تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ما قدرت إلا و خنت عقلي و مشيت في درب قلبي / كاملة

ما قدرت إلا و خنت عقلي و مشيت في درب قلبي / كاملة 2024.

  • بواسطة
ماقدرت الا وخنت عقلي وشيت في درب قلبي جريئه مررررررررررررره

هذا اولى روايه لي واذا عجبتكم راح انزل البارات الي بعدهم
تعريف على شخصيات
بو خالد55 من العمر عنده محل لبيع سيارات حالته الماديه زينه قوي الشخصيه حنون على اولاده الكل يسمع كلمته كبير وصغير
ام خالد50 حنون على اولاده كل همه اولاده وزجه
خالدعمرة 28يشتغل عند عمه حلو وجذاب طويلجسمه ريايضي اسمر سماره حلوه عيونه لونهم اسود
خشمه سلت سيف فمه السكسوكه محدته وصاير خطيرررررررررررررر
وليد 22 يدرس طب حلو وجذاب يخقون عليه البنات
رينادهي البنت الوحيدة عمرة 18 تدرس منازل لسبب بعدين تعرفونه لون بسرته ابيض صافي شعرة طويل يوصل لاردافه لوته بني مخصلته بكستنائي لون عيونه عسلي على امه عيونه وساع خشمه صغير شفايفه صغار بلونهم الوردي
طويله جسمه لاهي متينه ولاهي ضعيفه متناسق صاير خطيررررررررررررررررررررررر
عنده تشوه في وجه قريب من حاجبه الايمن ودائما تغطيه بشعره ماتطلع من البيت علاقته مع بنات عمه قوويه حيل مع ان ماتروح بيتهم ولان ماتطلع من البيت بنات عمه يجبون الي تحتاجه
بيت بو تركي اخو بوخالد
بو تركيعمره50 اكبر تاجر في الشرقيه طبعا تستغربون شلون بو تركي اغنى من بوخالد لان هذا الا ملاك كله لا ام تركي
ام تركيعمره 45 طيبه حنونه متواضعه لا بعد حد اهي وام خالد اكثر من خوات ورثت الحلال كله من ابو لا وحيدته وسلمت الخيط والمخيط لا بوتركي وهو صارقد الثقه
تركي28 صديق خالد الروح بروح جسمه رياضي لان اهو وخالد دخلوا نادي رياضي مع بعض يشتغل مع ابوه با شركه
فراس22 يدرس ادرة اعمال حلوه بس مايوصل لاجمال تركي
ندى عمره 20 تدرس في الجامعه اولى سنه انجليزي سمره وسمره حلو طويله جسمه حلو شعريوصل لانص ضهره
شذىعمره 18 ثالث ثانوي علمي نفس عمر ريناد اهي الي تشرح حق ريناد لا منازل
يوم الاربعاء الصباح بوخلد وعايلته جالسين يفطرون
بوخالد :متى ياخالد تروح الدوام لسى مابدى الدوم الا الساعه7:30
وليد:ياحظكم مو احنا مايبتدي الدوووووووووم الا الساعه 7:00
ريناد:والله اليحب الدراسه مايتتأفف "طبعا ريناد من تجلس لصلاة الفجر تظل مع اهله تفطر بعده ترج تنام"
وليد والله انتي جالسه ب بيت مو احنا نجلس ونروح من صباح ونصبح بوجيه هل دكاتره واذا بعد لقين لن كم تهزئ بلاك ماجربتي تهزئ انتي جاس بل بيت لادرسه ولاشي ولا جالسه بل بيت عل سبب تافه اجل ياالغبيه احد يترك يترك الجمعه بيت عمي بوتركي ويجلس بل بيت على سبــــ
قاطعه بوخلد بصوت هزى البيت:وليدووووووووووووووه يكفي
