تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » في غيابك تعلن الدنيا وفاتي

في غيابك تعلن الدنيا وفاتي 2024.

  • بواسطة
مساءكم//صباحكم..

انشاء الله تكونون بدووم الصحه والعافيه…

طبعا هذي اول رواية بقلم توأم روحي!soso!

واتمنى منكم التشجيع…

واتقبل جميع الانتقاد…ولو ما عجبتكم قولوا لي توأم روحي ستوووب أو لا تكملين وانا ما راح اكمل..

وتنحذف الرواية ولا كأنه شي حصل…

البــــارت راح ينزل بعد يومين بأذن الله

تحياتي:توأم روحي!soso!

أمسكت بزمام قلمي..
جمعت اوراقي المبعثره هنا وهناك..
بدأت بالكتابة قصة من نسيج خيالي..
الذي لا وجود لأبطالها الا في عالم الخيال..

البــــــــــــــــــــــــــارت الأول**
صحت الصبح ع الساعه 8 تروشت و صلت ونزلت تحت شافت الكل صاحي..
شذى:صباح الخير..
الام:صباح النوور ..غريبة طولتي بنوومتك مو من عوايدك..
الاب:ما تنلام من بنتك ما خلتها تنام الا الفجر…
سامي شرق بالقهوة:كح كح كح ..منو تقصد فيهم لا يكون شرووقووه؟؟
شيماء وهي تصب له كاس مويه:اييه اكوو غيرها ظلت جمب شذى للفجر وبطلعت الرووح رضت تفارق و ترووح غرفتها..
شذى وهي تجلس:لا عاااتي حصل خيير اهم شي انها ما تتعاود تنام معي..
كملوو فطوور وبعدها كل منهم توجه الى غرفته .. أنا مع شيماء لترتيب غرف النوم وبعد ما خلصنا جلسنا في غرفة الجلوس شيماء تغير من قناة الى قناةوالهدوء
عاام البيت وفجاءة التلفوون يرن رفعت انا على السماعه ..
شذى:هلا..
الخالة:هلا بيك بنتي اخبارك؟؟
شذى: هلا خالتي بخير والحمدلله..وانتي اخبارك؟؟
الخالة:بخير والحمدلله..
شذى:دووم يارب..
الخاله:تدووم افراحك…الا وين امك؟؟
شذى:دقايق بس اناديها..
الخاله:طيب
…………..
شذى:شيمووه روحي نادي على امي خالتي ام شادي تبيها..
شيماء:وليه ما تناديها انتي؟؟
شذى:شيوووم قلبي روحي ما ابي خالتي تنتظر اكثر..
شيماء:طيب طيب..يماااااااااااا..يمااااااااااااااااااااااااااا
الام:وصمـــــــه وش تبين؟؟
شيماء:خالتي ام شادي تبيك على التلفوون..
الام:خير انشاء الله..<<اخذت السماعه من عندي ..
هلا باختي..بخير والحمدلله..ايه كلهم بخير..اليووم؟! طيب مو مشكله …خلاص حنا بعد صلاة المغرب عندكم..يلا فمان الله..مع السلامه..
بعد ما سكرت امي السماعه سألت أمي:يمه وش فيها خالتي ام شادي؟؟
الام:ما فيها الا الخير بس تبينا نروح لها بيتهم عازمتنا على العشا هناك….
بعدها رحت غرفتي عشان ازهب نفسي لليل وإذا بجوال يرن غنية ميامي.."اهــــواك"..
أنا أهواك
ويل ياويلي ويلي ويلي ويل
حبيبي وانا احبك حيل
يا يا ويل آه ياوي
انا اهواك انا اهواك ودي كل يوم القاك
واعيش معاك يا حبيبي
ولا اقدر في يوم انساك ولا اقدراجافي هواك
وهذا الشي مو بإيدي
ليش العمر يروح ويضيع الهوى
كلمة ترد الروح تجمعنا سوىيا أغلى البشر يا عمري انا
كلدقيقة تروح في بعدك سنة ياعشق الروح وتاج الراس وكل الحبوالاحساس
ياغير الناس يا حبيبي
حياتي فداك والله فداك فدى عمرك فدىدنياك
ولا لي سواك ياحبيبي
لك في القلب شوق واحساس ودفىحبك عالي فوق محروس بوفا يا أغلى البشر ياعمري انا كل دقيقه تروح في بعدك
سنةاهواك ياعمري انا اهواك ياروحي انااهواك لا لا لاتنساني
وياك لو تبعد عني وياك ياقطعه مني
وياك يمك حولك تلقاني

