم السوالف.
راشد: فديتج ظبوي أيبلج شي تاكلينه.
ظبية: لا مشكور
راشد استانس لأن ظبيهرمسته وما صدق .
راشد: شو كم يوم بتمين عدنا قولي.
ظبية:ليش ماقالولك
راشد: لا
ظبية: بتم عدكم ثلاث اشهر.
راشد في خاطرة: فديتج ياقلبي ياويل حالي أنا كم بعيش:حبيبتي أمج و ابوج و اخوانج وين.
ظبية: كلهم مسافرين وانا قلت ما ابا اسافر.
محمود جاف راشد و ظبية يتكلمون ما صدق حق حارب و البنات و خميس.
محمود يعلي صوته: هود هود هود .
راشد أنتبه على حركته و ابتسم عقب رد و صد صوب ظبية و ظبيه ميته من المستحى وويها غادي احمر .
الشباب يلسوا مع البنات و كملوا و بعدين نزل سلطان زاخ ايد سارة وعقب نزلو
سلطان:ساروتي شو بلاج اتصيحين
سلطان مسح دموع سارة ونزلو وتم يسولف معاها و خلاها تضحك عقب شوي طبعا (خميس و محمود و مهرة و نورة و فاطمة و ) في عالم السوالف و حارب في عالم ثاني مايخصه في عالم السوالف.
راشد: فديتج ظبوي أيبلج شي تاكلينه.
ظبية: لا مشكور
راشد استانس لأن ظبيهرمسته وما صدق .
راشد: شو كم يوم بتمين عدنا قولي.
ظبية:ليش ماقالولك
راشد: لا
ظبية: بتم عدكم ثلاث اشهر.
راشد في خاطرة: فديتج ياقلبي ياويل حالي أنا كم بعيش:حبيبتي أمج و ابوج و اخوانج وين.
ظبية: كلهم مسافرين وانا قلت ما ابا اسافر.
محمود جاف راشد و ظبية يتكلمون ما صدق حق حارب و البنات و خميس.
سلطان مسح دموع سارة ونزلو وتم يسولف معاها و خلاها تضحك عقب شوي طبعا (خميس و محمود و مهرة و نورة و فاطمة و ) في عالم السوالف و حارب في عالم ثاني مايخصه في عالم السوالف.
راشد: فديتج ظبوي أيبلج شي تاكلينه.
ظبية: لا مشكور
راشد استانس لأن ظبيهرمسته وما صدق .
راشد: شو كم يوم بتمين عدنا قولي.
ظبية:ليش ماقالولك
راشد: لا
ظبية: بتم عدكم ثلاث اشهر.
راشد في خاطرة: فديتج ياقلبي ياويل حالي أنا كم بعيش:حبيبتي أمج و ابوج و اخوانج وين.
ظبية: كلهم مسافرين وانا قلت ما ابا اسافر.
محمود جاف راشد و ظبية يتكلمون ما صدق حق حارب و البنات و خميس.
محمود يعلي صوته: هود هود هود .
راشد أنتبه على حركته و ابتسم عقب رد و صد صوب ظبية و ظبيه ميته من المستحى وويها غادي احمر .
الشباب يلسوا مع البنات و كملوا و بعدين نزل سلطان زاخ ايد سارة وعقب نزلو.
محمود: سلطان سالم هل تقبل الزواج ب(سارة)راشد؟؟؟؟
سلطان ابتسم و طالع سارة: نعم
حارب:سارة راشد هل تقبلين الزواج مني بدل من سلطان سالم موافقة على الزواج مني قولي .
سارة نقعت من الضحك:هههههههههههههههههههههههههه
خميس:هذا يدل على أنك موافقة.
البنات كلهن:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب يدقون وإلى يطبل وصوت خميس حلو تم يغني و يشل و يدق و حارب يرقص و يضحك و محمود يقلد و يصفق و يطبل و تموا يطبلون و سوا عرس((خبايل((
راشد: ليش هب حقي و حقج.
ظبية لا تعليق
شو تتوقعون يستوي في ظبية؟!
هل سلطان بيخلي راشد و ظبية بروحهم؟!
هل سلطان بيحب سارة و بيكلمها؟!
ظبية بتروح عن قوم ابو راشد و بترد بيتهم؟!
البارت الرابع
راشد: ليش هب حقي و حقج.
ظبية لا تعليق
محمود:ظبية هل تقبلين الزواج بي؟
وشلها من مكانها يلس يدورها و هي تصارخ شرات اليهال و راشد يتحرطم جنة شيبة و تمو البنات يضحكون على خبال محمود ولي مندمجة ويا الشباب ولي ترقص ولي تغني وياهم ولي يطبل و سلطان قاعد يشل و يغني حق سارة وهي تضحك.
سلطان:ياحبيبي حبك في دمي وسط قلبي و الشرايين
يوم اشوفك ينجلي همي من على الدنيا تنسيني
الغلا و الزين متلمي فيك يا سيد المزايين
فيك كل الحسن متزميمن يوم شافتك عيني
سارة: صح لسانك
سلطان:صح بدنج
واستوت الساعة 7 المسا
محمود:اليوم وناسة ههههههههههههههههههههههههههههه
كانت سارة بتروح بس قالولها تيلس ويسلت يلسو يضحكون شوي و يسولفون عن المدرارس و احوال الجامعة و مشاكلها يبي يقلد الهنود.
محمود:سلتان سلتان أنت هندي ولا بكستاني.
سلطان:لااندي ولا بكستاني أنا امالاتي و النأم
حارب: أوكي مهمود جيب واهد اندي متل انتا
محمود:لييس هرام أنا واهد امالاتي
سلطان: وهواندي بس انت واهد زين
محمود:بيب هق انا واهد اصير ناناء=عصير نعناع
راشد:يأكي أخدم نفسك بنفسك ترى ازا انت مايسكت انا بجيب هق انت واهد تراق زين.
حارب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة بدت ترمس من بين البنات:شو بلاكم ها بنات شو
سارة:الحين سير لقط اعيونك في الزبالة اطالع ويهك اشقايل احمر.
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
سلطان:سارووووووووووووه قال اخدم نفسك بنفسك.
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عقب يا مايد و شل سارة وردو البيت و تعشت و رتبت ثيابها و اغراضها حق المدرسة ويلست عند قوم اهلها و عقب راحت ترقد مرت الأيام بسرعة ومافيها احداث وايد مهمة يعني عادي كلها عادي عقب مرور ثلاث اشهر كان آخر يوم ترقد فيه ظبية عند قوم ابو راشد قالت بتسهر مهرة وفطيم و نورة راحو يرقدون الأن باجر عندهم دوامات وراشد ماخذ اجازة عشان بيظرب خط من العين لين دبي يعني شغل انتو شو عرفكم رويشد شو يشتغل ما تعرفون بس انا اعرف اقول ولا ماتبون تعرفون ولاتبون تعرفون خلاص بقول يشتغل في شركت ابوه العودة يلست تطالع الفلم وياسلطان.
سلطان:شو اليوم بالتسهرين؟
ظبية:هــــــــــــــــــــــــــــــيه ليش عندك مانع
سلطان :لابس اسال