تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » يابنت العم شلي حصل لي قلبتي حالي/بقلمي

يابنت العم شلي حصل لي قلبتي حالي/بقلمي 2024.

مرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخباآآآآآاركـم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآاحب
…..منتدى غرآآآآآآآآآآآام لآيتوقف من الابدآآآآآآآآآآآآآآاع…..
آنآصآآآآآآآآآآرلي اربع سنوآآآآآت متآآآآآبعهـ روآآياتكـم يآآآآآآآآآاحفآآآد غرآآآآم
واليوووم اناجيت لكم وحآآآآطهـ بين ايدييكم روآآآيتي الاولى *_*
هذه اول روآآآآآآيه لي واتمني ان تنآآآآآآل اعجآآآآآآآبكم ,رآآآآآح اتقبل النقد والردود مادآآآآم في حدود الادب لو عجبتكم رآآآآح اكلمها
, ولو مآآآآآآآ عجبتكم مآآآآ رآآآآح اكملهآآآآ , في كلتآآآ لحآآآآلتين اتمنى تقولولي رآآآآآآيكم , لا احلل نقل روايتي كآآآآآن الناقل بدون ذكر اسمي *_* ….." للــــــكآآآآآآآآتبهـــ"…..
…… # @@#هدوئي جزء من شخصيتي""هدوووء الليل""#@@#……
*
*
)):-يآآآآآآآآآبنت العم شلي حصل لي قلبتي حآآآآآآآآلي-:((
*
*
*_*تعريف عن نفسي كآآخت لكم*_*

اسميــــــــــــ|هدوووء الليل.. <<ادري اني عسوووولهـ<معلييش البنت وآآآثقهـ.خخخخ
..ادرس بثآآآآآآني ثاآآآآآنوي.. <<عقبآآآآآآل التخرج والجآآآمعه يآآرب..
عمريـــــــــ|16سنه<<العمر كله يآآآآربي هع..
وبدووون نصب رآآآآح آقول لكم اللي صآآآحبآآآآتي يقووولوولي..اني بنوووتهـ كيوووتآآآت..وهبلهـ.ودآآآيم اهبل فيهم..ضحكتي ماتفاآآآرقني ابد..طيووووبهـ..متملكني روووح طفلهـ حسآآآآآسهـ..اكرهـ المغروووورآآآآت<طبعا اناآآآ كرهـ غروورهم مآآاكرهم هم شخصيًا..دآيم على نيآآآتي..فيني برآآآآآئهـ لاحدووود لهآآآآآآ<بس لاتعتبرووهآآآآغباآآآآء ترآآآني ذكيهـ.هع..وشكلي اصغر من عمري.هع ..اتمنى تتقبلووني كآخت صغنوونهـ لكم<<هذا اقل شي اقوولهـ لكم خخخ
# #
# #
# #
نتعرف بالشخصيآآآآآت من خلاآآآآآآل الاحدآآآآآآآث الجآآآيه
ـالبدآآآآآآآآآيهـ
ليت لاجنحهـ الهدووء … (تطير) …
واجنحهـ الخجل تختبىء … (ورآآآءالاحمرآآآر) …
واجنحهـ الابتسآآآمهـ تنشرهآآآ … (الهوآآآء) …
واجنحهـ العطاآآآء تخلق … (مبآآآدىء وقيم) …
… (وآقلآآآآمنآآآ هي من تخط هذهـ المبآآدىء والقيم) …
>بــــــــــــقلمــــي<
– : )) النزف الاول((:-

(في بيت ابونايف)

…العصر…
وقت جيت ابوناآآيف من الشركه
ابوناآآيف: ام ناآآيف .؟!
ام ناآآيف :هلآآآ..فيك شي !
ابوناآآيف: وين لعيآآآال ولهت عليهم
ام نايف: يوووه , توك شاآآيفهم الصباآآح !
ابوناآآيف: بعد شسوي ولهت عليهم وعلى مناآآجرتهم
ام ناآآيف بضحكه : هههههه لا الحين وقتهم ينزلون مع نجرتهم
ساآآره تنزل من على الدرج بسسسرعه ورآآآاحت باآآست رآآاس ابوهاآآ وامهاآآ وقاآآلت بدلع لابوهاآآ :dady ..بطلب طلب .. بليزز تواآآآفق
ابوناآآيف: ليش .. انتي يوم طلبتيني ورفضت
ساره: no, dad..موقصدي بس ممممم ..
اوناآآآيف: بس شنو , قولي ماراح ارفض لك طلب .!
ساآآره: مممممممممم
ام ناآآيف: ساآآره بتتكلمين ولا شلون , ترآآا قاآآعده على اعصاآآبي
ساآآره خاآآفت : ممممم انزين رآآاح اتكلم .. مممم باآآباآآابيك توآآافق نروح الشاآآليهـ بماآآ ان الحين اجااآآزه
ابوناآآيف وام ناآآيف بضحكهـ : هههههههه
ساآآره بستغرآآاب: شفيكم والله ماآآقلت شي يضحك
ام ناآآيف: بس هذا اللي من مساآآعه مخليتني اجلس على اعصاآآبي .. واخر شي طلع شاآآليه , والله فكرت شي مهم
ساآآره: يعني افهم من كلامكم انكم موآآافقين صح .؟!
ابوناآآيف : اي بس خليني اكلم الاهل عشاآآن تكون جمعه حلوهـ
ساآآره : وووه فديتكمممم كنت ادري انكم بتواآآفقون.. اجل خلوني اروح اخبر ريوومهـ
ورآآاحت تركض من الوناسهـ صوب الدرج فجأهـ راآآحت لهم باآآست رآآاسهم ورآآاحت تركض لغرفتهاآآآ
ام ناآآيف : ياحليلهاآآ , والله اهي واخوهاآآ اللي مونسينآآآ بالبيت من بعد حمد وفهدهـ , الله لايحرمناآآمنهم
ابوناآآيف : آميين ‘ الا اقول شذى
ام ناآآآيف: هلا محمد
ابوناآآيف: قومي اتصلي على الاهل انا ماآآآلي خلق تعباآآن وبروح اناآآم
ام ناآآيف: انشاآآءالله , تاآآمر على شي ثاآآني.!
ابووناآآيف: اي ابيك تصحيني لأذاآآن المغرب
راآآح ابوناآآيف لغرفتهـ يناآآم .. وام ناآآيف تتصل على الاهل .. وساآآره تكلم ريووم عن الشاآآليهـ