من كان المتصل ؟؟
شذى:هلا والله بهصوت..
:يهلا بيك..
شذى:كيف الحال يابعد حيي؟؟
:بخير والحمدلله..
شذى:زين طرينا على بالك يا القاطعه وش هالقطيعه ؟؟
:لا والله بس انشغلت اشوي..
شذى:طيب ندووووووي بتجين الليله بيت خالتي أم
شادي صح؟؟
ندى:اكييييييييييييييييييييد احد يطوفها الجمعه مع الحبايب؟!
شذى:شقصدك؟؟
ندى:لا مو قصدي شي ..اقصدك انتي يا بعد عمري تفداك روحي يا حياتي…
شذى: ايوووووه افكر بعد تسلمين لي يا حبيبتي..طيب ندوووي اشووووووفك الليلة اوكي؟؟؟
ندى:اوكي..
شذى:باي.
ندى:باي..
سكرت شذى من عند ندى وكملت تزهب روحها حق الليلة……طيب خلوني اعرفكم على العيله..
عائلة ابو سامي:
أبو سامي..فاتح شركة للعائلة واهو مدير هالشركة..
ام سامي..
سـامي:22سنة..طالب في الكلية ..شقي ويحب المغازل…
شذى:21سنة..طالبة في الجامعة وهذه ثاني سنة دراسة..مجده ومجتهده وتبني طموحها حبابه وفيها نوع من المغامره.وتحب كتابة الخواطر و ركووب الخيل.
أسامه:19سنة..طالب في ثالث ثانويه..مجتهد وشاد حيله في الدراسه لانه ابوه وعده بسيارة اذا جاب النسبة العاليه…
شيماء:تعتبر التوأم الثاني من شذى ..عندها نفس الطموح ونفس المغامرات وتحب اختها شذى بقوووه…
وسيم:16سنة..طالب في ثالث متوسطة شقي ومشاغب بس من ناحية الدراسه يحاول يجيب الدرجة العاليه لان شذى وعدته باpsp اذا جاب النسبة العاليه..
شروق:15سنة..طالبة في ثاني متوسط..دلوعة و مغروره ودايم هواش مع وسيم على الأكو والماكو..
…………………..
عائلة ابو شادي..
أبو شادي:ماسك له فرع من الشركة اخوه ابو سامي..
أم شادي..
شـــادي:22سنة في نفس عمر سامي طالب في الجامعة اخر سنه له هوايته المفضله ركووب الدبابات..وما يختلف عن صديق عمره سامي مغازلجي..
طلال:20 سنة من هوايته ركووووب الخيل ويدرس بإطاليا…
مشاعل:هي في نفس عمر شذى و تدرس في نفس الجامعة اللي تدرس فيها شذى..بس في الصفات على عكس صفات شذى انطوائيه تحب العزلة ..
سارة:اطباعه نفس اطباع شيماء بنت شقية ودلوعه بس في وقت الشده تعجبك..
فواز: 19 سنة عمره قريب من عمر اسامه وهوايته الرسم ومتامل انه بس يخلص دراسه يفتح له محل للرسم…
…..
عائلة ابو ناصر ..
أبو ناصر…تارك شركة العايله و يشتغل بشركة ثانية
ام ناصر..
تركي:18 سنة هوايته تأليف القصص..ويحلم انه يكون كاتب مشهوور ..طموح انه يخلص دراسه وبعدها يبتدي يحاول يحقق احلامه…
ناصر:متزوج وعنده ولد وبنت ويشتغل في شركة العيلة..