ريناد تجمعت الدموه بعينه وقامت ركض على غرفته وسكرت الباب وراحت على سريره وحظنت الدب حقه ونفجرت بكي ورجعت به ذاكره لمن كان عمره 6 سنوات( كانت اهي مع ندى وشذى يلعبون بل حالهم وتركي يحب ينرفزه ويخرب عليهم العبهم وكان عمره 11 رمى عليهم فرقاعي "شراقي" وجات شظيه على وجه قريب من عيه فوق الحاجب وكان مجتمعين في بيت بو خالد وراحو المستشفى وعقموه وفي ذاك الزمن مافي عمليات تجميل وحتى لوفي بوخالد وام خالد خافو على بنتهم من البنج من كثرمن يسمعون الي يتوفون بسبب البنج ولمن كانت تروح المدرسه كانو البنت يحرجون بل تشوه الي بوجهوعشان كذا حولت منازل مع ان اهي من التفوقين مستحيل تنزل عن95 )
……………………………………..
تحت عند بوخالد طايح تهزئ في وليد
بوخالد: بعصبيه انت ماعندك احساس
وليد :يبه انا
بوخالد: انكتم مابي اسمع صوتك ياقليل الذات
وليد: ما كان قصـــــــــ
بوخالد: ماكان قصدي كسرت بخاطر هل المسكينه
وليد : خلاص والله اسف
وراح وليد غرفة ريناد يعتذر ودخل ولقى حاظنه الدب ونايمه وعلى وجه اثر الدموع مسح ولبد على راسه وطلع والكل بعده لااح لدوامه
على الساعه 11:30 جلست ريناد ونزلت تحت وراحت المطبخ حق امه الي جالسه تسوي الغدا مع خدمت
ريناد: سلام على احلى ام
ام خالد: هلا بل غاليه كل هذا نوووووووووووووم
ريناد:ماحسيت بحالي
ام خالد:وليد جا الغرفه يعتذر بس لقاك نايمه
ريناد وهي تسوي الكافي:امممممممممممممممممممم
بعد فتر صمت
ريناد: يمه بتروحون بيت عمي بوتركي
ام خالد: ايه يمه ليه ماتروحين معنا
ريناد: لا لا لا انا كم مره قلت لكم لا لزم كلمره تروحون به بيت عمي تقولون روحي خلاص الاسبوع الجاي اهم بيجون
وطلعت من المطبخ متنرفزه
امخالد: الله يهداك
على الساعى 2:00الكل وصل من دوامه
على الغد بوخالد: وين ريناد
ام خالد: الحين اخلي شغاله تناديه
وليد: لايمه انا اناديه
وراح وليد غرفت رينا د ودخل
وليد : الحلو زعلان
ريناد:…………..
راح لجهته بس ريناد صدت الجه الثانيه
وليد:خلاص اسفه
ريناد:…………………
وليد: يهون عليك اوصل غرفتك وترديني
ريناد:…………..
وليد: يعني اطلع ماتبيني حتى بغرفتك
ريناد:…………ز
وليد وصل لباب الغرفه وقف وهو عاارف اختى مايخليه قلبه يطلع من الغرفه من غير ما ترضيه
ريناد: خلاص قبلنا الأعتذار
وليدراح وباس جبينه وقال يللا نزلي نتغدا ونلووووا مع بعض يضحكون ويمزحون
بعد صلاة المغرب رحوا بيت بوخالد لا بيت بوتركي
داخل في صالة الأستقبال عند الحرين
ام تركي:شخبار زينة البنات
ام خالد: زينه بخير تسلم عليكم
شذى:ماحد راح يطلعه من عقدته غيري
ندى :لا ياالواثقه
شذى :انتي شدخلك
ندى لا انا اختك الكبيره احترميني
شذى: بس ترى ازعجتيني انا الكبيره انا الكبيره درينه انك كبير
ندى:اقول انطمي
شذى :الطول طول نخله والعقل عقل صخله صيري مثلي انسانه متفتحه ذي عقليه ناضجه
ندى :والله لو كل الناس مثلك كان الدنيا فساد
ام تركي:بس خلاص وجع
………………….ز
عند الرجال
بو تركي :شل اخبار ياخوي
بوخالد :بخيرررررررررر
بوتركي:هاياخالدشصار على المناقصه
تركي:والله اهي عندخالديدرسه عسى جبته ياخالد عشان ندرسه انا وانت
خالد :لاوالله اهي بل بيت
تركي:حسافه
خالد:قوم نروح البيت انا وانت ونجيبه