ستوووب ..خلوناآآآ نتعرف على العاآآيلهـ
………عاآآيلة بوناآآيف……..
ابو ناآآيف"محمد":اهو اكبر اخوانه وعنده شركتين يديرها مع اخوانه وحنون وطيب ومايرفض لعياله اي طلب ودلوعته اخر العنقود ساره
ام نايف"شذى":طيبه وحنونه على عيالها وبيضا وشعرها طويل اسود وعيونها بني فاتح
نايف: اكبر اعيالهم وماخذ مواصفات ابوه يشبهه اللي يشوفه يقول ابونايف الثاني ملامح وجهه حلو ابيض وعيونه وساع ورموشه طويله وكثاف وعيونه رمادي فاتح وجسمه رياضي وشعره اسود وطويل لحد اكتافه عنده شركه خاصه فيه عمره29سنه ويكره البنات ماعدا خواته وبنات عمه <راح نعرف ليش يكره البنات وموراضي يتزوج .
حمد:هادئ ويحب اخته ساره ودلوعته وطويل وابيض وعيونه نفس اخوه رمادي وخشمه سيف وشعره اسود طويل لكتافه ويخبل ويشتغل مع ابوه ومتزوج بنت عمه اسمها رغد وعنده ولد مسميه على اسم ابوه ورغد حامل بالشهر السادس وعمره 26سنه<راح نتعرف على زوجته مع مشوار قصير بالتعريف
فهده:بيضا وشعرها لكتوفها وصابغته بني على خصل بني فاتح وجمالها عادي ومغروره وعيونها بني فاتح على امها وتشوف نفسها اجمل وحده وماحد مثلها وعمرها 24سنه ومتزوجه ولد عمها اسمه عبدالله(ينادوه عابد بختصار)وتمووت عليييه وعندها ولد صغير توه عمره سنه اسمه وليد
فؤاد:مرجوج ويحب يتهاوش مع اخته ساره ويحاول بأي طريقه يخليها تعصب حلو وعيونه تخقق خضر على سماوي طالع على عمه ابو سامي وعمه ابوعبدالله خشمه طويل وعليه قامه لايعلى عليه عمره 20سنه يدرس بالجامعه مع ولد عمه زياد وخالد<معالجي مرررره
ساره:اخر العنقود بيضا وعيونها وساع ولونها سماوي فاتح وشعرها لنص ظهرها ولونه اشقر وخشمها سيف تخبل وتجنن كانها تركيه وعمرها 18سنه تدرس ثالث ثانوي مع بنت عمها ريم صديقتها وحبيبتها الروح بالروح