ندى:صديقة شذى الروح بالروح يعني توأم روحها ..شقيه عندها حركات خبله تحب المغامره هم تدرس في الجامعه مع شذى وفي نفس الصف بعد..
مها:زوجة ناصر حبابه تدخل القلب هادئه و متواضعه مع الكل…
العنوود:عمرها:18 سنة هي صديقة شيماء المقربه لها احلامهم نفسها ويعملون على تحيقها سوا..
راشد و دانه :عيال ناصر صغر يعيشون ببرائة اطفال..
واخيراً الكل مجتمع في بيت أبو شادي الوناسه والسوالف والضحك والهيصه كانوا الحريم في الصالة والبنات في مجلس الحريم والرجال و العيال في الحديقة…
شذى:بناااااااااااااااااااات اناااااااااااا مليت من الحال نفسه كلما نجتمع نفس السوالف ونفس النكت ونفس كل شي ياربي غيرو شوي!!!!!!!!!!!!!
ندى:أي والله وأنتي الصاجه يا حبيبتي….
شيماء:شوشو حبيبتي قولي لصاحبتك تمسك لسانها لا أجي أقصه لها…
شذى:ليش عاد وش قالت هي ما قالت شي غلط…
ندى:ايوه وأنتي الصاجه حياتي ما قلتي شي..
شيماء:خليها تسكت لا اقوم وادوس في بطنها الحين…
شذى :شيووووم حبيبتي وش فيك عليها؟؟
شيماء:ابد سلامتك ما فيني شي..بس أغار عليك منها..<<البنت حساسة مرررره…بدت تصيح..
مشاعل:بالله هذي اللي بتخرب علينا ليه تصيح بعد؟؟
شذى:خيتي ليه تصيحين بس لأنها قالت حبيبتي و حياتي !!!افا يا شيووم ما هقيتك كذا؟؟
ندى:الله الله شيماء بنت عبدالعزيز ال…….تصيح!!!
لا لا الدنيا فيها شي اليوم؟؟
شذى:ندييييييييييييييوا مالي خلق سخافتك انا كل شي ولا أختي شييييوم حبيبتي تصيح…يالله عاد شيماء لا تصيحين أنتي أختي وحياتي وقلبي وهم هي توأم روحي ما أقدر استغني عنكم يالله اضحكي علشان أختك..
شيماء:طيب بس علشانك…
جلست ندى تقلد على شيماء وهي تتكلم والبنات ميتين ضحك عليها..
العنوود:بنااااااااااااات عندي لكم خدوش فكره!!
سارة:نورينا….
العنود:وش رايكم نخلي العيال يتسابقون معانا تطلب كل وحده منا سيارة ابوها وأكيد ما راح يقولون لا نتسابق معاهم من هنا إلى الفيصليه…
شذى: ايو والله من زمان ما توونسنا بس لحظة السيارات مايكفوا..!!
العنوود:مو مشكله وانا صاحبتك بس سيارتين البنات في سيارة والعيال في سيارة وبكذا نحلت المشكله..
ندى:طيب ومنو يكلم العيال؟؟؟
البناااااات كلهم بصووووووووت واحد:اكييييييييييد شـــــــــــــــــــــــــــذى….
شيماء:ايوه شوشو يالله كلميهم بليز!
شذى :اوكي مو مشكله وانا بكلم ابوي مره وحده يعطينا السيارة…طيب سكتو كاني اتصل.اتصلت على سامي وقلت له:هلا بخوي كيف الحال عندكم؟؟
سامي:والله ملل وانا اخوك..
