صبـآحكم / مسسسـآئكم . خييـــر ..,
كيــيفكم << ان ششـآء الله منيحين .
المهــم هذي اول روـآيه لي في ذا المنتدى
وان شِـآء الله تعجبكم / هـآلصـدفه مي ع البـآل بس جمعت قلـوب ..!!
وانا ما زلت اكتب فيها بالبدايــآت ..
ورااح يكون التنزيييل متى ما خلصت البارت
يعني يومين بالاسبوووع
ومــآ احــلل نقلها بدون ذكر اسمي / حبي لغيرك مستحيل واسم المنتدى
روـآيتي ./ رومانسيه ,, جريئه ,, وفله ,, << ان شششـآء الله تعجبكم ..
راح اكتب الششخصيات وبعدين انزل اول بــآرت ولكم المــآيك ..
الششخصيــآآآآآت ..//
الجـــد .. سسسعــد عنده 3 اولاد .
عبدالله .. محمد … خـآلد …
عبدالله متوفي وترك ع الدنيــآ 2 ولدين 3 بنـآت ..
اللي هم ../
فيصـــل ../ عمرهـ 29 حــلـو خوقـــآآق برستيج
ورسسمي
زيــآد ../ عمرهـ 26 متـزوج بنت عمــه وطبيب جرـآحه حللو مدوخ بنات المستشفى بجماله..
لمى../ عمرهـأ 23سنه تدرس طب <<حببها بالطب زياد … نعومه حيل بيضاء
مشاعل../21سنه تخصصهـأ ادأرة اعمـآل خياليه حدها سبيشل
سـآره../20 سنه في الجامعه ترجمه انجليزي.. جمالها هادي جذابه الكل يحبها بسب طيبة قلبها بريئه..
___
محمد../متزوج زوجه عبدالله بعد وفاته اجبره ابوه سعد انه يتزوج هيا اللي هي زوجت عبدالله
مع انه كان قبل ووفات اخوه كان ناوي يتزوج وحده من جماعته يحبها… ومزال مقهور ع تصرف ابوه بس رضى بالامر.. جاب منها ولدين وبنتين
اميره../19في اول جامعه خقااااااق حدها فله رومنسيه تخصص حاسب طيوبه وناااااعمه بمعنى الكلمه
فارس ../17 سنه في ثاني ثانوي داج ماهمته الدراسه يخقق يشبه فيصل
راما…/16سنه في اول ثانوي تهبل البنت ذي خققه بمعنى الكلمه جذابه راعيت بي بي ونت فلللله
شادي../12 سنه ولد همه الكوره دلوع فيصل
___
خالد../طيوب دمه خفيف مزوح
سلمى../طيبه حيل مدلعه اولاده حيل
عندهم ولدين وبنتين
نايف,,/27 خققققه يهبل طويل جسمه معضل شوي عصبي ومزاجي غيووور بمعنى الكلمه
نواف../25واحد هاادي مغزلحي بس وقت الجد تلقونه ينطبق عليه مثل"اتقى شر الحليم اذا غضب"
ريهام../23 زوجة زياد مغروووووووره وعنيدة جميله متخرجه من الجامعه
مها../21خقققققه في ثاني جامعه تخصص فيزياء مرحه حيل
_____
بـرب مع البـآرت الاول ..<~
البــآرت الاول ..,
الموقع / بالسسسوق ,, الوقت / رمضـآن قبل العيد بيومين ..
اميـرهـ : يـآربي ليــش مافيه شيء بالسسسوق يعجبني اووووف ..,
هيـآ : وانا امممك هذا منك لا يعجبك العجب ولا الصيام برجب ترى رفعتي ضضغطي ..
اميـره: ههههههههههه يـآحليلك ياماما لازم شيء حححلو وغااالي موب اي كلام
هيـآ: الله يعين عليك بس امششي ندخل هنـــآآآآ ..
….
في البيت
محمد: يافيصصصل وين امك واختك من المغرب والحين الساعه 11
فيصصل: ماتعرف بنتك مايعجبها شيء ومالقت احد يروح معاها غير امي طفششو منها
محمد: الله يييصلحها اتصصل عليهم خلاص كفاايها ..
