^ بسسم اللهةة الرحممن الرحييم .
^آلسـَـسلآم عليكــممَ ورحمــةَ آللهةة وبركـآآتَهةة ..
*
^حببيت اقددم لككم روآيتي : قسوهةة آلدنيآ مَ ترحم ..
*
^واتمننى انهاا تنناال اعجاببكم *^*.
*
*
مَ آحلل آلنققل آلاآ بذكـــرَ آلمصــدر ..
وآتمــنى آنن آلروؤآآيهةة مَ تآخركـــم علىَ آلصَلآهةة ..
وآيآآمم آلتنززيل مَ حددتت .. للحين .. وؤآنتوؤ قولوؤلي آيش آاللايآم الي تبوؤني آنززل فيهآآ ..
وآنآآ آتقببلَ آرآآئكمم مهمآآ كآنت آنتقــآد آوو طـرح آو آي شي ..
..*^* وآتمنــى آنهآآ تعجببكم بإذنن آللهةة ..
*^*..
*آلبــآرت آلآوول بينـْـزَلً آلسآعهةة 3:29 بالضبط *^*
*^*
*
*^* آلبـــــــــــآارتَ آلـآوؤل *^*
..
يوم الاربعاء
كانت بغرفتها تبكي من حرقتها وقهرها ..
وكل يوم يزداد المها ويزداد جرحها الي بقلبها ..
جرحها وتركها بلا سبب مقنع .. وهو كان يعشقها واهي بعد بس خلاص ولد بقلبها كره كبيير له واهو السبب ..
دخلت عليها امها واهي خايفة على بنتها الوحيده : بسس يممه بسس لاتقطعين قلببك الي مايبيك لا تبينه ..
: كييف يمه ما ابكي وهو تركني ورماني بلا سببب كييف وش الي غيره يممه ..
راحت لها امها بصمت وحضنتها بقوة واهي حزنانه عليها وقلبها يتقطع لها 5 ايام وهي حابسه نفسها حتى اكل ماتاكل الا لقمة وتروح والاغلب ماتاكل ولا طلعت من البيت ..
فجأه جا ابوها وراح لها ومسك يدها بحناان : يبه الجوهرة لا تبكين عمررك وتحزنين هو اكيد عنده سبب ..
ارتمت على حضن ابوها بقوة وصارت تبكي بحرقة والم ..
ابو الجوهرة يبي يلطف الجو : يله يبه قومي كليلك لقمتين وبعدين ارتااحي بس لا تبكيين ..
الجوهرة : لا ماابي اكلل مالي نفس ..
ام الجوهرة : يلله يمهه عشاني انا وابوك قومي معنا تغدي ..
الجوهرة : طيب يله نقوم بس باخذذ لي شور بسررعه وبجي ..
نزلو واخذت شاور ولبست ونزلت ..
راحت لهم لقت الاكل جاهز وريحتة مرره حللوة وكانت اكلتها المفضله موجوده ..
اكلت بشهية ولمن خلصو قعدو بالصاله يشربون شاي ..
دق التلفون وردت ام الجوهرة ..
ام الجوهرة : اهلين ام فيصل .
الجوهرة تصنمت هنا كانت بتروح لغرفتها بس ابوها مسكها من يدها ..
ام الجوهرة تكمل : الحمد لله وانتي ……… ويينك من زمان عنك لا تكلمين ولا شي وانا اختك الوحيده ……. لااااا وش زعل منه هذي قسمه ونصيب …… هاا آآ مببروووك الله يوفققة ويرزقة الذرية الصالحه … ان شاء الله …… الجوهرة ……. بخيير تسللم عليك .. يلله فمان الكريم …
سكرت السمااعه ..
ابو الجوهرة : وش تبي ام فيصل ..
الجوهرة كانت لافه وجهها على التفلزيون واذنها معهم … وقلبها يتقطع ..
ام الجوهرة كانت خايفة من ردة فعل بنتها : تقول زواج ولدها فيصل من بنت عمته امل الاسبوع الجاي يوم الاثنين ..