شذى:طيب سامي انا والبنات فكرنا نكسر الملل اللي فينا فا قلنا نتسابق معاكم بالسيارات فا انت شاور على العيال هالفكره اخذو سيارة عمي أبو ناصر ولا عمي أبو شادي وأحنا بناخذ سيارة ابوي اوكي؟؟
سامي:والله ان افكاركم جهنميه بس لحظه اختي لا تسكري ابيك تسمعي صوت الشباب وهم يردون..
شذى:طيب…
سامي:شباب البنات يقولون يبون يتسابقون معانا بالسيارات وشرايكم؟؟
العيال كلهم بصوت واحد:قدها وقدود<<متحمسين..
سامي:هههههههه هلا خيه خلاص مو مشكلة بس من وين بدايت السباق وين نهايته؟؟
شذى:البداية من بيت عمي أبو شادي و خط النهاية الفيصليه نلتقي عند الباب اوكي؟؟
سامي:اوكي..
سكرت الخط و قلت للبنات :الحين منو يكلم ابوي يقوله عن السيارة؟؟
شيماء:ولا يهمك خيتك ليه معك؟؟..انا اكلمه وانا بنت عبد العزيز..<<البنت واثقه..
اتصلت شيماء على ابوي:هلا بشيخ القبيلة ..
أبو سامي:ياهلا بشمعة بيتي..
شيماء:يبه طلبتك ولا تردني!!
أبو سامي:امري عيون ابوك..
شيماء: لا سلامة عيونك يبه بس بغيت مفتاح السيارة..
ابو سامي:ما طلبتي شي<<عارف بحركات بناته…
شيماء:طيب يبه بتجيك شروق وعطهم اياها..
أبو سامي:طيب.
شيماء:تأمر على شي؟؟
أبو سامي:ذكر الله..
شيماء:لا إله الا الله
أبو سامي:في وداعت الله.
شيماء:في حفظ الله وامانته..
سكرت شيماء وقالت للبنات:ابـــــــــــــــــــوي وافق يعطينا المفتاح.
اخذنا المفاتيح والتقينا مع العيال عند الباب..
شذى:هايخوي جهزتوا؟؟
سامي:ايوه جاهزين…
شادي:شخباركم بنات؟؟كيف الحال؟؟
العنود:كلنا بخير..<<ملقووووووووف..وثقيل دم..
شادي:شخبارك شذى كيف حالك؟؟
شذى:بخير والحمدلله….
طلال:اقول شادي انت وش دخلك بالبنت سالت البنات
وجاوبك ولا هي مو بنت وانا ما أدري؟؟
شادي:انت اسكت احسن لك…
طلال:تهددني!؟
شذى:بــــــــــــــــــــس سكتوا تبون تقلبونها هواش الحين…
سامي:بـــسكم ثنيناكم هواش…
تركي:طيب ….الحين انتو ما اخترتوا مين راح يسوق السيارة؟؟
شذى:لا ..لا..لاتخاف حسبت حساب كل شي..
اسامه:صحيح منو اخترتوا يسوق؟؟
شذى:اللي بيسوق سيارة العيال سامي و البنات شيماء هذا في البدايه الداره الاوله…اما الداره الثانيه العنود مع
طلال…والثالثه مشاعل مع تركي….والرابعه ندى مع فواز….والخامسة انا مع شادي…<<بس ما راح اكمل اشوفكم في البارت الثاني
نهـــــاية البـــــــــــــارت الأول..
*لمن تتوقعون الفوز للبنات او العيال.؟؟
*وش نهاية هوشات شيماء مع ندى؟؟هل هي مزح او جد..