فيصل : ان ششـآءالله ي عمي اللحين اخلي راما تكلمهم ماتعود ابد يققول له يبه زي الباقين ..
..
سسـآرهـ : يـآتبن رـآمـآ تعالي جيبي عصييييري
رامــآ : من سسسسبق لبق يادوبـآ ما عاد عصصيرك ههههه
مششـآعل : خلاص اقلقتو راااسي انطموووووووو في عصير تحت مالت عليك انتٍ وهي يالورعـآت
سسـآرهـ : هههههه من تككككلم عااد ميششو نسين اللي يسكر ع حاله بالحمام < وانتو بكراامه
عششان مصصصاصه هههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ^_^
مششـآعل: ماينقال لكم ذكريات <طيحت وجججه
..
ريهـآم: زيـآد موب حاااله انا ابي لي بيت برووحي افهمني
زيـآد: وش بيت لوحدي انتي بجناح كامل واذ طفششتي تلقين من يونسسك
ليش بيت لك وححدك انا مرتااح مع اهلي ..
رييهـآم: انا ابي بروووووووووحي انت افهم وش فيك ما ابي احد يونسني ولا شيء بيت لي لي وحدي
زيـآد: انا طلعه موب طالع انتي تبين اطلعي ..>>كان حده مععععصب
ريهام: اووك خلاص انا اللي راح اطلع >جمعت ملابسسسها وراحت وطلعت من جناحها للدرج
ولقت بوجهها رامـآ
رـآمـآ: ع ويين ومعاك شنطتك؟
ريهام: ع بيت اهههلي
رامـآ الملسسونه: وش عندك رايحه ومعك شنطتك اخذه اجاازه من خيوه ..؟هع
ريهـآم: ممالك ششغل ونزلت وخلتها وراحت مع السسواق لاهلها .,
..
في الدمـآم ../
فهد: انت من جدك تحبها او تستهبل ع البنت
جابر : يابو مصصدق عممرك انت لا اقضضي وقت بس وهي ممميزه بالششات
ومن حسسن حضي انا اللي تعطيني وجه
فهد: جابر حرااام عليك انت علقت البنت فيك ترى اذا ما تدري .؟
جـآبر: ههههههههههه لا ادري هذا اهم شيء ماعليك انت بس ..
فههد: الله يسستر منك بس انت وعمااايلك
جاابر : ……!!!؟
…
نرجع للريـآض ..
رامــآ: الوووووووو امووووور
اميره: هلا
رامـآ: عندي لك خبببببببر خطير …
اميره: اخلللصي وش عندك .؟
رامـآ: ريهـهــهــهــآمم <<تقووولها بتمطيط
اميره:ياويل قلبي اخلصي او ترى بسسسكر بوجههك .!
رامـآ: خلاص طيب ريهام طلعت ومعاها ششنطتها رايحه لبيت اهلها ومعصصبه بعد
احسسسن فكككه من المغروره وطلع بعدها زياد واااصل حده ..؟
آميره : يابنت ااااستحي ع وججهك فااهمه يلاه باي واللحين جايين خلصت
رامـآ: لحظه نبي عشششاء
اميره :طيب اتفقوو واتصصلو علي .
رامـآ :خلاص ..
..
رامـآ: بنـآت وش تبون عششاء اميره عشان تجيب معاها .؟
مششـآعل : اممممممممممممم وش تبين يامششاعل وش تبين بعدين سسحور موب عشاء
ساره: انا ابي تورتلا هرفي بليز بنات ..<<علامت البرأهـ ع وجهه
لمى: خلاص وانا بعد ابي تورتلا وانتي مشاعل اهرج وش تبين لا تطلعين لنا بمطعم غير
رامـآ: انا ابي برجر من هرفي تبين مثلي ميشو.؟
مشاعل: تهز براسسه بمعنا ايه ..,
رامـآ: وججججع ان ششـآءالله لك اللسان او لا.. اكر ه شيء ع قلبي الحركه هذي ..