نكمل ^^
ساآآره وهي تكلم ريم دخل عليهاآآ فؤاآآد
فؤاآآد بستهباآآل: السلاآآآم عليكِ يا أختاآآاه
ساآآآره : لحظهـ ريممم … نعم شتبي رآآاز طولك ‘ ماتشوفني اكلم بنت عمي عمت عينك
فؤاآآد: انزين ردي السلام قبل وبعدين هزئي على كيفك
ساآآره بقلهـ صبر :وعليكم السلام يلا قول اللي عندك , وفارقني وجهك
فؤآآاد بجديهـ : ساآآره سكري التلفون ابي اكلمك ضروري
ساآآره بخوف: فؤود ‘ شفيك ! فيك شي .. تعباآآن احد مضاآآيقكـ ؟!
فؤاآآد : انتي سكري واناآآ اقولك
ساآآآره: اووكيك لحظهـ ..ريووومهـ حبيبتي بعدين اكلمك ‘فؤآآاد يبقآآآني
ريم: ليش شفيهـ فؤاآآد .؟!
ساآآره: ماآآدري بعدين اكلمك .. يلا مع السلاآآمهـ
ريم: مع السلاآآمهـ
ساآآره: فؤاآآد فيك شي .. انت اليوم مو على بعضك .. قول شصاآآير معاآآك..؟
فؤاآآد: هاآآ لالا ماآآفيني شي خلاآآص
ساآآره بعصبيهـ : فؤاآآدووهـ .. شفيك بسرعهـ قووول .. خوفتني شصاآآير ..!
فؤاآآد: ماآآدري بس احس اني تعباآآن ابي افضفض .. تعبت واناآآ كاآآتم بقلبي .. ابي اطلع كل ماآآفي قلبي وارتاآآح ..تعبت واناآآ امثل اني مستاآآنس
ساآآره بحنيهـ : فؤود حبيبي قول فضفض طلع كل ماآآفي قلبك . اناآآ رآآاح اسمعك اللين تخلص
فؤاآآد بخوف: اقولك بس ماآآتطنزين علي او من هاآآلقبيل يعني
ساآآره ببتساآآمهـ : قول ماآآرآآاح اطنز عليك ياآآلخبل .. يلاآآ قول
فؤآآاد: ساآآره اناآآ .. مممممم
ساآآره: انت شنووو ..!
فؤآآاد: سمعي اناآآ احب بنت عمي رهف من يوم شفتهاآآ واناآآ موقاآآدر ارتاآآح .. خاآآيف تروح من بين يديني (برجاآآء) بليييز ساآآره ساآآعديني اناآآ تعبت من التفكير
ساآآره بجديه: انت من صدقك تحب رهف بنت عمي ناصر .!!! انت متأكد من اللي تقوله , او مخبط .؟!
فؤاآآد : ساآآره اناآآ اكلمك بجد رجاآآءً فهميني اناآآ من يوم شفتهاآآآ( بهياام) آآه وانا آآماوقفت من التفكيير فيها ..
ساآآره: انزين ‘ انت نسيت انك مغاآآزلجي درجه اولى .. ولانسيت ., وبعدين رهف بنت عمي ماآآتحب اللي كذا وتشمئز منهم
فؤآآاد بحزن: بس اناآآ من عرفتهاآآ وشفتهاآآ تركت خراآآبيط الشباآآب صدقيني
ساآآره وهي كاآآتمهـ الضحكهـ : لالالا ماآآصدق .. اخوي فؤود اللي ماآآخذ الاول بالمغاآآزل . يتركهـ !! ولا عشان منوو .. رهفففف .
فؤآآاد : اناآآ قلت انك رآآاح تتمسخرين علي
ساآآره بأسف : am soury brather ماآآكاآآن قصدي اتمسخر بس ماآآكنت متوقعهـ بيوم انك تحب .
فؤاآآد بحزن: ليش ماآآني انساآآن لهـ مشاآآعر واحساآآسيس .. ولا شاآآيفتني غير البشر .؟!
ساآآره بحزن:فؤود ماآآكنت اقصد كذا ..انت اخوي بعد ششبدي اللي احاسيس الدنيا فيه ..
فؤاآآد : …………….
ساآآره: خلاآآص رآآاح اساآآعدكـ
فؤاد: …………….
ساآآره: جد فؤآآاد راآآح اساآآعدك بأي طريقهـ بس ورني ابتساآآمهـ توم كروز على غفلهـ < خخخخخ
فؤاآآد رمى عليهاآآ المخده اللي جنبه: ياآآلدبببه .. بس صدق رآآاح تساآآعديني .؟
ساآآره ببتساآآمه : اي رآآاح اساآآعدك خصوص ان رآآاح نطلع الشاآآليه ورآآاح نجتمع .. فـ بشوف رهف وبجس النبض ..
فؤاآآد من الفررحهـ خم اختهـ وقاآآل: ياآآربي لاتحرمني من خبولتي
ساآآره بضحكهـ: ههههه انزين فاآآرق ابي اكلم ريم
فؤاآآد: ماآآلت توني اقول اختي حنونهـ بس بطبيع ماآآيجوز عن طبعهـ .. اطلع بكراآآمتي احسن ..(وبدلع ماآآصخ) باآآي خبولتي
ساآآره بضحكهـ: الله لايحرمني منك ياآآلدوووب
رآآاحت تشغل الدي جي وقاآآمت ترقص اللين قاآآلت بسس ..

في بيت ابو زياآآد..
جماآآنه و جناآآن توهم ناآآزلين من فوق
جماآآنه : يمااااه متى يجي بكره .. اشتقت لبناآآت عمي
جناآآن: اي والله اشتقت لهم
ام زياآآد: يووو بناآآتي شفيكم سخنتوو ..! ناآآمو وجلسو ويصير بكرهـ
جناآآن: يماااااااهـ
ام زياآآد: اي بعد شسوي فيكم اجل في احد صاآآحي يقول متى يجي بكره .. خلاص روحو ناآآموو بعد شسوي فيكم والله ..
جماآآنه بطنازه وهي رآآافعه يدينهاآآ مثل لصغاآآر : ياآآرب يجي بكره
جناآآن بضحك : ههههههه ياآآلبزره تعاآآلي نروح الغرفهـ

ستووووب
……….عاآآيله ابو زياآآد……..
ابو زياد"جاسم": اسمر وخشمهـ طويل وعصبي شوي
ام زياد"حصهـ": برونزيه البشره وخشمها مدبب وشعرها قصير لكتفها
زياد: برونزي وعيونه وساع عسلي جسمه يخبل يدرس بالجامعه< مغازلجي مرررهـ
لجين: بيضا وعيونها وساع وجسمها يخقق كأنها عارضه وشعرها لنص ظهرها .. مملوحه وعمرها 18سنه وتحب ولد عمها مازن
جمانه: بيضا وطويله وعيونها بني وشعرها أسود كسواد الليل وناعمه وهادئه وتخبل عكس اختها وعمرها 17سنه
جنان: توأم جمانه ماعدا ان شعرها قصير اللين رقبتها وعربجيه وطبعاً عمرها 17 سنه