حبيبتي يسعدني أكون اول من يشارك في الروايه الحلوه

وتوقعاتي البنات الي راح يسبقوا >>> ياعيني على الثقه هههههه

يعطيكي العافيه حبيبتي وبإنتظار البارت الثاني أن شاء الله يكون طويل وشيق

هههههههههههههه

الروااااااااية خقق بس ياليت تطولين البارت الثاني يابعدي

بأنتظاركـ ياعمري

سوسو

توووووت طلاباتك اوامر..ومن عيوني…غرام

هوووووووووب هووووووووووووووب

دموووووووعـ مشاااركة سلاماااااااااات<<من الونااااسه..غرامغرام

خقاااااق هااااااه ..المهم ولا يهمك اطوله لك..يا بعد قلبي انتي…احبـــــــــــــــتس..غرام

بحاول انزل البارت بأقرب وقت…

تسلمي حبيبتي أحنا،،، في أنتظارك

عوافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

على قلبك يابعدي

البـــــــــــــــارت الثــــــــــــاني…
بدا السباق مع سامي وشيماء وكانت المنافس مرره روعه
وهم بنص الطريق اتصل سامي على شيماء يبي يسوي بها مقلب لكن ما عطته وجه لانها تعرف بحركات اخوها
وكان المتقدم فيهم سامي بس قبل الوصول لخط النهايه شيماء سبقته ..البنات في هذي اللحظة يصارخون بأعلى صوووتهم.<<شيمااااء..شيماااء.هو هو..غرام
.يحمسونها..غرام
والعيال مافي أي صوت منهم لانهم واثقين بالخساره…
وفعلا صارت النتيجه(1)للبنات (0)للعيال اول ماوصلت شيماء البنات صارخوا ويقولون كلهم:وحده وحده وحده…شيماء احلى وحده..
اما بالنسبة للعيال عندهم اشوي ويقوم الهواش بين سامي و طلال على الخساره اللي خسراها.

طلال:عن جد مختارين واحد جاهل مايعرف يسوق!!

سامي:طلال انا سويت اللي عليي وما فزت.

طلال:ايوه لانك بزر.

سامي:احفظ السانك انا ماسبيت عشان تقول كذا.

طلال:طيب وان ما سكتت وش راح تسوي..

سامي من غير ما يمسك نفسه عطى طلال كف يصحي من اللي هو قاعد يقوله…
طلال ما استوعب بيرد الكف بكف ثانيه ..لكن الكف ما صاب سامي صاب شذى..ايوه شذى تدخلت بسرعه عشان اخوها وفعلا
قدرت تسوي اللي تبه..<<في هذي اللحظة في مين فز قلبة عليها..

طلال:شذى انا..انا اسف..

شذى:شنو انتو كل اشوي هواش في هواش..العب حلاته بالمنافسه مو الهواش والضرب…

سامي:شذى تألمتي؟؟

شذى:اخوي احنا موقت ان نتهاوش او تتضارب احنا في لعب الحين بس علشان خساره بتقلبونها هواش تونا في البداية …

طلال:صحيح كلامك..

شذى:طيب يا طلال انا الحين ابيك تتسامح من سامي لأنكم راح تظلون عيال عم ولا انا غلطانه؟؟

طلال:كلامك يابنت عمي على عيني وراسي..

تسامح طلال من سامي ورجعت لقلوب على بعضها .

شذى:طيب ياطلول دارك انت وي العنوووود..

طلال: وانا قدها..

العنوود والبنات يحمسوها:لاتكون واثق ابشر بالهزيمه..

طلال:السباق يحكم.

وبتدا السباق وكانت خطة طلال انه يخلي العنود في المقدم واذا قرب خط النهاية يسبقها …وصحيح وحصل التعادل ما بين الفرقين البنات(1 )والعيال(1)..

طلال:هاشباب عجبتكم؟؟

شادي:اكيد..يا بو وليد.

طلال:مشكور..

العنود:والله هذي هديه منا لكم..

تركي:لا..زهبو ا حالكم للهزيمه…

شذى:طيب خلونا نرجع للسباق.دار مشاعل وتركي..ها مشاعل بيضي وجهنا..

مشاعل:ولا يهمك..

العنوود:يالله خلينا نرد لهم الصاع صاعين..

شيماء:العنود صادقه ..وريهم قوتنا..

ندى ظلت ساكته..

مشاعل:ندووي حبيبتي وش فيك ساكته ما عندك شي تقوليه؟

ندى:لا بس اقول الله يوفقك..

شذى لاحظت على ندى الشروود بس ما حبت تضايقها..

شذى:طيب يالله مستعدين!!

تركي:اكيد …

العنوود:ايوه شوشو والحماس عال العال عندنا..

شذى:طيب يالله انطلقوا

انطلقوا وكانت السرعه نفسها والحماس بينهم نفسه وكل واحد منهم مصرر على ان الفوز له..وظلوا نفس السرعه الى خط النهايه بس طلعت مشاعل قدها وسبقت
تركي بلحظات قليله وهذا اللي خلاها تفوز….النتيجه الحين البنات(2)والعيال(1)..يعني باقي مبارتين و تنحسم النتيجه …..

شذى:الف الف الف مبروووك للبنات وعقبال الفوز..

شادي وهو يناظر شذى بنظرات غريبه:ايوه الف مبروك لكم بس لا تتحلمون يمكن لنا الفوز.!