تركي :يللا
وراحو البيت
خالد:ادخل ياتركي الصاله مافي احد البيت ريناد جالسه على النت وماراح تقوم منه
جلس تركي وخالد راح غرفته يجيب الملف
وفي هل وقت دخلت ريناد الصاله وشافت واحد جاسه على الكنبه وعاطيه ظهره
ريناد اكيد خلود س غريب وصل مبكر من بيت عمي
راحت وحطيت ادينه على كتوف تركي وهي المسكينه تفكره خالد
ريناد:خلود شتسوي
تركي تخدر من ريحت عطره ولمست يده
ريناد:خلود غريبه ساكت
تركي:………………
وراحت ووقفت في وجه تركي
ريناد:خلـــــــــ …………. وشهقت
وظلت جامده في مكانه
وتركي ماتحرك انعجب في جماله
وبعده راحت ركض لغرفته
……………………..
اما عند تركي وصل خالد وهويفكر
خالد:يللا تروك مشينا
تركي(معقوله الي راحت ريناد والله كبرت وحلوت
خالد:تركي يللا
تركي:………………..
خالد:تررررررررررررررررررررررررررررريكى وصمخ
تركي:هه
خالد:وين رحت
تركي: يللا مشينا
وراحو البيت
ام عند ريناد
قلبه يدق بسرعه يمه مين هذا شكله يريكى الكريه صج انا غبيه مانتبهت هل حين تريكى يفكر اني متعمده اعرفة من هو صغيره تفكيره مثل خشته سخيف
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
انتهت الليله ورجعو بيت بوخالد البيتهم طبعا تركي مادرس الملف وخالد يكلمه وهو مو معه ابد يفكر بلي شافه اليوم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اليوم الي بعده ريناد نست الي صار
وتركي مانم طوووووووووووووول الليل يفكر بريناد
وطول الاسبوعنفس الروتين
الصباح يروحون الدوام ويرجعون ويتغدون
::::::::::::::::::::::::::::
يوم الاربعاء الجمعه تكون بيت بو خالد
ندى وشذى بغرفة ريناد
وليد وفراس بغرفة وليد
خالد وتركي بل مجاس مع بوخالد وبو تركي لكن بعيدين
في غرفة وليد
فراس :قوم جيب لي ماي
وليد:اصبر شوي
فراس :يللا عاد
وليد:عاد ولا تموووود ههههههههههههههههههههههههههههههه
فراس قوم
وليد:اففففففففففففففففففففف
وقام وهو طالع كانت شذى طالعه من غرفت ريناد وليد انبهر من جماله
وشذى مو حاسه بشي تحوس بسوارته وماحست بنفسه الا صادمه بأحد رفعت راسع وشهقت وطيران على غرفة ريناد دخلت وسكرت الباب بسرعه
ريناد:شذوي شفيك
شذى:……………..زز
يناد:شذوي
شذى………….ز
ريناد: شدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووي وجع
شذى:نعم
ريناد:نعمة ترفسك ليه لون وجهك كذا تقولين شايفه جني
شذى (بلاك ماتدرين هذا موجني هذا عذااب يهبل )
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند وليد دخل وهومو حاس
فراس :وين الماي
ليد(هذا ندى ولا شذى):……………………………………… …..
فراس: وليدوه
وليد……………..
فراس رمى عليته الكلينكس على وجه وليد
وليد:ووووووووووووووووووووووووووووووجع
فراس من زمان اكلمك وين الماي
وليد:أي ماي
فراس:القلت ابته
فراس:تدري مابي مايكم
ريناد نزلت تشوف امه اذا محتاجه شي
وراحت المطبخ ومالقت احد لفت تشرب الماي
وكان تركي داخلمن الباب الخارجي يدخلل العشا الي وصل المطعم لان بو خالد طلب منه يدخل لان خالد مشغووووووووووووول
واولى ماشفه ظل واقف مكانه بعد حس على حاله
تركي:احم احم احم
ريناد لفت تشووووووووف مين وشافت تركي
وبعده انفجرت فيه
ريناد:انت ماتستحي داخل المطبخ من دون احم ولا دستوووووور شنو البيت بيتك (كل هلتهزئ وهي ماعليه شي نست روحه)
تركي: انا مادري انك هنا
ريناد تخصرت:لاوالله صج قليل جي
تركي عصب منه: اقول احترمي نفسك وعرفي مين تكلمين انا تري
ريناد: تريكي الزفت انت السبب بل كل الي نا فيه شوهت عيني اكررررررررررررررررهك
وبعده حست على روحه انه من دون غطى وراحت طيران
اما عند تركي معقوله للحين شايله علي بس انا ذاك الوقت كنت صغير وانا كنت ناوي اتقدم له
لا انا لزم اغير نظرته عني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
ريناد دخلت الغرفه وجه احمر شذى وندى استغربو ا سألوه بس اهي قالت ان شافت غطوه وخافت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
وعدت الليله وريناد زاد كره لتركي
وتركي قال لزم اخليه تغير هل نظره عني
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الاسبوع الي بعده
الجمعه كانت عند بوتركي
بل ليل الساعه 9:00