نكمل ^^
في بيت ابو خاآآلد

خاآآلد ورهف يتهاآآوشون على الجهاآآز
رهف: بسرعه عطني الجهااااز يالعنزز
خالد: اناآآ العنز يالبقرهـ
رهف: هاهاهااآآاي ماآآتضحك ..اقول عطني الجهاآآز بسرعه ولا والله اقوم و أوقف قداآآم التي في
خالد: روحي ترا آآانتي الخسرانهـ .. راح تتعبين وتطيحين
رهف بحزن ممزوج بخبث: مشكور ياآآخوي .. انت تدري اني ماآآقدر أوقف لوقت طويل .. وانت ماآآخذهاآآ سلاآآح تستخدمهـ ضدي
خاآآلد بأسف: رهووف حبيبتي ماآآكاآآن قصدي .. واذا على الجهاآآـز اخذيهـ انا آآماآآبيهـ .. رهووف حبيبتي لاتزعلين مني ترآآا ماآآلي غيرك في الدنياآآ .. انتي اختي الوحيدهـ
رهف اخذت الجهاآآز منه وهربت واهي تضحك بنتصاآآر عليهـ :ههههههههااي صدق انك دلخ .. انت وشلتك الداآآيخهـ
خاآآلد بخبث : انزين اناآآ اوريكـ
خاآآلد حب انه يسوي مقلب يخوفهاآآ .. فجأه سوى نفسه تعباآآن واغمى عليهـ .. طاآآح قلبهاآآرهف وركضت لهـ وهي تصرخ وتبكي :خاآآآآآلد خــــــــاآآآالد آاهئ خـ ـالـ ـد قوم مآآآآآي الجهاآآز .. قوم اخذه (تشهق من البكاآآ) خاآآلد ولي يخليك لاتروح تخليني (تون من البكآ)
خاآلد خآآاف عليهاآآ وقاآآم لهاآآ بسرعه ـ: رهوووف كنت امزح معآآاك.. خلااآآص والله كنت امزح .. شوفيني ماآآفيني شي
رهف وماآآزآآالت بنوبت الصياآآح تضرب اخوهاآآ على صدره من الخوف عليهـ : ياآآلدووب خوفتني …لاآآتعــ ــيدهاآآ مره ثاآآنيهـ … والله كاآآن وقف قلبي من الخوف
خاآآلد بحنيهـ حضنهاآآ وصاآآر يمسح على شعرهاآ ويعتذر منهاآآ اللين هدت

ستووووب *_*
………….عاآآيلهـ ابوخاآآلد……….
ابوخالد"ناصر":يشتغل مع اخوانه طيب وحنون ومايرفض لعياله اي طلب
ام خالد"خلود": حنونه على عيالها واهم شي بدنيا اهم عيالها
خالد: ابيض وخشمه سل السيف وعضلي وعيونه ناعسسه عسلي يدرس بالجامعه <مغازلجي مرررهـ
رهف: بيضا وشعرها لكتفها وعيونها خضر .. طالعه على اخوها هبله شوي عمرها 18سنه تدرس ثالث ثانوي مع بنات عمها
مصابه بالمنجلي ( ربي يشافيها )
*وقفه بسيطه*
المنجلي: احد أنواع فقر الدم.وهي تصيب كريات الدم الحمراء.و هي من اشهر أمراض الدم الوراثية الانحلالية- التي تسبب تكسر كريات الدم الحمراء-و هي اكثرها شيوعاً على مستوى العالم بشكل عام و في افريقيا و الشرق الاوسط بشكل خاص . و هناك عدة اسماء لهذا المرض ،فاضافة الى الانيميا المنجلية فانه يطلق عليها ايضا فقر الدم المنجلي او مرض المنجلية.وايا كان الاسم فالمرض واحد و ليس هناك فروق بينها.

و كلمة المنجلية مأخوذه من المنجل(الذي يحصد به النبات و في بعض المناطق يطلق علية المحش)و ذلك لان كريات الدم الحمراءتحت المجهر تأخذ شكل مقوس كالمنجل او الهلال .وكلمة انيميا تعني فقر دم .و ينتشر المرض في عدة دول افريقية و اسيوية.وهو تقريبا موجود في جميع الدول العربية .أما في بعض مناطق من الخليج العربي (كمنطقة الاحساء و القطيف و جازان في السعودية)فيحمل كل 4 افراد من بين 20 فرد هذا المرض، أي نسبه حاملي صفة المرضحوالي 20 % ،و هي نسبه لا يمكن تجاهلها حيث أنه في كل مرة تحمل فيه امرأة حاملة للمرض ومتزوجة من رجل أيضا حامل للمرض فإن احتمال إصابة الجنين تصل إلى 25% وان اكثر من 60% من أطفال هذه الأسرة السليمين أيضاً حاملين للمرض. وتكمن مشكلة المرض في انتاج نخاع العظم لكريات دم حمراء – التي تنقل الغذاء والأكسجين إلى مختلف أنحاء الجسم – غير طبيعية نتيجة لخلل في تكوين الهيموجلوبين( خضاب الدم) .وهذه الخلايا غير الطبيعية تأخذ شكل المنجل و هي قابلة الى التكسر وتتحلل بعد فتره قصيرة من إنتاجها و قد تعيق مرور الدم خلال الشعيرات الدموية، و قد تسد عروق الدم فتسبب الام مبرحه في اجزاء مختلفة من الجسم خاصة في العظام خاصة عظام الاطرف و الظهر.و قد تسد كريات الدم الحمراء المنجلية اي عرق من العروق الدموية في الرئتين او في البطن او حتى في المخ و قد تسبب مضاعفات خطيرة اضافة الى الألام المببرحه التي يعاني منها الشخص المصاب. .
منقوول