الجوهرة قامت بسرعه وراحت لغرفتها ركض وصكت الباب وراهاا وبالمفتاح وما قدرت توقف اكثر رجولها ما تستحمل طاحت على الارض وصارت تبكي بققوووة وتشاهق ..
فجأه صدعع راسها وبدى نفسها ينكتم وظلمت الدنيا بعيونها واغمى عليها ..
*********
ابو الجوهرة : ام الجوهرة ليش تقولين قداامها عنه ..
ام الجوهرة بخوف على بنتها : والله كنت ابيها تعرف و تصير بالامر الواقع ماكنت ادري انها بتبكي وتزيد ..
ابو الجوهرة : استغفر الله بس حسبي الله ونعم الوكيل " فجأه تذكر شي وبسرعه وبخوف " قووومي بسسسرععه الجوهررة لا يكووون صاار فيها شششي ..
قامو بسرعه وراحو لها مثل البرق ..
ابو الجوهرة صار يدق الباب بقوة : الجووهرة افتححي وانا ابوك ..
ماسمعو لها حسس وصارو يدقوون ..
ابو الجوهرة : اسمعي انتي ابعدي وانا بكسر الباب ..
ام الجوهرة : طيب بس انشالله ماتكون ورا الباب ..
رجع ابوالجوهرة على ورا ومشى بسرعه وكسر الباب ..
لف وجهه بسسرعه صار يدورهاا ولقاها بالارض طايحة ووجهها محمممر ..
راح لها ركضض وشاللها ولبستها ام الجوهرة العبايه بطريقة سرييعة وراحت تجيب عبايتها ومفتاح السياره .. ركضت وندمممت انها قالت لها ..
وركب الجوهره بالمرتبة الثانية وركب السياره وركبت ام الجوهرة ومشى بالسياره بسررعه جنوونييه ..
وصللو المشفى ودخل هو شايلها وعلى الطوارئ ..
ساعدوه الممرضات والدكاتره ..
**********
ام فيصل سكرت من اختها وقلبها متقطع على الجوهرة الي بحسبة بنتهاا ..
ومتفشله بالي سواه ولدهاا ..
راحت له وهي معصبه : فييصل الحين تقولي السبب بإنك تركت البنت ..
فيصل مصدع : يممه تكفين مافيني ..
ام فيصل : تقوول الحين ليش ..
فيصل بحزن : يمه لا تفكريني فرحان يعني اني بتزوج املوووه .. اميي انا ابي الجوهرة ومابي غيرها ..
ام فيصل بإنفعال : طييب ولللييش تركتها ليييش ..
فيصل : مااقدددر اقووول الله يخليك يممه مققددررر ..
ام فيصل : لا تقولي لييش ..
فيصل : سسمممعـ ……..
قطع عليه كلامه صوت ابوه : خير ايش هالصياح ..
ام فيصل :يقول مايبي امل يبي الجوهرة بعد كل شي ..
ابو فيصل : مافيه الجوهره خلاااص انت مالك الا بنت عمتكك وبلا جداال وزوااجك منهاا يوم الاثنين الجاي وخلاااص انتهى النقاش ..
وراح وهو معصب ..
***********
خلوني اعرفكم على العائلتين ..
* عائلة ابو الجوهرة *
ابو الجوهرة ابراهيم : طيييب جددداا وحنننوون مرررره عمره 40 سنه يشتغل اداره اعمال وجمييل ..
ام الجوهرة ملاك : حنووونننة مرررره وتحب الجوهره ومدلعتها عمرها 39 وجميييييييييله مرررره وجسمها كنها وحده عمرها 20 ..
الجوهرة : عمررهاآ 19 بنت جمميلهة جماللها ملآئكيي آيهةة من الجمماال طولها متوسط بيضضا وعيونها واسعهةة ولونها بني ومكحلهة ورموشها كثيييرهة وطوييله شعرها لونه بني مايل للاسود حريييير لنص ظهرها خشمها سله سيف ونحيف شوي شفايفها صغيره ووردديية وحواجبهها كإنها مرسسوومة وجسمها ولا عارضة ازياء..تخرجت من الثانوية… تحب الرسسم .. وحيده امها وابوها وماعندها لا ان ولا اخوات ..