مشـآعل : ههههههههههههههههههههههه خلاص ابي مثلك انسسسه لقافه
رامـآ اتصلت ع اميره وقالت لها الطلابات وجو للبيت وتسحرو البنات و استعرضت لهم اميره بلبسسها
وزيـآد موب موجود مع ان امه تنتظظره تبي تكلمه بموضوع ريههام ..
…
في بيت خالد وع السسحور
كان فيه ع السحور سلمى وخالد ونايف ونواف ومها
وريهام لوحدها بالغرفه
خـآلد: عقلي بنتك هذي موب حاله عششان سسالفة بيت تجي ططموووح
سلمى :وش اسسوي فيها تبي بيت بروحها ومعنده تعرف بنتك عنيده خلها تستاهل لو طلقها
نواف: لا ان ششـآء الله ماتوصل لطلاق
كان فيه وااحد سساكت ومرتفع ضضضضغطه
نايف طلع فوق وشاف ريهام بوووجه ..
نايف: انتي خير وش عندك جايه عشان بيت .؟!!
ريهام: مالك ششغل اسوي اللي اسوي
نايف بعصبيه: وش تسسوين اللي تسوين فوووضه هي انتي وججهك
ترجعين لبيت زوجك واللحين فااهمه
ريهـآم بعناد : لا موب راااجعه وبكيفي ومحد له ششغل فيني
نايف زادت عصبيته: وش محد له شغل فيك عاااايشه لحلك مثلاً ولاترفعين صوتك
ريهام: اووووف تراك رفعت ضضغطي
نايف هنا ما اسستحمل عنادها وبرودها وشدها مع ششعررها
ريهـآم تصارخ: ناايف اتركني خير .. يبه … يبه
طلعوا كلهم فوووق وفرقوهم
نايف كان مااسكه نواف
نايف : بطلع بس ارجع والقاك ياويلك
خالد: رح انت ومالك ششغل فيها
وطلع وهو معععصب وركب سيارته وراح للستراحه وماكان فيها اححد
..
في هذا الوووقت مع اذان الفجر صلوا ونامو
وجلست اميره ع المسسسن ..
ولقت نايف موجود << احب اوضح نقطه عيال العم بس بالمسن حتى بالتلفون مايكلمون
بعض ويتغطون بعد …
المهم .. كان توبيك اميره << متضـآيقه لا احد يكلمني ..:(
نايف :مررحبـآ اموووره
اميره: هلا نايف
نايف: افـآ متضايقه وانا موجود
اميره :متضايقه من صديقتي شوي موب مهم ..
نايف: اها زين ع بالي شيء اكبر
اميره: لالا ايه اخبـآرك .؟
نايف : تمـآم .. وانتي ..؟
اميره: تمـآم.. تصدق انصدمت فيك
نايف : وليشششششششش..؟؟
اميره: انت تضضرب معققوله .؟
نايف : ماشاءالله وصلت الاخبار عالطووول
اميره: هههههههه الله يخلي مهوووي
نايف: لابس رفعت ضضغطي شوي مامسسكت نفسي
اميره:اها بس ماكان لازم تضربها ..!!
نايف : صار اللي صصار
اميره: طيب عندي شيء ثاني وااصلني ..هع هع
نايف : وش بعد الله يسستر
اميره:انك تظب جناحك ناوي تتزوج ..؟؟!
نايف :هههههههههه مهوووي يبي لها قصص لسسان
اميره:هههههه واي زين يصصير عندنا عرس وهـ شكلي ابي اتجهز من اللحين
نايف: مسسستعجله حيييييل ومهتمه
اميره: اي والله انت زي اخوي واكثثثثثر اكيد راح اهتم
>في هذي اللحظه كااانت صاااااااااااااااااااااااعقه ع نايف كل شيء تجمد حوووله
ماعاد يحس بشيء كلم تترد في باله<زي اخوووووي واكثثر لدرجة دمووععه طلعت بهبل
اميره: وينك
نايف: موجود
اميره:ايه مين سعيدة الحظ
نايف ودموعه بعينه ومو قادر يشوف الحروف ..: تعتبرينها سعيدة حظظظ..؟
اميره: اكيد كل بنت تتمناك
نايف : بس انا ما ابي غير وحده ولا اتمنى غيرهـآ
اميره : مين 🙂
نايف : انتتتتتتتتتي ..