بــــــأك^^

في بيت أبورياآآن …
ريم تغني : لو لوضنوني ارتد .. عن هواآآك وقلبي يبعد
ناآآسي روحي وماآآنسيتك .. ياآآحبيبي وربي يشهد
ام رياآآن: هاآآلله هاآآلله .. بنتي صاآآرت راآآدودهـ واناآ مدري
ريم بضحكهـ دلع: ههههههاآآاي
ام رياآآن: اي نسيت اقولك ترى بكرة عزيمة في الشاآآليه واخذي لك الي تحتاآآجين يمكن نطول هناآآكـ
ريم:اي يمهـ ادري ساآآرة اتصلت وقاآآلت لي

ستـــــــــــــــتوب*_*
……….عاآآيلهـ ابو رياآآن……..
ابو ريان"راشد"عيونه اخضر على ازرقوجسمه رياضي وحنون على اعياله وابيض
ام ريان"ريناد"بيضاء وشعرها لرقبتها حنونه وجذابه وعيونها سوده
رغد:سمراء شوي وخشمها طويل وعيونها سوده وشعرهالظهرها وعمرها 24 سنه زوجه حمد
ريم:بيضا وعيونها وساع ولونها ازرق فاتح طالعه على ابوها ريووم مره تجنن شعرها لنص ظهرها وبني على اشقر وجسمها يخقق(عارضه)وخشمها سيف ومملوحه وجذابه ولها غمازتين وشفايفها احمر خلقه وعمرها 18 سنه تخبل
ريان:عيونه عسلي واسمر وسمارته تذوب وخشمه سيف يجنن عمره 8 سنوات متوفي <ريان متوفي من 7 سنوات امم يعني لو عايش كان عمره الحين 15 سنه

نكــــــمل +_+

في بيت ابو عبد الله…..
كاآآنت ام عاآآبد وولدهاآآ ماآزن وبنتهاآآ عهود النزغهـ يشاآآهدون tv
ام عبدالله:ماآآزن يمهـ
ماآآزن:هلاآآ يمهـ
ام عبدالله:ياآآوليدي امتهـ افرح فيك واشوفك معرس واشوف اعياآآلك مثل عاآآبد اخوك
ماآآزن:ياآآيمهـ اناآ الحين ماآابي اشغل روحي باآآزوآآاج وغيره بس وعد مني يامها بنت مبارك بعد مااآآتخرج رآآاح اقولك يمهـ خطبيلي هاآآلبنت بس الحين لا <الولد يستهبل ههه
ام عبدالله:صدق والله فرحتني الله يفرحك بنجاآآحك جعل عيني ماآآتبجيك بروح اخبر ابوك<مسكينهـ ماآآصدقت تسمع من ولدهاآآ مثل هاآآلخبر هع
عهود:مــــاآآزن
ماآآزن:عنونهـ
عهود:انزين ليش مآآاتتزوج بسرعهـ
ماآآزن بحزم:عهود خلاآآص عاآآد
عهودبحزن:بس انا ابي اشوف اعياآآآآلك والعب معاآآهم قبل ماآآموت
ماآآزن:عهود شاآآلكلام وبعدين انتي توك صغيرهـ على الموت
عهودتصيح:ليش الموت اصلاآآ يعرف صغير ولا كبير هو الموت لويعرف صغير اويموت كاآآن ماآآاخذ مني ولد خاآآلتي رآآاكـ اان اهي اهي
ماآزن:حبيبتي خلاآآص لاتقولين زي كذآا وبعدين ترحمي عليهـ اهو محتاآآج منك الدعاآآء
عهود:الـ لـه يـ رحـ مـهـ بس ابي اطلب منك طلب اذا أنا مت ابيك تسمي بنتك على اسمي وتساآآلف لها عني
ماآآزن هز رآآاسه باآآيجاآآب

………عاآآيله ابوعبدالله………..
ابو عبد الله"عادل"اسمر وعصبي شوي
ام عبد الله"مها"بيضاء وشعرها طويل وعيونها عسليه وطيبه وجذابه
عبد الله"عابد"ابيض وعيونه وساع ولونها اخضر على سماوي وشعره الاشقر وجسمه العضلي يخبل ويجنن شفايفه احمر خلقه يشتغل مع نايف وصديقه الروح بالروح ومتزوج بنت عمه فهده ويموت عليها وعمره 29سنه
مازن:يدرس جامعه وجماله لايقاوم ووسيم جدا جدا ويحب بنت عمه لجين وعمره21سنه
عهود:نعومه وكيوتات تحب تكشخ روحها وعمرها 8 سنوات شاطره وملسونه