******
* عائلة ابو فيصل *
ابو فيصل " محمد " : طيب وحنوون ووقت الجد جد عمره 42 يشتغل مدير اعمال ..
ام فيصل " ملكة " : طيييبة وحنووونه مررره وتحب الجوهره كنها بنتتها هي جميييله زي اختها وهي وملاك وحيدات امهم وابوهم عمرها 40 ..
فيصل : جمييييييل مررره شعره لونه اسود يوصل لنص رقبته وعيونه ناعسه ولونها اسود ومكحله واببيض وطويل جسمه معضل بس مو مرررره عمره 25 يشتغل مع ابوه وماسك شركه …
رائد : جمييل وفيه من فيصل وجرييييئ عمره 23 يدرس في ارامكو ..
عبير : جمييييله لون شعرها بني فآتح وعيونها لونه بني مرره مؤدبة وهاديه وحسساسه عمرها 22 تدرس جامعه لغهةة وترجمهةة ..
ريم: جميييييله وتشببه فيصل وشعرهآ لتحت كتوفها عمرها 19 صديقة الجوهرة مررررررره ومرجووجه ..
*******
ام فيصل رجعت الصاله ..
جتها ليندا توها راجعة من السوق هي ورغد ..
ريم : سلاااااااام ماامميي ..
امهم : وعليكم السلام هااه عساكم انبسطتم ..
ريم وهي تجلس : اييه الحمد لله بس سيقااني تكسسرت من كثر ما امشي ..
عبير باست راس امها : وش فيك يا عمري وجهك قالب احمر ..
ام فيصل : اخووك فيصل كان بيقول لي ليش فصل الخطبه عن الجوهرة بس ابوك جا ..
ريم بحزن : مسسكينة جوجو ماترد على جوالها حتى صديقتها امجاد سألتها قالت انها ماكلمتها اببد ولا تطلع من البيت ..
سكتو وقعدو ييتقهون ..
ودق التلفون .. وردت ام فيصل : الو ….بسم الله شفييك … وششششوو ….. الله يشفييها طيب لحظة بججي الحين ..
وسكرت التلفون بسرعه وقامت ولحقوها رغد وليندا ..
ريم : وشششفيه ..
ام فيصل : الجوههرة طاحت علييهم ..
ولبست العباية ..
ريم وعبير : وششششوو ,, " سكتو شوي " بننجي معك ..
ام فيصل : لا خلوكم انتو هنا عشان ..
ريم : اناا بجي معلي منكم ..
ام فيصل تذكرت شي : يااارببيي السوواق ارسلته ..
ريم وعبير: طيب وش نسوي
ام فيصل : انا بدق عالسواق واشوف وينه ..
دقت عليه لقته وصل البيت وراحت هي ليندا وعبير..
*********
بالمستشفى "
الدكاتره اخذو الجوهرة ..
ابو الجوهره : ليش يا ملاك قلتيلها ليش انتي نسيتي ..
ام الجوهره ووهي تبكي بقوة : والله مانسيت وماكان قصدي سامحيني يابنتي سامحيني ..
راح لها ابو الجوهره مسك يدها بحنان : خلاص يا عمري انتي ادعي لها ..
" انتو اكيد تتسألون وش في الجوهرة ..
هي عندها نقص اكسيجين من يوم كانت صغيره "
مرت ربع ساعه ..
وجت ام فيصل وبناتها ..
راحت لها ام فيصل وحضنتها وهي عارفه انها تنهار لمن يصير بالجوهرة كذا : لا تبكيين يا عمري ان شالله بتقوم بالسلامه ..
وهمست بإذنها " سامحيني يالغاليه وسامحي فيصل ماسو كذا الا بسسبب سامححيه "
ام الجوهره : مسامحته بس ماسوالي انا سوى للجوهرة هي اكيد بتسامحه بس بتظل بقلبها مجروحه منه ..
جا ابو الجوهرة كان يصلي لربي انه يشفي بنته ..
كان بيتكلم بس قطع عليه الدكتور طلع ..
راح له : هااه بششر يا دكتور ..
دكتور : انت ابوها ..
ابراهيم : اييوه ..