طلال:وانت الصاج..

سامي:طيب يا شذى منو الحين..ترانا متنا من الجوع..

البنات كلهم ضحكوا على كلام سامي..

سامي:وش اللي ضحك؟؟

ندى:و انت ماهامك الا بطنك هههههههه….

العنووود:لا …لا شكله اشتاق لجلست الحريم وتأكله
عمتي…ههههههه…..

العيال بدو يضحك على كلام العنوود لانهم تخيلوا سامي جالس جنب امه وتأكله….

شذى:الصراحه في هذي صدقتوا هههههههههههههههه..

شيماء:بسكم خلونا نكمل السباق..

شذى:لحظه العيال نسيت اقول لكم شي ؟؟

سامي:شنو خلصينا؟؟

تركي:وشو بعد؟

طلال:الله يستر…

فواز:الله يعين ….

شادي و بتخمين:انا عرفت شنو بتقولين الاكل علينا صح؟؟

البنات ضحكو..هههههههههههههههههههههههههههههههههه

شذى:بنات تصدقون هههههههه العيال رايحين فيها ميتين من الجوع…

العنوود: صدق من اللي قال اقرب شي للرجل معدته…ههههه….

ندى بلا شعووور ضحكت:الصراحه انا عمري كله ماشفت مجاعه مثلهم…هههههههههههه..

فواز:طيب يالله خلصونا..

شذى:هههه..طيب طيب انتوا نسيتوا الجائزه شنو؟؟

سامي:صحيح..

تركي:طيب شنو؟

شذى:اذا فزتوا علينا…نسوي لكم عشا مع انه البنات عارضوا هذا الاقتراح…

طلال:طيب واذا فزتوا انتو؟؟

شذى:في هذي عليكم تقنعون ابوي وعمامي انه نروح دبي ..

شادي:واحنا قدها …ولا انا غلاطان يا شباب؟؟..

سامي:الصراحه خوش فكره..

مشاعل:طيب خلونا نكمل السباق…

شذى:ندوووووي حياتي يالله دورك انتي و فواز…

ندى:طيب ما طلبتي شي..

فواز:اقول استعدوو للخساره..

شيماء:انت محد كلمك وش دراك يمكن الفوز لنا ترى ندوووش قدها.<<غررريبه شيماء تدلع ندى لا الدنيا صاير فيها شي!!

طيب ابتدا السباق وكانت النتيجه لصالح فواز…لكن نقلبت الموازين وصارت لصالح ندى….وفي نص الطريق فواز حاول يسوي مقلب في ندى لكن ما قدر…
.وقربوا من خط النهاية…مجرد ما شاف فواز العيال قدامه زاد من سرعته وفاز وصارت النتيجه(2)للبنات(2)للعيال….
وصلت ندى للبنات بس قبل لا توقف بالسيارة سوت حركه تفحيط قلبت لعيال بها ….اول ما نزلت ندى استلماها البنات ..غرام<<احلى يام تفحيطات
العنوود:ما هقيتك كذا..

شيماء:علقنا كل املنا فيك…

مشاعل:افاااااااا…

شذى:بنااااااااااااااااااااااات بس كم على صديقتي نسيتوا باقي انا و شادي…..

ندى اول ما طريت شادي نقزها قلبها ماتدري ليش…
اما عند لعيال مستانسين صراخ وهيصه…..

سامي:يالله شادي روهم قوتنا…

فواز:كسر راسهم…

تركي:يالله شد حيلك..

طلال:يالله قلوبنا معك…

البنااات وصايه ويحمسون في شذى…
طيب ابتدا السباق….ولا اقول الخيكم للبارت الثالث احسن…..

نهـــــــــــايـــــة البـــــــارت..
*طيب وش تتوقعون تكون النتيجه لمين للعيال ولا البنات؟؟؟…
*وش راح تكون ردت فعل ندى من هالشك اللي فيها؟؟؟….
*ومنو اللي فز قلبة لمن الطراق جا لشذى.؟؟

توقعاتكم….ولاتحرموني من طلتكم

اين الجميع؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.