نكـــمل0-0
في بيت ابوساآآمي……
سمر قاآآمت تجهز لهل حق بكرهـ من ملابس واكل وخرآآابيط البناآآت
سمر بصرآآاخ :صوفي وين ملاآآبسي
صوفي :ملاآآبس انتي في غرفهـ ماآآل انتي
سمر بعصبيهـ:ماآآلقيتها آآآآ
صوفي طيب تعآآآالي انا وري ملاآآبس انتي وين
سمر بضحكهـ:هههه بعد امشي ورآآاها(خداآآمات آخر زمن).هع.
صوفي: اش يقول
سمر:اقول ياآآحلوهـ ياآآلله
………عاآآيلهـ ابوساآآمي……….
ابوسامي"طلال": ابيض وحنون وعيونه وساع لونه سماوي فاتح وطويل
ام سامي"رنا": بيضا وشعرها طويل لنهايه ظهرها وخشمها سيف وتحب عيالها وعيبها الوحيد انها كثيرة طلعات عند صحباتها< يااحبك للدواره خخخخ
سامي: اكبر عيالهم ابيض وعيونه وساع عسلي وجسمه يخقق ومتزوج صديقه فهده اسمها روان يشتغل مع نايف في نفس الشركه وعمره 29سنه وعنده بنتين وولد .. البنات توأم "سندس وسلسبيل"واولد"سامح"
سهام: سمرا وسمارها يذبح وشعرها لكتفها وعيونها عسليه وجسمها يجنن وناعمه وهادئه وتدرس جامعه وعمرها 22سنه متزوجه من ولد خالتها وعندها ولد اسمه لؤي وعمره 3سنوات
سمر: جمالها عادي حنطاويه وعيونها بني فاتح وخشمها مدبب عمرها 17 سنه تدرس ثاني ثانوي مع بنات عمها التوأم حلآوغلآ وعربجيه شوي ..
ريماس: دلوعه ابوها مايرفض لها طلب ,شعرها قصير لرقبتها وعيونها اخضر على سماوي , وملسونه عمرها 15 سنه ثالث متوسط دايماً تاخذ الاولى على الفصلين نسبتها 100%
——————————-
1-اشرآآآآآآآآآآآآح يصييير في الشآآآآآآآليهـ..وشنو المغآآآمرآآآت اللي رآآآح تصيير فيهآآآ؟؟.
2-فؤآآآد شرآآآآح يصيير بحبه الجديد..وهل رآآآآح تصيير من نصيبهـ ولا, لا؟؟.
3-نآآآآيف شنو رآآآح يصيير بقصتهـ؟؟.
*-*اتمنى الردوود الحلوهـ*-*
———————————

السلام عليكم
رواية جميله سجليني من متابعيك
أتمنى ما تطولي علينا و تحطي بارت
تقبلي مروري ❤

امممممممممممممممممممم السلااام
ااااااا بنسبهـ للبارتات ان شاءاللهـ من اشوف وقت فاضي
راااح انزلهـ …. ولعيونكـ يـــــاكلمات عابرهـ راااح انزل باااااارت الثاني

-: ))النزف الثاآآآني((:-

الكل كاآآن جاآآي الشاآآليهـ
جناآآن لبست…..
ريم لبست….
ساآآره لبست……
سمر لبست…….
جماآآنه لبست……..
رهف لبست…….
لجين لبست………
ريماآآس لبست…….
عهود لبست…..