الدكتور : بنتك الحمد لله قدرنا نرجع لها الاكسجين بفضل الله ولازم قد ماتقدر انك ما تجرحها او تأذيهاا بالكلام لان اذا داخت او نقص الاكسجين مره ثانية حالتها بتسوء اكثرر ولازم ماتببكي بقوة وهذا يزيد الوضع سووء .. والحمد لله على سلامتها ..
ابو الجوهرة : الله يسلممك ومشكور ..
الدكتور : لا شكر على واجب .. والحين هي بيودونها للغرفه .. بس باقي ما صحت وراح تبيت عندنا 3 ايام..
راح الدكتور .. وخبر ابو الجوهرة زوجته وفرحت انها بخير بس حزنت بالي قاله الدكتور ..
وحطوها بغرفه كبيره وفيها حماام ..
طبعاا بعد ما طلب منهم ابوها ..
..
*^*
فتحت عيونها ببطئ وبتعب .. لقت ام فيصل جمبها وجمبها بنتها عبير والجهه الثانية ريم .. يوم شافوها صحت تحمدو لها السلامه وهزت راسه ..
كان الاكسجين عند فمها .. وابره المغذية بيدها ..
غمضت عيونها بتعب .. بس قبل شافت بطرف عينها امها تسلم من الصلاه وتدعي ..
قامت ام الجوهره وشافت بنتها صاحيه راحت لها : الحمد لله على السلامه يمه ..
فتحت عيونها شافت امها جايه لعندها ..
الجوهره بصوت تعبان وبالياللله ينسمع : الله يسلمك ..
دق جوال ام فيصل وصارت تتكلم وسكرت وقالت لبناتها : يله يا بنات السموحه يا حبيبتي ..
ريم : لا يممه بقععد معهها ..
ام فيصل : يابنتي البنت تعبانه تبغى الراحه امشي ولا جا بكره روحي لها ..
ريم عندت وبصعوبه قامت وقالت بكره تجي عندها من اذان الفجر ..
وتحمدو لها بالسلامه وراحو ..
*********
^ مـــلـخص الــآحـــــــــدآث ^
طلعت الجوهرة من المستشفى يوم السبت ..
وحالتها رجعت زينه شوي ..
وزواج فيصل يوم الاثنين والتجهيزات خلصت ..
وام الجوهرة وابوها كانو ماراح يروحون عشان بنتهم بس بيروحون ويخلون الجوهرة تروح معهم عشان تتعايش مع الامر ..
فيصل ماكلم امل ابد من خطبها للحين ..
امل فرحانه ومستانسه وبتطير من الفرح واخيرا بتتزوج روحها بس خايفه تجي الجوهرة وتخرب الجو لانها مخططه تخلي فيصل ينسى الجوهرة ..
ام الجوهرة شرت فستان للجوهرة عشان العرس مع اغراضه الاكسسوارات و الكعب " وانتو بكرامه " وكلمت الكوفيرا وكل شي تمام ..
ليندا صارت تتكلم مع فيصل برسمية مو مثل اول .. وهو حز بخاطره ..
امجاد صديقة الجوهرة راح تعرفون عنها .. الجوهرة قالت لها تجي معها العرس عشان تساعدها ..
************
الاثنين "
الساعه 10 الظهر ..
فتحت عينها وجلست "اليوم الاثنين يعني خلاص "
هزت راسها تبي تبعد هالكلام عنها ..
وقامت دخلت الحمام فرشت اسنانها وتوضت وطلعت وصلت ..
دخلت عليها امها وصارت تطالع بنتها بفرح وأخيرا بعد عنها الحزن والهم بس ماتدري وش الي بقلبها ..
وراحت عند بنتها وحظنتها ..
الجوهرة عرفت ليش امها حضنتها وسكتت وباست راس امها وحضنتها ..
وقامت ..
ام الجوهرة : حبيبتي يله انزلي افطري ننتظرك انا وابوك ..
هزت راسها وراحت امها ..
اخذت جوالها وشافت شكلها بالمراية وعدلت ونزلت ..
دخلت وسلمت وباست راس ابوها وجلست بمكانها ..
الجوهرة : اللله يا مااما ايش هذذا ابدعتي صدق ..