نففس الصدمه اللي حلت ع نايف حلت ع اميره معقوووله نايف يحبني لا موب معقوول
وصصارت تبكي وشهاقها موصل لاخر شيء
وطلعت عالطوووول من المسسن
ودخلت عليهـآ بالغرفه ……………………………………….
رايكم واكمل لكم في احداااث خطييييييييره ,,,>> اغريكم 🙂
اذا عجبتكم ان ششـآءالله اكممممـل ..:)
شكلها خطيره
بنتظــ|رك…~
بسم الله
يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقة إن شـــاء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛
و كل عام و إنتم بـ خيــــر
,’
كملي يالغلا
احط لكم تكملته ..!!
المهم ..هذي التكمــله …/
تــآبع البـآرت الاول …:
ودخلت غرفتهــآ رـآمـآ ..
رـآمــآ منصصدمه: اموور قلبي وش فيك..؟
اميره وهي تشهق : مافيني شيء طلعي وخليني
رـآمـآ: لا ماراح اطلع قولي لي وش فيك واللحين يلاه
اميره كانت محتاجه تفضفض بس اختارت الشخص الغلط: نايف
رامـآ بشهقه:وووووووش فيه..؟
اميره:مافيه شيء كنت اسولف معاه بالمسسن واسأله عن الخبر اللي سمعناه من مهآ
رـآمـآ: ايوه قصصدك انه يبي يتزوج
اميره : ايوه بالظبط بس تتخيلي مين هي
رامـآ : مين
اميـره: انا .. انا يـآرامـآ تتخيلي اعتبرته مثل اخوي واكثر وحبني يعني غلطت انا يوم اهتميت فيه شوي مثل اخ ..!!
رـآمـآ منصدمه: انتي معققوله بس انتي دايم تقولي زي اخوي لالالا ما اصدق وش قلتي له
اميـره: ماقلت شيء طلعت يـآربي سساعدني ياربي تعرفين اهلك لو خطبني راح يوافقون ولد عمي كيف يرفضونه
سساعديني راما ما ابيه ما ابيه ….
رامـآ: خلاص اهههدي انا اللحين اكلمه وامري لله يمكن يعققل شوي >راما ميانه معاه ومع نواف هي ماتتغط اصلن عشان كذا تجلس معاهم عادي
اميره: لالا تكلمينه خليه مالك داعي تزيدين الموضوع سسسوء
رامـآ: لا مو ازيده لازم يفهم انك ماتبينه<وطلعت وراحت لغرفتها عشان تكلم بالججوال
واميره ما زالت تبكي …………..!!!
رامــآ اخذت جوالها واتصلت ع نايف ..
رامـآ: الو
نايف :الو هلا
رامـآ: نايف ابي اكلمك بموووضوع
نايف: ايشش ..؟
رامـآ: عن اميره وكلامك لها ..
نايف: طيب
رامـآ: وش طيب هي تعتبرك اخوها وانت تققول لها ابي اتزوجك خيير يابو
مقطعه حاااالها هي من البكككي وانت ولاهمك ..!!
نـآايف: مابقى الا البزارين تعلمني وش اسوي وما اسوي والله حاله
رامـآ : هيه انت عاااد مو تقول بزارين وما بزارين انا متصصله اقول لك كلمه هي مااااااااتبيك
تتزوج وحده ماتبيك غصصب هو
نايف وصل حده: ايه غصب وراح اتزوجه وغضب تحبني زي ما انا احبها فاهمه انتي ولا لا
رامـآ: انت الكلام ماينفع معععك بس تأكد راح ترفضضضك اميره
نـآيف:هههههههههه الله يخلي عمي انششـآءالله ماراح يرديني اكيد مايرديني
رامـآ: اوووووووف منك ياسسخيف >وسكرت السماعه بوجه
نايف كان ع سريره انققهر من رامـآ
وانسسدح يفكككر وغررق بنووومه ..,
امـآ راامـآ اللي ماشاءالله عليها بدال ماتهديها وتقول لها اي كلام قالت لها كلام نايف بالحرف الواحد
رـآمـآ: قال راح يتزوجك غصب وتحبينه غصب وبعد يقووووول انو عمي ما راح يرده
اميـره زادعليها كلام رامـآ وجلسسست تبكي ……!!!