(عند البناآآت)
سمر:هييييييي ترآآآاني طفششت
لجين:يعني بس انتي طفشتي كلناآآ طفشناآآ
ريم:بناآآت شرآآايكم نقوم نتمشى , ترآآاني طفشت وماآآقدر اطاآآلع وجيهكم اكثر
جناآآن قاآآمت وهي معصبهـ :هي هي هي لحظهـ .. ليش وش شاآآيفتنا‘ قرود ياآآلسحليهـ
جماآآنه:ياآآفديت توآآامي وعطتهاآآ بوسهـ على الهوى وجناآآن اخذتهاآآ من الهوى وحطتهاآآ على خدهاآآ
ساآآره:ان المجاآآنين لفي نعيم
البناآآت ضحكوا ماآآعداآ جماآآنه وجناآآن
جناآآن:هاهاهاهاي جد سخيفين
جماآآنه:سخيفين
))عند الشباآآآب((
حمد: شباآآب شفيكم جاآآمدين .. تكلمووآآ .!!
ساآآمي: اناأدري عنهم تقول ناآآزل عليهم السكينهـ اللي كلهم ساآآكتين
ناآآيف: هذول وجيه طلعهـ ..
خاآآلد بدون نفس: انتو شفيكم .. اذا تبون تطلعون "طلعوو ترآآا ماآآحد جاآآبركم تظلووون معاآناآآ
بعد فتره بسيطهـ من الهدووووء
فؤاآآد:شششششباآآآآآآآآآآآآآآآاب ..
كلهم طاآآآلعوووه بستفهاآآم ..؟!!!
فؤاآآد بخبث: تبون تتونسووون .؟!
زياآآد بحمااآآاس : قول شنو اللي عندكـ ..
فؤآآاد بنفس الخبث: شرآآايكم نسوي مقلب للبناآآت ..
نخلي فؤاآآد يشرح لهم المقلب ومره وحده يجهزون للمقلب(طبعا نايف ماعجبهـ خطتهم للبناآآت وقاآآم وخاآلاآآهم)
خلوناآآنروح للبناآآت شنو مسوين مع الطفش<<ههههههه يآآآآآآآآآطفش شسويت فينآآآآ ههههه
))عند البناآآت((
البناآآت كاآآنو جاآآلسين على العشب والطفش على وشك انهـ يقضي عليهم ههههههـ
ريم:ساآآآره بساآآلك سؤآآال وابيك تجاآآوبيني بصرآآاحه
ساآآآره:من اعنوني ماآآطلبتي شي
ريم:ساآآره ناآآيف ليش يكره البناآآت..؟؟!
ساآآره بستغرآآاب:ليش هاآآلسؤآآال.!!
ريم:ماآآدري بس ابي الحين اعرف
ساآآره:okرآآاح اقولك لكن ماآآبي البناآآت يعرفون
ريم:okبس يلاآآآ قولي
ساآآره: الله يسلمك ناآآيف يكره البناآآت لأنه يووم كاآآن يدرس باآآلجاآآمعهـ كاآآن جاآآلس جنب زميلهـ فيصل وفصيل ماآآيخبي شي عن ناآآيف لأن ارتاآآح له كثير وفي يوم من الاياآآم جاآآ فيصل ضاآآيق خلقهـ وتعباآآن ‘
ناآآيف : وشفيك صاآآير شي .!
فيصل بكتمهـ : لابس ممم حبيبتي تبيني اتركهاآآآ..
ناآآيف بستغرآآاب: ليش مو انت تقول انهاآآ تحببك حيل
فيصل : أي وتموت علي بعد مو بس تحبني لكن فجأه ماآآدري شصاآآر فيهاآآ .. جاآآت قاآآلت لي ابيك تنساآآني ورآآاحت ولاعطتني فرصهـ اتكلم , وكل ماآآجيت لهاآآ عشاآآن افهم ليش .! تتهرب مني وتقول انساآآني وخلاآآص
ناآآيف طبطب على كتفهـ : طيب اتصل عليهاآآ وشوف يمكن تقولك ليش تبيك تنساآآهاآآ
فيصل قآآام وقآآال: لا بعدين اكلمهاآآ .. وطلع من الجاآآمعه وهو متضآآايق وركب على طول سيآآارته وكاآآن ماآآيشوف الطريق عدل بسبب الم رآآاسه ..فـ فجأه صدم بسيآاره مسرعه مسكين ومن بعد الحآآادث ماآآت لان السيارة كآآانت معدومة بالكاآآمل ولا قدرواآآ ينقذونهـ وبعد فترة من وفاآآة فيصل ناآآيف سمع خبر زوآاج حبيبت فيصل ومن بعد الي سمعه عصب وبدأا يسب فيهاآآ وصاآآر يكره البناآآت ولا يواآآطنهم مره وحده…..
ريم:مسكين ناآآيف ماآكنت عاآرفه ان القصه مؤلمه كسر خاآآطري والله …
سارة:اي والله ولذلك امي ماآآتقوله تزوج لانهاآآ عاآآرفه انه رآاح يعصب وتخاآف يصيرله شي والمسكينهـ امي ساآآكتهـ عشاآآنهـ ماآآيتضايق..ساآآررة بعد فترة من الصمت قاآآلت بمزح ..ريووم لايكوون تحبين ناآآيفووه
ريم بربكة :هاآآ لا لا من قاآآلك اصلا انا احمد ربي اني مااآآحب
سارة بعدم إقتناع : اي صدقتك
ريم بعصبيه: عاآآد صدقتي ولآ عندك الحماآآم( وانتو بكرآآآآآآامه)
سآآاره : ريووم لآتزعلين ترآآاني امزح
ريم: وأنا اقدر ازعل منك حبيبتي
ساره: يآآآفديييتك
غلآ بعربجيهـ: أنتو ليه منعزلين عنآآ آآ..؟ وش عندكم ..؟!
حلآ : إي والله أعترفوآآ وش قآآاعدين تقولون
ساآآره: أسرآآآار
ريم بدلع تقهرهم: أي عندنا آآاسرآآار أحنى الثنتين مآآايصير تعرفونه .. آفف ياآآربي
غلآ : على تبن أنتي ويآهآا
رن جواآآل ساآآره : هلآ فؤاآآد
فؤاآآد: ساآآره يقولون الشباآآب ليه مآاتجون عندنآآآآآ
ساآآره: لحظه أساآآل البناآآآت .. بنآاآآت الشباآآب يبونآا نرووح لهم عندهم
البناآآت بفرحه: أي قولي لهم جاآآآيين
سآآآاره: سمعتهم ولآ أعييد
فؤاآآد: لآ سمعتهم .. يلآ أنتظركم عند المسبح.. سلآآآم خبولهـ
ساآآآره: ههههههه سلآموآآآآ
————-