وصارت تغرف لها ..
ام الجوهرة : ههههه تسلميين كللك ذوق بس تاكلينه كلله ..
الجوهرة بصدمه : وش اكله كلله تبيني اسسمن ..
ضحكو عليها وصارو ياكلون ..
الجوهرة : مممم يبهةة ..
ابو الجوهرة : عييونه امري شتبين يا قلبي ..
الجوهرة استحت : ااا بابا اببي اشتري بسسهة ..
ابو الجوهرة : بسس من عيوني كل الي تبين لك ..
ام الجوهرة : لا تشتري لها اخاف تسوي لها شي ..
الجوهرة : لا يمهةة اناا موب بزرر بسس نفسسي بحيوان اليف ..
ام الجوهرة : هااوو و آليين " فرسها " ماكفااك ؟؟
الجوهرة : لا يممه آليين بالمزرعة وانا ابي تكون معي بالبيييت تكفوووووون ..
ام الجوهرة : طيب خلاص ..
ابو الجوهرة : طيب وش تبين انثى ولا ذكر وش نوعها ..
الجوهرة : ممممم ابي انثى وشيرازيية وتكون لونها ابييض او رصااصيية تكفا …
ابو الجوهرة : حاظظر ماطلبتي شي ..
الجوهرة : طيب متى بتجيبها بابا ..
ابو الجوهرة : بكرا اذا لقيت ..
راحت باست راسه وراس امها ..
وطلعت فوق ..
وسكرت الباب .. دق جوالها ..
ردت : الوو ..؟؟!
: هلا واللله بهالصووت ..
الجوهرة عصبت : خخيير ان شالله ..
وسكرت الجوال بوجهه .؟.
"عممماا ان شاء الله وش شايفني ذا عشان يدقق .. اعللم ابووي ولا لا ؟"
نسته ودقت على صديقتها " امجاد "
الجوهرة : هلآ ..
: آهليين .
الجوهرة عرفت ان الي تكلمه موب امجاد : وين امجاد ..
: دققايق ..
امجااد : سلاااامممم بأحللى بنت بهالدنييياا ..
االجوهرة : اهلللنن كيففك وحشتييييننننيي ..
امجااد : وانتتي كماان .. تماام وانتي ..
الجوهرة : الحمد لله .. اسسممعي تعاليني اليوم عششان الكوفيرا بتجي ويصير تجين معي نروح للعرس مع بعض تكفين ..
امجاد : طييب بس بسأل امي ..
الجوهرة : بسسرعه الحين عشان تجين معي نروح السوق نشتري الي ناقصنا لين العصر ونرجع للكوفيرا ..
امجاد قالت لامها ورجعت: مااما واففقت ..
الجوهرة بفرح : اوككي*وبصوت حززين* آليومم زوآججهةة يَ آممججاد ..
آمجآد حزنت على صاحبتها : هوؤ آلي بآععك ورآحح يندم بعديين .
*آمجــآد صديقهةة آلجوهرهةة آلرووح بالرووح من يوم كآننوؤؤ بآوولى آبتدآئي عمرهآ 19 زي الجوهرهةة تخرجت من آالثآنويهةة جمييلهةة بيضآآآآ طولهآ اقل من المتوسط بشوي شعرهآ بنندقي عيونهآآ نآعسهةة لونهآآ بني …*
آلجوهرة تنهدت وقالت تبي تغير الموضوؤع :يلهةة تعاالينيي يَ دوؤببآآآآ ..
عرفتت آمججاد انهآآ تبيَ آلموضوعَ ..
ضحكت امجاد : حرآآم علييك آننااا دببآ , خلييني بسَ اججيكَ وؤآآللهةة مَ راح اخليككَ ..
آلجوهرهةة : ههههههههههه آججل اقعددي ببيتكم لا تجين ..
وقعدت تسولف معههآآ شوؤي بعدين سككرت .. ورآآحتت تاخذ شوور سرييعَ وطلعتت تلبسس ..
*.. لبستت بنطلون اسود سكيني وتيشيرت آبييض وسيع شوي وعليهةة كلآمم بآلآنقلشش عرييض .. ولبستت حذيآآن *سبوورتَ* آبييض والربآط لونهةة آاسودد ..