رامـآ حاولت تهديهها بس هي طلبت منها تطللع وطلعت هذا الكلام السساعه 6 راما راحت نامة
واميره جلست الا 8 وبعدها نامت
…
السسـآعه 12 ..
مهـآ: يممه الطططباخ بدأ يطبخ خلااااص
سلمى: ايه زين خلاص
مهـآ : بروح اقععد ريهاام ونايف بعد ما صصصحى
سلمى :معققققوله نايف نايم وش عنده غريبه ..؟
مهـآ: واللله مدري عنه انا راح ارووح له …
..
مهـآ: نااااااااااااااااايف نايوفي نونو يلاه اصصصصصحى
نـآيف: هــآآآآآآآآآآآآآآه
مهـآ: وووووش هـآآآآآآآآه قوووم الساعه 12 .. ماصليت
نـآيف: ضضفي وجهك انا اللحين اقوم اطططلعي ..
مهـآ: اووك نشوف ..
وطلعت من عندهـ ..
وصصصحى وتوضئ وصصصلاء وبعد كذا نزل تحت وطلع ولا مر عند اححد ..
مهـآ كانت تنتظظظرهـ ورجعت فوووووق وفتححت الباب
مهــآ: بسسسسسسسسم الله وين راح ذا ..؟
….
في بيت محمد ..
صصصحووـآ البنات كلهههم ..
وصحت اميره وراحت للمى تششكي لها بدل الورعه اللي شكت لها وزادت حالتها سسوء..!!
اميره:لمو انا ابي اققول لك شيء ..
لمى : خير ان شـآءالله وش فيه
اميره: قالت للمى ككل شيء من يوم قال لها الى كلام رامـآ..
لمى: معقوووووووله من جدك .؟
اميره: ابهه والله تصصدقين .؟
لمى:وليش تخلين راما تكلمه يالله منها ..
اميره: ما ادري عنها قلت لها ولا ردت علي وسوت اللي براسسسه ..
لمى: والحححل ….؟
اميره: انا اللي ابي منك الحل ..
لمى : امممم ما ادري يبي له تفكير
اميره: طيب ما ابي ارووح للفطوو اليوم بليز نبي نفطر برـآ
لمى: طيب من عيوني خلاااااص بس اقول لامي وابوي ومهها لاتنسين مانخليها وحدهـ
اميره: اهم شيء ما اروح عندهم اعرف عمايله ..
لمى: بروح اقول للبنات ..,
وقالت لهم وقالت لامها وابوها وااافقو واتصلو ع مها وقالو لها قالت اووكي نتقاابل هناك .
وتجهههزوا البنات ع 5 نص طلعوا <واهلهم احو لبيت خاالد ..,
رااحو المطعم …>في المطعم ..
مهـآ: غريبه طلعتكم فجأه دايم نخخط قبلها بأسسبوع ..؟
مششـآعل : ايه والله غريبه مرره اسألي لمى .؟
رامـآ وجابة العيد: والله هذا كله من اخ…..
لمى قرصتها: وش رامـآ
رامـآ متلعثمه: من…… اخبال لمى هذا الي بقوووله …
اميره كانت سااااااكته بعالم ثانييي ……!!!!!!!!
…
عند الرجـآل بعد الفطووووور :
فـآرس : وش عندك نااايف باالع لسسانك …؟
فصيل: اسستح ع وجههك فارس
ناايف :هههههههههههه لا مافيه شيء
خالد:ايه والله صادق فارس هااادي نايف ومره ..!!