في مكآان ثاآآني ))عند نآأآآايف((

كان نآايف يتمشى فجاآآه شاآآف بنت صغيره .. تبكي تحت لشجرهـ .. قرب شوي منهاآآ وعرف أنهاآ عهوود
نآآآيف: عهود حبيبتي .. وش فيك تبكين .؟ منو مزعلكــ .؟!
عهود تمسح دموعهآآآ بحركهـ طفوليهـ : أناآآ خآاآآأآآيفهـ
ناآآيف: خآآآايفه من منوو .!!
عهوود: من المووت يآآآخذني ..
نآاآآيف ضمهآآآا بين يدينهـ بحنيهـ : وش هاآآلكلآآآم حبيبتي .. ماآآرآآآآاح يآاآآخذك وانا آآموجود
عهود: صدق مآآآارآآاح تخليهـ ياخذني ؟!
نايف: أي ماآآرآآاح اخليهـ ياآآخذك مثل مآ آآأخذ فيصل
عهود ببتسآآآامه باآآست خدهـ ورآآآحت على طول ..
))عند البنآآآآآآآآآت((
نرجع للبنآآآت للي رآآحوآ للبركهـ وكآآنوآ مستآآنسين ..دخلو آآ وحدهـ ورى الثآآنيهـ وهم مستغربين ان البركهـ مافي احد من الشبآآآب موجووودواليتآآآت مطفيهـ ..
سآآآآره :بنآآآآت شالسآآلفه ماآآكوآ احد
جمآآآنهـ ببلآآآههـ:ممكن مآآآبعد يجوووون
سمر:بنآآآآآت لحظهـ ولاآآكلمهـ..الكل هدوووء..تسمعوون اللي اناآآ اسمعهـ
ريم :بنآآت خلنآآ نطلع ابصرآآحهـ اناآآ خآآيفهـ
رهف ولجين: واناآآآآ بعد خآآآآيفهـ
وفجاه البنآآت يسمعوون صوووت خطوآآآآت ..وكلهم بصووت وآآآآحد:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ..ومن الخرعه البنآآآت كلهم في البركهـ الا بطلعت الشبآآآب وهم ميتين من الضحكـ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههـ تحفهـ هالاشكآآآآآآآآآآل هههههههههههههههههههـ
هههههههههههههههههههههههههههههههههههـ حلوييييييييييييييييين ههههه <<احلى يآآآآشبآآآب هعهعهعهعهعهع
..البنآآآآآآآت يم اتاكدوآ من ان الشبآآآب هم اللي مسويين المقلب قآآآآآموآ بلا آآشعووور وطق فيهم والشبآآآآآب مستآآآنسين وخآآآآقين على اشكآآآآآآآآآآآآآلهم هههههـ
.*بعد ثلاث اياآآم بالشاآآليهـ , قرروآ يرجعوون البيت و في جهه ثاآآنيه , كاآآنو البنات والشباب يجهزون الاغرآآآاض أستعدآآاد للرجووع ..ركبو السياآآآره وكل وعاآآيله رآآاحت بيتهم
))بعد يومين((
نآايف زآآآآآار بيت عمهـ بوعبدالله لآنه كاآآآن وآآآعد عهود يوديهآآا الملآآآهي ..
نزلت عهود من الدرج وباآآست نآايف : أناآآ جآاهزهـ
ناآآآيف: يلآآآآ مشينآا
عهود: مشينآا
توهم بيطلعون إلآ بدخلت مآآآآآزن البيت: على وين رآآآايحه .؟
عهود: ناآآيف بوديني الملاآآآهي .
ماآآآزن:اهاآ.. انزين ليه مآآآآآعزمتيني؟! خلآآآص اناآآ زعلت
عهود بضحكهـ:ههههه لا لا لحظه الحين آعزمك..نآآآيف
نآآآيف : عيونه
عهود: يصير نآآآخذ معنآآآ مآآآزن؟.
نآآآيف:اي ليه لا ..ههه يلا تعاآآآل من قدك عهوود هي بنفسهاآآآ عزمتك
مآزن :لالالا امزح مآآآبي..عليكم بالعآآافيه
نآآآيف وهو يجر مآآآزن معاآآه:يلااآآآآآ
مآآآزن :خلآااص خلآص بعد خربت ابرستيجي الله يهديك
عهود ونآآآآيف:هههههههههههه
وطلعوآآ ثلاآآثتهم وعهود كآآآنت متمسكه بنآآآيف ..بس لمن شآآآآآآفت سياآآرة الــــaic creemتركت يده وبحركه سريعه رآآاحت لهآآا وهي مستآآآانسه : ابي من هذا
نآآآيف بعصبية وخوووف:عهووووود لاااااااااا لا تتحركين
——————
1-ريم تحب نآآآآآآيف ولا,لا؟؟..
2-عهووود شنو رآآآحيصيير لهآآآ؟؟..
3-نآآآآيف ليش كآآآن يقوول اعهوود لالالاتتحركين؟؟..
4-حالت نآآآيف شبتكووون؟؟..
5-شرآآآح يكوون في النزف الجدييد؟؟..
*-*اآآآآآآآآآآآآرآآآآآئكم الحاوهـ ابييهاآآآآ*-*
————————————

[font="impact"]امممممممممممممممممممم
شكل الروايهـ ماعجبتكم
شكلي مارااح اكملهاا[/font]

البارت روووعه
وأنا عجبتني الرواية
بس أمانه لا توقفين الرواية
ما عندي توقعات وووبس
تقبلي مروري ❤

اممممممممممم كنت افكر انه احفاد غرام
راااح يستقبلوا رواايتي الاولى
لكن للاسف كان العكس اممممممم
فاتمنى انه الروايه تتغفل
وشكراااً…….

عذرا بس روايتي انحذفت من عندي
فاتمنى تتغفل عشانها انحذفت
فانشاء الله اعوضكم بغيرها لمن اكمل المحذوف
سيااااا…….

ححححححححرام

اممممممم رااااح احاول بقدر الامكان اني اكملها لعيونكم
بس انا الحين نزلت روايه ثانيه اسمها ياااابنت تراااكـ ادوشتيني لاني احبكـ((ولا اكرهكـ))لكن لحظات اموت في هواكـ ..بقلمي
على مااعيد كتابتها واتذكر احداثها..
تقبلووني تحياتي…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.