وآخذتت شنطتهآآ وعبآآيتهآآ ونزلتَ تححت ..
دخلتتً آلصصآلهةة ..
آلجوهرهةة : مآآممآآ ببآآبآآ آلحيين ميجو بتججي وؤبننروحح آننآاا ويآههآا آلسسوؤق ..
آم آلجوهرهةة : ططيب يً حبيببتتي بسس آنتتبهي عَ نفسككَ وخذذي مععككَ وآححد من آلبددي قآررد …
آلجوهرهةة آبتسسمت : آووككي ..
آبوؤ آللجوهرهةة : آيي سووق بتروحوونهةة ..
آلجوهرهةة : آلرريآآضض قآليري *دق جوآلها وأبتسسمت * يللهةة بااآي ميجج جتت ..
راحتت تبوسس رآسهم ويدينهمم ..
وهي تلبسس عبآآيتههآآ دققت ع ألسسوؤآق ..
آلجوهرهةة : آللوو سآممر ..! جهـزز ألســيآرة ..
سـسَآمر : حـآآضضر طآل عمرك ..
طلعت بعـد ما تنقبت وراحتت للخدآمهةة تقول لهآ تفتـح اآلببأاب لآمجــآد ..
دخخـلت آمججاد وحضننت الجووهرهةة : وحشتتيييينييي يَ حيييييل ..
آلجوهرهةة : وآنتتـي كمآاااان ..
ورآحــت آمجـآد تسسلم ع آم الجوهرهةة آلي رححبت فيهآ وتعتبرهــآ زي بنـتهآآ ..
بعديين دق جـوؤآل آلجوهرهةة وطللعوآآ ..
آمجــآدد بإعججآآب : آللللللللللللللللللللهةة روزز رآآييز ..
آلجوهرهةة ضحكت : هههههههههههههه ارككبي بسرعههةة ..
وركبوؤ ورآححوؤ آلسسوؤق ..
آلجوهرهةة : ميجج آمششي ندخخل ذآ اآلمححلل ..
دخلوهةة وكآآنن آسمهةة Stradivarius آتتوقعع مَآآفيهةة آححد مَ يعرفهةة ..
آمججآدد : ووآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوو شوووفي ذآ آلبلوففر .. آششتريهةة
آلجوهرهةة : مرررررهةة يخقق بسس ذآ لونهةة بنفسججي وآننآآ مَ آححب ذآآ اللونن ..*وصآررت تددور ع لوون ثآآنني *.. شووفي ذآآ آززرق حللوؤ ..
وشرتهةة وشروؤ آشيآءء ثآاانيهةة ..
آمجـآآد : يَاآخي آلبددي قآررد يخرعووؤن ..
آلجوهرهةة ضحكتت : مَ عليك منهمم مَ راح يآآكلوونك ..
: يَ ححلوؤ عطننآآ وجهةة ..
آلببدي قاارد مسكوهةة من تيشيرتهةة ..
سـسآمرر : عندكك شي ضآآييعع فيهآآ ..
آلولدد : لالا مافيههةة شي ..
سآآممر : آججل لآ اشووف وجههك هنناآآ سآآممعع ..
وتركهةة وهجج الوللد ماصددق آنهةة تركهةة ..
آلجوهرهةة : تسلمم يَ سآآمممر مَ قصررت وآللهةة ..
سسآمر : ولوؤ طآآل عممرك هذآآ وآججبي ..
ودآرووؤ آللسوقق ورجععوآ ع آلسسآعهةة 5:27 آلعصصر ..
**
آليـــــوؤم بيتزوؤج غيــرهآآ ..
هذي آلكلمهةة آلي تدووؤر في بآلهةة وعيت تروحح ..
نـــدم آنهةة تركهـــآآ قـد شــــعر رآسهةة .. قططع عليهةة تفكيرهةة صوت آختتهةة عبير .. وححسَ بيددهآآ عَ كتفهةة ..
عبيـر : خلآصص يَ فيــصل آنسسسآهآآ ..