زيـآد حس انو نايف متضـآيق فحب يصصرف الموضوع :ايه فيصل اخبـآر صديقك .؟
فيصل: مين قصصدك .؟
زيـآد : اللي تعبان ونوموه..؟
فيصصل : ايه طلع معاه الزايده وسو له عمليه واليوم راح ازووره
محمد: سلامات مايشششوف شر مين هووو.؟
فيصل : اسامه ..
فارس: ياحليله معاه زايد ه…هههههههه بأزوره معك ..!
فيصل: مابقى الا اخذك انت عشان تفضحني ..
فارس: ياليل خلاص ماني ميت ع صديقك بالطقق ماني برايح ::(
شادي :اوووف اسسكتو جااااااء المسسلسل
كلهم سكتوا وصارو مع المسلسل ……………………………….,,
…….
جـآبر يكلم فهد بالجوـآل: فههد انا ابي اسسافر للرياض بككره
فههد: وش عندك …؟
جـآبر : مافيه شيء بس اخوي بالمستفى مسسوي عمليه .
فهد: مين سلامات ..؟
جابر: الله يسلمك .. هذا اسامه بروح له ومنها ازوور الاهل >> جابر يششتغل في الدمام واهله بالرياض
فهد: سسلم عليه وانتبه لنفسسسك
جابر: يووووصل يلاه سلام
فهد : سسلام ..
…
في المطعم
مهـآ: بنات انا ابي اروح لسسوق
اللي ع طريق المطعم ..؟
ساره: ليش وش عندك .؟
مهـآ: ناقصني اكسسوار تروحون معي اوك يودينا سواقكم .؟
لمى : اجل يلاه قوومو بسرعه خلونا نروح
…> وطلعو البنات لللسوق ..
في السوق اتتتصل ننايف ع مها ..
نايف : مها وينك
مها: هلا انا بالسسوق
نايف : بالسسسسسوق انتو وين رحتوا السوق او المطعم
مها: الاثنين السسوق والمطعم انا خليتعم يروحون محتاجه اغراض ..
نايف: ع كيفك انتي واللي معك تتمشن من مكان لثاني.؟
مها:طيب ماصار شيء اصلن مابقى شيء راح نخلص ..
نايف :لا والله تسكتيني انتي اقول لايكثر وينكم انا جاي اخذك
مها: مايحتاج اجي مع السواق .
نايف: انا قلت اجيك اللحين وهم خليهم بعد يطلعون يلاه وينك فيه بسرعه .؟
مها: طيب خلاص انا في ..الـ ……..
نايف : يلاه جايككم عند بوابه اممممم 4 ماشي
مها: طيب
..
مها: بنات نايف جاي ياخذني مدري وش عنده ولا عصصب انو راحنا للسوق بعد ويقول اخذك اللحين
والبنات يطلعون مع السواق
سسـآره: لا والله ع كيفه ..
مشاعل: خلاصص حنا اصلن خلصنا ونبي نططلع
مها: يلاه نروح بوابه 4 يجيني هناك
راحو البنات الى البوابه ..
اميره: لمى امشي نروح مع الببوابه اللي عندها السواق ما ابي اشششوقه ..!
لمى: طيب ….. مها احنا راح نروح اوك للبوابة السسواق تجلسين لوحدك عادي .
مهـآ:لالا
رامـآ: خلاص انا اجلس عندها رووحوا انتو ..
البنات: اوووك
وراحو البنات واتصلت ع نايف وقال انتظري داخل وانا ادخل وانتظرت هي وراما وطول ششوي
ودخخل نايف وهم جالسين ع اليمين وهو سيد ماشافهم ..
رامـآ: نااااااااااااااااااااايف
نايف التفت وراح لاتجـآهمم: خيير انتي تنادين بصصوت عالي كذا
رامـآ: اسسستغفرالله بس
مها: خلاص يلاه مشينا
نايف: لحظه وين الباقي
رامـآ: راحو للبوابه اللي عندها السواق وبروح لهم يلاه باي
نايف: تعالي وين تروحين لوحدك انتي انا اودك
مها امسسكي المفتاح السياره قدام الباب بوديها واجييك
مها: اوك..