كانت ريناد جالسه بغرفته على الب توب وسمعت حركه استغربت ان ارجعوا اهله بهل الوقت خذت موبيله ونزلت وراحت الصاله ماحست الا بأحد بسكر فمه بأيد خافت حاولت تهرب بس ماقدرت وهي بين ايده لفت وشافت واحد لبس على وجه شي اسووووووووووووود بس عيونه الي تبان حاووووولت تهرب بس ماقدرت عضت يد الي محطوطه على فمه وهربت وطلعت بره ودخلت حمام الرجال رلحسن الحظ كانت حاطه بجيب البنطلون الي لبسته وطلعته ودينه ترجف وتصلت على خالد وهي تصيح وتشاهق وترتجف
خالد:هلا والله رنوده(وكان تركي جنبه وفز قلبه لمن سمع اسمه)
خالد:ريناد شنو قيك
ريناد وهي تشهق:خااااااااااااالد بسسرعه تعال البيتتتت
خالد:ريناد قلبي هدي شنو فيك
ريناد وهي بتمووووووت من الخوووووووووووف: في احد بل بيت تعاااااااااال الله يخليك
خالد بصوت عاالي :شلوان في احد بل بيت طيب انتي وين
الكل قام يطالع بخالد وتركي خاااااااااااااااااااف على ريناد
ريناد:بل حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااام الله يخليـــــــــــــــــــــــــــــ
خالد :ريناد رينا ريناد ردي
وبسرعه بيطلع ومسكه
بوخالد:شفيه ريناد
خالد: يبه في احد داخل البيت مع ريناد
بوخالد شلووووووان
طلع خالد ومعه تركي ولحقهم بوخالد وبوتركي
ووليد وفراس
وطلعوا وكان خالد يسوق بسررررررررررررررررعه جنونيه
ودخل البيت وشاف الباب مفتوح يعني في احد فتح الباب وهم بيدخلون شافو واحد طالع من البيت ومسكه خالد مع تركي ولمن وصلوا الباقي راح وليد وفراس ومسكوا الحرامي وطاحو فيه طق وخالد وتركي طيران عند الحمامات وراحوا للحمامات داخل البيت ومالقوا شي وبعده راحو للحمامامات الخارجيه ولقوه مقفول وحولو لمن كسروه زدخل خالد ولقى ريناد مغمى عليه بل حمام اما تركي ظل وقف برى ولف خالد ريناد بشمغه وطيران على المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
اما فراس وليد لمن قالهم بوخالد فتحوا وجه فتحو وطلع هندي البقاله الي جنب البيت
وليد:شلوان دخلت البييت
الهندي:ــــ
وليد :رد ولا عند الشرطه
الهندي من سمع طاري الشرطه خاف:حاظر حاظر
وليد:يللا رد
الهندي :ستي
بوخالد بستغراب:ستي شنوا دخله تكلم
الهندي:ستي لمن يرمي هذا زباله مال بيت انا شوف هي يطلع واقف جنب هي وكل يوم شوف ومره هي في كلام مافي حب بنت في هذا البيت مايحب يطلع من البيت نا قوووووول بش يقول كذا كل اسبوع يروح بيت عمي مالهي الاهي يقعد بل بيت يقول بعد هي مافي حب هذا بنت انا كلام هي لمن يطلع بيت طلوا اما ادخل على بنت بس انتي عطيني المفتاح مال بيت وعطيني المفتاح ويدخل البيت
وليد رجع يضرب ماره ثانيه:ياكلب ياوطي ياحمار
بوخالد:الكلبه دخلناه بيتنا تقوم تخونا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::ك
بل مستشفى
خالد متوتر من دخل الدكتور وماطلع له ساعتين
خالد:الله يستر جلست الحمام لصار الواحد خايف مو زينه
تركي :لا انا شالله ماصار الا كل خير
طلع الدكتور
خالد:دكتور شنز فيه اختي
الدكتور:انهياااااااااااااااااااار عصبي حاد تعرضت لصدمه او خوف من شي
خالد:طيب شلوان الحين
الدكنور:بتظل اسبوع
خالد:ممكن اشوفه
الدكتور :تفضل
خالد:مشكوور
دخل خالد وشاف ريناد نايمه وسح على شعره ريناد حست بأحد وفتحت عيونه
خالد:الحمد الله على السلامه
ريناد بخوف:خالد الله يخليك لاتروح والله اخاف يرجع
خالد كسرت خاكره اخته:لا تخافين
ريناد:انت ماشفته سكر فمي
خالد حظنه: خلاص نامي
ريناد وهي تصيح:مابي علشان تروح وتتركني
خالد :لا ماراح اتركك
ريناد:لا اذا نمت بتروح
خالد عوره قلبه على ريناد:لا خلاص ما راح اروح
وظل يمسح على شعره ويقرى عليه لحد مانمت
وطلع وشاف تركي ينتظره
تركي:هابشر ان شاالله احسن
خالد بحزن:مسكينه خايفه يجي له
تركي ياريت انا اللحي جنبه كا حظنته ومسحت عليه ولا خليت احد يقرب منه:الله يقوم بسلامه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
في بيت بو تركي
ام تركي:يا ماريا حطي العشا للرجال
ماريا:حاظرماما
خمس دقايق ورجعت ماريا
ماريا:ماما مافي احد مجلس
ام تركي: وين راحوا
ام خالد:الله يستر عسى مو صاير شي
ام تركي:لا ان شاالله
وبعد ساعتين دخل فراس طبعا ام خالد ماتتغطى لاعن فراس ولا تركي

