والله تعبت من كثر ما حاولت احط الموضوع
وما ينزل
تو داي عندي لكم رواية ان شالله تكون حلوة
وصديقتي قالت لي انزلها وشجعتني وعطتني دافع قوي وانا احييها
انا حطيت رواية قبل بس ما في حد رد وشجعني عشان يخليني اكملها ومع الاسف ما كملتها
لكن ان شالله الحين راح تشجعوني انتو صح ولا لأ
وراح اكملها وتنال اعجابكم
ان شالله راح انزل بارتين في الاسبوع
كل ثلاثاء وجمعه
والي يحب ينقلها رجاءا يكتب اسمي
وانتظروني مع البارت الاول يوم الاحد
اتمني تشجعوني
وتشرفوني في روايتي حتي لو بنقد
انتظر ردودكم الحلوة
وشكرا
بااااااااااااااااااااااااااي
وهاذي مقدمة الرواية
أتمني بعجبكم
البارت الاول
عائلة شبه سعيدة تتكون من اربعة اشخاص هم الاب والام وابنتاهما
في السياره : ندي فيكي تقومي شذي مشان ننزل
ندي : حاضر بابا
الام : ابو شذي بدي اياك بموضوع
الاب : نا ابو ندي مو شذي
الام : انت ليه عم تكره البنت مانا بنتك ولا وشو
الاب : انا ما عم بكرها بس ما بحس تجاهها باحساس الابوة
ندي : خلص ماما خلص بابا شذي قامت
اللي ما عرفه ان شذي سمعت كل شي ودمعت عيونها وطالعت برا السيارة
وقفت السيارة وفجأة تجي قدامها سيارتين همر حمرا وسودا وينزل منها رجال مخيفين بمسدسات ويروحون صوب شذي ويمسكونها
شذي بخوف وصياح : شو بدك مني اتركني
الرجل : ولا كلمة ولا بقتلكم كلكم
الاب : انتا مين
شذي : مشان الله تركني خد اللي بدك ياه بس اتركني
تعالي وياي يا طويلة العمر وركبها السيارة وعطا ابو ندي س يدي : افتح هذا وبتفهم كل شي
واتمني التعامل يكون ودي بينك وبين طويل العمر ومافي داعي للشرطة
وراحوا بعد ما خذوا جوازها ووارواقها الرسمية كلها وياهم
عند شذي اللي كانت تصيح : ان… ت … شو .. بد < وما كملت لانه اغمي عليها
الرجل : سوت خير ولا بيجيها انهيار ويذبحنا طويل العمر
شو رايكم
وشو توقعاتكم للبارت الاول
وبااااااااااااااااااااي
انتظررررررك
متى موعد البارت؟؟
بسم الله
يعطيك العـــافية
اللهجة ملخبطة ‘ حددي لك مسار واحد و إكتبي فيه أفضل !
شذى و ندى <~ يكتبن بـ هذا الشكل مو بـ حرف الياء 🙂
إطلعي على هـ الموضوع بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقة إن شــاء الله
,’
بدايه موفقه
اتوقع بأن شذى تكون بنت طويل العمر
وانها بتتغير حياتها
يعني يمكن تكون عايشه حياه مستواها المادي
متوسط فتنتقل الى حياه متطوره
بس هذه الطلع معي
يسلمووووووووو عزيزتي الرئيسة ان شاالله احاول اكتب زين
وبانسبة للاسمء فراح اعدلها
عائلة شبه سعيدة تتكون من اربعة اشخاص هم الاب والام وابنتاهما
في السياره : ندي فيكي تقومي شذي مشان ننزل
ندي : حاضر بابا
الام : ابو شذي بدي اياك بموضوع
الاب : نا ابو ندي مو شذي
الام : انت ليه عم تكره البنت مانا بنتك ولا وشو
الاب : انا ما عم بكرها بس ما بحس تجاهها باحساس الابوة
ندي : خلص ماما خلص بابا شذي قامت
اللي ما عرفه ان شذي سمعت كل شي ودمعت عيونها وطالعت برا السيارة
وقفت السيارة وفجأة تجي قدامها سيارتين همر حمرا وسودا وينزل منها رجال مخيفين بمسدسات ويروحون صوب شذي ويمسكونها
شذي بخوف وصياح : شو بدك مني اتركني