فيصصلَ بحزن : مآآآآنني قآآأااادددر .. آنســـآههآآ ولآ آننٍسسى آللي سوتهةة ..
عبـيير : خلآص يَ فييصــل ربي كــتب لك كذآ لا تعترظ علىَ حككمم آلللهةة سبحآنهةة .. وبعدين آنتت سمـعتت هآلككلآمم مـــــن فيـــ ..
قطع كلآمهمم صوت آبوؤهم : يللهةة يَ فيصصل خلـصصت عشآنن نرووح ..
فيصصل : لآآ خلآصص جآهزز ..
عبيــر : لآ يبببهةة بآآقي مَ لبببست فستآآنني ..
آبوؤ فيصلل : ططيب يلهةة عججلي وش تنتظظرين ..
طلعتت عبــير بسرعهةةة وطلع ورآهـآآ آبوههآآ بعد مَ قآل لفيصل ..
: آننآآآ سووؤيت كذآآ عشآنن مصلحتتكك يَ وؤلددي ..
رآحح يلبسس آلبشت آلآسوؤد عَ دخلــت رآئد ..
رآئـد : كيـــف عريــسنآآ ..
فيصلل : تممــآم ..
رآئـد : آللللههةة آييــش هألحلآووهةة وآللهةة طآلع محلوؤ آليوؤم ..
فيصــل بغرور : منن زمــآنن وآنااآ حللووؤ ..
رآئد بتسليك : آيهةة آيهةة آالززبدهةة يلهةة عججل ..
ضحــك فيصلل وهوؤ متعووؤد على حركآآت آخوهةة ..
**^**
عننـد عبـير وريم .. آللي جتت تلبــس عندهآآ ..
ريمم وهي تحط مناكيير : آققـــوؤل عبييــر تتوقعــين جوججو بتججي ..
عبــيير : مــدري وآللهة بس آتوقع اآييهةة ..
ريم : ططيب آننآآ بلبــس قبلكك ططيب ..
لبــستت ريم : فستآنن كحـلي مآسسك على آلجسسم وفتهةة آالصددر كبيرهةة شوي ونص كمم ولبست كعب "وانتو بكرآمهةة " كحليي عآلي شوي .. وسوت شعرهآآ كيرلي .. وطآلع شكلهآآ يجنننننن مع شعرهآآ آالآسود ..وحطت ميك آب خفيف ونآعم
آمما عبيير لبسـت : فستـآنن تركوؤآزي قصيير يوصل لفوق الركبة بكثير مآلهةة يدينن ومن تححت الصددر شريطهةة لونهآآ سكري ومن عند آالصدر ضيقة وعند الخصر موب ماسك مرهةة ولبست كعب عآلي لونهة سكري .. وشعرهآآ مسويتهةة ويفي .. وسوتت ميك آب نآعمم مخليهآآ مرررررهةة حلوهةة مع لون شعرها البني الفآتح ..
ريــم بإعجـآب : شككللك بالتركواز مرررررررررررررررررهةة يخققق ..
عبير : وآتنني بععد مررره حلو عليك آالكححلي مع لون شعرك صاير مررهةة تجننين ..
وآخذو عبآياتهمم ونزلو تحت ..
ونززلوؤ تحتت ..
صفررت ريم لمن شآفت فيصلل : مررررررررررررهةة شكككللك خطططييييييييييييررر طآلع عَ آختتك طبعآآ… " وتسببل بعيونها "
رآئد يبي يرفع ظغطهآ :آنتتي شوفيي شككلك بآالاوول بعددين تككلممي كننك قردهةة ..
ريم عصبت : تآركهةة آلجممآآل لكك يَ عممري .. "وبدلع " وآصلآ حتتىى فيصصـل يقوؤلل آنني جمميلهةة صحح فصووول ..
فيصل آبتسم : شكلكمم مطولين هننآآ يلهةة ..
رآئد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه طاحح وجهكك ..
*****
بعـد مَ خلصــت منهآآآ آلكوفييرآ وطلعــت بقمهةة آلجممآآآآل ..