فراس :سلام
الكل :وعليكم السلام
ام تركي:وينكم يمه
فراس :بل شرطه
الكل:شنوااااااااااااا
فراس قالهم كل الي صار
ام خالد وهي تصيح :ياويل حالي على بيني يمه ودني له
فراس:خالد الحين يجي ونعرف شنو صار بريناد
ودخل خالد تغطو ندى وشذى عدا امتركي وام خالد
ام خالد:شصار على ريناد
خالد:انهيار عصبي
امخالد:شنوووووووووووا
خالد: لا تخافين عليه
ام خالد:الحين ودني له
ام تركي:استهدي بلله
خالد:يمه بكره من صبح اوديك له
ام خالد :لا يمه مايهدا لي بال
خادل:يمه بتروحين ولا راح تستفيدين شي خلاص بكره ان شاالله
بعده الكل رااااااااااااح على البيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::ككك
اما عند الخدمه سلموه للشرطه اهي مع الهندي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
اليوم الثاني
راحت ام خالد المستشفى مع بوخالد
ودخلت غرفة بنته وشافته نايمه جاست تقرى عليه
بعد ساعه
صحت ريناد
ريناد:يمه الله يخليك لارتوحين وتخليني
امخالد:خلاص يمه ماراح اروح
ريناد:والله الله اروح معك بيت عمي بس الله يخليك لا تروحبن عني
خلاص يمه ماراح اروح عنك
وهدت ريناد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::ك
اليوم الي بعد ه الكل زار ريناد
وتركي ياخذ اخباره من خواته من غير يحسووووووووووووووووون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور اسبوع طلعت ريناد من المستشفى
وسوا بوخالد عزومه كبيره بي مزرعته وعزمو الرجل كل معرفهم ام الحريم بس اهم وعنده عمه ساكنه بي رياض
قبل العزومه بيوم
بوخالد:جهزو حالكم بنبات الخميس والجمعه بل مزرعه
ام خالد:خلاص من زمان عنه
بوخالد: أي من زمان حتى اذا رحنا مانبات
ام خاد:أي نخاف نترك ريناد بل بيت بروحه وحنا نبات
بس الحين لا بنتبات وهي معنا يعني مانخاف عليه
العصر راحو بيت بوتركي وبوخالد للمزرعه
وصلوا
ندى وشذى طايرين من الفرح لان ريناد معهم
وصار ريناد وشذى وندى بجناح
ووليد وفراس وخالد وتركي بجناح
وام خالد وام ركي بجناح
وبوخالد وبوتركي بجناح
بعد ماصلو المغرب
شذى:ريناد اكيد نسيتي المزرعه من زمان ماجيتي
ريناد :أي والله
ندى: اجل قومي نتفرج عليه
ريناد:يللا
خذو شيلتهم معه يخفون يصدفون احد
وفرجوه على المزرعه وعجبته حيل
بعده راحوا مجلس الرجال علشان يسلمون على عمامه
دخلو البنات
بوتركي:هلا والله بريناد
ريناد بحيا:اهلين وحبت راسه
بعده ندى وشذى سلمو على عمهم بوخالد
ريناد تكلم ندى بأذنه:ابي اروح الحمام
ندى: روحي انتي تدلين تون مفرجينك عليه
ريناد قامت وراحت الحمام بعد ماطلعت جذبه شكل العشب وصارت تمشي
وهي سرحانه وماحست الا وهي طايحه وحاولت تقوم ماقدرت لان رجله تعوره
ضلت ربع ساعه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
تركي:الجو حلو
خالد:أي يناسب هل طلعات
ورن جوال تركي وراح بعيد يكلم وادح من ربعه
وهو يمشي بين العشب سمع طوت احد يتحرك اولى شي فكره قطو بعدين صار يصيح
وراح له شاف ريناد
تركي انتي شتسوين هينا
ريناد:وخر عني
تركي شافه طايحه مد يد يبيه تقوم بسه ماقمت وحاولت تقوم بروحه ووقفت بس اختل تو ازمه زجات بتطيح بس تركب مسكه من خصره وووقفه
ريناد نفضت يده بسرعه:هي انت تفكرني وحده من خيساتك الي تعلافهم
تركي:أي خيسات واي الي اعرفهم
ريناد:لاتفكر ان انا مثل البنات الي تعرفهم بعطيك وجه لا انا غير
تركي:احترمي نفسك
رينا:انت الي احترم نفسك وبعدين مين الي طلب منك المساعده علشان تقومني
تركي:والله لو ادري كان خليتك هينا طايحه
ريناد:وخر زين
راحت بتمشي
تركي من هذا الي تمشي وتتركني
راح تركي ومسك يده:لمن اكلمك توقفين فاهمه
ريناد:وخر ياقليل الخاتمه لايكون تفكرني من البنات ربعك الي تسهر معهم ومشت وخلت تركي مصدوم
انا كذا هين يارينادو ان مأدبتك ماكون تركي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::ك
راحت ريناد لجناحهم اول مادخلت علشان ماح يلاحظ شي
وضلت نص ساعه وبعده طلعت جنب تدى وشذى
شذى انا بروح المطبخ احد بي شي من المطبخ
الكلل:لا
راحت المطبخ ودخلت ولا حست بلي فز قلبه من اولى مادخلت
واثناء ماهي تشرب ماي رن جواله
شذى:هلا وغلا
…………………………….
شذى:انا لا والله
……………………………….
شذى:هين ماكون شذى ال……… ان ماعلمتك
………………………………………….. …..
شذى ادري انك نمزحين
………………….
شذى :باي
وطلعت ولاحست بلي كان يرقبه طول ماهي بل مطبخ
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
فراس:كل هذ تشرب ماي
وليد:………………….
فراس :وليدوه وصمخ
وليد:………………..
فراس وليدووووووووووووووووووووووووووووه وجع
وليد:نعم نعم نعم ملتخلون الواحد ياخذ راحته
فراس :تدري شرهموعليك على اليكلمك وراح وخلى وليد غارق بحلامه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
تركي:يبه ابيك بكلمة راس
بوتركي:خاه بعدين ماتشوفني اسولف مع عمك
تركي:يبه ضروري
بوتركي افففففففففففففففففف عن ذنك يابوخالد
بوخالد: اذنك معك
بوتركي:يللا قم
غاب بوتركي مع ولده خمس دقايق ورجع وهو مستانس
جلس جنب بوخالد
بوتركي:طلبتك وقول وماتردني يابوخالد
بوخالد:اببشر بطلبك
بوتركي:انا ابي بنتي ريناد لولدك تركي
بوخادل فرح:وانا موافق
ترررررررررررركي فرح هين ياريناد انا الي بربيك
خالد:أي التبن تسويه قبلي واتقول
تركي:شسوي فيك انت ماتحركت
خالد:استناك تقول علشان نصير مع بعض بس مافيك خير ولا وبعد على اختي
تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
بوتركي قال ل ام تركي
ام تركي:بوتركي خطب ريناد لحق تركي
ام خالد:صج
ام تركي:أي مومصدق
ام خالد ولا انا
كللللللللللللللللووووووووووووووووش
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
ندى قاعدين يلعبون اونو:تسمعون الي اسمعه
شذى ورينا :أي
ندى:قومو ننزل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
شذى وندى وريناد راحو جلسو جنب ام تركي وام خالد
شذى:يمه شصاير
ام تركي:باركو لخوكم خطب
ندى:أي واحد فيهم
شذى:صج غبيه اكيد تركي لان الكبير
ام تركي:ايه تركي
ندى وشذى :مين خطب
ام تركي:زينة البنات ريناد
رينااااااااااااااااد كأن احد صب عليه ماي بارد
ام خالد وام تركي:مبررررررروك رنوده
شذى وندى :وااااااااااااااااااااااااااااو ريناد بتصيرين مرة اخونا وتسكنسن معنا بل بيت
رينااااااااااااااد قامت طيرررررررررررررررررران لجناحهم وهي منقره من تركي

