لجميعْ اعضاء مدونة غراامْ.~
كتبتء اول روايه ليٍ.
رومنسيه جيئه أسمها .ْ[ فداك قلبي ٍ].~
للبناتْ.~ و الشباب.~ في سنْ المراهقه اتمنىْ~. تعجبكمْ
وطبعاً قلت انزلها في مدونة غرام الاكبر منتدى في قسم الروايات~ْ المتميزهـْ~
بنزلها لكمْ بإذن الله الاسبوع الجاي اذا الله شاء ~..
الحين ابيكم
تشجعونيٍ فيها اكتر~.
تحياتيٍ. غيداء ~
بواسطهْـ~ الكاتبهْ~: غيداء~.
معْ السلآمه!.
.. تحياتي
يلا نستنى التكمله يا قلبي
^^
بسم الله
و عليكم السلآم و رحمة الله و بركآته
يعطيك العــآفية
بنزلها لكمْ بإذن الله الاسبوع الجاي اذا الله شاء ~.. |
يآ ليت تستعجلين بـ طرحك لـ الأجزآء قبل الإسبوع حتى تلقين التشجيع اللي يرضيك
كذآ على إيش يشجعونك ؟
بإنتظـــآرك
موفقة إن شآء الله
,’
ياليت لو تستعجلي شوي ^^
نستناكـِ ~
هلا والله
يعطيك العافيه
ننتظر الاجزاء
..
بانتظار البارت القادم
تحياتى
جميٍعـآ. َ
صيروآ [ع] إتصاالْ ان شاء اللهْ.~ قريب بوكرآ. او بعدوهـْ~ .!
الشخصيااتْ في القصه راح تعرفونهـآ.
غادخ: يمه متى بنروح بيت جدي تشوفين الكل مجتمع هناك
ام تركي: طيب يا غاده انتظري اخوك تركي يجي هو اللي بيصولنـآ
غاده: وينه هو
ام تركي: بغرفته
غاده بغرفه تركي تطق الباب : تريك ووجع قوم خلصنـآ نبي نطلع صارلك سااعه
تركي : طيب طيب ناازل
غاده انزلت و ركبوا السياره و توجههوأ لبيت جدهمْ.~
[ تركي و جنى اخوان غادهـ ]
هما بنات اكابرهـ و اغنيااء .~
في بيت جدهم
الكل: السلام عليكم
الكل: و عليكم السلآم
سلمت عليهم و راخت اجلست مع بنت خالتها [دانه]
دانه : اشفيكم تأخرتوا اليوم الساعه 8 مش من عوايدكم
غاده: لآ و الله بس الاخ تركي علام يلبس و بزن نفسه مشان يطلع من ربعه
دانه: عذرر اذا السالفه في إن و ربعْ في قزز اجل.
غاد: وصدقتي وش بإيدنـآ..
وقاموا يسولولفون و يضحكوون. بعد فتره [ يدخل خالها و زوجته و عياله :خالد و سلطان و دانه هيّ اختهم]
غاده خافت يوم شافت خالد لآنهـآ تحببه من دااخل و ماحد يدري وخالد يبادلها نفس الشعور
سلموآ يوم خالد جا يسلم على غاد مد يده
غاده جات بتمد ايدها رجعتها ما تدري ليه بلا شعوور .ْ~
خالد انقهر من رده فعلها
وجلس معهم و يناظرها و هي ما تدري وين تقط وجههـآ عنه راححت قامت تسوي نفسها بتشرب مويه بالمطبخ
قام وراها [هي تخاف منه لآنه يتهور اذا انققهر]
راح مسطها بيدها : وين رايحه ؟
غاده: وخر عني بروح اشرب مويه
خالد: ليه ماسلمتي علي .؟
غاده: هاه
خالد: من قال هاه " سمع"
خالد وهو يقربها و هي تبعد خطوه خطوه … وهي خطوه لورأ و خطوه لوآ و هو كذا..
خالد: اكلمك انـآ
غاد: ايييش ؟
خالد: هاه ايش شفيك صمخه ولا خببلهْ.~
غاده:……
دخلها لمخزن لحالهم
ومسكها على خصرها خالد: غاده غدو حبيبتي ايش فيك
غاد وهي حدهاا خايفه : خالد افتح الباب و خر عني ..
خالد : منب فاتح وخير لجلسنا شوي
غاده: خااالد بسكْ افتح الباب و اتركني .. ومترعبه منه.ّ
خالد : اقولك اقوولك اني احبببببك.~ !
غاده في داخلها و انا امووت فيك : طيب ايش اسوي اتركني
خالد: لآ تسوي نفسك مو مهتمه تحبيني ؟
غاد: وخر [ و نحاشت و طلعت ورجعت الصاله معهم
وجلست و بعدْ فتترهـ~ْ .!
خالد دخل الصاله و جلس جنب اخوه محمد وهي كانت تهز ركبتها من الخووف وهو يطالعها و هي تسحب علييه
خالد : وشلونك يا محمد عساك بخخير
محمد[اخووه] : بخير و الله انت شخباارك .. ماتجي علباال يسأل عنيّ
خالد: والله ماشي مثل ما قالوا بخير يا وجه الخير هههه.. ليه حرااام اخوي يعنيّ
محمد: ههه
بعد فتره قصيرهـ و هم بوضعهم
خالد وهو يطالع غاد و محمد يسولف و هو ابد لا حياه لمن تنادي
يطالع غاد و يغني بصووته الحلو .: قالت يا زين المطر قال المطر جيتها لين السحب حاصرتها من هناك و هنا
محمد : خالد اشفيك اتغني .؟
خالد مطنشه : خلتني البارحه و ما خليتها غنيت لحن المفارق و الهنا و الشفا ,,
محمد : خويلد ايش بكْ. انت .
خالد : …..
ـــ
يلآ.. اكمل لكم البارت بوكرآ ان شاء الله.ْ
الحين هالله هالله بالردود ..
حرااااااااااااااام عليكي ما صدقنا نزلتي بارت
كان كملتيه يا بطه
شكلها مرررررررررررة حمااااااااااااااااااااااااس
نستنى التكمله
^^
مشاءالله عليكيٍ اول منْ ردْ عالباارتْ.~
والله تسلميليٍْ. ~ رسييل.ْ ~!
ههه انا بطهْ يا اللدبهْ. ههه
تعرفي الحينْ الساعه 9 الصبااح و انا مرآ داايخهْ ْ؟~
ومااقدر اطولْ اكتر كسرتوآ بخاطري و نزلت لكم} الباارتْ هادآ
لآ عدمـآنتس اختيٍ. ! الشهر عليتس مباركْ.