راح نايف وراما وطول الوقت ساكتين وبينهم مسافه…
مر من جنب راما واحد وقال:ياحلووو عطنا فيس..!
نايف الشرار يتطاير من عيونه :ياقليل الادب وبداء ضرب فيه
ضربه وطلع كل القهر اللي فيه …!
وراما تبكي ماقدرت تهدي بينهم
البنات جو وشافو راما تبكي ومسكو نايف والولد هرب
والبنات اخذو راما ونايف رجع لسياره
ورجعو للبيت ……
وعدى ليوم العيد
______
يوم العيد الصبــآح ..,
جـآء اهل بيت خالد لـ اخوه محمد ..
وتعايدون وازعاج وقلق وفلة العيد …
ومن العايدين ومن الفايزين …
المهم اججتمعو البنات جلسسسوـآ
سٍـآره: وش رايكم بنات نروح الملاهي الععععصر
اميره: لا مالكم دااعي
مشـآعل:لا هي حلاتها اول يوم يلاه بنات بليز ..
البنات كلهم وافقوا ماعاد اميره ..
اميره: ما راح اروح..
لمى: اذا مارحتي ماراح نروووح من جد اتكلم
اميره: بنات بليييييييييييز
ساره: مافيه نفس ماقالت لمى
اميره: طيب خلاص تم
البنـآت: يضااااااااااااااااارخون>>ماشافو خير
افطروا وراح الكل لبيته يريح ……..
العصصصر ركبوا سسيارتهم وراحو للملاهي كلهم وامهاتهم ..
….
في مكان اخخخخر ….
فيصـل وهو يدخل شقه: ممرحبـآ
…: يـآهلآ
فيصل باسسسها:كل عام وانتي بخخخخيـر ..
…: وانت بخير ياقلبي
فيصل:وش الاخبـآر..؟
…:تمـآم وزعلانه منك حيييييييل
فيصل : افـآ ياقلبي تزعلين مني
…: ايه اسسبوع ما سألت فيني
فيصل: ياحياتي الحياه ومششاغلها حتى اللي بالبيت مايعرفوني
..: ايه اضضحك على بكلمتين
فيصصل: يالبى الزعلانين وربي هذا السبب ولا انا اسستغني عنك مسسستحيل
…: من جد ماتستغني عني ..؟
فيصل: وانا اقدددر ..وباسسها مع رقبتها وسسحبها ع الغرررفه ..
….
بالملاهي
بعد اللعب والفله تجمعوا البنات ع السساعه 12 عند الباب يلبسسون عبياتهم
يبيون يطلعون لبسسو العباية وطلعو وكان زحمممممممممه حيل عند الباب
افترقت عنهم اميره وهم طلعوا وصلو عند السياره وقبل يركبون السياره
رامـآ كانت مفهيه: اميره خووذي شنطتك الثقيله..
اميره ماردت عليها …!!!!؟
رامـآ: اميييييره امييييييره
وعرفو انها موب معاهم وقعدت امها تبكي بقوووه والبنات خافو وارتبكو وراحو بعضهم داخل يدورونها بالزحمه
ومها وراما بقوا مع امهاتهم واتصلو ع فيصل
ومايرد ويدقون ومايرد ………
اتصلت راما ع زياد وقالو عنده عمليه
مافيه حل الا ان مها تتصل ع نواف
ورد
مها: نواف
نواف: هلا
مها:تعال بسسسرعه للملاهي اميره ضضاعت
نواف: ووووووووووشو..؟
مها: اللي سسمعته
نواف : يلاه جاااي لكم ..
……….
في لحظة اختفاء اميره ..
كانت تمششي وهي تششوف راما وتبي تروح لها ماحست الا على يد على وجهه وفقدت الوعي ……………
…….
اكمل بكررررره<< ابي تفااعل
ولا رد …؟؟
وين التفااعل << اهئ اهئ
ياقلبي ع اموورا مسسكينه
مالت ع نايف غبي
اما ريهام ياربي وش بلاها غبيه بعد
شكل الغباء في عايلتهم شي ايزي<<هع
مدري وش اخربط
بس يالغلا كملي بلييز