ام تركي :انحرجت
ام خالد ايه استحت
ام تركي:يقولون ان تررركي مستعجل ويبقي الملكه هل الاسبوعين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
عند ريناد (هين ياتريك انا ماعلمتك اجل انا اخذك انت الذ اعائي مستحيل اوفق عليك يازفت بس اصب)
توقعاتكم
ريناد وتركي شنو را بيصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل راح ترفض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟واذا رفضت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقاله ابوه ان اهو عطى كلمه لبوتركي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هب راح يتم هذ الزواج
وليد وشذى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشنو بيصير بل عزومه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومين هذا عمة ريناد

بدايه حلوه يسلموووو
بلييييييييييز كمليها >>تحمست

ننتظرك

بصراحة بداية روووووووووعة

يعطيك العافية

بانتظار البارت الجاي بشوق

لاتطولي علينا

,’

بنوته كيوت A
الله يعطيك العافيه
مــوفقه ان شاء الله

للجمــيع ؛
قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~

,’

بدايه حلوووه …
يسلمووو خيتووو على الرواايه الحلوه …
في انتظاار الباارت اليديد …

يسلمـــــو

البدااايه حلــــوهــ ..

اتوووقع انوو ريناد بتقووول لا بس في شي بيصير بخليهاا توافق
<<–خلي توقعااتك لك غرام

ننتظــــرك يالغــــلاااا غرام

..

هلآبك

يعطيك العافيه

بالتوفيق ان شاء الله

..

الجزء الرابع
ريناد(هين ياتريكى يعني تفكر ابوي لمن اقوله اني موموافق راح يجبرني اصلا ابوي بس بقوله اني مو موافقه على طول راح يرفضك)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند الرجال
بوتركي:بس لازم راي البنت
بوخالد:لاتخاف بنتي تعرف اني ماسوي الا الي في مصلحته
بوتركي:طيب لازم تاخذ رايه
بوخالد:اذارجعنا اخذت رايه
بوتركي:لا الحين لان انت عارفه تركي مستعجل على الملكه يبقى خلال الأسبوعين
قام بوخالداتصل على ام خالد وقاله خلي ريناد تجي عندي بل مسبح
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
راحت ام خالد لي جناح البنات ودخلت وشافت ريناد بحيرته
ام خالد:ريناد يمه ابوك يبقاك بل مسبح
ريناد:شنو يبقى(اهي عارفه الموضوع بس تستغبي)
ام خالد:انتي روحي له وتعرفين
طلعت ام خالد وخلت ريناد(هيت ياتروك تبقى تحطني عند الأمر الواقع بس اصبر )
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
نزلت وراحت عند المسبح وشافت ابوه واقف ينتظره
ريناد:سلام وباست راس ابوه
بو خالد:هلا غلا
ريناد:امر يبه
بوخالد:انتي كبرتي يابنتي وصرتي عروس واليوم تقدم لك واحد وانا وافقت عليه
ريناد:بس يبه انا ماأبقى اتزوج
بوخالد:لا يابنتي انتي كبرتي وانا وامك مو ديمين لك راح يجي يوم تجلسين وماتشوفينا وخالد ووليد راح يتزوجون ويتركونك بروحك لان كل واحد راح ينشغل بعياله
ريناد:بعيد الشر عنكم يبه
بوخالد:انا متأكد انك راح توافقين على الي متقدم لك
ريناد:…………………………
وانا موافقع عليه
ريناد(ماودي اردك يبه بس ألا تروك ):بس انا مفكر بزواج
بو خالد:لا يبه فكري بزواج الي متقدم لك تركي
ريناد:لايبه الله يخليك الا تركي لو ان واحد ثاني كان ممكن بس تركي لا يبه
بو خالد:لا انا وافقت وحددنا موعد الملكه
ريناد وعيونه متجمعه فيه الدموع:ليش يبه
بوخالد:تركي رجال ينشد به الظهر وانا مأقدر اامنك الا عنده وانا عطيت اخوي كلمه ولا اقدر ارد وانتي ماتقدرين تكسرين كلمت ابوك قدام عمك
ريناد:ليه يبه انا مثقله عليك
بو خالد:لا والله بس تركي ماينرد وانا وافقت وتحددت الملكه بعد اسبوعين
وطلع وترك ريناد(هيت ياتريكى وعرفت كيف تقلب العبه لصالحك بس اصر ان ماطينت عيشتك ما كون ريناد)
ودخلت داخل وصعدت على جناحهم وامه تناديه وهي سرحانه بعالم تتوعد فيه تركي
اتصلت امخالد على بوخالد
ام خالد:شصار يابوخالد ريناد مو على بعضه
بوخالد:بس كلمته بل موضوع خطوبته رفضت بس انا عطيتهم كلمه ولا اقدر ارد فيه
ام خالد:لا يابوخالد لا تجبر البنت بكره ترجع لنا مطلقه
بوخالد:لا انا ابيه تاخذ ولد عمه اهي الحين ترفض لكن بعدين بتحبه وتتعلق به وبعدين لا تنسين ان ماحد من الناس يدري بأن عندنا بنت لان اهي ماتحب تطلع من البيت وانا وانتي مو دايمين له
ام خالد :خير ان شالله بس ليه مستعجلين على الملكه
بوخالد:ايه تركي مستعجل يبقى بعد اسبوعين
ام خالد:بس مافي وقت انجهز كل شي وانا قالت لي ام تركي ان تبقى تسوي حفلة خطوبه نفس يوم الملكه
بوخالد لا ان شاالله في وقت يللا مع سلامه
ام خالد:مع سلامه