الرجل : ولا كلمة ولا بقتلكم كلكم
الاب : انتا مين
شذي : مشان الله تركني خد اللي بدك ياه بس اتركني
تعالي وياي يا طويلة العمر وركبها السيارة وعطا ابو ندي س يدي : افتح هذا وبتفهم كل شي
واتمني التعامل يكون ودي بينك وبين طويل العمر ومافي داعي للشرطة
وراحوا بعد ما خذوا جوازها ووارواقها الرسمية كلها وياهم
000000000000000000000000000000000000000000000
عند شذي اللي كانت تصيح : ان… ت … شو .. بد < وما كملت لانه اغمي عليها
الرجل : سوت خير ولا بيجيها انهيار ويذبحنا طويل العمر
0000000000000000000000000000000000000000000
عند ابو ندي
الام تبكي : بدي بنتي ونزلوا البيت وكملت : مارح تخبر الشرطة
الاب : لأ عشان ما يعملوا فيها إشي < عملو خير والله في باله
ندي بخوف : بابا ممكن يقتلوها والام زادت صياح
كملت ندي : ليش اخدوا بسبورها
0000000000000000000000000000000000000
عند شذي وقفت السيارة
نزل الحارس وهو حامل شذي ووداها جناحها الملكي
شذي بدت تقوم : انا وين اااااااه وانتو مين وشو رح تعملوا فيني
تقدم من بين الرجال رجل له هيبة : اهدي يا طويلة العمر معك فواز بن ……….. مدير اعمال طويل العمر
أبوك
شذي باستغراب : بس بابا مهندس وما عندوا مدير اعمال
فواز : لا اقصد ابوكي الحقيقي
شذي بفجه : انتا شو عم تحكي
00000000000000000000000000000000
نتركهم ونروح للشخصيات
0000000000000000000000000000000000
الشخصيات
أبو ندي : اسمه عادل عمره 45 مهندس وشبه وسيم
الام : اسمها هناء عمرها 40 حلوة وتحب عيالها
ندي : جميلة لكن جمال هادئ ورشيقة عمرها 19 وطبعا هاي الاعائلة سورية
شذي وما ادراك ما شذي هههههههههه : هالبنت قمر ماشالله عيونها زرق بلمعه رمادية وشعرها رمادي يوصل لين
بداية ساقها وخشمها صغير وسلة سيف وشفايفها توت وصغيرة وجسمها مرسوم رسم والحواجب قصتها قصه بتعرفونها بعدين عمرها 17
فواز : طويل وضعيف ووسيم يشتغل دير اعمال طويل العمر
00000000000000000000000000000000000000000000000
نرجع حق شذي
شذي : انت شو عم تحكي كيف انا سعودية ومولودة بسوريا
فواز : تري امك الله يرحمها سورية
شذي : ماما ماتت ودمعت عيونها وكملت : وانا ما شفتها
فواز زعل علي زعلها : الله يرحمها ماتت من الحسرة عليك لما درت ان البنت اللي ربتها بدالك
مو بنتها
شذي ودموعها اربع اربع : وبابا شو صار معه
فواز : من ذيك الليله وطويل العمر ما ينام الليل وهو مرتاح ويدور عليك قلب العالم عشانك
شذي في بالها ( يالله شو حنون بتخيل لما يشوفني شو رح يعمل يارب خليه واحميه )
00000000000000000000000000000000000
عند عادل ابو ندي
وهو يفتح السي دي واشتغل وانصدم من الي شافه
تسلموووووووووووون
يسلموووووووووووووووووووو
نورتي
ان شا الله العصر
مشكوره حراميه قلوب
بدايه موفقه اتوقع بأن شذى تكون بنت طويل العمر وانها بتتغير حياتها يعني يمكن تكون عايشه حياه مستواها المادي متوسط فتنتقل الى حياه متطوره بس هذه الطلع معي |
يسلموووووووووووووووو حياتي علي الرد
وشكرا علي التوقعات
ان شالله بينزل بارت الحين
اتمني يكون في مشاركات زياده
واراء اخري