ورآحـــت غرفهةة آلتــبدييل ولبــسَـسَت ففستآآنهآآ السكري تــب ومن عند آالصددر لينن آالخصر مآآآآسسسك ع جسمهآآ آالرشييق ومن تحت الخصصر لين فوق الركبهةة منتفخ وكــآن فوق آلفستآآآنن طبقهةة ثانيهةة لونهآآ آسود خفيفهةة وفيهآآ فتحآت من كل مكآآن وهو آقصصر بشوي من آاللون السككري ..ولبســت كعبهآ "وانتو بكرامهةة "آلعآلي آلاآسوؤد .. وشعرهآآ مسويتهةة آستريتت وفآرقتهةة من جمب ومن آلجههةة آلخفيفهةة مآسكهةة فيهآآ فيونكهةة صغيرهة سودآ .. وميك آب نآعم آبرزز جمآآلهأآ آلي آبدع في رسمهةة آلخآلق .. وحآطهةة منآكير سوؤدآآ وفي يدها اليسآر آصبعهآآ اللبنصر فيهآآ خاتمين داخلين في بعض لونهم فضي نحيف شوي سآدة والسبآبهةة فيهآ خاتم ..
طلعـت منن غرفهةة التبديل وشكلهآآ صآآرخ جمآآلهآآ ورآحـــت لصديقهةة عمرهآآ لقتهآآ مخلصهةة من زمآن ..
: خلصتتي يَ ميج ..
آمجــآد بإعجــآب : آللهةة جووجي شكلك مرررررررره آليييييييييييييم ..
آلجوهرهةة آبتسسمت : تسلممين يَ لببىَ ..
آمجآد كآنتت لآبسسهةة فستآن رمآدي مالهة يد ومافيهةة فتحهة صدر يوصصل لين فوق الركبهةة وفيهةة فتحهةة بالظهر بس موب كبيرهةة فيهةة حزام بني من عن الخصر نحيف وكعب رمادي "ونتو بكرامه "ومسوية شعرها كيرلي وحطت ميك آب خفيف ..
آلجوهرهةة : يلهةة ننزل تحتت ..
امجـآد : يلهةة ..
آخذو عبآياتهمم ونزلوؤ ..
آم آلجوهرهةة : بسم آللهةة ماشاء اللهةة ايش هألجممآآل يَ بنآتتي .. آقرووؤ على انفسسكم قبل لا تطلعوؤن ..
آمجــآد : تسلمـــين خالتتيَ ..
ولبسسوؤ عبآياتهمم وطلعوؤ ..
*
*
**********
: آيـــــــــــــــــش آليـــوؤم زوآجههةة ..
:………………………….
:آننتتي آييش قآعدهةةة تقوولللـــين ..
:….
*
*
*
*
*
توؤقعآآتكمَ اإيشـَشَ رآآح يصيــر باآلزوؤآج وآييش بيكوؤن شعور آلجوهرهةة بطلتنآآ ؟!
وفيصــل تتوقعون بيتـزوج آممَل بيتعآيش معهآآ وبينــسى آلجوهرهةة وآلا لآ ..؟!
*^*
ترقبوؤني بآلبآرت آلثآني <3
وابي اعرف سبب ترك فيصل للجوهرة :@
متى البارت الجاي متحمسة مراا
شككرآ جدآآ عَ مروركَ آلجمييـــلَ .. وفيصل وآلجوهرهةة بتشوفينن بآلبآرتآت آلجــآيهةة يَ لبىَ <3
وآلبآآرت بآكملهةة آلحيين لعيوؤنك وبآنزلهةة مدري متى بس لمن آنتهي منهةة ..
انتظركك ~
وحبييت شخصيةة الجوهرهه , وامججاد _سميتتي ^*
متتابعه لتتس
شكــرآ لككَ على مروركَ ..<3
وسجلتك من متآبعيني =))
مادري بس الجوهرة مرح تتحمل
وفيصــل تتوقعون بيتـزوج آممَل بيتعآيش معهآآ وبينــسى آلجوهرهةة وآلا لآ ..؟!
لالالالالا مايتزوجون
*^*
شكــرآ على مروؤرك آلجمـــيلَ ..
وآلبآرت آلثآني بيوضح آنشآلهةة آلي آنتو تنتظرونهةة ..
*^*