عند ريناد(ليه مأخليه اهو يتراجع عن قراره ابقى اكلمه بس شاون اخذ رقمه شلون شلون شلون لقيته اخذ رقمه من جوال شذىاو ندى من دون مايحسون)
قامت عند المرايه تضبط شكله رفعت شعره بأهمال وغطت عينه اليمنى بقذاته وحطت كحل داخل العين وكانت لابسه برموده وقميص وردي نص كم ونزلت تحت وسلمت وجلت جنب البنات
ريناد:شذى عندك شي جديد بجوالك
شذى:لا كلهم قدم
ريناد:ولا شي ولاشي
شذى:لا بس اذا تبين تاخذينه خذيه
ريناد قامت تاخذه وبتطلع
شذى:وين رايحه بل جوال اخاف احد يتصل علي
ريناد:لا تخافين اذا اتصل احد بعطيك الجوال بس باخذه لا برسل لي كم مقطع صوت ومابي ازعجكم
شذىكخلاص اوكي
راحت ريناد بصاله ثانيه وفتحت الجوالل ودخلت على قائمة السماء تبحث
مالقت غير الغالي الحبيبه وووووووووووووو يعني كله القاب
افففففففففففففففف هذا حطه كل القاب شلووووووووووون اجيب الرقم
رجعت الجوال مكانه
شذى لقيتي شي
ريناد:لا مالقيت كلهم قدم
شذى :قلت لك

على الساعه 1:30 الكل راحينام طبعا جناح الأولاد بعيد عن جناح البنات
انتهت الليله كأيبه عند ريناد وسعيده عند تركي ووليد يفكر بشذى

البوم الي بعده وصلو المعازيم
نعرفكم عاى العمه
ام سمرعايشه برياض مكان عمل زوجه عنده بنت وحده عمره 38
سمربنت وحيدة امه وابوه جميله بس جماله ماوصل ريناد معجبه بتركي من زمان لمن كانت بل حسا شافته بل صدفه مغروره وتكبره وتحب الشي بتملك وكل شي له وسبب بهذا ان دلع امه وابوه لان وحيدتهم
خلات ريناد عايشين وحده بل خبر وثانيه بل جبيل
ام مشاريعمره41
مشاري29
سلوى 20
روان17

ام طلال اصغر وحده من خوات ام خالد عمره 31
طلال23
روز20
سحر15
حمد11

اجتمع الكل ريناد كانت لبسه فستان لونه وردي وداخل عليه اسود قصير تحت الركبه تحت الصدر شريطه حطت كحل وقلوس وردي وتركت شعره مفتوح وتركت ى قذله تقطيه عينه اليمنى
ندى لبست برموده اسود وقميص اخمر نص كم في كتبات بل لون الأسود
شذى لبست فستان بني فيه ورود ابيض وذهبي
شذى: بنات بننزل مع بعض
ريناد وندى :اوكي
نزلو مع بعض والكل استقبل ريناد بحراره لان من زمان عنه وسبب ماتطلع البيت بس استنكرات سلام سمر
ريناد:اكيد انتي سمر شخبارك ومدت يده له
سمر بروود وتسلم بأطرف اصابعه :اهلين
ريناد استغربت منه ليه كذا مع ان بنات خالته وعمته سلموا عليه بحراره

سمر من اولى ماشافت ريناد وهي منقهره ليه ريناد احلى منه

ندى: بنات قومو نفرجكم على المزرعه
وقامو يتمشون
ريناد:شرايكم بل مزرعه
سلوى:جنان رهيبه
سمر :انتي شلون تشوفين بعين وحده
ريناد انقهرت ومسكت دموعه عن لا تصيح قدام البنات
شذى تغير الموضوع:تدرون في الليل يصير الجو روعه
سحر:ايه الجو هذا الأيام حلو

سمر(هين ياريناد ان مخليتك تصيحي ما كون سمر):صحيح ريناد ماسويتي عملية تجميل لعينك بصراحه ومن غير زعل مشوه شكلك كذا مادري شلون عايشه كذا

ريناد خلاص ماقدرت تمسك دموعه اكثر وراحت ركض لي جناحهم

ندى: انتي شلون تقولين الكلام هذا لريناد
سمر:انا بس سألت وبعدين اذا ماسوت العمليه مين راح يجي يتقدم له
شذى :اجل سمعي ريناد مخطوبه
سمر بستهزاء:ومين الي ما يشوف وخطبه
ندى:اخوي تركي والملكه بعد اسبوعين
سمر ماتت قهر" شلون يخطب وانا كنت ناويه عليه بس هين ياريناد تاخذين شي من ممتلكاتي بس صبري ان ماطينت ليلة ملكتك"
سلوى "حسافه كنت ناويه اكلم مشاري عن ريناد بس يللا الله يوفقه"

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::ندى وهي داخله تشوف ريناد دق جواله وكان تركي
ندى بضيق:هلا تركي
تركي:هلا ندى بسرعه روحي جيبي الشاحن من جناحنا
ندى:لا اخاف في احد
تركي:لا الكل موجود عندي
ندى :لا انا بروح اشوف المسكينه ريناد بخلي شذى تجيب الشاحن
تركي بهتمام :ليه شنو فيه
ندى قالت لي تركي كل الي صار
تركي بعصبيه:شنو هذا ماعنده احساس
ندى :مسكينه منفجره بكي
تركي: روحي له وطمنيني عليه
ندى:يعيني على الحب
تركي:انطمي وشوفي ريناد
وسكر في وجه ندى
ندى:هين ياتروك تسكر في وجهي اصبر علي
راحت ندى لريناد وطقت الباب وبل موت فتحت ريناد واولى مافتحت ريناد على طول راحت تحظن ندى وندى مسحت عليه وقرت عليه لحد ماهدت ونامت

بعد نص ساعه اتصل تركي
ندى الو
تركي بسرعه:طمنيني عليه
ندى :اولى سلم وبعدين أسال
تركي:اقول يللا خلصي علي
ندى:علشان تتادب وماتسكر في وجهي
تركي:ننيه بسرعه
ندى:مسكينه ظلت تصيح لحد ماهدت ونامت
تركي: انتبهي له مع سلامه
ندى: مع سلامه

نزلت ندى عند الحريم
ام خالد:وين ريناد
ندى ماحبت تقول له :راسه يألمه
ام خالد:غريبه قبل شوي مافيه شي
ندى:لا ياخالتي بس الجو اليوم يجيب المرض"وهي تطالع سمر"

بعد الغدا
ندى جالس تضيف الحريم و ام مشاري عجبته ندى وحطته في باله علشان تخطبه لي مشري

الكل رجع ماعدا ام سمر بتنام عندهم واليوم الي بعده بترجع الرياض

ام سمر جالسه جنب اخوانه مع بنتهم
بو خالد:والله وكبرتي يا سمر
سمر بدلع:هههههههههه ياخالي انت من زمان مازرتنا
بوخالد ماعجبه اسلوبه
بوتركي : شخبار جو رياض يا أم سمر
ام سمر :الجو روووعه تعالو عندنا بل رياض
بو تركي ان شاالله
سمر:شلون يجون وريناد مسويه بهم حضر تجول
بو تركي وبوخالد ماعجبه انه تتكلم عن ريناد كذا
بو تركي:ان شاالله نجي بعد ملكة ريناد وتركي
سمرانقهرت
ام سمر بفرح:الف مبروك
بو خالد وبوتركي:الله يبارك فيك

انقضيت الليله على خير ولا ففي شي يذكر غير ان ريناد تتجنب سمر علشان ماتسمع كلام جارح

اليوم الي بعده الكل رجع بيته

بيت بوخالد
ريناد جالسه تفكر شلون تخلي تركي يتراجع عن قراره

نزلت الصاله وهي ماره شافت جوال خالد "اكيد رقم تروك عنده خلني اخذرقم فبل لا يجي احد" وخذت الرقم بسرعه وحفظته في جواله
وراحت طيران على غرفته ودقت على تركي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
بيت بو تركي
تركي جالس على الملفات يرجعهم ومنهمك فيهم
دق جوال تركي
تركي:الو
ريناد: تريك وجع ان شاالله ياخذك وفتك
تركي بستغراب من الهجوم: مين معي
ريناد: سو نفسك غبي وثور بعد
تركي بعصبيه:اقول تكلمي عدل وقولي مين انتي
رينا بعصبيه:انت شلون تتجراء وتخطبني وانت تدري اني مابيك
تركي عرفه:مين البرنسيسه ريناد ياهلا والله
ريناد:لاهلا بك ولا مرحبا شلون ترضى تاخذ وحده ماتبيك ولا تحبك حتى ماتشتهي تشوف خشتك

تركي: نكمل بل بارت الجاي

شنو بيصير بل مكلمه بين ريناد وتركي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظروني الساعه 1:00 بل ليل

يسلموووووووووووو يا عسل ..

وموفقة ان شاء الله والصراحة بدايه روووعة جداااا ..

يشرفني اكون اول من يرد عليكي …

.
.

يآهلآ فيك عزيزتي
موفقه بآذن آلله
منوره آلقسم ^،^

.
.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.